البركان المريخى ينفجر!قوات الردع بقيادة الطوربيد العجب تدك حصون الهلال

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-08-2024, 09:52 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف النصف الثاني للعام 2004م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
08-16-2004, 05:05 AM

sheba
<asheba
تاريخ التسجيل: 12-15-2002
مجموع المشاركات: 1874

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
البركان المريخى ينفجر!قوات الردع بقيادة الطوربيد العجب تدك حصون الهلال


    البركان الاحمر ينفجر!
    الحيدوسي يعترف .. ومحمود سعد على الأعناق.. وشيكوزي يبهر الجماهير.. والمعز يبگي
    جماهير تهتف.. «وجع.. وجع جبرة رجع»

    هتفت جماهير المريخ لنجمها المحبوب فاروق جبرة وهو يحل بديلاً للقائد فيصل العجب «وجع وجع جبرة رجع».. «جبرة ضروري... وجبرة ضروري».. وتعتبر هذه المباراة هي الأولى التي يعود فيها فاروق جبرة للمشاركة بعد توقف طويل استمر لعام كامل.. وقد كانت جماهير المريخ في شوق شديد لإستقبال نجمها الكبير وظلت طوال زمن المباراة تطالب بدخوله بعد أن شاهدته يجلس على مقاعد البدلاء واستجاب المدرب المصري محمود سعد لرغبة الجماهير ودفع بفاروق جبرة قبل نهاية المباراة بوقت وجيز.. وكان المريخ متقدماً بهدف نجم الدين أبو حشيش.. وعقب دخوله تقلّد فاروق جبرة شارة الكابتنية التي تسلمها من فيصل العجب.. وعقب نهاية المباراة صعد فاروق جبرة إلى منصة التتويج متقدماً زملائه اللاعبين وهو يلوح بعلامة النصر للجماهير الغفيرة التي واصلت تحيتها للنجم المحبوب.. وتسلّم اللاعب درع الانقاذ لتكون عودته الأولى للملعب عبر هذه البطولة الخاصة التي ستظل ذكراها عالقة في نفسه.. وقال فاروق في تصريحات صحافية عقب المباراة أن سعادته لا توصف وهو يعود ويشارك في أول مباراة ضد الهلال ويكون المريخ منتصراً فيها.. وأضاف جبرة أن زميله فيصل العجب قد كان في غاية الكرم وهو يقلده شارة الكابتنية التي اتاحت له فرصة استلام الدرع لتكون عودته بداية لعودة البطولات لديار المريخ.. وعبّر جبرة عن عميق شكره لجماهير المريخ الوفية التي ظلت تؤازره وتسأل عنه طوال فترة غيابه وهو الأمر الذي جعله أكثر اصراراً على العودة بقوة من أجل اسعادها.. وفي ختام حديثه توجه جبرة بمناشدة لهذه الجماهير بإستمرار دعمها ومؤازرتها للاعبين في المرحلة القادمة التي تعتبر أهم وأخطر.

    علاء الدين جبريل يخفـــق في الهجوم

    دفع مدرب الهلال سفيان الحيوسي بالمدافع علاء الدين جبريل في وظيفة «غريبة» هي وظيفة رأس الحربة في محاولة لاستثمار طول اللاعب في الضربات الرأسية إلا أن اللاعب فشل فشلاً ذريعاً في استثمار كل الفرص التي اتيحت له وكان عبئاً ثقيلاً على فريقه بإرتكابه للعديد من المخالفات التي افسدت هجمات الهلال وقد كان لإبتعاد اللاعب عن المشاركات أثره البالغ في المستوى الضعيف الذي ظهر به من خلال المباراة إلا أن المدرب اضطر لإشراكه في خط الهجوم بعد أن فقد مجهودات علاء الدين بابكر الموقوف ومعتز كبير.

    محـاولات جـــادة للمــوزمبيقـــيين

    بذل محترفا الهلال الموزمبيقيان داريو كان ومواطنه قابيتو مجهودات كبيرة في خط الدفاع للحد من خطورة لاعبي المريخ وقد نجح داريوكان في اصطياد معظم الكرات المشتركة بينه ومهاجمي المريخ بفضل حسن توقيته وقوة بنيانه فيما حاول قابيتو جاهداً فتح ثغرة في خط دفاع المريخ بإختراقاته السريعة في الجانب الأيمن وشهدت المباراة عدة محاولات هجومية للثنائي الموزمبيقي لم يكتب لها النجاح.. وقد أدى اللاعبان مباراة جيدة وكانا من أفضل لاعبي الهلال أداءً.

    شيكوزي نجماً للقاء

    أدى حارس المريخ المحترف شيكوزي أفضل مبارياته على الإطلاق منذ توقيعه في كشوفات المريخ حيث لعب بثبات وأنقذ مرماه من عدة أهداف محققة.. وقد منح ثبات شيكوزي مدافعي الفريق الثقة والاطمئنان ليتقدموا للأمام ويساعدوا في بناء الهجمات ولم يكن تألق شيكوزي مفاجأة للذين تابعوا تمارين الفريق الأخيرة التي تألق من خلالها اللاعب وقدّم مستوى جيداً طمأن به قاعدة المريخ على نظافة الشباك.
    وقد عبّر اللاعب عن سعادته بالنتيجة التي انتهت عليها المباراة في حديثه لـ«المشاهد» عقب نهاية اللقاء.. مؤكداً أن استقرار خط الدفاع قد ساعده كثيراً في أداء مهمته حتى خرجت شباكه نظيفة.. ووعد شيكوزي جماهير المريخ بمواصلة التألق في مباريات الدوري الممتاز موضحاً أنه جاهز تماماً للزود عن شباك المريخ في كل مباريات الممتاز متمنياً أن يتيح له الجهاز الفني فرصة المشاركة في كل المباريات القادمة حتى يحقق نسبة مشاركة 001% في الممتاز.
    جماهير المريخ من جانبها أشادت بمستوى شيكوزي وفدائيته التي جعلتهم مطمئنين على بوابة الفريق في وجود النيجيري العملاق.

    معز محجوب كاد أن يصيب مرمى المريخ

    كاد حارس الهلال المعز محجوب أن يحرز هدفاً في شباك المريخ من الكرة التي ارسلها من مرماه لتصل مرمى المريخ مباشرة ونجح الحارس شيكوزي في ابعادها في آخر لحظة لضربة ركنية وكانت محاولة المعز تعبيراً عن فشل مهاجمي الهلال في الوصول لشباك المريخ فإضطر المعز للتسديد من مرماه.
    أول ضربة جزاء للمريخ في لقاءات القمة بعد 21 عاماً
    احتسب الحكم ###### الرحمن درمة أول ضربة جزاء للمريخ في مباراة القمة «أمس» بعد 21 عاماً لم ينل خلالها المريخ أية ضربة جزاء في المباريات التي جمعته بنده الهلال.. يذكر أن اللاعب كمال ###### الغني هو الذي سدد آخر ضربة جزاء للمريخ في مباريات القمة.

    بطاقة وحيدة لخالد جوليت

    ظلت المباراة نظيفة بلا بطاقات حتى نهاية زمنها الرسمي وفي الدقيقة الأولى من الزمن المحتسب بدل الضائع أشهر الحكم ###### الرحمن درمة البطاقة الصفراء الوحيدة في المباراة لمدافع الهلال خالد جوليت عندما ارتكب مخالفة متعمدة مع مهاجم المريخ خالد الزومة.

    ثلاثة أجانب في الهلال وشيكوزي وحيداً في المريخ

    شارك مع الهلال في المباراة ثلاثة لاعبين أجانب هم لاعب الوسط روبيرو والموزمبيقيان داريوكان وقابيتو في خط الدفاع فيما كان شيكوزي هو الأجنبي الوحيد في تشكيلة المريخ بعد غياب الزامبي زكريا بسبب الايقاف وجلوس البرازيلي نيتو على دكة البدلاء.

    خبـرة أبو حشيـش رجحـت گفة المريخ

    كان لدخول نجم الدين أبو حشيش الذي لعب بديلاً لهيثم الرشيد في شوط اللقاء الثاني أثره الكبير في ترجيح كفة فريقه حيث أدى اللاعب مباراة جيدة قدّم من خلالها عصارة خبرته الطويلة في الملاعب ووظفها لصالح الفريق حتى تكلل مجهود زملائه بالفوز الغالي.

    وكان لدخول أبو حشيش أثره الواضح في ربط خط الوسط بالهجوم بفضل الجهد الكبير الذي بذله على الجهة اليمنى التي شكلت صداعاً دائماً لدفاع الهلال وكان لعودة نجم الدين أثرها البالغ في اكساب اللاعبين مزيداً من الثقة.. وأحرز اللاعب هدف المباراة الوحيد من ركلة الجزاء نفذها بكل هدوء.

    وعقب المباراة قال اللاعب إن المباراة كانت جيدة من الطرفين وأن لاعبي المريخ اجتهدوا كثيراً لكسب المباراة بعد أن عقدوا العزم على اسعاد جماهيرهم مؤكداً أن النصر جاء بتكاتف جميع الأسرة المريخية وقال نجم الدين إننا كلاعبين دخلنا هذه المباراة بشعار «نكون أو لا نكون» وكان لنا ما أردنا وإنني أنتهز هذه السانحة وأهنيء زملائي اللاعبين وأقول ألف مبروك لجماهير المريخ الصابرة التي آزرتنا حتى تحقق النصر وبإذن الله ستتواصل هذه الانتصارات في الدوري الممتاز حتى نستعيد عرشنا المفقود ونعود مرة أخرى لمنصات التتويج.

    الهلال تأثر بغيــــاب مجاهد وريتشارد

    وضح التأثير الكبير لنجمي الهلال مجاهد أحمد محمد وريتشارد جاستين عن تشكيل الفريق حيث عانى عمر بخيت كثيراً في خط الوسط فيما لم يجد داريوكان العون اللازم من المدافع خالد جوليت.. وقد كان لغياب اللاعبين أثره البالغ في عدم انتظام ألعاب الهلال ووجود فجوة بين خطي الوسط والدفاع تمكّن لاعبو المريخ من استغلالها وقيادة العديد من الهجمات الخطرة خاصة بعد دخول نجم الدين أبو حشيش الذي تحرك بفاعلية مستغلاً الفراغ الموجود في خط وسط الهلال بسبب غياب مجاهد.

    مدرب الهلال سفيان الحيدوسي

    علق مدرب الهلال سفيان الحيدوسي قائلاً إن المريخ لعب مباراة جيدة بفضل ترابط خطوط الفريق فيما دخل الهلال للمباراة بتشكيلة اضطرارية لغياب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين بعاملي الاصابة والايقاف وأضاف الحيدوسي أنهم قادرون في اللقاءات القادمة على تعويض هذه الخسارة.

    المعز يبكي عقب المباراة

    كان المعز محجوب حارس مرمى الهلال أكثر لاعبي الفريق تأثراً بالهزيمة وقد شوهد الحارس الدولي وهو يبكي بحرقة وسط زملائه عقب نهاية المباراة على الهزيمة التي تلقاها الفريق ولم تكن متوقعة بالنسبة له. وكان المعز قد حاول جاهداً لصد ضربة الجزاء التي نفذها نجم الدين أبو حشيش وارتمى في نفس الزاوية إلا أن الكرة كانت أسرع وولجت الشباك وحققت هدف المباراة الوحيد وقد بدا المعز في غاية الحزن فيما حاول زملاؤه تهدأته.

    الهلال ركب التونسية

    داعبت جماهير المريخ أنصار الهلال عقب اللقاء وهي تردد «الهلال ركب التونسية» في إشارة واضحة لمدرب الهلال التونسي سفيان الحيدوسي الذي قاد الهلال للمرة الأولى في مباريات القمة.

    نائب رئيس الجمهورية والوزير يشرفان المباراة

    شرّف المباراة السيد نائب رئيس الجمهورية موسس مشار بجانب وزير الشباب والرياضة حسن عثمان رزق ورئيس المريخ جمال الوالي ورئيس الهلال ###### الرحمن سر الختم والأستاذ مجدي شمس الدين سكرتير اتحاد الكرة السوداني والعقيد عصام ###### الله حامد من اللجنة المنظمة.

    اللاعبون يحملون محمود سعد على الأعناق

    احتفل لاعبو المريخ بفوزهم على الهلال من داخل ملعب استاد الخرطوم وقاموا بحمل مدربهم محمود سعد على الأعناق وطافوا به أرجاء الملعب فيما قامت الجماهير بإشعال النيران والهتاف بإسم اللاعبين وتحية المدرب محمود سعد الذي وصفته «بوش السعد».من جانبه بدا المدرب محمود سعد وهو في غاية الفرح بهذه النتيجة التي تعتبر جيدة بكل المقاييس بعد أن تمكن من تحقيق فوز كبير على الهلال في مباراة كانت صعبة بكل المقاييس.

    زولو يفاجيء الجماهير بمستوى متميز

    تخوفت جماهير المريخ من مشاركة لاعب الطرف الأيمن مأمون زولو الذي دفع به المدرب محمود سعد في مباراة الأمس إلا أن زولو فاجأ الجماهير وهو يقدم مستوى فنياً رفيعاً وشكل خطورة دائمة على الجبهة اليسرى للهلال وقد أسعد تألق زولو جماهير المريخ التي حيّت اللاعب بشدة عندما تم استبداله فيما عبّر اللاعب عن رضائه التام بالمستوى الذي قدمه مؤكداً قدرته على المواصلة بذات الاجادة في المباريات.

    أبو جريشة على الخط

    تواجد رئيس دائرة الكرة المريخية العائد عادل أبو جريشة على دكة البدلاء مع لاعبي الفريق والجهاز الفني وهي المرة الأولى التي ينزل فيها أبو جريشة إلى أرض الملعب منذ فوزه في انتخابات مجلس المريخ وعودته لرئاسة دائرة الكرة.. وقد كانت فرحته غامرة بإنتصار فريقه التي تزامنت مع عودته فهتفت له الجماهير «يحفظك الله يا كابيلا».

    نقلا عن المشاهد ..

    (عدل بواسطة sheba on 08-16-2004, 05:11 AM)
    (عدل بواسطة sheba on 08-16-2004, 05:44 AM)

                  

08-16-2004, 05:36 AM

sheba
<asheba
تاريخ التسجيل: 12-15-2002
مجموع المشاركات: 1874

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البركان المريخى ينفجر!قوات الردع بقيادة الطوربيد العجب تدك حصون الهلال (Re: sheba)




    مشاهد وصور من ليلة الانتصار المريخى




    المدرب المصرىالشاطر محمود سعد يقبل علم المريخ ويلوح به للجماهير التى حملته على الاعناق
    .........................................


    الحكم درمة احتسب ركلة جزاء هى الاولى للمريخ بعد 12 عام من اخر ركلة احتسبت للمريخ امام الهلال
    .........................................


    النجم فاروق جبرة يعود للملاعب فى أول مباراة وأول انتصار ويتسلم الدرع
    .........................................


    ويلوح بالدرع للجماهير التى أحبته ووقفت معه طوال عام ايقافه
    .........................................


    المدافع حسبو محمولا على اعناق الجماهير
    .........................................


    الحارس النيجيري شيكوزى شككوا فى مقدراته ..رد عليهم بالتقاط كل شاردة وواردة
    .........................................


    مدرب الهلال التونسى سفيان الحيدوسى لم يجد ما يفعله فجلس يراقب الكتائب المريخية فى صمت
    .........................................


    جماهير المريخ الصفوة آزرت فريقها فى أحلك الظروف واحتفلت بالنصر فى استاد الخرطوم
    .........................................


    ثم انتقلت الجماهير الى استاذ المريخ بشكله الجديد وواصلت الاحتفالات حتى الصباح
    .........................................
                  

08-16-2004, 10:10 AM

Frankly
<aFrankly
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 35211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البركان المريخى ينفجر!قوات الردع بقيادة الطوربيد العجب تدك حصون الهلال (Re: sheba)

    مبروك للمريخ البطل صاحب الكؤوس المحمولة جوا
                  

08-16-2004, 10:22 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البركان المريخى ينفجر!قوات الردع بقيادة الطوربيد العجب تدك حصون الهلال (Re: Frankly)
                  

08-16-2004, 10:22 AM

تولوس
<aتولوس
تاريخ التسجيل: 06-06-2004
مجموع المشاركات: 4132

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البركان المريخى ينفجر!قوات الردع بقيادة الطوربيد العجب تدك حصون الهلال (Re: sheba)




    مريخنا فوق
                  

08-16-2004, 11:25 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البركان المريخى ينفجر!قوات الردع بقيادة الطوربيد العجب تدك حصون الهلال (Re: تولوس)


                  

08-16-2004, 11:29 AM

الجيلي التجاني جمعه

تاريخ التسجيل: 08-10-2004
مجموع المشاركات: 150

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البركان المريخى ينفجر!قوات الردع بقيادة الطوربيد العجب تدك حصون الهلال (Re: Rakoba)

    الاخ / شيبا

    الف مبروك وتهانينا ...

    وما اجمل الافطار بعد الصيام ..
                  

08-16-2004, 06:15 PM

Ehab Eltayeb
<aEhab Eltayeb
تاريخ التسجيل: 11-25-2003
مجموع المشاركات: 2850

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البركان المريخى ينفجر!قوات الردع بقيادة الطوربيد العجب تدك حصون الهلال (Re: sheba)

    الف الف مبروك للمريخ ...وكل المريخا هذا الفوز الغالي ..
    والمسمار الواحد حاااااااااااااار,,,,
                  

08-16-2004, 11:44 PM

Mohamed Yousif Hamad
<aMohamed Yousif Hamad
تاريخ التسجيل: 08-10-2004
مجموع المشاركات: 133

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البركان المريخى ينفجر!قوات الردع بقيادة الطوربيد العجب تدك حصون الهلال (Re: Ehab Eltayeb)

    Brother Sheba, am a very big hilal fan its in my blood , even my blood is blue its not red, i wasnt upset by the loss yesterday i watched the game and thought both teams played very bad, even if the game was played for 4 hours there probably wouldnt have been a goal, unless Dirma calls a penalty like he did in the game i dont think that soccer in sudan will get any better until maybe twenty years down the road

    (عدل بواسطة Mohamed Yousif Hamad on 08-16-2004, 11:45 PM)

                  

08-16-2004, 11:51 PM

حمزاوي
<aحمزاوي
تاريخ التسجيل: 10-10-2002
مجموع المشاركات: 11622

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البركان المريخى ينفجر!قوات الردع بقيادة الطوربيد العجب تدك حصون الهلال (Re: sheba)

    مبروك
    احبتي مشجعي الكرة السودانية
    بفرقة المريخ الاشاوس
    اصحاب الكاسات المحمولة جوا
    اما الفوز علي الهلال عادي جدا
    متعودين الفوز عليهم
    يا المريخاب وانت تمثلون حلم السودان
    ابارك لكم فوز فريقكم المريخ ابن السودان البار
    فلا تلتفتوا لابواق الهلال في المنبر لانهم يبثون سموما
    ويقولون اقوالا من خيالهم ومن غلهم وحقدهم
    اقول لهم
    مريخ حديد
                  

08-17-2004, 06:06 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البركان المريخى ينفجر!قوات الردع بقيادة الطوربيد العجب تدك حصون الهلال (Re: حمزاوي)





    Quote: عبده فزع يحلل اسباب فوز المريخ وخسارة الهلال في درع الانقاذ
    افرح يامريخ السعد
    عاشت جماهير المريخ واحدة من اجمل لياليها وطافت شوارع العاصمة تغني وترقص احتفالا بفوزهم على ندهم التقليدي الهلال والفوز بدرع ثورة الانقاذ الوطني واصبح من حق جماهير المريخ ان تحتفل وتعود اليها الابتسامة بعد متواليات الهلال على المريخ والذي تغيرت فيه اشياء كثيرة بالفعل في عصر طاقم جهازه الفني الجديد بقيادة المصري الدكتور محمود سعد حيث اصبحت جماهير المريخ تساند فريقها في تدريباته ومبارياته من اجل تحقيق غاياتها وطموحاتها واحلامها بعد فترة طويلة من الازمات والمشاكل وعدم الاستقرار الفني ويوم الاحد الماضي حرصت جماهير القمة على الذهاب الى مدرجات استاد الخرطوم لمساندة فريقها وكلاهما يحلم بفوز فريقها خاصة جماهير المريخ التي كانت تطمح في ايقاف انتصارات الهلال عليها وزحفت الجماهير وهي تحمل الاعلام الزرقاء والحمراء ولم تتمكن اعداد كبيرة من المتفرجين من دخول استاد الخرطوم•
    ظروف صعبة للفريقين
    وقبل المباراة كان الفريقان يمران بظروف صعبة تتمثل في نقص صفوفهما لاسباب وظروف مختلفة خاصة في هجومهما•
    المستوى الفني وسط
    وبعودة الى مجريات واحداث لقاء القمة نجد انه جاء وسطا من الناحية الفنية•
    الهلال الافضل في الثاني
    اداء الفريقين في الشوط الثاني كان فيه الهلال هو الفريق الافضل من الاول بينما لم يكن المريخ وتميز المريخ بصلابة وقوة خط دفاعه في الشوط الاول اعتمد فيه مدربه على الدفاع الضاغط وهذه الخطوة غير المتوقعة لا تخرج عن احتمال واحد وهو اعتقاد محمود سعد بان الهلال سيعمل بكل جهده على استنفاذ مخزونه في هذا الشوط الاول حتى يباغته في الشوط الثاني وقد حدث ما توقعه سعد•
    غياب صانع الالعاب في الهلال
    رغم ان الهلال كان هو المسيطر على الوسط في الشوط الاول الا ان ذلك لا ينفي وجود الكثير من الاخطاء وعلى سبيل المثال كثرة التحضير في الوسط وعدم فعالية الهجمات نظرا لغياب دور صانع الالعاب الذي يستطيع تحريك الفريق باكمله باستثناء المحاولات الفردية من البرازيلي روبيرو وخالد دنقلا وقد نجح صلاح الياس المتألق هذه الايام في الحد من خطورة روبيرو كما نجح ميرغني كنيد في تحجيم قابيتو•
    تغييرات الحيدوسي لم تنجح
    التغييرات التي ادخلها مدرب الهلال الحيدوسي في فريقه خاصة الزج بالمدافع علاء الدين جبريل في الهجوم لم يكتب لها النجاح وقد اخطأ الحيدوسي في المغامرة باشراك علاء الدين المدافع وهناك عدة بدائل في دكة الاحتياطي•
    حارسا الفريقين تحملا الكثير
    حارسا المرمى في الفريقين المعز محجوب في الهلال وشيكوزي في المريخ تحملا الكثير في الذود عن مرماهما وانقذا عدة فرص مؤكدة خاصة حارس المريخ شيكوزي•

    خط وسط الفريقين
    خط وسط الفريقين لم يكن معظم افرادهما في حالتهم الطبيعية مثل هيثم مصطفى والشعلة في الهلال وعلاء الدين يوسف وجندي في المريخ بينما كان عمر بخيت الافضل في الهلال والعجب حسنة وسط المريخ وابوحشيش بعد دخوله في الشوط الثاني وفي هجوم الفريقين كان خالد دنقلا مصدر ازعاج لدفاع المريخ ولكنه لم يوفق في الفرص التي اتيحت له وكان زميله علاء الدين جبريل تائها لعدم تعوده على اللعب في الهجوم كما ان قابيتو الذي لعب في الجهة اليمنى لم يكن في سرعته وخطورته المعروفة وفي المقابل كان احمد السيد وهيثم الرشيد عالة في هجوم المريخ•
    دفاع الهلال اعتمد على العنف
    بدأ واضحا منذ بداية المباراة اعتاد مدافعي الهلال خاصة جوليت على العنف لافساد الهجمات وعدم مساهمتها في بقاء الهجمات الفاعلة من الخلف عدا داريو الذي تحمل العبء الاكبر في دفاع فريقه•
    خبرة في الفريقين
    لجأ مدرب الهلال الحيدوسي ومدرب المريخ محمود سعد الى عناصر الخبرة في الفريقين وقاما بوضعها تحت دعوى انهم قادرون على تحقيق اشياء كثيرة•
    حماس وعصبية
    لقاء القمة جاء حماسيا وسيطرت عليه العصبية والحماس في الاداء وغابت اللمحات الفنية في اوقات كثيرة من المباراة وظهر لاعبون دون مستواهم واخرون تفوقوا علي انفسهم كثيرا•
    تسرع الهلال وجدية المريخ
    الروح العالية التي ادى بها لاعبو المريخ كانت الخيط الفاصل في تحديد النتيجة ولكن هذا لا ينفي ظهور الهلال بمظهر طيب في الشوط الاول وان عابه التسرع فيما تفوق المريخ في الشوط الثاني بفضل جدية لاعبيه واصرارهم على الفوز•
    نقاط فنية من المباراة..... نقاط فنية من المباراة
    الظاهرة الجديدة في المريخ هي التألق والسيطرة في معظم اوقات المباراة في مبارياته الاخيرة•
    الهلال ادى المباراة بثقة واطمئنان زائد في الفوز وبات واضحا ان الهلال لم يتعلم من درس بترو الانجولي•
    الخبرة والسرعة رجحت كفة المريخ في معظم اوقات المباراة•
    دفاع المريخ وحارسه تحملوا عبئا كبيرا خاصة في الشوط الاول الذي دار اغلبه في وسط ملعب المريخ •
    اداء وسط المريخ تحسن بعد دخول ابو حشيش مع بداية الشوط الثاني•
    بعد تقدم المريخ بهدفه حاول الهلال ادراك التعادل لكن الدفاع الاحمر كان لهم بالمرصاد خاصة امير دامر الذي افسد معظم المحاولات الهلالية•
    مهاجمو الفريقين تفننوا في اضاعة الفرص•
    حارسا الهلال والمريخ المعز محجوب وشيكوزي اديا مباراة رائعة ولفتا الانظار بشدة•
    تكتل المريخ في منطقة جزائه معظم اوقات الشوط الاول نجح في المحافظة على نظافة شباكه ويبدو ان مدربه كان يركز على انهاء هذا الشوط تعادليا في محاولة منه لاستكشاف الهلال والوقوف على نقاط قوته وضعفه ومن ثم تعديل تكتيكه في الشوط الثاني ونجح المصري سعد في خداع التونسي الحيدوسي•
    شهد الشوط الثاني دفاعا محكما من المريخ للحفاظ على هدفه الذي حققه مع بداية الشوط•
    اكتفى الهلال بمحاولة الاحتفاظ بالكرة لاطول وقت ممكن ولكن بدون فعالية او خطورة على مرمى شيكوزي الا في الشوط الثاني•
    الهلال دفع خطأ مهاجمه الموزمبيقي قابيتو بالمخالفة التي ارتكبها مع مهاجم المريخ فيصل العجب داخل المنطقة المحرمة•
    المريخ كان يهاجم بالشوط الاول بحرص شديد وعن طريق الهجمات المرتدة•
    محمود سعد مدرب محترف وكفء له اسمه وانجازاته خاصة مع الزمالك المصري•
    كل تغييرات مدرب المريخ سعد في المباريات التي خاضها فريقه في عهده جاءت موفقة وناجحة تؤكد قدرته على قراءة الملعب بصورة سليمة ونجح في تغيير نتائج فريقه والدليل مباراتي مريخ بورتسودان واخيرا الهلال•
    الهلال عانى كثيرا من الارهاق بسبب مشاركاته الافريقية والتدريبات المكثفة والاصابات•
    لاعبو الهلال شعروا بالغرور في الشوط الاول بعد ان شعروا بتراجع المريخ وهذا الشعور تأثر به اداء الفريق في الشوط الثاني•
    تفاوت اداء الهلال من مباراة الى اخرى يحتاج الى تفسير من مدربه لان اداء الهلال امام بترو الانجولي والمريخ لم يكن مقنعا خاصة في شوط الحسم الثاني في المباراتين•
    المريخ فاز بالاداء التجاري والذي اصبح مطلوبا خاصة في لقاءات القمة خاصة في الشوط الاول الذي ينعدم فيه الاداء لتبدأ رحلة البحث عن الفوز في الثاني•
    هناك شعور بالقلق على دفاع الهلال نتيجة لعدم استقرار افراده•
    تراجع مستوى ثلاثي المريخ جندي نميري
    واحمد السيد وهيثم الرشيد يحتاج الى تفسير•
    المريخ نجح في امتصاص انتفاضة الهلال المعنوية في الشوط الثاني•
    لاعب المريخ فيصل العجب تحمل على عاتقه عبء الكابتنية ومسئولية قيادة لاعبين حتى وقت خروجه من الملعب•
    مدرب الهلال سفيان الحيدوسي كان يعاني ظروفا صعبة في هجومه لدرجة انه لم يجد بدا سوى الدفع بالمدافع علاء الدين جبريل في الهجوم وفي غياب علاء الدين بابكر ومعتز كبير وفي المقابل كان المريخ يعاني هو الاخر من ايقاف مهاجميه عبد الحميد السعودي والزامبي زكريا•
    رغم سيطرة الهلال في الشوط الاول في الوسط الا ان هجمات المريخ المرتدة شكلت خطورة على دفاع الهلال•
    مباراة بترو الانجولي كانت مؤشرا على حدوث تراخ واهتزاز في مستوى مدافعي الهلال•
                  

08-17-2004, 06:16 AM

abdalla BABIKER

تاريخ التسجيل: 09-14-2003
مجموع المشاركات: 2260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البركان المريخى ينفجر!قوات الردع بقيادة الطوربيد العجب تدك حصون الهلال (Re: sheba)

    مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك



    وعقبال الممتاز

    وشكرا الاخ راكوبة

    المفروض الهدف ده ادارة المنبر يفتحوا ليه مكتبة خاصة

    عشان التوثيق
                  

08-17-2004, 07:18 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البركان المريخى ينفجر!قوات الردع بقيادة الطوربيد العجب تدك حصون الهلال (Re: abdalla BABIKER)

    عن صحيفة الكابتن
    Quote:
    فاروق جبرة:كنت اتوقع المشاركة وقيادتي للاعبين منحتني الثقة
    النجم العائد للملاعب بعد انتهاء فترة العقوبة فاروق جبرة تحدث بنشوة عن فوز المريخ علي الهلال علي درع الانقاذ امس الاول قائلا الفوز كان مهما بالنسبة لنا في المريخ ولي شخصيا خاصة وان المباراة شهدت عودتي للملاعب والفوز اعتبره دافعا معنويا لي وقد كان لدخولي الملعب في مقدمة اللاعبين بشارة الكابتنية الاثر الطيب في نفسي معنويا والحمد لله ان الفوز كان حليفنا في هذه المباراة ..
    واضاف قائلا كنت واثقا من الفوز في هذه المباراة ، اللاعبين كانوا علي قدر المسئولية جندنا نفوسنا كلاعبين طوال فترة الاعداد ، كان لابد ان ننتصر من اجل هذه الجماهير الوفية التي وقفت بجانبنا في اصعب الاوقات واشد الازمات .. كان لابد ان ننتصر من اجل مجلس الادارة الذي وفر لنا كل شئ وكان لابد ان ننتصر من اجل الجهاز الفني للمريخ بقيادة الخبير محمود سعد الذي اجتهد في علاج كل الاخطاء ..
    كانت مباراة فريدة من نوعها ، فهي جاءت بعد سلسلة انتصارات للهلال لذلك عقدنا العزم علي تحقيق الفوز في هذه المباراة وكان لنا ما اردنا ..
    وعن مشاركته قال جبرة في الحقيقة كنت اتوقع المشاركة اكثر من الفترة التي شاركت فيها ولكن للمدرب رؤيته وانا بالطبع احترمها وحقا كنت في شوق وامس الحاجة لهذه المشاركة التي اعتقد انها اعادتني لحساسية المباريات .. ونعد جماهير المريخ بمواصلة العروض القوية والانتصارات التي تثلج صدور الجماهير واعتقد انها تستحق هذه الفرحة الغامرة لانها جاءت في مباراة كبيرة وآمل ان تاتي قيادتي للفريق دوما بالانتصارات الباهرة وهذا الفوز هو الخطوة الاولي لاسترداد لقب الممتاز وكاس السودان باذن الله تعالي.
    ---------------------------
    عبدالاله بشري:زملائي لعبوا بجدية ومسئولية واستحقينا الدرع
    قال مدافع المريخ عبدالاله بشري كنت اتمني المشاركة في هذه المباراة وبالجد انا سعيد بالمستوي الذي اظهره زملائي اللاعبين ، كانوا بقدر المسئولية ، لعبوا بجدية وفدائية وسعوا لتحقيق النصر وكان لهم ما ارادوا ..
    وهذا النصر انتظرناه طويلا وجماهير المريخ التي سعدت بهذا الانتصار صبرت علينا كثيرا0
    وقال عبدالاله ان المريخ كان هو الافضل في المباراة بجهود لاعبيه في شوطي اللعب. لذلك كان من الطبيعي ان ينتصر المريخ ويسعد قاعدته العريضة ..
    واشار عبدالاله الي ان هذا النصر فتح شهية اللاعبين لمواصلة الانتصارات في المباريات القادمة في الممتاز.

    ---------------------------------------------------
    حسبو:انتصار كان لابد منه .. سعينا من اجله وكنا الافضل
    صخرة دفاع المريخ حسبو قال ان الفوز علي الهلال في هذه المباراة كان متوقعا من واقع اعداد المريخ منذ انطلاقة هذا الموسم تحت اشراف مدربه محمود سعد الذي وقف علي علاج كل الاخطاء ، واضاف حسبو قائلا افتكر ان الانتصار كان لابد منه لنرد قليلا من الجميل الذي قدمه لنا مجلس الادارة وجماهير المريخ واعتقد ان النتيجة التي انتهت عليها المباراة طبيعية بعد المستوي الممتاز للمريخ في هذه المباراة والذي اهله ليكون الافضل طيلة الـ 90 دقيقة ، ونحمد الله ان لاعبي المريخ لم يتاثروا بالاندفاع والشحن الزائد ولو تاثرنا بهما لكان الوضع مختلفا ونحن كلاعبين عملنا من اجل النصر بكل اصرار وعزيمة واستحقنا الفوز علي الهلال والذي لم يكن سيئا ولكن المريخ كان افضل منه والتزمنا بتوجيهات المدرب.
    عموما مبروك لجماهير المريخ هذا الانتصار المستحق والفوز ببطولة هذه المناسبة الجليلة ونعد جماهير المريخ بمواصلة الانتصارات والعروض القوية التي تساعد المريخ علي استرداد وضعيته زعيما للاندية السودانية وبطلا للممتاز وكاس السودان.
    ----------------------------------
    امير دامر:الفوز علي الهلال له طعم خاص لو كان بهدف أو اكثر
    كانت ملحمة مريخية حمراء تجلت فيها كل معاني التضحية والفداء00 هكذا بدأ نجم دفاع المريخ امير دامر حديثه معلقا علي انتصار فريقه في مناسبة درع الانقاذ وقال نشكر العلي القدير الذي وفقنا لتحقيق هذا الانتصار ، ونحن كلاعبين لا نملك الا ان نهديه لجماهيرنا الصابرة والتي مابخلت علينا في شئ ، ظلت تقف بجانبنا بالتشجيع المتواصل فقد كانت زادنا لتحقيق هذا الانتصار الذي اثلج صدورنا وصدور جماهيرنا الغالية ونهديه لمجلس الادارة وللجهاز الفني بقيادة المدرب محمود سعد الاب الشرعي لهذا الانتصار الكبير ونامل ان يكون هذا الانتصار دافعا لتحقيق المزيد من الانتصارات.
    وعن النتيجة التي انتهت عليها المباراة قال دامر الفوز بهدف او بثلاثة او باربعة هو في النهاية فوز ، والنتيجة التي انتهت عليها المباراة بهدف لصالح المريخ كانت طبيعية بعد ان فرض المريخ سيطرته في الشوط الثاني .. وعن اداء زملائه قال دامر كانوا ابطالا كالعهد بهم ، لعبوا بمسئولية وما قصروا وطابعهم كان الاداء القتالي وهذه هي روح المريخ التي ميزته عن سائر الاندية السودانية ولايوجد فرق بين اداء الدفاع والوسط والهجوم كلهم صنعوا النصر والفرح للجماهير .. واعتقد انه خطوة في طريق الانتصارات ونيل البطولات.
    ------------------------
    محمد موسي :نحترم الهلال ولا اقول انه كان يستحق الخسارة باكثر من هدف
    محمد موسي قائد فرقة المريخ قال في حديثه معلقا علي المباراة : كنت علي اهبة الاستعداد ولكن الاصابة في التدريب قبل الرئيسي حرمتني من شرف المشاركة في هذه المباراة والمساهمة في تحقيق هذا الانتصار الذي اسعد قاعدة المريخ في كل مكان وعزائي ان زملائي اللاعبين كانوا نجوما وابطالا في استاد الخرطوم ###### يجتهدون لتحقيق هذا الانتصار الزاهي بعد مستوي مشرف استحقوا به الفوز ، عموما هكذا تاتي مباريات القمة النتيجة بالطبع تاتي لصالح الفريق الذي يقدم مستوي افضل والمريخ كان الافضل ، لا اقول ان الهلال كان يستحق الخسارة باكثر من هدف فنحن نحترم الهلال كفريق كبير والمريخ والهلال وجهان لعملة واحدة والفوز عليه له طعم خاص، الهلال فريق له ثقله الفني بالتالي واجب علينا احترامه فهو يمثل الند للمريخ والمريخ سعي للفوز واستحقه وهذه هي كرة القدم ..
    واخيرا مبروك للمريخ ولجماهيره ولمجلس الادارة والجهاز الفني ومرة اخري نحن كلاعبين في المريخ نحترم الهلال واحترام الهلال فيه احترام لانفسنا اليس كذلك..؟
    ------------------------------
    احمد السيد:لم يكن لدينا خيار غير الفوز وما احلاه من نصر
    قال نجم المريخ احمد السيد في حديثه عن لقاء القمة الاخير : لم يكن لدينا خيار غير الفوز لمسح الصورة المهزوزة التي ظهرنا بها في آخر لقاءات القمة والمسئولية كانت كبيرة فكل جماهير المريخ كانت تطالبنا بتحقيق الفوز بعد غياب عدد من زملائي اللاعبين زكريا والسعودي وهذا كان دافعنا للفوز وسعينا من اجله ونلناه بجدارة واستحقاق بعد عرض قوي ومشرف ومن حق جماهير المريخ ان تفرح لهذا الانتصار لانه جاء في وقت كنا نحتاجه وهذا الانتصار منحنا ثقة كبيرة ستكون دافعا لنا لمواصلة الانتصارات في المباريات القادمة والتي لا تقل اهمية عن هذا اللقاء وسنعمل علي مضاعفة الجهد في مباريات الدوري الممتاز وكاس السودان.
    وفي ختام حديثه قال ودالسيد الفوز بنتيجة 1/صفر او اكثر هو في النهاية فوز والمريخ استحقه لانه كان الافضل وشكرا لجماهير المريخ التي ساندتنا بقوة.
    --------------------------------
    نجم الدين ابوحشيش:شباك الهلال ليست غريبة علي
    نجم الدين ابوحشيش اللاعب البديل في صفوف المريخ في مباراة القمة امس الاول وصاحب الهدف الوحيد الذي كفل لفريقه الفوز بدرع الانقاذ قال : اعتدت المشاركة في الحصة الثانية من المباراة ، كان دافعي اكبر في الوصول لشباك الهلال والتي اعتبرها ليست بغريبة عليِِّ وسبق ان وصلت اليها في لقاء سابق.
    حقيقة لم اتردد لحظة في الوصول للكرة لحظة اعلان الحكم صافرته معلنا ضربة جزاء لصالحنا وتحول كل تركيزي لتنفيذها بالصورة التي تجعلها تتخطي حارس مرمي الهلال المعز محجوب وهو الذي تميز بصد ضربات الجزاء وتقدمت بثقة لتنفيذها لا اقول بسهولة اودعتها الشباك بل بالاصرار والعزيمة مستفيدا من خبرتي الطويلة في تنفيذ ضربات الجزاء فكان الهدف والفرحة التي اجتاحت المدرجات الجنوبية ، انه شعور لا يوصف في تلك اللحظات00 الهدف في شباك الهلال له طعم خاص وبدوري اهديه لجماهير المريخ الوفية العزيزة الي نفوسنا التي لم تبخل علينا بشئ طوال فترة الاعداد00 كانت سندا لنا وصبرت علينا في اصعب الاوقات وطبيعي ان تفرح ونعدها بمواصلة الانتصارات ، حقيقة الاداء كان ممتازا من زملائي اللاعبين ، كانوا قمة في المسئولية والبذل والعطاء ولا املك الا ان اقول مبروك لجماهير المريخ ولمجلس الادارة وللجهاز الفني.

    Quote: بين وجه السعد والحاج يوسف!
    مزمل أبو القاسم
    هل يمكن ان يفوز هلال الحاج يوسف اقصد الحيدوسي علي مريخ محمود سعد؟
    خدعوا جماهيرهم ###### يضخمون نمور الورق ويعقدون المقارنات الخادعة بين فرسان المريخ الأشاوس وانصاف النجوم الزرقاء!
    قارنوا بين المعز والفهد الافريقي الشرس شيكوزي وكان الفارق شاسعاً بحق بين حارس يزن قرابة المائة كيلو جراما واخر يتميز بالخفة والرشاقة والثبات وحسن التوقع والمهارة العالية!
    وكانت مقارنة مضحكة بحق!!
    قارنوا بين «جوليط» ودامر وشتان مابين الثري والثريا!
    قارنوا بين النذير وصلاح الياس شديد الباس وكانت المقارنة معدومة والفارق أكبر من المساحة التي تفصل الرد كاسل عن البلد رومة!
    قارنوا بين هلالهم التعبان ومريخ الشباب الفتي حتي ألقمهم نجم النجوم حجرا من سجيل!!
    لم يجدوا مايكتبونه لتخفيف وقع الهزيمة المرة علي جماهيرهم المخدوعة00 فكتبوا عن درمة الذي حرم المريخ من ركلة جزاء صحيحة في الشوط الاول ارتكبت مع السلطان عجبنا وسر بالنا00 وغض الطرف عن الارهاب المنظم الذي مارسه «جوليط» وداريو كان ياماكان مع خالد الزومة والرجل الفضائي00 ورفض أن ينذر قابيتو لازم بيتو عندما ارتكب ركلة الجزاء التي انهت حملة الإفك واخرست المشككين!
    من حقهم ان يغضبوا لاحتساب ركلة جزاء لصالح المريخ في لقائه مع الهلال00 فقد عودهم حكام السودان علي ان احتساب مثل هذه الركلة يدخل في عداد المحرمات لاكثر من 12 عاما كاملة00 مارس فيها مدافعو الهلال كل أنواع الضرب مع مهاجمي المريخ داخل المنطقة المحرمة دون ان يخشوا قراراً من الحكام!
    هل شارك هيثم مصطفي في المباراة؟! ولماذا استبدله الحاج يوسف الردمية؟! الم يكن مدربهم معذورا وهو يأمر قائد فريقه بالخروج من جيب الشبل علاء الدين قبل ان يخرج من التشكيلة!
    لماذا رفض الحكم ان ينذر الحارس معز عندما اعتدى بدون كرة علي الزومة وطارد زولو ليعتدي عليه؟
    كان المنظر مضحكاً بحق والحارس «الجهامة» يركض بتثاقل شديد خلف مامون الذي هرب منه برشاقة وهو يكاد يموت من الضحك علي المنظر الكوميدي الرهيب!
    ماذا فعل درمة سوي التستر علي هجمات الارهاب المنظم الذي مارسه عمال اليومية في مواجهة فرسان الأحمر الوهاج؟
    لماذا يلومون الحاج يوسف الردمية على خسارته امام مدرب يحمل درجة الدكتوراه في كرة القدم؟
    سعد يتفوق اكاديمياً وفنياً وتكتيكياً علي مدرب مغمور لم نسمع به قبل ان يأتي الي السودان!
    سعد يمتلك نجوماً علي مستوي عال من المهارة والخفة والسرعة والدهاء00 والحاج يوسف يشقي بتدريب لاعبين لايملكون من المهارة الا النذر اليسير!
    سعد لعب في الزمالك ودربه وشارك في تدريب المنتخب المصري ودرب المنتخب اللبناني وتاريخه التدريبي عامر بالإنجازات المحلية والإفريقية والعربية00 فماهي انجازات الحاج يوسف؟
    سعد يعمل في جو صحي ويدرب فريقه في استاد بمواصفات عالمية ويعسكر بلاعبيه في استراحة فندقية مميزة الخدمات والحاج يوسف يدرب عمال اليومية في خرابة ويعسكر بهم في استراحة الغزل الرفيع!
    يقولون ان المريخ لم ينتصر على الهلال ثلاث سنوات وتلك حقيقة ناقصة00 لايذكرون معها أن المريخ فاز بالدوري الممتاز خلال السنوات المذكورة ثلاث مرات علي التوالي بفارق كبير من النقاط!
    ولايذكرون معها أنهم أفلتوا منه مرة بالحفرة 00 ومرة بالنافورة ومرات بالتحكيم المنحاز!
    ويقولون ان الهلال ناقص مهتز ومجاهد ومرق وريتشارد00 ولايذكرون ان المريخ فقد أفضل مهاجمين في الساحة حالياً هما زكريا والواد ميدو اللعاب!
    ولايذكرون أن المريخ فقد الملك جبرة لاكثر من عام00 وفقد قائده محمد موسي للإصابة00 وفقد مجهودات مصارع سنار بقرار من مدربه الحاج يوسف الردمية!
    اننا نعلم أن مسمار ابي حشيش الحارق موجع ومؤلم لاقصي الدرجات بعد أن مزق الشباك وحطم العارضة وبطح حارس المائة كيلو جرام أرضاً ليمتلئ فمه بالنجيل والحسكنيت وكل دواب الأرض الهائمة علي أرضية استاد الخرطوم!
    لقد ضحكنا علي محاولات قابيتو الاتخرب بيتو وهو يحاول عبثاً ايقاف الفتي الموهوب جندي المشير00 وكانت المراوغة المتقنة فصلاً من فصول مسرحية «شاهد ماشافش حاجة» بطرف مسرح موزمبيقي!
    لقد استحقت مني جماهير الأحمر الوهاج اعتذاراً فورياً لانني كتبت مطالبا بارجاع قابيتو الي بيتو 00 فلو رجع لما حظينا بذلك المشهد الكوميدي المثير ولما نال عجبكو ركلة الجزاء!
    وياليتنا لم نكتب عن الصلوي الهارب بجلده حتي تكتمل اللوحة بمتابعة كل البضاعة المضروبة التي استوردوها من حراج المحترفين!
    لقد تأخر وجه السعد محمود سعد كثيراً في الزج بالديزل خالد الزومة ليواجه دفاعاً مهزوزاً وحارساً كاد يضيف بنفسه الهدف الثاني للمريخ!
    ولن نطنب في الاشادة بالرجل الفضائي وهو يهدر فرصتين امام المرمي المفتوح ويطيح برأسه الكرة بعيداً عن الشباك الزرقاء التي تجملت له حتي غزاها السامورابي بهدف من نار!
    ان الحاج يوسف الردمية معذور قطعاً ويستحق التحية والتهنئة لأنه انهزم بهدف واحد فقط امام المريخ بعد ان تزود قبلها بثلاثة جوالين بترول انغولي قبل أيام00 وقلبي معه وهو يواجه الاشانتي المرعب بعد أيام بهذا الفريق المتواضع!
    شمخت المقصورة وعادت الكورة فلم يجدوا شيئا يكتبون سوي العودة الى اسطوانة الخريجين الاوائل التي كشف تفاصيلها الزميل الصديق ابوبكر عابدين وهو يكتب عن الخواجة الذي كان رئيساً لنادي الخريجين الأوائل!
    ان دموع البرنس ودنقلا والمعز وجوليط ومن خلفهم مدربهم الحاج يوسف الردمية ستستمر طويلاً بعد أن بدأ موسم «العياط» بأمر وجه السعد باستاد الخرطوم مساء أمس الأول!
    ولن يجدي «عياط» اعلام الضلال في الصحف علي الحكم درمة الذي لم يفعل شيئاً سوي انه تغاضي عن احتساب ركلة الجزاء الأولى قبل أن يطلق لصافرته العنان عقب عرقلة قابيتو اللازم بيتو للرجل الفضائي الفنان!
    لقد ضحكت جماهير المريخ حتي استبانت نواجزها فرحاً وهي تراجع ماكتبه اعلام البنشر قبل المباراة عندما أرغوا وازبدوا وهددوا بحرق شباك شيكوزي وتفننوا في وصف قدرات لاعبيهم والحط من قدرات لاعبي المريخ00 ولو كانت مباريات القمة تلعب علي صفحات الصحف لخسر المريخ بنصف دستة من الأهداف!
    والأروع في انتصار الاحد أن المريخ لعب بفريق مميز وهو يمتلك فريقاً آخر لايقل عن الذي هزم إعلام زرقان في شئ.
    ولو لعب المريخ باحمد الطيب وسفاري وعبدالاله وجبرة والسعودي اخوان وفيصل هرون وزكريا ومحمد موسي ونيتو وصالح سنار ومرق وبسطاوي لما عجزوا عن هزيمة الهلال باكثر من هدف عطفاً علي مستواه الذي شاهدناه أمس الأول!
    وتعظيم سلام للساموراي الذي رد علي كل الذين طالبوا بشطبه فمزق الشباك وهد العارضة وزرع الفرحة في نفوس كل المريخاب!
    ü آخر الحقائق
    كانوا يسخرون من المقصورة ويتغنون بالكورة00 والآن لا كورة ولا مقصورة00 والعياذ بالله!
    ونتيح الفرصة لرسائل المريخاب التي اتتنا بعد نهاية المباراة!
    الكبير كبير00 وابوحشيش اكبر00 الشبكة تهتز00 والعارضة تتكسر!!
    قام الملازم نجم الدين وفرقته بحملة تفتيشية ناجحة لمنطقة «الحاج يوسف» الردمية مساء امس الاول «النعيم»
    وتم ضبط كمية من «الحشيش» بمنزل زعيم الجماعة00 والتحري يستمر تباعاً!
    العاصفة هبت لتقتلع كل جذور الزيف والبطولات ال######ية لنسود ويتقزم البعض عندما نتعملق00 وينحنون عندما نستطيل صموداً في وجه الريح 00 انه المريخ ولا عجب «فتح الله»!
    «الحي دوسو» «الحي» ابقي من الميت!
    وصموا المريخ بالهروب من مواجهتهم في «الرد كاسل» فرد عليهم في قلب الخرطوم!
    حسن محجوب «المامغلوب» رقص رقصة الجنجويد باستمتاع شديد!
    التحية لمشجع المريخ الراقي بشري الصوفي الذي اعد علم السودان مع إعلام المريخ ولافته كبيرة مكتوب عليها «معاً من اجل السلام والتنمية والاستقرار في دارفور»!
    انه مريخ المبادرات الراقية!
    في يوم هدف نميري الشهير تفاءلنا ببث اغنية حلم الأماسي الرائعة للاستاذ محمد الأمين00 وامس الاول تكررت الصدفة الجميلة واستمتعنا بكلمات ضاجة المريخ المبدع الدكتور عمر محمود خالد قبل ان نستمتع بفوز المريخ الجميل!
    صلاح الياس شديد الباس!
    الحبوب كملت ولا شنو يا الرشيد؟
    كتب حسن محجوب وانتصر المريخ00 اقدل فوق عديلك يا ابوعلي!
    لاعبو الهلال لم يحتجوا على ركلة الجزاء وإعلام الهلال ملأ الدنيا عويلاً عليها!
    عجبكو ماريحكو!
    اليوم يحتفل الأبطال بفوزهم البديع00 اليوم يتجمل الرد كاسل للاحتفال برفاق الساموراي!
    حسبو00 حسبو الساموراي غلبو!
    انتصارات ومنشآت ومعنويات!
    العارضة وقعت00 وجماهير المريخ هتفت «ياشداد جيب حدا»!
    المريخ الارستقراطي 00 الكؤوس خارجية00 والمظلة خارجية00 والاضاءة خارجية00 والصحافة خارجية!
    نهاد شاخور اقترح تحويل اسم المريخ ليطلق عليه «ودالعز والعجن»!!
    طااااخ ياشجرابي العريس00 هلالك رقد هردبيس!!
                  

08-17-2004, 08:41 AM

sheba
<asheba
تاريخ التسجيل: 12-15-2002
مجموع المشاركات: 1874

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البركان المريخى ينفجر!قوات الردع بقيادة الطوربيد العجب تدك حصون الهلال (Re: sheba)

    شكرا العزيز راكوبة وبقيةالنخبة من المريخاب الصفوة وما يزال الهلالاب يتباكون على قوون ابوحشيش

    واظن انه قد بدا موسم العياط والبكاء

    ولن يجدي «عياط» اعلام الضلال "اقصد الهلال" في الصحف علي الحكم درمة الذي لم يفعل شيئاً سوي انه تغاضي عن احتساب ركلة الجزاء الأولى قبل أن يطلق لصافرته العنان عقب عرقلة قابيتو اللازم بيتو للرجل الفضائي الفنان!



    فلسفتي

    خالد باترا .. نقلا عن سودانايل

    مسابقة بخمسة مليون

    أتبرع بمبلغ خمسة مليون جنيه سوداني بالتمام والكمال لمن يستطيع أن يذكر لي اللاعبين الخمسة الذين فقدهم الهلال يوم مباراته مع المريخ كما صرح المدرب التونسي الحيدوسي بذلك على الهواء مباشرة بعد مباراة الدرع 15 والتي انتهت حمراء بتوقيع ابو حشيش وبقلم فيصل العجب.
    أي لاعب يستطيع المتسابق ذكره بمليون جنيه سوداني ولكن من شروط المسابقة ان تذكر اللاعبين الخمسة دفعة واحدة .
    مدرب الهلال صرح بذلك وإعلامي الهلال قالوا ذلك ومهما حاولت أن استدرك هؤلاء الخمسة فقد فشلت تماما وقررت أن اطرح هذه كمسابقة للجمهور الكريم هلالاب ومريخاب والمبلغ ياتي نقدا ويتم استلامه في نفس اليوم ولامانع ان يقوم الاستاذين خالد عز الدين وياسر عائس ومعهم رضا مصطفي الشيخ بتسليم المبلغ للمشجع الفائز .
    الذي اعرفه ان الهلال خاض المباراة وهو يفقد اثنين فقط في من لاعبوه الأساسيين وهم عمار مرق ومجاهد محمد احمد بسبب الإصابة ولم أستطيع أبدا ان أكمل العدد إلى خمسة كما قال الحيدوسي.
    بالطبع لا اقبل الإجابات التالية
    بدر الدين داؤد وذلك لاني اعلم بأنه لاعب غير أساسي حتى يتأثر به الهلال
    صالح سنار وبسطاوي لان المدرب غير مقتنع بمستواهم ويكفي ما فعلوه بانجولا ولذلك كان مصيرهم دكة البدلاء
    علاء الدين بابكر لانه لاعب سئ السلوك والحيدوسي قال بانه لايريد لاعب يلعب فقط في الخرطوم ويخاف من ركوب الطيارة
    اما من يتحدث عن غياب ريتشارد وكبير فهذا شي مضحك للغاية وذلك لاني اللاعبين الان لايمثلون الهلال بل يلعبون في الدوري المصري والاخر في دوري المظاليم بالإمارات.
    اذن تبقى من العدد ثلاثة ومازالت المسابقة مفتوحة
    يبدو ان الحيدوسي نسى ان روبيرو وهيثم مصطفي والشعلة كانوا مشاركين في المباراة واكمل العدد الى خمسة
    لو صرح مدرب المريخ محمود سعد بهذا التصريح لعزرته وهو يفقد ثلاثة اعمدة أساسية دفعة واحدة متمثلة في حمودة وزكريا والسعودي ولما تهورت وقررت القيام بهذه المسابقة لاني كنت اخاف من يقنعني بان المريخ فقد سفاري بسبب المنتخب الوطني والخامس بالا مكان تجاوزه
    مدرب الهلال الحيدوسي يمكنه المشاركة في المسابقة ولكن بشرط ان ينال عقوبة جزائية في حال عدم اقناعه لنا باللاعبين الخمسة الذين يشكلوا اعمدة اساسية في فريق الهلال ولم يشاركوا
    كل من يانس في نفسه الوهم وينخدع وراء اعلام الضلال بامكانه المشاركة في المسابقة على الايميل التالي [email protected] او عن طريق مسج على الموبايل 971503179789
    صلاحية المسابقة لمدة عام

    (عدل بواسطة sheba on 08-17-2004, 08:45 AM)

                  

08-17-2004, 08:59 AM

بلدى يا حبوب
<aبلدى يا حبوب
تاريخ التسجيل: 05-29-2003
مجموع المشاركات: 9833

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البركان المريخى ينفجر!قوات الردع بقيادة الطوربيد العجب تدك حصون الهلال (Re: sheba)

    شيبة
    مبروك ليكم الدرع والانتصار وتالق الحارس شيكوزي فالحمدالله الذى انقذه الهلال من الشطب والمباراة تعتبر بالنسبة لفريق الهلال احتكاك داخلى لتلافى الاخطاء والاستفادة من السلبيات فعين الاهلة على كأس الاتحاد الافريقى ولا بد بلاحتفاظ باللياقة لمجابهة المباريات الافريقة فى دورة الثمانية.
    عموما مبروك مع التمنيات بالتقدم واللحاق بفريق الهلال فى المنافسات الخارجية العام القادم
    تحياتى
                  

08-17-2004, 09:31 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البركان المريخى ينفجر!قوات الردع بقيادة الطوربيد العجب تدك حصون الهلال (Re: بلدى يا حبوب)

    العزيز شيبة،
    شايف ما في حد اتقدم للإجابة على أسئلة المسابقة، سهلوها شوية!!
                  

08-17-2004, 10:10 PM

الزنجي
<aالزنجي
تاريخ التسجيل: 09-05-2003
مجموع المشاركات: 4141

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البركان المريخى ينفجر!قوات الردع بقيادة الطوربيد العجب تدك حصون الهلال (Re: sheba)


    فوق ،،،،، فوق مريخنا فوق
                  

08-18-2004, 01:47 AM

حبيب نورة
<aحبيب نورة
تاريخ التسجيل: 03-02-2004
مجموع المشاركات: 18581

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البركان المريخى ينفجر!قوات الردع بقيادة الطوربيد العجب تدك حصون الهلال (Re: الزنجي)

    ياخي الغلب عررررفنا
    لكن الما عرفناهُ الرشاشات مشوا وين !!!
                  

08-18-2004, 04:28 AM

abdalla BABIKER

تاريخ التسجيل: 09-14-2003
مجموع المشاركات: 2260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البركان المريخى ينفجر!قوات الردع بقيادة الطوربيد العجب تدك حصون الهلال (Re: sheba)

    الاخ شيبة المفروض الهلالاب يدوك انت مليون جنيه عشان سؤال المسابقة اصلا ما عنده اجابة


    ومريخنا فووووووووووووووووووووووووووووووووووووق
                  

08-18-2004, 06:03 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البركان المريخى ينفجر!قوات الردع بقيادة الطوربيد العجب تدك حصون الهلال (Re: abdalla BABIKER)


    Quote: المريخ موعود بطفرة كبيرة تحت قيادة محمود سعد
    عبده قابل
    الشئ الذي لاحظناه في المباريات التي لعبها المريخ في الفترة الأخيرة سواء كانت مباريات ودية او في الدوري الممتاز ان هناك تحسنا كبيرا طرأ في الفريق الذي عم الانضباط وسط لاعبيه وتغير اسلوب ادائهم عما كان عليه في الفترة التي سبقت حضور محمود سعد لتولي امور التدريب بالفريق·
    ماحدث بالمريخ جاء نتيجة لطريقة التدريب التي اتبعها مدربه محمود سعد الذي اهتم بتطوير اداء اللاعبين بعد ان وقف علي الاسلوب الذي كانوا يؤدون به المباريات في السابق فعمل علي الارتفاع باللياقة البدنية التي صار لاعبو المريخ حالياً من اكمل لاعبي الفرق لياقة واداءً وهذا ما ظل الكل يشعر ويحس به من مباراة لاخري
    من اهم الاشياء التي قام بها محمود سعد هو اعادة الثقة لكثير من اللاعبين المهمشين والذين طالب البعض بشطبهم فاذا بهم يعودون كاحسن ما يكون وهذا ما جعل كل لاعبي المريخ الان يتساوون في المستوي واصبح المريخ لايخشي ابداً في حالة غياب اي لاعب لانه يوجد من يسد مكانه ويؤدي بنفس المستوي وهذا ما كان المريخ يعاني منه قبل تولي محمود سعد تدريبه اذ كان امر اختيار احد عشر لاعباً ليكونوا اساسيين يجد فيه المريخ معاناة كبيرة ·
    روح الالفة والثقة التي زرعها محمود سعد في نفوس لاعبي المريخ بجانب الانضباط والروح القتالية التي صار عليها لاعبو المريخ يتوقع للمريخ ان يسير من احسن الي الاحسن ليكون امر الصمود امامه من كافة الفرق فيه شيئاً من الصعوبة ان لم نقل الاستحالة ·

    مجلس الهلال جني علي الفريق

    فريق الهلال الذي انهي الموسم الماضي وهو في أوج قوته وعظمته اذ استطاع ان يسيطر تماماً علي الساحة دون ان يكون هناك اي منافس له وذلك بفضل العددية الكبيرة من اللاعبين الممتازين الذين كانوا يلعبون له والذين كان الهلال لايخشي بالدفع باي عدد منهم ليحققوا الانتصارات علي كل الفرق دون اية صعوبة او معاناة ·
    كل ذلك يبدو انه زال وتلاشي في هذا الموسم وذلك بفضل مجلس ادارة النادي الذي فرط في عدد من لاعبي الفريق الاساسيين الذين كانوا يشكلون الدعائم والركائز الاساسية بعضهم بالاحتراف الخارجي نظير مبالغ زهيدة لاتسمن ولا تغني ومثال لذلك ريتشارد جاستن ثم معتز كبير وهناك من اهمل مجلس الهلال في متابعة علاجه مثل مجاهد احمد محمد ومحمد ادم ، اما الاخرين فمعظمهم تدني وهبط مستواه الي الحضيض وهم كثر معروفون للجميع كان الواجب حقيقة من مجلس الادارة معرفة الاسباب الحقيقية التي ادت الي ذلك ولكن شيئاً من ذلك لم يحدث ليواصل الهلال مسلسل التدني والسقوط·
    نأمل ان ينصلح حال الهلال ممثل البلاد الوحيد في البطولات الافريقية وذلك قبل ان يحل موعد مباراته الثانية في بطولة الكونفدرالية مع الاشانتي كوتوكو الغاني الشرس لان الهلال بالحالة التي عليها الان سيكون من الصعب جداً الصمود امام الاشانتي مالم يتحسن مستواه بالصورة التي تمكنه من اعادة الفرح لجماهيره التي لم تتعود ان تشاهد فريقها في الحالة التي هو عليها الآن !
    كيف سيواجه منتخبنا نظيره العاجي
    مباراة منتخبنا الرابعة في تصفيات افريقيا لكاس العالم امام ساحل العاج ستقام في الثالث من الشهر القادم اي بعد ما يقارب الاسبوعين وحتي الان لم يتم جمع لاعبي المنتخب ولم يبدأ الجهاز الفني الجديد للمنتخب التمارين فهل ياتري فترة الاسبوعين المتبقيين ستكون كافية لجمع لاعبي المنتخب وانخراطهم في تمارين الاعداد لمباراة ساحل العاج·
    كل الدلائل تشير الي ان منتخبنا الوطني وهذا حاله سيكون معرضاً لخسارة كبيرة امام منتخب ساحل العاج الذي ظل يجري مباريات تجريبية متواصلة مع عدد من المنتخبات الافريقية القوية في الوقت ان منتخبنا لم يبدأ حتي الان تمارينه لمواجهة نظيره العاجي الذي وصل اعداده لمباراته معنا ذروته في الوقت الذي لم يفكر احد والمباراة تبقي لها اسبوعين في لم شمل المنتخب والكيفية التي سيكون عليها الاعداد والاستعداد لمباراة ساحل العاج·
    منتخبنا الوطني وهذا حاله فان مباراته القادمة امام ساحل العاج ثم امام الكاميرون لن تبشر باي خير ونخشي ما نخشي ان يتعرض المنتخب لخسائر ثقيلة لم يتعرض لمثلها من قبل لما لا وهو قد سبق له الخسارة في نفس البطولة امام مصر وليبيا علي ارضه ووسط جماهيره ·· كان الله في عون منتخبنا الوطني المسكين والمغلوب علي امره·
    وقفات قصيرة
    حملت الاخبار بان فريق المريخ بصدد استجلاب اربعة محترفين اجانب سيتم اجراء اختبارات لهم لضمهم للفريق في بداية الموسم القادم وبالطبع هذا يتطلب شطب اربعة لاعبين ليحل المحترفون مكانهم·

    الاربعة لاعبين الذين يمكن للمريخ شطبهم ليحل محلهم المحترفون لن يجد المريخ صعوبة في ذلك اذ ان هناك ستة لاعبين بكشف المريخ الحالي يمكن التخلص منهم وشطبهم ثلاثة منهم لعبوا المباريات الاخيرة للمريخ بما فيها مباراة الهلال ولاعب اخر لم يشارك في مباراة الهلال اما اللاعبان الاخران فهما البرازيلي نيتو الذي وضح انه اكبر مقلب شربه المريخ اما اللاعب الثاني فهو عالم خميس الذي ظل لاعباً للمريخ مع ايقاف التنفيذ·

    فريق الخرطوم ثلاثة بعد فوزه الكبير علي الامل تساوت نقاطه مع الهلال >26 نقطه< وينتظر الخرطوم ثلاثة تعثر الهلال لينتزع منه المركز الثاني

    مباراة المريخ مع الموردة التي ستقام غدا الخميس ليست مباراة سهلة كما يتصورها معظم جماهير المريخ ·· فالموردة تعودت دائماً ان تصمد امام المريخ وتتفوق عليه عقب كل انتصار يحققه علي الهلال ·· فياتري هل استفاد المريخ من دروس سابقة ام سيظل حاله كما هو؟

    كلمة اخيرة

    فريق الزهرة الامدرماني الذي كان في يوما ما من فرق الاولي التي تهز الارض تحت اقدام الفرق الكبيرة خاصة الهلال والمريخ الان وصل به الحال ليتذيل دوري الدرجة الثانية والزهرة الان في طريقه للدرجة الثالثة ·

    ما حدث من دمار لفريق الزهرة العريق يجعلنا نتحسر عليه وعلي ايام الذين كانوا يعرفون كيف يضعونه في المكان اللائق به امثال محمد عوض حميدة وعوض سعيد ومعتصم وبخار الكوباني ومؤمن الغالي وابوجميل وغيرهم من ابناء الزهرة المخلصين الذين ما ان ابتعدوا عنه حتي بدأت نضارته تزول وهي الان في طريقها الي التلاشي والذبول فهل من منقذ ؟
                  

08-18-2004, 06:33 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البركان المريخى ينفجر!قوات الردع بقيادة الطوربيد العجب تدك حصون الهلال (Re: Rakoba)

    Quote:
    صانع الفرح المريخي ابوحشيش يحكي تفاصيل قمة الانقاذ للكابتن
    هزمنا الهلال لانه سيئ ، البرنس لم يكن موجودا. والمعز لم يرهبني
    تمنيت ان تنتهي القمة بهدفي لهذا السبب!! سعد منحنا الثقة ومنه تعلمنا الانضباط
    لم نكن «مغبورين» سعد طلب مني «ترويق» اللعب ، استعدينا للموردة بالهلال

    عن صحيفة الكابتن عدد 18-8-2004
    تشرفت مكاتب الصحيفة نهار امس باستقبال صانع الفرحة المريخية وصاحب هدف الفوز للمريخ في مباراة القمة نجم الدين ابوحشيش لاستلام جائزته المالية المقدمة من وكالة المحروسة للسفر والسياحة البينية سابقا بالتضامن مع صحيفة «الكابتن» راينا توثيق هذه المقابلة00 لنتابع ماذا قال فيها ابوحشيش.

    لم يكن هناك غبار علينا حتي ينفضه المدرب
    هل تعتقد بان المدرب محمود سعد جاء لينفض الغبار عن نجوم المريخ الكبار؟
    قال ابوحشيش في بداية حديثه مجيبا علي السؤال لم يكن هناك غبار علينا نحن نجوم الفريق الكبار حتي ينفضه المدرب محمود سعد فهو جاء للمريخ بخلفيه كاملة يعرف كل كبيرة وصغيره وعلم بكل التفاصيل الطيبة بالمريخ بان هناك نجوما كبارا لعبوا لسنوات طوال بالفريق امثال ابوحشيش - عبدالاله - جبرة - محمد موسي - العجب وجندي لذلك تعامل معنا بصورة حضارية وسعي لاعادتنا للعب بعد ان ابتعد عدد منا في الفترة الاخيرة00 وبدأ معي باعداد خاص واستطيع ان اقول لك ان هذا الاعداد الخاص اعادنا للمستوي المطلوب00 واضاف قائلا علينا ان لانظلم الجهاز الفني السابق خاصة وانه اعتمد علي جزء من اللاعبين الكبار في مباريات الدورة الاولي للممتاز ولكن المدرب محمود سعد فضل الاستعانة بمعظم النجوم الكبار واعطاهم اولوية في التدريبات باعتبارهم عناصر الخبرة فلايوجد فريق في العالم لايعتمد علي عناصر الخبرة.
    والمدرب محمود سعد اعطاني الفرصة في المشاركة بالتدريب ومنحني الفرصة الاكبر خصوصا انني كنت عائدا من الاصابة
    ارحب بان اكون لاعبا بديلا في المريخ
    هل يروق لك انك اصبحت لاعبا بديلا في صفوف المريخ بعد ان كنت اساسيا؟
    في حقيقة الامر لايوجد فارق بين اللاعب الاساسي والبديل والمدرب يملك حق الاستعانة في بداية المباراة باللاعب الذي يراه مناسبا واللاعب الذي يمكن ان يشارك في الشوط الثاني واذا اعتبرني المدرب محمود سعد لاعبا بديلا مرحبا بان اكون لاعبا بديلا في المريخ واعتقد انني مبتدئ في المريخ بعد ان تعافيت من الاصابة تماما وانخرطت في الاعداد بشهية مفتوحة املا في ان اقدم شيئا للمريخ واساهم في تحقيق انجاز داخلي وخارجي.
    اذا شعرت بان عطائي قل ساذهب من كشف المريخ
    يقولون ان ابوحشيش بعد هدفه في الهلال ضمن البقاء في كشف المريخ لسنوات قادمة؟
    سبق ان قلت لك في حوار مطول انا ماعندي مشكلة في مسالة الشطب بل رحبت به بعد ان تردد اسمي ضمن القائمة المرشحة للشطب بداية هذا الموسم والان اضيف اذا شعرت بان عطائي قل ساذهب من كشف المريخ بارادتي
    هذا يعني انك مازلت قادرا علي العطاء ؟
    بالتاكيد ابوحشيش يادوب بدا مشواره مع المريخ بعد رحلة طويلة واحساسي انني نضجت كلاعب كرة وبامكاني ان اقدم الكثير للمريخ الذي قدمني للنجومية ومنحني الشهرة والاضواء وحب الجماهير.
    كنا سنعمل اعدادا خاصا لمباراة القمة القادمة
    كيف سيكون حال المريخ اذا لم ينتصر في هذه المباراة؟
    كنا سنعمل اعدادا خاصا بعد نهاية المباراة مباشرة للمباراة القادمة وهذه المباراة كانت بالنسبة لنا مصيرية نكون او لا نكون والحمد لله الذي وفقنا في هذه المباراة وحققنا الفوز ونالت رضاء جماهيرنا الوفية
    الهلال لم يكن في مستواه المعروف
    برايك كيف كان الهلال من حيث المستوي الفني في لقاء القمة؟
    لم يكن الهلال في مستواه المعروف كان مهزوزا للغاية خطوطه متباعدة واداؤه يفتقد التنظيم السليم واخطاء لاعبيه بالجملة في عملية التمرير والاستلام وقد تاثر لغياب عدد من نجومه لعامل الاصابة باختصار شديد الهلال كان اقرب للخسارة بعكس المريخ الذي كان في افضل حالاته.
    هل يعني هذا ان الهلال كان عبارة عن لقمة سائغة؟
    نعم كان سهلا علينا افتراسه وقد كان وانتهت الجولة لصالح المريخ.
    والهلال فريق كبير وله ثقله الفني ونحن نحترمه ولكن في هذه المباراة لم يكن في مستواه المعهود.
    محمود سعد احدث نقلة في اداء المريخ
    هل بالامكان ان نقول بان بصمات سعد وضحت في اداء المريخ؟
    بلاشك استطاع محمود سعد ان يحدث نقلة كبيرة في اداء المريخ الي الافضل فهو مدرب مقتدر ومؤهل ويتمتع بثقة كبيرة في امكانياته التدريبية ونجح في زرع الثقة في نفوس لاعبي المريخ وجعلهم يشعرون بانهم الافضل0
    واعتقد ان كل جماهير المريخ لاحظت التحول الكبير الذي طرأ علي اداء الفريق في المباريات السابقة واخيرا امام الهلال الذي كان يتفوق علينا في السنوات الاخيرة مستغلا بعض الاخطاء الفنية في اداء المريخ ولكن محمود سعد وضع حدا لهذه الاخطاء بعد ان فرض علينا اسلوب اللعب الحديث بالمقابل نجح لاعبو المريخ في تنفيذ توجيهاته بالصورة المطلوبة وابوح سرا لجماهير المريخ وهو ان المدرب محمود سعد كان دائما يحدثنا عن روح المريخ القتالية التي تميزه عن بقية سائر الأندية في القارة قال لنا انه شاهد المريخ كثيرا ومعجب بهذه الروح ويتمني ان تعود هذا الحديث اعطاني الثقة الزائدة وعقدنا العزم نحن كلاعبين لاثبات هذه الروح القتالية واستطعنا ان نلبي رغبة المدرب للدرجة التي جعلت كل مستويات لاعبي المريخ متقاربة00 وبدورنا نعاهد جماهير المريخ بالمحافظة علي هذا المستوي والمضي قدما في درب الانتصارات.
    تنفيذ ضربة الجزاء تخصصي ولم ينتابني احساس بالرهبة
    هل ترددت في تنفيذ ضربة الجزاء في وجود حارس الهلال المعز؟
    ضحك ابوحشيش قبل الاجابة ثم قال لم اتردد لحظة اعتقد انني متخصص في تنفيذ ضربة الجزاء وهذه مهمتي دائما اقوم بتفنيذها ودائما حتي عندما كان ابراهومة لاعبا بالفريق0
    حدثنا عن لحظة احتساب ضربة الجزاء
    عندما اعلن الحكم درمة عن صافرة اعلن ضربة جزاء هرولت مسرعا ناحية الكرة لتنفيذها لم افكر من هو الذي يحرس مرمي الهلال كان كل تفكيري ينصب في تنفيذ الضربة وكنت مصمما علي احراز هدف منه حتي لو وقف حارسان في المرمي00 وقبل تنفيذها اذكر ان جندي نميري قال لي يانجم الدين هل تستطيع ان تنفذ الضربة لم اجب عليه واكتفيت بالصمت ، ميرغني كنيد حاول معي ولكن قلت له ياميرغني الكرة دي حقتي انا وانا كفيل بادخالها الشباك00 جندي تقدم مرة اخري ووقف بجانبي قلت له ياجندي سيب الكرة انا قلت ان هذه الكرة ملكي وحدي وتقدمت بكل ثقة00 اقسم بالله العظيم تقدمت وانا مقتنع بانني ساحرز هدفا هذا ليس تقليلا من شان الحارس المعز فهو حارس متميز ولكن اصراري كان اكبر من كل شئ والحمد لله نجحت في تنفيذها وزرعت الفرحة في نفوس جماهير المريخ وياله من احساس بالفرح و السعادة عندما رايت الفرحة الهستيرية في المدرجات الجنوبية وصمت القبور في المدرجات الشمالية وما احلي الهدف في شباك الهلال .. اليس كذلك ياصديقي
    حقيقة لم اشاهد المريخ بهذا المستوي المميز
    برايك كيف كان مستوي المريخ في مباراة القمة؟
    في الحقيقة لم اشاهد المريخ بهذا المستوي المتميز في الاداء جماعية الاداء الروح القتالية والمعنوية العالية الاصرار والعزيمة كلها سمات كانت تميز المريخ في المباراة.
    وقبل ذلك الاصرار علي تحقيق الفوز وحتي لو خسرنا كنا لن نحزن لاننا قدمنا المستوي المنشود ولكن كان لابد ان ننتصر لنضع حدا لانتصارات الهلال علي المريخ.
    احترم هيثم مصطفي ولكني لم اشعر بوجوده
    تبديل هيثم مصطفي في الشوط الثاني اراح المريخ ماذا تقول؟
    اعتقد ان هيثم مصطفي من النجوم الكبيرة في خارطة الكرة السودانية والهلال انا احترمه لانه لاعب موهوب وفنان ولكن في حقيقة الامر انا شخصيا لم اشعر بوجوده داخل الملعب ولم يكن في مستواه المعروف الذي يرجح الكفة لصالح فريقه00 لذلك فان خروجه لم يريحنا كما تقول كما ان بقاءه لم يكن يزعجنا اطلاقا ليس تقليلا من شأنه فهو لاعب كبير ونجم بارز ورقم لايمكن تجاوزه.
    تمنيت ان تنتهي المباراة بهدفي ولاتسالني عن السبب
    في ماذا كان يفكر ابوحشيش بعد احراز الهدف الغالي؟
    بكل امانة اقولك لك عزيزي تمنيت ان تنتهي المباراة بهدفي دون زيادة لم اكن ارغب في ان نهزم الهلال اثنين او ثلاثة وارجوك لا تسالني عن سبب هذا التفكير.
    ارجوك حدثنا عن السبب؟
    ابوحشيش يسال لماذا هذا الالحاح؟
    المحرر يجيب: عايزين نعرف بس ما اكثر؟ ان تنتهي المباراة بهدف وحيد وانت صاحبه تصبح انت النجم وهذا يكفي ثانيا عايز الجماهير تفرح بهدفي فقط وتحتفل به وهذا يكفي وما اجمل ان تكون انت صاحب الهدف الوحيد في مباراة مثل مباراة القمة.
    ثالثا ان تنتهي المباراة بهدفي فيه رد اعتبار نفسي للذين شككوا في مقدراتي وطالبوا بشطبي واعتقد انني اثبت ان الخبرة لابد ان تكون في المريخ.
    كم رصيدك من الاهداف في شباك الهلال؟
    هدفين بالهدف الاخير وهناك هدف احرزته ضمن ضربات جزاء في مباراة حسمت بضربات الجزاء؟
    بالتاكيد هو هدف تاريخي خاصة انني سجلته في مناسبة عظيمة هي الاحتفال بدرع الانقاذ.
    الفوز بضربة الجزاء يعتبر وسيلة جبانة للفريق الخصم
    يقول الاهلة ان الهدف من ضربة جزاء فوز بوسيلة جبانه هذا الراي هو راي الفريق الخصم المهزوم ثم ان ضربة الجزاء اذا لم تحتسب كانت ستكون هدفا لان المدافع الذي تسبب فيها كان يعلم انه اذا لم يعرقل المهاجم كانت الفرصة ستكون هدفا
    حدثنا عن اصعب فترات المباراة
    تلك الهجمة الهلالية الوحيدة التي سنحت للمهاجم خالد دنقلا والتي اصطدمت بالقائم وقد كانت اقرب لهدف التعادل وهذه كانت اصعب فترات المباراة ولكن مستوي المريخ كان الافضل يسمح بتعزيز الهدف بهدف ثانٍ اذا ما احرز الهلال هدف التعادل0 باختصار كنا مطمئنين اكثر من اللازم لافضلية المريخ وتدني مستوي الهلال في هذه المباراة خصوصا في شوط اللعب الثاني.
    محمود سعد طلب منا انهاء الشوط الاول تعادليا
    ماذا قال لكم المدرب محمود سعد قبل بداية المباراة؟
    في المحاضرة باستاد الخرطوم قبل الدخول للملعب طلب منا محمود سعد انهاء الشوط الاول تعادليا ابيضا وقال اسالوني عن النتيجة الايجابية في الشوط الثاني وطلب منا عدم الاستعجال واللعب بهدوء شديد واعصاب باردة باعتبار انها مباراة لاتختلف عن بقية المباريات العادية.
    سعد قال لي انت لاعب خبرة عليك ترويق اللعب
    دار حديث بينك والمدرب قبل دخولك في الشوط الثاني ماذا قال لك؟
    قال لي يانجم الدين انت لاعب صاحب خبرة عليك ترويق اللعب وتهدئته وانا واثق في مقدراتك واعتبرك بطاقة رابحة وشجعنا باستمرار واعتقد انني نفذت المطلوب.
    قلت للوالي غلبنا الهلال تاني في شنو؟
    وماذا دار بينك ورئيس المريخ جمال الوالي في المقصورة؟
    قال ابوحشيش يا الهي حتي ده انتو شفتوها ؟ قلت نعم0
    قال قلت للرئيس جمال الوالي ياريس غلبنا الهلال تاني في شنو وماذا قال لك؟
    اكتفي بالابتسامة وهي علامة الرضا .
    صحيح ان وجود ابوجريشة كان له الاثر الكبير في نفسيات الخصم؟
    وهل كان لوجود ابوجريشة علي دكة الجهاز الفني اثره في الفوز الذي تحقق؟
    وجود ابوجريشة بجانب الجهاز الفني اثر علي نفسيات لاعبي الخصم فابوجريشة اشتهر ببث روح الحماس باستمرار في لاعبي المريخ فهو يقف بجانب اللاعبين باستمرار في اشد الازمات
    محمود سعد تعلمنا منه الانضباط
    هل استفدتم من المدرب محمود سعد في هذه الفترة؟
    اجاب بسرعة نعم تعلمنا منه ادب الانضباط فهو مدرب يحب الانضباط00 والنظام وانعكس ذلك ايجابا علي مستوي لاعبي الفريق في جميع المباريات السابقة تحضيرية او دورية.
    جاهز لمنتخبنا
    ماذا لو وجدت فرصة اللعب لمنتخبنا في عهد الجهاز الفني الجديد؟
    ياريت انا جاهز ومازلت قادرا علي العطاء امنحوني الفرصة وساثبت لكم صدق حديثي واللعب للمنتخب شرف كبير واشعر بانني مازلت قادرا علي تقديم المزيد للمريخ خلال هذا الموسم.
    استعدينا للموردة بالهلال؟
    وماذا عن استعدادتكم لمباراة الموردة غدا في الممتاز؟
    استعدينا لمباراة الموردة غدا في الممتاز بمباراة الهلال واظن ان المباراة اعداد حقيقي والفوز رفع من روحنا المعنوية لمواصلة الانتصارات.
                  

08-19-2004, 04:47 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البركان المريخى ينفجر!قوات الردع بقيادة الطوربيد العجب تدك حصون الهلال (Re: Rakoba)

    Quote: شكوى ضروري
    مزمل أبوالقاسم
    انتصار المريخ على الهلال يفرح جماهيره بلا شك.. ويسعد كل المنتمين اليه.. خاصة وانه جاء في ظرف حرج كان فيه اعلام البنشر يسخر من لاعبي المريخ وينفخ في لاعبيه.. ويصور للجماهير الزرقاء ان فريقه قادر على تحقيق النصر بمنتهى السهولة!
    ولكننا نحذر هنا من الافراط في الفرح.. ومن ظاهرة اخطر بدأت تطفو على سطح الاحداث في الكوكب الاحمر ويسعى عبرها بعض الافراد لتوزيع غنائم الفوز على الهلال ونسبها الى زيد او عبيد من الناس تجريما لآخرين!
    فاز المريخ على الهلال بعمل جماعي وليس بمجهود افراد.. ولو كانت هناك جهة واحدة تستحق ان تنال نصيب الاسد في كعكة الفوز فهي جمهور المريخ المعلم الذي صبر ثلاث سنوات ولم ينفض من حول فريقه وظل يسانده ويؤازره ويهتف له حتى وهو مهزوم.. وهذا لا يحدث الا في المريخ!
    جمهور وفي.. مبتكر.. يهوى ناديه ويؤازر فريقه في كل الظروف.. لا تهزه هزيمة.. ولا يبطره نصر.. ولا يؤثر في انتمائه نتيجة عابرة!
    ان تقسيم اللاعبين الى جدد وقدامى ومحاولة نسب الفوز لمجموعة بعينها منهم امر في غاية الخطورة على مسيرة المريخ... ومن الطبيعي ان ينسب الفوز للمجموعة كلها.. وان نشكر كل من ساهم فيه سابقا او لاحقا ابتداء من جمهور المريخ والجهاز الفني المقتدر بقيادة الدكتور محمود سعد والجهاز الاداري بقيادة عادل ابو جريشة ومجلس الادارة بقيادة الوالي وكل اقطاب المريخ ومحبيه وكل افراد المجلس السابق والقطاع الرياضي السابق بقيادة الاخ حسن ادريس الذي بدأ في عهده اعداد الفريق للدورة الثانية للممتاز وتطول القائمة لتشمل عمال المعسكر وحتى عامل المهمات سليمان لتنتهي باعلام المريخ الذي وفر جوا ملائما للدكتور محمود سعد ولاعبيه بالمؤازرة المعنوية!
    ان هذا الفوز الجميل ينبغي ان يكون عامل وحدة وتماسك ووفاق وليس مدعاة للفرقة والشتات!
    وانتهز هذه الفرصة لاحيي الاخ العزيز عادل ابو جريشة الذي تعامل مع الامور بعقلانية وهدوء وسعى لاحتواء الالغام التي حاول البعض زرعها في طريق تعاونه مع الجهاز الفني الجديد.. ورفض بعدها ان ينسب الفوز لنفسه ليشيد بمجهودات من سبقوه.. وهذا الموقف النبيل يحسب لكابيلا بكل تأكيد!
    المريخ منتصر ونجومه مقبلون على معارك شرسة في الدوري الممتاز ابتداء من مباراة الموردة ومن بعدها لقاء الثأر مع الخرطوم «3» التي قهرت المريخ في الدورة الاولى للممتاز!
    الفرح مطلوب.. والتفاؤل لا بد منه لكن الحذر واجب.. وليعلم لاعبو المريخ ان مهمتهم مع الموردة والخرطوم 3 ستكون اصعب فليحذروا الغرور.. وليعلموا بأن جماهيرهم لن ترضى منهم سوى حصد 33 نقطة من 11 مباراة تنتظرهم في الدورة الثانية للممتاز اذا ما ارادوا ان يعيدوا الدرع الغائب الى مكانه الطبيعي في الرد كاسل لتحلق الكورة مع المقصورة!
    الفوز على الهلال ينبغي ان يكون بداية للانطلاق وليس غاية الآمال وسدرة منتهى الطموح!
    وقد شعرنا بالاطمئنان ونحن نشاهد الدكتور محمود سعد داخل استاد الخرطوم مساء امس الاول يراقب مباراة الخرطوم «3» والامل عطبرة ويرصد كل صغيرة وكبيرة عن الفريقين!
    وقد وجد المريخ ضالته في هذا المدرب المتمكن الفاهم لمتطلبات عمله ويجب على لاعبي المريخ ان يساعدوه بالسمع والطاعة والالتزام الكامل بالتدريبات والبعد عن الغرور!
    ان مباراتي الموردة والخرطوم «3» اهم بمراحل بعيدة من مباراة درع الانقاذ امام الهلال بالرغم من الاهمية المعنوية الضخمة للقاء القمة.. لان الدوري ليس كالودي بكل تأكيد!
    اما في المعسكر الآخر فنحن مستمتعون غاية المتعة بما يحدث من ولولة ونحيب وجقليب!
    شكوى ضد الحكم.. وشكوى ضد الاذاعة لان عبد الرحمن عبد الرسول فضل المريخ المنتصر على الهلال المهزوم.. وشكوى ضد الطبيب المستقيل.. وشكوى ضد كهربة نجم الدين التي هدت العارضة وبطحت الحارس.. وشكوى ضد درمة الذي جامل جوليط ولم يطرده مرتين.. واحدة عندما عرقل علاء الدين المنفرد تماما بالمرمى.. والثانية عندما اعتدى بوحشية من الخلف على الديزل خالد الزومة «ضايقي»!!
    وهناك شكوى ضد العجب لانه خفف وزنه وسبق قابيتو الاتخرب بيتو.. وشكوى ضد الصلوي الهارب الى الفيفا.. وشكوى شيكوزي الذي رفع مستواه دون ان يستأذن اعلام الضلال وشكوى ضد الحاج يوسف الردمية بعد ان تم تخطيطها بواسطة عجبكو الهندسية للوجع والاذية!
    ويوم الجمعة المقبل سيتم تقديم شكوى اخرى ضد برنامج الرياضة بالتلفزيون بحجة ان الكاميرا هي التي جعلت قدم قابيتو القصيرة تعيق قدم عجبكو الطويلة والمصيبة ان كمال حامد في اثينا والا لحاق به ما حاق بعبد الرحمن عبد الرسول!
    ولا نستبعد ان يتم تقديم شكوى اخرى للمطالبة باعادة المباراة احتجاجا على عدم قانونية المرمى بعد ان انكسر «المرق» واتشتت الرصاص!
    اننا نطالب جماهير الهلال بأن تغلق التلفزيون ايضا لمدة ساعة ونصف الساعة حتى ينتهي برنامج الرياضة يوم الجمعة المقبل لكي لا يشاهدوا عجبكو الرجمكو وهو يطرح قابيتو ارضا قبل ان يكررها «كهربة» مع حارس المائة كيلو جرام!
    والشكوى الاخطر ستكون ضد الحاج يوسف الردمية لانه اخرج الفكي رقم 8!
    اننا نشفق حقيقة على الهلال المهزوم من الزعيم وهو مواجه بكمين مزدوج في بورتسودان.. وسيخرج من كمين الثغر بجروح اعمق من جروح «الكهربة» الحمراء ليقع في كمين اخطر امام الاشانتي كوتوكو الغاني!
    وهكذا فرضت الظروف على ابو الهل ان يخرج من حفرة ليقع في «دحديرة»!
    ان متابعة ولولة اعلام البنشر المتواصلة احلى عند جماهير المريخ من هدف نجم الدين.. ولو كان الامر بيدي لامرت بتكريم درمة في مهرجان الفرح المريخي امس ليجد اعلام البنشر مبررا معقولا يستند عليه في اتهامه بالانحياز الى المريخ!
    وحقا الضربة كانت موجعة.. والهزيمة ما اروعها.. لانها تمت بفعل «الكهربة»!!
    آخر الحقائق
    على محمود سعد ان يمنح الديزل خالد الزومة فرصة المشاركة كأساسي ولن يندم ابدا.
    جماعة ابو مصعب الزرقاوي دخلت في مفاوضات جادة مع «جوليط» بعد ان شاهدت ما فعله بمهاجمي المريخ في استاد الخرطوم!
    جماهير المريخ تحسرت على عدم مشاركة الواد ميدو اللعاب وزكريا الخطير.. لكن حسرتها كانت اكبر على غياب الشبل المعجزة صالح سنار!
    مباراة الموردة ستشهد عودة الملك فاروق الى عرشه في الجانب الايمن لمملكة الزعيم!
    الحاج يوسف.. زعلان «برشة»!
    عجبكو الهندسية نقلت نشاطها خارج السودان لتشارك في اعادة تخطيط الشوارع الموزمبيقية!
    جماهير المريخ طالبت باعادة بث اغنية «صلوينا الما طارينا» وتهديها الى «حووصة» الخطير!
    نجم الاهلي قسوم مهدد بالعمى.. ونناشد الوالي الغالي بأن يتولى علاجه في قاهرة المعز!
    شجرابي العريس في بورتسودان.. شجرابي العريس موجّع وتعبااااان!
    حذار.. حذار.. من شوكة القرقور يا مريخاب!
    حيوا معي كارلوس عاشق المريخ.. حيوا معي ابو شاكوش وابو سوط وابو ليمونة وابو قرن.. وحيوا معي عجبكو ابو فرار!
    عجبكو.. رجمكو.. وبهدلكو.. وغلبكو وما ريحكو!
    عشت يا مريخ موفور القيم!
    مسمار المقصورة انتهى.. الباقي مسمار المظلة!
    من كمال سيد وا اسفاي!
    عائد عائد يا كمال!
    سمعنا بدقيقة حداد.. ودقيقة عدم الاستماع لم نسمع بها الا بعد مسمار «كهربة»!
    الدقيقة اربعة،، ما اروعها!
    جندي نميري كربوس.. خلى قابيتو يكوس ويلوص.
    طااااخ.. قدموا شكوى!
    وبكى المساء الوردي وارتعشت به.. كل النجوم عشية.. الاحد!
    مطلوب واحد ابو حشيش في لجنة التحكيم لتكتمل الفرحة باعتماد طعن التجديد.. حلوة يا دكتور محمد!
    ما خوف الهلال من كمين بورتسودان فالممطورة ما بتبالي من الرش!
    ويا معز.. أختا الرملة ما تقع البكان الهش!
    دفاع به النذير وجوليط وقابيتو يغري بالهجوم عليه!
    قابيتو لازم يلزم بيتو عشان العجب يفوتو!
    داريو كان بالامكان افضل مما كان!
    لا احمد السيد ولا هيثم الرشيد قدما شيئا مقنعا في لقاء القمة!
    اخيرا اخرج شيكوزي لسانه لكل منتقديه في اعلام البنشر!
    وما يزال البنشر ينضح.. وينفخ.. وينفخ.. حتى ملأ امعاء فريقه بالهواء السام!
    طاااخ طرشق.. قدموا شكوى!
    وتعالوا بكرة وبعدو!
                  

08-19-2004, 04:49 AM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البركان المريخى ينفجر!قوات الردع بقيادة الطوربيد العجب تدك حصون الهلال (Re: Rakoba)

    Quote: جيب من جوه يا معز
    حسن محجوب
    متعة المتعة ان تشاهد الكرة تتهادي داخل الشباك الزرقاء00 وتزيد البهجة عندما تولع سجارة وان تشاهد حارس عرين الهلال وهو مبطوح علي بطنه وهو ينظر الي الكرة بتحسر.
    فرحة لاتقاوم00 حارة حارة00 الماضاق حرقة الحشا يشوف الهلال يتجندل من المريخ00 لازال الكثير يولولون ويجقلبون والمكتولة مابتسمع الصيحة00 ماقلنا ليكم دا شهر المطلشة والممرطة00 انتو شفتو حاجة!
    المنطق والعقل يقول بان الهلال سوف يتعرض اليوم لهزيمة ساحقة في بورتسودان وبعد الهرشة التي هرشها لهم الحيدوسي واصفا لهم بانهم متقاعسين فاقدين للروح القتالية وماعندكم كورة بقرش والاخيرة دي من عندي00 فالدلائل تؤكد بان لاعبي الهلال مفزوعون ومرعوبون واصابتهم عقدة اللون الاحمر واصبح الواحد فيهم تصيبه حالة من الرجفة والرهبة اذا سمع كلمة «ابوحشيش».
    المؤشرات تشير الي ان هذه الحالة سوف تستمر في بورتسودان وحتي عودتهم لملاقاة الاشانتي كوتوكو اللهم لا نسالك رد القضاء ولكن اللطف فيه.
    اليوم يعود مريخ السعد ومفخرة البلد لمغازلة المستديرة يعود المريخ اليوم لملاقاة القراقير وهو في كامل نشوته وفرحته يعود اليوم بقيادة سلطان عجبنا في مباراة المتعة00 اليوم ندعو جماهير المريخ لمشاهدة عروض السامبا البرازيلية ولا اريد ان افسد متعة المشاهدة ولكن متأكد بان جماهير المريخ اليوم سوف تستمتع حد الثمالة بعودة فرقة الرعب المريخية 00 فالي استاد الخرطوم.
    ü ان سايد
    قفزت من المقصورة فرحا فانخلع «غضروفي» من السلسلة الفقرية ولم احس بالالم الا في اليوم التاني00 انه المريخ وكفي0
    مليون غضروف فداء المريخ ولاشنو يا صديقي محمد الامين علي!!
    اذا كنت انا غضروفي انخلع من مكانه المعز ياربي يكون حصل ليه شنو!!؟
    عافي منك ياعجب ياعجيب ووريتنا الحربشة والفركشة
    مباراة اليوم هي مباراة لاعبي الصف الثاني المريخي00 وقلبي يحدثني بان فيصل هارون سوف يفتتح مهرجان الاهداف.
    جوليت رفض الرجوع الي البيت0
    وفي بورتسودان يكرم الهلال أو «يهان»!
    مسمار00 والله حار!!
    تهنئة للشباب المريخي الوثاب وهم يقفون خلف اذاعة المريخ الداخلية وليد شهلابي وعبدالعظيم كزام.
    ادفع نصف عمري واشوف رقصة ضقل ياعمرابي0
    خالد الزومة هو الحصان الاسود لمباراة اليوم.
    الشكية لغير الله مذله00 قال ايه عايزين يشتكوا درمة!
    تكفينا شهادة حسن فاروق في عدالة درمة
    معقولة بس اخطر هجمة علي المريخ نفذها المعز محجوب حارس الهلال00 هكذا كتب عوض احمد عمر!!
    القراقير سوف ترجع المياه بعد ربع ساعة فقط من بداية المباراة0
    قالوا الجماعة نازلين في الهيلتون فريق ملطشة زي دا حقوا ينزلوهم في ميز ترب هدل.
    قال ايه مرق وبدرالدين لن يرافقا الهلال لبورتسودان ولو فرضنا رافقوهم يعني شنو!!؟
    كتب احمد دولة ثلاث سنين وانا في العذاب الحي ان شاء الله يبقوا عشرة!
    جيب من جوه يامعز0
    ده كده طيب كيف لمن تعود صواريخ زكريا وابداعات السعودي الحريف.؟
    نشتكي مانشتكيش00 نشتكي مانشتكيش00 نسكت لكن الغلب حار وكمان مسمار
    ولو ما دايرو كان بيكون في دكشمان0
    واعلنت ضحكة صديقي قسم خالد الحداد التام!
    وياحسن عبدالسلام اديلو كمان!!
    النصيحة والله الغلب حار!
    خمسة مليون حته واحدة يا «كلبظة» شيك ولا كاش!! ياربي الحمي درجة حرارتها كم؟
                  

08-19-2004, 12:24 PM

sheba
<asheba
تاريخ التسجيل: 12-15-2002
مجموع المشاركات: 1874

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البركان المريخى ينفجر!قوات الردع بقيادة الطوربيد العجب تدك حصون الهلال (Re: sheba)

    خماسية مريخية فى مرمى الموردة وخسارة الهلال ببورتسودان


                  

08-19-2004, 12:43 PM

Rakoba
<aRakoba
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 5814

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البركان المريخى ينفجر!قوات الردع بقيادة الطوربيد العجب تدك حصون الهلال (Re: sheba)

                  

08-19-2004, 01:47 PM

KOSTA
<aKOSTA
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 3138

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البركان المريخى ينفجر!قوات الردع بقيادة الطوربيد العجب تدك حصون الهلال (Re: Rakoba)

    الاخ شيبه
    الاخ راكوبة
    الاخ فرانكلى
    بقية الاخوة المريخاب الاعزاء


    بهذا نعلن عن عودة مريخ العزة و الشموخ لدياره الباسقة
    و رجعنالك و كيف نرفض رجوع القمرا لوطن القمارى ؟؟؟

    عادت الكورة ..... لتتهادى فى حضن المقصورة

    و اين من عينيى هاتيك المجالى ... يامريخ العزة يا حلم الليالى


    لكل الجماهير الصفوة اهدى عظيم التهانئ

    و ليعلم الجميع انها بداية فقط

    و التقيل قدام
                  

08-21-2004, 07:37 AM

abdalla BABIKER

تاريخ التسجيل: 09-14-2003
مجموع المشاركات: 2260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: البركان المريخى ينفجر!قوات الردع بقيادة الطوربيد العجب تدك حصون الهلال (Re: sheba)

    مبروك


    للمريخاب

    للمريخاب


    وبس
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de