لجنة التحكيم تعيد انتخابات اتحاد كرة القدم وكمال شداد يلجا للمحكة الدستورية

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-24-2024, 09:08 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف النصف الثاني للعام 2004م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
09-08-2004, 08:47 AM

sheba
<asheba
تاريخ التسجيل: 12-15-2002
مجموع المشاركات: 1874

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
لجنة التحكيم تعيد انتخابات اتحاد كرة القدم وكمال شداد يلجا للمحكة الدستورية



    لجنة التحكيم تعيد انتخابات الاتحاد العام لكرة القدم وكمال شداد يلجا للمحكة الدستوية

    لجنة التحكيم تعيد انتخابات الاتحاد العام لكرة القدم وكمال شداد يلجا للمحكة الدستوية
    اصدرت هيئة التحكيم الرياضية الاتحادية قرارها اليوم بقبول الطعن المقدم من مجموعة التجديد في اجراءات الجمعية العمومية للاتحاد العام التي انتهت بفوز مجموعة بروفيسور شداد و حكمت باعادة انتخابات الاتحاد و سلمت القرار لوزير الشباب و الرياضة

    اكد السيد مجدي شمس الدين سكرتير الاتحاد العام لكرة القدم ان مجلس ادارة الاتحاد سيعقد اجتماعه الاول بصورة طبيعية يوم الجمعة القادم في غياب المطعون فيهم و هم الضباط الاربعة للاتحاد و الاعضاء الفائزين في المقاعد القومية و سيتخذ مجلس الادارة قرارات بتكليف اعضاء من المجلس بتسيير امور الاتحاد حتي نهاية الطعون، و الجدير بالذكر ان انصار شداد يشكلون الغالبية العظمي بين اعضاء مجلس الادارة

    افاد السيد مجدي شمس الدين في تصريحات صحفية بعد صدور قرار لجنة التحكيم القاضي باعادة الانتخابات ان هذه التحركات هي تحركات المؤتمر و انها تشكل استهداف شخصي للمجموعة و قال ان القرار مقوض للديمقراطية و انهم في مجموعة البروف شداد سيصعدون الامر للمحكمة الدستورية وانهم بصدد تقديم طعن دستوري في قرار هيئة التحكيم الاتحادية و الذي قضي باعادة الجمعية العمومية و ستتضمن حيثيات الطعن التعارض بين مادة قانون الشباب و الرياضة التي تنص علي نهائية قرار هيئة التحكيم و بين نصوص الدستور التي تؤكد علي الحق في استنفاد جميع مراحل التقاضي فيما يختص بالقرارات الادارية
                  

09-08-2004, 08:57 AM

sheba
<asheba
تاريخ التسجيل: 12-15-2002
مجموع المشاركات: 1874

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: لجنة التحكيم تعيد انتخابات اتحاد كرة القدم وكمال شداد يلجا للمحكة الدست (Re: sheba)







    شداد رئيس الاتحاد يضحك مع مدرب المنتخب السابق وازاريك المدرب الفاشل وهو يودعه بالمطار

    الاثنين معا اضاعا الكرة السودانية واكملها مازدا




    شداد بعد نهاية مباراة مبارة مصر والسودان التى خسرناها بالثلاثة فى ارضنا ينجو من طوبة قذفت تجاهه




    ويحتمى برجال الشرطة الى ان تم اخذه الى احدى غرف الاستاد وظل بها حتى منتصف الليل



    ترى ماذا يحدث بعد مباراة السودان مع اسود الكاميرون بعد شهر تقريبا

    (عدل بواسطة sheba on 09-08-2004, 08:59 AM)

                  

09-08-2004, 09:01 AM

sheba
<asheba
تاريخ التسجيل: 12-15-2002
مجموع المشاركات: 1874

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: لجنة التحكيم تعيد انتخابات اتحاد كرة القدم وكمال شداد يلجا للمحكة الدست (Re: sheba)


    كبد الحقيقة -مزمل ابو القاسم -الاربعاء 8/9

    كفاية عناد.. يا شداد!

    أجرت مجلة الصقر القطرية حواراً مطولاً مع الدكتور كمال شداد رئيس الاتحاد العام.. وقد قرأته وفركت عيوني عدة مرات تعجباً ودهشة.. فقد تحدث فيه العالم العلامة والحبر الفهامة مؤكداً أن هزيمة المنتخب السوداني أمام نظيره المصري كانت مفاجأة بنسبة 100% للكثيرين إلا أنها لم تكن مفاجأة بالنسبة له شخصيا!!

    وعندما سئل عن أسباب الهزيمة قال إنه توقعها لأنه يعرف تماماً أن الكرة السودانية ضعيفة جداً بالمقارنة مع نظيرتها المصرية.. وانهم يعانون من هذا الضعف لأكثر من عامين أو ثلاثة ( ده عهدك يا ريس).. وأنهم ظلوا يبحثون عن لاعبين متميزين في معظم مراكز اللعب بلا جدوى ( قّدم عطاء لاستيراد لعيبة) .. وأنهم ظلوا يبحثون عن حارس مميز منذ أكثر من ثلاثة سنوات ( جرب نفسك .. محتكر حراسة رئاسة الاتحاد بكفاءة نادرة).... وذكر أنهم ظلوا يبحثون عن ليبرو مميز بلا جدوى ( مع الشرطة أم بدونها؟).. وأضاف : على أرض (الواقع) ليس لدينا مهاجم واحد متميز ..( اتخيلوه .. يمكن تلقوه)!!

    وسئل شداد عن تداعيات الهزيمة أمام مصر فقال: المشكلة لم تكن فنية فحسب بل كانت نفسية حيث حدثت للجميع (صدمة) بعد هدف مصر الأول.. وقال: قدمت الفضائيات المصرية والإعلام المصري معلومات مغلوطة عن منتخب مصر وسقط الجميع في فخ هذه المعلومة المغلوطة إلا أنا ( إنت في زيك يا أبو العريف!!!!)؟

    وقال أيضاً لا فض فوه: هناك عوامل كثيرة منها وصول مندوب الإسماعيلي للاتفاق مع لاعب الهلال رتشارد قبل المباراة.. وقد فقد رتشارد تركيزه بسبب المفاوضات المهمة له.. وهناك أيضاً مفاوضات القمة مع لاعب بورتسودان (قلق) حيث وصلوا بالمفاوضات إلى مبلغ 200 مليون جنيه مما أثر على اللاعب نفسياً وجعله غير مستعد للمباراة!

    هل يخدع هذا الرجل نفسه أم أنه يمارس الضحك على الذقون؟ لماذا لم يذكر أن حافز جمال الوالي كان سبباً للهزيمة أمام مصر كما صرح للإعلام المحلي؟ وما هي أسباب الهزيمة الخماسية أمام كوت ديفوار؟ دعك من منتخب الأفيال الخطير.. ما هي أسباب الخسارة أمام منتخب ليبيا الضعيف؟

    كيف يتحدث رئيس الاتحاد عن البحث عن لاعبين مميزين قبل خوض المباريات الدولية؟ ومن أين يأتى اللاعبون المميزون يا ريس طالما أن اتحادك الفاشل لا يمتلك أي مسابقات للمراحل السنية تؤهل اللاعبين وتقودهم للوصول إلى التميز؟ هل ينتظر منهم أن يهبطوا له من السماء؟ أم ينقب عنهم في باطن الأرض ليستخرج منها لاعبين مميزين وهو الذي أعدم جهاز الشباب التابع لاتحاد الخرطوم بقرارٍ كيدي لتصفية حساباته مع اتحاد الخرطوم الذي لم يصوت له في الانتخابات؟

    وإذا كان شداد مقتنعاً بأن الكرة السودانية ضعيفة أصلاً وغير مؤهلة للفوز على مصر فلماذا يبحث عن المبررات للهزيمة المبررة أصلاً ؟ خاصةً وأنه كان - وحده- يعلم بحتمية خسارة منتخبنا قبل أن تبدأ المباراة؟؟ وهل يعقل أن الاتحاد العام المسئول عن إدارةاللعبة برئ من مسئولية كل ما يحدث لكرة السودان من ملطشة حالياً؟

    وهل كانت النتيجة ستغير لو أن الإسماعيلي لم يفاوض ريتشارد وأن المريخ والهلال لم يفاوضا قلق؟ وكيف يتحدث عنترة بن شداد عن عدم وجود ليبرو مميز ثم يتحدث بعدها عن التأثير النفسي لمفاوضات الإسماعيلي مع (ليبرو المنتخب) ريتشارد!

    تخيلوا معي ناظر مدرسة يعطي نفسه حق إلقاء اللوم على الجميع مستثنياً نفسه وطاقمه من مسئولية حصول مدرسته على المركز الأخير في الامتحانات.. هذا بالضبط هو حال شداد ومجموعته الفاشلة التي ظلت تنافس نفسها في الفشل الذريع طيلة السنوات الماضية!

    تمعنوا معي ما ظلت تفعل اللجنة المنظمة في المنافسات التي تشرف عليها خلال الفترة الماضية.. فقد أجرت تعديلاً قبل أيام على برنامج الدوري الممتاز.. وقدمت مباريات وأخرت أخرى .. وقبل أن يجف مداد التعديلات اجتمعت اللجنة مرة أخرى لتعدل في التعديلات الأخيرة!

    شمل التعديل مباراة الهلال والخرطوم 3.. وعندما احتج نادي الخرطوم 3 عدلوا التعديل وأعادوا المباراة لتلعب يوم 21 بدلاً عن يوم 20 من الشهر الحالي.. وبرمجوا مباراة هلال الثغر والمريخ إلى يوم 26 بدلاً عن يوم 25 في الأسبوع السابع.. وقدموا مباراة الخرطوم 3 والأهلي مدني لتلعب يوم 23 بدلاً عن يوم 27 في الأسبوع العاشر ولم ينج الدوري التأهيلي بالطبع من تعديلات لجنة الخرمجة!

    رفضت اللجنة المذكرة المقدمة من نادي المريخ حول تعديل بعض المباريات وأكدت أن المباريات المؤجلة غير خاضعة للتقيد بالترتيب الزمني وأوضحت أن قيام مباراة الأهلي مدني والهلال الخرطوم جاءت بناء على موافقة الناديين.. وهذا يعني أن اللجنة منحت أي ناديين ضوءاً أخضر لتعديل مباراتهما معاً متى ما اتفقا على ذلك سوياً!

    أمس أعلن شداد أنه لن يمنح المريخ الموافقة على المشاركة في البطولة العربية إلا بقرار من مجلس إدارة الاتحاد.. وعلل شداد حديثه هذا بأن اتحادهم يعمل بطريقة مؤسسة ولا مجال فيه للقرارات الفردية.. وهذا حديث مضحك بل ويحتوي قدر غير قليل من الاستخفاف بالعقول!

    شداد الذي يتحدث عن المؤسسية ورفض القرارات الفردية هو نفسه الذي أصدر قراراً فردياً بتكوين جهاز فني جديد للمنتخب بقيادة ناس زعيط ومعيط بعد 48 ساعة من تصويتهم له في الانتخابات!

    وشداد هو نفسه الذي أمر اللجان المساعدة السابقة بالاستمرار في عملها بلا قرار من مجلس الإدارة.. وهذه اللجان مستمرة حالياً بلا قرار من المجلس لأكثر من شهرٍ كامل.. وهو الذي رشح نفسه هو ومجدي ومحمد الشيخ مدني لعضوية ثلاث من اللجان المساعدة للاتحاد الإفريقي بلا قرار من مجلس الإدارة.. فعن أي مؤسسية يتحدث هذا الرجل العجيب؟

    إنها مؤسسية تصفية الحسابات ومحاولات إذلال المريخ الذي صوت ضد شداد في الانتخابات.. ولو صوت له لعومل مثلما عومل فريق موردة المناقل الذي وعدوا اتحاده بأن يبرمجوا له مباراتي دور الستة عشر في كأس السودان أمام الهلال في حال منحهم صوته.. وقد كتبت هذه المعلومة بعد نهاية الانتخابات مباشرة.. وبعدها بأسبوعين صدر البرنامج ليضع موردة المناقل مع الهلال كمكافأة للصوت الغالي!

    وبعد هذا كله يتحدث شداد عن أنه فرد في مجموعة وأنه لا يتخذ قراراً بدون الرجوع للمجلس!

    هذا الاتحاد لا فائدة ترجى من ورائه.. ورئيسه الفاشل المكابر الأكبر بلغ سن الخرف الإداري ولم يعد لديه جديد يقدمه سوى تكرار الخلافات وتصفية الحسابات وترفيع الأعوان والبطانة المقربة لاحتلال المناصب القارية الكبيرة والسفر المتكرر لحصد الدولارات.. أما الكرة السودانية فلتذهب إلى الجحيم!

    آخر الحقائق

    ضعف مجلس المريخ يغري الاتحاد العام بالمزيد من السعي لإذلال النادي الكبير.. وانتظروا ما سيحدث في بقية مباريات المريخ خارج الخرطوم لتعلموا صدق هذا الحديث!

    خمس شكاوى صحيحة قدمت ضد الهلال منذ بداية الممتاز ولم يفقد أي نقطة حتى الآن!

    وزيادة على ذلك يكافئونه بهدف غير قانوني وحارس المرمى مصاب وملقى على الأرض.. ويمنحونه ركلة جزاء في آخر دقائق المباراة أمام الأهلي في مدني!

    إن المريخ سيعاني كثيراً في مقبل مبارياته في الممتاز.. ومجلس المريخ خانع لمحاولات الإذلال.. ومن يهن يسهل الهوان عليه!

    قبلوا طلب الهلال لتقديم مباراته أمام أهلي مدني.. ورفضوا مذكرة المريخ في لمح البصر!

    رفضوا ترشيح المريخ للبطولة العربية.. وعندما تحصل المريخ على موافقة الشركة الراعية بطريقته الخاصة رفضوا اعتماده أيضاً بحجة انتظار اجتماع المجلس.. مع علمهم التام بضيق الوقت المحدد لاستلام الموافقة!

    منافسة الدوري الممتاز فقدت عدالتها وانعدم فيها مبدأ تكافؤ الفرص.. ولو كنت صاحب قرار في المريخ لما سمحت للفريق بأن يؤدي فيها مباراة واحدة!

    كيف تم ترشيح الحكم مبارك سيد احمد إلى كشف الدولية وهو بهذا المستوى وبهذا العمر؟ ولماذا استعجل ثلاثي أضواء المسرح رفع الكشف الدولي إلى الفيفا قبل تكوين اللجنة.. وقبل اجتماع مجلس إدارة الاتحاد العام؟

    فاز المريخ في مباراة ودية بالحصاحيصا فأوردت صحيفة رياضية مناشيت رئيسي عن حصب بص المريخ بالحجارة وقرنته باستنكار الجمهور للعرض المريخي الضعيف.. وظل رئيس تحريرها ( الناضج) يكتب عن هذه الحادثة عدة أيام!!

    وأمس خلا مانشيت الصحيفة من أي إشارة لحصب الملعب بالحجارة من قبل جماهير أهلي مدني.. احتجاجاً على ركلة الجزاء.. منتهى (النضوج) والمهنية!

    قدّرنا للأخ مجدي شمس الدين حديثه الأخير عن سعي الاتحاد لاحتواء التدهور الذي أصاب علاقته بالمريخ.. لكن ما يصدر عن الاتحاد من قرارات ومواقف بحق المريخ لا يساعد على الاستمرار في حسن الظن!

    لماذا كل هذا التعنت في اعتماد مشاركة المريخ عربيا طالما أن الاختيار قد أتى من الشركة الراعية؟

    الميرغني كون لجنة لضبط دخل مباراته مع المريخ.. ويا بخت من يلعب مع الزعيم هذه الأيام!

    نصحنا مجلس المريخ بالسفر المبكر إلى كسلا لإراحة لاعبيه المرهقين من التجول في الولايات.. فقرر سفر الفريق صبيحة يوم المباراة!

    هذا القرار خاطئ وسيدفع المريخ ثمنه غالياً في اللقاء الهام.. وننصح الأخ عادل أبوجريشة بتعديل هذا الخطأ على الفور بالسفر إلى كسلا بطائرة خاصة قبل يوم من المباراة على أقل تقدير!

    كفاية عناد يا شداد.. ومطلوب من جماهير الكرة في كل أنحاء السودان أن تشرع في جمع توقيعات تطالب فيها بإزاحة الدكتاتور الجاثم على صدر كرة السودان لأكثر من ثلاثين عاماً دون أن يقدم لها سوى الفشل الذريع!



                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de