رسالة خاصة الى الدكتورة بيان والاستاذ خالد الحاج

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-14-2024, 06:18 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف النصف الثاني للعام 2004م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
07-12-2004, 05:16 AM

محمود الدقم
<aمحمود الدقم
تاريخ التسجيل: 03-19-2004
مجموع المشاركات: 8991

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
رسالة خاصة الى الدكتورة بيان والاستاذ خالد الحاج

    الدكتورة بيان. والاستاذ خالد الحاج. تحية طيبة وبعد:

    حقيقة الامر لست ادري هل يحق لي ان اقول راي ام لا في السجال الذي دار بينكما؟؟ ولست ادري ما اذا كان منبر "سودانيز سودانيز اون لاين" الذي هو فسحة امل متبقية لنا في هجير الغربة.. وزفت المنافي.. هل بات يسع المعارك الغير ضرورية على الاقل الان بين اخوان واخوات ما زلنا نتوسم فيهما المعرفية ورجاحة العلم؟؟


    مهما يكن لا احد يرضى ان يخدش في فكره الذي يحمله.... بصوره هيرطوقية.. هلامية. فما بالك اذا كان الخدش طال الشخصية في حد ذاتها.


    وهنا اسمحوا لي ان اعلن بداية انني لا اعرف ولا اريد ان اعرف اصلا.. ماهية جذور المشكل بينكما ولكن ما يعنيني هنا على الاقل هو انك يا المهندس خالد الحاج لديك شعبية محترمة وسط رواد المنبر الحر وتشهد بذلك مقالاتك ومداخلتك المتعددة.. وهو رصيد انت شخصيا مطالب بالحفاظ عليه بالدرجة الاولى كونك وانت في مقامك هذا تعتبر و-اسمح لي بهذه العبارة- تعتبر حجة لنا نحن الجدد في العلم.. والمعرفة.. والعطاء... بغض النظر عن لونك السياسي.


    الامر ذاته ينسحب على الدكتورة الفاضلة بيان.. التي لديها شعبية وانصار في المنبر وهي ايضا حجة ومعلم لنا في المنبر..

    فاذا كنتما وانتما القدوة... والبوصلة.. وراس الرمح.. واحد وقود المنبر الحر.. في مجالات الثقافة المعرفية.. تنزلان الى هذا المستوى الذي لايشرفكما انطلاقا من تاريخكما في المنبر.. فماذا نقول للاخرين الذين يخططون ليلا... نهارا ...لنسف ودك.. وتدمير.. موقع سودانيز اون لاين ليل نهار وبدون كلل وملل؟؟؟

    ماذا نقول الى الاخوة العرب المغاربة... والتوانسة... واليونانيين.. الذين يتصفحون الموقع بالانكليزية؟؟ ماذا نقول لوكالات الانباء العالمية والعربية التي تنبش في المنبر الحر والموقع بحثا عن معلومات تتعلق بقضية السودانيين الذين اعتقلا في مطار بروكسل... في قضية دارفور.. في الشان السودان.. السياسي... الاقتصادي... والثقافي؟ ماذا نقول للفتيات.. والمراقهين من ابناء بلدي بالداخل.. او الذين ولدوا في اوروبا... او في اي سقيفه كانت؟؟ في اطار كونهم يريدون ان يعرفو شيئا عن بلدهم... عن شعبهم... عن اخلاقيات مجتمعاتهم المختلفة بالداخل..


    عليه لدي نداء... رجاء... توسل... امنية.. طلب واحد.. وهو اول طلب لي في المنبر الحر منذ ان تسجلت فيه.. وهو ان تصافحا بعضكما البعض.. ان تدفنا خلافتكما الى الابد.. وان تترفعا عن السجال السلبي الذي نشاء بينكما.. لان تاريخكما... لان شعبيتكما... لان مقالاتكما التي كتبتموها باعصابكما... واحاسيسكما...ترفضا رفضا قاطعا ذلك... فهل تتعهدان لي بان نكن كلنا يدا واحدة في وجه الزمن الصعب... ام ان ندائي هذا وشخصي الضعيف.. واراء كثيرة تتفق معي لم يعد لهما قيمة عندكما؟؟؟
                  

07-12-2004, 07:23 AM

bayan
<abayan
تاريخ التسجيل: 06-13-2003
مجموع المشاركات: 15417

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: رسالة خاصة الى الدكتورة بيان والاستاذ خالد الحاج (Re: محمود الدقم)

    الاخ العزيز محمود
    شكرا لك على كلامك الطيب
    كل الذى اريده اعتذار
    من كل الاتهامات التى اتهمنى لها هذا الرجل
    طيلة صمتى وصمتكم من مارس..وحتى يوم البوست المشؤم
    الذى اتهمنى بالعمالة فيه وأخرجنى من صمتى من يوم 26 مارس
    ونتمنى ان نكون عند حسن الظن

    حاشية. انا لا كوم لى.. ما تراه انت من شعبية طابخ السم ما هى الا كومى .. وكومك.. وكومو وكوم طابخ السم كبير(عوين ورجال) ...وفى هذا البورد شيلنى واشيلك.. هذه ليس شعبيات هذه اكوام راجع الارشيف لدى بوست
    عن الاكوام.. وانا من كوم من ليس لهم كوم عشان كدا ما عندى هتيفة وطبالين.. ومزينين سؤ.. اقول لك صراحة لم ار اى كتابات جديرة بالاحترام كتبها طابخ السم كلها مؤامرات ومطاعانات واتهامات وادعاءات..

    (عدل بواسطة bayan on 07-12-2004, 07:31 AM)
    (عدل بواسطة bayan on 07-12-2004, 09:08 AM)

                  

07-12-2004, 09:00 AM

waleedi399
<awaleedi399
تاريخ التسجيل: 08-20-2003
مجموع المشاركات: 2767

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: رسالة خاصة الى الدكتورة بيان والاستاذ خالد الحاج (Re: محمود الدقم)

    الاخ محمود الدقم

    تحية واحترام واجلال لشخصك الكريم والشكر كل الشكر لهذه الرسالة الطيبة التي اشتملت على الكثير من المعاني السامية وهذا ان دل على شئ أنما يدل على اصالة المعدن وبياض السريرة، حقاً هذا المنبر "سودانيز اونلاين دوت كوم، اكرر دوت كوم" بمثابة الواحة التي نستظل بها في هجير الغربة الحارق ولولا ذلك لمات الامل وكل شئ جميل فينا، ومن خلال هذه النافذة الصغيرة الكبيرة في معانيها من خلالهانقترف ما نتلاقاه من معلومات ثرة ونستزيد بها ونوسع بها ما ضاق علينا من أفاق الثقافة والعلوم والمعرفة بالاضافة إلى الكم الهائل من الاخوان الاعزاء الذين تعرفنا عليهم من خلال هذا المنبر الحر فكانوا اخوان صدق بحق وحقيقة واهل مشورة وراي وانا بدوري ومن هذا المنطلق اشكر الاخ بكري أبوبكر بعد الله على أهدائه لنا هذا "المنبر الوطن".
    اخوتي/ أخواتي نريد لهذا المنبر أن يكون معين ينهل منه الجميع ما يفيدنا ويفيد غيرنا ويفيد اولاً وأخيراً بلدنا الحبيب السودان بعيداً عن المهاترات والاحقاد الشخصية الظاهرة والمخفية، وخصوصاً نحن نعرف ان الكثيرين من ضعاف النفوس الذين وللاسف كانوا بيننا يتدثرون بثياب غير التي كان يرتدونها ويلتحفون سماء هذا المنبر الذائع الصيت ويمكرون به المكر السيئ ولا يحيق المكر السيئ الا بأهل حتى افتضح امرهم وكشف الله حقيقتهم وما يضمرون من احقاد لنجاح هذا المنبر ولا يزالوا يتمادون في تلك المحاولات البائسة واليائسة دون جدوى، لان خلفه رجال يعملون ويسهرون الليل لينام الغير غرير العين.
    Quote: عليه لدي نداء... رجاء... توسل... امنية.. طلب واحد.. وهو اول طلب لي في المنبر الحر منذ ان تسجلت فيه.. وهو ان تصافحا بعضكما البعض.. ان تدفنا خلافتكما الى الابد.. وان تترفعا عن السجال السلبي الذي نشاء بينكما.. لان تاريخكما... لان شعبيتكما... لان مقالاتكما التي كتبتموها باعصابكما... واحاسيسكما...ترفضا رفضا قاطعا ذلك... فهل تتعهدان لي بان نكن كلنا يدا واحدة في وجه الزمن الصعب... ام ان ندائي هذا وشخصي الضعيف.. واراء كثيرة تتفق معي لم يعد لهما قيمة عندكما؟؟؟

    أخيراً وليس اخر اود أن اكرر نداء الاخ محمود الدقم بتوحيد صفوفنا وترك هذه الفرقة والشتات المقيت الذي يضر ولا ينفع وهذه كلها معارك في غير معترك، انا لا أعني هناك الاخ المهندس / خالد الحاج ولا الدكتورة بيان ولا زيد ولا عبيد، فكلاهما اعلام على رأسهم نار معروفون لدى الجميع وان كنت لا اعرف ما يدور بينهم من خلاف فلعل الامر مجرد سؤ تفاهم سرعان ما يذوب وينتهي في الحال عندما يجلس الجميع على طاولة حوار هذا المنبر الوطن.
    الدعوة موجهة لجميع الاخوان والاخوات الاعزاء في هذا البورد لترك الفرقة والخلافات ونقول لهم اختلاف الرأي ايضاً لا يفسد للود قضية، ختاماً نشكر الجميع على حسن الاصغاء والتعاون واشكر الاخ بكري ابوبكر وجميع الاخوان العاملين على نجاح هذا الصرح الشامخ والمنبر الوطن وليذهب الحاقدون بغيضهم إلى الجحيم.
    للجميع التحية والاحترام ولكم العتبى حتى ترضوا انا كان كلامي فيه بعض القسوة الغير مقصودة وهذا وان دل على شئ انما يدل على غيرتي ومحبتي التي لا تحدها حدود لهذا البورد وطننا الصغير للاخ محمود الدقم وللدكتورة بيان والاخ المهندس/ خالد الحاج التحية خاصة ولجميع الاخوان في البورد عامة، أنا وانتم جميعاً نمد ايدينا بيضاء لرفعة السودان وطننا الكبير وهذا الوطن الصغير "سودانيز اونلاين دوت كوم" لان هذه كلمة حق كان لابد لي من قولها وبالله التوفيق.

    أخوكم / وليد احمد عبد الله

    (عدل بواسطة waleedi399 on 07-12-2004, 09:01 AM)

                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de