ياناس المؤتمر الشعبى ( العدل والمساوأة ) توقعو ماتوقعو أطلعو من شرق السودان

ياناس المؤتمر الشعبى ( العدل والمساوأة ) توقعو ماتوقعو أطلعو من شرق السودان


05-01-2006, 12:11 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=50&msg=1146481919&rn=1


Post: #1
Title: ياناس المؤتمر الشعبى ( العدل والمساوأة ) توقعو ماتوقعو أطلعو من شرق السودان
Author: WADKASSALA
Date: 05-01-2006, 12:11 PM
Parent: #0

آى توقعو سلام ماتوقعو سلام على كيفكم إنتو عيال الترابى والحكومة عيال على عثمان عندكم كلام تانى تمشو دارفور تمشو تشاد ماشغلتنا. شرقنا ونعمل فيهو زى مادايرين الفرق بين العدل والمساوأة والمؤتمر الوطنى كالفرق بين الترابى وعلى عثمان كلو وسخ وعفن.

Post: #2
Title: Re: ياناس المؤتمر الشعبى ( العدل والمساوأة ) توقعو ماتوقعو أطلعو من شرق السودان
Author: Mohamed E. Seliaman
Date: 05-02-2006, 00:37 AM

Quote: آى توقعو سلام ماتوقعو سلام على كيفكم إنتو عيال الترابى والحكومة عيال على عثمان عندكم كلام تانى تمشو دارفور تمشو تشاد ماشغلتنا. شرقنا ونعمل فيهو زى مادايرين الفرق بين العدل والمساوأة والمؤتمر الوطنى كالفرق بين الترابى وعلى عثمان كلو وسخ وعفن.

الليلة والليلة يا ود كسلا
ارجا الراجاك !!!!!!!!!!!!!!
وانا برررررررررره

Post: #3
Title: Re: ياناس المؤتمر الشعبى ( العدل والمساوأة ) توقعو ماتوقعو أطلعو من شرق السودان
Author: ابوالقاسم ابراهيم الحاج
Date: 05-02-2006, 01:04 AM

ود كسلا.

خلاص ممكن اى واحد يقول على نفسو ود كسلا يبقى ( شرق دا شرقنا ونحن احرار فيهو) .

ما قلنا ما نوقع انت اطرش ولا شنو؟!.

الشرق دا بلد الابطال والمناضلين الشمخ الانوف مش زى الخنوعين والمستسلمين والخمج الزيك وزى الجمبك داك؟!! .
حتى اسأل التاريخ ؟؟؟.


القتل والتشريد والتنكيل والتذبيح الحصل فى بوتسودان, والاعتقالات العشوائية البتحصل فى كسلا والقضارف ووقر وتندلاى واروما .
ماك عارف ولا دى كانت من إرشاد امثالك الوسخين .

الوحيد اللى ليه حق فك الارتباط بين ثوار الشرق والغرب لمناهضة نظام الفاشستى فى الخرطوم وبطلب وتفاهم ودى بين الحركات من شرق وغرب وبنفس طريقة الارتباط مش من مرشدى النظام وفاقدى الضمير الزيك وزى الجمبك دا.

اقعد بعيد فى الركن القصى واتفرج بعين المرشد المتخفى لحكومة الخرطوم .

وأنا لفى شك كبير ان يكون مثلك من الشرق ابدا.

Post: #4
Title: Re: ياناس المؤتمر الشعبى ( العدل والمساوأة ) توقعو ماتوقعو أطلعو من شرق السودان
Author: WADKASSALA
Date: 05-02-2006, 09:41 PM
Parent: #3

up

Post: #5
Title: Re: ياناس المؤتمر الشعبى ( العدل والمساوأة ) توقعو ماتوقعو أطلعو من شرق السودان
Author: WADKASSALA
Date: 05-02-2006, 09:49 PM
Parent: #4

up

Post: #6
Title: Re: ياناس المؤتمر الشعبى ( العدل والمساوأة ) توقعو ماتوقعو أطلعو من شرق السودان
Author: WADKASSALA
Date: 05-03-2006, 11:35 AM
Parent: #5

ماذا ينتظر أهل الشرق من حركة النهب والسلب مادام قائدهم الزنديق الترابى وعلى الحاج وخليل أبراهيم.

Post: #7
Title: Re: ياناس المؤتمر الشعبى ( العدل والمساوأة ) توقعو ماتوقعو أطلعو من شرق السودان
Author: منذر نقدالله
Date: 05-03-2006, 11:47 AM

up

Post: #8
Title: Re: ياناس المؤتمر الشعبى ( العدل والمساوأة ) توقعو ماتوقعو أطلعو من شرق السودان
Author: ابوالقاسم ابراهيم الحاج
Date: 05-04-2006, 12:40 PM

Quote: أبو الوسخ
أنا من كسلا
إنت من ياتو زبالة




خلاص تعبت من الشتم !!!؟؟.
ولا قاموسك نفد ؟!.


واصل عشان نعرف معدنك ؟!.

Post: #9
Title: Re: ياناس المؤتمر الشعبى ( العدل والمساوأة ) توقعو ماتوقعو أطلعو من شرق السودان
Author: WADKASSALA
Date: 05-04-2006, 12:56 PM
Parent: #8

Quote: الشرق دا بلد الابطال والمناضلين الشمخ الانوف مش زى الخنوعين والمستسلمين والخمج الزيك وزى الجمبك داك؟!! .
حتى اسأل التاريخ ؟؟؟.

مين الكتب دا

Post: #10
Title: Re: ياناس المؤتمر الشعبى ( العدل والمساوأة ) توقعو ماتوقعو أطلعو من شرق السودان
Author: ابوالقاسم ابراهيم الحاج
Date: 05-05-2006, 01:48 AM
Parent: #9

ودكسلا .
أنا سيدى الحسن!!؟.
انت نسيت أنا برضو من زبالة الشرق الاسمها : القضارف!!1.

واصل يا أخ الردح بالكلمات اوكازيون الليلة بكرة ببلاش؟!!.

إن شاء الله الشتم دا يطلعهم ليك ببركة سيدى الحسن.

أها فتك بعافية اجيك اشوف الدراب الخصصتهم لى ؟؟!!.

Post: #11
Title: Re: ياناس المؤتمر الشعبى ( العدل والمساوأة ) توقعو ماتوقعو أطلعو من شرق السودان
Author: Alshafea Ibrahim
Date: 05-05-2006, 06:25 AM

نعم
أطلعووووووووووووووووووووووووووووا
الآن
منو من أهل الشرق استغاث بكم لنصرته
ماهي أجندتكم لأهل الشرق؟؟؟
الشفيع
الدمام/ السعودية

Post: #12
Title: Re: ياناس المؤتمر الشعبى ( العدل والمساوأة ) توقعو ماتوقعو أطلعو من شرق السودان
Author: WADKASSALA
Date: 05-05-2006, 07:44 AM
Parent: #11

تســــلم أخوى الشـــفيع
مع مودتى وأعتزازى

Post: #13
Title: Re: ياناس المؤتمر الشعبى ( العدل والمساوأة ) توقعو ماتوقعو أطلعو من شرق السودان
Author: WADKASSALA
Date: 05-05-2006, 08:05 AM
Parent: #12

Quote: خليل ابراهيم مجرم حرب وقائد من قادة الجنجويد سيحاكم امام المحكمة الجنائية قسما وعظما ايها البقال (( 5 ))





قلنا في الحلقات الماضية ان خليل ابراهيم , وجمالي جمال الدين مدير مكتب الطيب سيخة والي دارفور وقتها ومهندس الابادة الاولي الذي اصاب الشعب السوداني عامة والشعب الدار فوري خاصة مع المناضل الشهيد داود يحيي بولاد. والبوق احمد حسين ادم وغيرهم من مجرمي الحرب الذين تسترو بستار العدل والمساواة لن يفلتو من العقاب جراء ما ارتكبوه بحق الشعب السوداني من دماء , وقتلهم للشهيد داود بولاد وعشرات الالاف من الشعب السوداني عامة وشعب دارفور خاصة, وقد كونا لجنة لذلك من داخل السودان وخارجه وكل من اراد الانضمام او تضرر عليه المراسلة عبر البريدالاكتروني الاتي

Muse baker @ YAHOO .COM



وقد كثرت الدعوات هذه الايام بالوحدة وذلك بعد القرار الشجاع والصائب الذي اتخذته قيادة حركة وجيش تحرير السودان بفك التنسيق والارتباط مع حركات العشائر والعوائل وبعض تمومة جرتق من الانتهازية والصداقات الشخصية .وقد تفاعل الاغلبية المهشة مع هذا القرار التاريخي الشجاع تفاعلا منقطع النظير وتقبلوها بارادة شجاعة وقوية مثل ارادة قيادته , وايقنو ان هذا القرار هي التي تحمي حقوقهم العادلة من الانتهازية وتجار الحرب والمعاناة , هي التى تحمى حقوقهم من جشع وطمع وبشاعة الجلابة الجدد السيئين الذين تقسمو الي حركات عشائر وخشوم بيوت وعوائل ليستاثرو بحقوقهم .. فالتحية لهم وهم قد سمو كل غالي ونفيس من مقتنياتهم فك التنسيق والارتباط ( توب فك التنسيق والارتباط ..... موبائل فك التنسيق والارتباط ....جلابية فك التنسيق والارتباط ...... ساعة فك التنسيق والارتباط وهكذا .....)



وقد لعبت صحف الخرطوم دورا بارزا في التضليل والتشويه وتسميم الاجواء وهي الاخري صحف عوائل وصداقات شخصية لاتقدم للشعب السوداني غير الضلال الاعلامي والخداع , وكسرت فيها كل اقلام الشرف والنزاهة , التي تدعو الي الحرية وتملك الشعب السوداني حقائق شبه الممالك والديموقراطيات العائلية المزعومة والكتاتوريات التي تعاقبت علي حكم السودان منذ فجر الاستقلال الي اليوم .



وقد كثرت الدعوات هذه الايام كما قلنا من البعض بحسن نية لان الوحدة امر يسعي اليه الجميع وفيه القوة الا ان البض الاخرقد اراد بكلمة الحق الوحدة هذه باطل وخاصة بقال سراج في مقاله (.منطلقا من المطالب الموحدة لاهل دارفور الاقليم ونيابة الرئاسة والتعويضعن الضرر الذي لحق بشعب دارفور جراء الاحداث المؤسفة

ودعونا ننتهج سياسة ترك المسكوت عنه ونتكلم بصراحة ووضوح وان نكشف المستور الضارالذي اوصل السودان الي كل هذا واهتزت وحدته شديدا وصدق تنبو الدكتور فرانسيس حين قال منذ زمن بعيد ((ان مايدعو الي تقسيم السودان وتجزئته هو مايسكت عنه

))In the sudan what divides is what is saiD واستندا مقاله مستشهدا بدعوة اركو مني الذي دعا فيه الحركات الي وحدة الصف, و دعوة سيد اركو نفسها دعة باطلة وغيرمخلصة. وما بني علي باطل فهو باطل. لان سيد اركو هو الذي اختار عشيرته وعائلته في حسكنيتة فباي منطلق يدعو اركو الي الوحدة يا بقال وباي منطلق تبني مقالك علي دعوة عدو الوحدة سيد اركو مني.

ثانيا الوحدة ليست عبارات تطلق اوشعارات تردد علي الالسن الوحدة قول وفعل يابقال فلايمكن ان يكون وحدة وتوحد مع من يحمل في قلبه وصدره ويديه شرا وحربا ويستقوي بالاجنبي طالبا الوحدة بلسانه فقط .فلا وحدة ابدا يابقال مع اركو وخشم بيتو علي حساب مئات الالاف من خشوم بيوت السودان مهما كانت الظروف والمئالات .



لاوحدة مع حركة مجرم الحرب خليل ابراهيم وخشم بيته وابواقهم من قتلة الشهيد بولاد وعشرات الالاف من الشعب السوداني علي حساب مئات الالاف من خشوم بيوت السودان .لاوحدة مع الذين نختلف معهم في المبادئ والاهداف فلو توحدنا مع حركة خشم بيت خليل رغم ان حركة خشم بيت خليل نفسها انقسمت الي حركات عوائل كثيرة تعج بها الساحة حركة العدالة والمساواة القيادة الجماعية وحركة الاصلاح والتنمية وغيرها من حركات حسن برقو الكثيرة وقد تنبه الاتحاد الافريقي لذالك مبكرا ووضع حدا لطموحات العوائل برفضهم في المفاوضات وعليها ان تتوحد هي اولا الي حركة خشم بيت واحد ثم يدعو الي الوحدة مع الاخرين .

ثانيا اننا اذا توحدنا مع حركة خشم بيت خليل وابواقه الذين نختلف معهم في المبدا فسنتوحد اذا مع موسي هلال والفريق جنجويد ادم حامد موسي والجنجويد الوزير احمد يوسف عبدالله وعبد الحميد كاشا وجعفر عبدالحكم وحسن الترابي وغيرهم من الجنجويد .

ان حركة تحرير السودان من اهدافها ومبادئها تحرير السودان من الوثنية السياسية وتحرير ارادة الشعب من التبعية العمياء لالهة الخرطوم السياسية الانتهازين الذين اتي بعضهم علي ظهور دبابات المستعمر ومدافعه وباع اخرين الشعب كرقيق في الاسواق العالمية فلا يمكن يا بقال ان يكون من مبادئنا هو تحرير ارادة الشعب من التبعية العمياء والدجل السياسي الذي سرى في البلاد سريان النار في الهشيم الي المشاركة الفاعلة . ثم ناتي وننسق مع من يريد ان ياتي بكبير الدجالين حسن الترابي وعبدته علي الحاج وامثالهم الذين اتو الي السودان صبية و حولو السودان الي الشعب السوداني الاصيل جهنم وجحيم علي الارض.

لايمكن التنسيق مع التسعة عشر الذين ذكرتهم وقد تزعمهم شريف حرير وديترجي الحيران (ارم ذات عماد الجلابة الجدد السيئين(كماقلنا )وتزعمهم بحركة تحرير الاانه لاخشم بيت له فلو اعدنا الاعتبار للتسعة عشر كما ذكرت لفتحنا الباب واسعا امام كل تسعة عشر او مائة نفر اوخمسمائة آخرين ليعبثو بحقوق الملايين . والمؤسف ان هولاء السبعة عشر استشري فيهم فيروس العشائرية الذي اصاب حركات العشائرفكل واحد من هولاء اعتبر نفسه خشم بيت او قبيلة وهما منه وحيرة .فلو قبلنا هولاء او اؤلئك لفتحنا الباب علي مصراعيه لكل عشيرة من عشائر السودان الكثيرة ليتغول علي حقوق عشرات الالاف من العشائر. نعم من حق اي عشيرة ان يكون حركة لكن ليست من حقها التغول علي حقوق الملايين .كما ليست من حقها ان تزاحم حركة الملايين في حقوق اولئك ويطلب التنسيق معها او يساوي كتفها مع حركة وجيش تحرير السودان بقيادة مفجرها المناضل عبد الواحد محمد نور ورفاقه حركة كل خشوم بيوت السودان باعراقه المختلفة ودياناته المختلفة وقبائله المختلفة وجهاته المختلفة وثقافاته المتعددة . .

اما المطالب التي ذكرتها يابقال الاقليم وغيره فاعلم ان الفرعون الغارق حسن الترابي قد ركز حركته اللا اسلامية علي اللقطاء اللا سودانيين الذين اتو الي السودان صبية يافعون واستغلو اصالة الشعب السوداني عامة والشعب الدارفوري خاصة من رجولة .. وشهامة ..واصالة .. واكرام للاجنبي الصفات التي لاتوجد في غير اهل دارفور في كل العالم وبشهادة المؤرخين والباحثين الاجتماعين .ركز دجال السودان السياسي حسن الترابي حركته علي اللقطاء . وما اللقيطة علي الحاج محمد وبقية اللقطاء في كل انحاء السودان والذين قتلو وعذبو واستبا حو الاعراض وقضو علي الاخضر واليابس وبلغ الحقد مداه عندهم بان يفجر اللقيطة نفسه ليقتل الشعب السوداني والكلام عن هذا طويل جدا .

ان معضلة الاقليم يابقال الذي تتحدث عنه والذي يعاني منها المفاوضون لو لم يكن هناك لقيطة اجنبي اتي به الي خارج السودان ورباه اصلاء السودان وعلموه الا ان اللقيطة طبق فيهم مقولة سمن كلبك ياكلك بحذافيرها , ان الكلب السمين ما ان اعتلي عرش وزارة ديوان الحكم الاتحادي الا وشرع في تقسيم دارفور خاصة والسودان عامة الي فتات مستخدما سياسة فرق تسد بحقد متناهي فقسم دارفور الي ثلاثة ولايات وحاول جادا في تغيير اسمه الي اسم اخر, الا ان الاسم التاريخي الضارب في الجزور ومنذ الاف السنينين اصبح عصيا علي الكلب السمين .ان الكلب السمين علي الحاج محمد والعميل بمكتبه بوق حركة اللاعدل واللامساواة الاسودانية احمد حسين ادم وغيرهم من الكلاب السمان الحاقدين استطاعو تقسيم اقليم دارفور الي فتات بقوانين ديوان الحكم الاتحادي الظالمة الحاقدة وقوانين الحكم المحلي . وبمراسيمهم الدستورية الجبانة . وليعلم الكلب السمين علي الحاج محمد والبوق احمد حسين ادم العميل بمكتبه وقت تصفية الاقليم وخليل ابراهيم وحسن الترابي ان دار فور سيبقي اقليما بحدوده الجغرافية المعروفة .

ان اللقيطة الكلب السمين الذي عض اسياد نعمته علي الحاج محمد واشبا هه من اجانب المؤتمر الشعبي الحاقدين والههم شيخ ابليس لن يقبل توبتهم ولو ملاو الارض ذهبا فدية مافعلوه. ان توبتهم الذي يكررونها ويلوكونها في كل لقاء مثل توبة فرعون موسي حين ادركه الغرق بين يدي الذي ربا ه وليدا . وعلي عثمان الذي رباه فرعون الجبهة اللااسلامية الغريق حسن الترابي وليدا . وشتان ما بين الوليدين النقيضين .ان الكلب السمين الحقير المستعلي والفقير المستغني علي الحاج محمد كان سببا في تشريد كل ابناء دارفور الشرفاء بالتحرش بهم علي الدكتارويين الذين تعاقبوعلي اغتصاب السلطة والسطو عليه خفية واستتارا, مرورا بالفيل اكل التمويل الي التحرش بالشهيد داود بولاد الذي لايساوي علي الحاج قلامة ظفره , ولاالهه حسن الترابي ولا الذي اغرقهم وجميع قاتليه قلامة من ظفره تاريخا.. ونقاءا.. ودونكم كتاب ( الحياة السياسية بجامعة الخرطوم )كان سببا مبا شرا في ان يقابل الطغيان المسلح المسنود من الاجانب وكلاب الشعب السمان بمقاومة مسلحة. وقتل بحقد وبشاعة , لايضاهيه بشاعة ولاحقد.

ان الكلب السمين علي الحاج محمد قد كان ضد شعب السودان عامة وضد الذين كان بالامس كلبهم الجائع ولما سمن عضهم شديدا . فاكل تموينهم في عهد الماويين الذين كان سادنهم مع الاهه مرورا بقتل ابناءهم والشهيد بولاد والتحرش بهم عبر الاله حسن الترابي علي الدكتاتوريين وتقسيم دارفور بعد اعتلاءه عرش وزارة التقسيم ديوان الحكم الاتحادي وتهميشه لكل شرفاء دارفور واستعانته بالاجانب اشباهه وذلك سر( فشل المؤتمر الشعبي الهيكل الخاوي ) وطريق الانقاذالغربي و... ,و.... ’ثم ياتى وبكل اسف مع اخيه مجرم الحرب خليل ابراهيم وبقية المجرمين الحاقدين ليكونو مؤتمرا وهميا بلا اي تفويض ولاتمثيل لاي مهمش, و باسم المهمشين, ويسمي نفسه زعيم الاغلبية المهمشة والمجرم خليل ابراهيم امينه العام وهكذا بقية المجرمين القتلة الحاقدين .







ونواصل



موسي بابكر ادريس

امين الاعلام الناطق الرسمي لحركة جيش تحرير السودان

مكتب جمهورية مصر العربية / القاهرة

[email protected]

telephone no 0020107649862

هذا هو رأى أهلهم فى دارفــور .... ماذا عن أهلنا فى الشـــرق