|
Re: مبروك ...انور كينج اصبج جارأ لمسجد ومجمع النور واصبح مواظبأ كل الأ (Re: محمد عبدالرحمن محمد)
|
الأخ الكباشي سلامي لو في محلك أطلب من بكري سحب البوست فورا. الأخ أنور اتفقنا معه و اختلفنا هاهنا. لكن كلامك دا أعوج شديد و ربنا يوفق أنور و يتقبل منه لكن ما كان محتاج يمشي السودان عشان يحافظ على صلواته بل هو رجل متدين منذ أن عرفناه في هذا البورد. و كما اختلفنا معه من قبل في أسلوب نقده و في بعض أفكاره فبنفس القدر أرجو ألا يكون قد وقع في فخ التعاطف مع هذا النظام المجرم.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: مبروك ...انور كينج اصبج جارأ لمسجد ومجمع النور واصبح مواظبأ كل الأ (Re: Elawad)
|
من اقوال كاتب البوست عضو المجلس التشريعى ورئيس المؤتمر اللاوطنى بالكدرو المدعو الكباشى عبد الله الرقيق
Quote: Quote: Quote: 12-01-2011, 06:29 م الكباشى عبد الله الرقيق تاريخ التسجيل: 18-09-2010 مجموع المشاركات: 304 Re: بعد هذه الصورة... البقول المؤتمر الوطنى ماعندو جماهير ....ايدى فيهو مح...........! ! (Re: عمر عشاري) الأستاذ عمر العشارى لك التحية وشكرأ على المرور من مداخلتك تبدو جديتك التى تشير الى انك ماجئت الا للوصول الى الأجابة عن :ماذا نستفيد من مثل هذا البوست الذى تجرأ صاحبه وذيله يكلمة مبتورة اصر الكل على تكملتها بما يشتهون واصررت اناكاتب البوست على ان تكملة الكلمة هى (محكولة ) ولكن لأنهم ماجاءوا الا للمناكفة استمروا فى صج اذاننا بلغة الشوارع التى رضعوها من اثداء امهاتهم واكيد ان لهم امهات وعليهن ان يعتذرن للشعب عن انجابهن لهم. ’
|
| |
|
|
|
|
|
|
Re: مبروك ...انور كينج اصبج جارأ لمسجد ومجمع النور واصبح مواظبأ كل الأ (Re: معاوية عبيد الصائم)
|
Quote: لو في محلك أطلب من بكري سحب البوست فورا. الأخ أنور اتفقنا معه و اختلفنا هاهنا. لكن كلامك دا أعوج شديد و ربنا يوفق أنور و يتقبل منه لكن ما كان محتاج يمشي السودان عشان يحافظ على صلواته بل هو رجل متدين منذ أن عرفناه في هذا البورد. و كما اختلفنا معه من قبل في أسلوب نقده و في بعض أفكاره فبنفس القدر أرجو ألا يكون قد وقع في فخ التعاطف مع هذا النظام المجرم. |
شكرا العوض...
واخونا د انور لما (عاد الى السودان وجد الوطن بخير ) ...امن بالله و بقى يصلى. اها هسي انا لو رجعت السودان و لقيت الصحة و التعليم فى انهيار تمام...مفروض ابطل الصلاة نهائي????
صاحب البوست, هسى انت فاكر ان اى زول بيعارض الكيزان ما بيصلى????? الجهل فعلا مصيبة
| |
|
|
|
|
|
|
Re: مبروك ...انور كينج اصبج جارأ لمسجد ومجمع النور واصبح مواظبأ كل الأ (Re: Abd Alla Elhabib)
|
كل مافى انور كينج رائع وجميل
هذه شهادة من تعرفوا عليه فى الغربة
لكن المعارضين اولئك ال............
لوثوا بعضأ من تجربته واحالوه الى متربص بثورة الأنقاذ الوطنى العظيمة.
والرجل خيار من خيار من خيار .
ونتعلم من تاريخنا الأسلامى وهو كتاب مفتوح وخير مستدام .
نتعلم من التاريخ الأسلامى ان حرب قريش ضد المسلمين كانت لاتترك فرصة
لعظيم تعرف انه فى طريقه للأنضمام الى المسلمين الا سارعت اليه وردته.
فهاهو ابو سفيان بن حرب يفد على الأعشى ميمون بن قيس صناجة العرب
وقد تنامى الى مسامع قريش ان هذا الشاعر الفحل قد نوى الدخول فى الأسلام
بل دبج من القصييد ما يريد القاءه بين يدى رسول الله صلى الله عليه وسلم.
ونجحت المعارضة القرشية فى تأجيل رحيله الى المدينة ذالك العام ولكن
الموت داهمه ولم يتمكن من اللحاق بالنبى عليه السلام فى العام التالى
وكذلك فعلت المعارضة اللئيمة مع المبدع انور كينج
لكنه ما أن عاد الى الوطن حتى تكشف له الأمر عن واقع جميل
ووطن مبشر بالخير .
وانا اغبطه على جواره لمسجد ومجمع النور الأسلامى العظيم واقول له
مبروك و نعم الجار انت ونعم الجوار ما تخيرت .
| |
|
|
|
|
|
|
Re: مبروك ...انور كينج اصبج جارأ لمسجد ومجمع النور واصبح مواظبأ كل الأ (Re: Ahmed Abdallah)
|
Quote: كل مافى انور كينج رائع وجميل
هذه شهادة من تعرفوا عليه فى الغربة
لكن المعارضين اولئك ال............
لوثوا بعضأ من تجربته واحالوه الى متربص بثورة الأنقاذ الوطنى العظيمة.
والرجل خيار من خيار من خيار .
ونتعلم من تاريخنا الأسلامى وهو كتاب مفتوح وخير مستدام .
نتعلم من التاريخ الأسلامى ان حرب قريش ضد المسلمين كانت لاتترك فرصة
لعظيم تعرف انه فى طريقه للأنضمام الى المسلمين الا سارعت اليه وردته.
فهاهو ابو سفيان بن حرب يفد على الأعشى ميمون بن قيس صناجة العرب
وقد تنامى الى مسامع قريش ان هذا الشاعر الفحل قد نوى الدخول فى الأسلام
بل دبج من القصييد ما يريد القاءه بين يدى رسول الله صلى الله عليه وسلم.
ونجحت المعارضة القرشية فى تأجيل رحيله الى المدينة ذالك العام ولكن
الموت داهمه ولم يتمكن من اللحاق بالنبى عليه السلام فى العام التالى
وكذلك فعلت المعارضة اللئيمة مع المبدع انور كينج
لكنه ما أن عاد الى الوطن حتى تكشف له الأمر عن واقع جميل
ووطن مبشر بالخير .
وانا اغبطه على جواره لمسجد ومجمع النور الأسلامى العظيم واقول له
مبروك و نعم الجار انت ونعم الجوار ما تخيرت . |
الحماقة اعيت من يداويها يا الرقيق
و يا الرقيق بدل كل الطبزة دى كان تسحب البوست لكنك مصر اصرار عجيب على الغلط .
ياراجل هل تعيش في هذا العصر ؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: مبروك ...انور كينج اصبج جارأ لمسجد ومجمع النور واصبح مواظبأ كل الأ (Re: NEWSUDANI)
|
(ومسجد ومجمع النور الأسلامى هو احد بقاع الأرض الطاهرة )
_____________________________________________________________
نعم ياصاحب الرد.
وعندى على هذه الحقيقة الدليل الذى لايرد :
كان اليهود يعيشون بين المسلمين فى المدينة المنورة .
وكانوا يلقون على رسول الله صلى الله عليه وسلم من الأسئلة ما يشبه الألغاز .
امعانأ فى احراجه .
ومن ذلك قولهم : يامحمد ما خير بقاع الأرض ؟ وما شر بقاع الأرض ؟
فجاءه جبريل عليه السلام بالرد قائلأ : يامحمد :خير بقاع الأرض المساجد .... الخ .
ومسجد ومجمع النور الأسلامى بلا ادنى شك احد اطهر بقاع الأرض .
ولم لايكون كذلك وكل الذين يصلون فيه من المؤمنين الذين
نظروا الى الباطل وازدروه وانصرفوا عنه ولسان حالهم يقول :
(الا كل شئ ماخلا الله باطل وكل نعيم لامحالة زائل )
ولا يتشكك فى طهارة مسجد ومجمع النور الأسلامى الا الأشقياء :
الذين ادمنوا الملاججة والمحاججة .
وهؤلاء قلوبهم غلف وهم فى الظلمات يتخبطون .
| |
|
|
|
|
|
|
Re: مبروك ...انور كينج اصبج جارأ لمسجد ومجمع النور واصبح مواظبأ كل الأ (Re: الكباشى عبد الله الرقيق)
|
يا راعي البوست هاك التجربة الشخصية دي عن مجمع النور إتنشرت في هذا الموقع قبل فترة
Quote: فى صحيفة (التيار) بعدد السبت 8/10 ارسل المهندس محمد شريف للأستاذ عثمان ميرغنى رئيس تحرير الصحيفة الموضوع التالى الذى احببت ان اشرك فيه الأخوة البورداب لكى يروا بأنفسهم الى اى مدى وصل اولئك القوم من الشيزوفرانيا ومن التدين الكاذب . بالأمس داهمنى وقت صلاة الجمعة وانا بالقرب من مسجد النور فدلفت داخله لأداء الصلاة,وكانت هذه هى المرة الأولى وان شاء الله ستكون الأخيرة وذلك لما استرعى انتباهى اثناء الخطبة الآتى : - يوجد فاصل من السياج المتحرك بين الصفين الأول والثانى وبين ياقى المصلين . - الصف الأول يتكون من السيد الرئيس والسيد وزير الدفاع والسيد شقيق الرئيس (عبدالله) وثلاث من المصلين(لم اتمكن من تحديد هويتهم بالأضافة الى فرد أمن يرتدى بدلة افرنجية كاملة بدون ربطة عنق). - الصف الثانى يتكون من مجموعة من أفراد الأمن يربو عددهم عن العشرة افراد يرتدون ايضا البدل الكاملة وبدون ربطات عنق وخلفهم السياج الذى يفصلهم عن باقى المصلين . - السيد الرئيس والسيد وزير الدفاع وشخص آخر يصلون فوق (مصلايات) جلبت معهم او قدمت لهم من داخل المسجد مع ان المسجد مفروش بأجود واغلى انواع السجاد. قال رسول الله (ص): ( اتموا الصف الأول فالأول - علما بأن الصف الأول والصف الثانى لايزيد كل صف عن عشرة مصلين . الرئيس المخلوع حسنى مبارك ايام مجده وسلطانه وجبروته كان يصلى فى الصف الأول بين جمع المصلين العاديين من الشعب وختى ان كان يتبعه حرس فلا يستطيع احد ان يميز بين افراد الحرس وباقى المصلين . السادة هيئة علماء المسلمين : - هل يجوز وضع سياج بين مصل وآخر مهما كانت مكانته ؟ - هل يجوز دخول المسجد بسلاح ؟ - هل توجد صلاة درجة اولى وصلاة درجة ثانية ؟ هل نحن داخل طائرة ام داخل مسجد؟ اتحدى السادة هيئة علماء السودان ان يخرجوا علينا بفتاوى تؤيد او تنفى مايحدث داخل مسجد النور . ماهو وضع المصلين الذين ادوا صلاتهم خلف الصف الأول والثانى ؟ السادة المصلون الذين يؤدون الصلاة فى مسجد النور قاطعوا الصلاة فى مسجد النور ومسجد عمر محمد الطيب يبعد عنكم بخطوات معدودة.اقترح ان يسمى بمسجد (الصفوة) وليس بمسجد النور ولافضل لعربى على اعجمى الا بالتقوى . |
صلاة الجمعة بمسجد (كافورى) والتدين الزائف. صلاة الجمعة بمسجد (كافورى) والتدين الزائف.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: مبروك ...انور كينج اصبج جارأ لمسجد ومجمع النور واصبح مواظبأ كل الأ (Re: محمد إبراهيم علي)
|
Quote: أخ الكباشي سلام الله عليكم كمان جايب قصة أبي سفيان بعد الفتح؟!! طيب كدة اصلو ما جا في بالك عفو الرسول عليه الصلاة والسلام عن ناس مكة ديل عندما قدر عليهم"؟؟؟؟؟ قال لهم: "إذهبوا فأنتم الطُلقاء" مع إنهم أكلوا كبد حمزة..وكسروا رباعيته/سنه الشريف،وقتلوا عذّبوا أصحابه...إلخ ...هسع بالله عليك..لو قابلت أنور دا في المسجد تقول ليهو كلامكم الشين دا ولا بتتذكّر كلام الرسول لأهل مكة؟ بعدين خلّينا من قصة إنو أبو سفيان منعوه من مقابلة الرسول، يا اخوي الرسول قال عن ابي سفيان " من دخل دار أبي سفيان فهو آمن" إنتو البصلّي في مسجدكم ما يبقى آمن من كلامكم ومطاعناتكم؟ ثم ياخوي المواظب على الصلاة ما بفتحو ليهو خيط حدادي مدادي يتكلّمو بيهو كلامك داإما شماتة مقيتة..أو غبينة مبيّتة..لكن نتيجة الإثنين: تنفير للناس أيّ ناس..عارضوك..أو رقصو ليك. بعدين أنا لو جيت مسجد النور دا بصلّي فيهو يعني أنا جبهجي؟ بكلامك دا إنت بتنفّر الناس عن بيت ربنا. ولو صليت فيهو من الفجر للعشاء يعني بغيّر رأيي في الفساد الحاصل-كتتتير منو- بسببكم دا؟ ثم إنو المسجد عندما بنيتوهو بنيتوهو باعتبار إنو مسجد ربنا ولا ملك خاص تحاسبو بيهو الناس "مبروك" وما مبروك؟ شوف دا الإسلام البنفهمو..بمجرد ما يتبني أي مسجد يبقى من حق السلفي/الصوفي/الموافق/المعارض يصلّي فيهو..دا ربنا نسبو ليهو..وسمّاهو بيته مش بيتكم إنتو : "في بيوت أذن الله أن تُرفع"
Quote: لكنه ما أن عاد الى الوطن حتى تكشف له الأمر عن واقع جميل
ووطن مبشر بالخير .
وانا اغبطه على جواره لمسجد ومجمع النور الأسلامى العظيم واقول له
مبروك و نعم الجار انت ونعم الجوار ما تخيرت .
وينو الواقع الجميل؟ عبادة القبور.. وانتشار الدجل والشعوذة في عهدكم دا الواقع الجميل؟ انتشار استغلال الناس بإسم الدين وانتشار المخدرات والاختلاط في الجامعات دا الواقع الجميل؟ انفراط عقد السودان بذهاب رُبعه دا الواقع الجميل؟ فساد الذمم..ولغف الملايين دا الواقع الجميل.. المسلمين بس صابرين عليكم..لأنو رسولنا أمرنا بالصبر على الحاكم ولو جار..لكن ما عجبنا العجب.. نعم الوطن المبشر بالخير هو ناسه..الناس الطيبين..البسدّو جوعهم بالفول المدمّس ويكملوهو بالموية وغذاؤهم الشاي بالتمر..وينتظروا الفرج من رب العالمين..مش منتظرنكم إنتو.. ديل هم الوطن الجميل أنور كينغ نختلف معه ونناقشه بالحسنى ونجادله، لكن لايمكن قط أن يستحق منا هذا بس بذكّرك بكلام الرسول عندالفتح ياخي بس قول لأنور عندما جا من كوريا وجاور مسجدكم دا : عفا الله عنا وعنكم وانتهى الموضوع صدق الرسول صلى الله عليه وسلم: "إن منكم منفّرين" همسة رقيقة: أقترح على أخينا المحترم الكباشي أن يسحب الخيط..فهو لايشبهه شكري |
تانى ما أظن فى كلام بعد كلام أخى عماد,,,
,,لاحول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم,,
| |
|
|
|
|
|
|
Re: مبروك ...انور كينج اصبج جارأ لمسجد ومجمع النور واصبح مواظبأ كل الأ (Re: Afraa Sanad)
|
يبدو أن الرقيق اطال الله عمره ،يود أن يوحي بحديثه هذا بان من يعارض الانقاذ فهو بالضروة علي ضلال ، ومن يقف ضد عمر البشير وصحبه فهو بالضروة يماثل موقف ابي سفيان من النبي(ص) وصحبه ......فانور كيج ليس اقل من عمر ابن الخطاب الذي أعز الله به المسلمين والمعارضة هي كفار قريش وهو خيال عظيم ......في هذه الحالة سيكون ناس المناصير هم اشبه بيهود المدينة ، وياسر عرمان هو عبدالله بن سلول ، جعفر محمد عثمان الميرغني سيكون في مرتبة معاذ بن جبل اما عبدالرحمن الصادق المهدي فهو خالد ابن الوليد . ولكن من هو الرقيق تُرى؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: مبروك ...انور كينج اصبج جارأ لمسجد ومجمع النور واصبح مواظبأ كل الأ (Re: الصادق اسماعيل)
|
الناس ديل واضح عليهم ضربواالدسبريشين (Desperation) وبقوا لو شافو ليهم واحد دخل ليهو مسجد ساكت ولا رجع السودان لاهلو بس وزهج من الغربة يعتبروه دخل المؤتمر عشان كدا ناس كتار خلوا الاثنين معا.
وبعدين هسي الرفض الاخلاقي والسياسي لنظام الانقاذ يعني داير ليهو معارضة تنق في في راس الواحد؟! بس جيب برامجم هم ذاتم من البيان الاول لحد الاتفاقيات والنفرات الاخيرة والبرامج والاستراتجيات العشرية والربع القرنية وقيس واحد واحد تعرف انهم مش ما نفذوا بل عملوا علي نقد الاهداف نسفهابالكامل يعني بس تشوف لو قالوا عايزين يرفعو الانتاجية في مشروع الجزيرة مثلا ديل مش بيفشلوا في رفعها وبس بل يقوموا يحطموا ليك المشروع ذاته وياكلو ويدمرو ويبيعو ليك محلج محلج وقضيب قضيب. قيس علي كدا كل الاهداف بما في ذلك أسلمة المجتمع وتوجيه حضاريا... المحافظة علي تراب الوطن شوف الاقتصاد بعد البترول واهدراه وقالو طلعو شوف نحن وين هسي وماشين علي مجاعة. شوف السلام القالوا لينا جابو الحكاية مش انتهت بدولتين بس ماشين علي تلاتة من غير دارفور والحرب مدورة ... موت وغباين وفتن مصادرة حقوق الغريق لسع قدام .... ياخي يارقيق تقول لي معارضة نقت في انور كينج.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: مبروك ...انور كينج اصبج جارأ لمسجد ومجمع النور واصبح مواظبأ كل الأ (Re: الصادق اسماعيل)
|
الناس ديل واضح عليهم ضربواالدسبريشين (Desperation) وبقوا لو شافو ليهم واحد دخل ليهو مسجد ساكت ولا رجع السودان لاهلو بس وزهج من الغربة يعتبروه دخل المؤتمر عشان كدا ناس كتار خلوا الاثنين معا.
وبعدين هسي الرفض الاخلاقي والسياسي لنظام الانقاذ يعني داير ليهو معارضة تنق في في راس الواحد؟! بس جيب برامجم هم ذاتم من البيان الاول لحد الاتفاقيات والنفرات الاخيرة والبرامج والاستراتجيات العشرية والربع القرنية وقيس واحد واحد تعرف انهم مش ما نفذوا بل عملوا علي نقد الاهداف نسفهابالكامل يعني بس تشوف لو قالوا عايزين يرفعو الانتاجية في مشروع الجزيرة مثلا ديل مش بيفشلوا في رفعها وبس بل يقوموا يحطموا ليك المشروع ذاته وياكلو ويدمرو ويبيعو ليك محلج محلج وقضيب قضيب. قيس علي كدا كل الاهداف بما في ذلك أسلمة المجتمع وتوجيه حضاريا... المحافظة علي تراب الوطن شوف الاقتصاد بعد البترول واهدراه وقالو طلعو شوف نحن وين هسي وماشين علي مجاعة. شوف السلام القالوا لينا جابو الحكاية مش انتهت بدولتين بس ماشين علي تلاتة من غير دارفور والحرب مدورة ... موت وغباين وفتن مصادرة حقوق الغريق لسع قدام .... ياخي يارقيق تقول لي معارضة نقت في انور كينج.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: مبروك ...انور كينج اصبج جارأ لمسجد ومجمع النور واصبح مواظبأ كل الأ (Re: فايزودالقاضي)
|
Quote: ولعنة الله على جمع قطيع الشّمال و مُناصروه و اللعنة على الهالِك قرنق حيثُما قُبِرْ |
أحسب أن الأستاذ/ الرقيق - أراد أن يفرق بين المسلم والمؤمن - فمن يرتاد المساجد هم المؤمنون. والدكتور أنو من المؤمنين ولا أزكي أحد على الله، فما وجه العلة في قول الرقيق إنه شاهد الدكتور أنور في مسجد النور - وعودته لوطنه وما شهده وراءه ولمسه من ترحيب به أزال تلك الغمة والصورة الكيئبة التي رسمت له في الخارج من قبل المعارضين الذين تطاولت الشقة الشقية بينهم ووطنهم!!
------ إن الإنتهازيون هم من يحرفون الكلم الطيب.. بل إنه الغرض والغرض مرضّّّ
| |
|
|
|
|
|
|
Re: مبروك ...انور كينج اصبج جارأ لمسجد ومجمع النور واصبح مواظبأ كل الأ (Re: المسافر)
|
Quote:
أحسب أن الأستاذ/ الرقيق - أراد أن يفرق بين المسلم والمؤمن - فمن يرتاد المساجد هم المؤمنون. والدكتور أنو من المؤمنين ولا أزكي أحد على الله، فما وجه العلة في قول الرقيق إنه شاهد الدكتور أنور في مسجد النور
|
الأستاذ أحمد إبراهيم
وجه العلة ليس بكامن
فهو قد أختار صورة بارزة على واجهة النور لكي يعلقها على جدار من ظلام بل حسم أمره بتبديل إطارها واستبدال خلفيتها وتعليقها في مسار شرخ من جدار يكاد أن ينهد
وها هو يرسل التهاني تترا لجاره الذي جاء من فيافي الفقراء وديومات الصندقة والزرائب الرطبة والصحارى وجبال العقبة لكي يصبح صبحه ( مواظبا ينشد التقوى إن وجد )...
وكما رأيت أن أنه أراد أن يفرق بين ما يمكنه أن يمن به هو على الناس وبين ما يمن به الله على من هداه للإيمان فما أجرأه!!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: مبروك ...انور كينج اصبج جارأ لمسجد ومجمع النور واصبح مواظبأ كل الأ (Re: المسافر)
|
Quote: الأستاذ أحمد إبراهيم
وجه العلة ليس بكامن
فهو قد أختار صورة بارزة على واجهة النور لكي يعلقها على جدار من ظلام بل حسم أمره بتبديل إطارها واستبدال خلفيتها وتعليقها في مسار شرخ من جدار يكاد أن ينهد
وها هو يرسل التهاني تترا لجاره الذي جاء من فيافي الفقراء وديومات الصندقة والزرائب الرطبة والصحارى وجبال العقبة لكي يصبح صبحه ( مواظبا ينشد التقوى إن وجد )...
وكما رأيت أن أنه أراد أن يفرق بين ما يمكنه أن يمن به هو على الناس وبين ما يمن به الله على من هداه للإيمان فما أجرأه!! – محمد ود حمد "مسافر" |
الأخ العزيز/ محمد ود حمد "مسافر" – سلام كتير كتير كتير جزاك الله كل خير – أسمي هو الأخير في كامل إسمك الكريم مقبول ذلك - فلله الحمد والشكر كله 1/ لماذا لا نرى النصف الممتلئ من الكوب فتأتي الصورة الوضيئة أجمل مقترنة بنور بيت الله الكريم
2/ الوطن يحرسه كتاب الله ويزداد توهجا بنور القرآن الكريم- لكن بعض العيون أصابه العشى ... ضحى!!1
3/ لماذا تجعلوا من هذا الرجل البار المحتفى به في وطنه ومواطنيه "مسجد ضرار" 4/ إن محرر البوست ومواطنه الجميل هما الفقراء إلى الله في البذخ والمثغبة
5/ لا أزعم إني أعرف د. أنور ... إلا من خلال أفعاله الكريمة فهو أطول قامة على من يمن ويزيد عليه في تدينه – أما الأخ الرقيق، فكان خير محتفي بالكنج لك ودي واحترامي (حمد)
| |
|
|
|
|
|
|
Re: مبروك ...انور كينج اصبج جارأ لمسجد ومجمع النور واصبح مواظبأ كل الأ (Re: المسافر)
|
الحبيب المسافر والأحباب والحبيبات الذين يعرفوني في هذا البوست...
عذراً لعدم الردود المفصلة- المستحقة- لكل منكم ولكم العتبى...
العزيز المسافر لم أرتاح مطلقاً لهذه الجزئية:
Quote: فإذا أردت أن تصل إلينا بقول من فكرك فأطرق باب الحقيقة
|
كما تعرفني عبر هذا البورد لسنوات...ما أردت قول شئ ولزمت الصمت... كما أنني لا أحب الإفتاء أو العراك في غير معترك... وأنا موجود في السودان من يوم 4 يناير 2011...وأعمل بجامعة الزعيم الأزهري قسم الحاسبات وتقانة المعلومات، وأسكن بحي كافوري منذ شهر مايو 2011 (قرابة 7 شهور وأكثر)...
فهل تعتقد أن مبتدر البوست يفترض حُسن النية مثلاً سيما وأنني لم أقابله حتى هذه اللحظة؟
شخصياً لا أعتقد ذلك...لأسباب قد يكون بعضكم قد تابعها هنا نهاية العام الماضي.
قال المثل: Whereof one cannot speak, thereof one must be silent."
خالص المودة والتقدير للجميع...وأرجو منكم متابعة والمساهمة في هذا البوست: من مؤتمر تيدأكس شباب الخرطوم، وفاء الأمين: نحن بحاجة للتفكير الإيجابي
___________________ عليك الله بحسابات الجار السابع...منو في السودان ده ما جار المسجد؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: مبروك ...انور كينج اصبج جارأ لمسجد ومجمع النور واصبح مواظبأ كل الأ (Re: AnwarKing)
|
Quote: العزيز المسافر لم أرتاح مطلقاً لهذه الجزئية:
|
سعادة الدكتور أنور
تفضل بقبول الشكر والإحترام وتقديري لكلماتك التي أوجزتها أعلاه
وعذري إليك هو إنني كذلك لم ارتاح في نفسي لمثل هذه الجزئية قبل أن أوجه لكم هذا الحديث وما أقلقني أكثر أن هذا الرجل لم يستحي أن يضرب بك مثلاً وإن تسكت بعدك تصبح له عادة الإعتداء على مسيرة الآخرين... بل يصبح بارعاً في صناعة الأحزان وتوزيعها صباح مساء... نحن نعلم أن هذا الأمر لا يتعلق بأمر شخصي من شئونك التي تمسي وتصبح عليها سكناً وحراك ولكنه يتعلق بالأمل الشاب الذي تتفتح براعمه في العقول النيرة والآمال المتجددة التي تمسكون بحلقة من عصمها وميزان وترها... أنظر إلى أصبح الأولى ثم إلى أصبح الثانية ... أما أصبح الثالثة فقد تركها ضمنية ... فبادرته أنت في مداخلة في موقع آخر بأن لا يمد أكثر ...
| |
|
|
|
|
|
|
|