|
Re: دينا خالد وتيسير عووضة = فاكهة ستّات المنبر (Re: صبري طه)
|
Quote:
صفات مُشتركة تجمعهما من خلال كتابتهما ومنها:-
1- مهارة إدارة الحوار. 2- الذكاء. 3- خفة الدم وروح الدُعابة.
|
يا صبري والله إنت أرجل سوداني
تعجدد لي في محاسن النسوان وصفاتهم الجميلة ومع ذكر الأسماء
ولا بتخاف من حكومة لا حاجة .. سجن سجسن غرامة غرامة
وفي رواية أخرى أو كما قال ود الصايم: دق بالمفراكة أو بالحلة على الراس ما هامينا
| |
|
|
|
|
|
|
Re: دينا خالد وتيسير عووضة = فاكهة ستّات المنبر (Re: صبري طه)
|
وبرضو في نوعية كدا من النساء .. الناس القُدام (ناس صديق الموج ومن لفّ لفّه) ممكن يكون عندهم دراية بهن أكثر منّي بحكم فارق السن وفارق الزمن والعادات وهلمّجرّا ...
النوعية دي شخصيتها قوية (يعني ممكن تقولوا عليها امراة حديدية) .. ورأيها بيلقى احترام عالي في المجتمع بشكل عام وعند الرجال بشكل خاص .. تناقشك وتمنطقك وتداعبك وتلومك وتكاويك ودا كلو ممزوج بي طيبة الأخت والأم وبت الجيران وبتكسر في جواك الروح الشريرة وما بتقدر ترفع عينك عليها من الوقار الذي تشيع عليه ...
أها المشهد دا بينطبق عليهما من خلال الحوار (غايتو على الطبيعة ما عندي فكرة) ...
| |
|
|
|
|
|
|
Re: دينا خالد وتيسير عووضة = فاكهة ستّات المنبر (Re: حامد بدري)
|
Quote: يا حبيب شايفني شطحت وين يعني ؟
أنّا حدّي في المُقتبس أدناه:-
ثمّ ما تجيب لينا هوا في البرد دا ... |
أحيييييييييييييييييييييييييييييييي يا انا
وبعدين شنو فواكه وخضار وبطاطس وويكه ... الخ الخ ماف خيارات تانية .. ..
لو البتاع الفوق دا خلص كلمنا انا وحامد بدري ممكن نجيب ليك زيادة لوح لوحين ... والله صحي
| |
|
|
|
|
|
|
Re: دينا خالد وتيسير عووضة = فاكهة ستّات المنبر (Re: الامين موسى البشاري)
|
افتكر البوست دا ممكن يفتح نقاش جول مفاهيم كوتية صاح بتتفاوت من بلد لى بلد حسب ثقافة البلد ومدنيتها وتطورها وتجاوزها لى حاجات كتيرة لكنها فى النهاية هى كونية موجوده فى اى حته فى الدنيا حول علاقة الرجل بالمراة وهل هى احادية الجانب ؟ شوفتو ليها اتجاها واحد ؟؟ مسئولية الطرفين فى ترسيخ المفهوم دا .... منو البتحمل الجانب الاكبر فى ترسيخ المفهوم دا المراة ولا الراجل ؟
ــــــــــــــــــــــــــــ شكرا يا صبرى .... من خلال متابعتى للمنبر كثير ما نجحت ابتزازات بعض الاعضاء لاعضاء اخرين بانكم بتقولوا كدا او بتبدو الاعجاب عشان ديل نسوان !!!! وينجحوا
| |
|
|
|
|
|
|
|