كتب الكاتب الفاتح جبرا المتوفرة بمعرض الدوحة
|
Re: عرض رائع و فنان رائع..الأستاذ حافظ عبدالرحمن و كندى سنتر...فيديو (Re: Kostawi)
|
شكرآ يا كوستاوي عرض جميل، وموسيقى تنفذ الى الوجدان توش، وكانت فرصة لموسيقار، سودانى الجنسية، عالمى الابداع أن يعرّف جانبآ من الجمهور الامريكى بالموسيقى السودانية المعاصرة والتراثية.. قد يرى بعض المتقعرين ان الموسيقار حافظ عبد الرحمن لم يكن طلقآ فى التعبير باللغة الانقليزية، ولكننى اعتقد انه استخدم لغة انقليزية بسيطة ومباشرة، تفاعل معها الجمهور فى الصالة الفخيمة بمركز كينيدى للفنون بواشنطون، عاصمة الولايات المتحدة الامريكية.. ونتمنى ان يستمر التعاون والتبادل الثقافى بين السودانيين وغيرهم من شعوب العالم..
| |
|
|
|
|
|
|
Re: عرض رائع و فنان رائع..الأستاذ حافظ عبدالرحمن و كندى سنتر...فيديو (Re: لؤى)
|
الأحبة هذا ما توقعته وما كان وسيكون .. فهذا المبدع هو من ذلكم التراب المترع بالفن والجمال .. فالتحية له أينما حل .. أنه خير رسول قادم الينا من الداخل .. من وطن ننام هنا ونصحو على وقع ايقاعه الذي حرمنا منه من اختطفوه منذ سنين .. التحية يا صديق العمر يا حافظ يا ابن عبد الرحمن يا رائع . وهذه مناسبة ياسيدتي ـ بعد الاستئذان طبعا ـ بأن أرفق رسالتك الاخيرة الي شخصي البسيط .. اعتزازا بها وكشفا الى أحبتي بالمنبر عن وفاء اعتز به منك وذلك في زمن عز الوفاء ,, Dear khidir.. it was the basic step for my music life I will never forget it...and you are the friend who supported me in those difficult moments... and from that time 1988 .. I went forward to consist my musical band I wish you heard about ...please feed back or call me ..best regards ....hafiz abdelrahman
لك المحبة ويعطيك العافية يا سيدي .
خضر عطا المنان _________________________________________________________________
| |
|
|
|
|
|
|
Re: عرض رائع و فنان رائع..الأستاذ حافظ عبدالرحمن و كندى سنتر...فيديو (Re: Elmosley)
|
Thanks Kostawi for putting the link and Luai for bringing the whole thing here It is absolutely amazing, and something to be proud of. I liked the idea that he gave a brief introduction about the culture in every piece. I have some ideas to discuss with you, Kostawi, so please advise on how we can get in touch
Thanks again
Iman
| |
|
|
|
|
|
|
|