عبدالقادر عبدالرحمن ابوقرون رئيس الحسبة وتزكية المجتمع بالسودان...

عبدالقادر عبدالرحمن ابوقرون رئيس الحسبة وتزكية المجتمع بالسودان...


10-22-2018, 06:09 AM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=499&msg=1540184949&rn=3


Post: #1
Title: عبدالقادر عبدالرحمن ابوقرون رئيس الحسبة وتزكية المجتمع بالسودان...
Author: Mohd Ibrahim
Date: 10-22-2018, 06:09 AM
Parent: #0

06:09 AM October, 22 2018

سودانيز اون لاين
Mohd Ibrahim-مغترب by default
مكتبتى
رابط مختصر

استهداف السعودية 2..1
🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃🍃
✍🏻عبدالقادر عبدالرحمن ابوقرون رئيس الحسبة وتزكية المجتمع بالسودان.
⭕⭕⭕⭕⭕⭕⭕⭕
مازال الُصّحُفَيوَنَ والكتاب من الإسلاميين وغيرهم يهاجمون السعودية ويسخرون من الذين يدافعون عنها باعتبارها انها بلاد الحرمين الشريفين ومهبط الوحي وقبلة المسلمين ويسخرون من ذلك ويتلفظون الفاظ السفهاء والحمقى والاغبياء حتى قال قائلهم ليت سحاب من عصر الفيل امطرت علينا ! بعد ان هاجم جماعة انصار السنة ورئيس الجماعة الشيخ/ اسماعيل عثمان لوقوفه مع السعودية وقد حشر هؤلاء الكتاب أنفسهم فى دائرة الفتوى واخذوا يستدلون بالآيات والأحاديث على تحريم قتل النفس المسلمة وتعظيم حرمة الدماء وهذا حق ولاريب ولكن استدلالهم بالنصوص هو من قبيل ماقاله على بن ابى طالب رضى آلله عنه للخوارج لما قالوا لاحكم الا لله قال كلمة حق ارادوا بها باطل وذلك لوجود احاديث فى المقابل لاعلم لهم بها تبيح للحاكم اقامة الحد اوقتل من يخالف منهج الاسلام او يَرَتْدِ ْعنَه ومن هذا حديث (لايحل دم امرئ مسلم الا باحدى ثلاثة الثيب الزانى النفس بالنفس والتارك لدينه المفارق للجماعة ) والحديث المشابه لهذه الحادثة مقتل الصحفى السعودى هو الذى اخرجه مسلم (من اتاكم وامركم جميع على رجل واحد فاراد ان يشق عصاكم او يفرق جماعتكم فاقتلوه) وفى رواية فاضربوا راسه بالسيف كائنا من كان ) فهذه احاديث رسول الله عليه الصلاة والسلام وليست فتوى من عندى هذا الصحفى السعودى المعارض ماكان يعلم هذه الأحاديث وهو يدافع عن العلماء المحبوسين ام انه لايعرف احاديث عدم الخروج على السلطان وولاة الامور وان جاروا او ظلموا او اثروا ومع وضوح هذه الأحاديث تجد من يجادل فى الله بغير علم وتجد من يقلد المجادل كما قال تعالى ( ومن الناس من يجادل فى الله بغير علم ولاهدى ولاكتاب منير ) قال اهل التفسير المجادلة المتقدمة للمقلد وهذه المجادلة للشيطان المريد الداعى الى الضلال والبدع ومع هذا تجد من يقلده ويتبعه ويجادل عنه كما قال تعالى (ومن الناس من يجادل فى الله بغير علم ويتبع كل شيطان مريد) اذا فليحذرالناس الخوض فى مثل هذه الفتن فان بها تلبيس وزخرف القول غروري وقلب الموازين لاظهارالحق فى صورة الباطل والباطل فى صورة الحق ولكن ينكشف ذلك عند ظهور الادلة الشرعية والواقعية وقد جعل النبى صلى الله عليه وسلم فى معرفة الاثم اذا اشتبه على الناس فقال (الاثم ماحاك فى نفسك وكرهت ان يطلع عليه الناس) وايضا مما تعارف عليه فى الدول المسلمة وغير المسلمة أن من خرج وعارض فمصيره مصير هذا الصحفى المعارض أنسيتم ياجماعة الأخوان الالاف الذين قتلوا فى رابعة ام نسيتم أيها الكتاب الالاف الذين قتلوا فى سوريا بمشاركة روسيا وايران وفى العراق وفى اليمن من قبل مليشيات الحوثى انسيتم أيها الأمريكان القتل فى العراق وأفغانستان فهذه ادلة شرعية وواقعية شاهدة على مانقوله فهل كان هؤلاء جميعا من فضة وهذا الصحفى من ذهب ام انه صاحب قداسة صحفية وتشريفية لتبركه بالصحافة الأمريكية وهذا يدل على وجود حظوظ نفسية وحقد واضح وجهل وتجاهل واستهداف للسعودية
وكان الانسب بهؤلاء الكتاب ان يتناولوا الطريقة التى تمت بها الاغتيال بالسفارة السعودية بتركيا التى كان الأولى بها ان ترسله الى ولى الأمر بعد ذلك أن شاء قتله وأن شاء عفا عنه وانا أميل دائما للعفو وكنت قد كتبت عن أخطأ سلمان العودة بعد حكم النيابة عليه بالقتل وطلبت العفو عنه وفى هذا الحدث تولى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز متابعته بنفسه لهذا القضية لمحاسبة كل من تثبت عليه الجريمة ونحن عندما نقف مع السعودية وندافع عنها انما ندافع عن الدين وعن الحرمين الشريفين ومهب…

وكان الانسب بهؤلاء الكتاب ان يتناولوا الطريقة التى تمت بها الاغتيال بالسفارة السعودية بتركيا التى كان الأولى بها ان ترسله الى ولى الأمر بعد ذلك أن شاء قتله وأن شاء عفا عنه وانا أميل دائما للعفو وكنت قد كتبت عن أخطأ سلمان العودة بعد حكم النيابة عليه بالقتل وطلبت العفو عنه وفى هذا الحدث تولى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز متابعته بنفسه لهذا القضية لمحاسبة كل من تثبت عليه الجريمة ونحن عندما نقف مع السعودية وندافع عنها انما ندافع عن الدين وعن الحرمين الشريفين ومهبط الوحي وقبلة المسلمين : رغم أنوف الحاقدين والجاهلين بلاد انعم الله عليها بالدنيا والدين منها بدأ الاسلام وإليها يعود ونعلم ان كل ذو نعمة محسود وأنها مستهدفة من عدو رافضى حقود لدود يعمل بغير حدود فكيف تصف انت أيها الكاتب الجاهل أن ذلك (عزف على وتر) وأنت لاتعرف حقيفة هذا العدو الذى قتل الحجاج ورمى بهم فى بئر زمزم ومزق أستار الكعبة ونزع الحجر الاسود وأنكر الحج فلهم قبلة ثانية ومقدسات فى كربلاء ولهم قرأن وسنة غيرالذى عندنا ويكفرون حملة الاسلم الصحابة رضى آلله عنهم ايها الناس اتقو الله ولا تدور عليكم الدائرة ويقع عليكم ماوقع لليهود فتخربون بيوتكم بايديكم وايدى المجرمين : فإنكم أن رضيتم أيها الكتاب ام ابيتم فان السعودية هى قائدة الامة الاسلامية : وهى التى تدافع عن منهج السنة النبوية وهى حامية بلاد الحرمين الشريفين ومهبط الوحي وقبلة المسلمين من الاعداء وفى مقدتهم الشيعة الرافضة الامامية فيها مدينة رسول آلله صلى آلله عليه وسلم التى قال عنها (منها بدأ الاسلام وإليها يعود ) فماذا تريدون بعد هذا ولكن كماقيل ان الحسود بغير عذر عدواته ولايقبل عذرا فى تنجيه* يلقاك بالبشر يبديه مكاشرة والقلب منكتم فيه الذى فيه.
اللهم احفظ بلادالحرمين الشريفين ومهبط الوحي وقبلة المسلمين من شر الأعداء والحاقدين والحاسدين وجهل الجاهلين برحمتك ياارحم الراحمين

Post: #2
Title: Re: عبدالقادر عبدالرحمن ابوقرون رئيس الحسبة �
Author: Mohd Ibrahim
Date: 10-22-2018, 06:10 AM
Parent: #1

كيف تقولو السلفين ساكتين ساي ..شوف الرص دا كيف ..

Post: #3
Title: Re: عبدالقادر عبدالرحمن ابوقرون رئيس الحسبة �
Author: منتصر عبد الباسط
Date: 10-22-2018, 11:06 AM
Parent: #2

على الرغم من موقفي ضد الأخوان
لا يمنعني هذا من قول الحق في وجه من يريد تبديل دين الله واحكامه.
Quote: وذلك لوجود احاديث فى المقابل لاعلم لهم بها تبيح للحاكم اقامة الحد اوقتل من يخالف منهج الاسلام او يَرَتْدِ ْعنَه ومن هذا حديث (لايحل دم امرئ مسلم الا باحدى ثلاثة الثيب الزانى النفس بالنفس والتارك لدينه المفارق للجماعة )
أولا الإسلام لا يبيح للحاكم أن يقتل إنسان إلا في أحد حالتين لا ثالث لهما
١/ أن يكون هذا القتل في معارك قتالية مباشرة في الحروب
بين جيش الدولة والجيش المعادي.
٢/ أن يكون هذا بعد محاكمة عادلة يدان فيها ويحكم عليه فيها بالقتل.
وهناك حالة إستثنائية فعلها النبي صلى الله عليه وسلم
ولا أدري هل يحل لغير النبي صلى الله عليه وسلم من الحكام
ذلك أم لا وهي أن يباح دم شخص معين ويحكم عليه بالإعدام
ويترك تنفيذ الحكم لعامة الناس متى ما تمكنوا من ذلك.
ولو جاز ذلك وهو ليس بجائز في زماننا هذا لما سيأتي من بيان
فخاشجي لم يصدر ضده حكم بالإعدام ولم
يبيح الملك ولا نوابه ولا قاضي دمه .
فصار قتله يسمى في الإسلام بالقتل صبرا
وهو قتل محرم في الإسلام ومن المآخذ التي واجهها
معاوية بن أبي سفيان هي قتله لحجر بن عدي بن حاتم الطائي
رضي الله عنهما صبرا
وقد عاتبت عائشة رضي الله عنها معاوية رضي الله عنه عتابا حادا لقتله بيد جنوده
حجر بن عدي صبرا أي خارج أرض المعارك
بلا حرب وبلا حكم قضائي.
واعتبر الحسن البصري أن هذا من الثلاثة أو أربعة
أمور التي خالف فيها معاوية
ذكر منها قتله حجر بن عدي صبرا
أي بلا محاكمة ولا قتال.
بالنسبة لاباحة الدم وترك عامة الناس لتنفيذ الحكم
فهذا لا يجوز اليوم لوجود شرطة داخل الدولة تكفي للقيلم بذلك
وهناك الانتر بول
وكما سبق أن قلت حتى هذا لم يحدث
أي لم يبيح الملك في السعودية دم جمال خاشجي
رغم أن هذا لا يجوز لغير النبي صلى الله عليه وسلم لأنه مشرع
أما غيره فلا جوز لهم إلا بحكم قضائي
أما عبد القادر أبو قرون هذا فهو يفتري على الله الكذب.