|
Re: إن يظفروا بكم يكونوا حربا عليكم، ويبسطوا إليكم إيديهم بالقتل والسبي، وألسنتهم بالسب والشتم (Re: Tumadir)
|
إِنَّمَا أَهْلَكَ الَّذِينَ قَبْلَكُمْ أَنَّهُمْ كَانُوا إِذَا سَرَقَ فِيهِمُ الشَّرِيفُ تَرَكُوهُ وَإِذَا سَرَقَ فِيهِمُ الضَّعِيفُ أَقَامُوا عَلَيْهِ الْحَدَّ وَايْمُ اللَّهِ ، لَوْ أَنَّ فَاطِمَةَ ابْنَةَ مُحَمَّدٍ سَرَقَتْ لَقَطَعْتُ يَدَهَا »رواه البخاري.
-----------------------------------
(وَالسَّارِقُ وَالسَّارِقَةُ فَاقْطَعُوا أَيْدِيَهُمَا جَزَاءً بِمَا كَسَبَا نَكَالًا مِنَ اللَّهِ وَاللَّهُ عَزِيزٌ حَكِيمٌ)سورة المائدة:الآية38 )
| |
|
|
|
|
|
|
شكرا السادة الأكارم (Re: عبداللطيف حسن علي)
|
كما أفعل من فترات لأخر... الأمر هو فقط آيات قرآنية لأذكر نفسي قبل الجميع، ما في مطاعنات ولا شئ، آيات تخصنا كمواطنين و أفراد قبل أن تخص المسئولين. شكرا السادة الأكارم: عادل البراري، اخلاص عبدالرحمن تماضر خالد العبيد شكرا على المداخلات وشكرا على الآيات المضافة، وأخص بالشكر تماضر و خالد العبيد، والمقصد واضح ومعروف، وياريت ما نعدم مثل هذه الكتابات، الفرق إنو تماضر روحا طويلة و منتظرة تشوف عقاب الآخرة، وخالد مصر و داير يشوف حكم القضاء في الدنيا! هههههههههه كل واحد يبرئ ذمتو بقدر المستطاع، و ينزل آية أو حديث ويعمل نايم، وإن شاء الله تقع في أهدافها، البقدر يغير بيده يكون أفضل! و المابقدر فلينكر بقلبه. ******** أخونا عبداللطيف حسن علي، لا أتكلم عن الخلقة الربانية، وأكره من يتكلم عنها، كان لدي مشاركتين بعبارات طيبة عنك وعن ابنك، ولكن عندما قرأت كلامك القبيح بعدها مسحتهما ، واستغربت من كلمة " المطوفش" الكاتبها انت! مسحت مشاركاتي الطيبة بخصوصك لأنك جيت شايت من باب سوء الظن، "المشلق" الذي أقصده كان من ضمن المشاركين في التعليقات، وله مداخلتين خشنتين معي، عضو بالمنبر ولو جبت ليك صورة بروفايلو (صورته الشخصية) بتصدق كلامي، التشلق تشلق حركات، وليس خلقة... أكرر: هو عضو بالمنبر. تحياتي لجميع المتداخلين.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: شكرا السادة الأكارم (Re: قصي محمد عبدالله)
|
الاخ قصي تحية وتقدير الله يقرفك ويقرف أشكالك.
حدثنا أبو بكر أحمد بن إسحاق بن أيوب الفقيه ، ثنا محمد بن غالب ، ثنا محمد بن سابق ، ثنا إسرائيل ، عن الأعمش ، عن إبراهيم ، عن علقمة ، عن عبد الله ، عن النبي - صلى الله عليه وآله وسلم - قال : " ليس المؤمن بالطعان ، ولا اللعان ، ولا الفاحش ، ولا البذي "
ود العريفي
| |
|
|
|
|
|
|
Re: شكرا السادة الأكارم (Re: اسامه العريفي)
|
اسامه العريفي سلام، عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم،
Quote: حدثنا أبو بكر أحمد بن إسحاق بن أيوب الفقيه ، ثنا محمد بن غالب ، ثنا محمد بن سابق ، ثنا إسرائيل ، عن الأعمش ، عن إبراهيم ، عن علقمة ، عن عبد الله ، عن النبي - صلى الله عليه وآله وسلم - قال : " ليس المؤمن بالطعان ، ولا اللعان ، ولا الفاحش ، ولا البذي " |
مافي شك في الحديث. شكرا على التذكير، إن شاء الله كل ما يمر على هذا الحديث أتذكرك. ******** شكليات زي دي لو ما قفلتها معاهم من أولو بيطول الشرخ ، راجع ردي الأول بخصوص البربري عادل، وقارنو بالثاني بعد اخراجه لقاذوراته! أسلوب الحوار لو قفل ، فلا بد من دق مسامير النعش عليه حتى يتحلل ما بداخله من حمله القذر! تشكر ياراقي، رفع الله من قدرك وكفاك الخبثاء و مقروفاتهم!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: شكرا السادة الأكارم (Re: قصي محمد عبدالله)
|
يا راجل ما تبقى خفيف عقل ما كان فيها حاجه لو قلت ما فاهم ببقى الواحد منبوذ لما يتنكر لدار حضنته
Quote: خلاص مليت مراحيض الراكوبة وجيت تكمل الباقي بيجاي، |
اما ما يخص بجاي عيب عليك تقول علي الموقع السارع في ضمك له كدا رايك في الراكوبة بشبه لسانك النتن دا والدليل أنك بتوصف سودانيز كذلك وصياغ جملتك واضح المعني المراد منها
..............................................................
اما يخص شيخ فسخوسا هو شيخ في الطائف من أهلنا في الشرق
اما فيما يخص جملتك الله يقرفك ويقرف شكلك ... دينياً غلط الكلام دا
| |
|
|
|
|
|
|
Re: شكرا السادة الأكارم (Re: عادل البراري)
|
Quote: وجيت تكمل الباقي بيجاي |
جيت تكمل مابقي في امعاءك من قرف! بالمناسبة: آخر مشاركات لي مسحت، من 505 لم يتبقى سوى بضع وثلاثون! ولكن بقي اقتباس الآخرين لها ينخر في مشاركاتهم ويشهد على ماضي محي! ربما الفني نسي أن يمسح مشاركات الآخرين التي في اقتباساتي حتى يمحي أثري فيها! وبعدين داركم ديك ما يعيش فيها إلا البيض المبزر، ولا تحضن سواه! بالمناسبة، صدق أو لا تصدق: لدي عضوية في منتديات الراكوبة ومفعلة، وساستخدمها حين أضطر لذلك! عادل القرف المقرف!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: شكرا السادة الأكارم (Re: قصي محمد عبدالله)
|
Quote: عادل القرف المقرف! |
لديك عضوية أم لم تكون ديك أمر خاص بك وحق لك دعنا من هذا وذاك واتركنا هنا فقط
Quote: خلاص مليت مراحيض الراكوبة وجيت تكمل الباقي بيجاي |
الي شنو بدل كلامك دا طيب لو أنا مقرف بتتصل علي جوالي ليه لو أنا مقرف ليه بتحلف وبتقول أنك مش كوز وانك أتحادي وأن بشاكس عشان يتم رفع البوستات خلينا من دا كله في الاوف لاين كلم الناس حول مضمون رسالتك لي طيب أنا مقرف اتصلت بي اكثر من بوست بشيد بي رسالتني ليه
............................................
أسألك بالله الواحد أنت أتحادي ولا كوز ؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: شكرا السادة الأكارم (Re: Mahjob Abdalla)
|
مرحب أخي Mahjob Abdalla
التمرد والعصيان ده بدعو ليهو زي الشيوعيين و ناس التجمع والبعثي الاصل والتقليد، وزي ما يقولوا، ومن لف لفهم! و طالما وصفتني بشيخ... فلازم كان تشوف مصطلح - غير التمرد - يتناسب مع انتفاضة الشيوخ ! ههههههههههههه شكرا على المداخلة
| |
|
|
|
|
|
|
Re: شكرا السادة الأكارم (Re: عادل البراري)
|
بصفتك إنسان متدين نسميك هكذا دون تفاصيل وصبغات سياسية هل القولته علي دا ايمانك بحسك به وأن يكون تعاملك
Quote: الله يقرفك ويقرف أشكالك. |
وكمان
Quote: عادل البربري الزفر المرمتل، |
أمل أن تردد من خلفي عادل البراري وليس عادل البربري
| |
|
|
|
|
|
|
Re: شكرا السادة الأكارم (Re: ناصر حسين محمد)
|
كتب الوهابي الضليل قصي موجه حديثه لي:
معروف من أين تنطلق يا نجس... من حظيرة الخنازير حيث منام الشيطان و مطحنة الروث الذي تتغذى عليه... يا نتن مالك ومال مشايخة المسلمين. أمرق من المنشور ده مرقك شيطان من لحمك.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وكان ردي له:
الوهابي قصي.
الذي أنطلق منه أنا ، أنت تحتاج الى ألف سنة ، لكي تصله. حظيرة الخنازير، لهي أنظف منك ومن لسانك القــــــــــــذر ومن مخك الذي تعشعش به أفكار متشددة ومتخلفة. النتانة ظاهرة في دقن الضلال الذ تطلقه ومتصور به وبتشتم به الناس. النجاسة بالنسبة لي ليس هي نجاسة الجسد ولكن النجس هو الكلام الذي يخرج من فمك وما يكتبه قلمك وبما تعبر به من فكر. ومثل أفكارك هذا ، لهي النجاسة بعينها. لعنة الله عليك وعلى جميع المتشددين من أمثالك يا نكرة.
| |
|
|
|
|
|
|
|