منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور)

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-06-2024, 05:50 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف النصف الثاني للعام 2005م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
06-23-2005, 05:49 AM

luai
<aluai
تاريخ التسجيل: 02-27-2002
مجموع المشاركات: 2251

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور)


    لندن - الزمان - خالد الاعيسر

    في تطور لافت دخلت منظمات يهودية مدعومة من الجالية اليهودية بلندن على خط الدفاع عن حقوق الانسان بدارفور فقد نظم المنتدى اليهودي للعدل وحقوق الانسان ندوة في لندن أمس تحت عنوان: (حقول الموت في دارفور) بالتعاون مع منظمة درع الحماية والمركز البريطاني للهولوكوست "المحرقة" بالاشتراك مع منظمة العفو الدولية والمنظمة الدولية لحقوق الانسان (أمنيستي) ومركز دارفور لحقوق الانسان والتنمية. وقد عقدت الندوة بمبنى دار البلدية بمنطقة هاميستيد شمال العاصمة البريطانية لندن وسط حضور كبير للجالية اليهودية، حيث تقطن مجموعات كبيرة منها هناك.
    في حين تظاهر في وقت متزامن مع الندوة خارج مبنى دار البلدية العشرات من السودانيين حاملين لافتات مناهضة للتدخل اليهودي في الشأن السوداني وتصدت لهم قوة من الشرطة البريطانية (اسكتلنديارد) للحيلولة دون اقترابهم من المبنى الذي عقدت فيه الندوة.[/B]

    وأفتتحت الندوة كاري سوبيل العضو بالمنتدى اليهودي للعدل وحقوق الانسان موضحة أنها استاذة في التاريخ ومتخصصه في الهولوكوست وأن أحداث دارفور تعيد لمخيلتها كل الفظاعات التي ارتكبت بحق اليهود أيام النازية، وتسألت عن الاهتمام الاعلامي الغربي الكبير بالقضية "الجنسية" للفنان مايكل جاكسون في وقت يقتل فيه الآلاف من أبناء دارفور. وتحدث أيضاً الدكتور جيمس سميث رئيس منظمة درع الحماية (منظمة غير حكومية مهتمة بضحايا الابادة والجرائم ضد الانسانية) ويشغل منصب مدير المركز البريطاني للهولوكوست، حيث افتتح حديثه بالقول "ان الكلمات لا تكفي للتعبير عن الفظاعات والجرائم التي ارتكبت في دارفور، وعلى الجميع أن يعلم أن الإبادة لا تعني القتل فسحب وإنما التهجير"، غير أنه أكد أن الأوضاع على الأرض تشهد تحسناً ملموساً وذلك بفضل مجهودات الاتحاد الأفريقي وبفضل الرقابة التي يفرضها بمعاونة الأمم المتحدة، وشدد أن الكثير لا يزال مطلوباً في سبيل ايقاف الفوضى "حسب تعبيره".

    وهاجم بشدة حكومة رئيس الوزراء البريطاني توني بلير في تعاطيها مع ملفات طالبي اللجوء من أبناء دارفور وقال "ان القائمين على أمر وزارة الداخلية البريطانية قد جلبوا العار في رفضهم لطلبات اللجوء التي يتقدم بها أبناء دارفور لأسباب غير منطقية وتثير السخرية، مضيفاً أنه يجلب التعاطي مع طلبات أبناء دارفور بصورة أكثر صدقاً وتقديراً. وتحدثت في الندوة اليزابيث هودجكين الباحثة في شئون شرق أفريقيا بمنظمة العفو الدولية والمسؤولة عن ملف السودان، موضحة أن الأوضاع الانسانية في دارفور تفوق الاوضاع في العراق وافغانستان سوءاً وأن الحكومتان البريطانية والأمريكية تعاطيتا مع المشكلة بدوافع تحويل الأنظار عن الاخفاقات في هذين البلدين دون القيام بعمل جاد لحماية المدنيين في دارفور. وأضافت "ان مجلس الأمن له أجندته السياسية التي تحركها مصالح الدول الكبرى"،

    وأكدت أن الشعب السوداني عرف عنه عالمياً أنه شعب صاحب تاريخ وأصالة وأنه من أكثر الشعوب حباً للسلام، وتسألت "كيف للعالم أن لا يتحرك لوقف القتال بين الجماعات المسلحة والتي يدفع ثمنها هذا الشعب العظيم"، مذكرة أن نقل صور المأساة عبر وسائل الاعلام الغربية من شأنه المساعدة في توفير الضغط اللازم للدفع في اتجاه الحل. وثمنت الدور الذي يطلع به الاتحاد الأفريقي من آجل إعادة الأمن والاستقرار. من جانبها طالبت أومي شاه مساعد الأمين العام لمنظمة حقوق الانسان بضرورة زيادة الضغط لوقف التجاوزات خاصة الدور الذي يمكن أن تلعبه المحكمة الجنائية الدولية، وأشارت الى صعوبة الحصول على معلومات من أرض الحدث حيث تفرض الحكومة رقابة على البعثات الصحفية والرسمية، وهاجمت بشدة الولايات المتحدة الأمريكية لوقوفها أمام مجهودات اصدار قرار يقضي بتقديم المتورطين في الجرائم بدارفور الى المحكمة الدولية. وعن المحكمة الجنائية السودانية التي شكلت وبدأت أعمالها مؤخراً قالت "إنها خطوة في الطريق الصحيح ويمكن أن تمثل بديلاً مقبولاً اذا توفرت فيها الحيادية والنزاهة والمراقبة اللصيقة من المجتمع الدولي". وأضافت "ان على القائمين بأمر المحكمة الجنائية الدولية في لاهاي مراقبة عمل المحكمة السودانية للتأكد من قدرتها في عمل المطلوب".

    وتحدث في الندوة أحمد الزبير نائب مدير مركز دارفور لحقوق الانسان والتنمية (منظمة سودانية) شاكراً المنتدى اليهودي للعدل وحقوق الانسان لما يقوم به من مجهودات في مساعدة المواطنيين في دارفور، وطالب بضرورة محاسبة المتورطين في الجرائم حتى لا تتكرر مثل هذه الاحداث في مواقع أخرى من العالم. وهاجم الزبير بشدة المجتمع الدولي والجهات الرسمية لتجاهلها ملف دارفور وطالب الناخبين البريطانيين ضرورة الضغط على نواب دوائرهم الانتخابية لآجل العمل على زيادة الضغط على الحكومة البريطانية لتبني خطاً أكثر فاعلية للحد من جرائم الابادة والتطهير العرقي والاغتصاب "حسب قوله". وقد حضر الندوة عدد قليل من السودانيين بلغ زهاء العشرة مقارنة بما يربو على المئتاي يهودي.

    وقد عرض فيلماً تضمن صوراً للدمار والقتل ومخالفات الحرب أثارت بعض التسأولات خاصة من قبل السودانيين الحاضرين بحجة أن الفيلم تضمن مشاهداً ليست حقيقة وأن الشخصيات التي عرضت لا تربطها بدارفور وانسان السودان أية صلات.

    (عدل بواسطة luai on 06-23-2005, 06:09 AM)

                  

06-23-2005, 05:50 AM

محمد حامد جمعه
<aمحمد حامد جمعه
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 6807

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: luai)

    يا لؤى
    هسة يجو يقولو ليك دى صحافة عميلة والناس الفى الصورة ديل رسلهم المؤتمر الوطنى !
                  

06-23-2005, 01:37 PM

خالد عبد الله محمود
<aخالد عبد الله محمود
تاريخ التسجيل: 11-28-2004
مجموع المشاركات: 5393

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: محمد حامد جمعه)

    بسم الله الرحمن الرحيم

    والله حكاية أنو الجماعة ديل معارضين تدخل المنظمات دي ومناقشتها للمشكلة بس لانهم يهود افتكر انو النظره البتقوم بالتفريق بين الناس عن طريق دياناتهم والوانهم دي نظره عفا عليها الدهر والناس اتجاوزتها من زمان وكان اولي بيهم انو يجو ويثبتو للناس ديل انو مافي مشكلة في دارفور وكل الناس في دارفور عايشة في امان وكده ولكن طبعا الوعاء الفارغ يصدر جلبة زى ما بقولوا وانا علمت انو تمت دعوتهم للحضور لكن يجو يقولو شنو الحكاية فيها صور وفضايح وبلاوي زرقاء فلقوا افضل طريقة انهم يشيلو لافتاتهم ويقيفو ودة اسمو اسلوب العاجز,خلاصة الامر نحن (السودانين الحقيقين) نقبل بمنقاشة كل مشاكل دارفور وعلي اي مستوي ومن قبل اي شخص يريد فعلا ايجاد حل للمشكلة في دارفور وبعد نحل مشكلة دارفور كدي نشوف ناس فلسطين والجماعة الباقين بلاش كلام فاضي .

    تخريمه :
    تحية للاخ الزميل (كلية الزراعة جامعة الخرطوم) خالد عويس وانا متابع كتاباتك وفخور بيك جدا , رجاءا لو عندك اي اخبار عن زملينا وحبيبنا هيثم عبدالله الحقني بيها لاني ما سمعتها خبر عنو من ما اتخرجنا .


    خالد عبدالله
                  

06-23-2005, 06:06 AM

مريم بنت الحسين
<aمريم بنت الحسين
تاريخ التسجيل: 03-05-2003
مجموع المشاركات: 7727

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: luai)

    لا ما حنقول كده يا أستاذ محمد حامد جمعه... انا بقول انه .. والله فيهم الخير.. وقت أهل البلد ساكتين عن الحاصل في دارفور، كتّر خيرهم المامشوا أشغالهم ووقفوا ورفعوا اليافطات عشان العالم ينتبه للبحصل... موقف يحسب لهم لا عليهم...
                  

06-23-2005, 06:20 AM

محى الدين ابكر سليمان
<aمحى الدين ابكر سليمان
تاريخ التسجيل: 02-10-2005
مجموع المشاركات: 2440

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: مريم بنت الحسين)

    الاخت مريم
    يسلم فهمك وعلمك من تغبيش الماجورين.
    ساعود
                  

06-23-2005, 06:38 AM

luai
<aluai
تاريخ التسجيل: 02-27-2002
مجموع المشاركات: 2251

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: luai)

    كاتب هذا المقال خالد الاعيسر ..اما انه جنجويد!! ..او سوداني غير اصيل (فيه دم آري )!! او صحفي مشبوه - مثله مثل تلك الصحافية المشبوهة المسماة سلمى وموضوعها في الرأي العام !! او عميل لجهاز الامن !! او اكيد تابع للمؤتمر الوطني !!

    اما هؤلاء السودانيين الذي رفضوا ما كان يدور ورفعوا شعاراتهم ضد هذا التدخل السافر - فواحد من اثنين اما انهم تبع جهاز الامن ..او تبع السفارة السودانية (لازم يتم التاكد من جوازاتهم وهويتهم ومواعيد دخولهم - ولو دققتم في حملة اللافتات فمعظمهم يحمل اللافتات بيده اليمنى - اذا هم يمينيون متطرفون محبون لبلادهم - وهذه تهمة كبيرة وخطيرة ) -

    ويجب شق صدورهم ..وفتح قلوبهم ..ليعرف سبب معارضتهم لدعم اليهود لاهلهم الصابرين في دارفور - لان اليهود يا سادتي اكثر حنية واكثر تعاطفا واكثر رأفة - الم تقرأوا في بوست موجود الان ..ان هؤلاء اليهود ارحم من الحكومة ودليل رحمتهم عدم اغتصابهم للفلسطينيات ...ولو كانوا يريدون ابادة الفلسطينيين لابادوهم في ثواني .. ولكن لانهم اهل مباديء وقيم وكتاب ودين وايمان فلم يفعلوا ذلك . وحتى قتلهم للاطفال ليس الا مجرد اخطاء .


    طول أعوام الخصام

    لم نكن نشكو الخصام

    لم نكن نعرف طعم الفقد

    أو فقد الطعام.

    لم يكن يضطرب الأمن من الخوف،

    ولا يمشي إلى الخلف الأمام.

    كل شيء كان كالساعة يجري... بانتظام

    هاهنا جيش عدو جاهز للاقتحام.

    وهنا جيش نظام جاهز للانتقام.

    من هنا نسمع إطلاق رصاص..

    من هنا نسمع إطلاق كلام.

    وعلى اللحنين كنا كل عام

    نولم الزاد على روح شهيد

    وننام.

    وعلى غير انتظار

    زُوجت صاعقة الصلح

    بزلزال الوئام!

    فاستنرنا بالظلام.

    واغتسلنا با لسُخا م.

    واحتمينا بالحِمام!

    وغدونا بعد أن كنا شهودا،

    موضعاً للإ تها م.

    وغدا جيش العد ا يطرحنا أرضاً

    لكي يذبحنا جيش النظام!

    أقبلي، ثانية، أيتها الحرب..

    لنحيا في سلام!
                  

06-23-2005, 06:43 AM

Frankly
<aFrankly
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 35211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: luai)

    إن كان لليهود إدانة للقتل والتشريد وهدم البيوت فليرفعوا أيديهم الملطخة بدماء الأبرياء من شعب فلسطين ووقف قتل الشيوخ والأطفال والنساء وهدم البيوت والزروع ووقف الإحتلال لأرض فلسطين وإنتهاك حقوق أهلها فإن هم فعلوا ذلك جاز لهم أن يطالبوا بحقوق الآخرين
    أما أهلنا في دارفور فنحن المسلمون أحرص من يقف معهم ويحس بألمهم ومحنتهم ولا نريد مساعدة أو مراوغة من مجرم لا تزال الدماء تسيل من بين يده دافئة

    تحياتي
    فرانكلي
                  

06-23-2005, 07:35 AM

محمدين محمد اسحق
<aمحمدين محمد اسحق
تاريخ التسجيل: 04-12-2005
مجموع المشاركات: 9813

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: Frankly)

    اخي فرانكلي ..
    لك التحية والتقدير ..

    Quote: فنحن المسلمون أحرص من يقف معهم ويحس بألمهم ومحنتهم ولا نريد مساعدة أو مراوغة من مجرم لا تزال الدماء تسيل من بين يده دافئة


    نعم المسلمون احرص علي اهل دارفور من اليهود ..بدليل انهم ارسلوا طائرات الانتونوف لتبيدهم ولا تقوم لهم قائمة ..
    المسلمون احرص علي اهل دارفور ..كيف لا وقد ارسل لهم رسل الموت الرحيم بقيادة الفاتح الجنجويدي موسي هلال ...العبد الفقير الي ربه ..المتقرب اليه زلفي بابادة الخوارج واتباع الشرك ....
    نعم انهم احرص علي اهل دارفور ..فما حدث من اغتصابات جماعية انما هو عمليات لتحسين النسل والنوع ..وتقريبأ الي بيوت الشرف والحسب والنسب ...

    المسلمون احرص علي اهل دارفور ..الي درجة ان يطلعوا دينهم الذي صاروا عليه ..انه الدين الجديد في بلاد القران و الالواح..دين عبد الواحد ..ود. خليل .. الذي صاروا يبشرون به اتباعهم الفور والزغاوة والمساليت ..اما سمعت تلك التسجيلات ..وذلك الحوار بين قائد الانتونوف وقائده المباشر ..
    - قائد الطائرة: ما شايف حاجة الا شوية ناس وقطاطي ...
    -قائد الطيار : ما تخلي حاجة ..طلع دينوم .........

    وكان ما كان ....................
    قصة سنظل نرويها جيلأ بعد جيل ..اخي فرانكلي ..
    مع كامل محبتي...

    (عدل بواسطة محمدين محمد اسحق on 06-23-2005, 07:38 AM)

                  

06-23-2005, 07:57 AM

Frankly
<aFrankly
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 35211

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: محمدين محمد اسحق)

    أخي محمدين
    تحية واحترام
    Quote: نعم المسلمون احرص علي اهل دارفور من اليهود ..بدليل انهم ارسلوا طائرات الانتونوف لتبيدهم ولا تقوم لهم قائمة ..
    المسلمون احرص علي اهل دارفور ..كيف لا وقد ارسل لهم رسل الموت الرحيم بقيادة الفاتح الجنجويدي موسي هلال ...العبد الفقير الي ربه ..المتقرب اليه زلفي بابادة الخوارج واتباع الشرك ....
    نعم انهم احرص علي اهل دارفور ..فما حدث من اغتصابات جماعية انما هو عمليات لتحسين النسل والنوع ..وتقريبأ الي بيوت الشرف والحسب والنسب ...

    المسلمون احرص علي اهل دارفور ..الي درجة ان يطلعوا دينهم الذي صاروا عليه ..انه الدين الجديد في بلاد القران و الالواح..دين عبد الواحد ..ود. خليل .. الذي صاروا يبشرون به اتباعهم الفور والزغاوة والمساليت ..اما سمعت تلك التسجيلات ..وذلك الحوار بين قائد الانتونوف وقائده المباشر ..
    - قائد الطائرة: ما شايف حاجة الا شوية ناس وقطاطي ...
    -قائد الطيار : ما تخلي حاجة ..طلع دينوم .........

    وكان ما كان ....................
    قصة سنظل نرويها جيلأ بعد جيل ..اخي فرانكلي ..
    مع كامل محبتي...

    نعم نحن المسلمون أشد حرصاً على أخواننا وأخواتنا وأمهاتنا وجميع أهلنا ممن يديها ملطختان بدماء المسلمين في فلسطين
    من يصبح ويمسي على تقتيل المسلمين لا يعقل أن يرهف قلبه وتدمع عينه من أجل مسلم في بقعة أخرى من بقاع العالم ولا يقول ذلك إلا أحمق أو مجنون
    مشكلتنا مع النظام قائمة وسنفعل المستحيل حتى ينال كل مجرم في حق أهلنا في دارفور عقابه
    كان من الجنجويد أم من الثوار أم من سدنة النظام
    الإسلام الحق جرم المعتدين وجعل القصاص عليهم حق لا يجب التنازل عنه
    من سعى في الأرض خراباً وفساداً يجب القصاص منه
    ومن لا يلتزم بخلق المسلم وسماحة هذا الدين فلينظر لنفسه أهو حقاً من جماعة المسلمين
    ولكن أبداً لن نستعين بالقتلة للننصف أهلنا في محنتهم


    تحياتي
    فرانكلي
                  

06-23-2005, 07:28 AM

Yasir Elsharif
<aYasir Elsharif
تاريخ التسجيل: 12-09-2002
مجموع المشاركات: 48794

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: luai)

    فيلم هام يجب مشاهدته..
    دارفـــــــــور: تصفية عرقية‘ إغتصاب‘ (...) فيديـــــــــــــــو

    هناك يهود كثيرون يقفون ضد ما تقوم به إسرائيل، بل هناك منهم في لندن نفسها يهود يخرجون في مظاهرات الفلسطينيين..
    هذا لا يعني أنه ليست هناك منظمات صهيونية تستفيد من أخطاء العرب.. فضيحة دور مصر والجامعة العربية في مسألة دارفور معروف للجميع..

    والنظام وعملاؤه يحاولون دائما تغبيش وعي الناس بأن هذه مؤامرة صهيونية وما إلى هناك من هذه الترهات التي لا تمشي إلا على صغار العقول.. هناك سودانيون كثيرون، من دارفور ومن غير دارفور، يهمهم توصيل الحقيقة إلى العالم، وقد أفلحوا والحمد لله.. والحمد لله أن دور مجلس الأمن سيوفر على السودانيين مسالة النضال المسلح، ويترك لهم النضال الإعلامي والسياسي والتفاوضي.. وكل الظروف معهم، والشرفاء في العالم كثيرون، ومنهم يهود ومسيحيون ومسلمون..

    الشكر لكل من أرهق نفسه وبذل من نفسه ومن ماله لنصرة الضعفاء والمساكين..
    أرجو أن يجد الأخ إسماعيل التاج فرصة ليصف الندوة، وهي نضال مدني حضاري.. والناس يعرفون ما يدور في السودان.. ليت الذين رفعوا هذه اليافطات تظاهروا أيضا ضد ما تفعله الحكومة في دارفور.. كنا على الأقل صدقنا أنهم ليسوا من المستفيدين من النظام أو من موظفيه.. يا أخي أخجلوا: حتى الدكتور عبد الوهاب الأفندي الإسلامي المعروف يقول الحقيقة.. أخجلوا يا ناس لؤي..!!

    (عدل بواسطة Yasir Elsharif on 06-23-2005, 07:32 AM)

                  

06-23-2005, 07:57 AM

Abureesh
<aAbureesh
تاريخ التسجيل: 09-22-2003
مجموع المشاركات: 30182

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: Yasir Elsharif)

    هـذه طالبة يهودية من جامعة بنسلفانيا, قدمها الدكتور على دينار
    تقف للدفاع عن دارفور..
    منشورة على سـودان دوت اورق..

    http://sudan.org/mmedia/phily.wmv

    اليهود الاعداء اليوم هم على عثمان محمد طـه وجماعته..

    (عدل بواسطة Abureesh on 06-23-2005, 08:00 AM)

                  

06-23-2005, 08:06 AM

أحمد أمين
<aأحمد أمين
تاريخ التسجيل: 07-27-2002
مجموع المشاركات: 3371

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: Abureesh)


    عقلية القطيع تطل علينا فى لندن، الذهنية التى تم غسيل مخها عبر القرون بكراهية نفسها تمارس عادتها فى كراهية الذات مرة أخرى بأعلان أن دماء الفلسطينين بالذات أهم من دماء بنى جلدتهم عندما يموت الاف الابرياء العزل من النساء والرجال والعجزة فى السودان يتظاهر المغيبون عقليا ضد من يودون مساعدة من عجزت حكومتهم من حمايتهم ومساعدتهم بحجة إنهم يهود.
    هؤلاء الغائبين عن التاريخ يجب أن يعلمون حقيقة أساسية إن المجاذر التى ارتكبت فى بلادنا حركت كل اصحاب الضمير الانسانى من بكل بقاع الارض إلا قلة من أهل السودان الذين عتم الحقد قلوبهم وغيبت الايدلوجية عقولهم والمصالح ضمائرهم.
    هؤلاء الذين أخذتهم العزة بالأثم اصبحوا الان يتجرأون بالتظاهر فى لندن لتعمية الاخرين من جرائمهم التى أرتكبوها فى دارفور فهنيئا لكم بنعمة الديمقراطية وحقوق الانسان الحقيقية التى تمارسونها فى هذه البلاد و تحرمون منها منتقدى نظامكم الفاشى فى السودان.
    فى لندن هذه يوجد مجتمع مفتوح وليس منغلق كعقول المتظاهرين به كل جنسيات وشعوب العالم، وكل من يحس إنه جزء من هذا النسيج الاجتماعى ينفتح على كل المجتمعات، ممارسة عنصرية كالعداء للسامية أو اتهام منظمات محددة بأنها تتآمر أو تدبر أمر ما لأنهم فقط يهود عنصرية بغيضة، أمر لا يقوم بها فى هذه البلاد إلا غلاة الاحزاب اليمينة المتطرفة التى تدعو الى سيادة الجنس الابيض من أمثال ال BNP وNF من المخجل أن نرى بنى وطنى أصبحوا يصنفون مع مثل هذه التيارات، فمصيبة السودان كبيرة إذا أصبح يصدر مثل هذه العقلية المنغلقة المنكفية على ذاتها والتى تريد أن تدرك و تصدق الكذب والتلفيق والتشويه والدعاية التى تقوم بها أجهزة أمن النظام وأبواقها فى لندن.

    المنظمات المشاركة فى الندوة التى نظمها المنبر اليهودى لحقوق الانسان والعدالة كمنظمة العفو الدولية وهيومان رايت وتش وأيجس ترست ومركز دارفور لحقوق الانسان لهم حساسية عالية ضد التحيز السياسى واستغلال المنابر بواسطة جهات يرون إن لها نوايا غير نواياها المعلنة، لو كان إن هناك أمر كذلك لاعتذرت مثلا ليز هودجينكيز وهى التى تعرف السودان والثقافة السودانية أكثر من المتظاهرين خارج المبنى، وهى التى قضت أكثر من 10 سنوات فى الاراضى المحتلة تدافع عن حقوق الانسان الفلسطينى فهى تعرف ماذ ا تعمل؟ وتعرف ماذا تعنى حقوق الفلسطنين، وماذا تعنى حقوق أهل دارفور.





                  

06-23-2005, 08:58 AM

Mohamed Suleiman
<aMohamed Suleiman
تاريخ التسجيل: 11-28-2004
مجموع المشاركات: 20453

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: أحمد أمين)


    لؤي و من لف لفه
    سؤال بسيط :
    من الذي يقتل أنسان دارفور : يهود أم مدعي العروبة و الأسلام ؟؟؟؟؟؟
    أولئك الذين ظهروا في هذه الصورة لا يمتون لدارفور بصلة .
    ما يعرفه كل من يقبع الآن في معسكرات النازحين - حتي الأطفال - أنهم مسلمون و مسلمات لكنهم طردوا من بيوتهم و قراهم من قبل أعراب تدعمهم حكومة عربية تدعمها حكومات عربية .
    لكنهم أنقذوا من قبل حكومات غربية و منظمات أنسانية . فيها يهود و فيها نصاري لكنها أنسانية أكثر بمليون مرة من بني وطنهم الذين حاولوا مسحهم من الوجود .
    و نحن لا نعتذر علي بقائنا أحياء بفضل الله أولا و بفضل اليهود و النصاري الذين أوقفوكم في حدكم و منعوكم من أكمال أبادتنا .
    نعم هؤلاء يهود و نصاري - و كانوا أكثر أنسانية منكم - لكن أنتم ... ما هي ديانتكم ؟
    لا تقولوا الأسلام فأن المسلم علي المسلم حرام دمه و عرضه و ماله . و المسلم من سلم الناس من يده و لسانه .
    و هل أمر الأسلام يقتل الأسير و الجريح (حتي و لو كان يهوديا أو نصرانيا ) ؟ ألم يأمر رئيسك يقتل الأسير و الجريح ؟
    لقد أقسم رئيسك بأسم الله العظيم أنه لا توجد أمرأة أغتصبت في دارفور . و الآن هناك عشرة من العرب الرزيقات قدموا بتهمة الأغتصاب !!! و من قبل من ؟ من قبل حكومة نفس رئيسك الذي أقسم بالله زورا و بهتانا... هل رئيسك يؤمن بالله ؟ هل هو مسلم ؟
    و هل نحن أمة واحدة ؟ لا أعتقد ذلك .. فقط أنظر الي بوستك هذا و الي المنبر عامة ..
    يخيل للمرء أن دارفور هذه تبعد ملايين السنين الضوئية عن سودانكم هذا ... و لم نري منكم ألا الشر ... و آخر شركم تستركم علي نظام ظالم ... أدمن سفك دماء مواطنيه و هتك أعراضهم ... مسلمين و غير مسلمين .. و نعجب نحن كيف تواتيكم الجرأة علي الدفاع عن نظام وضيع كهذا ... بل يخرج البعض للتظاهر حماية له في بلاد وفرت لهذا المتظاهر حرية التعبير و التظاهر غير متوفرة في بلاده .
                  

06-23-2005, 09:05 AM

محى الدين ابكر سليمان
<aمحى الدين ابكر سليمان
تاريخ التسجيل: 02-10-2005
مجموع المشاركات: 2440

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: Mohamed Suleiman)

    لا ادرى ما المشكلة فى كون اليهود يناصرون اهل دارفور؟ هل" مشكلتكم" مع اليهود ام الصهاينة؟ وهل ما زلتم تتوهمون انكم خير امة اخرجت للناس ؟ اليس هؤلاء النشطاء اليهود اكثر انسانية من بنى جلدتنا الذين قتلوا اضعاف مواطنيهم فى جنوب السودان, جبال النوبة, دارفور, وجنوب النيل الازرق مما قتله الصهاينة فى فلسطين؟ ولماذا تتشطرون على نشطاء دارفور ودونكم انظمة تحبو حبوا لنيل رضا اسرائيل والتطبيع معها, ابلغت بكم الجراْة لتحددوا لنا من يجب ان يناصر اهلنا؟ لا توهمونا ان اليهود قردة وخنازير, تجربة النشطاء اليهود اكثر ثراء من مواقف انظمة باكملها تجاه القضية الفلسطينية
    نرفض الوصاية والوعظ الاجوف والخطاب الدينى الممل حول هذه القضايا, مرحب باخوتنا فى الانسانية اليهود كبشر لهم حق الوجود فى هذا الكوكب, يدا بيد من اجل عالم خال من التعصب الدينى والعرقى وكل خزعبلات القرون الوسطى, وللنشطاء اليهود خصوصا اجمل التحايا وهم يكشفون عورة الانظمة الخربة, حكومات الرق والقهر والافقار والكذب والضلال والقتل والسحل والاتجار بمقدسات شعوبها من موريتانيا وحتى عمان.
                  

06-23-2005, 12:55 PM

luai
<aluai
تاريخ التسجيل: 02-27-2002
مجموع المشاركات: 2251

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: Yasir Elsharif)

    دكتور ياسر تحياتي

    Quote: أخجلوا يا ناس لؤي..!!


    اما ان بدارفور قضية ومشكلة فهذا ما لا تستطيع جهة في الدنيا ان تنكره ..
    واما ان هناك قضية تنمية وثروة وسلطة ...فهذا ايضا لا اشكال ولا تشكيك فيه ...

    واما ان هناك جرائم قد ارتكبت وانتهاكات خطيرة قد حدثت في هذه الحرب ..فهذا ما لايمكن
    انكاره ..وقد اعترفت به حتى الحكومة في تقرير لجنة مولانا دفع الله الحاج يوسف .

    واما ان كل من ارتكب جريمة فهو مدان ويجب ان يقتص منه وبعدالة فهذه بالطبع لا يعترض عليها احد يا دكتور - لان قيم السماء تطلب منا ذلك قبل قيم الارض وهذه عن ايمان عميق وقيم راسخة ..من اجرم يجب ان ينال جزاءه ومن انتهك عرضا يجب ان يقتص منه ومن قتل او احرق يجب ان ينال جزاءه الشرعي ..
    هل ستجد احدا سيقول انه يعترض على ذلك يا دكتور ؟ لا ...اطلاقا

    واما انه اذا ثبت ان عمر البشير قد ارتكب انتهاكا وجريمة فيجب ان ينال عقوبته كاملة فالبشير ليس بافضل من الصحابة ممن اخطأ وعوقب .

    الذي لا نقبله هو المتاجرة بالقضية ..
    والذي لا نقبله هو عدم ادخال القوى الشريرة وذات الاجندة في قضية دارفور - لتحقيق مصالح هذه القوى وليست مصالح اهل السودان .

    صدقني يا دكتور اذا انتزع دكتور خليل ابراهيم من مفاوضات ابوجا حقا بتنحية الرئيس والحكومة تماما عبر مائدة المفاوضات فلا اعتراض في ذلك اطلاقا ..ما دامت ستحقق السلام والامن . ولكن ان نؤمن على مشاركة جهات معادية للسودان ولامتنا في مشكل وقضية داخلية فهذا هو المرفوض ...
                  

06-24-2005, 12:01 PM

bushra suleiman
<abushra suleiman
تاريخ التسجيل: 05-27-2003
مجموع المشاركات: 2627

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: luai)

    Quote: والذي لا نقبله هو عدم ادخال القوى الشريرة وذات الاجندة في قضية دارفور - لتحقيق مصالح هذه القوى وليست مصالح اهل السودان .


    ياخى مافى قوى شريرة غير حكومة جبهه الاوغاد الحاكمة..واصلا مادام ماقادرة على حل المشكلة وايقاف القتل والتشريد والاغتصاب..وماعاوزين القوى الشريرة البتقول عليها-تحل المشكله(طبعا حتقول لى مابتحل المشكله)..منو القوى الخيرة الانت بتعتقد انها بتحل المشكله??

    طبعا حتقول لى حكومة الاوغاد!!
                  

06-23-2005, 09:02 AM

Salwa Seyam
<aSalwa Seyam
تاريخ التسجيل: 04-12-2004
مجموع المشاركات: 4836

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: luai)

    Quote: لا ما حنقول كده يا أستاذ محمد حامد جمعه... انا بقول انه .. والله فيهم الخير.. وقت أهل البلد ساكتين عن الحاصل في دارفور، كتّر خيرهم المامشوا أشغالهم ووقفوا ورفعوا اليافطات عشان العالم ينتبه للبحصل... موقف يحسب لهم لا عليهم...
                  

06-23-2005, 09:33 AM

nada ali
<anada ali
تاريخ التسجيل: 10-01-2003
مجموع المشاركات: 5258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: luai)

    منذ ان بدأت الازمة فى دارفور نظم ابناء و بنات دارفور و غيرهم من ابناء و بنات السودان و اصدقاء/صديقات دارفور من مختلف الجنسيات عددا كبيرا من المظاهرات فى لندن تندد بما يحدث فى دارفور،لكنى لم ار اى من الذين يحملون اللافتات الان يشاركون او يشاركن فى هذه المظاهرات فاين كانوا؟

    حكى لى احد الاخوة ممن حضروا الندوة ان ما فعلته المجموعة التى حملت اللافتات لا يختلف فى شىء عما كان يفعله طلبة الاتجاه الاسلامى ايام الجامعة، رغم انه تمت دعوتهم للاستماع و المشاركة بابداء الرأى.

    كما كتب الاخ ياسر الشريف، هناك افراد و مجموعات يهودية لديها موقف واضح و معارض ليس فقط لما يحدث فى دارفور بل ايضا لممارسات الدولة الاسرائيلية ضد الفلسطينيين، بل و بعض هذه المنظمات تعمل بالتضامن مع الفلسطينيين و الجماعات الفلسطينية.

    Quote: هل" مشكلتكم" مع اليهود ام الصهاينة؟
                  

06-23-2005, 09:44 AM

Bashasha
<aBashasha
تاريخ التسجيل: 10-08-2003
مجموع المشاركات: 25803

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: luai)

    شخصيا، موضوعي الاساسي، مستعبدي العرب، الفي الصورة فوق، من اخوال، وجرذان الاسلام السياسي.

    السؤال ليه الاعتراض علي معاضدة اليهود تحديدا، لنضال اهلنا في دارفور؟

    صراحة، موضوع العداء الدوغمائي الالي العاطفي اللاعقلاني، والغبي لليهود، يؤكد فعلا، لاقولا، انطباع الاخرين عننا، كعبيد!

    دي مقدمة فقط، جاييكم ياخفافيش الظلام او ياجرقاس العروبة، المشبع بي امباز العداوة لليهود.
                  

06-23-2005, 10:30 AM

Shao Dorsheed

تاريخ التسجيل: 06-12-2003
مجموع المشاركات: 1083

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: luai)

    Quote: أما أهلنا في دارفور فنحن المسلمون أحرص من يقف معهم ويحس بألمهم ومحنتهم ولا نريد مساعدة أو مراوغة من مجرم لا تزال الدماء تسيل من بين يده دافئة ]


    Quote: ولا نريد مساعدة أو مراوغة من مجرم]


    I am confused about these two quotes!!!!1
                  

06-23-2005, 12:56 PM

Bashasha
<aBashasha
تاريخ التسجيل: 10-08-2003
مجموع المشاركات: 25803

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: luai)

    لاحظو مشكلة الكيزان الفوق ديل، الاساسية، مع اليهود هم الفلسطينين!

    نعم الفلسطينين، ما مقبولة او اي سودانية او سوداني اخر!

    نعم فلتحترق دارفور بالفيها او تسلم فلسطين!

    اهو ده زاتو عقلية الHouse Niger الاتكلم عنها المناضل مالكم اكس!

    علي قول مالكوم، لمان السيد "العربي" يقول انا عيان، عبده السوداني يرد:

    نحن عيانين ياسيدي العربي القرشي الشريف؟

    لذلك الزنوج الفوق ديل، غضبانين لي غضب سيدم العربي، او ماعليهم بابناء جلدتم، الفي عين عقلهم المستعبد، دون وليسوا باشراف كسادتم الفلسطينين، ابناء عمومة ذات اليهود!

    لوما ذهنية الHouse Niger، ورونا سبب واحد كسودان، يبرر مثل هذا العداء والكراهية لليهود بالوكالة؟

    ياربي ابوذر القال لي بلال ياابن السوداء، كان يهودي، ولادولة الخلافة الكان بتستور 300 سوداني، كعبيد كانت دولة عبرية؟

    مسلمي مصر لمان اليهود طالبوهم بي ديونم، طوالي جهزو جيش باسم الخلافة الاسلامية وبابها العالي، لغزو مسلمي السودان، واصطيادم كما الارانب، ثم بيعهم بالرطل كعبيد، في العواصم الاسلامية، من اجل تسديد ديون مسلمي مصر!

    هل اليهود عملو لينا كده؟

    ابدا، لكن الكلب قالوا بريد خناقو!

    لذلك البؤساء الفي الصورة الفوق دي، يكرهون اليهود، لكراهية اسيادهم العرب ليهم، ولالاي سبب اخر!

    ...ونواصل..
                  

06-23-2005, 01:04 PM

Esameldin Abdelrahman

تاريخ التسجيل: 02-17-2004
مجموع المشاركات: 2296

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: Bashasha)

    ملاحظة :
    عدد المتظاهرين : 17 متظاهر
    - كم عدد الذين ابتعثهم المؤتمر الوطني لدراسة اللغة الانجليزية ؟

    هل تتجزأ الانسانية لتفرق بين اليهودي والمسلم ؟
                  

06-23-2005, 01:07 PM

محمد الامين محمد
<aمحمد الامين محمد
تاريخ التسجيل: 03-07-2005
مجموع المشاركات: 10013

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: luai)

    محمد جمعه خليك منطفي لوحكومتك رفعت يدها من المنظمات المحليه ما كان ده حصل
                  

06-23-2005, 01:19 PM

خالد عويس
<aخالد عويس
تاريخ التسجيل: 03-14-2002
مجموع المشاركات: 6332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: محمد الامين محمد)

    الأخ لؤي

    غض النظر عن الاسقاطات التاريخية للصراع العربي الإسرائيلي، فإن مثل هذا الكلام بين الأقواس يستحق الاحترام والتقدير
    ((وتحدث أيضاً الدكتور جيمس سميث رئيس منظمة درع الحماية (منظمة غير حكومية مهتمة بضحايا الابادة والجرائم ضد الانسانية) ويشغل منصب مدير المركز البريطاني للهولوكوست، حيث افتتح حديثه بالقول "ان الكلمات لا تكفي للتعبير عن الفظاعات والجرائم التي ارتكبت في دارفور، وعلى الجميع أن يعلم أن الإبادة لا تعني القتل فسحب وإنما التهجير"، غير أنه أكد أن الأوضاع على الأرض تشهد تحسناً ملموساً وذلك بفضل مجهودات الاتحاد الأفريقي وبفضل الرقابة التي يفرضها بمعاونة الأمم المتحدة، وشدد أن الكثير لا يزال مطلوباً في سبيل ايقاف الفوضى "حسب تعبيره".

    وهاجم بشدة حكومة رئيس الوزراء البريطاني توني بلير في تعاطيها مع ملفات طالبي اللجوء من أبناء دارفور وقال "ان القائمين على أمر وزارة الداخلية البريطانية قد جلبوا العار في رفضهم لطلبات اللجوء التي يتقدم بها أبناء دارفور لأسباب غير منطقية وتثير السخرية، مضيفاً أنه يجلب التعاطي مع طلبات أبناء دارفور بصورة أكثر صدقاً وتقديراً. وتحدثت في الندوة اليزابيث هودجكين الباحثة في شئون شرق أفريقيا بمنظمة العفو الدولية والمسؤولة عن ملف السودان، موضحة أن الأوضاع الانسانية في دارفور تفوق الاوضاع في العراق وافغانستان سوءاً وأن الحكومتان البريطانية والأمريكية تعاطيتا مع المشكلة بدوافع تحويل الأنظار عن الاخفاقات في هذين البلدين دون القيام بعمل جاد لحماية المدنيين في دارفور. وأضافت "ان مجلس الأمن له أجندته السياسية التي تحركها مصالح الدول الكبرى))

    ولابد من اللفت إلى أن كثيرا من اليهود و"الإسرائيليين" ينصفون القضية الفلسطينية أكثر مما ينصفها العرب، وهم ضد العنف والقتل وضد بناء الجدار وضد ممارسات "جيش الدفاع" كما يسمونه، وكثيرا ما أقرأ - بحسب عملي - مقالات في الصحف الإسرائيلية، خصوصا لكتاب من اليسار مثل يوسي سريد وعدد من مشايعي حزب ميرتس، وغيرهم، مقالات شديدة الانصاف والواقعية، وتهاجم الحكومة الإسرائيلية الحالية.
                  

06-23-2005, 01:35 PM

Bashasha
<aBashasha
تاريخ التسجيل: 10-08-2003
مجموع المشاركات: 25803

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: luai)

    Quote: سادتي اكثر حنية واكثر تعاطفا واكثر رأفة


    الديماغوق لؤي.

    نعم اليهود اكثر انسانية ورحمة من كيزانك وبراند اسلامك الاجنبي والوافد. قدامك كتاب كيزانك، محارق تطهيرم، واغتصابا تحت رايات الشريعة، او كتاب اليهود لو في السودان، اوفي ديار اسيادكم الفلسطينين، الفي نظرم، امثال السذج الفوق ديل عبيد والسلام رغم كل البسووا فيهو ده!
                  

06-23-2005, 02:00 PM

luai
<aluai
تاريخ التسجيل: 02-27-2002
مجموع المشاركات: 2251

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: Bashasha)

    المتحرر الوحيد من ربقة العبودية العربية ...بشاشا ..

    مبروك تحرركم ...وعبوركم ..شواطيء الاندلس ..والمحيط الاطلنطي ..الى فيحاء الحرية والسلام

    وتحياتنا ايضا موصولة الى رودني كينغ ...الامريكي الاسود الذي شاهدناه بام عينناعلى


    شاشات التلفزة ورجال شرطة الحرية الكاملة البيض يمنحونه صك التحرر ..بايديهم

    وهراواتهم واعقاب بنادقهم .

    ما ينقصنا يا سيد بشاشا هو قليل من اليانكي ..حتى نستطيع فتح الخرطوم وتحريرها ثم رفع

    العلم الاسود على سارية قصرها الجمهوري بدلا من هذا العلم الحالي...الذي لم يتحرر هو

    ايضا من الوان الدول العربية ولا زال مستعبدا لها بمشاركتها نفس الوانها .
                  

06-23-2005, 02:13 PM

omar ali
<aomar ali
تاريخ التسجيل: 09-05-2003
مجموع المشاركات: 6733

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: luai)

    هـذا هو المنتـدي اليهودي في اجتماع
    تضامني مع ضحايا التطهير العرقي في
    دارفور.




    وهـــذه هي جـرائم النظام الاسلامي علي يد
    مسلمــــــــين:







                  

06-23-2005, 02:57 PM

هاشم نوريت
<aهاشم نوريت
تاريخ التسجيل: 03-23-2004
مجموع المشاركات: 13622

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: omar ali)


    هل هؤلاء فى الصورة يهود .؟ يهود وين امدرمان؟
    الجبهة اخذت من اليهود نقضهم للعهود والجبهة اخذت من كل سوء قصن
    لا ارى اسواء من الجبهة واليهود تفوقواعليهم خلقا نعم انهم ينكلون بالفلسطينين
    ولكنهم يحترمون
    بنى جلدتهم وبل يسيرون الاساطيل والفدائيين لانقاذ حيوان يملكه يهودى ولكن الجبهة تسير
    قوافل الموت لحرق القرى واغتصاب النساء تبا لهم وبعد هذا يتحدثون عن اليهود .
    انظروا الى محكمة دارفور المهزلة رغم تبعيتها للحكومة وبل اقيمت لتجميل وجه
    الجبهة القبيح الا انها كشفت ان الدفاع الشعبى اى فرقة كابتن ماجد انها قامت بحملات
    اغتصاب..
    اتحدى جبهجى ان ياتى ولو بحادث عرضى اغتصب فيه يهودى يهودية العار العار ياجبهجية..
    يا مجاهدى الاغتصاب.

    (عدل بواسطة هاشم نوريت on 06-23-2005, 03:00 PM)

                  

06-23-2005, 03:12 PM

al-Hameem

تاريخ التسجيل: 01-29-2004
مجموع المشاركات: 251

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: هاشم نوريت)

    To those who want to know more about The Jewish forum for Justice & Human Right.
    here their website
    look for your self then make your mind
    http://www.jfjhr.org
                  

06-23-2005, 04:01 PM

SARA ISSA

تاريخ التسجيل: 11-29-2004
مجموع المشاركات: 2064

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: هاشم نوريت)

    خلاصة البوست
    الدم الفلسطيني أغلي من الدم الدارفوري
    والسؤال لماذا يعيش هولاء الشباب المتظاهرين في دولة علمانية أعطت اليهود حق الاقامة في فلسطين ؟؟
    الجواب : لأن اليهود وفقا للرؤية البريطانية كانوا في حاجة الي وطن
    ومن يعيش في بريطانيا عليه قبول هذه النظرية أو أن يرجع الي السودان ويتظاهر مع حزب المؤتمر الوطني في ميدان الامم المتحدة (( توجد بصات بعد نهاية المظاهرة )
    الملاحظ أيضا ان العدد بسيط ومن شكل الوجوه المرفهة لا يدل أنهم من دارفور ، واين الاسلاميون في لندن اين مدير المرصد الاسلامي هاني السباعي وابو حمزة المصري وأبو قتادة واتباعه
    أتدرون لماذا لم يشارك هولاء ؟؟
    لأن المخابرات السودانية سلمت الاسماء الحركية لقادة الجماعات الاسلامية الي المخابرات الامريكية وهذا مما أغضب قادة تيار الاسلام الحركي في لندن
    وانا اعترض علي شئ واحد وهو مقارنة مذابح اليهود بمذابح دارفور وسبب الاعتراض أن ما حدث في دارفور كان الاسوأ ، فاليهود في المانيا كانوا غير مخلصين للدولة وعاشوا يهودا في دولة نازية قومية وهذا ما استوجب النقمة عليهم
    اما في دارفور فان الشعب مسلم وعاش تحت الدولة الوطنية السودانية فكان الجزاء هو حرب الابادة والاغتصاب والتهجير
    واخيرا متي تدخل اليهود في السودان ومن الذي اعطاهم الذريعة للتدخل ، والمجازر البشعة
    التي ارتكبها النظام هي التي أوجدت هذا التدخل
    وكما استقدم صدام حسين دخول الغزاة الي بلده فان نظام الخرطوم ايضا اعطي السودان علي طبق من ذهب الي القوة الدولية
                  

06-24-2005, 02:31 AM

SARA ISSA

تاريخ التسجيل: 11-29-2004
مجموع المشاركات: 2064

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: SARA ISSA)

    مواصلة

    عندما قررت مصر اطلاق سراح الجاسوس الاسرائيلي عزام عزام طلب الاخوان المسلمين في مصر من الرئيس المصري حسني مبارك بأن تتم مقايضته باطلاق سراح الاسري من حركة حماس
    وطلبت فتح ان تتم مقايضته بمروان البرغوثي
    وطلب حزب الله بأن تتم مقايضته ( بالقنطار ) وهو أقم اسير لبناني في اسرائيل
    ولكن رد الرئيس المصري حسني مبارك كان متناغما مع الشارع فقال (( أنا موافق علي كل ذلك علي شرط ان لا يكون هناك أسري مصريين لدي أسرائيل ))
    وبالفعل تم اطلاق سراح الاسري المصريين مقابل الجاسوس عزام عزام، ويعتبر تصرف الرئيس المصري سليما وفيه قدرا كبيرا من المسؤولة الوطنية
    وهناك معلومة أخري أن أغلب منظمات حقوق الانسان والتي نشأت بعد الحرب العالمية الثانية أستلهمت مبادئها من الماساه اليهودية ، واسرائيل موجودة في الامم المتحدة فلماذا لا ينسحب منها السودان وهي تضم في عضويتها اسرائيل
    وأنا ايضا اعتقد ان هناك يهودا أكثر انسانية من نظام البشير وزمرته ، فاسرائيل لم تمارس الاغتصاب الجماعي ضد الفلسطينيين ، فاسرائيل عام 1994 هجرت 400 فلسطيني وعرفت وقتها بأزمة المبعدين وتحت ضغط دولي تراجعت اسرائيل عن قرارها وسمحت لهم بالعودة ولكن الانقاذ هجرت ثلاثة مليون من ديارهم ولا زالت تطاردهم بالقاذفات ، ومن الذي يرفض الان دور المنظمات الانسانية في دارفور ؟؟
    الحكومة
    الجنجويد
    أطياف وشراذم القوميين العرب في الدول الغربية
    وهولاء كلهم قبضوا ثمن التأييد لحكومة البشير ، وقرأت قبل قليل لشخص اسمه يعقوب الداموكي فقد كتب تحت اسم منظمة تضامن دارفور بيانا ندد فيه بهذا التعاون الانساني بين البريطانيين وبعض نشطاء السلام من ابناء دارفور ، هذا الشخص رايته العام الماضي علي قناة المستقلة يزعم بعدم وجود شئ اسمه الجنجويد وهو من لندن طلب من الجميع عدم تناول شئون دار فور الا بعد الرجوع اليه لأنه يمثل هذه المنطقة
    فلتقم الحكومة بوقف العنف والاغنصاب والتهجير وبعدها لن يحدث تدخل اجنبي ولا عربي ولا أفرنجي
                  

06-23-2005, 03:21 PM

Asskouri
<aAsskouri
تاريخ التسجيل: 06-17-2003
مجموع المشاركات: 4734

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: omar ali)

    يا لؤي

    التحيات

    يا اخي والله انا عايز انصحك لوجه الله!

    يا صديقي النغمه بتاعت اسرائيل واليهود بقت ما بتشتغل والشماعه ديه اتكسرت، فتشوا ليكم واحده غيرها!!
    انا شخصيا لي تجربه مع ماساة اهل دارفور أبان مجاعة 1984/1985 وهز وقع الماساه اعماقي بعنف كالزلزال( ولايزال). وصدقني من قوة وقع الماساه علي فكرت في الانتحار أكثر من مره لهول ما عايشته بالنظر لعجزي عن فعل شي، صرف الله الفكره عني وانكببت علي الكحول فترة ليست بالقصيره، فقط لكي انام! لقد كانت صور وجوه الاطفال الذين يموتون بالمئات علي مدار الساعه وشهقاتهم الاخيره ( فقط نتيجة الجوع وفقد السوائل) تتطاردني أينما ذهبت ولا زالت!!
    كنت اسافر لدارفور في الاسبوع اكثر من مره واعيش هذا الواقع المزري، واعود للخرطوم لاجد الجميع مشغولا يردد ( ياشعبا لهبت ثوريتك) والخ... من ما يسميه العربيون وبطانتهم انتفاضة رجب او انتفاضة عاشوراء او شئ من هذا القبيل!!
    يا صديقي انت لم تجرب ان يموت طفلك امامك من الجوع......!!!
    يا صديقي ما إرتكبته هذه الحكومه في دارفور لا يمكن الدفاع عنه! واهل دارفور يصارعون الان من اجل البقاء!!
    وانا شخصيا لو كان اهلي في مثل هذه الظروف ، لن ابحث عن اليهود فقط - فاليهود بشر محترمون وبني ادم - ولكني اصدفك القول سابحث اولا عن الشيطان والجن الاحمر لمساعدتي !!
    واخشي ما اخشي ان يقود مثل هذا التناول والبربوقاندا المغرضه للقضيه من جانب الحكومه، اخشي ان يقود اهل دارفور للمطالبه بالانفصال، وانا ساكون اول من يؤيدهم ان فعلوا ذلك!
    ما وقع في دارفور جرم كبير هز ضمير الانسانيه ولن تجدي مثل هذه الدعايه القميئه في التقليل منه!

    إن اكثر ما يضر الاسلاميين والعروبيين هو منهجهم التبريري لاشد الجرائم فظاعه والزج بالدين والقضايا الاخري ( فلسطين) في واقع ملتهب لايحتمل!!

    فقط تخيل ان اخواتك ووالدتك واقربائك واهلك في تلك المعسكرات يتعرضون لما يجري!!
    يا صديقي عليك فقط ان تعكس الصوره وتضع نفسك في مكان اهل دارفور لتعرف حجم الماساه!!
    انا في غاية السعاده ان اليهود قد هبوا لنجدة اهل دارفور واسال الله ان يكثر من امثالهم لتخفيف الوطء علي اؤلئك الابرياء والمسحوفين!!
                  

06-23-2005, 04:32 PM

luai
<aluai
تاريخ التسجيل: 02-27-2002
مجموع المشاركات: 2251

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: Asskouri)

    عسكوري تحياتي وتقديري ..
    اجبت سابقا على دكتور ياسر الشريف ..واظن ان ما قلته يصلح ان اقوله هنا

    اما ان بدارفور قضية ومشكلة فهذا ما لا تستطيع جهة في الدنيا ان تنكره ..
    واما ان هناك قضية تنمية وثروة وسلطة ...فهذا ايضا لا اشكال ولا تشكيك فيه ...

    واما ان هناك جرائم قد ارتكبت وانتهاكات خطيرة قد حدثت في هذه الحرب ..فهذا ما لايمكن
    انكاره ..وقد اعترفت به حتى الحكومة في تقرير لجنة مولانا دفع الله الحاج يوسف .

    واما ان كل من ارتكب جريمة فهو مدان ويجب ان يقتص منه وبعدالة فهذه بالطبع لا يعترض عليها احد يا دكتور - لان قيم السماء تطلب منا ذلك قبل قيم الارض وهذه عن ايمان عميق وقيم راسخة ..من اجرم يجب ان ينال جزاءه ومن انتهك عرضا يجب ان يقتص منه ومن قتل او احرق يجب ان ينال جزاءه الشرعي ..
    هل ستجد احدا سيقول انه يعترض على ذلك يا دكتور ؟ لا ...اطلاقا

    واما انه اذا ثبت ان عمر البشير قد ارتكب انتهاكا وجريمة فيجب ان ينال عقوبته كاملة فالبشير ليس بافضل من الصحابة ممن اخطأ وعوقب .

    الذي لا نقبله هو المتاجرة بالقضية ..
    والذي لا نقبله هو ادخال القوى الشريرة وذات الاجندة في قضية دارفور - لتحقيق مصالح هذه القوى وليست مصالح اهل السودان
                  

06-23-2005, 03:50 PM

kamalabas
<akamalabas
تاريخ التسجيل: 02-07-2003
مجموع المشاركات: 10673

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: luai)

    كتب الأخ لؤي
    Quote: اما ان بدارفور قضية ومشكلة فهذا ما لا تستطيع جهة في الدنيا ان تنكره ..
    واما ان هناك قضية تنمية وثروة وسلطة ...فهذا ايضا لا اشكال ولا تشكيك فيه ...

    واما ان هناك جرائم قد ارتكبت وانتهاكات خطيرة قد حدثت في هذه الحرب ..فهذا ما لايمكن
    انكاره ..وقد اعترفت به حتى الحكومة في تقرير لجنة مولانا دفع الله الحاج يوسف .

    واما ان كل من ارتكب جريمة فهو مدان ويجب ان يقتص منه وبعدالة فهذه بالطبع لا يعترض عليها احد يا دكتور - لان قيم السماء تطلب منا ذلك قبل قيم الارض وهذه عن ايمان عميق وقيم راسخة ..من اجرم يجب ان ينال جزاءه ومن انتهك عرضا يجب ان يقتص منه ومن قتل او احرق يجب ان ينال جزاءه الشرعي ..
    هل ستجد احدا سيقول انه يعترض على ذلك يا دكتور ؟ لا ...اطلاقا

    واما انه اذا ثبت ان عمر البشير قد ارتكب انتهاكا وجريمة فيجب ان ينال عقوبته كاملة فالبشير ليس بافضل من الصحابة ممن اخطأ وعوقب .

    الذي لا نقبله هو المتاجرة بالقضية ..
    والذي لا نقبله هو عدم ادخال القوى الشريرة وذات الاجندة في قضية دارفور - لتحقيق مصالح هذه القوى وليست مصالح اهل السودان
    .
    شكرا علي هذا الأفادات أو الأقرار بما حدث ويحدث في الغرب....
    ولكن ..أعتقد أن النظام يتحمل المسؤلية الأكبر في التدويل
    وفتح المجال للقوي الخارجية والحكومات والمنظمات الاجنبية لأن تتدخل في
    شؤون البلاد الداخلية ...وقد قبلت فعلا بالاجندة والروشتات الخارجية...
    ألا يعلم عقلاء النظام أن الوضع لن يستمر بهذا الشكل... شرقا وغربا..
    وأن هذه الحروب والكوارث لن تخلف سوي المرارات والأحن ..وأن الوضع
    سيؤول لحل سلمي عاجلا وأجلا وأن هناك وضع جديد يتتطلب قراء جديدة
    وتحليلا جديدا وحلولا ناجعة تعالج قضايا الحريات والتهميش وتوزيع السلطة
    والثروة ,...فلماذا لا تبادر السلطة بالأستجابةلمتطلبات هذا الواقع وحلهابدلا عن يفرض
    عليها الحل فرضا بواسطة أخرييين ????
    أخ لؤي
    دعني أقرر هذه الحقيقة بعيدا عن تهييج العواطف وتشويه والمزائدة
    علي نضال أهل الغرب بدعوي أنه صنيعةومؤامرة يهودية ...
    oo لاأحمل أي عداء لليهود كعرق أو ديانة... هل ترفض أنت التعامل
    مع اليهود لخلفيتهم الدينية أو العرقية ??
    أختلف مع الأستعمار الأسرائيلي وتبعاته من قتل ودمار وتشريد وأختلف
    مع الأيدولجيا الصهيونية من حيث المبداء ومن حيث الممارسة ...
    أدعو لحل شامل للصراع العربي الاسرائلي وقيام دولتيين لشعبيين...
    oo ظللت تدعو لعلاقة خارجية واقعية تراعي مصالح البلاد ولا أدري
    كيف يتثني بناء تلك العلاقات أذا أصررنا أن نكون ملكيين أكثر من الملك?
    لا أدري أي معني لعدم قيام علاقات مع أسرائيل بمجرد قيام الحل الشامل
    للصراع فما هو رأئك أنت ??
    كمال

    (عدل بواسطة kamalabas on 06-23-2005, 05:21 PM)

                  

06-23-2005, 04:06 PM

محمدين محمد اسحق
<aمحمدين محمد اسحق
تاريخ التسجيل: 04-12-2005
مجموع المشاركات: 9813

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: kamalabas)
                  

06-23-2005, 04:20 PM

Asskouri
<aAsskouri
تاريخ التسجيل: 06-17-2003
مجموع المشاركات: 4734

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: محمدين محمد اسحق)

    يا لؤي

    ملاحظه:

    انا رحعت عاينت للصور بتاعت الناس!

    اولا ( مغطيين) وجوهم بالافتات ما قدرت اتبين ملامح اي واحد منهم!

    ثانيا ، انا قاعد لي عشره سنين في لندن ، وقاعد اشارك في النشاطات وكتير من الناس لو ما بعرفهم مغعرفه شخصيه بكون شفتهم، وبعرف ملامحهم، لكن والله ناسك ديل ( جداد) ما شفناهم قبل كده خالص!!

    وصلوا متين ديل!!
                  

06-23-2005, 04:54 PM

luai
<aluai
تاريخ التسجيل: 02-27-2002
مجموع المشاركات: 2251

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: محمدين محمد اسحق)

    محمدين تحياتي

    لماذا تبدو الصورة لك ..دائما بمظهر المنتصر والمهزوم !!
    اذا دخلت قوات التمرد الخرطوم نهارا ..فصدقني هي ليست منتصرة ..
    واذا حيدت قواتنا المسلحة حركة التمرد في دارفور وحصرته في منطقة معينة فهي ليست منتصرة

    الامر ليس بهذه البساطة ...المخلة بالواقع ...حتى يمكن وصفه بالهزيمة

    ولا تعتقد ان كمية المقالات التي كتبت معارضة لهذا البوست وللسودانين الشجعان الذين حملوا اللافتات ووقفوا منددين بالتدخل اليهودي في شؤوننا - في هذا البوست
    هي كناية عن انكفاء الحقيقة فالحقيقة ..لا تقاس هكذا

    فالالاف والملايين من اهل السودان الطيبين مغيبين عن هذا البورد ..والذين يكتبون هنا معروفون كلهم بانتماءتهم ورؤاهم المختلفة ضد الحكومة ..بل واستعداد قله منهم للتحالف مع الشيطان من اجل ازالة الحكومة السودانية...واكثرهم بعيدين عن الوطن سنوات طويلة ولا يدرون حتى حقيقة ما يدور بكل دقة


    واذا سمحت لي باستعمال نفس معيارك ...فالصحفية سلمى قد وجهت لكم ضربة قوية بهذه المعلومات التي نشرتها ..عن ما يدور بهذه الحركات من خلافات ..تطغى فيها رائحة العرقية والتنافس غير الشريف ..فهل نقول ان الحركات المسلحة قد انهزمت وتعرت للجميع ؟
                  

06-24-2005, 05:12 PM

محمدين محمد اسحق
<aمحمدين محمد اسحق
تاريخ التسجيل: 04-12-2005
مجموع المشاركات: 9813

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: luai)



    المشكلة لؤي ..اقولها لك وبكل صراحة انك تفتقد الي الحجة ..فقط تريد ان تدافع عن هذه الحكومة الهالكة ..ولكنك للاسف لا تعرف كيف تدافع عنها ...ما كنا نقصده ان حجتك دائمأ مهزومة امام قوة محاججة الاخرين ..فأنت تدخل نفسك في مطبات يصعب حتي علي مناصريك ان ينقذوك ..والا تورطوا معك ..حاول ان تجلس مع نفسك قليلأ ..وفكر في الكلمات التي قالها لك الاستاذ عسكوري ..

    Quote: واذا سمحت لي باستعمال نفس معيارك ...فالصحفية سلمى قد وجهت لكم ضربة قوية بهذه المعلومات التي نشرتها ..عن ما يدور بهذه الحركات من خلافات ..تطغى فيها رائحة العرقية والتنافس غير الشريف ..فهل نقول ان الحركات المسلحة قد انهزمت وتعرت للجميع ؟




    ميس جاتي ماوث ( سلمي التجاني ) لم تقدم معلومات وانما قدمت اكاذيب ..وفندناها في هذه ..وهي كاذبة بكل ما تعنيه هذه العبارة من معني ..وردينا علي اكاذيبها في هذا البوست .. ولو احببت ..تعال فند ما قلناه ...

    http://ود جمعة ..سلمي التجاني تبيعكم الكذب والدجل والشعوذة ...
                  

06-24-2005, 06:26 PM

luai
<aluai
تاريخ التسجيل: 02-27-2002
مجموع المشاركات: 2251

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: محمدين محمد اسحق)

    Quote: المشكلة لؤي ..اقولها لك وبكل صراحة انك تفتقد الي الحجة ..فقط تريد ان تدافع عن هذه الحكومة الهالكة

    اي حجة تريدني ان اقتنع بها يا محمدين ...
    ان اوافق واصفق لليهود والصهاينة ..وهم يقوموا برعاية اعمال مشبوهة ضد وطني ..
    واذا وافقت وصفقت لذلك اصبح انسانا (متحضر) اماشي الركب .

    كيف ستقنع البقية ..؟ هؤلاء الذين في الصور ويحملون اللافتات
    هل من المعقول ان جميعهم يفتقد الحجة والبرهان والدليل ..
    ام انك مع راي عسكوري الذي قال انهم لم يراهم في لندن ؟
    ام مع راي احد الاخوة الذي تساءل لماذا يغطوا وجوههم ؟

    وقناعاتي لن ابدلها لمجرد ان عدد كبير يعارض ما اقول ..صدقني هذا لا يؤثر في لان الغلبة دائما ليس بالعددية ..واذا توفر للشباب في السودان هذه الاجهزة في منازلهم بنفس ما يتيسر لرواد هذا المنبر الذي هم في شتى بلاد الله ..فاجزم لك كنت سترى الكثير والكثير جدا من يؤيد ما اقول وهناك من في هذا المنبر من لا يخشى ابدا قول الحقيقة - لذا ينعت يا محمدين من قبلكم بشتى النعوت ..وهناك من لايريد الدخول في عنتريات ..وصدامات ....

    والامر لا يحتاج لكثير تفكير ..

    ومعظم الردود الواردة هنا ..كانت انفعالية عاطفية بعيدة عن جوهر الموضوع ..
    وهو ان منتدى يهودي يسمى بالعدالة وحقوق الانسان ( شوف الاسم بالله ) ..يقيم الندوات ويعرض
    الافلام ..ويستضيف المتحدثين ..من اجل المشردين والمبعدين واللاجئين في دارفور !!!؟؟؟ وان

    ريع ذلك سيذهب لمدارس وطلاب دارفور !!

    هل ستقنعني يا محمدين ..بان هؤلاء اليهود ارحم منا كمسلمين (اذا كان المسلمون كجهات رسمية غائبين عن ازمة دارفور فالمنظمات والجهات الخيرية ورجال البر وجمعيات الهلال الاحمر من عدة دول عربية تعمل على الارض وتساعد بما تملك من مساعدات - وهذه لا نحتاج لتخبرنا بها الحكومة لكن رأيتها رأي العين )..هذه لا تحتاج لبرهان يا محمدين ولا لحجة .هذا استهداف واضح تحت شعارات نبيلة وانسانية وما اكثر ما يقدمونه تحت هذه الشعارات حيث يدسون السم في لدسم ..مستفيدين من خلافاتنا بين بعضنا في تمرير ذلك ..

    وان كان بعض الاخوة يؤيدون ذلك ..فبالتاكيد هناك الكثيرون من يرفضون ذلك والصورة اعلاه

    ابلغ دليل...وربنا عرف بالعقل ولم يرى بالعين

    (عدل بواسطة luai on 06-24-2005, 06:37 PM)

                  

06-23-2005, 04:43 PM

luai
<aluai
تاريخ التسجيل: 02-27-2002
مجموع المشاركات: 2251

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: kamalabas)

    الاستاذ كمال عباس تحياتي

    لا احمل حقدا ضد احد كان في هذه البسيطة ولا اعاديه الا اذا عاداني ..

    ايا كان دينه او لونه او عرقه ..

    وفي اليهود انفسهم ...هناك من يمكن الالتقاء معهم والتحدث معهم ومحاورتهم

    الاشكال في مثل هذه المراكز (التي ارى انها مريبة ) والتي تحدث عنها المقال في بداية

    هذا البوست ..وهي ستار للعمل الصهيوني ..ولا يمكن على الاطلاق ان تبرر لي انسانية وعدالة

    مثل هذا المركز ومن خلفه - رغم انه قد يستضيف بعض المنصفين من الشرفاء .

    تمزيق الامة ..وتشيتتها واضعافها ..ليس اماني ولا احلام ..ولا عقدة مؤامرة انما واقع يجري

    في وضح النهار ..المرفوض ان يشارك بعض ابناء الامة في ذلك ..بعلم او بغير علم والمرفوض

    ان يندفع البعض لتبرير ذلك باسم الانسانية
                  

06-23-2005, 05:18 PM

luai
<aluai
تاريخ التسجيل: 02-27-2002
مجموع المشاركات: 2251

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: luai)

    كمال عباس

    يمكنك ان تقرا هذا ..من نفس المنتدى الذي نظم الحلقة والدعم ..المنتدى اليهودي للعدالة وحقوق الانسان
    في مقال بعنوان :

    JFJHR: The Founding of the Group
    by Anne Karpf

    اقرا هذا الكلام :

    Quote: We’re a motley band, and certainly don’t speak with a unanimous voice. We include Zionists and non-Zionists (a term I use advisedly) and many shadings in between. We range from the (relatively) observant to the frankly unobservant. Our political views are variegated too. We’ve deliberately called ourselves a forum: it isn’t intended to be a partisan or campaigning body, so much as a space for the airing of opinion. We’re also not single issue, even if some of what we’re reacting against is a consequence of the second intifida.

                  

06-23-2005, 05:37 PM

Bashasha
<aBashasha
تاريخ التسجيل: 10-08-2003
مجموع المشاركات: 25803

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: luai)

    Quote: ما ينقصنا يا سيد بشاشا هو قليل من اليانكي ..حتى نستطيع فتح الخرطوم وتحريرها ثم رفع العلم الاسود على سارية قصرها الجمهوري بدلا من هذا العلم الحالي.



    بوق نظام مجرمي الحرب،

    اليانكي علمو اسود؟

    او مع كده بيضطهد السود؟ كيف يعني ب"الانغاذي" كده، ياالمضهب؟ علي العموم علم عبيد العرب عماقريب حنستعملوا ورق تلويت، لي عليك!

    العزيز عسكوري،
    بزمتك زي استفذاذ مستعبدي العرب ده، مش كافي انو ناس دارفور يتحزمو الدنميت او يفجرو اطفال المدارس في الرياض والعمارات، كمل تفعل حماس المثل الاعلي للوطاويط امثال فرانكلي او لؤي؟

    حاجة تقطع انياط القلوب، ان يكون كل هذا الغضب عشان خاطر عيون الفلسطينين، وعلي حساب اخواتنا البغتصبن في دارفور!

    ده كلو وملايين الفلسطينين سعيدين بي جوازاتم اليهودية، او عضوية برلمانم اليهودي!

    احنا مالنا او مال العرب ولا الفلسطينين، ياخي؟

    اذا فاتورة فلسطين برضو حيدفوعها ناس دارفور، انشاء الله فلسطين مايفضل فيها نفاخ النار ياخي!
                  

06-23-2005, 05:52 PM

Bashasha
<aBashasha
تاريخ التسجيل: 10-08-2003
مجموع المشاركات: 25803

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: luai)

    Quote: We include Zionists and non-Zionists


    كلمة صهيونية اعلاه، حركت لواعج "الاخو" المعلوف حتي التخمة بي بروبغاندا، الصهيونية العربية!

    فلتر حاسوب دماغ المسكين مبرج، يلقط كلمة صهيونية، كيفما، واينما وردت!

    شفتو برمجة الاسترقاق كيف؟

    طبعا هو متخيل ورود الكلمة دي، تعني حاجة!
                  

06-23-2005, 05:59 PM

خالد العبيد
<aخالد العبيد
تاريخ التسجيل: 05-07-2003
مجموع المشاركات: 21983

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: luai)

    الاعزاء جميعاً
    لكم تحيات الورد
    المتأسلمين وتجار الدين في السودان
    آخر من يتحدثون عن اليهود فقد
    قاموا بتهريب اليهودالفلاشا الى اسرائيل وقبضوا الثمن
    وسجلوا اعترافاتهم امام المحاكم السودانية
    وكتب الكثير والمثير في هذه الموضوع

    انا على المستوى الشخصي
    افضل ان يكون جاري يهودي
    من ان يكون جبهة اسلامية ماركة الترابي البشير ونميري

    يجب ان يطال العقاب الصارم كل القتلة
    الذين احرقوا القرى بسكانها في دارفور
    نظام البشير القبيح في طريقه الى زوال
    طال الزمن ام قصر

    المجد والخلود لابناء شعبنا في دارفور
    حتى ساعة القصاص من القتلة المجرمين
                  

06-23-2005, 06:03 PM

kamalabas
<akamalabas
تاريخ التسجيل: 02-07-2003
مجموع المشاركات: 10673

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: luai)

    كتب الاخ لؤي
    Quote: لا احمل حقدا ضد احد كان في هذه البسيطة ولا اعاديه الا اذا عاداني ..

    ايا كان دينه او لونه او عرقه ..

    وفي اليهود انفسهم ...هناك من يمكن الالتقاء معهم والتحدث معهم ومحاورتهم
    حسنا علي حسب فهمي لطرح الأخ لؤي أنه لا يعادي اليهود لخلفية عرقية
    أو دينية وأنه يختلف مع الصهيونية والاستعمار الأسرائلي...
    وبهذا يكون قد تطابق مع رؤيتنا لذات القضية...

    أما النقطة الخلافية ومحور هذا الخيط وهو دعم المنتدي اليهودي ومنظمات
    أنسانية يهودية لقضية دارفور فيقول الأخ لؤي فيها
    Quote: الاشكال في مثل هذه المراكز (التي ارى انها مريبة ) والتي تحدث عنها المقال في بداية

    هذا البوست ..وهي ستار للعمل الصهيوني ..ولا يمكن على الاطلاق ان تبرر لي انسانية وعدالة

    مثل هذا المركز ومن خلفه

    حسنا يا لؤي أنا شخصيا لا أعرف بصورةقاطعة عن هذاالمركز ما يريب oo تطرقت للتعامل مع اليهود بصورة عامة ... oo المركز يضم صهائنة وغير الصهاينة وما بينهم وبالتالي ليس هناك ما يدلل علي أنه يمرر رؤية التيار الصهيوني داخله...وفوق هذا هو لايعدوا أن يكون أداة ضغط ومنبر أعلامي لايملك أليات تنفيذية ooo عليك أنت يا أخ لؤي أن تثبت أن هذا المركز!!
    مريب أو أجرامي وأن تدلل علي أنه يستغل كستار لأجندة صهيونية صرفة
    نريد أدلةوتوثيقا..!!!!!!

    وفوق هذا لماذا تفتح الأنقاذ هذاالباب - بممارسا تها -للتدخل الخارجي
    سوي ـ أن كان هذا التدخل مصري; أرتري/ نجيري أو غربي
    أو كان عندطريق منظمات أسلامية أو مسيحية خارجيه أو منظمات يهودية
    أو منظمات حقوقيةأو أنسانية??? علي السلطة حل ألأشكالات والأزمات الداخلية
    حلا عادلا وأيقاف نزيف الدم والمحارق والقمع الذي فرض علي كل صاحب
    ضمير حي من كافة أرجاء المعمورة التفاعل والأنفعال مع يجري في بلادنا..
    وربمايؤدي هذا الجو العكر لغير ذلك أيضا..!!
    .
    .. كمال..
                  

06-23-2005, 07:15 PM

omar ali
<aomar ali
تاريخ التسجيل: 09-05-2003
مجموع المشاركات: 6733

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: luai)

    عسـكوري
    Quote: يا لؤي

    ملاحظه:

    انا رحعت عاينت للصور بتاعت الناس!

    اولا ( مغطيين) وجوهم بالافتات ما قدرت اتبين ملامح اي واحد منهم!

    ثانيا ، انا قاعد لي عشره سنين في لندن ، وقاعد اشارك في النشاطات وكتير من الناس لو ما بعرفهم مغعرفه شخصيه بكون شفتهم، وبعرف ملامحهم، لكن والله ناسك ديل ( جداد) ما شفناهم قبل كده خالص!!

    وصلوا متين ديل!!


    التقول جايـبنهم ببـاص من الخـرطوم
                  

06-24-2005, 01:36 AM

Asskouri
<aAsskouri
تاريخ التسجيل: 06-17-2003
مجموع المشاركات: 4734

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: omar ali)

    الاخ بشاشا

    التحيات

    افنكر البوست ده بعني بوضوح الافلاس التام للعروبيين وبطانتهم!

    البنعرفه إنه حكومتهم الفي الخرطوم ديه تساسق كرعينا( حفوا) عايزها ليها مدخل مع اسرائيل ما لاقياه! شغالين يكبوا في موية السكر لاسرائيل ليهم زمن واسرائيل ما شغاله بيهم. وافتكر عشان كده هم زعلانين.

    الاخ عمر علي
    التحيات

    تعرف الفتره الفاتت انشغلت شويه، لكن امبارح واحد كلمني قال في بصات كتيره دخلت لندن في الشهرين الفاتو ديل !! كده عاين ليهم لسه باقي التراب قاعد!!
                  

06-24-2005, 02:05 AM

Yasir Elsharif
<aYasir Elsharif
تاريخ التسجيل: 12-09-2002
مجموع المشاركات: 48794

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: luai)



    شر البلية ما يضحك..
                  

06-24-2005, 02:38 AM

hamid hajer
<ahamid hajer
تاريخ التسجيل: 08-12-2003
مجموع المشاركات: 1508

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: luai)

    الأخ .. luai
    أعتقد أن اليهود لم يقترفوا ذنبا أذاء مواطني دارفور ..
    لكن الذين هم في الصورة (مستعربين) هم من ارتكب المجازر في دارفور ..
    ونحن نفرق جيدا بين اليهودية(كدين) والأسرائيليين الذين لم يقل ثوار دارفور يوما
    أنهم معهم لأنهم ببساطة ليسوا طرفا في الصراع .
    وهذه صور من قتلهم نظام (المستعربين) ..
















    This is what's happening in Darfur


    These photos show civilians killed by janjaweed militias in Darfur. They were taken by members of the African Union mission in Darfur, and kept in a secret archive. A person of conscience working with the AU passed them to Nicholas Kristof of the New York Times, who passed them to us















    Quote: This female refugee has just come to Abu Shouk camp seeking assistance for her desperately malnourished child. Abu Shouk is considered one of the better equipped camps, yet aid workers are still highly concerned about possible outbreaks of measles and other diseases.



                  

06-24-2005, 03:05 AM

almaskoon
<aalmaskoon
تاريخ التسجيل: 04-22-2002
مجموع المشاركات: 179

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: hamid hajer)

    ندين ما يحدث في دارفور كما أدنا ما يحدث في فلسطين ... مع العلم ان ليس كل يهودالعلم
    يوافقون علي ما يحدث في فلسطين والفلسطينيين أعلم بذلك منا ...

    تعليق ... ليه الجماعة الفي الصورة داسين وجوههم خلف اليافطات التي يحملونها ...
    يا تري خايفين من شنو ...
                  

06-24-2005, 04:06 AM

SARA ISSA

تاريخ التسجيل: 11-29-2004
مجموع المشاركات: 2064

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: almaskoon)

    خايفين طبعا من الترحيل بسبب العداء للسامية!!!
    وبعدين ما كلهم شايلين يافتات والبعض منهم جاء بغرض التفرج فقط
    والذين يحملون اليافتات عددهم أربعة فقط كما أن الشعارات غير واضحة
    يا ربي المسيرة دي دفعوا كم للواحد ؟؟
    هل من مجيب
                  

06-24-2005, 08:24 AM

luai
<aluai
تاريخ التسجيل: 02-27-2002
مجموع المشاركات: 2251

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: hamid hajer)

    الاخ حامد هجر ...

    الصور ...صور للمأساة ..والمأساة كبيرة ..حرب ..

    في الحرب ...تنعدم الاخلاق ..والقيم ..وهي الفجيعة ..لان الحرب والدماء والارواح مسلمة

    ودم المسلم في ايماني غال وغال وغال جدا ..وحتى دم غير المسلم بغير حق ..

    من ارتكب جرما من الحكومة او حملة السلاح يجب ان يعاقب ..والطرفان بالتاكيد قد تجاوزا

    في هذا الحرب ..كما تقول تقارير الامم المتحدة .

    والحل ابدا لن يكون في نشر مزيد من الصور ..بل بالعمل على ايقاف الماساة حتى يمكن

    معاقبة من اجرم بالعقاب المناسب .

    المطلوب ..مزيد من الارادة ومزيد من العزيمة في ابوجا ..حتى تتوقف الالة اللعينة على الارض

    وهذا لن يتأتى الا ..............................................بعزم الرجال ومصارعة

    الاهواء .
                  

06-24-2005, 05:36 AM

nada ali
<anada ali
تاريخ التسجيل: 10-01-2003
مجموع المشاركات: 5258

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: luai)

    Quote: انت لم تجرب ان يموت طفلك امامك من الجوع......!!!





    Quote: انت لم تجرب ان يموت طفلك امامك من الجوع......!!!




    Quote: انت لم تجرب ان يموت طفلك امامك من الجوع......!!!
                  

06-24-2005, 06:47 AM

محمود الدقم
<aمحمود الدقم
تاريخ التسجيل: 03-19-2004
مجموع المشاركات: 8927

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: luai)

    اكثر من مرة يحار المرء في ابناء شمال البلاد/ لم نشاهد مظاهرات تخرج تطالب بوقف النزيف بدارفور/ باستنثاءالمظاهرات الاخيرة التي دشنها بعض تنظيمات دارفور بالخرطوم وبعض القوى الحزبية الاخرى/ وان كانت جاءت متاخرة ولكن ان تاتي خيرا من لا تاتي..

    لم نشاهد مثقفي الخرطوم عاصمة للثقافة العربية يحييون نساء دارفو المغلوبات عن امرهن/ لم نسمع عن وفد من مطربي ومستطربي وفناني وكتاب -بتشديدالكاف- الخرطوم او العاصمة المثلثة/ يزحف نحو معسكرات البؤس والاغتصاب في دارفور يتحرى الحقيقة بعيدا عن تصريحات المتمردين او الجنجويدين.

    ان الامر اتعس من مظاهرات يهودية او ندوات يهودية تقام بالخرطوم او بلندن.. على السودانيين لبس السوا لفجر يحمل بين طياته ادبيات (ثقافة الزبير باشا)..
                  

06-24-2005, 12:31 PM

محمدين محمد اسحق
<aمحمدين محمد اسحق
تاريخ التسجيل: 04-12-2005
مجموع المشاركات: 9813

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: محمود الدقم)

    اخي محمود الدقم ...

    Quote: ان الامر اتعس من مظاهرات يهودية او ندوات يهودية تقام بالخرطوم او بلندن.. على السودانيين لبس السوا لفجر يحمل بين طياته ادبيات (ثقافة الزبير باشا)..


    انه موت ضمير امة ..اخي محمود .....
                  

06-24-2005, 01:21 PM

عبد الوهاب المحسى
<aعبد الوهاب المحسى
تاريخ التسجيل: 12-02-2004
مجموع المشاركات: 982

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: luai)

    هناك فرق شاسع بين الصهيونيه واليهوديه واليهود مثل البشر الاخرين فيهم الصالح والطالح اما الجبهجيه وتجار الدين والعروبيين فكلهم طالحون لا يستحقون غير الافناء ليلص شعبنا من شرورهم
    كما ان زوجة النبى موسى نوبيه وكذلك امه والوصايا العشر هى جزء من تعليم العالم الاسود اخناتون

    واهلنا فى دارفور دمهم اغلى من دم الفلسطينيين الذين تسكبون دموعكم من اجلهم ايها المستلبون
    كما ان حكومة الجنجويد تمد اسرائيل باللحوم عن طريق الاردن

    كفى غيبوبة وضياعا واستلابا يا هؤلاء

    ولا نامت اعين الجبناء
                  

06-24-2005, 06:22 PM

ناصر جامع

تاريخ التسجيل: 05-19-2004
مجموع المشاركات: 1168

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: عبد الوهاب المحسى)



    Quote: انت لم تجرب ان يموت طفلك امامك من الجوع......!!!
                  

06-24-2005, 11:58 PM

بابكر عبدالجبار عبدالله

تاريخ التسجيل: 08-08-2004
مجموع المشاركات: 142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: ناصر جامع)

    مرحباباليهود وال صهيون اخوة لنا فى الانسانية
    فى زمن تولى فيه امرالعبادالمنافقون والكذابون
    والدجالون من مجاهدى الاغتصاب والقتل
                  

06-25-2005, 00:33 AM

Mohamed Suleiman
<aMohamed Suleiman
تاريخ التسجيل: 11-28-2004
مجموع المشاركات: 20453

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: بابكر عبدالجبار عبدالله)

    لؤي
    هل أستطعت أن تنظر الي الصورة التي أرفقها الأخ ناصر جامع في مداخلته ؟
    هل هناك حاكم مسلم ليحدثنا عن عثرة ناقة أو بغلة بالعراق ؟

    لا تنسي أن البترول الذي أتخمكم يسرق من تحت أرض هذا المسكين ؟







    ء

    (عدل بواسطة Mohamed Suleiman on 06-25-2005, 00:35 AM)

                  

06-25-2005, 01:04 AM

قرشـــو
<aقرشـــو
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 11385

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: luai)


    الأخ لؤى

    حقيقة أعجب كثيرا لاولئك الذين لا يعجبهم العجب ولا الصيام فى رجب والذين يغمطون الناس حقوقهم دوما وكما اسلفت "يدخلون فى قلوب الاخرين ليعرفوا نواياهم" وعجبى اكبر لتضامنهم مع اليهود الذين لم يثبت التاريخ انهم قدموا خيرا للبشرية ولقد كفانى الاستاذ فرانكلى بمداخلته :

    Quote:
    إن كان لليهود إدانة للقتل والتشريد وهدم البيوت فليرفعوا أيديهم الملطخة بدماء الأبرياء من شعب فلسطين ووقف قتل الشيوخ والأطفال والنساء وهدم البيوت والزروع ووقف الإحتلال لأرض فلسطين وإنتهاك حقوق أهلها فإن هم فعلوا ذلك جاز لهم أن يطالبوا بحقوق الآخرين
    أما أهلنا في دارفور فنحن المسلمون أحرص من يقف معهم ويحس بألمهم ومحنتهم ولا نريد مساعدة أو مراوغة من مجرم لا تزال الدماء تسيل من بين يده دافئة

    تحياتي
    فرانكلي


    مالهم كيف يحكمون ؟؟؟؟

    هل اعماكم الغرض عن رؤية الحقيقة الماثلة للعيان ؟؟؟؟

    الا تنظرون ابعد من أرانب انوفكم ؟؟؟؟؟

    أكاد لا اصدق ان هؤلاء يحملون اسم السودان وهم يرضون لوطنهم ان يكون مستباحاً لكل مجرم ادانه العالم كله وان كانت حجتهم ان الجرم المشهود الذى تشهده دارفور يبيح الاستعانة باولئك فجرم دارفور نفسه فيه قول وقولان واقوال كثيرة ...

    من يعرف دارفور لا يصدق ان يتم فيها اغتصاب ابدا ...

    والحديث يطول حول دارفور ولكن ليعمل الناس عقولهم قبل عواطفهم التى تنساق وراء الصور التى يصدقها الخواجات ولا يصدقها ابناء السودان ابدا وقد جاءت اعترافات وافادات كثيرة بأن جل تلك الصور بما فيها صور الاغتصاب كانت مفبركة ...

    اتقوا الله فى انفسكم اولا وفى وطنكم وفى ما تكتبون لانكم ستلاقون الله به وتحاسبون عليه وساعتها لن ينفعكم حزب ولا منظمة عالمية ولا دولارات خضراء ...

    حسبنا الله ونعم الوكيل
                  

06-25-2005, 02:08 AM

شدو

تاريخ التسجيل: 01-08-2003
مجموع المشاركات: 2

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: قرشـــو)

    اليهود دخلوا لانقاذ الوضع الانسانى الذى خلفتموه بطائراتكم وجنجويدكم

    اليهود تدخلوا انسانيا لمساعدة ضحايا الابادة والتطهير العرقى ، اليهود تدخلوا

    لانقاذ الاطفال المنتشرون داخل المعسكرات وقد فقدوا اباؤهم وامهاتهم واخوانهم ولايجدون من يتولى امرهم فهم يموتوت من الجوع والعطش والامراض ، هم تدخلوا لمعالجة من تعرضوا للاغتصاب

    من قبلكم ويعيشون فى حالة نفسية سئية ولا احد يهتم بهم

    يجب ان تفرق بين التدخل فى الجانب الانسانى والتدخل فى خط الصراع السياسى والذى يفهم على انها تدخل لمساعدة الثوار بالسلاح لبعص السطحيين والجاهلين ببواطن الكلمة فهناك كثير من الكتاب اصبحوا تجار عنوايين المقالات ،

    وهذا الجمع هو امتداد للاستلاب الثقافى وعملية غسيل المخ التى قامت به الحكومات المتعاقبة

    التى تربوا عليها وان الاوان ان يفيقوا ،

    عمل هذه المنظمات دليل قاطع على ان اسرائيل اكثر انسانية من مدعى الاسلام ، حيث انها جاءت لتساعد بقايا ضحايا الاغتصاب والتطهير العرقى بغض النظر عن دينهم ، اسرائيل جاءت لتساعد اخوة لهم فى الانسانية

    اين انتم ، لماذا لم نرى قوافل تتحرك من مدن السودان المختلفة دعما لاولئك القابعين فى المعسكرات ، اكثر من ثلاثة مليون فى المعسكرات ماذا ياكلون ماذا يشربون ، بماذا يتعالجون ، لم نرى مسلم بارض المليون ميل مربع قال انا تبرعت لمعسكرات اللاجئين فى كلما او ابوشوك بملغ
    لماذا لم نرى كتلك القوافل التى تسير عندما يكون هناك فيضانات فى دنقلا او اية مدينة حيث تلغى كل البرامج ويتم الاستنفار لانقاذ الولاية كلها وليست دنقلا من الفيضانات ، جسر جوى بين العالم ودنقلا ، لماذا لم نرى مثل تلك الاستنفارات التى تحرك القوافل من كل المدن من سنار من مدنى ومن نيالا ومن الفاشر ومن قضارف والابيض وعطبرة ومن كل المحليات المختلفة ، اين تلك الضمائر لماذا لم نرى شئ من هذا القبيل ، هذه سياسة الكيل بمكيالين ، هذه سياسة تميز بين مواطنى الوطن الواحد ، هذا دليل قاطع على اننا لسنا بحسم واحد ، اذا استكى منه عضوا تداعى له سائر الجسد ، مات اكثر من اربعمائة الف مواطن سودانى ، تم تشريد ثلاثة مليون ، تم اغتصاب الالاف من نساء دارفور ، تم حرق اكثر من خمسة الاف قرية ، اين هؤلاء ؟ لماذا لم نرى لهم مسيرات كهذه ، نحن لا نرجو منكم خيرا / نحن قد عرفناكم على حقيقتكم ، نحن كل يوم نكتشف باننا لسنا شعبا واحدا بل عدة شعوب ، انتو همكم مع ناس محمد درة وايمان فى فلسطين ونحنا همنا فى الذين احرقوا احياء داخل قطاطى من الاطفال والشيوخ بمرلا ولبدو وعين سيروا وكتم ، واماكن كثيرة نحن مثقولون بهموم تلك المقابر الجماعية التى تنبش وتحرق الان لطمس اثار الجريمة ، وليس تقرير الاستخبارات السودانية قسم الخفيف المخيف ببعيد عن الاذهان ، اكثر من تسعة مقابر جماعية كل مقبرة بها اكثر من الف وخمسائة جثة ثم حرقها ونثرها ، لم نسمع بان اليهود ارتكبوا مثل تلك الجرائم ، الف وخمسائة جثة فى مقبرة واحدة ، تم حرقها ونثرها ، هذه هى افعالكم ، وانتم المدافعون عن الفلسطينيين وتسيرون لها مظاهرات احتجاج ، انتم لاتملكون الرحمة وفاقد الشئ لا يعطيه ، عليكم الذهاب بعيدا عن مناطق القرارات المصيرية فانتم غير مسئولين
    ،
                  

06-25-2005, 04:27 AM

Elawad Eltayeb
<aElawad Eltayeb
تاريخ التسجيل: 09-01-2004
مجموع المشاركات: 5319

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: شدو)



    لقد جرب أهل دارفور الحكم الاسلاموي فلم يجر عليهم سوى الموت.

    ولهم مطلق الحق في قبول الأيادي التي أمتدت لمساعدتهم

    طالما وقفنا نحن مسلمي الشمال عاجزين عن حمايتهم.

    فأهل دارفور أزكي من أن لا يفرقوا بين اليهودية والصهيونية.


    إن الجبهجية هم صهاينة السودان وقد طبقوا بروتوكولات صهيون في الوقت الذي ربما يفكر اليهود في التخلي عنها.


                  

06-25-2005, 04:45 AM

luai
<aluai
تاريخ التسجيل: 02-27-2002
مجموع المشاركات: 2251

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: قرشـــو)

    الاخ قرشو تحياتي ..

    ويريدوننا كذلك يا اخي الكريم ان نبصم بالعشرة على ذلك ..
    كأنما قضية دارفور بنت الامس او اليوم ..وكانما المشكل طرفه واحد وكانما القضية اطلت عام 2003 القريب هذا وكانما الاطماع والمصالح الشخصية ..بعيدة عن هذه القضية

    وقلنا لهم مئات المرات ان هناك مشاكل وقضايا وحلها لن يتآتى الا بالحوار حتى الوصول الى الاهداف ..حقنا للدماء وايقافا للتشريد ..والتجارة بالعروض ..وابعاد التدخل الاجنبي

    لكن البعض يطمع في تدخل دولي كبير ..يقضى على الحكومة على غرار ما حدث في العراق ..وهذا ما لن يحدث باذن الله واذا حدث ..فالخسارة ستلحق بالجميع

    لذا ترى الجهود حثيثة للتحالف حتى مع الشيطان ..ومع اليهود
    المهم ان دفعا سياسيا كبيرا وحراكا سياسيا واسعا يحدث في السودان وهو ما يبشر ان هذه القضية ستحل قريبا باذن الله ..اسوة ببقية القضايا المشابهة ...
                  

06-25-2005, 05:47 AM

إسماعيل التاج
<aإسماعيل التاج
تاريخ التسجيل: 11-26-2004
مجموع المشاركات: 2514

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: luai)

    الأخ لؤي

    تحياتي

    Quote: ..وابعاد التدخل الاجنبي

    لذا ترى الجهود حثيثة للتحالف حتى مع الشيطان ..ومع اليهود


    محاولة إظهار الأمر كمؤامرة يهودية غير موفق.

    اليهود فيهم الأخيار تمامـاً مثلما هنالك الأشرار من المسلمين. وما حدث ويحدث في دارفور هو شر ويقوم به أشرار. وأفضل من هؤلاء الأشرار أخيار اليهود الذين ينظرون للأمر من منطلق إنساني. فأخيار اليهود أفضل من شريري المسلمين.

    وكل عمل يصب في دعم الضحايا ، مهما كان حجمهم، ومناصرة قضاياهم، لا غبار عليه، سواء دعمته جهة يهودية أو اسلامية أوم مسيحية أو لا دينية.

    لا أعرف ماذا سيكون رد فعلك عندما ترفرف أعلام العلم الإسرائيلي في فيلا في المنشية.

    كان من الممكن التعرض لما طرحته الفعالية بالنـقـد والتـفـنـيد والاعتراض على ما طُـرح. ولا أعـتـقـد أنَّ هدفك هو صرف النظر عن جوهـر ما يحدث في دارفور من خلال التركيز على يهودية المشاركين/ات بقدرما هو رد فعل لما يحدث في فلسطين من النظام الإسرائيلي. أتمنى أنْ لا أكون مخطئاً.

    أمَّـا بالنسبة للتدخل الأجنبي فهو حدث فعلاً إلاَّ إذا كانت مواصفات الأجنبي تنحصر في القادمين من الولايات المتحدة وبريطانيا.

    شكراً
                  

06-25-2005, 06:11 AM

شدو

تاريخ التسجيل: 01-08-2003
مجموع المشاركات: 2

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: إسماعيل التاج)

    Quote:
    لقد جرب أهل دارفور الحكم الاسلاموي فلم يجر عليهم سوى الموت.

    ولهم مطلق الحق في قبول الأيادي التي أمتدت لمساعدتهم

    طالما وقفنا نحن مسلمي الشمال عاجزين عن حمايتهم.

    فأهل دارفور أزكي من أن لا يفرقوا بين اليهودية والصهيونية


    اوفيت اخى العوض

    أنا كنت اعتقد جازما عندما تكون هناك ماساة فى اى طرف فى السودان سوف اعمل جازما لوضع حد لتلك الماساة ولو بالكلمة وهذا اصدق الايمان ، الا اننا علمنا تماما بان احد ممن نعتقد بانهم اخوة على الاقل فى الاسلام ، وهذا ماكان يجمعنا ، على الرغم من الماساة التى نعيشها الا انهم يصطادون فى المياه العكرة ويحاربون المنظمات الانسانية التى تاتى لانقاذ اهل دارفور وذلك بعد ان فشلوا فى وقف عمل تلك المنظمات وتهديد تلك المنظمات بالهجوم العسكرى والاعتقال والاستجواب فهم لايعجبهم عمل هذه المنظمات التى تعمل لمساعدة انسان دارفور لتجاوز هذه الظروف القاهرة ، بل ينكرون بانه لا ماساة بدارفور فكشفت هذه المنظمات الماساة للعالم اجمع لذلك يحاربون هذه المنظمات تحت، غطاء انها يهودية ، وعلى الرغم من ماساة اهل دارفور فانهم لايرون ذلك بل يرون مايحدث فى العراق وفلسطين وافغانستان ، لماذا لم نرى شخص واحد فقط يحكى عن ما تعرض له من قتل وتشريد فى دارفور على قنواتكم الانتقائية ، ان مسلمى دارفور يغتصبون ويقتلون ويموتوت بالجوع والمرض داخل بيوت البلاستك ، وتمارس فيهم كل صنوف الاذلال والعذاب بجنجويد ومرتزقة تم الباسهم زى الشرطة السودانية فماذا قدمتم ؟

    غير تلك الكلمات التى تعكس مدى الرياء والكذب والنفاق

    عندما يقول احد بانه مع قضية دارفور

    وياتى ليقول ان الحرة لاتأكل من ثديها
                  

06-25-2005, 07:39 AM

قرشـــو
<aقرشـــو
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 11385

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: luai)


    Quote:
    وهل ما زلتم تتوهمون انكم خير امة اخرجت للناس ؟





    هل وصل التطاول الى القرآن الكريم ؟؟؟؟


    انه كلام الله وليس فى ذلك وهم وكلام الله حق وستبقى الامة الاسلامية خير امة اخرجت للناس الى قيام الساعة ولو ضعفت ولو هانت على الاخرين ولو ابتليت بحثالة من ابناءها لا يفقهون قول الحق عز وجل بل ويخونون الامانة التى اؤتمنوا عليها ..

    حسبنا الله ونعم الوكيل من اولئك ....



                  

06-25-2005, 10:25 AM

محى الدين ابكر سليمان
<aمحى الدين ابكر سليمان
تاريخ التسجيل: 02-10-2005
مجموع المشاركات: 2440

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: قرشـــو)

    يا قرشو هذا القران حفظته كله وعمرى لم يتجاوز الثانية عشرة,قبل ان يتبضع به امثالك ولؤى والالمعى فرانكلى, يعنى قبل ان تعى شيئافى هذه الدنيا, فلا تجعله فيصلا فى امر كهذا. قلت ان دارفور وانسانها عندى اقدس من اقدس مكان تراه, ومصر على هذا وان كرهت انت ومن لف لفك, لست من يعلمنى امور الدين, فلم يصبح لدى شىءاؤمن به سوى انسانية الانسان, فاخرجوا من موضوع تحالفنا مع الشيطان لانه اكثر رحمة ممن يدعون انهم خير امة اخرجت للناس.
                  

06-25-2005, 03:13 PM

al-Hameem

تاريخ التسجيل: 01-29-2004
مجموع المشاركات: 251

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: محى الدين ابكر سليمان)

    الصحفى خالد الأعيسر وتزييف الحقيقة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    by Ahmed al-Zubier
    الصحفيين والصحافة عالم ملئ بكل أنواع الاخلاق وتداخلاتها لكن الاخلاق الصحفية المتعارف عليها والتى يلتزم بها كل من له ضمير وأخلاق وهى: الدقة، الموضوعية، عدم التحيز، والانصاف، والمسئولية، هذه المهنة التى حاول الكثيرين من الصحفيين ذوى الضمير والاخلاق أن يخلصوا هذه المهنة من التهم التى تلاحقها فى أى مكان، كما يقول جون سيمسون مراسل البي بى سى المعروف فى سيرته الذاتيه مهمة الصحفى الاساسية هى كشف الحقيقة، وليفعل ذلك يجب أن يكون منصفا وأن يتوخى الدقة فى نقله للأحداث.

    الصحفى الفرنسى فيليب الذى يعمل بالليموند وهو من أوائل الصحفيين الذين ذهبوا الى دارفور بعد سماعهم بالاحوال المتدهوره فى دارفور ذهب بنفسه، معرضا نفسه للخطر والنوم فى الخلاء وكل هذا من أجل أن يتوخى الحقيقة ماذا يدور هناك؟

    الصحفية البريطانية جولى فلينت العام الماضى ذهبت الى دارفور ومكثت أكثر من شهر وجمعت تقرير مدهش قدمته لمنظمة هيومان رايت وتش بعنوان دارفور دمرت.
    http://hrw.org/reports/2004/sudan0504

    خالد الاعيسر يبدو إنه صحفى له رؤية وحكم مسبق جاهز لما يدور فى درافور وهو كسودانى لم يستفزه منظر الاطفال والنساء ضحايا نظام الخرطوم ومليشياته ودفعه الى توخى الحقيقة بنفسه فى دارفور كما فعل الصحفيين المذكورين أعلاه وهذا أمر نتركه لضميره، لكنه عمل على أن يضع خدمته فى مصلحة خط نظام الخرطوم وسفارته فى لندن بأعتماده على تقارير المشبوه ديفيد هولى* مدير منظمة المجلس السودانى الاوربى التى تقدم خدمات لوبى مدفوعة الأجر لحكومة الخرطوم، ليفهم مايدرو فى دارفور.
    http://www.espac.org/profile/profile.html

    وترويجه لمظاهرة تدل على غباء منظميها وعدم أدراكهم لمناخ هذه البلاد وكيف يدار العمل التطوعى فيها، وكيف تلتقى وتتقاطع مصالح مجموعات أثنية كثيرة تقطن فى هذه المدينة لمحاربة العنصرية وترسيخ مبادئ حقوق الانسان من مختلف الديانات والأثنيات العرقية.

    عندما نقل أحداث الندوة التى نظمها المنبر اليهودى للعدالة وحقوق الانسان، برز تحيزه من العنوان الذى إختاره لخلق نوع من الاثارة أضف الى تشويهه لما قاله المتحدثون إما بالبتر، أو بالاضافة، أو بتقويل المتحدثين كلام لم يقولوه أصلا
    مثلا تشويهه لما قالته ليز هودجيكنز ممثلة أمنيستى:
    كتب خالد (وأكدت أن الشعب السوداني عرف عنه عالمياً أنه شعب صاحب تاريخ وأصالة وأنه من أكثر الشعوب حباً للسلام، وتسألت "كيف للعالم أن لا يتحرك لوقف القتال بين الجماعات المسلحة والتي يدفع ثمنها هذا الشعب العظيم". وهذا كلام مبتور وبه أضافة من عنده البتر والذى لم يذكره وما قالته ليز ومسجل فى شريط الفيديو وبتره خالد هو (كيف يسمح شعب بمثل هذه الصفات أن يحدث موت كهذا فى وسطه).

    مثلا قوله (أثارت بعض التسأولات خاصة من قبل السودانيين الحاضرين بحجة أن الفيلم تضمن مشاهداً ليست حقيقة وأن الشخصيات التي عرضت لا تربطها بدارفور وانسان السودان أية صلات.
    والمضحك إن الشخص الوحيد الذى أثار هذا التساؤل هو خالد نفسه ولا شخص سواه وكيف تحول خالد الى عدد من الاشخاص ربما هذه حالة Cloning استنساخ خاص جدا به.

    مثل هذا السلوك المشين يمكنه أن يناسب صحفى الانظمة الدكتاتورية والشمولية التى صنعت عقليته، لكن لا يفيد أو يجدى فى هذه البلاد لأن الندوة مسجلة فى فيديو منذ البداية الى النهاية لو تمت مقاضاة هذا الصحفى فى محكمة فى هذه البلاد سوف يدخل نفسه والجهة التى يكتب لها فى موقف حرج، فهذا ليس السودان، والمنظمات التى يتحدث عنها منظمات مسئولة لها تاريخها الطويل والمعروف فى عمل حقوق الانسان محاولة تمريرهم بأنهم جزء من مؤامرة يهودية تجاوز غير مقبول وغير أخلاقى.

    وخالد هذا يعمل بصحيفة الزمان وهى صحيفة معروفة فى لندن ويمكن لهذه المنظمات مقاضاته لو تمادى هذا الصحفى فى تشويه الحقائق كما ورد فى تقريره الغير أمين الذى نشره فى سودانيز أونلاين.



    *ديفيد هولى عضو يمينى متطرف سابق بحزب المحافظين والذى كان يرتدى فى الثمانيات تى شيرت كتب عليها (اشنقوا مانديلا)، و كان رئيس لجمعية المحافظيين فى جامعة وريك التى قام الحزب بحلها لأنها كانت متطرفة ويمينية.
                  

06-25-2005, 03:17 PM

al-Hameem

تاريخ التسجيل: 01-29-2004
مجموع المشاركات: 251

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: luai)

    الصحفى خالد الأعيسر وتزييف الحقيقة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    I am one of the sudanese who attended London meeting, as soon as i have access to Arabic keyboard i will be back to comment

    (عدل بواسطة al-Hameem on 06-25-2005, 03:20 PM)

                  

06-25-2005, 04:33 PM

حيدر حماد

تاريخ التسجيل: 06-03-2005
مجموع المشاركات: 1187

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: al-Hameem)

    و فى إنتظار الهميم

    ليحسم كل معتد أثيم

    و حتى ذلك الحين

    ليصمت كل كذاب نميم
                  

06-26-2005, 03:08 AM

Elawad Eltayeb
<aElawad Eltayeb
تاريخ التسجيل: 09-01-2004
مجموع المشاركات: 5319

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: حيدر حماد)

    Quote: اوفيت اخى العوض


    شكرا يا استاذ شدو.. ولا خير فينا إن لم نقل كلمة الحق، فما الحياة بطولها وعرضها إلاّ موقف قبل "الموقف".

    وبعيدا عن تلاعب الإسلاميين بالنصوص الدينية الذي يجيدونه أكثر من غيرهم لشدة تمسكهم بمصالحهم الدنيوية الضيقة دعني أهديك هذا الكلام:

    لا يهمني متى واين سأموت.
    لكن يهمني ان يبقى الثوار منتصبين،
    يملأون الارض ضجيجا،
    كي لا ينام العالم بكل ثقله
    فوق أجساد البائسين والفقراء والمظلومين.
    تشي غيفارا


    ولن ننسى أن ... فقد كان شعار الإسلاميين قبل الحصول على السلطة في 1989م هذه الأية الكريمة:

    {الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ }الحج41

    ونحن اليوم عرفنا من مقاييس العدل عندهم ما يكفينا فالعدل والحق عندهم هو ما وافق أهوائهم ومصالحهم وخدم تمسكهم بالسلطة، إلا من رحم الله منهم وهم قليل.

    فكان الأجدر أن يكون شعارهم هذه الآية الكريمة:

    {وَإِذَا تَوَلَّى سَعَى فِي الأَرْضِ لِيُفْسِدَ فِيِهَا وَيُهْلِكَ الْحَرْثَ وَالنَّسْلَ وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ الفَسَادَ }البقرة205

    وأقسى أنواع الظلم هو الذي يحدث بإسم الدين.

    وأذكرهم بهذه الآية الكريم:

    {وَمَكَرُواْ وَمَكَرَ اللّهُ وَاللّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ }آل عمران54

    العوض الطيب

    (عدل بواسطة Elawad Eltayeb on 06-26-2005, 04:17 AM)

                  

06-26-2005, 03:32 AM

شدو

تاريخ التسجيل: 01-08-2003
مجموع المشاركات: 2

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: Elawad Eltayeb)

    Quote: وبعيدا عن تلاعب الإسلاميين بالنصوص الدينية لمصالحهم الدنيوية الضيقة أهديك هذا الكلام:

    لا يهمني متى واين سأموت.
    لكن يهمني ان يبقى الثوار منتصبين،
    يملأون الارض ضجيجا،
    كي لا ينام العالم بكل ثقله
    فوق أجساد البائسين والفقراء والمظلومين


    شكرا الاخ/ عوض على هذا الكلام الطيب ، وعلى هذا الفهم المتقدم جدا ، واذا كان هذا هو الفهم السائد لما وجد حرب اهلية فى السودان لا فى الجنوب ولا فى الغرب ولا فى الشرق فلك منى التحية والتجلة .

    لعل امثال لؤى ومن لف لفهم يتفهمون ، همهم فى افغانستان وفلسطين والعراق وينشرون الرعب والقتل والاغتصاب والتهجير القصرى والابادة الجماعية .

    همسة للؤى ماشايف صورتك ، وشعارك ، هل استحيت منها ونزعتها ، كمان بلغ صحبك يشيل صورته هو الاخر

    او بالعدم يدينا صورة اكثر جدية ومقبولة وياريد لو غير من قعدته دى كمان ، او بالعدم يغير البسمة الصفراء المرسومة على شفاه ونحنا لم نستطع تمييزها ما ان كان بسمة برئية او بسمة مكر وخبث ، نرجو ان يستجيب كما استجبت انت لطلب احد الاخوة عندما غضب من اهتمامك بماساة ابناء فلسطين اكثر من اهتمامك بتك الماساة التى انت طرف فيها وكان الكل يخيلك انك فلسكينى ماخذ الجنسية لكن الصورة يؤكد لنا بان ملامحك افريقية وقلنا دى الاستلاب الثقافى والوهم اللى نحنا عايشين فيها من سنين
    واهديك من البى بى سى مداخلة انشاء الله
    عن مدى الحالة النفسية السيئة للذين يعتقدون بانه اخوة لاخوانهم فى الجامعة العربية
                  

06-26-2005, 02:29 PM

luai
<aluai
تاريخ التسجيل: 02-27-2002
مجموع المشاركات: 2251

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: شدو)

    شدو

    لست فلسطيني الجنسية ..انما اعتز ايما اعتزاز ..بهويتي العربية الافريقية ..المسلمة وصدقني اذا تداعى مسلم في البوسنة او فلسطين او جنوب تايلند ..فالجسد المسلم الحي باكمله يتداعى له ولو باضعف الايمان بالنصرة والدعاء


    اما دارفور ..فصدقني ..ارتباطي بها ..بعيدا عن الولولة والصراخ
                  

07-02-2005, 06:15 AM

شدو

تاريخ التسجيل: 01-08-2003
مجموع المشاركات: 2

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: luai)

    مصر تعقد صفقة مع اسرائلين ، لتزود مصر اسرائيل بغاز لمدة خمسة عشرة عاما


    نقلا عن الجزيرة الاقتصادية

    اين الاخ لؤى ام ان هذه الاخبار لا تهمك

    لماذا لم نرى بوستا من هذا القبيل

    ايهما اكثر فداحة ان تتدخل منظمات يهودية لانقاذ ضحايا الاغتصاب

    ام ان تتدخل اسرائيل كلها فى مصر ، وتتزود بالغاز لمدة خمسة عشرة عاما
                  

07-09-2005, 00:09 AM

شدو

تاريخ التسجيل: 01-08-2003
مجموع المشاركات: 2

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: شدو)

    حزينون على ازهاق ارواح الامنين فى لندن

    ونقف معهم فى خندق واحد رفضا لقتل الابرياء
                  

07-09-2005, 00:37 AM

قرشـــو
<aقرشـــو
تاريخ التسجيل: 02-05-2002
مجموع المشاركات: 11385

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: luai)

    Quote:
    انا شخصيا لي تجربه مع ماساة اهل دارفور أبان مجاعة 1984/1985 وهز وقع الماساه اعماقي بعنف كالزلزال( ولايزال). وصدقني من قوة وقع الماساه علي فكرت في الانتحار أكثر من مره لهول ما عايشته بالنظر لعجزي عن فعل شي، صرف الله الفكره عني وانكببت علي الكحول فترة ليست بالقصيره، فقط لكي انام! لقد كانت صور وجوه الاطفال الذين يموتون بالمئات علي مدار الساعه وشهقاتهم الاخيره ( فقط نتيجة الجوع وفقد السوائل) تتطاردني أينما ذهبت ولا زالت!!
    كنت اسافر لدارفور في الاسبوع اكثر من مره واعيش هذا الواقع المزري، واعود للخرطوم لاجد الجميع مشغولا يردد ( ياشعبا لهبت ثوريتك) والخ... من ما يسميه العربيون وبطانتهم انتفاضة رجب او انتفاضة عاشوراء او شئ من هذا القبيل!!
    يا صديقي انت لم تجرب ان يموت طفلك امامك من الجوع......!!!
    يا صديقي ما إرتكبته هذه الحكومه في دارفور لا يمكن الدفاع عنه! واهل دارفور يصارعون الان من اجل البقاء!!




    ترى هل لحكومة البشير المتحالفة مع بقية الاحزاب يد فى انفجارات لندن البشعة؟؟؟؟


    من يرى غير ذلك فهو ظلامى ؟؟؟؟؟



    [/
    B]
                  

07-09-2005, 06:40 AM

Elawad Eltayeb
<aElawad Eltayeb
تاريخ التسجيل: 09-01-2004
مجموع المشاركات: 5319

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: منظمات يهودية في لندن تدخل على خط الصراع في دارفور...( توجد صور) (Re: قرشـــو)

    شاهدت بالأمس (الجمعة 8/7/2005) فيلما مؤثرا جدا عرضته القناة الأريترية عن مأساة رواندا.

    أخشى أن نسير في دروب الفتنة والتفرقة على أساس العنصر واللون والدين والقبيلة.

    أرجو أن نكون كسودانيين أكثر وعيا
    ونستفيد من التجارب الإنسانية

    وأهمها الإعتراف بالآخر
    بكينونته
    وإنسانيته
    وكرامته.

    كما نحب أن يعترف هو بنا
    بكينونتنا
    وإنسانيتنا
    وكرامتنا.


    وليكن شعارنا الحقيقي:

    (حب لأخيك... كما تحب لنفسك)


    نصلي لكي يعم السلام كل السودان وأن يشمل كل السودانيين.

    ودمتم في سلام.


    العوض الطيب
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de