استـــقـالـة

استـــقـالـة


03-07-2006, 10:14 AM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=50&msg=1141727386&rn=16


Post: #1
Title: استـــقـالـة
Author: صباح احمد
Date: 03-07-2006, 10:14 AM
Parent: #0

استقالتي من سودانيز اون لاين

Post: #2
Title: Re: استـــقـالـة
Author: على محمد على بشير
Date: 03-07-2006, 10:22 AM
Parent: #1

لييييه يا استازه
انشاء الله خير ؟؟؟؟؟؟؟؟

Post: #3
Title: Re: استـــقـالـة
Author: صباح احمد
Date: 03-07-2006, 10:22 AM
Parent: #1

من قوانين المنبر العام ولوائحه


Quote: 2- على جميع الأعضاء الالتزام بأدب الحوار والاختلاف واحترام الرأي الآخر. ولا يجوز لأي عضو أن يسب أو يشتم أي عضو آخر أو يكفره بسبب رأيه أو معتقده.....


Quote: 7- لا يجوز استخدام نظام الرسائل الخاصة (الماسنجر) في أي فعل مخالف لأحكام هذه اللائحة.....

Post: #4
Title: Re: استـــقـالـة
Author: bob
Date: 03-07-2006, 10:25 AM
Parent: #3

فــقد لكن حيكون.....

Post: #5
Title: Re: استـــقـالـة
Author: صباح احمد
Date: 03-07-2006, 10:31 AM
Parent: #4

Quote: شفي يا صباح انتي كيف انسانة ضايعة ومستلبة ثقافيآ?

Post: #6
Title: Re: استـــقـالـة
Author: صباح احمد
Date: 03-07-2006, 10:33 AM
Parent: #5

Quote: يااك من انتهازية منافقة

Post: #7
Title: Re: استـــقـالـة
Author: صباح احمد
Date: 03-07-2006, 10:34 AM
Parent: #6

Quote: صباح يا كوزة

Post: #8
Title: Re: استـــقـالـة
Author: صباح احمد
Date: 03-07-2006, 10:35 AM
Parent: #7

Quote: صباح اختارت ان تدافع وتتبنى فكر متعفن وقزر بهذا المنبر

Post: #9
Title: Re: استـــقـالـة
Author: صباح احمد
Date: 03-07-2006, 10:37 AM
Parent: #8

Quote: صباح

انا لسه ما فضيت لكي ولي هبابك البتكتبيهو هنا.

لكن اصبري

Post: #10
Title: Re: استـــقـالـة
Author: صباح احمد
Date: 03-07-2006, 10:39 AM
Parent: #9

Quote: الكوزة صباح.

شايفك احتجيتي وقلتي انا بخاطبك من غير لقب, افتكر لقب كوزة ده مناسب معاك ولو ما عاجبك ممكن اغيروا لي لقب ظلامية.

Post: #11
Title: Re: استـــقـالـة
Author: صباح احمد
Date: 03-07-2006, 10:42 AM
Parent: #10

Quote: اكيد ما حتفهمى اى حاجى يا الراسك فى السحاب ...

Post: #12
Title: Re: استـــقـالـة
Author: صباح احمد
Date: 03-07-2006, 10:43 AM
Parent: #11

Quote: حسب امزجتك الغير مستقرة فى كثير من الاحايين,
اها كدا القصه وضحت ليك ولا لسة ... نضرب امثلة توضيحية بعدد الارغفه وتقسيم الارغفة على اربعه

وناتج العملية الحسابية البسيطة يطلع كم, بعد الجمع والطرح, الذان يسبقات (.............) كملى يا شاطرة ........؟؟؟؟؟؟؟

ثم ندلف الى موضوع العضوية والى اى الحركتين انتمى ؟؟؟؟ مش ده سؤالك ولا كيف؟؟؟

يا بت الناس انا( همباتى) ساكت وهمباتى فى صحيح القول لدى عامة السودانيين وخاصة اهل الباديه والريف وناس الرعى تعنى قاطع طريق ... حمرة عين ...

Post: #13
Title: Re: استـــقـالـة
Author: صباح احمد
Date: 03-07-2006, 10:45 AM
Parent: #12

Quote: و لا اعرفك من حواء, ولا اود!!

يا صباح بطلى حلوم الاطفال هذى ....

Post: #14
Title: Re: استـــقـالـة
Author: صباح احمد
Date: 03-07-2006, 10:46 AM
Parent: #13

Quote: صباح يا ضلام وليست ظلام ... لان( الظلام) افضل حالا فى كثير من الاحايين..بمعنى انها على ادنى تقدير مفردة فصحى

يا بت الناس قلت لك اختينى !!!!!!!!!! وتانى أ خ ت ي ن ى !!!! جد

لا اشتكى لاى كائن .... !!هل سمعت باولاد فالت, من قبل ,وللعلم فقط فالت من فلت يفلت وهو فالت ..بمعنى..................................................................

لا كبير لديهم ... وانا من تلك الاسرة... وجد هم كثر و بالقرب منك ... احزرى ثم احزرى ...

لا اود التكرار ..فقط الزمى حدودك ...وراجعى التاريخ جيدا....

يا بت الناس يا ...(مناشط )..... الافضل لك ان تنزوى ....

Post: #15
Title: Re: استـــقـالـة
Author: صباح احمد
Date: 03-07-2006, 10:51 AM
Parent: #3

سقط القول دة كلو كان خلال اسبوع واحد بس

Post: #16
Title: Re: استـــقـالـة
Author: منصوري
Date: 03-07-2006, 10:52 AM
Parent: #1

صباح كاتبة متميزة ولا نحب لها أن تنزوي مهما كانت الأسباب.. وقد عهدناها في عداد الأخوات الكاظمات الغيظ.. واللات إكتسبن مناعة من جميع الفيروسات في البورد.. الصبر على المكاره سريع العمل في بنية الإنسان الذي يحتمله ويعمل عمل في النفس كبير.. نرجوا أن تسحب إستقالتها من أجل الإستنارة في المنبر..

Post: #17
Title: Re: استـــقـالـة
Author: صباح احمد
Date: 03-07-2006, 11:00 AM

واثقة من نفسي ..لكني اعي جيدا ان الثقة بالنفس ليست دائما ورقة رابحة وان القوي ليس بأستمرار قويا علي نفسه..
واعرف كذلك ان الاخلاص والصدق فضيلة كالذهب نبحث عنها كثيرا لكننا نادرا ما نجدها ..لكن هذا الاخلاص ايضا بوصلة عمياء قد تقودنا للتهلكة كأي فضيلة ثانية يساء فهمها
..

Post: #18
Title: Re: استـــقـالـة
Author: صباح احمد
Date: 03-07-2006, 11:04 AM
Parent: #17

وان يشارك شخص ما آخرين في مكان فهذا لا يعني بالضرورة ان يشاركهم كل شئ ..

Post: #20
Title: Re: استـــقـالـة
Author: صباح احمد
Date: 03-07-2006, 11:08 AM
Parent: #18


وقد تعلمت خلال سنوات خبرتي البسيطة ان المظاهر _غالبا _ ما تغشي عيون الناس فيصبح من الصعب علي تلك الحاسة التي نسميها الحاسة السادسة ان تميز بين الخطأ والصواب وبين الكعب والكويس وبين القاسي والجارح

Post: #19
Title: Re: استـــقـالـة
Author: عبد الله عقيد
Date: 03-07-2006, 11:06 AM
Parent: #1

كتبت القلب النابض:

Quote: بعض الناس ليس له إلا ملاحقتك في البوستات والإساءة لك شخصيا وليس للطرح وهؤلاء اتجاوزهم في الردود فلا أرد عليهم حتى ييأسوا من إغضابي ثم أرد بعد ذلك وقتما اشاء أو لا أرد...

وبعضهم يفتح بوست كامل ليقول لك شيئاً صغيراً لا يسوى مداخلة... وفي هه الحالة أتجاوز البوست بكاملة فلا أدخله ....

وبعضهم يظل يكيل من السباب ما تستحي منه فتدعوا له بالتوبة والمغفرة...

هي بعض عينات البشر التي نمر بها ونجبر على التامل معها.


Re: الإســــفاف ..!!

أرجو ألا تستعجلي يا أستاذة صباح

Post: #21
Title: Re: استـــقـالـة
Author: صباح احمد
Date: 03-07-2006, 11:11 AM
Parent: #19

ما بنكر اني عرفت هنا ناس كتار اصبحوا اصدقاء اعزاء واخوان بنات
اعمل الف حساب لي خاطرهم لكن كمان المجاملة حين تكون رهانا علي مواقف بعينها لا بأس من ان نخسر الرهان ونحن راضييين

Post: #22
Title: Re: استـــقـالـة
Author: صباح احمد
Date: 03-07-2006, 11:17 AM
Parent: #21

كثيرا ما ضبطتني اسأل نفسي :لماذا البعض هنا قاسي جا ومتعصب لرائه حتي لو كان علي خطأ ؟
ولماذا اعاني هنا؟
ولماذا كلهم من الرجال؟
وهل الرجال دائما قساة؟
وهل لامر علاقة بكوني (مرة) وهم (رجال)
لماذا ينصبون من انفسهم دعاة للمشاكل ولماذا يراودونني علي استقامتي امام العاصفة
اسئلة كثيرا ما حيرتني خاصة بعدما حملتني الاقدار لترميني لقمة سائغة بين فكي البعض هنا ..

Post: #23
Title: Re: استـــقـالـة
Author: صباح احمد
Date: 03-07-2006, 11:20 AM
Parent: #22

اختلافي مع البعض هنا _ في الرأي _ هل يعطيه حق نعتي بكل الصفات القبيحة
ولماذا دائما يفسد اختلاف الرأي الود بيننا والآخرين؟

Post: #24
Title: Re: استـــقـالـة
Author: صباح احمد
Date: 03-07-2006, 11:35 AM
Parent: #23

نموذج
Quote: اتمني يا أخت صباح
ان ترجعي وتبدئي من صحافة (الشراب) .

Post: #25
Title: Re: استـــقـالـة
Author: صباح احمد
Date: 03-07-2006, 11:38 AM
Parent: #24

نموذج ثان:

Quote: الصبوحة

المشكلة في جنس تحشرك ده

شهرا ماعندك فيه نفقه بتعدي ايامو ليه؟؟
ونحن شهرنا بساهر بيك
احسن تختي دربنا
قبلك كان اجهل !!
في واحد كان هنا اسمو عادل عبد العاطي
اها بقى يلف ويدور في سيرة الحزب لمن اتحلج !!
ومن ديك وعيك

Post: #26
Title: Re: استـــقـالـة
Author: عبد الله عقيد
Date: 03-07-2006, 11:38 AM
Parent: #1

الأخت صباح
لك التحية

يظل الواحد منا آمنا مطمئنا بعيد عن المخاطر
مادام قابعا في بيته مستسلما متجنبا الخوض في الحياة

يظل الجنين ضعيفا واهنا في بطن أمه ما دام تحت حماية
أحشائها.
ويبقى ضعيفا واهنا وهو تحت رعاية والديه وأهله.

ولكن عندما تحين مرحلة خروجه لمواجهة الحياة
يقوى عوده ويشتد ويكتسب من الخبرات والحيل ما يستطيع به
أن يجابه المصاعب التي تواجهه.

وحين يتصدى أحدنا لتوضيح رأيه بصراحة في ما يهمه من أمور الحياة
فهو يتوقع أن يواجهه من يختلف معه بكل الأسلحة.
ومع ذلك تظل الحماية موجودة، لأن الإنسان مهما بلغ من قوة يظل ضعيفا
يحميه القانون، ويحميه السلطان، ويحميه العرف، ويحميه المجتمع
ويحميه أصدقاؤه وأقرباؤه ومن يشاركونه الفكر عموما أو فكرة ما بصفة
خاصة.
ويفترض أن يناصره الذين لا يشاركونه فكره إن كانوا يتمعون بصفات
النبل والكرامة.
ولكن الأبصار والبصائر تعمى أحيانا، وحواجز الانتماء الضيق تحصر
النظر دائما داخل دائرة هذا الانتماء فيصبح المرء أعمى عن رؤية وتمييز
ما هو خير أو شر خارج هذه الدائرة.
لذا فنحن نبتئس ونحزن ويصيبنا الإحباط لرؤية من كنا نظن فيهم الخير
وهم يشيحون عنا النظر ويبتعدون عنا ونحن نتعرض لما نتعرض له.

أنتِ خرجت بآراء وأفكار صريحة
هذه الأراء قطعا ستجد من يقف ضدها، باختلاف درجة التضاد
ولكنك أتيت وأنت تتوقيع (افتراضا) أنك ستواجهين بذلك.
لذا، فإن الخروج في مثل هذه الحالة يعتبر هروبا من المعركة.
أو استسلام والاستسلام هو إقرار بالضعف.
كونك امرأة لا يعني أنك ضعيفة.
كونك لم تجدي من يناصرك لا يعني أن الكل يختلف معك.
ولكن فيهم من يخشى على نفسه من الدخول في المشاكل.
وفيهم من يأنس فيك القوة والمقدرة على مجابهة الأمر بنفسك
دون الحوجة إلى نصير.

فلماذا تخسرين الرهان؟

لك التقدير

Post: #27
Title: Re: استـــقـالـة
Author: صباح احمد
Date: 03-07-2006, 11:55 AM
Parent: #26

نموذج ثالث

Quote: قال عاوزه تجمع معلومات أمنية واستخباراتية..أضبط...صحافة الأمنجية في عهد الإنقاذ المجرم

Post: #28
Title: Re: استـــقـالـة
Author: صباح احمد
Date: 03-07-2006, 11:59 AM
Parent: #27

Quote: الكلام دا ما ونسة جبنة ونسة الجبنة مرتبة ومتماسكة
لكن دا كلام ثاني

Post: #29
Title: Re: استـــقـالـة
Author: waleed500
Date: 03-07-2006, 02:36 PM
Parent: #28

Quote: الأخت صباح
لك التحية

يظل الواحد منا آمنا مطمئنا بعيد عن المخاطر
مادام قابعا في بيته مستسلما متجنبا الخوض في الحياة

يظل الجنين ضعيفا واهنا في بطن أمه ما دام تحت حماية
أحشائها.
ويبقى ضعيفا واهنا وهو تحت رعاية والديه وأهله.

ولكن عندما تحين مرحلة خروجه لمواجهة الحياة
يقوى عوده ويشتد ويكتسب من الخبرات والحيل ما يستطيع به
أن يجابه المصاعب التي تواجهه.

وحين يتصدى أحدنا لتوضيح رأيه بصراحة في ما يهمه من أمور الحياة
فهو يتوقع أن يواجهه من يختلف معه بكل الأسلحة.
ومع ذلك تظل الحماية موجودة، لأن الإنسان مهما بلغ من قوة يظل ضعيفا
يحميه القانون، ويحميه السلطان، ويحميه العرف، ويحميه المجتمع
ويحميه أصدقاؤه وأقرباؤه ومن يشاركونه الفكر عموما أو فكرة ما بصفة
خاصة.
ويفترض أن يناصره الذين لا يشاركونه فكره إن كانوا يتمعون بصفات
النبل والكرامة.
ولكن الأبصار والبصائر تعمى أحيانا، وحواجز الانتماء الضيق تحصر
النظر دائما داخل دائرة هذا الانتماء فيصبح المرء أعمى عن رؤية وتمييز
ما هو خير أو شر خارج هذه الدائرة.
لذا فنحن نبتئس ونحزن ويصيبنا الإحباط لرؤية من كنا نظن فيهم الخير
وهم يشيحون عنا النظر ويبتعدون عنا ونحن نتعرض لما نتعرض له.

أنتِ خرجت بآراء وأفكار صريحة
هذه الأراء قطعا ستجد من يقف ضدها، باختلاف درجة التضاد
ولكنك أتيت وأنت تتوقيع (افتراضا) أنك ستواجهين بذلك.
لذا، فإن الخروج في مثل هذه الحالة يعتبر هروبا من المعركة.
أو استسلام والاستسلام هو إقرار بالضعف.
كونك امرأة لا يعني أنك ضعيفة.
كونك لم تجدي من يناصرك لا يعني أن الكل يختلف معك.
ولكن فيهم من يخشى على نفسه من الدخول في المشاكل.
وفيهم من يأنس فيك القوة والمقدرة على مجابهة الأمر بنفسك
دون الحوجة إلى نصير.

فلماذا تخسرين الرهان؟

لك التقدير

Post: #30
Title: Re: استـــقـالـة
Author: aosman
Date: 03-07-2006, 10:43 PM
Parent: #1

الاخت صباح

في تقديري أستقالة تتم فقط للتعرض لبعض المضايقات امر غير مقبول البتة. ألم تكن لنا في رسلونا الكريم الحبيب المصطفي صلى الله عليه وسلم أسوة حسنة؟! فلقد تعرض الي ابشع وأسوء أنواع الأذى والضرر من اجل رسالته الكريمة ولم يستسملم ابدا بل واصل في أداء مهمته ورسالته الي ان وصل الي ما يصبو اليه ولو لا تحمله الأذي لما وصلتنا الرسالة

لذلك أختي الكريمة أنصحك بالصبر لأن في غيابك راحة لأعداء الدين والوطن وهدفهم الاول والأخير هو ايقافك من هذا المنبر وأسكات صوتك وقلمك أرجوك ان لا تنزلي عند رغباتهم

قبل سنين كنا في البالتولك, تسلط شخص ما بأسم مستعار ضدي وضد اخ عزيز وبدء بسبنا بطريقة غير مقبولة, في البداية انفعل الاخ الكريم وعليه طلبت منه في الخاص بان لا ينجرف مع التيار وذكرت له بان هدف هذاالشخص هو أيقافنا ولابد لنا ان نتخذ سياسية لأيقافه هو وبدءنا بشن حملة ضدده الا ان توقف مع العلم بأننا لم نستخد اي كلمة بذيئة أو غير لائقة لأيقافه فقط أستخدمنا المنطف والعقل

ولك التقدير

Post: #31
Title: Re: استـــقـالـة
Author: حسن الجيلى سعيد
Date: 03-08-2006, 03:16 AM
Parent: #1

الاخت صباح احمد
تحية اليك وانت تناضلين من اجل وطن نفتخر بعزة الانتماء الية والحق يقال اكبرت فيك رؤيتك وكتاباتك التى لطالما تذكرنى باننا مازلنا بالف خير وان فى نهاية النفق بصيص من ضوء.
الرجل السودانى وان اكتوى بالظلم والمعاناة والغربة فانة يظل ذلك الطفل الكبير المدلل لا انكر تسلط وسخف بعض رجالنا ولكنهم ليسوا باغلبية والحمد لله فمازال البعض يرى فى نفسة الاحقية فى جرح الاخر والتعالى علية.
لذلك نرجو منك ايها القلم الكريم سحب الاستقالة وتفويت الفرصة على من يريدون الاستئثار بهذا المنبر لانه ملك لنا جميعا.
كلام الاخ عقيد والاخ الدين عين العقل وربنا احفظك واسدد خطاك

Post: #32
Title: Re: استـــقـالـة
Author: عبد الباقي الجيلي
Date: 03-08-2006, 03:32 AM
Parent: #1


(إذا مروا باللغو مروا كراماً)

و ..

إذا أنت لم تشرب مراراً على القذى .. ظمأت

وأي الناس تصفو مشاربه ..

إذا كان البورد متكأ للونسة فكلنا كنا خرجنا منه من زمان

أظنه أكبر من ذلك ..

وفي سبيل إيصال رسالة ما يحتمل المرء أكثر من ذلك

بعدين نحن جمعنا في بوست الإقليم الأوسط ولسه مستنينك هناك

يعني تلمينا وتزوغي ... ده كلام ده؟؟