أنــا ضـــد تنظيم الاخـــوان الجمـــــــهوريين، إذن أنا أؤيد المســلــمين

أنــا ضـــد تنظيم الاخـــوان الجمـــــــهوريين، إذن أنا أؤيد المســلــمين


11-07-2018, 05:18 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=499&msg=1541607492&rn=1


Post: #1
Title: أنــا ضـــد تنظيم الاخـــوان الجمـــــــهوريين، إذن أنا أؤيد المســلــمين
Author: سيف الدين بابكر
Date: 11-07-2018, 05:18 PM
Parent: #0

إن الذين كفروا ينفقون أموالهم ليصدوا عن سبيل الله فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون والذين كفروا إلى جهنم يحشرون

إن الذين ارتدوا على أدبارهم من بعد ما تبين لهم الهدى الشيطان سوّل لهم وأملى لهم

ذلك بأنهم قالوا للذين كرهوا ما نزّل الله سنطيعكم في بعض الأمر والله يعلم إسرارهم

***************

عن ابن مسعودٍ رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

((لا يحل دم امرئٍ مسلمٍ يشهد أن لا إله إلا الله وأني رسول الله إلا بإحدى ثلاثٍ:

الثيب الزاني، والنفس بالنفس، والتارك لدينه المفارق للجماعة))؛ رواه البخاري ومسلم.

***************

وترك الدين ومفارقة الجماعة هي ترك دين الإسلام إلى غيره من أديان الشيطان ومفارقة الجماعة تعني مفارقة السواد الأعظم من المسلمين اليوم بمختلف طرقهم ومذاهبهم التي لا تخرجهم عن دين الإسلام.

إن إدعاء الاخوان المجرمين - وهم ما زالوا مسلمين لا نكفرهم بسبب الجرائم والكبائر التي ارتكبوها - إدعاءهم العمل بدين الإسلام ودعوات تطبيق الشريعة الإسلامية وفشلهم في ذلك الآن لا يعني ترك دين الإسلام واتباع أديان الشيطان. فالله لم يأمرنا نحن المسلمين بهذا بل أمرنا بالقصاص من الظالمين بعد زوالهم ومعاقبة كل ظالم ارتكب جرماً بموجب شريعة الله وتطبيق الحدود على الاخوان المجرمين

((أما من ظلم فسوف نعذبه ثم يرد إلى ربه فيعذبه عذاباً نكراً))

فما لم يأت المسلم بردة عن دينه فهو من عداد جماعة المسلمين والسواد الأعظم منهم، وإن ارتكب الكبائر من قتل واغتصاب ونهب وسرقة وفساد ... يظل مسلماً ولكن ينبغي على المسلمين الأخذ على يد الظالم ومعاقبته بموجب شريعة الله حداً بحد وعين بعين ويداً بيد والجروح قصاص... ورد الحقوق إلى أهلها من أموال وأراضي وعقارات وإن كان قضيباً من أراك.



إن جريمة الاخوان المجرمين - لا جريمة الإسلام - وخروجهم على الحاكم المسلم آنذاك وسرقتهم للسلطة وتمتعهم بالثروة طوال ما يقارب 30 سنة عجفاء من عمر السودان لا يعني لك أيها المسلم بن المسلم إلا أن تصبح واحداً من بين صنفين اثنين لا ثالث لهما اليوم على أرض السودان:

أصحاب اليمين: المسلمون الذين يريدون اتباع دين الله في كل شأن من شؤون حياتهم وعلى كافة الصعد والمستويات، ويناهضون كل من يخالف كلام الله وكلام رسوله (ص)، ويكفرون من كفرهم الله ورسوله (ص) من المنادين بدين الديمغراطية والوثنية والكوشية والجمهورية وأنصار إبعاد الإسلام عن الحياة العامة والحياة الخاصة ورافعي شعار (الدين لله والوطن للجميع)).

أصحاب الشمال: المرتدون من الجمهوريين والديمغراطيين والملاحدة والكوشيين والوثنيين الذين يحملون الإسلام ما جرى في أرض السودان من ويلات ويطالبون بإبعاد الإسلام عن الحياة العامة والحياة الخاصة جملة وتفصيلا.


فعلى المسلم اليوم أن يحدد طريقه إما مع المسلمين وهم السواد الأعظم اليوم في أرض السودان من عرب أو عجم.. فهم مسلمون وما زالوا كذلك وإن ارتكبوا ما ارتكبوا من جرائم وكبائر طالما أنهم لم يرتكبوا الردة عن الإسلام ومفارقة جماعة المسلمين.

فعلى المسلم أن يحدد من مع يكون اليوم قبل الغد.. فإن ما بعد حكم الاخوان المجرمين لحدث عظيم ينتظر المسلمين في السودان.. فإما بقاءنا على هذه الأرض مسلمين موحدين أو القتال حتى آخر رجل مسلم في سبيل الدفاع عن أراضي المسلمين -- فإن الخطر عظيم لو كنتم تشعرون... فالعاقل من اتعظ بغيره من دول الجوار أو ما جرى في دول المسلمين حوله.

Post: #2
Title: Re: أنــا ضـــد تنظيم الاخـــوان الجمـــــــ
Author: معاوية المدير
Date: 11-07-2018, 05:32 PM

غايتو أنا معاك إنت بَس ...

Post: #3
Title: Re: أنــا ضـــد تنظيم الاخـــوان الجمـــــــ
Author: سيف الدين بابكر
Date: 11-07-2018, 06:06 PM
Parent: #2

Quote: غايتو أنا معاك إنت بَس ...



ومن أحسن قولاً ممن دعا إلى الله وعمل صالحاً وقال إنني من المسلمين؟

*********


سأل أحد العظماء ولده وكان نجيباً:

يا بني، أي غاية تطلب في حياتك؟ وأي رجل من عظماء الرجال تحب أن تكون؟

فأجابه: أحب أن أكون مثلك يا أبت،

فقال: ويحك يا بني!

لقد صغَّرت نفسك، وسقطت همتك ، فلتبك على عقلك البواكي،

لقد قدَّرت لنفسي يا بني في مبدأ نشأتي أن أكون كعلي بن أبي طالب رضي الله عنه،

فلما زلت أجدُّ وأكدح حتى بلغت المنزلة التي تراها، وبيني وبين علي ما تعلم من الشأو البعيد والمدى المستطيل،

فهل يسرك وقد طلبت منـزلتي أن يكون ما بينك وبيني من المدى مثل ما بيني وبين علي رضي الله عنه.

**********

ألا إن سفه الشيخ لا حلم بعده وإن الفتى بعد السفاهة يحلم.

*********


Post: #4
Title: Re: أنــا ضـــد تنظيم الاخـــوان الجمـــــــ
Author: معاوية المدير
Date: 11-07-2018, 07:03 PM
Parent: #3

يا زول خلآس ما معاك ...

Post: #5
Title: Re: أنــا ضـــد تنظيم الاخـــوان الجمـــــــ
Author: سيف الدين بابكر
Date: 11-07-2018, 07:09 PM
Parent: #4

إن الذين كفروا ينفقون أموالهم ليصدوا عن سبيل الله فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون والذين كفروا إلى جهنم يحشرون

إن الذين ارتدوا على أدبارهم من بعد ما تبين لهم الهدى الشيطان سوّل لهم وأملى لهم

ذلك بأنهم قالوا للذين كرهوا ما نزّل الله سنطيعكم في بعض الأمر والله يعلم إسرارهم

***************

عن ابن مسعودٍ رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

((لا يحل دم امرئٍ مسلمٍ يشهد أن لا إله إلا الله وأني رسول الله إلا بإحدى ثلاثٍ:

الثيب الزاني، والنفس بالنفس، والتارك لدينه المفارق للجماعة))؛ رواه البخاري ومسلم.

***************

وترك الدين ومفارقة الجماعة هي ترك دين الإسلام إلى غيره من أديان الشيطان ومفارقة الجماعة تعني مفارقة السواد الأعظم من المسلمين اليوم بمختلف طرقهم ومذاهبهم التي لا تخرجهم عن دين الإسلام.

إن إدعاء الاخوان المجرمين - وهم ما زالوا مسلمين لا نكفرهم بسبب الجرائم والكبائر التي ارتكبوها - إدعاءهم العمل بدين الإسلام ودعوات تطبيق الشريعة الإسلامية وفشلهم في ذلك الآن لا يعني ترك دين الإسلام واتباع أديان الشيطان. فالله لم يأمرنا نحن المسلمين بهذا بل أمرنا بالقصاص من الظالمين بعد زوالهم ومعاقبة كل ظالم ارتكب جرماً بموجب شريعة الله وتطبيق الحدود على الاخوان المجرمين

((أما من ظلم فسوف نعذبه ثم يرد إلى ربه فيعذبه عذاباً نكراً))

فما لم يأت المسلم بردة عن دينه فهو من عداد جماعة المسلمين والسواد الأعظم منهم، وإن ارتكب الكبائر من قتل واغتصاب ونهب وسرقة وفساد ... يظل مسلماً ولكن ينبغي على المسلمين الأخذ على يد الظالم ومعاقبته بموجب شريعة الله حداً بحد وعين بعين ويداً بيد والجروح قصاص... ورد الحقوق إلى أهلها من أموال وأراضي وعقارات وإن كان قضيباً من أراك.

إن جريمة الاخوان المجرمين - لا جريمة الإسلام - وخروجهم على الحاكم المسلم آنذاك وسرقتهم للسلطة وتمتعهم بالثروة طوال ما يقارب 30 سنة عجفاء من عمر السودان لا يعني لك أيها المسلم بن المسلم إلا أن تصبح واحداً من بين صنفين اثنين لا ثالث لهما اليوم على أرض السودان:

أصحاب اليمين: المسلمون الذين يريدون اتباع دين الله في كل شأن من شؤون حياتهم وعلى كافة الصعد والمستويات، ويناهضون كل من يخالف كلام الله وكلام رسوله (ص)، ويكفرون من كفرهم الله ورسوله (ص) من المنادين بدين الديمغراطية والوثنية والكوشية والجمهورية وأنصار إبعاد الإسلام عن الحياة العامة والحياة الخاصة ورافعي شعار (الدين لله والوطن للجميع)).

أصحاب الشمال: المرتدون من الجمهوريين والديمغراطيين والملاحدة والكوشيين والوثنيين الذين يحملون الإسلام ما جرى في أرض السودان من ويلات ويطالبون بإبعاد الإسلام عن الحياة العامة والحياة الخاصة جملة وتفصيلا.


فعلى المسلم اليوم أن يحدد طريقه إما مع المسلمين وهم السواد الأعظم اليوم في أرض السودان من عرب أو عجم.. فهم مسلمون وما زالوا كذلك وإن ارتكبوا ما ارتكبوا من جرائم وكبائر طالما أنهم لم يرتكبوا الردة عن الإسلام ومفارقة جماعة المسلمين.

فعلى المسلم أن يحدد من مع يكون اليوم قبل الغد.. فإن ما بعد حكم الاخوان المجرمين لحدث عظيم ينتظر المسلمين في السودان.. فإما بقاءنا على هذه الأرض مسلمين موحدين أو القتال حتى آخر رجل مسلم في سبيل الدفاع عن أراضي المسلمين -- فإن الخطر عظيم لو كنتم تشعرون... فالعاقل من اتعظ بغيره من دول الجوار أو ما جرى في دول المسلمين حوله.