اراب تايمز الحقيرة تهاجم الداعية عمرو خالد...

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-19-2024, 03:19 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف النصف الثاني للعام 2004م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
06-02-2004, 08:53 PM

omar_ragab
<aomar_ragab
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 1722

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
اراب تايمز الحقيرة تهاجم الداعية عمرو خالد...



    اراب تايمز الحقيرة تهاجم الداعية عمرو خالد..

    سبحان الله... الداعية عمرو خالد رجل والرجال قليل...
    يحمل قلب طفل...
    يكفي ان علي يدة تحجبت الالاف المسلمات....
    اخوكم عمر رجب
    اقراء الاتي...

    اعلان هام

    تلقيت اليوم رسالة الكترونية من مدينة الشارقة مكتوبة باللغة الانجليزية تقع في ثلاث صفحات فولسكاب ردا على مقالي المنشور سابقا عن عمرو خالد .... الرسالة كتبتها فتاة عربية محجبة تتحدث عن تجربتها الشخصية مع عمرو خالد حين التقته في غرفته في فندق راديسون في الشارقة عام 2002 .... الشيخ عمرو اختلى بها لعدة ساعات وكان يقبلها ويحتضنها وطلب منها الزواج الفوري وراودها عن نفسها ولكنها رفضت ....الخ ... الرسالة سانشرها في المقال القادم مع ترجمة كاملة لها باللغة العربية .... وانا اناشد الشيخ سلطان القاسمي حاكم الشارقة ان يحقق في هذه الجريمة لانها ارتكبت في احدى غرف فندق راديسون في الشارقة ومرتكبها رجل يدعي انه من الدعاة الى الاسلام .


    كتب : أسامة فوزي

    * لا ادري صحة الاتهامات التي توجه الى عمرو خالد بانه يلتقي بمسؤولين اسرائيليين كلما زار عمان الا ان المؤكد ان الشيخ عمرو خالد يتعرض الى حملة نقد شديدة في الصحف والمجلات المصرية بعد فتواه الاخيرة التي اعطى فيها شرعية لاسرائيل تطالب بموجبها بالمسجد الاقصى بدعوى ان اليهود بنوه على بيت رجل يهودي ولعل فتوى عمرو خالد هي التي جعلت الفضائيات الاسرائيلية تعرض برامجه الدينية التي يسجلها لمحطتي اقرأ ومحطة ال بي سي المملوكة لحزب الكتائب اللبناني لانه لم يحدث من قبل ان افتى شيخ مسلم بالحق التاريخي اليهودي في الاقصى .
    الفتوى اطلقها عمرو خالد في يوم الجمعة العاشر من مايو ايار عام 2002 خلال برنامجه في محطة اقرأ الفضائية وعلى الفور تصدى له الدكتور ابراهيم محمد مسعود الذي كتب الى جريدة الشرق الاوسط (عدد الخميس 15-8-2002) وتحت عنوان (فتاوى عمرو خالد خطيرة تمس حقوق المسلمين) كتب يقول انقر على المقال لتكبيره ).
    نشكركم على ما نشرتموه في جريدتكم الغراء بشأن "الداعية" عمرو خالد خاصة ان رجال الدين الذين يفترض ان يراجعوا ويفندوا ما يبثه في وسائل الاعلام المختلفة لم يتصدروا له تاركين الحبل على الغارب.
    حتى انني سمعته في برنامجه على قناة "اقرأ" الفضائية يوم الجمعة 10-5-2002 وهو يدعي وبكل بساطة ان من بنى المسجد الاقصى هو نبي الله داوود عليه السلام في مكان بيت رجل يهودي وان الله سبحانه وتعالى هو الذي امره بان يبنيه في ذلك المكان وان من اكمل بناء المسجد الاقصى هو نبي الله سليمان عليه السلام.
    وبالطبع فان هذه المقولة تدعم قول اليهود بان معبدهم (هيكل سليمان) يقع تحت المسجد الاقصى وان لهم الحق في هدمه لاعادة بناء الهيكل. وعليه فان كانت هذه الرواية صحيحة فلا يوجد وجه حق لمطالبة المسلمين بالمسجد الاقصى طالما ان من بناه هم اليهود وعلى بيت رجل يهودي.

    يضيف الدكتور ابراهيم قائلا :" نناشدكم ان تنادوا بان يقوم متخصصون بتفنيد ما يبثه "الداعية" عمرو خالد قبل ان ينتشر هذا الهراء بين العامة ويصبح من المسلمات خاصة انني سمعت له شريطا عن "الامانة" يقول فيه ان التدخين ليس حراما ( وهو قد يكون موضوعا خلافيا ولو انه صدرت به فتاوى من عدة مجامع فقهية) ولكنه يعتبر "مكروها" لكن بما ان الشخص يشرب اكثر من خمس سجائر في اليوم فانه يقول انه بذلك يصبح حراما "بقه خمسة مكروه ما يعملوش حرام واحد؟؟ وده حتى في الكورة كان القانون انه اربعة كورنر يحسبون جون" هذا هو مستوى الانحطاط الفكري وهذا هو مستوى التجرؤ على الدين حتى ان الحرام الذي هو بين اصبح مسخرة يتجرأ عليها غير المتخصصين واصبح لدينا تشريع بعد سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام بان "خمسة مكروه يساوي واحد محرم" من شخص يدعي انه لا يفتي الا ان ضرره يتجاوز ضرر من يفتون بغير علم لان هذه الاقاويل تمس اسس الشريعة كما يدس فيها اسرائيليات لها نكهة صهيونية وتمس اصل صراعنا مع اليهود لان ما اعطاهم اياه "الداعية" هو اقصى ما يحلمون به بان المسجد الاقصى بناه انبياء اليهود على ارض رجل يهودي ولا يبقى للمسلمين الا ان يستجدوا اليهود ليسمحوا لهم بزيارة معراج نبيهم صلى الله عليه وسلم اما مسجد الصخرة الذي بناه سيدنا ابراهيم عليه السلام ومربط البراق فليس لهما ذكر في كلام الداعية واما ان الهيكل قد هدم وازيل تماما كما هو ثابت لدينا فايضا لا مكان له خاصة انه يدعي ان من بنى المسجد الاقصى هم اليهود ولا حول ولا قوة الا بالله وفقكم الله للذود عن الحق ونجانا من امثال هؤلاء الذين تم تلميعهم وفرضهم على الساحة على امل ان تطرد العملة المزيفة العملة الاصلية.
    انتهى مقال الدكتور ابراهيم محمد مسعود.

    المقال المنشور اعلاه اعادت مجلة روزاليوسف القاهرية نشره (نقلا عن صحيفة الشرق الاوسط السعودية التي تصدر في لندن عدد الخميس 15-8-2002) وهذا يعكس خطورة ما يقوم به عمرو خالد .
    انتهى مقال الدكتور ابراهيم محمد مسعود .... ولم يقم عمرو خالد بالرد او التوضيح او النفي .... مما يعني ان عمرو خالد كان يعني ما يقول .... وهذا يعني بالتالي ان فتوى عمرو خالد لصالح اليهود لم تكن زلة لسان .

    ولكن ... اين الخطورة في هذه الفتوى ؟ ولماذا سارعت اسرائيل الى تبنيها اعلاميا من خلال اعادة عرض حلقات عمرو خالد عبر فضائيتها ؟

    كلنا نعلم ان الكيان الاسرائيلي اقيم فوق فلسطين على اساس تاريخي حين زعم هرتزل ان لليهود حقا تاريخيا في فلسطين لانهم اسبق في الاقامة فيها من الفلسطينيين وهذا ليس صحيحا... لكن الصهيونية العالمية نجحت في تسويق هذا الادعاء في اوروبا وتوج الادعاء بوعد بلفور المعروف الذي اعطى لليهود حقا في فلسطين .... وبعد ان سلم الملك حسين الاقصى عام 1967 دون قتال بدأ اليهود يتحدثون عن هيكل سليمان الذي يقع تحت المسجد الاقصى تمهيدا لهدم المسجد وقام احد المتطرفين اليهود بحرق منبر صلاح الدين في المسجد الاقصى وبدأت حفريات محمومة تحت المسجد للبحث عن الهيكل بل ودخلت الحكاية في مفاوضات كامب ديفيد الاخيرة حين عرض الطرف الامريكي ان يسيطر الفلسطينيون على " سطح " المسجد الاقصى بينما تكون السيطرة اليهودية على " اسفل " المسجد .

    اليهود لم يجدوا مؤرخا واحدا يشهد له بالامانة كي يدعم مطالبهم سواء كان عربيا او اجنبيا ... ولم يجدوا شيخا واحدا يفتي بأحقية اليهود بالاقصى حتى بين الشيوخ النصابين التابعين لها .... لذا تلقفوا على الفور فتوى عمرو خالد التي قال فيها ان دواود بنى المسجد الاقصى مكان بيت يهودي وجاء سليمان فأكمل البناء وهو بالضبط ما يدعيه اليهود .... ولو تم عرض الامر على محكمة العدل الدولية للفصل بين العرب واليهود حول هذه المسألة يكفي الطرف اليهودي ان يطلب شهادة عمرو خالد باعتباره اشهر رجل دين وواعظ ومفتي عند المسلمين هذه الايام وشهادته ستصب في صالح اليهود !!

    اذا كان عمرو خالد قد اصدر هذه الفتوى عن جهل فهذه مصيبة .... وان كان يصدرها عن غرض في نفس يعقوب فالمصيبة اعظم ... ولعل هذا يفسر ما ذكرته مصادر اردنية معارضة من ان عمرو خالد التقى خلال زيارته الاردن بمسئول اسرائيلي تحت شعار " حوار الاديان " .... بل ويقول هؤلاء ان دعوة عمرو خالد الى الاردن تمت بطلب اسرائيلي وكان الهدف هو تشجيع ما يسمى بالتيار الاسلامي المعتدل ... والاعتدال هنا يعني التنازل عن الحقوق والتسليم بأحقية اليهود بالمسجد الاقصى ودعم هذا التوجه بفتوى كتلك التي فبركها عمرو خالد.

    لقد شاهدت يوم امس حلقة من برنامج عمرو خالد على محطة ارت الفضائية ... كانت الحلقة عن الاسئلة التي يجب ان يطرحها الخاطب على نفسه عندما يتقدم لخطوبة فتاة معينة ... الموضوع كان تافها والاسئلة تافهة والاجابة اكثر تفاهة .... ومع ذلك غصت القاعة ببنات محجبات وشباب يلتحون وكان اهتمامهم بالموضوع مدعاة للعجب وكأن قضية العرب والمسلمين هذه الايام هي كيف يخطب فلان فلانه !!

    حتى الحلقات التي عرضها عمرو خالد خلال الحرب على العراق كانت تافهة وساذجة وتدل على جهل مطبق وتكشف الجانب التجاري و " الانتهازي " في برامج هذا الدعي ومن يقف خلفه ( صفاء ابو السعود وزوجها ) .

    فقد اقترح عمرو خالد - بدعوى دعم الشعب العراقي - ان يقوم المسلمون باجراء اتصالات هاتفية عشوائية مع العراقيين للدلالة على تضامنهم مع الشعب العراقي .... كان من الواضح ان هذا الاقتراح الساذج والغبي تقف وراءه شركات الهاتف المحمول التي ينتفع منها عمرو خالد وغيره لان مثل هذه الاتصالات ستدر ملايين الجنيهات على هذه الشركات .... ولم تنجح هذه الفكرة العبقرية لسبب بسيط وهو ان شبكة الهاتف العراقية كانت منهارة تماما .

    بعد ان اكتشف عمرو خالد سذاجة هذا الاقتراح .... غيره الى اقتراح " اضرط " حين طلب من المشاهدين ان يقولوا " حسبي الله ونعم الوكيل " بمجرد انتهاء الحلقة وحتى موعد الحلقة القادمة ... اي لمدة 24 ساعة مدعيا ان هذا الدعاء سيساعد الشعب العراقي على الصمود .

    ولما استشهد طارق ايوب مراسل الجزيرة في بغداد .... نط عمرو خالد فورا ليسرق الاضواء من الشهيد بمساعدة ارملة الشهيد التي كشفت عن غباء شديد بل وتاجرت بدماء زوجها .... حيث اجرى عمرو خالد اتصالا على الهواء مع زوجة طارق ايوب في عمان وبدأ يلعب الدور نفسه الذي كان يلعبه القس النصاب " جيم بيكر " الذي كان يزعم انه يشفى المرضى ويرحم الموتى ....الخ .

    عمليات النصب التي يمارسها عمرو خالد من خلال تسفيه وتسطيح الفكر الاسلامي وتحويله الى مجرد حجاب وغطاء للرأس وزواج وطلاق مع ان الامة الاسلامية تواجه اخطر المراحل في حياتها .... عملية النصب هذه حذر منها كبار الكتاب والمفكرين العرب بل وانضم اليهم مؤخرا الفنان عادل امام الذي طالب بمنع عمرو خالد من الارتزاق بالدين .... وانا لا اضم صوتي الى صوت عادل امام فحسب بل وادعو الى تحويل عمرو خالد الى النيابة العامة بسبب فتواه التي اعطى فيها الحق لليهود بتملك الاقصى .

    احد القراء بعث الي يقول : اذا كان عمرو خالد والحبيب الجفري وزغلول النجار وخالد الجندي والشيخ هليل وغيرهم لا يتمتعون من وجهة نظرك بمواصفات الداعية المسلم .... فما هو النموذج الذي يعجبك والذي تدعو الى التشبه به ؟

    وكان ردي : نحن بحاجة الى داعية من طراز العز " عبد العزيز بن عبد السلام " الملقب بسلطان العلماء والمتوفي عام 1262 ميلادية . ..... فمن هو هذا الرجل وما حكايته ؟

    سأكتب عن هذا الرجل العظيم في عدد قادم .... فانتظروه .

    مقالات ذات صلة

    * عمرو خالد يفتي لصالح اليهود
    * مدعية النبوة " الشيخة منال "
    * التكسب في قصور الحكام العرب
    * هذا الشبل من ذاك الاسد
    * وماذا عن الشيخ خالد الجندي ؟



    ---------------------------------------

    اعلان هام

    تلقيت اليوم رسالة الكترونية من مدينة الشارقة مكتوبة باللغة الانجليزية تقع في ثلاث صفحات فولسكاب ردا على مقالي المنشور سابقا عن عمرو خالد .... الرسالة كتبتها فتاة عربية محجبة تتحدث عن تجربتها الشخصية مع عمرو خالد حين التقته في غرفته في فندق راديسون في الشارقة عام 2002 .... الشيخ عمرو اختلى بها لعدة ساعات وكان يقبلها ويحتضنها وطلب منها الزواج الفوري وراودها عن نفسها ولكنها رفضت ....الخ ... الرسالة سانشرها في المقال القادم مع ترجمة كاملة لها باللغة العربية .... وانا اناشد الشيخ سلطان القاسمي حاكم الشارقة ان يحقق في هذه الجريمة لانها ارتكبت في احدى غرف فندق راديسون في الشارقة ومرتكبها رجل يدعي انه من الدعاة الى الاسلام .






















    كتب : أسامة فوزي
    * هذه صورة المدعو عمرو خالد مع الامير فيصل شقيق الملك عبدالله وبرفقتهما الشيخ احمد هليل مفتي القصور الاردنية والصورة منشورة في موقع عمرو خالد على الانترنيت وهو الموقع الذي تروج له هذه الايام جريدة الدستور الاردنية .... وقد التقطت الصورة لعمرو خالد خلال زيارته الى عمان بدعوة من الملكة رانيا حيث نزل عمرو خالد ضيفا على القصر الملكي واقيمت له ندوات وامسيات قوطعت من قبل جميع القيادات الاسلامية المحترمة في الاردن التي ترى في عمرو خالد ظاهرة سلبية تسيء للاسلام بطروحاتها السطحية( الحجاب وزواج المسيار والزواج العرفي ..الخ ) البعيدة عن المشكلات الحقيقية للعرب والمسلمين والتي ترى ان زياراته لقصور الحكام العرب تستخدم لتلميع هؤلاء الحكام وتبرير عمليات الاعتقال والقتل والبطش والتعذيب التي تمارس بحق مواطنيهم .( انقر على الصورة لتكبيرها ).وهذا هو بالضبط ما فعله النظام الاردني حيث استنفر كل وسائله الاعلامية لتصوير عمرو خالد وتقديمه للناس وهو يمتدح الملك واخوته وزوجته في محاولة للرد على الانتقادات الواسعة التي وجهت للقصر وللحكومة الاردنية بعد حرب العراق وبعد تزوير الانتخابات وبعد امتلاء السجون بالمعتقلين من التيارات الاسلامية التي تؤمن بأن الاسلام يدعو الى الحق والحرية وكرامة المواطن وهو يختلف عن اسلام عمرو خالد وشلته ... اسلام الحجاب وزواج المسيار ورأي الشرع فيمن يضرط وهو متوضأ الى اخر هذه القضايا " المهمة " التي يعالجها عمرو خالد في برامجه .

    * بعد نشر مقالي السابق عن عمرو خالد تلقيت عدة ردود وتعليقات يمكن تصنيفها في ثلاثة اتجاهات ... تعليقات مؤيدة لما كتبته ... وتعليقات معارضة بعنف من خلال توجيه الشتائم لي .... وتعليقات معارضة ولكنها تحاول ايجاد المبررات لعمرو خالد من طراز : شو فيها ... شو العيب في ان يزور الاردن ....الخ ...

    * نماذج عن هذه الردود ستجدها عزيزي القاريء في اخر هذا المقال .... وارجو ان تدقق في الرد الثاني وهو يعكس مستوى زبائن واتباع عمرو خالد ورواده والمعجبين به من الرعاع والساقطين اخلاقيا ممن يعتقدون ان رجلا مثل عمرو خالد سيشفع لهم يوم القيامة .

    * بعض البسطاء - ومنهم صاحب الرد الثالث - يقولون : ما العيب في ان يزور عمرو خالد القصور الملكية في الاردن ... وان يقبض ثمنا لمحاضراته ... وهل المطلوب من عمرو خالد ان يسقط الحكام والانظمة ؟......الخ

    * لنذكر فقط ان اعظم الجهاد في الاسلام " كلمة حق عند سلطان جائر " واذا كان عمرو خالد قد تنطع ليلعب دور العالم والواعظ والقيادي باسم الاسلام والمسلمين فان اول ما يجب ان يقوم به هو ان يقول كلمة حق في قصور الحكام الجائرين الذين يستقبلونه وينفقون عليه ويتسامرون معه .

    * الخطورة هنا ان الشيخ عمرو خالد - وما هو بشيخ - يقوم من خلال زياراته التلفزيونية لقصور الملوك والامراء وشيوخ الخليج بالمساعدة في عملية التزوير التي يمارسها الحكام العرب على شعوبهم ... وسيحاسب عمرو خالد على رحلاته السياحية هذه للقصور لانها تأتي على حساب الاف المعتقلين السياسيين اسلاميين وغير اسلاميين ممن تغص بهم سجون وزنازين الحكام الذين يتردد هذا النصاب على قصورهم ... الشيخة المنحرفة " فاطمة " التي تدفع مبالغ كبيرة لعمرو خالد عن مقالاته الركيكة التي تنشرها له في مجلتها " المرأة اليوم " انما تفعل هذا للتعمية عما يدور في قصورها من عهر ولواط وسحاق واعتداء على المحارم وتبذير اموال الامة والتامر على الوطن .

    * عمرو خالد هو امتداد لظاهرة الانبياء الجدد .... وهذه الظاهرة ليست جديدة في المجتمعات العربية والاسلامية التي تعاني من نسبة امية عالية ... ولكن الجديد في هذه الظاهرة التي بدأت تنتشر مؤخرا بكثافة هو انها خرجت من الازقة والحارات والقعدات والغرز السرية في حارات مصر الشعبية الى العلن من خلال الفضائيات العربية التي تتاجر بالدين مثل فضائية الشيخ صالح كامل وزوجته ممثلة الاغراء صفاء ابو السعود والتي تلعب دورا تخريبيا مبرمجا للاسرة العربية المسلمة من خلال ادخال كبريهات شارع الهرم وشارع الحمراء الى بيوتنا .

    * كثيرون ممن يشاهدون برامج قناة " اقرأ " الفضائية الاسلامية يجهلون ان صاحب هذه المحطة هو نفسه صاحب محطة "ارت " التي تعرض الافلام التي تمنعها الرقابة في مصر لتضمنها مشاهد جنسية وزنى محارم .... صفاء - زوجته - تشتري هذه الافلام الممنوعة بسعر بخس وتقوم بعرضها كاملة دون حذف في اوقات الذروة اي في اوقات تكون فيها الاسرة كلها متجمعة امام شاشة التلفزيون .

    * واذا كانت فضائيات الشيخ النصاب صالح كامل قد تخصصت في عرض الافلام الممنوعة المليئة بالمشاهد الجنسية الخارجة عن الدين والعادات والتقاليد العربية فان محطة " روتانا " المملوكة للامير الوليد بن طلال تتخصص هذه الايام بتبني كل المومسات والداعرات والعاملات في الملاهي الليلية وتقدمهن الينا كمطربات من خلال افلام " فديو كليب " لا تهدف الى اكثر من اثارة الغرائز الجنسية عند المراهقين من طراز صاحب الرد الثاني .

    * هذا هو بالضبط ما فعله صالح كامل الذي تخصص بانتاج ما يمكن ان نسميه بالفتوى كلب ...حيث وظف عددا من الممثلين والممثلات الفاشلين وبعض النصابين من طراز عمرو خالد لتقديم برامج " فتوى كلب " تتخصص بالافتاء ... وتعرض المحطة مشاهد لجمهور عمرو خالد من المراهقين وهم يبكون ورعا ... ولعل هذا هو الذي دفع الحكومة المصرية الى منع هذا النصاب من التجارة بالدين لانه بدأ هو وغيره يخربون المجتمع .... بل ويروجون للدعاية الاسرائيلية بخصوص احقيتها بالمسجد الاقصى ( سأعود الى هذا الامر الخطير في مقال اخر يكشف الدور الاسرائيلي في برامج عمرو خالد ).

    * خطورة هذه النوعية من الدجالين " المودرن " انها تنبهت الى اخطاء الوعاظ الذين سبقوهم من طراز عمر عبد الرحمن وكشك وابو قتادة وابو حفص المصري الذين تجمعهم صفة خلقية واحدة وهي ( العور ) او ( العمى ) ويتمتعون بطلة شخصية مرعبة نخيف بها اطفالنا قبل النوم .

    * الدعاة الجدد ( حلوين ) ... وبفضل الفضائيات اختاروا " نيو لوك " ساعدهم على التسلل الى قلوب وعقول الجهلة والاميين وما اكثرهم .

    * عمرو خالد بدأ حياته العملية محاسبا يتعامل مع البنوك الربوية ويساعد التجار على التهرب من دفع الضرائب ... وكان يطمح ان يصبح لاعب كورة لذا التحق بالنادي الاهلي ولما لم يوفق في مسعاه وحتى يبقي على عضويته في النادي بدأ يقوم بدور امام المسجد في النادي وتطورت الحكاية فأصبح يلقي خطبا تقوم على حكايات وقصص مسلية عن هذا وذاك وهو ما جذب اليه انظار صفاء ابو السعود التي عرضت عليه ان يعمل معها .... وهذا ما كان .

    * برامج عمرو خالد تغازل المراهقين والمراهقات وتركز على الحجاب والجنة والنار والعلاقات الجنسية بين الصغار ... ولما وجد عمرو خالد ان هذه المواضيع تجد هوى لدى المكبوتين منهم طمر شوارع القاهرة بأشرطته الصوتية التي يقوم بتسجيلها وبيعها جنبا الى جنب مع اشرطة شعبان عبد الرحيم فحقق بذلك ثروة هائلة مكنته من شراء قصور في لندن وبيروت في حين حافظ على شقته المستأجرة في القاهرة حتى لا يلفت اليه انظار الاجهزة الامنية ... ومصلحة الضرائب .

    * الخطورة في ظاهرة عمرو خالد ان الانظمة العربية الحاكمة الديكتاتورية والشمولية والتي تعمل ضد كل ما هو مسلم واسلامي تنبهت الى الظاهرة فوظفتها لصالح النظام ... لذا اصبح عمرو خالد وخالد الجندي وعمر عبد الكافي وغيرهم من نزلاء قصور عمان ومن جلساء الملكة رانيا التي مارست هي ايضا بزنس " الافتاء " في برنامج اوبرا ويمفري .

    * وللحديث بقية

    مقالات ذات صلة

    * عمرو خالد يفتي لصالح اليهود
    * مدعية النبوة " الشيخة منال "
    * التكسب في قصور الحكام العرب
    * هذا الشبل من ذاك الاسد
    * وماذا عن الشيخ خالد الجندي ؟



    --------------------------------

    الرد الاول
    ( من انصار عرب تايمز)



    From : FAWWAZW03@msn.

    (عدل بواسطة omar_ragab on 06-02-2004, 09:06 PM)

                  

06-02-2004, 08:57 PM

omar_ragab
<aomar_ragab
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 1722

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اراب تايمز الحقيرة تهاجم الداعية عمرو خالد... (Re: omar_ragab)



    rabna yansorak ya hbibna amroo
    rabna yansorak
    rabna yansorak

    alhooma ameeeeeeeeeeeeeeeeen
    we all love you
    omar ragab
                  

06-02-2004, 09:04 PM

omar_ragab
<aomar_ragab
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 1722

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اراب تايمز الحقيرة تهاجم الداعية عمرو خالد... (Re: omar_ragab)

    for more details
    www.arabtimes.com
    go 2 sirry lai algaya
    then read all fake topics about amro akhalid
                  

06-02-2004, 09:10 PM

omar_ragab
<aomar_ragab
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 1722

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اراب تايمز الحقيرة تهاجم الداعية عمرو خالد... (Re: omar_ragab)

    rbna ynsorak ya hbibyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyyy amro khalid
    mashalllh alik
    rabna 7ynsorak kaman wa kman inshallh
    we all love you
    god bless you
    ameeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeen ya rab al3alameen
                  

06-02-2004, 09:31 PM

مراويد

تاريخ التسجيل: 09-08-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اراب تايمز الحقيرة تهاجم الداعية عمرو خالد... (Re: omar_ragab)

    عمر رجب يا زول يا طيب
    روق اعصابك و ما تحرق دمك
    ده مولد كبير و صاحبو غايب
    واذا اختلف اللصوص ظهر المسروق
    شوف حاجه واحده: داعيه او شيخ ما بتكلم فى الاول عن فساد الحكام العرب و من حولهم قبل ما يتكلم عن الحجاب والنار والعرس و الحيض ...تعرف وراه انه

    ولسه المولد حيتواصل
    على العموم شعب السودان اخد كوتو من المحن دى، وطلعت كل القبب تحتا و لا حوار مش فكى، الدايرين يباروا النوع ده هداك الدرب، عندنا اتضح انو القصه كلها لا لوجه الله و لا هبى رياح الجنه، ببساطه اقتسام سلطه و ثروه، عمرو خالد و لا غيرو: كلها يا سلطه او ثروه
                  

06-03-2004, 09:57 PM

smart_ana2001
<asmart_ana2001
تاريخ التسجيل: 04-17-2002
مجموع المشاركات: 5695

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اراب تايمز الحقيرة تهاجم الداعية عمرو خالد... (Re: مراويد)

    اخى عمر رجب
    لازم داعية ذى الاستاذ عمر خالد يلاقى ما يلاقى
    طبعا الجماعة زعلانببن عشان ما جاء لابس قفطان و دارس فى الكتاب , لانه جاء لابس بدلة و متعلم افضل من اكثرهم ,و متمكن من ادوات التكنلوجيا. يعنى بصراحة ما بيقدروا يقولوا عليه جاهل و متخلف
    بعد كده لازم يقولوا عليه متملق ( و ذى ما قال الاخ مراويد )
    Quote: شوف حاجه واحده: داعيه او شيخ ما بتكلم فى الاول عن فساد الحكام العرب و من حولهم قبل ما يتكلم عن الحجاب

    لازم يجعجع فى السياسه عشان يرضوا عنه . لكن لو تكلم مع الشباب عن الحلاق الحسنة و السلوك الطيب بيكون متملف للحكام
    لو تكلم مع الشباب عن صناعة الحياة , عن الاهتمام بمستقبلهم و عن الجدية فى العمل و العبادة , عن الحفاظ على الوقت و استثمارة فبما ينفع .لازم تكون وراه انة
    سبحان الله
                  

06-03-2004, 10:26 PM

مراويد

تاريخ التسجيل: 09-08-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اراب تايمز الحقيرة تهاجم الداعية عمرو خالد... (Re: smart_ana2001)

    سمارت للاسف انت ما سمارت enough

    انت من زمن التخلف والتقدم بقيسوهم بالجبه والبدله ؟؟ و لا حمل الشهاده الاكاديميه فقط هو معيار للفهم او عدمه؟؟ اصحى شويه و اعرف انو فى ناس كتيره فتحت وبقى ما بهمها لا جلابيه لا بدله او شهاده من عدمه او يكون كلامك حلو و لذيذ و بخاطب غرائز الناس، ناس كتيره بقت تحاسبك فى الاول بافعالك وبمواقفك من المشاكل الرئيسيه البتواجها، مثال بسيط ليه تجى تفتى لى فى تدخين السجائر و تترك اسره واحده "مالكه" تتصرف فى الارض وماداخلها وما فوقها على ملذاتها و شهواتها؟؟؟ ليه الداعيه عمرو خالد ومن شابهه لا يذكرون احاديث مثل "ليس منا من بات شبعان و جاره جائع" او "سيدالشهداء حمزه بن عبد المطلب و رجل وقف الى امام جائر فنهاه فقتله " و ايهما اهم للداعيه : الحاكم الجائر الذي يتسبب فى افقار ملايين من البشر ام حل مشاكل الزواج لبعض ابناء المترفين هنا و هناك ؟؟؟
    سورى نسيت دى جعجعة سياسه و كلام فاضي...
    طبعا الكلب لا يعض اليد التى تطعمه..
    خليك من كلامى انا ده رايك انت شنو فى ما ذكر اعلاه عن
    Quote: ان الشيخ عمرو خالد يتعرض الى حملة نقد شديدة في الصحف والمجلات المصرية بعد فتواه الاخيرة التي اعطى فيها شرعية لاسرائيل تطالب بموجبها بالمسجد الاقصى بدعوى ان اليهود بنوه على بيت رجل يهودي ولعل فتوى عمرو خالد هي التي جعلت الفضائيات الاسرائيلية تعرض برامجه الدينية التي يسجلها لمحطتي اقرأ ومحطة ال بي سي المملوكة لحزب الكتائب اللبناني لانه لم يحدث من قبل ان افتى شيخ مسلم بالحق التاريخي اليهودي في الاقصى .


    برضو حسب التساهيل مره دايرين الاسلام دين ودوله و دنيا و ان لا يحصر فى العباده و داخل المساجد، ومره تانيه .
    Quote: تكلم مع الشباب عن الحلاق الحسنة و السلوك الطيب بيكون متملف للحكام
    لو تكلم مع الشباب عن صناعة الحياة , عن الاهتمام بمستقبلهم و عن الجدية فى العمل و العبادة , عن الحفاظ على الوقت و استثمارة فبما ينفع .لازم تكون وراه انة
    سبحان الله


    و تانى بقول ليك عمرو خالد و من شابهه وراهم مليون انه
    و فعلا سبحان الله

    .................
                  

06-03-2004, 11:29 PM

Ahmed Alrayah

تاريخ التسجيل: 07-21-2002
مجموع المشاركات: 6684

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اراب تايمز الحقيرة تهاجم الداعية عمرو خالد... (Re: مراويد)

    أخ عمر رجب
    تحية طيبة
    عرب تايمز إصدارة تافهة تنبني سياستها المتواضعة على تتبع عورات الناس وفضحهم، كما انبرى كاتبها -الوحيد- أسامة فوزي للهجوم على علماء الدين الإسلامي أيا كانوا، عجبي لقوم إذا صمت عالم الدين عن السياسة وتحدث عن مكارم الأخلاق أو فضل وثواب قراءة القرآن أوغيرها مما يملأ النفس طمأنينة وسكينة أنكروا عليه ذلك وهاجموا صمته عن الحكام العرب، وإذا رفع صوته بالخطاب السياسي هاجموا ما أسموه بالإسلام السياسي وطالبوا بحصر الدين في المساجد! لا تأبه يا سيدي بانتقادات المنتقدين فهؤلاء لا يرون فيمن يدعو للإسلام وقيمه السمحة شيئا جميلا،
    جزى الله عنا عمرو خالد خير الجزاء ووفقه في دعوته للإسلام وهداية الشباب الذي انحرف عن الطريق المستقيمة.
    أحمد الريّـح
                  

06-04-2004, 00:52 AM

smart_ana2001
<asmart_ana2001
تاريخ التسجيل: 04-17-2002
مجموع المشاركات: 5695

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اراب تايمز الحقيرة تهاجم الداعية عمرو خالد... (Re: Ahmed Alrayah)

    مراويد
    I may not be smart enough, but I am pretty sure that I am smarter than you

    القفطان او الجلابية كانت دائما مسار تهكم على الشيوخ و الدعاة من المثقفاتية و ده ما كلام منى انا.لو فتشت كويس فى البورد ح تلقى مليون تعليق من هذا النوع.
    فى راى انا( و اظن انه راى الكثيرين من الناس العمليين )ان شباب واعى ,متدين و لكن معتدل ,نشيط ,يعمل من اجل مستقبله و مستقبل بلده او على الاقل اسرته , افضل مليون مرة ( وانفع لوطنه ) من الشباب اللى بيضيعوا مستقبلهم وراء السياسه. انا لا اعترض على العمل السياسى لكن لما يسيب الواحد محاضرته عشان الاركان فدى مشكلة كبيرة . بالمناسبة انا ما بكتب فى كلام خارج الموضوع. دى هى دعوة الاستاذ عمر خالد ( العمل). اما مهاجمة الحكام فالكثيرين قادرين على القيام بها .اعضاء سودانيس ون لين براهم كفاية على الوطن العربى كلو.
    عمر خالد رسالته واضحة (الشباب) , طبعا ما عشان يطلعوا مظاهرات , عشان يبنوا بلادهم و يكونوا اجابيين. السودان اللى احنا زعلانيين عليه ما ح يتصلح بشتم الحكومة, بيتصلح بشباب .......
    بن لادن مشتغل بالساسة لو عاجبكم ؟ سبحان الله مرة تانية
                  

06-04-2004, 09:08 AM

عزيز
<aعزيز
تاريخ التسجيل: 04-12-2002
مجموع المشاركات: 3290

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اراب تايمز الحقيرة تهاجم الداعية عمرو خالد... (Re: smart_ana2001)

    الحبيب الغالى الغائب ود رجب
    سلام جا إنت بجى ولا فى كلام تانى
    لك الحب والتحية والشوق

    عزيزى الصوفى ود رجب أنا لم اقرأ فى حياتى لشخص أكثر بزاءه من المدعو اسامه فوزى فهو منزوع الحياء والخلق وجريدته المزعومه عندما تفرأها تتغيأ دما من التقرح الذى يسببه كلامه الغير مهذب وينعت الناس بنعوت تنم عن نفسية تراكمت فيها نتانة أوساخ حياة كريهه .. نسأل الله له الهداية

    وجدنا رسالتك فى الهاتف وسعدنا بها كثيرا
    ارسل لى رقم هاتفك الجديد عبر المسنجر لنسعد بك
    لك الحب والتحية ورزين وولدك يزن يغروك السلام ووالدتهم
                  

06-04-2004, 09:45 AM

مراويد

تاريخ التسجيل: 09-08-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اراب تايمز الحقيرة تهاجم الداعية عمرو خالد... (Re: عزيز)

    عزيز الفنان
    تحيات
    انا لا اعرف المدعو اسامه فوزى و لم اقرا له اطلاقا و لا اشكك فى كلامك، و اعلم ان الصحافه المصريه و العربيه مليئه بالاقلام الماجوره التى تكتب حسب رغبة الحاكم او لمن يدفع اكثر، لكن امثال عمر خالد لا يختلفون عنهم كثيرا، فالساكت عن الحق شيطان اخرس .
    لك تقديري
                  

06-04-2004, 11:27 AM

مراويد

تاريخ التسجيل: 09-08-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اراب تايمز الحقيرة تهاجم الداعية عمرو خالد... (Re: smart_ana2001)

    smart_ana2001
    I don't compete with any one about being smart or not, Iam learning everyday something knew, and I will keep learning my whole life.
    شايفك نطيتى سؤالى؟؟ رايك شنو فى الفتوى ؟؟؟

    عشان نطلع بي شئ مفيد من نقاشنا ده :
    Quote: انا اتفق معك فى الاتى :فى راى انا( و اظن انه راى الكثيرين من الناس العمليين )ان شباب واعى ,متدين و لكن معتدل او غير متدين,نشيط ,يعمل من اجل مستقبله و مستقبل بلده او على الاقل اسرته ،
    وسواء كان مهتم بالسياسه ام لا فهذا امر شخصى والحياه مليئه بالخيارات الاخرى . ليس المطلوب او المفيد ان يصير الجميع "سياسيين و سياسيات". المشكله اننا عشان نصل للهدف ده سنصطدم بالسياسه شئنا ام ابينا . لا ادرى ماذا تعنين ب الشباب اللى بيضيعوا مستقبلهم وراء السياسه، اما
    Quote: لما يسيب الواحد محاضرته عشان الاركان فدى مشكلة كبيرة
    اتفق معك، انا شخصيا عملتها و نادم عليها للان، برضو دى يمكن النقاش حولها،لانو بالمقابل كان فى طلاب و طالبات نشطين سياسيا و ناجحين/ات اكاديميا، ليس بالضروره ان يكون الاتنين نقيضين، ايضا هذا له علاقه بمناخ العمل السياسي العام عندنا و العنف الخ...
    البلدان لا تصلح بالمظاهرات و السياسه وحدهما بل ايضا بالمعرفه والعلم والعمل والجديه الخ، انا انظر لهذه الاشياء ككل متكامل و لااضع واحد منهم كنقيض او ناف للاخر، ولا تنصلح هذه الامور الا فى ظل نظام سياسي يكفل للناس حقوقهم الضروريه بما فيها حق العمل بجديه .
    بن لادن بالمناسبه نموذج مناسب للرد على امثال الداعيه عمرو، الرجل اختلف معه %100 لكنه نموذج لمن يقرن فعله بمسلكه و طريقة حياته و ضحى بالكثير الذى يلهث وراءه عمرو خالد لاجل قضيته .
    وبرضو منتظر ردك على السؤال
    سلام

    المخطط من عندى
                  

06-04-2004, 10:22 AM

مراويد

تاريخ التسجيل: 09-08-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اراب تايمز الحقيرة تهاجم الداعية عمرو خالد... (Re: Ahmed Alrayah)

    الاخ احمد الريح
    سلام
    لم اقرا او اسمع بعرب تايمز هذه الا حين نشرها الاخ عمر رجب، بالطبع رايي فى الدعاه العصريين امثال عمرو خالد لم ولن ابنيه على ما يكتبه المدعو اسامه فوزى او غيره من كتاب الصحافه الرخيصه الذين يباعوا و يشتروا مثل ربطة الفجل. الامر اكبر من هذا وانت تعلم جيدا، المعركه ضد عمرو خالد هى فى النهايه صراع لصوص ومصالح.
    بالطبع سهل عليك وعلى امثالك ان يقولبوا الكلام كما يشاءوا، وقل لى :من يقول ان الاسلام دين و دنيا و دوله؟
    الشئ الثانى : من طالب بعدم الحديث عن مكارم الأخلاق أو فضل وثواب قراءة القرآن أوغيرها مما يملأ النفس طمأنينة وسكينة، السؤال هو هل هذه هى اولويات ومشاكل شعوب هذه المنطقه؟؟؟ بل ما ومن الذى تسبب فى انهيار الاخلاق و انتشار التفسخ الاجتماعى والاخلاقى فى هذه المجتمعات ؟؟ اليست السياسه والاقتصاد وفساد انخب الحاكمه باسم الملك او الاسره او الرئيس ؟؟
    و الرفض يا سيد ليس لمن يتحدث او يتدخل فى السياسه باسم الدين ،فهذا وجد دوما و سيظل موجودا فى كل العالم وفى كل الاديان، الرفض هو لاضفاء القداسه على الموقف السياسي و على الدوله كانها ظل الله فى الارض . و من قال ان رجل الدين اما ان يكون نموذج الداعيه عمرو خالد او شيخك عبد الحى يوسف او اسامه بن لادن ؟؟ ارجع الى التاريخ الاسلامى وابدا منذ عهوده الاولى لترى ان هناك رجال دين ثاروا باسم الاسلام ضد الظلم والاستبداد و دفعوا ارواحهم ثمنا لذلك، ولم يمنعهم دخولهم فى السياسه عن الحديث عن مكارم الأخلاق أو فضل وثواب قراءة القرآن أوغيرها مما يملأ النفس طمأنينة وسكينة ، وفى ذات الوقت وجد النوع الاخر من حصر الدين فى حف اللحيه وحجاب المراه والنكاح و تبرير الاستبداد .... نعم،ليست القضيه التحدث باسم الدين بل التحدث عن "ماذا" و لمصلحة من و منحازا لمن ،

    و اعيد ليك السؤال رايك شنو فى فتوى الداعيه المودرن

    Quote: ان الشيخ عمرو خالد يتعرض الى حملة نقد شديدة في الصحف والمجلات المصرية بعد فتواه الاخيرة التي اعطى فيها شرعية لاسرائيل تطالب بموجبها بالمسجد الاقصى بدعوى ان اليهود بنوه على بيت رجل يهودي ولعل فتوى عمرو خالد هي التي جعلت الفضائيات الاسرائيلية تعرض برامجه الدينية التي يسجلها لمحطتي اقرأ ومحطة ال بي سي المملوكة لحزب الكتائب اللبناني لانه لم يحدث من قبل ان افتى شيخ مسلم بالحق التاريخي اليهودي في الاقصى .


    Quote: فهؤلاء لا يرون فيمن يدعو للإسلام وقيمه السمحة شيئا جميلا،


    النغمه دى يا احمد بقت ما بتاكل عيش كتير لانو بقى واضح الدايس القيم الانسانيه اسلاميه او غير اسلاميه بارجله .
    سلام تانى
                  

06-04-2004, 12:22 PM

smart_ana2001
<asmart_ana2001
تاريخ التسجيل: 04-17-2002
مجموع المشاركات: 5695

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اراب تايمز الحقيرة تهاجم الداعية عمرو خالد... (Re: مراويد)

    مراويد
    Good for you

    Quote: شايفك نطيتى سؤالى؟؟ رايك شنو فى الفتوى ؟؟؟

    ابدا , ما نطيت سؤالك . بس الشباب اظن قالوا من هو اسامه فوزى .و انا لم اسمع بهذه الفتوى ابدا. و عموما لم اسمع ابدا بعمر خالد يخرج الفتاوى. و غالبا ح تكون احدى سخافات اسامه فوزى .
    Quote: لا ادرى ماذا تعنين ب الشباب اللى بيضيعوا مستقبلهم وراء السياسه
    . اعنى شباب قعد فى الجامعه ضعف سنيين دراسته بحجة السياسة, و اهلو فى امس الحاجه لاى مليم بيعطوه له كمصروف او اى جنيه كان ممكن يساعدهم بيه لو اتخرج و اشتغل . ح تقول لى شغل شنو مع الانقاذ و الحكومات . ح اقول ليك اكيد بعد التخرج فرصته اكبر و لو ب 0.1 %
    احنا متفقين تماما فى ان
    Quote: ان شباب واعى ,متدين و لكن معتدل او غير متدين,نشيط ,يعمل من اجل مستقبله و مستقبل بلده او على الاقل اسرته.
    ( ده هو اللى محتاجه ليه اوطاننا)
    Quote: فى طلاب و طالبات نشطين سياسيا و ناجحين/ات اكاديميا، ليس بالضروره ان يكون الاتنين نقيضين،

    Quote: تنصلح هذه الامور الا فى ظل نظام سياسي يكفل للناس حقوقهم الضروريه بما فيها حق العمل بجديه

    Quote: لبلدان لا تصلح بالمظاهرات و السياسه وحدهما بل ايضا بالمعرفه والعلم والعمل والجديه الخ، انا انظر لهذه الاشياء ككل متكامل و لااضع واحد منهم كنقيض او ناف للاخر،

    انت لا تضع احد هذه الاشياء نقيض او ناف للاخر لكنك تعيب على عمر خالد الدعوة للعمل دون الدعوة للمظاهرات . الراجل فعلا بقى Very powerful , بس ما لازم يشتغل يالسياسة, اذا كنت شايف انو وضعو بيحتم عليه العمل السياسى. الرجل عندو هدف شغال من اجله . اخراج الشباب من دائرة الاحباط و الياس و الاستسلام للواقع. ده ما كفاية ؟؟؟؟ (و ده هو موضوع خلافنا الان). و اكيد ح تقول لى (ما كفاية). و ح اقول ليك لو عمر خالد تكلم فى السباسة و قمع (بضم القاف) و اسكت صوته , ماح نستفيد حاجه. لا هو حقق هدفو ,ولا احنا استفدنا من شخصيته و ثاتيره.
                  

06-04-2004, 10:33 PM

عزيز
<aعزيز
تاريخ التسجيل: 04-12-2002
مجموع المشاركات: 3290

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اراب تايمز الحقيرة تهاجم الداعية عمرو خالد... (Re: smart_ana2001)

    أخى الحبيب مراويد
    أسعد الله صباحك بنفحات الايمان

    http://www.arabtimes.com

    أرجو أن تسامحنى على هذا الرابط فهو لمجلة عرب تايمز والتى تصدر فى امريكا ومدير تحريرها اسامه فوزى ولك أن تتصفح المجله وأن تلمس مدى قبح الكلمات التى يستخدمها وحتى الحراير لم يسلمن من بطش قلمه المسموم ..

    تقبل محبتى واحترامى
                  

06-04-2004, 11:30 PM

Ahmed Alrayah

تاريخ التسجيل: 07-21-2002
مجموع المشاركات: 6684

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اراب تايمز الحقيرة تهاجم الداعية عمرو خالد... (Re: smart_ana2001)

    أخ مراويد
    تحية طيبة
    هلا تركتم الحديث عن تقصير علماء الدين في نقد الحكام وشغلتم أنفسكم بالحديث عما هو أهمّ؟! يا عزيزي إنّ هؤلاء الحكام الذين ترونهم أس البلاء فيما نحن فيه من استضعاف هم نتاج أمة ابتعدت عن المنهج القويم وانصرفت وراء التقليد الأعمى للغرب فصارت كالمصر على ارتداء قميص ضيق جدا وهو بدين جدا! إذا تمكن علماء الدين من بث روح المسئولية والحماس وإعادة روح الدين الغائبة عن معظم شباب أمتنا لتغيرت الحال ولما تربع على رأس حكوماتنا من يعيث في الأرض فسادا، يا أخي مراويد إن ما تدعون له من مناهضة علماء الدين للحاكمين والقادة يعكس قصر نظركم وانتهاجكم منهج الحلول الوقتية التي لا تقوى على الصمود امام عوامل الزمن وغلبة الطبع على التطبع، دعوا عمرو خالد ومن حذا حذوه ينشرون دعوة الحق ومكارم الأخلاق بيننا وانتظروا لتروا جيلا جديدا متحضرا بلا اتباع أعمى، يأخذ من الغربيين ما يفيد ويترك لهم ما عدا ذلك.
    احمد الريّـح
                  

06-04-2004, 11:05 PM

Hadia Mohamed

تاريخ التسجيل: 03-14-2004
مجموع المشاركات: 1463

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: اراب تايمز الحقيرة تهاجم الداعية عمرو خالد... (Re: omar_ragab)

    دخول ندوه عمر خالد فى كندا بخمسين دولار فعلا الساكت
    عن الحق شيطان الحق بجيب قروش الذمن ده يا اخوتى
    لاتسكتوا العمليه بتجيب قروش ما ساي
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de