منهج الابادة والقتل لدي الغزاة من غرب افريقيا بقلم Tarig Anter

منهج الابادة والقتل لدي الغزاة من غرب افريقيا بقلم Tarig Anter


05-23-2020, 04:28 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=505&msg=1590247687&rn=0


Post: #1
Title: منهج الابادة والقتل لدي الغزاة من غرب افريقيا بقلم Tarig Anter
Author: Tarig Anter
Date: 05-23-2020, 04:28 PM

04:28 PM May, 23 2020

سودانيز اون لاين
Tarig Anter-الخرطوم-السودان
مكتبتى
رابط مختصر





أكد الصحفي "عثمان ميرغني" أن الرئيس السابق عمر البشير طلب فض اعتصام المتظاهرين حتى ‏إذا قُتل ثلث الشعب السوداني.‏

وقال "ميرغني" أمام تجمع للمتظاهرين، إن قادة المجلس العسكري أخبروه، أن البشير قبل صدور قرار عزله بيوم "قال ‏لهم بالحرف الواحد": "طبعا كلكم تعلمون أننا نتبع المذهب المالكي، وهذا المذهب يتيح للرئيس أن يقتل 30% من شعبه، ‏بل وهناك من هم أكثر تشددا يقولون 50%". على حد قوله.‏

هذا الأسلوب الأجرامي وهذا المذهب المالكي هو مايتبعه الفلاتة البقارة البديرية الكواشة الكردافة وهم من جلبتهم التركية عام 1820 م من غرب أفريقيا وعرابهم المهدي الدجال ومليشياته الانصار والجنجويد منذ التركية والمهدية والثنائي والسودنة والانقاذ.

ضرورة تحرير اقاليم انهار النيل ودارفور والشرق

عصابات صيد الرق والنهب التي جلبهم الترك هم الفلاتة البقارة البديرية الكواشة الكردافة. وهم من اعتمدت عليهم التركية منذ عام 1820 لصيد الرقيق ونهب جنوب وادي النيل لصالح خديوي تركي مديون لليهود. ومنذ استجلابهم من غرب افريقيا يمارسوا النهب والاجرام والفساد والفتن والتضليل والدجل الديني ويدعوا انهم قبائل بينما هم عصابات منتشرة في 22 دولة وليس لها اصل واحد او معروف. يدعوا انهم افارقة بينما هم يحاربوا ويخربوا دول غرب ووسط وشرق افريقيا لصالح الترك والاعراب واليهود.

الفلاتة البقارة البديرية الكواشة الكردافة يشعلوا الفتن بين كل القوميات الاصيلة في اقاليم انهار النيل والشرق والجنوب ودارفور وفي نفس الوقت يدعوا انهم منهم ومن تلك الاقاليم والقوميات الاصيلة ويثيروا بينهم الفتن والحروب. الفلاتة البقارة البديرية الكواشة الكردافة يستعدوا كل شعوب دول الجوار مصر واريتريا واثيوبيا والجنوب وتشاد ويسيئوا لهم ويشوهوا سمعتهم ويقطعوا الرحم والصلات التاريخية والمصالح المشتركة لينفردوا باستعمار واحتلال ونهب اقاليم انهار النيل والشرق والجنوب ودارفور.

وبينما يقطعوا علاقاتنا مع شعوب الجوار الشقيق ويثيروا الفتن بين القوميات المحلية يستمروا منذ 1820 في جلب المزيد من العصابات من غرب افريقيا وتوطينهم وتجنيسهم وتمكينهم وتسليحهم. لا حل الا حرب تحرير شاملة للتخلص من احتلال ونهب وفساد واجرام الفلاتة البقارة البديرية الكواشة الكردافة ولن تحل المشاكل بثورات ولا انقلابات ولا انفصالات ولا اعادة هيكلة ولا مفاوضات قبل الانتصار في حرب تحرير شاملة من المحتلين رقيق الهكسوس وخدم اليهود والترك والاعراب وتليها مفاوضات.

الوطنيون الواعون الاحرار الجادون في تحرير الوطن عليهم التواصل مع جميع شعوب وحكومات الاشقاء دول الجوار المباشر مصر واريتريا واثيوبيا والجنوب وتشاد وليبيا من اجل الدخول في شراكة استراتيجية تاريخية تصون العلاقات الازلية بيننا وتحمي المنطقة من اخطار الفساد وانفلات الامن والارهاب والعمالة للترك واليهود والاعراب

أشهر مذاهب السنة حسب ترتيبهم التاريخي

1- أبو حنيفة النعمان بن ثابت الكوفيّ وُلد بالكوفة ونشأ فيها (80-150 هـ/ 699-767م) في دولة بني أمية (41 - 132 هـ / 662 - 750 م). وقف مع ثورة الإمام زيد بن علي، ورفض أن يعمل عند والي الكوفة فحبسه الوالي وضربه، وانتهت المحنة بخروجه إلى مكة وظل مقيماً بها حتى صارت الخلافة للعباسيين، فقدم الكوفة ووقف مع ثورة الإمام محمد النفس الزكية، وكان يجهر بمخالفة المنصور في غاياته فحبسه إلى أن توفي في بغداد

2- أبو عبد الله مالك بن أنس بن مالك بن أبي عامر الأصبحي الحميري المدني (93-179هـ / 711-795م) وُلد وتوفي بالمدينة المنورة. وكانت الدولة العباسيون في (750 – 1517 م). كان معروفاً بالذكاء. تعلم من ابن هرمز. كان شديد البياض إلى الشقرة، عظيم الهامة، أشم، أزرق العينين. كان يبتعد عن الثورات والتحريض عليها، وعن الفتن والخوض فيها

3- أبو عبد الله محمد بن إدريس الشافعيّ المطَّلِبيّ القرشيّ (150-204هـ / 767-820م). وُلد الشافعيُّ بغزة وانتقلت به أمُّه إلى مكة وعمره سنتان وهاجر إلى المدينة المنورة ثم ارتحل إلى اليمن وعمل فيها، ثم ارتحل إلى بغداد. عاد الشافعي إلى مكة وأقام فيها تسع سنوات تقريباً، ثم سافر إلى بغداد للمرة الثانية، ثم سافر إلى مصر سنة 199 هـ. وتوفي في مصر

4- أبو عبد الله أحمد بن محمد بن حنبل الشيباني الذهلي (164-241هـ / 780-855م). وُلد ونشأ في بغداد ورحل إلى الحجاز وتهامة واليمن، وحُبس وعُذب في بغداد ، ثم مُنع من الاجتماع بالناس وتوفي بها. https://wp.me/p1TBMj-ELhttps://wp.me/p1TBMj-EL