هل ستصبر على اسئلتنا للسلفيين عنك يا عبدالعزيز

هل ستصبر على اسئلتنا للسلفيين عنك يا عبدالعزيز


01-21-2015, 02:46 PM


  » http://sudaneseonline.com/cgi-bin/sdb/2bb.cgi?seq=msg&board=480&msg=1421848000&rn=0


Post: #1
Title: هل ستصبر على اسئلتنا للسلفيين عنك يا عبدالعزيز
Author: فرح الطاهر ابو روضة
Date: 01-21-2015, 02:46 PM

اولاً
الصورة التي اتى بها مرتاد المصحات العقلية وصاحب السوابق المدعو عبدالعزيز او كما يحلو للبعض ان يسميه
( ابو اضنين ))
لم تكن في حج او عمرة كما ذهب اليه هي صورة تذكارية لزميل المنبر على دفع الله في اخر زيارة له لمدينة المصطفى صلوات الله عليه وسلم
وعلى ما اذكر في شهر رمضان وانزلها الاخ الصديق على دفع الله في بوست اجتماعي بمنبر الراكوبة فله التحية من على البعد واتمناه
دائماً بخير
عبدالعزيز
اما وقد قال بعض السلفيين كلمتهم في الصورة التي قمت بسرقتها من موقع الراكوبة وبعض صور المنبر
وقطعاً لا اعتقد بانهم قد اشفواء قلبك المريض باجاباتهم وشبع البوست موتاً
وبما ان السلفيين اخوانك وهم قدوة لك ومثلك الاعظم
فلا اعتراض لي في ذلك
بل هنا اتمناهم ان يدخلوا عبر هذا البوست لسوالهم عن امور محددة بشأن اخيهم عبدالعزيز ابو اضنين ؟ ورؤيتهم فيه
وانت قد اخترتهم القاضي على صورنا التذكارية
ونصبتهم في مقام رب العالمين
يدخلون قلوب الناس ويكشفون لك ما في الضمائر ويا لبؤسك يا (( ابو اضنين ))
وليتك تطيق معي صبرا في اسئلتي لاخوانك بني سلف عن اخلاقك واحكامها وفق منهجهم السلفي فهل ستستمع لنصحهم
نقطة سطر جديد
ابو روضة

Post: #2
Title: Re: هل ستصبر على اسئلتنا للسلفيين عنك يا عبدالعزيز
Author: فرح الطاهر ابو روضة
Date: 01-21-2015, 02:49 PM
Parent: #1

السوال الاول
ما حكم السكران المجاهر بالمعصية امام الناس

Post: #3
Title: Re: هل ستصبر على اسئلتنا للسلفيين عنك يا عبدالعزيز
Author: فرح الطاهر ابو روضة
Date: 01-21-2015, 02:51 PM
Parent: #2

السوال الثاني
ما حكم من يحاول لمس المحصنات ويصر على تقبيل يد امرأة اجنبية اكثر من مرة
رغم اعتراضها ونصحها له بعدم تكرار ذلك ؟؟؟؟؟

Post: #4
Title: Re: هل ستصبر على اسئلتنا للسلفيين عنك يا عبدالعزيز
Author: فرح الطاهر ابو روضة
Date: 01-21-2015, 02:53 PM
Parent: #3

ما حكم المجنون المقر بانه من مرتادي المصحات العقلية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Post: #5
Title: Re: هل ستصبر على اسئلتنا للسلفيين عنك يا عبدالعزيز
Author: فرح الطاهر ابو روضة
Date: 01-21-2015, 02:58 PM
Parent: #4

ما حكم
من تم القبض عليه من قبل ولي الامر وتم توقيعه على تعهد بالتزام الاخلاق والادب بعد اقراره بقلة ادبه ؟؟؟؟

ليتنا نجد عند السلفيين الاجابات من اجل دينهم وقد ارتضاهم عزو اخوة
وما نعرفه الدين النصيحة
وانصر اخاك ظالما او مظلوماً
ابو روضة

Post: #6
Title: Re: هل ستصبر على اسئلتنا للسلفيين عنك يا عبدالعزيز
Author: ABUHUSSEIN
Date: 01-21-2015, 03:32 PM
Parent: #5

Quote: ما حكم المجنون المقر بانه من مرتادي المصحات العقلية ؟؟؟؟؟؟؟؟

زي ما قال سعيد صالح فين السؤال ..؟؟
و على قول الست حكم ايه اللي انت جايي تأول عليه ...

قال حكم المجنون ... نفس حكم الشايب

ارحم نفسك و ارحمنا معاك ... الله لا يهينك

Post: #7
Title: Re: هل ستصبر على اسئلتنا للسلفيين عنك يا عبدالعزيز
Author: فرح الطاهر ابو روضة
Date: 01-21-2015, 03:39 PM
Parent: #6

الاسئلة حول الزول البنهان وبنكسر في وجود اسرته دي حنسال منها ناس علم النفس في بوست لاحق
عشان كده اي اجابات لشخص غير معني بالبوست لن تجد اجابة

Post: #8
Title: Re: هل ستصبر على اسئلتنا للسلفيين عنك يا عبدالعزيز
Author: هشام عباس
Date: 01-21-2015, 03:42 PM
Parent: #6

ابو روضة اخوى ليه ياخى تجبرنا نقول ليك بلاش ونتدخل فى خياراتك
ما شايف اى داعى انك تحى بوست بمثل ذاك الموات
ومافى داعى ابدا تنزل الى منحدر قدر الانحدار داك
عندما يجرك احدهم الى المستنقع الذى يقف فيه فقد اتسخت مثله تماما
رجاء شيل البوست وانصرف الى ما ينفعك وينفعنا

Post: #9
Title: Re: هل ستصبر على اسئلتنا للسلفيين عنك يا عبدالعزيز
Author: فرح الطاهر ابو روضة
Date: 01-21-2015, 04:14 PM
Parent: #8

Quote: ابو روضة اخوى ليه ياخى تجبرنا نقول ليك بلاش ونتدخل فى خياراتك
ما شايف اى داعى انك تحى بوست بمثل ذاك الموات
ومافى داعى ابدا تنزل الى منحدر قدر الانحدار داك
عندما يجرك احدهم الى المستنقع الذى يقف فيه فقد اتسخت مثله تماما
رجاء شيل البوست وانصرف الى ما ينفعك وينفعنا


المحترم هشام عباس
لا رغبة لي في الانحدار مع اي ارزقي نظام هنا بداية
ثانياً
بالله عليك اذا افترضنا ابو وضة عنده مع ابو اضنين مشاكل ما ذنب على دفع الله وهو غائب عنا
من فترة طويلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
للاسف يا هشام هم علمونا مثل هذه اللغة لانها تشبههم
واعتياد عبدالعزيز او مثاله على الذلة والوقاحة تجعلنا نصرف لهم من اقرب صندوق ذبالة
من هنا
لك العتبى حتى ترضى وتاكد لو طالب هشام الادارة بحذف البوست انا لن اعتراض
فلك مكانة سامية في القلب مثلك وكل المحترمين هنا
مودتي

Post: #10
Title: Re: هل ستصبر على اسئلتنا للسلفيين عنك يا عبدالعزيز
Author: ahmedona
Date: 01-21-2015, 04:35 PM
Parent: #9

Quote: رجاء شيل البوست وانصرف الى ما ينفعك وينفعنا

أسمع نصحيك أخوك هشام عباس.....

Post: #12
Title: Re: هل ستصبر على اسئلتنا للسلفيين عنك يا عبدالعزيز
Author: فرح الطاهر ابو روضة
Date: 01-22-2015, 02:57 PM
Parent: #10

Quote: أسمع نصحيك أخوك هشام عباس.....


وصية هشام عباس على العين والرأس
انت وين وصية دينك ليك طالما انك دخلت هنا يا شيخنا ؟؟
؟؟؟
ولو الاسئلة صعبة
ممكن نجييك باسئلة من الدرجة الثانية

Post: #11
Title: Re: هل ستصبر على اسئلتنا للسلفيين عنك يا عبدالعزيز
Author: الطيب عثمان يوسف
Date: 01-21-2015, 10:18 PM
Parent: #1

*** سلام يا مواطن ، كما قال ابن الصائم رضي الله عنه ،

دعني اهديك قول الشاعر/ه : اللي ما يطول العنب ، حامضا عنه يقول .

Post: #13
Title: Re: هل ستصبر على اسئلتنا للسلفيين عنك يا عبدالعزيز
Author: فرح الطاهر ابو روضة
Date: 01-22-2015, 03:00 PM
Parent: #11

Quote: سلام يا مواطن ، كما قال ابن الصائم رضي الله عنه ،

دعني اهديك قول الشاعر/ه : اللي ما يطول العنب ، حامضا عنه يقول


تمام يا فندم

Post: #14
Title: Re: هل ستصبر على اسئلتنا للسلفيين عنك يا عبدالعزيز
Author: عمار عبدالله عبدالرحمن
Date: 01-22-2015, 03:07 PM
Parent: #13

اعرض عن هذا ولا تكن من الجاهلين

صراعنا اكبر وانبل من كده


مع التحية والمحبة

Post: #15
Title: Re: هل ستصبر على اسئلتنا للسلفيين عنك يا عبدالعزيز
Author: منتصر عبد الباسط
Date: 01-22-2015, 03:50 PM
Parent: #14

اعتاد الناس أن يتصورا أو يصوروا الآخرين في مناطق يذهبون لها لتكون للذكرى و مثل هذه الصورة حتى لو كانت تصوير للصلاة أو الدعاء وحتى لو لم يكن دعاء حقيقي أو
صلاة حقيقية وفقط للتصوير والتذكار المرتبط بمكان معين مقدس أو محبب أو نحو ذلك ...لا علاقة لمثل هذه الأمور بالرياء مطلقاً ...لأن العمل المعين هنا الدعاء لم يكن يدعي صاحبه أنه عبادة لله
أما زيارته للمدينة فلا يتصور أن يظن عاقل أن الصورة هي الهدف من الزيارة أو الحج أو العمرة
لأن الرياء معناه أن يكون القصد من العمل المعين الناس وليس الله واثبات مثل هذا الشي المتعلق بالنوايا لا يمكن اثباته بسهولة وحتى لو اعتبرنا أن للرياء شواهد ودلائل
فليس مثل هذه الصور من الشواهد والدلائل مطلقاً ...حتى أن يحب الانسان أن يعرفه الناس بالخير ليس دليلاً كافياً على الرياء ...
سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه اخبره ابنه عبد الله رضي الله عنهما أن النبي صلى الله عليه وسلم سأل عن شجرة ووصفها فقال عبد الله بن عمر عرفتها واستحيت أن اجيب وفي المجلس كبار الصحابة
فقال له والده سيدنا عمر بن الخطاب لو أنك أجبت لكان أحب إلي من كذا وكذا ..أو كما جاء معناه ......وكذلك قال العلماء فمثلما أن العمل من أجل الناس رياء فكذلك الترك من أجل الناس رياء
الرياء لا يتهم به الناس بهذه البساطة .