الاصولى عمر بكرى ينجو بجلده من لندن بلير الحازم

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-04-2024, 00:32 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف النصف الثاني للعام 2005م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
08-08-2005, 11:58 PM

الكيك
<aالكيك
تاريخ التسجيل: 11-26-2002
مجموع المشاركات: 21172

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
الاصولى عمر بكرى ينجو بجلده من لندن بلير الحازم



    --------------------------------------------------------------------------------


    فرار المتشدد السوري بكري الى لبنان

    نصر المجالي GMT 0:00:00 2005 الثلائاء 9 أغسطس

    نصر المجالي من لندن: أعلن هنا الليلة أن المتشدد السوري الأصل البريطاني الجنسية عمر بكري، الذي تتهمه السلطات البريطانية بالتآمر والارتباط بالشبكات الإرهابية، فر سرا إلى لبنان، تاركا أسرته وراءه في لندن. ويواجه بكري اتهامات من جانب السلطات القضائية والأمنية البريطانية وهي قد قد تؤدي إلى محاكمته وسجنه أو طرده خارج بريطانيا ونزع الجنسية عنه.

    يشار إلى أن إجراءات متشددة اعلن عنها رئيس الوزراء البريطاني توني بلير وذلك في إطار خطط حكومته لمواجهة الآرهاب، ومن بين تلك حظر حزب التحرير الإسلامي وحركة (المهاجرين) المتشددة التي كان يتزعمها عمر بكري.
    ش
    وأبلغ أحد زملاء بكري، وهو انجيم تشودري هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي الليلة قوله إن المتشدد الإسلامي بكري غادر بريطانيا متوجها إلى لبنان. ويبدو أن مغادرته المفاجئة هي خشيته من ملاحقته قضائيا حسب ما قرره رئيس الوزراء من إجراءات وتستعد السلطات الأمنية والقضائية فتح ملفاتها بما يوجه له من اتهامات. وقال تشودري في تصريحاته إن عمر بكري يعتقد بأن بريطانيا بدأت حربها ضد المسلمين.

    وهناك شخصان متشددان آخران ممن يعتقد أنهم سيكونون مع السوري بكري في توجيه الاتهامات والمثول لتحقيقات في وقت قريب، وهذان هما أبو عزير وأبو عزالدين الذي يقود حركة الغرباء المتطرفة، والاتهامات بالتآمر لشخص ما هي الأخطر في كل الاتهامات خاصة وأن المتهم يتآمر على بلده وكانت عقوبتها الإعدام التي كانت ألغيت في بريطانيا العام 1998 واستعيض عنها بالسجن مدى الحياة.

    يذكر أن عمر بكري، كان حل في نهاية العام الماضي حركة المهاجرين/ لكنه ظل على الدوام يدو المسلمين في بريطانيا إلى الوقوف إلى جانب العمليات الإرهابية التي تفنذها عناصر مرتبطة بشبكة القاعدة، وهو لم خف غبطته علنا بالتفجيرات التي شهدتها لندن في السابع من الشهر الماضي، كما إنه ظل مؤيدا لتفجيرات 11 سبتمبر (أيلول) 2001 في نيويورك معتبرا إنها جهاد ضد أعداء الإسلام.

    وكان المتحدث باسم حركة الغرباء المتشددة أبو عزالدين وهو مولود في بريطانيا، رفض التنديد بتفجيرات يوليو (تموز) في العاصمة البريطانية، وهو أبلغ هيئة الإذاعة بريطانية في حينه معلقا على التفجيرات بقوله "هذه التفجيرات ستجعل الناس سعداء وينهضون باكرا ليشتموا رائحة القهوة". وذات المواقف صدرت عن أبوعزير وهو عضو بارز في حركة المهاجرين، ووصف تفجيرات سبتمبر في نيويورك بأنها "عمل رائع". وقال لبي بي سي "المسلمون في بريطانيا لن يتمكنوا من العيش بأمان في بريطانيا".

                  

08-09-2005, 00:23 AM

الكيك
<aالكيك
تاريخ التسجيل: 11-26-2002
مجموع المشاركات: 21172

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الاصولى عمر بكرى ينجو بجلده من لندن بلير الحازم (Re: الكيك)

    لا تزال لندن مليئة بالاصوليين والمتطرفين وزعماء الاخوان المسلمين وزعماء لجماعات اسلامية خرجت من عباءة الاخوان .. من امثال ابو قتادة وابوحمزة الذى وصف لندن بانها مثل دورة المياه تقضى حاجتك فيها وتمشى ... وهى مليئة بامثال عبد البارى عطوان الذى يطلق لقب شيخ على اسامة بن لادن بمناسبة وغير مناسبة ..
    اما اخونا الذى شرد امس من لندن.. كان يملا الارض ضجيجا وعنفا لفظيا من خلال اجهزة الاعلام الحرة .. وجد نفسه اليوم فى مازق وضاقت عليه لندن بما رحبت به فى اول عهده بها ..فاثر السلامة ويبحث اليوم له عن ملجا جديد هل يجده ؟.. اشك فى ذلك ..
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de