رئيس اتحادكرةالقدم كمال شداد ينجو باعجوبة من طوبة قذفت تجاهه بعد مباراة مصر

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-09-2024, 03:23 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف النصف الثاني للعام 2004م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
06-07-2004, 05:43 PM

sheba
<asheba
تاريخ التسجيل: 12-15-2002
مجموع المشاركات: 1874

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
رئيس اتحادكرةالقدم كمال شداد ينجو باعجوبة من طوبة قذفت تجاهه بعد مباراة مصر



    اندلعت ثورة الغضب داخل استاد الخرطوم عقب نهاية مباراة السودان امس حيث هتفت الجماهير بفشل الاتحاد العام لاصراره علي بقاء المدرب وازاريك كرد فعل للهزيمة الثقيلة التي تلقاها المنتخب وقام احد المشجعين بقذف د،كمال شداد « بطوبة» كادت ان تصيبه في مشهد مؤسف


    هذا وقد ظل رئيس الاتحاد العام د.شداد محتمياً بغرف اللاعبين حتى ساعة متاخرة من ليلة الامس خوفا من غضب الجماهير التى كانت بانتظاره باعتباره الوحيد الذى ظل متمسكا بالمدرب البولندى وازريك

    رغم ان وزارة الشباب والرياضة عرضت مدرب المانى للمنتخب فى اطار البرتكول التجارى بين البلدين

    الا ان شداد رفض باصرار غريب وقام بتجديد عقد هذا المدرب الفاشل




    شداد رئس الاتحاد يضحك مع وازاريك المدرب الفاشل قبل المباراة




    شداد بعد نهاية المباراة امس ينجو من طوبة




    (عدل بواسطة sheba on 06-07-2004, 05:49 PM)
    (عدل بواسطة sheba on 06-07-2004, 05:58 PM)
    (عدل بواسطة sheba on 06-07-2004, 06:06 PM)

                  

06-07-2004, 05:55 PM

sheba
<asheba
تاريخ التسجيل: 12-15-2002
مجموع المشاركات: 1874

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: رئيس اتحادكرةالقدم كمال شداد ينجو باعجوبة من طوبة قذفت تجاهه بعد مباراة (Re: sheba)


    ثورة تقتلع الوزير واتحاد الفشل وهزايميك !
    الوزير لن يتحرك ليغير الواقع المرير لأنه مشارك فيه بنصيب الأسد!
    كل شيء هزيل.. أرضية الملعب فضيحة.. تصوير من القرون الوسطى..
    إخراج متخلف.. وفوضى عارمة في التنظيم.. كسفتونا الله يكسفكم!
    استقيلوا يرحمكم الله.. كفاكم فشلاً وتواضعاً.. وكفانا مهازل!
    مدرب يجرب ويجرب ويجرب حتى أصاب المنتخب بالجرب


    الحمد لله الذي لا يحمد على مكروهٍ سواه، فقد تلطف بنا أمس وأحاطنا بعطفه ورعايته، وجنبنا عناء الهزيمة بالستة أو السبعة على أرضنا ووسط جماهيرنا، بإشراف البولندي هزايميك وابن دفعته كمال شداد!
    لم تكن الهزيمة مفاجأة إلا للحالمين بالمعجزات .. ولكنها قد تكون مفاجأة للدكتور كمال شداد وصاحبه مجدي شمس الدين لأنهما لا يشاهدان الكرة السودانية أصلاً، فهما في حالة سفر دائم، لا ينزلان من طائرة إلا ليمتطيا طائرة أخرى، وجدول سفرياتهما المزدحم معظم أيام العام لا يسمح لا بمشاهدة المباريات المحلية ليقفا على حجم التدني الذي حدث للكرة السودانية في هذا العهد الجديب!
    وشداد ومجدي لمن لا يعلم يشاهدان الكرة في إفريقيا والعالم العربي بمعدل ثلاث أو أربع مباريات في الشهر الواحد من خلال عملهما كمراقبين في الاتحادين العربي والإفريقي، ولا يشاهدان مباريات الدوري الممتاز إلا في ليلة التتويج، أما الضابط الثالث فهو مقيم في الحصاحيصا، وفرق الحصاحيصا غادرت الممتاز وبالتالي فلم يعد لديه فرصة لمشاهدة المباريات.. فكيف يدير قادة الاتحاد لعبة لا يجدون وقتاً لمشاهدتها في الأصل؟
    وحتى عندما يجدون الوقت لا يكون همهم تطوير المستوى الفني، بل يقضونه في تعديل اللوائح والقوانين والنظم الأساسية حتى يتمكنوا من ضمان الفوز بالانتخابات ليمددوا فترتهم ثلاث سنوات أخرى.. ولم نسمع لهم يماً بمسعى لتحسين أرضية إستاد أو إضاءة أو تأهيل مدرب أو حكم أو تأهيل ناشئين.. والنتيجة المزيد من السقوط المزري والفضائح المجلجلة لكل فريق يلعب باسم السودان!
    ثلاثة في عقر الدار وكان بمقدور المصريين أن يضاعفوا النتيجة لو أحسنوا استغلال الفرص السهلة التي تهيأت لهم، كما أن قاضي الجولة كان رحيماً بنا للحد البعيد وهو يرفض احتساب ركلتي جزاء للضيوف في الشوط الثاني للمباراة.
    كان من الطبيعي أن يهتف الجمهور العار العار يا شداد، وأن يطالب بإقالة وازاريك واستقالة الاتحاد لأن ما حدث أمس كان إهانة لوطنٍ بأكمله، ووصمة عار مست كل سوداني يحس بذرة من الانتماء لوطنه المنكوب بالفاشلين!
    منتخب يشرف عليه هزايميك ماذا نتوقع منه سوى المزيد من الهزائم؟ مدرب يكافأ على فضائحه على أرضه أمام زامبيا ورواندا وكينيا وعلى احتكاره المركز الأخير في كل البطولات بتجديد عقده ليفرضه الدكتور الدكتاتور على كل الشعب السوداني .. ولا أحد في الاتحاد العام يجرؤ على أن يعارضه أو يقول له لا.. فكلهم تلاميذ مطيعون في حضرة الدكتاتور.. وكلهم يشعرون بالدونية أمامه فلا أحد يستطيع أن ينبس ببنت شفة!
    مدرب يجرب ويجرب ويجرب حتى أصاب المنتخب بالجرب..و فاق عدد اللاعبين الذين اختارهم للمنتخب المائة وعشرين لاعباً، ولا أحد يحاسبه ولا أحد يقول له حسبك.. فالبرازيل نفسها ليس فيها مائة لاعب يستحقون ارتداء شعار منتخبها وهي التي تصدر للعالم كله آلاف اللاعبين المميزين!
    مدرب يلعب بسبعة مدافعين على أرضه ووسط جماهيره وهو مطالب بالفوز، ولكننا لا نلومه، فهذه هي قدراته وإمكانياته كمدرب فشل في السعودية ومصر وكافأناه نحن بعقدٍ لا يحلم به أبداً، وعندما أتضح فشله الذريع أصر عليه شداد وحده، ولم يستطع الوزير ( الحوار) أن يتدخل ليمنع استمرار المهزلة!
    لو حدثت هذه الهزيمة المذلة لأي منتخب في العالم بخلاف منتخب السودان لاستقال المدرب والاتحاد بكامل هيئته، لكننا لا نتوقع بالطبع من قادة الاتحاد أن يستقيلوا بعد أن ظلوا يطبخون القوانين ويجرون التعديل تلو الآخر على النظام الأساسي ليضمنوا عودتهم لقيادة الاتحاد من جديد في الانتخابات المقبلة!
    هل ننتظر من شداد ومجدي ومعتصم والمعزل وبقية أوركسترا الفشل الذريع أن يتكرموا علينا باستقالاتهم ليأخذوا معه هزايميك ؟
    لن يستقيلوا.. ولن يفعل الوزير شيئاً لمحاسبتهم، لأنه مشارك معهم في هذه الفضيحة بنصيب الأسد بدليل أنه رفض محاسبتهم على رفض تطبيق قرار المفوضية الملزم في قضية توتي ، وهو -أي رزق- الذيمكن الاتحاد الحالي من أن يتمدد ويطغى ويتجبر بحمايته الدائمة له وهو لا يخرج من مشكلة حتى يدخل في أزمة أكبر منها!
    إننا نناشد كل المهمومين بسمعة الوطن، وكل الحادبين على مصلحة الكرة السودانية وعلى ما تبقى من سمعتها أن يتحركوا لإيقاف هذه المهزلة .. وليبدأ التغيير بالوزير الذي يشرف على هذه المهزلة شخصياً بتغطيته المستمرة للاتحاد الفاشل، ليشمل الاتحاد الفاشل وقادته المشغولين بالسفر المستمر!
    استقيلوا يرحمكم الله.. كفاكم فشلاً وتواضعاً.. وكفانا مهازل!

    آخر الحقائق
    صالح سنار.. مرق.. بسطاوي.. دامر.. ريتشارد.. حمودة و الشعلة.. سبعة لاعبين إما مدافعين أو تغلب عليهم النزعة الدفاعية دفع بهم هزايميك في مباراة مطلبه الواقعي منها الفوز!
    حمدنا الله كثيراً أن حسام حسن لم يلعب وإلا لتضاعفت النتيجة مرتين قياساً بعددية الفرص السهلة التي أخفق مهاجمو مصر في ترجمتها لأهداف!
    هزايميك لن يستقيل.. ونتوقع أن يعقد شداد مؤتمراً صحفياً خلال اليومين المقبلين ليعلن مكافأته بتجديد عقده عاماً آخر.. والما عاجبو البحر قريب!
    كرة القدم أصبحت مصدر رزق للبعض.. فكيف نتوقع منهم الاستقالة من الاتحاد؟
    ماذا يفعل أسامة عطا المنان في دكة احتياط المنتخب؟.. أظنه جلس ليؤازر شقيقه في الفشل أسماعيل عطا المنان!
    مساعد مدرب المنتخب لم يدرب أي فريق في الممتاز.. والمدرب مطرود من مصر والسعودية بسبب ضعف الكفاءة!
    ليس من المنطقي أن يعلق شداد وزمرته فشل المنتخب على شماعة تخلف الكرة السودانية.. فقد تسلم هزايميك هذا المنتخب من أحمد بابكر وهو منافس قوي للصعود إلى المونديال!
    في تصفيات الأمم الإفريقية السابق خسر منتخب هزايميك في أول مباراة على أرضه أمام زامبيا.. وأمس تكرر الفيلم نفسه.. والمخرج واحد!
    كل شيء هزيل.. أرضية الملعب فضيحة.. تصوير من القرون الوسطى.. إخراج متخلف.. وفوضى عارمة في التنظيم.. كسفتونا الله يكسفكم!
    السيد مخرج المباراة العبقري قطع لقطة لمهاجم منتخب مصر وهو منفرد بمرمى المعز ليعرض الحكم الرابع وهو يرفع الزمن المحتسب بدلاً عن الضائع.. إبداع سوداني صميم!
    يا سلام على العبقرية التي تجعل مخرجي المباريات يصورونها إما بلقطة متوسطة أو قصيرة لتبقى الكرة خارج إطار الشاشة معظم أوقات المباراة!
    ننصحهم بالتحول لتصوير حفلات الأعراس.. بشرط ألا ينسوا أن يصطحبوا معهم المخرجين!

    شداد+ مجدي+ هزياميك= ثلاثية الفشل الذريع!
    الوزير لن يتحرك ليغير الواقع المرير لأنه مشارك فيه بنصيب الأسد!
    كلما انهزمنا خارجياً سعوا لتطوير لإجراء المزيد من التعديلات على اللوائح والقوانين.. والهدف من هذه التعديلات ضمان الفوز في الانتخابات وليس تطوير المستوى!
    لن يستقيلوا.. هذا إذا لم نكتشف غداً أن رئيس وسكرتير الاتحاد في طريقهما إلى المطار لمراقبة إحدى المباريات في دوري أبطال العرب.. أو دوري أبطال إفريقيا!
    والحسابة تحسب.. والمراقبة مغذية للجيوب بالدولار الحار.. ولتذهب سمعة الكرة السودانية إلى الجحيم!


    مزمل ابوالقاسم –نقلا عن الكابتن الرياضية
                  

06-07-2004, 06:30 PM

zumrawi

تاريخ التسجيل: 08-31-2002
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: رئيس اتحادكرةالقدم كمال شداد ينجو باعجوبة من طوبة قذفت تجاهه بعد مباراة (Re: sheba)

    Upppppppppppppp
                  

06-08-2004, 09:45 AM

sheba
<asheba
تاريخ التسجيل: 12-15-2002
مجموع المشاركات: 1874

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: رئيس اتحادكرةالقدم كمال شداد ينجو باعجوبة من طوبة قذفت تجاهه بعد مباراة (Re: sheba)

    كبد الحقيقة
    مزمل ابوالقاسم
    استقيل .. وليتبعك حواريوك!



    * نختلف مع شداد، وننتقده ونحمله قدراً كبيراً من مسئولية التخلف الكروي الذي أصاب الكرة السودانية خلال العقود الثلاثة الأخيرة، لكننا لا نقبل أن يتعرض للإساءات الشخصية و لا للاعتداء بالحجارة أبداً!

    * ولكن من المؤسف حقاً أن يفتقد رئيس الاتحاد شجاعة تحمل وزر إخفاقاته باستمرار.. ويتنصل من مسئولياته كل مرة ليعتدي هذه المرة معنوياً على رئيس المريخ الخلوق المهذب جمال الوالي ويحمله مسئولية ما حدث للمنتخب أمام نظيره المصري بدعوى أن الحافز الذي أعلنه للاعبين تسبب في الهزيمة المرة!

    * هل يعقل أن يصل استخفاف الدكتور بعقول سامعيه إلى هذه الدرجة؟ هل يمكن أن نقبل منه أن يحول مبادرة وطنية كريمة من قائد نادي المريخ للاعبي المنتخب من نعمة إلى نقمة؟ وهل كان منتخب هزايميك سيفوز بالنتيجة لو لم يتكرم جمال الوالي بزيارة اللاعبين؟ أمام رواندا كينيا ويوغندا؟ هل تسبب في مرمطته بكأس العرب؟ هل هزمت زيارة الوالي المنتخب أمام زامبيا في استهلالية مشوار المنتخب في تصفيات أمم إفريقيا السابقة؟

    * لماذا يصر شداد على التنصل من مسئولياته ويسعى لرميها على الآخرين باستمرار؟ وإلى متى يرفض الاعتراف بالخطأ ويصر على المكابرة؟ وإلى متى يجتهد لحماية مدربه الفاشل هزايميك ؟ وهل نتعشم أن نسمع مرة واحدة من الدكتور اعترافاً بمسئولية الإخفاق؟ وما أكثر إخفاقاته في رئاسة الاتحاد العام!

    * ولكي نكون أكثر دقة نشير إلى أن السيد جمال الوالي بادر بالاتصال بأمين خزينة الاتحاد العام الدكتور معتصم جعفر مستأذناً إياه لزيارة المعسكر فأذن له معتصم ورحب به وأشاد بالمبادرة، وعندما وصل الوالي إلى المعسكر كان في استقباله أسامة عطا المنان مساعد سكرتير الاتحاد العام الذي تحدث مشيداً بمبادرة الوالي بتحفيز اللاعبين، وشكره عليها.. ليجيء شداد ويتهم الوالي بأنه تسبب في هزيمة المنتخب بتحفيزه للاعبين!

    * ما رأي الدكتور معتصم وأسامة عطا المنان في ما قاله شداد.. وهل يمتلكان الشجاعة اللازمة للرد عليه؟ وهل كنا مخطئين عندما كتبنا من قبل مؤكدين أن الاتحاد هو شداد والبقية كومبارس؟

    * المنطق يؤكد أن الاتحاد الحالي لم يضف للكرة السودانية إلا المزيد من الانحطاط والتدهور والتخلف، لأن الطريقة التي يدار بها متخلفة ولا تهتم بتطوير أساسيات كرة القدم.. فلم نسمع له يوماً بمسعى لتأهيل مدربين في دولة متقدمة كروياً أو بكورس خارجي لتأهيل الحكام.. ولا سمعنا يوماً أن هذا الاتحاد اهتم بتأهيل البنيات الأساسية من أرضيات وإضاءة وخلافه!

    * والأدهى من ذلك أن شداد قضى على القاعدة الضعيفة للأشبال التي كانت موجودة بأندية الخرطوم فأصدر قراراً بإعدامها ليصفي حساباته الشخصية مع اتحاد الخرطوم الذي رفض أن يصوت له في الانتخابات.. ثم قضى مع اتحاده على تميز منافسة الدوري الممتاز بالبرمجة الغريبة التي توقف المنافسة شهرين كاملين.. ثم أعدموا بعدها منافسة كأس السودان بالفشل في إكمالها عامين متتاليين.. فكيف يتطور المستوى وكرتنا تدار بعقلية خلافية تعشق افتعال الأزمات؟

    * شداد الذي يتشدق بالحديث عن ديمقراطية الحركة الرياضية يبدو لنا أبعد الناس عن هذه الديمقراطية بدليل حربه المعلنة على اتحاد الخرطوم، وبدليل أنه رفض تهنئة حكيم الهلال طه علي البشير له بعد فوزه بالانتخابات الأخيرة لمجرد أن طه وقف داعماً للمعسكر الآخر.. وهو مع الديمقراطية متى ما خدمت أغراضه وصوتت له.. وضدها إذا ما انحازت لمنافسيه!

    * الواقع الحالي يؤكد أن الفترة التي سيطر فيها الدكتور كمال شداد على قمة الهرم الكروي في السودان شهدت تدهوراً مريعاً في المستوى وتخلفاً غير مسبوق في كل شيء متعلق بكرة القدم تدريباً وتحكيماً وبنياتٍ أساسية!

    * وقادة الاتحاد العام مشغولون بالسعي لتحقيق مكاسب شخصية من مناصب قارية وإقليمية ودولية دون أن يقدموا شيئاً يذكر للكرة السودانية.. وها هو مجدي شمس الدين يترقى من سكرتير لنادٍ درجة ثالثة إلى سكرتير للاتحاد العام ليصبح بعدها مراقباً بالاتحادين العربي والإفريقي .. والبقية تأتي قريباً.. ولن نستغرب كثيراً إذا ما ترقى أسامة عطا المنان قريباً ليصبح مراقباً في الكاف أو عضواً بإحدى لجان الاتحاد العربي لكرة القدم!

    * وشداد بطبعه لا يعرف الاعتراف بالخطأ.. ولم نسمع له يوماً بتصريح يتحمل فيه مسئولية إخفاق.. وأعذاره وتبريراته جاهزة على الدوام.. مرة التدريب المتخلف.. مرة الإعلام الجاهل.. مرة الدولة غير المتعاونة.. مرة اتحاد الخرطوم المتآمر.. مرة الوالي الذي حفز اللاعبين.. وهكذا دواليك!!

    وعندما يتعلق الأمر بفشل مدرب اختاره هو وفرضه على كل الشعب السوداني تتحول نقمة شداد على اللاعبين المساكين!

    *استقيل يرحمك الله واطلق الكرة السودانية من أسرك الطويل وأرحنا بالله عليك من عجوز الغابرين البولندي الذي ابتليتنا به وزدت به حالنا سوءاً على سوء.. ولن نقول للبقية استقيلوا مثل شداد.. ويكفي أن يتقنع الدكتور بالاستقالة ليتبعه حواريوه المطيعون.. فعهدنا بهم أنهم لا يستطيعون أن يقولوا لا للدكتور الأولمبي العظيم!

    آخر الحقائق
    * وازاريك يسخر من لاعبيه.. هذا هو الخرف بعينه!

    * اللهم عاف الكرة السودانية من شرور عناد الكهول!

    * تساءل قرن شطة: ماذا يفعل المدرب البولندي طيلة عامين في السودان والمنتخب يلعب بطريقة الحواري.. والسؤال محول إلى رئيس الاتحاد الذي فرض هذا المدرب على ملايين السودانيين!

    * في عهد وازاريك يتدخل مجدي شمس الدين في اختيار اللاعبين للمنتخب.. والدليل اختيار أسعد أكو للمنتخب دون أن يراه وازاريك!

    * طاهر أبو زيد سخر من مستوى منتخب السودان وطالب المنتخب المصري ألا ينخدع بالفوز على هذا المنتخب المتواضع!

    * تذيلنا المجموعة منذ اليوم الأول.. والطيش محجوز سلفاً لمنتخب هزايميك!

    * لو كانت مهارات تبديل الأرقام وتغييب الحقائق وتطويع القوانين تلعب دوراً في تحديد النتيجة لهزمنا المصريين شر هزيمة!

    * سخر الجمهور المصري من جمهورنا وهتف له ( قاعدين ليه ما تقوموا تروحوا) والهتاف محول لقادة الاتحاد!

    * الوزير ( الحوار) مشارك بنصيب الأسد في ما يحدث في اتحاد عام تدمير الكرة السودانية!

    * لا نستغرب للتزوير في الدورة المدرسية.. فالتزوير مستشري في أكبر الاتحادات وما من حسيب ولا رقيب!

    * برانكو هرب.. عقبال هزايميك.. واتحاد الهزائم العام!

    * لأن هزائمنا الحالي ناتجة عن تراكم أخطاء سنوات من التخبط والعشوائية فإن تغيير الواقع الحالي يحتاج إلى سنوات من الصبر.. والعمل الجاد!

    * نفسي يوم اقتنع بأحقية حمودة ارتداء شعار المنتخب.. نفسي أقتنع بأن صالح سنار يمكن أن يكون لاعباً لكرة القدم!

    * أضعت هاتف صديقي مأمون بشارة.. وأنا في وشقٍ لسماع صوته اليوم قبل الغد!

    * ظهرت نتيجة امتحانات الشهادة السودانية وغداً يصرح صديقي أحمد دولة مؤكداً انتماء الطالبة التي أحرزت المركز الأول للهلال!

    * اللهم أرحم صلاح سعيد وتغمده برحمتك يا أرحم الراحمين.

    * تساءل هزايميك: لماذا أستقيل؟ والله سؤال!

    * لو كان الحكم عادلاً لاحتسب علينا ركلتي جزاء ولطرد اثنين أيضاً!

    * متى يعود أدب الاستقالة إلى الوسط الرياضي من جديد؟
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de