توضيح و حتى نكون على بينة ________________

توضيح و حتى نكون على بينة ________________


03-24-2016, 02:35 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=490&msg=1458826549&rn=3


Post: #1
Title: توضيح و حتى نكون على بينة ________________
Author: خالد المبارك
Date: 03-24-2016, 02:35 PM
Parent: #0

01:35 PM March, 24 2016

سودانيز اون لاين
خالد المبارك-
مكتبتى
رابط مختصر

كي لا يختلط على الناس
شخصي الضعيف لا علاقة له بالدكتور خالد المبارك
و لا ينتمي الى اي حزب او تنظيم لا اسلامي و يساري ولا وسط و لا اسعى لذلك منذ الدراسة الجامعية
و ان اتفقت في منهجي مع بعض افكار الاخرين ذلك لا يعني انني انتمي الى اي كائن كان
انا مسلم فقط و افتخر بذلك و سوداني محب لوطنه


حتى يكون الناس على بينة
الجاي قاصدنا يكون على بينة من أمره
و يكون عارف هو بيخاطب منو


رغم تنويهاتي الكثيرة الا انني دائما ما اجد البعض داخل البوست بتاعي على اساس اني
شخص آخر او على اساس اني انتمي الى حزب معين او جماعة معينة
انا مثال للانسان العصامي و لي عقل كبير و الحمد لله و راجح يزن احزاب بكاملها و لا فخر
فلا تحطوا من قدري و تنسبوني الى حزب سياسي


هذا و من جانب آخر حتى يكون المنتمين للاحزاب و الجماعات في حل من امري فلا يكلفون انفسهم عناء الدفاع عن انتماءاتهم في شخصي
و يأمن جانبهم من ألسنة الاعداء

طبعا في ناس كده يجي داخل ليك و هو يسب الفكر الفلاني او الجماعة الفلانية و يفتكر انو اي زول منظم و منتمي لي حزب
وليس يدري بأن اعقل الناس هم من لا ينتمون الى اي حزب او تنظيم او جماعة سياسية

ننوه الى النقاط اعلاه و العندو مشكلة مع اي تنظيم يمشي يشوف وين التنظيمات

أ هـ. انتهى.



Post: #2
Title: Re: توضيح و حتى نكون على بينة ________________
Author: قصي محمد عبدالله
Date: 03-24-2016, 03:30 PM
Parent: #1

سلام الاخ خالد...
لا اعتقد انك بحاجة لان تعرف نفسك للناس،
او توضح لهم لبس معين...
ألا ترى ان الاكثرية من النعاج و النعام تتخفى تحت جلود نمور و أسود!

Post: #3
Title: Re: توضيح و حتى نكون على بينة ________________
Author: Deng
Date: 03-24-2016, 04:42 PM
Parent: #2

Quote: انا مسلم فقط


عارفنك أنك شخص أخر وليس الإنتهازي دكتور خالد المبارك بتاع معهد الموسيقى.

ولكن قصة أنك ما كوز دي كمان كبيرة شوية.

الغريبة مافي كوز في هذا المنبر بيعترف بأنو كوز!

أصلوا الشينة منكورة.

قلت لي أنت "مسلم فقط"!

سنة ولا شيعة؟

ولا أقول لك!

قصر ولا منشية؟

الله يرحم المنشية، القصة بقت قصر بس.

أركز يا كوز وبطل جرسة.

Post: #4
Title: Re: توضيح و حتى نكون على بينة ________________
Author: قصي محمد عبدالله
Date: 03-24-2016, 04:57 PM

معليش أخ خالد،
نسيت الجقور،
دي كمان بتجي متلفحة بجلود الفهود.

Post: #5
Title: Re: توضيح و حتى نكون على بينة ________________
Author: Deng
Date: 03-24-2016, 05:02 PM
Parent: #4

عندما يصير الانسان حقير وعديم احساس، سوف يظل كذلك الى الأبد.

قصي أنت وصمة عار على الأنسانية.

Post: #6
Title: Re: توضيح و حتى نكون على بينة ________________
Author: قصي محمد عبدالله
Date: 03-24-2016, 05:34 PM
Parent: #5

Quote: قصي أنت وصمة عار على الأنسانية.

خير !
المناسبة شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Post: #7
Title: Re: توضيح و حتى نكون على بينة ________________
Author: خالد المبارك
Date: 03-24-2016, 06:48 PM
Parent: #6

و عليك السلام اخ قصي

Quote: سلام الاخ خالد...
لا اعتقد انك بحاجة لان تعرف نفسك للناس،
او توضح لهم لبس معين...
ألا ترى ان الاكثرية من النعاج و النعام تتخفى تحت جلود نمور و أسود!


والله انك لصادق


و شاكر لمرورك

Post: #8
Title: Re: توضيح و حتى نكون على بينة ________________
Author: خالد المبارك
Date: 03-24-2016, 06:53 PM
Parent: #7

اضرب الجقور و من والاهم
هؤلاء الافاكين الارزقية كارهي ذواتهم
ماذا تنتظر من شخص تنكر لاهلة و باع ذمته

Post: #9
Title: Re: توضيح و حتى نكون على بينة ________________
Author: عوض محمد احمد
Date: 03-25-2016, 05:30 PM
Parent: #8

لماذا لا تكتب الاسم ثلاثيا و بهذا تحل هذا الاشكال نهائيا دون الحوجة لاي توضيح
الناس طبعا لن تستطيع التفريق بين شخصين يحملان نفس الاسم كما انهما يتشابهان في مواقفهما السياسية
حتى لو اختلفت انتماءتهما التنظيمية
و يزداد الامر صعوبة ان د. خالد المبارك (الاقدم) لا يحرص عادة على اضافة لقب الدكتوراة على اسمه

Post: #10
Title: Re: توضيح و حتى نكون على بينة ________________
Author: قصي محمد عبدالله
Date: 03-25-2016, 07:37 PM
Parent: #9

Quote: لماذا لا تكتب الاسم ثلاثيا


دعك من الإسم:
مناسبة لتجديد مطالبتنا لجميع الأعضاء الذكور بوضع صورهم
الحقيقية طالما أن الإسم تغيره شبه مستحيل.
-----------
أكثر أعضاء المنبر مجهولين لبعضهم البعض،
حتى لمن يوافقهم الفكر الحالي والنظرة المستقبلية.
لذلك لا تغرك هذه الكلمات المنمقة و (العنجهية) الجوفاء.