|
بيان للناس وبكري ابو بكر: ماذا بعد؟
|
الاخوات والاخوة الاعضاء، وامين الموقع، بكري ابو بكر.
لقد تابعتم الايام الماضية ماتعرضنا له من قذف وتعريض واغتيال للشخصية من المدعو تاج السر، علي نحو لم اشهده في اي موقع اخر.
كعادتنا ابدا لم نتعامل برد الفعل، ولم نسف ولم نشتم او نقذف منتهكين لعروض خصومنا، كتشفي رخيص بل صبرنا علي الاذي كما الجبال الراسيات، عسي ولعل ادارة هذا الموقع تقوم باتخاذ اللازم،ليس من اجلنا ولكن من اجل المحافظة علي هذا الصرح وسمعة المشاركين فيه.
الغرض من هذا البوست غرضان:
A) توضيح مالزم للعضوية ان كان هناك استفسار من اي نوع فيما اتصل بهذه القضية.
B) سؤال صريح ومباشر للاخ بكري ابوبكر: ما انت فاعل بعضوية تاج السر حسن، وبالذات بشاشا لم ينتقم لنفسه بنفسه احتراما لنفسه وللادارة المنبر والقانون.
مع خالص شكري لكل من استنكر هذه البربرية بدافع من ضمير حي لاغير.
اما اختي العزيزة دكتورة ندي فلا جاء يوم شكرك، عارفك ماقارورة، ولكن ماتعرضتي له كان من دوافع ما انا بصدده في هذا البوست.
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: بيان للناس وبكري ابو بكر: ماذا بعد؟ (Re: Bashasha)
|
العزيز كمال
تحايا وتقدير
مؤكد ادين أسلوب الاخ تاج السر فيما اورده عن شخصك الكريم
وتأتي ادانتي هذه ليس لاني علي خلاف معه
ولكنها موقف مبدئي رافض لكل انواع شخصنة الامور والخروج بالحوار من اطاره
الاخلاقي الي مهاترات وطعن وتجريح واغتيال للشخصية
لو لم يتخذ موقف ضد هكذا ممارسات فتصير عادة مسلم ومعترف بها وسيلجأ لها كل خصمين في نقاش
سياسي او عقائدي / وما اسهل الادعاء بانيي استلمت ايميل يتحدث عن فلان او علان.
ايضا لابد لي اخي كمال ان انبهك ايضا لاستعمالك في بعض الاحيان لكلمات وتعابير استفزازية
قد يتحملها البعض وقد يتفاعل معها البعض الاخر باكبر منها، ولابد من ضبط لغة حوارنا جميعا
كما واشكرك واقدر لك عاليا عدم تداخلك في البوست المعني زرد الصاع صاعين
والله الموفق
اسعد
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان للناس وبكري ابو بكر: ماذا بعد؟ (Re: Mohamed Adam)
|
تصدق يا محمد آدم ، برضو عندى صاحبى قال كان ولد ليهو ولد ح اسميهو (تجتوج) البكسر للناس الضكرين البشتمو يمين وشمال ، واستفذوا الناس ، واكذبوا اقولو هو شتمنا اول ، واجرو اشتكو ما يخلو زول حتى ناس (ألأمن الشعبى والدفاع الشعبى)!!!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان للناس وبكري ابو بكر: ماذا بعد؟ (Re: تاج السر حسن)
|
أبو التوج حلوه منك تجتوج ديا يا خوي الرجال سمو أولادهم علي صدام حسين فما ضر لو زميلك سمي ولده علي اسمك يا أبو التوج, ويكون زميلك هو وولده كاسبين أبدا ماهم خسرانين.فياأخي التاج أنت رجل نبراس هذا البورد وخلقك عظيم ومن الناس الكنا شادين عليهم حيلنا كثير جدا نسبه لبعض مقالاتك الراقيه بألذات لمفهومك الواسع وتصديك لناس الهوس الديني .ولكن ببوستك الأخير بتاع بشاشه والقبله بتاع روضه أنا لا أقول خيبت ظني فيك ولكني جمحت شكيمت حصاني عن الطريق المشيت فيه بدليل أني لم أدخله ترفعا مني وحياءأ من ما دعاك تخلع ثوبك الزاهي الجميل وتتجرأ بخوض مياه ضحله لا تواري فطرتك وتسلك طريق أبدا لأيليق بمكانتك المعرفيه ولا بمكانه ما هم يكنون لك الود والأخاء. ومثل هذه الخصخصه والشخصنه للأمور المختلف فيها ليست شيمه الأخوان الذين تعب فيهم شهيد الفكر بتربيه الروحيه من مجاهده ليليه وفي أوقات السحر ليجعل منهم رجال بيض السرائر باطنها كظاهرها والعفو تلك شيمتهم.ولم أذل وسأظل ملتمسا لك طريق العوده الي جاده المسار الصحيح. فكلما أطلبه من شخصك الكريم هو الشفافيه وهي قاب قوسين وأدني من خلقك الكريم برفع ذلك البوست الأسن وترمي به غياهب النسيان وعليك ياأخي أن تقدم اعتزارا صريحا نابع من اعماق ماتؤمن به من جميل عفو لأخونا بشاشه وأن لا تأخذك العزه بألأثم بنهج هذا المسلك بل يتحتم عليك تبنيه فأنت أولي به من غيرك. وأنت أكبر من ذلك الأسن يا أخ التاج. والحق يقال أن الأخ بشاشه رجل والرجال قليل يندر أن تجدهم في هذا الزمن العصيب. والأختلاف في الرأي لا يفسد للود أي قضيه.وبعض الأيام العجاف بأزماتها قد تكون ترياق ناجع لأستمراريه الصداقه بينك والأخ بشاشه.ومن منظوري الأمر يسهل فك طلاسمه من دون الرجوع للأخ بكري اذا حسنت النوايا. مع فائق ودي لك وللأخ بشاشه.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان للناس وبكري ابو بكر: ماذا بعد؟ (Re: Mohamed Adam)
|
أخى محمد آدم تحية واحترام أولا يا اخى الهوس لا يحارب بالشتائم ، بالمنطق والأقناع واحترم الشخوص. ماهو لزوم العنتريه هنا ، بعدما تقفل هذا الجهاز ، ماذا يتبقى ؟؟
ياسيدى الرجل القامة الذى تحدثت عنه ، ما كان يتهاون أو يهادن ظالم ، وماكان يسعى لكسب الخصومات بالوسائل الدنئيه. نحمد الله نحن لدينا مناعه كافيه من الفكر الذى يحمينا ، لكن أسلوب هؤلاء ووقوفهم مع الظالم يحول أى ضعيف الى (ظلامى).
ياعزيزى من يعتذر لمن ؟؟
هل ألأمور بالمقلوب هنا؟؟
- يعتذر من تتداخل معك لأول مرة وقال ليك يا ساذج ؟؟؟ _ أو شخص آخر رجل أمن يسئ لك ويقول ليك يا(قواد) (ارجو الا تعتبرنى اقصدك) كما يفهم الكثيرين خطأ. شخص يقول فى حقك كلام ذى ده ؟؟
وصاحبنا بشاشه البحارب فى الظلاميين يضحك مبسوط ؟؟؟
أنا استغرب اخ محمد لماذا جميعكم تسكتون عن هذه الأهانه التى موثقه هنا ؟؟ ماذا لو اضطلع عليها احد معارفى ؟؟
- لماذا جميعا يهمكم موضوع (بشاشه) ولا يهمكم موضوعى ؟؟
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان للناس وبكري ابو بكر: ماذا بعد؟ (Re: Bashasha)
|
الأخ/ بشاشا.
لقد طالبت الأخ بكري بإزالة ذلك البوست الغريب عنك الذي كتبه تاج السر. ومشكلة هذا البوست هي أنه سوف يكون هناك باب مفتوحاً لمثل تلك الافتراءات التي تنفل من مصادر أخرى. وطبعاً ذلك في حالة وجود تلك المصادر أصلاً.
دينق.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان للناس وبكري ابو بكر: ماذا بعد؟ (Re: Bashasha)
|
للأسف العميق لم يتخذ الأخ بكري قراراً في هذا الصدد وقد ارسلت له من جانبي رسالتين أو أكثر. وإذا لم يقم بقرار حازم وحاسم، فإنه سيفتح الباب على مصراعيه للقذف، والشتائم، والإساءات، والقول المبتذل. نرجو منه أن يتحرك قبل فوات الأوان.
نجاة
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان للناس وبكري ابو بكر: ماذا بعد؟ (Re: Adil Ali)
|
هذا هو ردنا بدون تعليق !!!!! ** الحمدلله يابشاشه ، بقيت تعرف تشتكى ما اشتكوا منك.
** الأخ / اسعد ، وماهو رائك فى أساءة (بلير)؟؟؟
Quote: ملف الخصومه الفاجره
مستند رقم (1):- أساءة لشخصى من رجل الأمن (بلير):- ................................................................ والله ما لقيت راجل سوداني ارخص وادني منك....ما بتخجل تمشي الحشبه عشان (ما في داعي اقولو) ...ناس البورد كانوا بتسالو انت عرفت اسعار المومسات من وين ...اتاري بتمشي تستوردهم لاسيادك عرب الامارات من اثيوبيه(دا كلو عشان العروبه والقروش)، بصدق انك زرت 30 دوله منها الفليبين ، تايلاند، اندونسيا...لنفس المهمه....ما بتخجل تقول نوعك دا بشرف السودان(اعرف معني اولآ)،...الفرق بينك وبين الكيزان في السودان شنو....نفس الاخلاق في الامارات ولا في امريكا،استقبال ابطال قال... بئس البطوله والبطل
________________________________________________________________
مستند رقم(2):- مداخله أستفذاذيه تهكميه مؤيده (لبلير)، من قبل (بشاشه):- ................................................................
عييييييييييك يا ملاسي!
بالله من الضحك لامن عيوني دمعت!
الزول ماشي بالدور!
قطع شك الدور جاييك!
انا عارف هو شبك في بلير كيف، لكن ماعارف هو شبك في اسعد كيف؟
يا التاج، انت تظل اطرف من مرة علي هذا المنبر، علي الاطلاق! keep the good work , up
________________________________________________________________
مستند(رقم3):- تداخل (لبشاشه) فى موضوع لا يهمه. تداخل تحريضى من المدعو / بشاشه (يوضح نوعية مدعى الثقافه وكيفية ادارة الخصومات هنا فى هذا البورد)!! ، يعنى أختلف معك فأحرض كل من أعرف ليقف معى بالحق أو بالباطل وهنا مداخله لأحداهن وصفت السيد / بشاشه ، بأنه (حقانى) ، انه عمى البصيره!!! ................................................................
غريبة ياعادل عبد العاطي!
مالقيت غير بوست الساذج ده عشان ماتفش غبينتك في بلير؟
ماقدامك الكيزان معلنيين جهاد في المنبر وانت بتتفرج.
________________________________________________________________
مستد رقم(4): اساءة لنا من قبل (بشاشه) فى أول مداخله ، كررها 7 مرات، ولم يرد عليه أى عضو من الذين يدافعون عنه الآن:- ................................................................
التاج الساذج (1)ده كلو عشان وصفناك بما هو فيك، واستنادا الي ما خطته يداك، كتابة؟
طيب لو هبشنا اخلاقك كنت حتسوي شنوي وانت تدي الحق لي روحك تسئ الي اخلاقيات دول بل شعوب بحالها؟
اما كلامك عن تداخلي من عدمو، فبرضو سذاجة(2) اخري تضاف الي سجل سذاجاتك(3)!!
ده منبر عام، متي ما وقع في عيني سذاجة(4) من سذاجاتك(5)، فاكد تماما لن تمر مرور الكرام، لو عجبك ولا ماعجبك، او من دون عن اذنك!
حلك الوحيد، تدق خروج من المنبر!
نفس الكلام ده ينطبق علي.
فبطل سذاجة(6) واعتذر عن مابدر منك من (7)سذاجة بحق اه
________________________________________________________________
مستد رقم (5):- هذا بوست أنزلناه ،( حتى لا نفتح باب للشتائم ...) أوضحنا فيه أن (بشاشه اساء للسودان ولنا)، فاين كان هؤلاء المدافعين ، فى ذلك الوقت؟؟ ................................................................
حتى لا نفتح باب للشتائم المدعو (بشاشه) أساء للسودان فلا مكان له هنا
________________________________________________________________
مستند رقم(6): طعنه فى الظهر من (ديك العده) اسعد ، الذى صعب عليه قول الحق في كل ما تقدم من أساءات،ولم تسعفه حكمته الا بهذه الطعنات من الظهر فى لحظة خلاف مع الأخرين اين كنت من قبل يا (ديك العده) الحكيم؟؟ أين امانتك يا(ديك العده) ، من بدا هذه الشتائم؟؟ اليس هؤلاء (بشاشه) و(بلير) هما من ضمن من أختلفنا معهم؟؟ - (ياديك العده) أنت كاذبا تدعى الضحك وعدم الأهتمام ، لكنى اقولها لك ، أنا احول كل أفعالى الى اشياء فكريه تفيد الخصم ومن يؤيدونه ، هل عرفت (ياديك العده)؟؟ - مثل مداخلتك فى هذا التعميم المخل ، النقاد يستشفون منها ثقافه ضحله ، وغرض فالشئ الطبيعى والمنطقى ان تقل فلان أخطأ مع فلان هنا وهنا ، وهذا الدليل.
- لكنى اعذرك اعرف ان هذه الفترة الأنقاذيه أفرزت متعلمين اصحاب ثقافة (ضحله)مثلك. ................................................................
لماذا دوما تتبع اسلوب الشتائم وكيلها للكل بلا حساب؟؟؟
كم شخص من اعضاء المنبر دخلت معهم "أنت" في مناكفات وشتائم منذ انضمامك لهذا المنبر ؟؟؟
وهل كل اهدافك من عضويتك لهذا المنبر هو اثارة المشاكل وتصيد الناس " والعكلتة" والمماحكة ؟؟ اخي تاج السر ارجو منك قبل الرد علي ، ان تتفكر وتققيم تجربتك بهذا المنبر وتري هل افادتك
شخصيا واستفاد منها الاعضاء والزوار؟؟ ام انها لم تفد احدا؟؟ |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان للناس وبكري ابو بكر: ماذا بعد؟ (Re: تاج السر حسن)
|
وأضيف ان كان هذا هو حالك ياسيد بشاشه ، وحال المثقفين الذين يؤيدونك من الأعضاء ، ومن خارج المنبر على ذات الطريقة من التحريض الموثقه ، مثلما حاولت تفعل مع الخ/ عادل عبدالعاطى ، بل تجاوزت تلك الأساءات شخص كاتب هذه المداخله الى أشخاص آخرين.
فاقولها واضحة ان الذين نسميهم بالكيزان ونعديهم منذ أن كنتم أطفالا، افضل منك ومن مؤيدينك وليبقوا فى الحكم الف سنهز لأنكم سوف تكونوا أسوأ منهم فى كل شئ.
كتمان لقول الحق ، ودسائس ومؤمرات فى الظلام، وشتائم فاحشه تبدأون بها الخالفين فى الرأى وتصبح (موجعه) فى الآخر.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان للناس وبكري ابو بكر: ماذا بعد؟ (Re: Bashasha)
|
الاخ العزيز اسعد.
1)الجزاء من جنس العمل قاعدة عدلية في كل القارات. ابدا لم يبدر مني مايبرر واحد في الالف مما حدث لي. مجرد المقارنة بين مابدر مني وما بدر من هذا العضو، يذهب باي استنكار من جانبك.
2) من جانبنا لم نتعامل برد الفعل طيلة الاسبوعين الماضيين حيث اتهمنا بالاساءة للسودان ونساء السودان، فقط للتشفي.
3) ده كلو حصل لمن تصدينا للاساءة البالغة من هذا العضو للشعبين الشقيقين، الاثيوبي والارتري، وهي كافية بمفردها لمعاقبته في اي موقع اخر.
4) فقولنا للاعور اعور ابدا ما اساءة وان كان جارح، طول ما قادرين نثبت كلامنا.
5) خليك من ده كلو، ماتعرضت له دكتورة ندي، يكفي بمفردو لايقاف هذا العضو.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان للناس وبكري ابو بكر: ماذا بعد؟ (Re: Bashasha)
|
الحبيب بشاشا
لم اساوي بينكم مطلقا وما قذفك به الاخ تاج السر لا يمكن وصفه ابدا واكرر ادانتي لمثل
هذا الاسلوب الشائن
ما وجهته لك من لوم كان في الاطار العام ولم اخص ما ذكرته في حق الاخ تاج السر
واكرر ادانتي للقذف في حقك وايضا في حق الاخت ندي علي من كلام مستتر يحمل الكثير من القذف
وتشويه السمعة.
الاخ تاج السر
تطلبني بادانة ما وصفك به الاخ بلير ويا للعجب تأتي بمداخلات سابقة تشتمتني فيها رغما عن اني
تجاوزت كل ما صدر منك ، وبالمناسبة ما حفل به المنبر في الفترة الاخيرة من شتائم وبذاءات
طالت نفر من الاعضاء وفي اعتقادي ان ما طال الاخوين بشاشا وبلير والاخت ندي علي هو الاسوأ والاعنف
ارجو ان اكون قد ابنت موقفي
مع الشكر
أسعد
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان للناس وبكري ابو بكر: ماذا بعد؟ (Re: Bashasha)
|
ابو حميد سلامات.
كتر الف خيرك ياحبيب، او كلو زول بيعمل بي اصلو من حيث التربية والبيت.
لو ما افريقيتنا دي ماكان قبضونا ذي الجراد، او باعونا بالملايين، والفي محل اهلنا في دارفور كان ااختطفوا الطائرات او فجرو اطفال المدارس في حوش بانقا والقرير.
لاحظ ده جهاد مشروع او دفاع عن النفس عند الكيزان، فقط لمان يقوموا بيه العرب، في فلسطين!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان للناس وبكري ابو بكر: ماذا بعد؟ (Re: Bashasha)
|
الحبيب دينق تحياتي.
العزيز بكري، بي مثاليتو المفرطة قاعد يحفر لهذا الصرح قبرو!
حرية مطلقة، بلا نظام، فوضي مطلقة.
لذلك المنبر متدحرج بسرعة في اتجاه انو يصبح غابة بحق وحقيقة.
لانو الطبيعي، اي زول في محلي حيضطر اضطرار، لاخذ حقوا بيدو، ذي الغابة، لومافي قانون يردع الجاني، ويقتص للمجني عليهو.
لمان تكون في سابقة تعدي، مرت من دون عقاب، فالمسألة حتشعب او تؤدي لي انفجار، متي ما عوقب عضو لاحقا، لان هذا ظلم!
ده بالضبط الحاصل هنا الان! بالتحديد اي عقوبة لي تاج السر، ظلم لي بلير لانو تعرض لماهو ابشع مما انا اتعرضت ليه، علي يدي النجم الذي هوي، عادل عبدالعاطي.
من جانب اخر المشاكل بتعادي وبتسمم الجو العام، من دون ما الناس تحس او تعرف البوست الجايب الريح ياتو؟
عشان شحنة الطاقة السلبية العالقة كذارات الغبار في سماء البورد، تجد دكتور حيدر او اسامة الخواض بيعطسوا، اقصد "مدورنها"!
مش حاجة غريبة؟
انا شاهد عيان، لي ميلاد، صعود، وسقوط Sudan.net! السبب الاساسي كان غياب الادارة "فوضي".
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان للناس وبكري ابو بكر: ماذا بعد؟ (Re: osly2)
|
نحن بدورنا ندين كل الممارسات التى يقصد بها تصفية الاعداء ورميهم بالتهم والاكاذيب والقصص الملفقة..بغرض اغتيال شخصيتهم واسكأتهم مرارا وتكرارا كررنا الا تستخدم اعراض الناس فى تصفية من نريد تصفيتهم.. وكلن على ما يبدو صار هذا هو السائد.. الاخ بشاشة كلام النت لا يصدقه احد.. عليك ان تؤمن بهذا حتى تستمر فى العطاء فهى تهم من ناس لا يعرفونك.. وقطعا الذين يعرفونك يعرفون كذبها وهذا هو المهم..انا لا اعرفك ولكن لم اهتم بها كثيرا لانها تكذب نفسها..ونعتذر بانه شغلتنا اموالنا واهلونا ولم ندينها حين كتبنا فى ذلك البوست الاخ تاج الدين القصة التى اوردتها معنعنة يجب حذفها..اكراما لناس البورد وكذلك ما كتبته للاخت ندى مصطفى ..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان للناس وبكري ابو بكر: ماذا بعد؟ (Re: PLAYER)
|
قلت هذا سابقا ولكنكم لا تبصرون هذا المنبر بدون دين أو عقيدة أو قانون أو أي وازع . الدول والمجتمعات لابد أن يسود فيها وازع فهو إما الدين والعقيدة أو الأعراف والعادات أو القانون وهذا المنبر بدون دين أو عقيدة أو قانون أو حتى عرف وعادات تُحترم. الله سبحانه وتعالي خالق النفس وبارئها يقول عن النفس إنها أمارة بالسؤ إذن لابد من حد يحدها حد تقف عنده وتحاسب لابد من وازع يوقف هياجها ويلجم اشتطاتها .. هذا الوازع هنا مفقود في هذا المنبر فهو منبر لا دين له أو كما قال الأخ أبو أمنه.. وبما إن الدول التي لا تحكم بالدين تسمي دول المواطنة والقانون ولكن لا قانون هنا حتى عندما يوجد القانون يظل خاضع للمجاملات والآراء الشخصية والانطباعات . وبما أن المنبر مفتوح لأعضاء من كل الخلفيات يدخله الشخص الجيد والموتور والمخمور والأهبل و المثقف والمناضل والمزيف وبما أن المنبر يجمع كل هؤلاء ولا يوجد فيه قانون أو وازع فمن الصعب الشعور بالأمان وسط هذا الجمع المتناهي التباين .. ومعروف لاهل الإدارة والاجتماعين أن الحاجة إلى الأمان تأتى في المرتبة الثالثة أو الثانية من حاجات النفس البشرية الأساسية بعد الأكل والشرب وعندما ينعدم وجود هذه الحاجة هنا يفتقد الشخص لأساسية من أساسيات حياته فالأمن من الخوف ليس بالشيء البسيط بالنسبة إلى النفس لتتجاوزه بسهولة في تعاملها العام في مثل هذا المنبر . لذا أمسيت لا اضمن أو أثق .. وبعد عدة تجارب أن ينقلب الحوار العام إلى شخصي بحت , وكما تشاهدون ما يحدث خلال الشهرين الأخيرين فقد عرفنا من التي خانت زوجها ومن الذي تعدي علي مريضه ومن التي ضبطت .. ومن ومن.. ولا نعرف صدق هذا من كذبه أو افترائه ولا نعرف ما هي فائدتنا المرجوة بمعرفة أشياء كهذه . أمسيت لا اضمن أن يأتي موتور أو مخمور أو مستجد حوار أو باحث عن نضال انتفت أسباب حوارنا في المنبر يأتي بفرية من رأسه أو قصة يصورها له عقله غير الواعي أو حتى الواعي ولكن المريض ليجد لنفسه نصرا ينام بعده غرير العين ويتركني نهبا لاختلاقاته وفراياه بالرغم من أنى لا املك ما أخاف من ا يكشف عني وليس لي ما اخجل منه, ولكن المجتمع لا يرحم ولا يغفر ولا يتوثق حتى من صحة هذه الأحداث . ؟؟؟ .وانما يتعامل مع هذه الأخبار علي إنها صحيحة وهو يؤمن بان لا دخان من غير نار . وهو لا يعلم أن أحد الموتورين إلكترونيا يريد نصرا لنفسه يرضي به غرورها أو قتلا لشخصية أصبحت تؤرقه في المنبر أو أي شئ أخر.. ولي تجربة مع الأمر غير بعيدة حين نصحني أحد الذين لم يروني في حياتهم إلا من خلال كلماتي في المنبر بالسفر إلى ولاية أمريكية تبيح زواج المثلين فقط لانه اختلف معي في حوار.
أخر كلماتي : إن المكان الذي لا تحكمه عقيدة يحكمه قانون فإذا انتفي وجود العقيدة والقانون عاد الأمر إلى النفس البشرية وهي أمارة بالسؤ خوفا على (تولا) تركت المنبر الحر دون عودة ـــــــــــــــــــــــــــــ
بشاشا تستاهل لانه الجمل ما بيشوف عوجة رقبتو ... لكن بالرغم من كدا انا بستنكر اقحام الحياة الشخصية في حوار ما عنده علاقة بغير الافكار
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان للناس وبكري ابو بكر: ماذا بعد؟ (Re: abuguta)
|
من اقوال الاسبوع لبشاشة
Quote: الارهابي احمد الريح
يعني ماعارف، كيف الكيزان ماسودانيين؟
خليك من قيم الثقافة العربية كدين في فهمكم، حتي علي مستوي الممارسة، الكوز ليس بسوداني.
هل كلام ذي ده اول مرة يطرش اضانك؟
وانت فاكر، لي منو قالوا، من اين اتي هؤلا؟
في انك ارهابي؟
دي حقيقة. انت هددت بالقتل كتابة، واذا ده حاصل تبقي ارهابي.
اما كونك كوز فده ماداير اخذ او رد ذاتو!
نسيت كيف ايام سطوتكم، كنتو بتقوا الدين بحر او نحن كيزانو؟
طبعا دارت عليكم الدوائر والكلمة بقت نبذة من فسقكم يا افسد من مشي علي قدمين في المليون ميل مربع!
الغريبة بعد ده كلو كمان بكل قوة عين تتكلموا عن الاسلام والاخلاق!
فلو ده حاصل، تاكلو ناركم، ذي ما اكلنا ناركم، او متنا بالملايين، ولانزال في دارفور.
تماضر خلت ليكم السودان، جايين لاحقنها لي حد امريكا، عشان ما تحاكموها بي قيمكم الوافدة والدخيلة علينا؟
دي قيمنا كسودانيين، لو ما عجبكم، ياخفافيش الظلام، حلو عنا!
الارهابي احمد الريح.
Islamaic Rule ولا Arab culture rule لو اسيادك العرب مابرقصو مثلا، او مابعرفوا رقصة العروس، فده طوالي تفرضو علينا كاسلام، او كمان شريعة؟
اما تقاليدنا يا كوز يا ارهابي، فانتم اخر من يتكلم عنها، لانكم ياكيزان ما سودانيين ذاتو! ولا نسيت مقولة من اين اتي هؤلاء؟ |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان للناس وبكري ابو بكر: ماذا بعد؟ (Re: abuguta)
|
من اقوال الاسبوع لاحمد الريح
Quote: الأخ بشاشة قد قلت لك سابقا يا عزيزي أنّ ردودك متشابهة رغم اختلاف المواضيع التي نتحاور فيها أو أحاول أنا التحاور فيها وتأتي أنت حاملا سيوف كلماتك نحوي مؤطرا بها للتهجم الشخصيّ وتناول الأفراد بدلا عن الأفكار. شكرا أحمد الريّح |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان للناس وبكري ابو بكر: ماذا بعد؟ (Re: Bashasha)
|
Quote: تاج الزفت
كتبت
Quote: أن كان لك العذر أنت فى أمر أعتبره أساءة للسودان كله ، وانت ترينه على عكس ذلك ، فما هو العذر لأمراة اساء لها رجل ، فدافعت عن ذلك ألأمر حتى وصلت بنا الخصومه الى مدى بعيد ، هل ممكن الأنسان يتصور انه فى امراة تتدخل وتتدافع عن ذلك الشخص ؟؟ ولماذا لأنه من منطقتها ؟؟؟ |
دكتورة ندى كتبت هذا الكلام فى بوست البالوعة بتاعك محتجة على الاكاذيب الكتبتها عن واحد اختلف معك فى الراى
Quote: الاستاذ تاج السر لا اعرف لماذا تعتقد اننى تداخلت فى ذلك البوست مطالبة لأن ترفعوا ايديكم عن الاخ الكريم بشاشا "دون معرفة بما يدور" خاصة اننا تناقشنا حول ذلك فى بوست اخر. و اطالب مرة اخرى بان ترفعوا ايديكم عن الاخ الكريم بشاشا و انا لم اقرأ بوستاتك كلها يا تاج السر لكن مما قرأته حتى الان اعتقد ان هذا اسوأها على الاطلاق، ولهذا ترددت فى المشاركة فيه، و بعدين عرفت انه بوست "للفرز" و انا (طبعا بالاضافة لتعنصرى لابن بلدى بشاشا) لا اود ان اكون فى زمرة صديقك صاحب الرسالة مثلا. و اشعر بقرف شديد ممن كتب كلاما كهذا فى الاساس (كيف يستطيع اى شخص ان يكتب كلاما كهذا؟؟؟) .
الاخ بشاشا لديه افكار محددة حول مسألة الهوية فى السودان (متمحورة حول فكرة المركزية الافريقية) وهى مستمدة من ارث فكرى و نضالى لحركات تحرير السود فى الولايات المتحدة الامريكية، و كذلك هى موازية لفكر مدارس افريقية عديدة. يعنى هناك الكثيرين/ات ممن يشتركون فى هذه الافكار فهل يعانون جميعا من عقد؟؟ كان من الافضل ان تحاوره فى افكاره هذى بدلا من الاتيان بقصص مضحكة! و يا بشاشا لك العتبى حتى ترضى و ياريت لو كان هناك عدد اكبر ممن لديهم/ن افكارك فى الشمال.
و
اما ان لهذا البوست ان "يغتس"؟ |
فلماذا تجاهلت انها ما عايزة تتحسب معاك انت و صاحبك الأفاك؟ انت يا تاج الزفت مشكلتك الاساسية انك ما بتعاين للناس ك – ناس لكن كرجال و نساء فبالله امشى شوف ليك محل غسيل كويس ينضف ليك مخك ده وبالمرة خليهم يغسلوا ليك لسانك بالصابون و ينقعوه فى Bleach بتاع تنظيف الحمّام ثلاثة ايام ولو قطعوه يكونوا ريحونا كمان
وده تعنصر مع دكتورة ندى لانها من الجندر بتاعى و اعلى ما فى خيلك اركبه |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان للناس وبكري ابو بكر: ماذا بعد؟ (Re: تاج السر حسن)
|
تاج السر
خارج النص سمعت بالشمار اللخضر..لسع ما جابوه الملجة... ان اثين من لعيبة الهلال الكبار دايرين يسجلو للمريخ
كيجا سافر السودان عشان يتزوج ..بس هو رفض بنته عمه عارف ليه...عشان هلالابية...عشان كدا ماشى يتزوج فى مدنى
انت ياخو العيال سافروا ولا شنو ..لووووووووووووووول
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان للناس وبكري ابو بكر: ماذا بعد؟ (Re: abuguta)
|
أبوقوته أخوى عناترة (الكى بورد) ديل ما عارفين ، كان ولعت نسفر ليها المرأة السودانيه ، وهسه كان واحد فيهم راجل أورينى مكانو وين عشان اصلو أن داير حوار مرحب ، والدايرو كله متوفر.
صدقنى والله من الزعل عاوز ابارك لى كيقه واقول ليهو هسه كان بقيت من ناس (المصارين البيض) كان الكشف حقك جاب ملايين !!! مشكلتك (سائح) وكمان مريخابى.
بالمناسبه قريبو معانن هى صديقى جدا ، لكن برضو سائح!!
بالله يا أبو قوته قول الحق الناس ديل ماغلطانين وزودوها / ديل عاوزين اشتموا الناس والناس تسكت تعاين"
أخير ناس الجبهه ماسكين كل شئ، لكن مخليننا ننشتم.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان للناس وبكري ابو بكر: ماذا بعد؟ (Re: تاج السر حسن)
|
تحياتى للجميع تاج السر نصيحة اهتم بما ينفع الناس وما ضيع وقتك فى المهاترات و صدقنى يجرجروك لحبل المشنقة وخليك مفتح و تاكد الداير ياخد حقو من الناس ينازلهم فكريا ليس بالشتائم مهما بلغ لسان الاخر سوءا الا اللهم تعدى ذلك الاخر حدوده و اساء الى الدين كما تفعل رودا.
بشاشا سلامات
Quote: ذي الغابة، لومافي قانون يردع الجاني، ويقتص للمجني عليهو.
|
سبحان الله انت تكتب هذا الكلام هل انت بشاشا الذى دافع عن رودا عندما اساءت للدين الاسلام والتمس لهذا الاعذار ولماذا لم تطالب بالقانون حينها و على الاقل كان لك ان تنصح رودا عدم التعرض الى الدين الاسلامى وانا اقول للاخ بكرى بان ياخذ حقنا كمسلمين من رودا النصرانية. واما الذى بينك وبين تاج السر ارى ان الذى كتب بالنسبة لى غير مقبول لان الاقتيالات الشخصية طريقة رخيصة وتبرهن على ان صاحبها مريض واتمنى ان يرتقى الجميع الى الحوار الرفيع والا اتمنى من بكرى استعمال المشارط فى مثل هذه الحالات.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان للناس وبكري ابو بكر: ماذا بعد؟ (Re: هاشم نوريت)
|
أخى هاشم لك ودى ياعزيزى صدقنى أن كان هنالك مثلك فقط 3 من الرجال و3 من النساء يكفينى أن اصارع هنا من أجل الحق والسودان وما يرضى ضميرى ، حتى آخر رمق.
وأظنك ادركت الهدف ، ورغم ما بيننا من أختلاف فكرى راق ومحكوم بادب الحوار ، لم يحدث أن اساء منا للأخر فهذه أخلاق السودان الذى تربينا عليه.
والدى ختمى صوفى ، لم يصلى فى مسجد الشيخ/ أبوزيد ، لحدى ما توفاه الله رغم قربه منا ، حيث يذهب لمسجد الختميه ، أو مسجد شيخ وراق، لكن شيخ أبوزيد عندما يقابله ينزل من سيارته ليسلم عليه سلام محبة وموده، هذا السودان الذى نعرفه.
أما (السودان الفرنسى )، فلا يعنينى كثيرا.
وهذا الحوار الذى نريده ، وليطبل المطبلون.
أن لم أحاورك بادب واحاور ألأخ/ احمد الريح بادب، فيذهب كل منا الى مكانه (يتمترس) بفكره، لماذا التداخل هنا فى الأساس ؟؟
هل لكى أحاور نفسى ، ام اصحاب الأفكار الخرى؟؟
أن دولة الكذب تدوم ساعة، اما دولة الحق فتستمر حتى قيام الساعه.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان للناس وبكري ابو بكر: ماذا بعد؟ (Re: تاج السر حسن)
|
تاج الجهل افهم الكلام دا ،،،،بفيدك
Quote: و تاكد الداير ياخد حقو من الناس ينازلهم فكريا ليس بالشتائم |
قلتا
Quote: والدى ختمى صوفى ، لم يصلى فى مسجد الشيخ/ أبوزيد ، لحدى ما توفاه الله رغم قربه منا ، حيث يذهب لمسجد الختميه ، أو مسجد شيخ وراق، لكن شيخ أبوزيد عندما يقابله ينزل من سيارته ليسلم عليه سلام محبة وموده، هذا السودان الذى نعرفه. |
ليس الفتي من قال كان ابي.....بل الفتي من قال هاانذا ملحوظه ما دمنا نحمل صفه معلم فقد تطوعنا لتعليمك اداب الحوار واسلوب النقاش وفنون الاقناع بالرغم من قناعتنا ببطء فهمك وخواء فكرك
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان للناس وبكري ابو بكر: ماذا بعد؟ (Re: Bashasha)
|
كوم من جراد "الكيزان" للبوست ورد! مع الاعتذار للشاعر الفذ، السر سيد احمد
بعد ان احنينا راسنا للعاصفة، اقصد نشاب الكيزان المسموم، هاهم يهرعون لمسرح الاحداث، املين بمحو اثار الجريمة باغراق هذا الخيط، وتهريب القناص والاداة الجديدة "تاج منصور"!
ذي ما قلنا الكوز خنزير سياسي، لايعيف حتي البراز لامؤاخذة، في سبيل الوصول للهدف. فالغاية تبرر الوسيلة!
فالسادة والسيدات، متي رايتم سنون كبسيبة واحمد الريح بارزة، فلا تحسبن ان الكوز يهظر! ابد، he means business! لذلك لاتخطبن ود الكوز، الا والعصي معك!
احنا بنقول كده، لانو لدينا معلومات موثقة تضع بشاشا او بكري الجاك كMost Wanted بالنسبة لي جنجويد المنبر!
وهذه قلادة شرف ووسام نعتز به، انا ورفيق السلاح الحبيب بكري الجاك.
الطريف انهم جايين لحدي عندي! يا مراحب!
نواصل الرد علي المداخلات، حسب ترتيب ورودها،"ماعدا الساذج" بعد قليل...
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان للناس وبكري ابو بكر: ماذا بعد؟ (Re: Bashasha)
|
دكتورة نجاة مرحبتين حبابك.
فعلا ذي ما قلتي، او قلت من قبل او كررت القول، الاخ بكري للاسف الشديد او قطع شك حيوسد هذا الصرح التراب، لو واصل سياسة دفن الراس في الرمال دي.
الاسلوب الحالي لادارة المنبر متخلف جدا عن مرحلة التطور الوصلها.
الhands off approach مناسب فقط في مرحلة الميلاد وحتي التسنين. لايعقل بالمرة ادارة عدد كبير ومتنوع المشارب والمدارك، كهذا من دون system او نظام اداري واضح المعالم، مجرب، وراسخ، باشراف كادر مدرب، لايشارك في الكتابة اطلاقا.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان للناس وبكري ابو بكر: ماذا بعد؟ (Re: Bashasha)
|
Quote: الhands off approach مناسب فقط في مرحلة الميلاد وحتي التسنين. لايعقل بالمرة ادارة عدد كبير ومتنوع المشارب والمدارك، كهذا من دون system او نظام اداري واضح المعالم، مجرب، وراسخ، باشراف كادر مدرب، لايشارك في الكتابة اطلاقا |
الاخ بشاشا اثنى اقتراحك.. ان يكون هناك لائحة.. ونظام.. فى تجربة المودريتر الاولى .. حدثت كثير من المشاكل والمحاباة وحكمتها الشلليات.. والثانية تمخضت عن ظاهرة البعاعيت.. ولذلك أجد العذر للاخ بكرى فى ان يجعل البورد يسير وحده هكذا.. ولكن ايضا اتمنى ان يشجب الاعضاء كل عمل مشين .. مثل قذف الاعراض نشر المراسلات الخاصة التى لم ترسل لك.. والتربيط بين البوستات.. واستخدام الكلمات النابية... والتهجم على الاخرين.... ذكر اسماء افراد اسرتك غير المشتركين مثل ان يذكر اسم زوج او زوجة اى مشارك الخ.. الخ.... من الظواهر السالبة.. كلنا معا يجب ان نشترك فى شجب كل ما نراه غير لائق.. حتى لا نقول اكلنا حينما اكل الثور الابيض..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان للناس وبكري ابو بكر: ماذا بعد؟ (Re: Bashasha)
|
الاخ العزيز بشاشا سرن اقمى كتبت
Quote: كعادتنا ابدا لم نتعامل برد الفعل، ولم نسف ولم نشتم او نقذف منتهكين لعروض خصومنا، كتشفي رخيص بل صبرنا علي الاذي كما الجبال الراسيات، عسي ولعل ادارة هذا الموقع تقوم باتخاذ اللازم،ليس من اجلنا ولكن من اجل المحافظة علي هذا الصرح وسمعة المشاركين فيه. |
احب ان احيى كونك اهملت البوست المقزز خاصة تاج السر، فكما ذكر احد الاخوة، هذا حديث مردود على من كتبه، و اناشد الاخ بكرى باتخاذ اللازم بحذف البوست و(والبوستات المسيئة الاخرى). واضعف الايمان الاحتجاج على بوست يسىء الي كل عضو/ة بالمنبر.
اما رد تاج السر على مداخلتى فهو كلام "فارغ" و حيلة معروفة من "طرف الدولاب" الباترياركى يلجأ اليها كل من اعيته سبل النقاش حتى يُخرس من لا يعجبه كلامها، ولن يصدر الا من شخص لا يحترم الاخرين ولا حتى يحترم نفسه.
واسمح لى ان ارد على تاج السر فى هذا البوست حتى لا اساهم فى رفع البوستات الاخرى.
تاج السر كتبت:
Quote: ...ندى أوضحت قبل (البالوعه) أنها وقفت مع (بشاشه) لأنه أبن منطقتها وليس لأنه على حق !!! |
وكتبت فى بوست اخر:
Quote: أمراة ثالثه:- اساء أحدهم للسودان وللمرأة السودانيه علنا ، بل فضل عليها نساء اخريات من بلاد أخرى ، (لا داعى لتفاصيل تلك الأساءة الشنيعه). واجهناه بخصوص ذلك الأمر مواجهة عنيفة تحولت الى خصومه. (وذلك أمر عادى جدا). ولا يوجد أنسان عاقل لا يعتز بأصله، حتى النبى محمد كان يفتخر ويقول :-(أنا أفصح الناس بيد انى من قريش). وألأستاذ / محمود ، قال لى شخصيا:- (أن حب السودان من حب الله) ، و (البحب السودان بحب فيهو روحو) أى روح السودان. لكن المصيبه أن أمرأة (عالمه) تداخلت منحاذة الى صف ذلك الرجل الذى أساء للمرأة السودانيه!!! وهى لا زالت غير مدركه أنه أساء للمرأة السودانيه وعلى أى نحو؟؟ وعندما أستغربنا سبب أنحياذها لذلك الرجل الذى أهان المرأة السودانيه. - كانت أجابتها:- لأنه أبن( منطقتى) ، وهو يدافع عادة عن أفريقية وزنجيه ونوبية!!! |
ماكتبته انا نقلته الاخت رودا اعلاه ولها الشكر و التحية، وقد ناقشتك و ناقشك العديدون/ات فى حديثك حول النساء فى بلدان الجوار، و مداخلتى فى البوست الذى استحق تسمية "البلاعة" لم تكن ردا على اى سؤال منك. كانت اعتراض لأنك كتبت تلك الترهات ، و قد اضفت لازمة استخدمها فى بعض الاحيان (التعنصر لابن/ة منطقتى) و كان يجب الا اكتب ذلك فى هذا البوست بالذات فقديما قالوا لا تمازح/ى الاحمق.
ومرة اخرى لك التحية يا بشاشا، وكثير الشكر لرودا و العزيزة نجاة محمود و للاخ اسعد و العزيزة نجاة محمد على.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان للناس وبكري ابو بكر: ماذا بعد؟ (Re: nada ali)
|
ندى يؤسفنى أن اصفك بعد الأمانه ، لأنك لم تتعرضى لماقاله (بلير) فى حقى ولما وصفنى به (بشاشه) من سذاجه ، ولما اساء به المرأة السودانية التى تهمنى ماعدا أنت ونجاة ، طالما لا تهمكما اساءة (بشاشه) فأنا لا أتشرف بالدفاع عنكما.
ولم تتعرضى على اسلوبه التحريضى الذى تخجل عنه أسوا امرأة خلقا ، بنا يعاتب الأخ/ عادل عبدالعاطى.
من المؤكد هناك شئ يربطك بالسيد / بشاشه ، لا اعرفه غيرالدفاع عن فكر ، ضعيف سطحى.
ملحوظه :- أنت تتداخلت فى هذا البوست (البالوعه) الذى يكشف قذارة (بشاشه و(بلير) ومن خلفهما، وقلتى لأنك انحذت (لبشاشه9 ردا على تداخل سابق لأنه أبن منطقتك ، فهل نضيف الى عدم الأمانه صفة اخرى.
لن أتداخل فى أى (بالوعه) تخصك مرة اخرى فالأمانه عندى قبل المعرفه.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان للناس وبكري ابو بكر: ماذا بعد؟ (Re: Bashasha)
|
ابو الكيم كتر الف خيرك يا عزيزي.
Quote: الأخ بشاشة، عزيزي... مثل هذه الأحاديث الرخيصة لا تغتال إلا أصحابها.... وتكشف عجزهم ومحدوديتهم. خيراً فعلت بعدم الاستجابة الى رخيص الكلام والنزول الى هذا الدرك السحيق |
.
العزيز عادل علي شرفت.
والعارف عزو مستريــــــــــح! قالوا!
احيي فيك حياة الضمير مرة اخري.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان للناس وبكري ابو بكر: ماذا بعد؟ (Re: ABUHUSSEIN)
|
الأخ أبو حسين نعم أنها (روضة أطفال) وهؤلاء هم الذين اساسوها !!!
*** للأسف البعض لا يبين الحق أو يصمت!!
Quote: مستند رقم (1):- أساءة لشخصى من رجل الأمن (بلير):- ................................................................ والله ما لقيت راجل سوداني ارخص وادني منك....ما بتخجل تمشي الحشبه عشان (ما في داعي اقولو) ...ناس البورد كانوا بتسالو انت عرفت اسعار المومسات من وين ...اتاري بتمشي تستوردهم لاسيادك عرب الامارات من اثيوبيه(دا كلو عشان العروبه والقروش)، بصدق انك زرت 30 دوله منها الفليبين ، تايلاند، اندونسيا...لنفس المهمه....ما بتخجل تقول نوعك دا بشرف السودان(اعرف معني اولآ)،...الفرق بينك وبين الكيزان في السودان شنو....نفس الاخلاق في الامارات ولا في امريكا،استقبال ابطال قال... بئس البطوله والبطل |
Quote: مستند رقم(2):- مداخله أستفذاذيه تهكميه مؤيده (لبلير)، من قبل (بشاشه):- ................................................................
عييييييييييك يا ملاسي!
بالله من الضحك لامن عيوني دمعت!
الزول ماشي بالدور!
قطع شك الدور جاييك!
انا عارف هو شبك في بلير كيف، لكن ماعارف هو شبك في اسعد كيف؟
يا التاج، انت تظل اطرف من مرة علي هذا المنبر، علي الاطلاق! keep the good work , up |
Quote: مستند رقم (3) السيد المفكر محبوب الجميع / بشاشه. غريبة ياعادل عبد العاطي!
مالقيت غير بوست الساذج ده عشان ماتفش غبينتك في بلير؟
ماقدامك الكيزان معلنيين جهاد في المنبر وانت بتتفرج. |
Quote: مستد رقم(4): اساءة لنا من قبل (بشاشه) فى أول مداخله ، كررها 7 مرات، ولم يرد عليه أى عضو من الذين يدافعون عنه الآن:- ................................................................
التاج الساذج (1)ده كلو عشان وصفناك بما هو فيك، واستنادا الي ما خطته يداك، كتابة؟
طيب لو هبشنا اخلاقك كنت حتسوي شنوي وانت تدي الحق لي روحك تسئ الي اخلاقيات دول بل شعوب بحالها؟
اما كلامك عن تداخلي من عدمو، فبرضو سذاجة(2) اخري تضاف الي سجل سذاجاتك(3)!!
ده منبر عام، متي ما وقع في عيني سذاجة(4) من سذاجاتك(5)، فاكد تماما لن تمر مرور الكرام، لو عجبك ولا ماعجبك، او من دون عن اذنك!
حلك الوحيد، تدق خروج من المنبر!
نفس الكلام ده ينطبق علي.
فبطل سذاجة(6) واعتذر عن مابدر منك من (7)سذاجة بحق اه |
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان للناس وبكري ابو بكر: ماذا بعد؟ (Re: Bashasha)
|
أن الصعلوك الذى يسئ الأدب ويشتم الأخرين يمينا ويسارا ، يظل صعلوكا مهما تلون ومهما وقف معه كل الناس!!!
ويضيف الى سوءاته سوءا اكبر حينما يحاول أظهار الأخرين ، همو المسئيون وهو المسيح رسول السلام والبراءة.
للذين لا يعرفون من اليساريين ، فى السابق ما كان اليساريون يرضون بصعلوكا بينهم حتى لا يسئ للفكر كله.
وان اسندوا له دور يكون دورا لا يتعدى دور (المراسله)!!
أى مفكر هذا الذى يشتم كل من تتداخل ضده ؟؟
معلوم ان (البراميل) الفارغة هى التى تحدث أعلى الأصوات.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان للناس وبكري ابو بكر: ماذا بعد؟ (Re: Bashasha)
|
هذا هو اسلوبك التحريضى الرخيص الذى كشفناه اكثر من مرة ، ولا
يفعله ناس الجبهة ، يعنى احكم على نفكس وموقعك ؟؟؟؟
لقد عدنا فى غفلة من الزمان ووجدناك تسئ الينا أيها الصعلوك.
صدقنى سوف اكون فى حلقك حتى تتوب من الأساءة للأخرين وحتى تعرف حجمك
تماما.
أنى افهم اسلوب الخساسه والتحريض لكنى لا افهم رجلا يكذب!!!
صدقنى انى افهمك تماما رغم عدم المعرفة السابقه ، من هم مثلك الذين
يحبطون الشرفاء ويطولون من عمر الأنظمه الفاسدة لأنك تتساوى معهم
سلوكا ونهجا.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان للناس وبكري ابو بكر: ماذا بعد؟ (Re: Bashasha)
|
Quote: نحن بدورنا ندين كل الممارسات التى يقصد بها تصفية الاعداء ورميهم بالتهم والاكاذيب والقصص الملفقة..بغرض اغتيال شخصيتهم واسكأتهم مرارا وتكرارا. |
دكتورة بيان يا مراحب.
عاجزين عن الشكر فعلا، لكن ياها المحرية فيكي، رغم اختلافنا فكريا.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان للناس وبكري ابو بكر: ماذا بعد؟ (Re: Bashasha)
|
ايها الكاذب سوف اجعلك تكلم ضلك ، لقد أدمنت ممارسة الشتائم والأساءات للناس وجاء دورك معى ، لألجم فاهك حجرا، ,اجعلك تتواضع وتتعامل بأدب كما يتعامل الأخرون.
لماذا تتطاول انت ياوحيد زمانك يا وريث بعانخى وعبدالخالق محجوب
لا أدرى ماذا تساوى لتفتعل كل هذه الهيلمانه مجموعة اكاذيب تجمعها من هنا وهناك وتدعى فكرا، اى فكر يدعيه كاذب.
هل تريد ان تسئ للأخرين ويسكتون لك تسرح وتمرح، لن تجدها عندى.
أن اساءتك لى يا ايها الجاهل لن تدعنى اتوقف حتى تسلم الرايه.
يامن تتيع اسلوب عوض الجيد وبدريه ، ياملك التحريض.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان للناس وبكري ابو بكر: ماذا بعد؟ (Re: Bashasha)
|
Quote: اتمني من الخالق ان يذيدك صبرآ وترفعآ علي الاساءات...لانك تدري ما تريد وتعرف الطريق اليه...فلا تدعي الاساءات تغير وجهتك...ربما تعطلك قليلآ |
سلام يا بلير، شرفت والله.
ياعزيزي، لمان راس البعض يكون خاوي او مخلوق لي لف العمة، المسكين لايملك الا استخدام اليدين كبديل!
عشان كده صاحبك "لافي طارة" ليهو 4 اسابيع، من دون مانرد عليه بي حرف!
اما صحبي عادل، فذي ماقلت ليه، فقد سقط سقطة كبري.
والمفروض من دون احراج لي بكري، يدق خروج لوحدو، لمدة تلاتين يوم، حسب اللوائح.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: بيان للناس وبكري ابو بكر: ماذا بعد؟ (Re: Bashasha)
|
المناضل (بشاشه) صديق (بلير) رجل الأمن ، فى أول عهد الأنقاذ !!!! فليتفرج المؤيدين،(الكاذب) السيد/ المناضل الذى قال أنه لم يرد علينا منذ اسبوع!!! وعندما رجعنا من المواجهة فى موضوع (حجب) البورد ، وجدنا رده هذا على الأخ/ محمد المهدى ، أسلوب شتيمة الأخرين بطريقة (المشاطات) الغير محترمات !!! هذا هو المناضل الطيب القلب !!!! المدعو (بشاشه)، أنه من أسوا من يخربون هذا البورد لو تعلمون. الشاب المدلل الخبيث الذى يجيد ممارسات التحريض والدس ، ولو أستلم سلطه ، يكملها (ببيوت اشباح) ، هذا هو حال (المعقدين)، هبش ليه زول تانى ، السيد / بشاشه ، يجب الا تختلف معه حتى فى طريقة النوم حتى تسلم من لسانه!!! أضاف هنا الى سوءاته اسوا خصال الرجال (الكذب).
Quote: عيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييك!
الكوز الوضيع المهدي صالح.
واضح انو كلامي هراك هري!
عشان كده، ولانك فعلا وضيع، لجأت للخسة عشان ماتسد، مجسدا الذات الخنزيرية في الكوز، خير تجسيد!
انا السازج "تاج منصور"، ما بسآلوا اطلاقا. والله ما ماسكو في سخلة!!!!!
اما انت بالله الا اوديك التجاني المحاي، من دون ما نسف او نولع برنجي حتي، فامسك الخشب!
خليني ابد:
قلت لي هارب من بوست الساذج؟ |
| |
|
|
|
|
|
|
|