في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-26-2024, 12:03 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف النصف الأول للعام 2004م
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
01-05-2004, 03:36 PM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي


    اول الحكي
    عندما يذهب الشهداء الى النوم أصحو
    وأحرسهم من هواة الرِّثاء
    :أقول لهم
    تُصبحون على وطن،
    من سحابٍ ومن شجرٍ،
    من سراب وماء
    أهنئُهُم بالسلامةِ من حادثِ المُستحيل
    ومن قيمة المذبح الفائضة
    .وأسرقُ وقتَا لكي يسرقوني من الوقتِ
    هل كُلُنا شهداء؟
    الكلام لـ محمود درويــش

    لا تضيعوا حقوقي الدستوريه


    في الوقت الذي يتصارع فيه الفرقاء السودانين في نيفاشا على قسمة المال والسلطه و(تبديد) حقوقي الدستوريه انا المهترشه دي ، واستبعادي نهائيا من قائمة المترشحين لحكم السودان لمدة ستة سنوات جايه ، كنت انوي ان اتبع فيها تكنيك احييني اليوم واقتلني غدا وليفعل الله بعدها ما يشاء ويكون ساعتها اخوي الصغير استوي عوده او يصبح ولدي _ ان رزقني الله بزوج وولد _ رئيسا لمدة ستة سنوات اخرى تحت وصايتي .
    في هذا الوقت بالذات والذي يجلس فرقاء السلطه على طاولة المفاوضات يشربون الشاي ويقزقزون بالترمس وفول الحاجات ويحمرون لبعض ، هبطت (اسبيريت ) الاميريكية على سطح كوكب المريخ في رحلة استغرقت قرابة الستة اشهر بتكلفة قدرها اربعمائة مليون دولار . كانت تكفيني (حلاوة مارس التي احبها ) لمدة عشرين سنة بحسبان وتوقعات زيادة كبيرة في برميل نفط الخليج ليؤثر سلبا في سعر (حلاوة مارس ) بزيادة قدرها مائة بالمائة .
    ومن حقكم ان تتساؤلوا لما كل هذه القومة والقعدة ان كنتم متابعين لكل مايحدث في امريكا ؟؟ لاجيبكم انا ، (اسبريت) ياسادتي طلعت من (دماغات) (خلاقة) وليست مستهلكة مثل (دمغين) اولياء امورنا ، لذلك وراء اسبريت هدف نبيل يشكرون عليه الامريكان (وايد وايد ) وهو مساعدتنا نحن السودانيين في حل مشكلتنا التي تمثلت في الثروة والسلطه . حالما (تلقى) هؤلاء (الصالحين) تقاريراً مفادها ان الوضع السكاني يتفاقم في السودان بسبب زيادة النموء والاخصاب ، ليرجع التقرير نفسه اسباب الزيادة السكانية الفظيعة الى الرفاهية التي يعيشها الشعب ، فانتعاش سوق الخرطوم للاوراق المالية والتوسع الافقي اللامحدود في اقتصاديات البترول التي تفوقنا فيها بالاضافة الى انحسار بل اختفاء عجزالميزانية لست سنوات ماضية ، ورفاهية لا مثيل لها في العالم قاطبه .كانت سببا في تقليل بل انعدام العنوسه تماماً .
    كان لابد لخبراء اليونسكو لرفع التقارير الى (ناسا) حتى يساعدوننا في الانتقال الى كوكب جديد ، فاقترح علماء ناسا ان يجربوا المريخ ، لان القمر محجوز . لاسباب كثيرة يصعب حصرها في تقرير (صغنتوتي) مثل هذا .
    ان يرتاح العالم من اقتتالنا الذي طال امده . وتحد _بسبب بعد المسافة التي سوف تنشأ اذا ما (رحلنا) الى الكوكب الجديد _ بذلك من (تفريخ) كيزان جداد وجيل جديد من الارهابيين يهددون امن الولايات المتحدة والعالم .
    وبحلول الشهر الجاي وبمجرد ان تكتمل ابحاث تلك المركبة وتتاكد ان سطح المريخ الاحمر يصلح ان نعيش فيه . ستقوم بتوفير اتوبيسات وركشات وقطارات لترحيلنا الى كوكب المريخ وسيكون من حق كل ناس منطقة ان يحتفظوا باسماء (ديرتهم) او بلدهم مع اضافة اسم جديد المريخ كأن تصبح (شندي فوق جديد المريخ ) و( كريمة جديد المريخ) و( امبدة السبيل جديد المريخ) (حلة حمد جديد المريخ ) (بري الدرايسه جديد المريخ ) وهكذا وذلك ، لعشق السودانيين بالاسماء المركبة وحتى لا يشعروا بالغربة في بلادهم الجديدة مع امكانية تكنلوجيه عظيمة تحفظ حقهم في التواصل مع بلدتهم الام مع الاحتفاظ باسماء نفس الشوارع . مثلا
    طريق مدني المريخ ، بورتسودان المريخ ، دنقلنا المريخ حتى شارع التحدى سيصبح مثله مثل السجانه المريخ .
    غير ان مخاوفي انا المهترشه دي ، تتركز في ثورة الهلالاب التي تنبئت بها ست الشاي (مرت) ترتار بتاع الورنيش ، اذ أنها اخبرتني انها ترى من بين(ودعاتها) الملياردير السوداني صلاح ادريس نفض يديه عن كل مشاريعه الاقتصادية العظيمة ومساعدة الفنانين واصبح دائرا في الميادين والحلّال يدعو قبيلة الهلالاب الى ثورة ضد هذه النظرة الامريكية التحيزية والتي بحقارتها كفلت للاحمر ان يسود ويطغي تماما على الازرق .. وهذا وحده مدعاة لانفراط عقد الصراع مرة اخرى وستعود من تاني وبقوة الانقسامات الى واجهة حياتنا السياسية . ويبقى الوضع كأنك يا ابزيد لا غزيت ولا شفت المجازفات .

    شوية كده وتاني
    راجعة ليكم

    (عدل بواسطة shiry on 01-06-2004, 09:50 AM)









                  

01-05-2004, 03:40 PM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: shiry)


    لم افعل ما يستحق استبعادي من سدة السلطة

    هذا الصراع البائن بينونه كبري وهذا ما احسه وانا قاعدة في كرسي في شقتنا بمدينة جدة ، ارى انه سيدخل (اصدقاءنا) الامريكان في حرج شديد مع الهلالاب . لاني سمعت تحت تحت ان وكالة الفضاء نفسها لم تكن تفطن الى هذه الميزة التي يمتاز بها شعبنا وليست ميزة احمرار المريخ هم يعلمون بذلك سادتي ولذلك ارسلوا مركبتهم الفضائية الى هنالك .
    وانما ميزة ازرقاق نصف الشعب السوداني واحمرار النصف الثاني واخدرار المتبقى من نص الاحمرار . فاصدرت في خلال الساعات الفائتة وبعد مضي اثني عشر ساعة على نزول اسبيريت على الكوكب الاحمر ، (آسفه) كوب المريخ حتى لا يزعل مني اخي الكبير ، بيانا تلاه الرئيس بوش في مؤتمر صحفي عقد خصيصا لهذا الغرض برأت فيه (ناسا) نفسها امام الامم المتحدة ليبرئ الرئيس بوش نفسه امام الرئيس البشير من شبهة افشالها للمفاوضات السودانية التي تجرى منذ اكثر من ستة و ثلاثين يوما . لمحاولة اقناع اي طرف للاخر باحقيته في دولارات امريكا ثم الانقضاض على ثروة البلاد والمسك بيد من حديد على السلطه .
    بالنسبة لي ـ لا ادري ماذا عنكم _ وحينما سماعي هذا الخبر ان كانت تلك الشمارات التي وصلتنا صحيحة بالمائة ، زعلت حتى ان القهوة التي شربتها لم تنفع صنقوري دا ودخلت من هنا وخرجت بي جاي . عليه انني اسجل اعتراضي وتزمري ورفضي القاطع بما سوف يتم ، وليحبسوني او يسجونني او حتى يرسلون في طلبي فايروس يسجمني او حتى يحرشوا الاف بي اي الامريكية هذا ان عرفوا مكاني .لتقتلني .
    اقول لماذا استثناني المفاوضون السودانيين من كتابة اسمي بجانب البشير الذي يقول الشمار انه سيتراس السودان الجديد لمدة ستة سنوات ، وارضاء الدكتور قرنق بمنصب نائب الرئيس اما طه الذي قبل على مضض بمنصب رئيس الوزراء لاعتقاده الجازم ان بالدهاء الذي يملكه سيحكم السودان سيحكم وكأنه يرمي كل نفط السودان في جيبه .
    ولانني مواطنه شريفه اتمتع بكامل حقوقي مثلي مثل الثلاثة ، فقط الفارق انني حتى الان لم اركب طيارة خاصة في رحلات مكوكية ولم لاي مصلحة اقتصادية اكون فيها الامر الناهي لا احد يسألني متى جيتي الشغل او يطلبون مني ان ا اسجل اسمي في دفتر الحضور والغياب فوق كل ذلك لا احد يسألني تلت الثلاثه كم .. ولم اتقاضي راتبا من الدولة ، ولم تكن لي في يوم من الايام امتيازات ترهق ميزانية الدولة ولم اعفي بسبب سفراتي المتكررة والتي في الغالب ما اجلب فيها كل ما تقع عليه عيني من اي رسوم . لا دراسية ولا رسوم جمركية لكومبيوتر لاب توب احمله معي في الرائحة والجاية ، ولم امنح جواز دوبلوماسي تدفع قيمته خزينة الدولة .
    واسافر بتذكرة سفر مدفوعة القيمة على طائرة الخطوط الوطنية التي من سجمها كل يوم واقعة في محل ومع ذلك لم اناقشهم حينما يدفعوني الاكسس بكيج . ولم اوقع بيدي هاتين على قرار يقضي بقتل ستة وعشرون ضابط في غرة رمضان . او اقر باستمرار حرب الجنوب ولم آخذ الاطفال من احضان امهاتهن ودفاتر مدارسهم لاجبرهم على خوض معارك باسم الدين ، ثم اعود سرعان لاكفر بشرعية هذه الحرب بعد خراب مالطا .
    ولم اضع يدي على يد الشيخ الترابي ، لاقلب السلطه . ولم اكذب بشأن ذلك . ولم اتأمر مع الرئيس للانقلاب على شيخي الترابي ، ولم اعيش في كينيا ولا لندن بفلوس تدفعها اميركا وجهات اخرى مشبوهة من اجل ابقاء نار المحرب مستعرة . لم اقتل اعدائي لا بالاعدام ولا حتى بالمؤامرات الحسية او المعنوية . لم اجوع شعبي ولم اكن سببا في معاناته ولم اشرده ولم اقتل ملايين الابرياء من اجل كرسي السلطه او المال .
    ومع انني لم افعل كل ذلك واكعب من ذلك الا ان الحقارين تخطوني ولم يكتبوا اسمي .

    مازلت سادتي اهترش
    في البنادوث المسوح لي
    باستهلاكه
    راجعه تاني

    (عدل بواسطة shiry on 01-06-2004, 09:51 AM)

                  

01-05-2004, 03:48 PM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: shiry)


    ساتمرد ان تم استبعادي


    اخبروني سادتي ما الذي (يعيبني) حتى استثني من المناصب الثلاث التي ذكرها الشمار . ليبدو لنا جليا ، كأنما السودان والشعب السوداني يتبع لهؤلاء الرجال ، وانه وطوال تلك المفاوضات لم يكن هنالك من هدف الا ارضاء هؤلاء الثلاثة الا ولكانت المفاوضات انتهت من زمان .
    فالحمد الله وحده الذي ألان قلوب الكبار ، ثم سخر لنا رامس زفت الذي قبل ان يحرش بوش ليضغط هذا الاخير على الحكومة لتقبل ان ان تشاركنا السلطه وبهذه القسمة التي ياعيني ليست مجزية في حقهم . وما السودان سوى هؤلاء الـ 3 .
    ما الذي يبقينا تاني بعد ان يقتسم هؤلاء الثلاثة السلطه والثروة والبلد . ؟؟؟؟
    ان نبقى من اجل ان ندفع الضرائب فقط ليقتتلونا بها . وينعموا هم بحياة رغدة كريمه . لمدة ستة سنوات . وما ادرانا انه لا يطلع الينا من رحم الغيب عيال للثلاثة يطالبون بحق اباؤهم في البلد . فيضيع صبرنا الطويل ، وندخل مرة اخرى في انقسامات وحروب . واصلا كم تبقت في الدنيا لنصبر على امل لن يجئ ابدا .
    السودان ليس ملكا لقرنق او البشير او طه او حتى شيري بت ام شيري . نحن شركاء في الماء والمأكل والنار . نحن الذين نختار من يحكمنا وان كنا رضينا بهذه المفاوضات التي تحدثت عن اقتسام السلطه وذلك لايماننا الكبير بان بالتسامح والاحساس بالاخر واشاعة العدل بيننا وحدهم يمكننا ان نتعايش وان بالديموقراطيه وكفالة حرية الفرد فكريا وعقائديا واحترام الانسان فينا يمكننا ان نمارس حكم بعضنا بعضا .
    فليجربوا كده هم كان رجال واعني (الثلاثة ) ويزحلقوننا من السلطه وذلك باستثناء المناصب الثلاثة المعنية من الانتخابات اي حرماني انا المهترشه دي من حقي ان انتخب شعبيا رئيسة للبلاد .
    بعدها بيوم سوف ادخل المطبخ اقصد ادخل الغابة من اجل المطالبة بحقوقي وحقوق بناتي في ان يكون لهم امل ان يحكموا السودان .
    ومن يمنعنا طالما ان السودان ليس ملكاً لقرنق أو البشير أو حتى طه . ؟؟؟
    السودان ليس هو شمال وجنوب فقط ، هو قاره فيها كل الجهات الجغرافية و تجرى فيها كل الاحوال الجوية التي قرأناها في كتب الجغرافية والجولوجيا ، ولن اغلب في حتة (تتاويني) اقود منها هجماتي او حتى جحر اندس فيه اذا ما تكالبت على الامم . وسوف لن اغلب حيلة في الوصول الى اسامة بن لادن حتى اتعلم منه ممارسة الزوغان والاندساس من مئتين وخمسين بليون نسمة يبحثون عني ولا يجدونني.
    لن اغلب ساعتها _اذا حملت السلاح وتمردت _ في ايحاد من يمدني بثمن السلاح مقابل وعد مني ان امنحه عقود شركات البترول وشركات الانشاء
    في حال انتصاري ، ولن اهزم طالما ان مثل هؤلاء يدعمونني بقوة ..
    اخبروا عني هؤلاء المتلاعبين الثلاثة ان شيري بت ام شيري جادة فيما تهترش به .


    اخر الحكي
    كم اخشى ان يخزلني هذا
    القلب ذات همسة منك
    منطفئاً دون ان يهبني
    قرنفله الوداع .

    شيري .. ذات جنتره ما

    (عدل بواسطة shiry on 01-06-2004, 09:52 AM)

                  

01-05-2004, 04:01 PM

haneena
<ahaneena
تاريخ التسجيل: 05-27-2003
مجموع المشاركات: 2002

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: shiry)

    شيري و عين الله ترعاك
    أنا معاك
    تتذكري من البوست دااك قلت ليك بخش الغابة

    وتصدقي

    انا عند وعدي

    علي الاقل البشيل السلاح الزمن دة كلمتو مسموعة
    والبلوي ضنبو زي كلبة اليزابيث....يخم و يصر

    اها قلتي شنو؟؟؟
                  

01-05-2004, 04:02 PM

Raja
<aRaja
تاريخ التسجيل: 05-19-2002
مجموع المشاركات: 16054

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: shiry)


    شيري العزيزة..
    دي ما هترشة.. ده تحليل حقيقي 100%..
    تسلمي يا غالية.. وفضي لي الحتة الجنبك في الغابة.. انا غايتو عندي كم حاجة كده بعرفها عن التمرد.. يمكن تنفعنا المرة الجاية..
    دمتي،،

    (عدل بواسطة Raja on 01-05-2004, 04:04 PM)

                  

01-05-2004, 04:01 PM

ودقاسم
<aودقاسم
تاريخ التسجيل: 07-07-2003
مجموع المشاركات: 11146

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: shiry)

    شيري
    في حال تمردك سيسمونك نهبامسلحا ، ثم خونة ومارقين ، ثم وحدوية ووطنية ، ثم تستلمين الوظيفة الجديدة ،، لكن في هذا الأثناء سيطالبونك بما يقارب مليوني قتيل .

    أنا جندي في جيش شيري للتحرير.
                  

01-05-2004, 04:24 PM

خالد عويس
<aخالد عويس
تاريخ التسجيل: 03-14-2002
مجموع المشاركات: 6332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: ودقاسم)

    متين أول مؤتمر صحفي ؟
    أنا الناطق الرسمي
                  

01-05-2004, 05:30 PM

hanouf56
<ahanouf56
تاريخ التسجيل: 06-02-2002
مجموع المشاركات: 1776

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: خالد عويس)

    يا الله يا شيرى

    اتاكدى تماما لن يتراجعو

    سوى جيشك بسرعة ونحن معاك

    جيش شيرى للتحرير
                  

01-06-2004, 10:35 AM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: ودقاسم)

    سلام مربع

    حنينه
    اتخيلي يادوب وقع لي كلامك .. انا كنت غبيانه قايلاهم ناس
    بس من الان الله اكبر عليهم
    تسلمي ياستي للدعم ومرحب بيك في جيشنا

    رجويه

    تسلمي ياستي ، ربنا يخليك . لازم تفضي لي نفسك ، لانو نحتاجك بشدة اليوم وقبال بكره
    موش انتي خبيرة في امور المترمدين ..؟
    سلمت ياستي للطله

    ود قاسـم

    لا يهمني باي صفه ينتعونني بها . المهم .
    سوف اناضل حتى ينتصر جيشي
    سلمت ياسيدي للدعم ، ومرحب بيك في جيشــنا
    خالد عويس
    موش في الاول نجتمع عشان نضع الخطوط العريضة
    نحن في انتظارك الاجتماع فيري ايرجنت
    سلمت ياسيدي للدعم
                  

01-05-2004, 06:37 PM

السمندل

تاريخ التسجيل: 04-08-2003
مجموع المشاركات: 0

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: shiry)

    انتي برضو "الله يجازي محنك " يا شيري
    هذا لأنني اطلقت نفس هذا الدعاء ، عند مروري بـ بوست يتعلق بترشيح تماضر شيخ الدين رئيسة للدولة ( بدل الاكتفاء ببقائها شخصية البورد الأولى للعام الفائت ) ،، وبدت لي دعايتها الانتخابية راقية وإنْ كان فيها استدراج نصف المجتمع للتصويت لها عندما قالت إنها ستشتري لكل نساء البلد ملايات اميركية و .. غوايش
    إذاً ،، عليك أن تعدّلي من مزاج نبرتك وأنتِ مقبلة على قيادة دولة ، لأن السودانيين هذه الأيام يفكرون جدياً في تأنيث السياسة ، وجعل أمور الحل والربط بأيدي السيدات ليجربن تحريك المعادلة في ذلك الوطن الممتد من الوجع الى الوجع ، بسبب فعايل الرجال وسوء قيادتهم

    ولأن الشئ بالشئ يذكر ، فإن أحاديث المجالس هناك تقول بأن زوجة البشير الجديدة ( وداد ، على ما أظن ) هي أول من " هبشتْ " هذا الرقم في المعادلة ، فكانت وراء فكرة هذه المفاوضات الماراثونية بين الحكومة والحركة . وليس صحيحاً أن الفكرة اطلقها صلاح عتباني أو مصطفى عثمان اسماعيل ( ذلك الطفل المعجزة ) .. إنها فكرة وداد التي يقال إنها شابة طموحة وذات قدرات قيادية لا تغفل عنها العين . امرأة فقدت زوجهاالأول في طرفة عين ( ومهما يكون رأينا فيه كإنقلابي) ووجدت نفسها وجهاً لوجه أمام منغصات الحياة برفقة منْ أنجبت ،، فرأت أن الزواج من رأس الدولة هو أول خطوة في المشوار الطويل ،، ثم يقال ـ والعهدة دائماً على الراوي ـ أنها اشترطتْ مهراً لها إنهاء هذه الحرب الضروس وبأي ثمن يكون .. وهكذا دخلت كينيا التاريخ وهي تستضيف مفاوضات الفرقاء السودانيين ، والعشم في بكرة وفي .. وداد

    لهذا ، ارى انكِ معنية ، كذلك ، بإطلاق دعاية انتخابية تشبه كل الروعة التي فيك ، بدلاً من التلويح بحمل السلاح ودخول الغابة ( وبعدين لو الجماعة ديل اتفقوا ،، ياتوا غابة تاني يا شيري ممكن تتضاري فيها ؟؟ ) .. مع انني أثق في أن مريديك في البورد وجملة من المغبونين الآخرين في الأطراف البعيدة ، شمالاً وغرباً وشرقاً ، سيجدون في إعلان " تمردك " ساحة جذابة لتجريب قبضاتهم وهي تقتلع الحقوق اقتلاعاً ،، من حكومة اثبتت أنها لا تقتنع إلا .. بقوة السلاح


                  

01-06-2004, 10:39 AM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: السمندل)

    سلام مربع

    هنوف 56
    ما بتقصر ي ياستي ، ونحن نحتاج دعمكم بشدة
    نفتح اذرعتنا لوحدتنا والتعاضد
    سلمتي ياستي

    وليد صفوت
    سلمت ياسيدي لانك حكمت عقلك واتبعت ثورتنا من اجل اقتلاع حقوقنا من (فم) لم يرضي ليعطينا اياها
    وماعندك مشكلة ، ح تكون اشهر من ياسر عرمان و د/ منصور خالد ذاتو .
    انا عندي خطي اعلامية ما تخرش الميه .
    بس كيب ان توتش
    سلمت ايها العاقل

    اسعد ابراهيم
    ولا يهمك ياسيدي في البداية نحتاج كل الجهود
    وح نديك الانت عايزه ، بــس خلي الدولارات تنزل علينا هبطرش
                  

01-07-2004, 11:05 AM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: السمندل)

    سلام مربع

    السمندل
    الزول السمح بالحيل

    على من نطلق الرصاصه . هذا شعارنا الذي اقر انني استلفته من تجمعات المتمردين المنتشرين على كل الاصعدة . وهذا وحده يفسر لك ، مدى الغبن الذي يحسه العالم من زعماؤهم .
    انا لست معنية كثيرا بهذا الزخم من النيشانات والاوسمة العسكرية بقدر ما يهمني ان تصل رسالتي الى كل شعبي ، هذا اعلى اعتبار انني فيما بعد سوف اترشح لمنصب الرئيس ولا يهمني كثيرا اي منصب اخر ، سوى هذا المنصب ، لاقول ان السودان يستحق ان تحكمه امراة حتى ولو مهترشة مثلي في كل الاحوال لن اكون اسواأ من اي رئيس حكم السودان تحت اي نوع من انظمة الحكم .
    لا تخف علي حركتنا ياسيدي ، نحن في مرحلة التخطيط ، وحتما سننجح لاننانملك الحق ، ونملك الحماسة والغبن
                  

01-05-2004, 07:03 PM

Tabaldina
<aTabaldina
تاريخ التسجيل: 02-12-2002
مجموع المشاركات: 11844

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: shiry)

    ..
    .
    اول الحكي
    اصبري
    عارف الوجع فى الجوف شديد
    وعارفك كمان ما بتقدرى ..

    ما تشيلي هم يا شيرى شايف فاطمه عبد المحمود وبدرية سليمان
    يمثلكن خير تمثيل ، لذا هناك امل كبير بان تحكموا السودان قريبا
    ومن داخل المطابخ والمصانع وشاشات الكمبيوتر ..

    داخل اطار الواقعية
    عارفه يا شيري لن ازيد مدحاً واقول بأنك مهترشة ومجنتره لدرجة
    الفهم المفتقد فى هذا الزمن الضياع ولكن اود ان اسالك عبر نفس الشكل الهندسي الغير متوازى الاضلاع ما هو رأيك فى النقاط التالية :
    * كيف تستعدين وتعثرين على حقوقك الدستوريه فى وسط هذا الزخم المتعددالاشكال والاطماع والنوايا؟؟
    * استبعاد بعض المناطق والاقاليم من السلطه وتهمشيها وضربها بيد من حديد بل تبجح الزعيم بتمزيقها اربا اربا، متناسيا ان طاولة مفاوضات
    نيفاشا نبعت من نفس الاسلوب المتعنت ومن هؤلاء السود
    * هل من حقك وحقهم التمرد ما دام ثبت اسبعادهم واستبعادك كامراة لها كيانها وشخصيتها وهم كاقاليم ومناطق لم يحسب حسابها ؟؟
    * هل فر رأيك ان اتفاقية جبال النوبه حاءت لمعالجة مشكلة قبلية ام مشكلة منطقة ؟؟
    * صلاح ادريس وعضوية 50000 ولم يصوت سوى 7000 هل يعبر عن غالبية لها الحق بالفوز بسلطه وادارة نادى الازرق السودانى؟؟

    لك الحق بعدم الاجابه فهذه ليست كتلك ..

    دمت وحفظك الله وانت تحملين لواء الرأى الواقعى بنكهة السخرية وكتاحه الشارع السودانى.

                  

01-05-2004, 07:22 PM

Walid Safwat
<aWalid Safwat
تاريخ التسجيل: 01-15-2003
مجموع المشاركات: 1227

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: Tabaldina)

    We the sane and plain Sudanese have decided to join the Shiry rebellion. we do not care if it takes a "mojantir" person like Shiry to remind us of sanity

    May we please be awarded a seat in the higher committiee of the new rebelion movement. We love to travel and stay in hotels all expenses paid. Oh, we also love to be on TV and our pictures all over the media



    The Sane
                  

01-05-2004, 07:40 PM

ASAAD IBRAHIM
<aASAAD IBRAHIM
تاريخ التسجيل: 11-26-2003
مجموع المشاركات: 3920

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: Walid Safwat)

    العزيزة شيري
    سوف انضم(انطم) علي شرط ان اكون مسؤلا عن الامور المالية.
    ولا رايك شنو؟؟
                  

01-05-2004, 07:52 PM

PLAYER
<aPLAYER
تاريخ التسجيل: 04-23-2002
مجموع المشاركات: 10283

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: Walid Safwat)

    شيرى
    الواقع السودانى يتطلب تغير ادوار بين الجنس الخشن والناعم ...يمكن الحال ينصلح...لكن المشكلة التى سوف تفشل تمردك ..ان عقدة الرجولة العربية عامة والسودانية خاصة سوف تقف جميعها في وجهك...لان مهما اختلف الرجال بينهم في السلطة فسوف يتفقون سريعآ عندما يسمعون ان النساء يريدون السلطة منهم..اما الاندية الرياضية الكبيرة فلن يرضوا لان الرياضة تجارة والصراع على الحصول على المناصب بكل الوسائل الشريفة وغيرها
    اقول ليكى حاجة
    لو الهلال ماشى يلعب في بوركينافاسو...بالله وجلالة قدره عشان يلقوا ادارى يرافق الفريق
    لكن
    لو الفريق ماشى الخليج الكل ماشى ...حتى غفير النادى
    يا ربى ليه
    قلتى لي حتسمى حركة التمرد شنو

                  

01-06-2004, 11:56 AM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: Tabaldina)

    سلام مربع

    تبلدينا
    يسعدني كثيرا ان اجيب على اسئلتك ، ايمانا مني باحقية كل انسان في معرفة ما يجري جوله
    نحن ياسيدي واعني حركة التمرد التي اقودها ، نتحرك داخل اطار يسمح باستعيابنا كلياتنا من غير تمايز اثني او جهوي
    لذلك سوف تساعدنا هذه المحاور التي ننطلق منها في الانتصار على القيود والصعاب التي سوف تجابهنا
    2- انا تمردت ، لاني احسست ان هنالك حقارة اكتر من اللازم استعملوها معي لاسباب يعرفونها من فعلوا ذلك ، اي الاستبعاد ، وهذا في وجهة نظري مرده لاحساس الغبن والقهر الذي يسيطر عليك حينما ترى ان هنالك اشحاص بعينهم يريدون ان يستلوا على حقوقكم ليس من اجل مصلحة الجماعة لكن من اجل مصلحتهم هم . وبالتالي ردي على هذا السؤال لم اتمرد مطالبة بحقوقي لانهم استبعدوني فقط ، لانم الاستبعاد تم من اجل مصلحة شخصية تعود على من قاموا بذلك الفعل ، لذلك لم اقبل من اجلكم انتم ، واذا ما اتيت بنصري والذي هو نصركم ، ساعتها لن افعل مثل ما فعل جون قرنق ، اي اقبل (بعوض) عن الذين ماتوا وامسك في الكرسي ، انما ساترك ساعتها مقعدي واغادر ، ليختار الشعب من يريده ، لايماني بالديموقراطيه .
    3- صلاح ادريس رجل مصاب بعقدة (الشهره) ، لذلك سيحاكم في فترة حكمي على محاولاته شراء شهرته بفلوسه و(تخريب) اخلاقيات شعبي . سيكفل له القانون ساعتها محاكمة عادل . لن تتدخل حكومتي في قرارات المحكمة . حتى وان تجاهلوا توصياتي
                  

01-06-2004, 02:40 AM

Ehab Eltayeb
<aEhab Eltayeb
تاريخ التسجيل: 11-25-2003
مجموع المشاركات: 2850

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: shiry)

    العزيزه شيري:
    نحن في انتظار مسودة البيان الختامى ,ولما الجماعه اعملو معاك مفاوضات الرجاء المطالبه للعبد لله بمنصب رفيع عشان نرتاح من هم الغربه ,ولكنى اخشي عليك من حالت المرشح السابق لرئاسه السلطان كيجاب.
    اها فتناك بعافيه يا سيادة الرئيس اقصد (المهترشه) .
    وهترشه سعيدة بمناسبة العام الجديد وفي انتظار الشمار..
                  

01-06-2004, 10:42 AM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: Ehab Eltayeb)

    سلام مربع

    بلييير
    حنسميها حركة المستضعفون في الارض مع ملاحظة شي ءمهم جدا جدا انها لن تكون جهوية ولا اثنيه .
    تنشئ من كل الوان الطيف السوداني . وكل من يحس ان حقه ضاااع ، نرحب به
    حتى اصحاب اكشاك الليمون الذين اغلقت سوف نطالب لهم بتعويضات وسوف ياخذونها باثر رجعي
    حتى مشكلة جندي نميري التي حدثت الحكم ، سوف ننصف المظلوم فيها .
    سلمت ياسيدي للتوصيات الحارة ، لكن برضو اختكم (تفتيحه) وفي حالة الزنقات بتعرف كيف تجازف ليكم بحقوقكم
    بس نحتاج دعمكم .

    ايهاب الطيب
    ولا يهمك يا ايهاب ، بس نحن نجتمع ، وبعد داك كلو جاي في التقرير
    ولا يهمك ابشر بالخير ، امريكا وعدتني بدعمها المعنوي والمادي . من هسع ارحل في فندق ، نحن ح ندفع ليك ثمن الاقامه فيه
    سلمت ياسيدي لدعم

    زول واحد
    سلمت ياسيدي للدعوات الطيبات ، وانشاء الله من (خسمك) لي باب السماء
    بـس برضو اصراري على دخول الغابة متمردة لن تلين عزيمته مثل هذه الامور
    كل ملحوق ..
    سلمت ياسيدي لكرم سيادتكم ، ونحن نأمل كثيرا في دعمكم المتواصل لنا
    وقدام قدام نحن نكون محتاجين لتبرعات عينيه حتى تعين مجاهديينا
    اصلوا في استراتيجتنا القتاليه ، نؤمن بان الاكل النضيف ، ح يدينا عسكري مخو نضيف
    سلمت ياسيدي
                  

01-06-2004, 08:02 AM

Zoal Wahid

تاريخ التسجيل: 10-06-2002
مجموع المشاركات: 5355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: shiry)

    المبدعة شيري

    كل الكلام القلتيهو ده كوم وكلامك (او يصبح ولدي _ ان رزقني الله بزوج وولد _ رئيسا لمدة ستة سنوات اخرى تحت وصايتي) كوم تاني

    انا الآن ما بهمني دخولك الغابة لكن هماني قعادك سايت

    اللهم ارزق شيري زوجا اليفا ودودا مخلصا، كريما شهما، رجلا صالحا وارزقهما الذرية الصالحة والرزق الوفير

    آمين يا رب العالمين
                  

01-06-2004, 10:13 AM

ابو جهينة
<aابو جهينة
تاريخ التسجيل: 05-20-2003
مجموع المشاركات: 22489

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: Zoal Wahid)

    شيري الفاضلة
    تحياتي
    واحد من عندنا قال و هو مبسوط حبتين ( نحن عاوزين نخش الغابة في الجنوب و نتمرد )
    قلت له : و لكن الحرب في الجنوب توقفت ، فماذا تفعل بالتمرد جنوبا و إنت شمالي و من سكان الشمال و مشاكلك هناك؟
    قال بجدية : سنقوم بإستئجار الغابات من قرنق.
    طيب قرنق ما حيسمح ليك بضرب أي شيء من هناك.
    فقال بسخرية : حنضرب نص بترول ناس البشير. أما نص قرنق ما حنهبشو تب.
                  

01-06-2004, 11:00 AM

ali othman

تاريخ التسجيل: 12-02-2003
مجموع المشاركات: 919

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: shiry)

    الأخت شيري
    نواصل الدعم ونرجو أن تكون بعيدا عن الجندرة وأن تلبس ثوب الجنترة لشمولية الحركة .
    وبعدين أنا عندي مطالب نيابة عن أهلي الحلب طالبت بيها في بوست قبل كده ومالقت دعم ومن خلال حركتك دي نرجوك دعم أقليتنا وإعطائنا الحكم الذاتي بحلة حمد .

    بالمناسبة هنوف 56 ده راجل وإسمه محمد ( لذا لزم التنويه )
                  

01-06-2004, 11:13 AM

رقية وراق

تاريخ التسجيل: 05-03-2003
مجموع المشاركات: 1110

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: ali othman)

    كل عام وأنت أكثر مشاكسة وحميمية يا شيري ، استمعت الى بيان التمرد الشيري الأول ولن أغير المحطة الاذاعية حتى نهاية الحكي الجميل .

    (عدل بواسطة رقية وراق on 01-06-2004, 11:15 AM)

                  

01-06-2004, 11:24 AM

Tumadir
<aTumadir
تاريخ التسجيل: 05-23-2002
مجموع المشاركات: 14699

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: رقية وراق)

    عنيف...


    ابداع عنيف...


    اللهم ارزق رجلا خلاقا..طيبا وجميلا....بشيرى...ويكون يا بختو هو..

    بس مشية المريخ دى كان تربطيها بخطاب أخر غير السياسى..
                  

01-06-2004, 01:33 PM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: Tumadir)

    سلام مربع

    تماضر
    نكهة الفواكه الاستوائية

    انا ياستي ، ممنونة اكتير اكتير لهذا الدعم الصاعقة الذي مازلتي حتى الان تمنحينني اياه
    عشمنا كبير فيكم ايتها العبقريات
    نحلم ان نحتاز نحن وانتم المسافات التي قاطعنا فيها (المرجفون) في المدينه ..

    ماتخافي يوم عرسي انشاء الله ح (اكنكش) في المكرفون من الفنان وهاااك يا هترشه ، اهو منها (عين حمرا) للراجل ومنها دعاية انتخابية لي مشاريعي الرئاسيه
    سلمت ياسيدي للطله البهية ،وسلمت اكثر للدعوات الجميلات التي خصيتني بها ..
                  

01-06-2004, 12:00 PM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: رقية وراق)

    سلام مربع

    ابو جهينه
    لا قرنق ولا ستمائة قرنق بقادرين على حراسة غابات الجنوب التي هي عبارة قارة بحالها هذا حل سنلجأ اليه في حال اتقفلت علينا فيافي الشمال والشرق . لذلك لا تخاف يا اخي ...
    لانو انا عندي احساس انو قرنق بعد (ثلاث) سنوات بـس ح يزهج من الحياة المدنية وسيتمرد على نفسه ويدخل الغابة
    وساعتها يسيجدنا نحن قدامو .
    فمرحبا بجون قرنق في ذلك الوقت ، لان الراجل خبره ، اهو برضو ينفعنا

    عادل عثمان

    ما عندي مانع نووووب ، ايش ما تبغون ، ح نعطيكم ليها ، المهم لازم تجيب لي اصوات كثيرة ومساعداتي تدعمني في حربي العادلة القادمه ..

    رقية وراق
    حبيبة البي ،
    شرفتنا طلتك الحلوه ، ونفخر كثيرا بدعمكم لحركتنا .
    وفي حال اي تطورات سنبقيكم على علم بها .
                  

01-06-2004, 12:14 PM

Abdel Aati
<aAbdel Aati
تاريخ التسجيل: 06-13-2002
مجموع المشاركات: 33072

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: shiry)

    يا جماعة شيري دي مستهبلة

    الجماعة قالوا يعملوا حزب شيري؛
    وكونوا المكتب السياسي وكتبوا وجمعوا المال. ومنتظرين الرئيسة .
    شيري كبت الزوقة ...

    بعد ما نسينا الموضوع وشوفنا لينا احزاب تانية
    جات تعلن التمرد ..

    كدي اوعي المهترشة دي تغشكم ؛
    وتبيعكم في اول "مشا كوش"

    عادل
                  

01-06-2004, 12:09 PM

abas
<aabas
تاريخ التسجيل: 07-27-2002
مجموع المشاركات: 6254

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: shiry)

    بيان رقم واحد

    باسم الشعب باسم الثورة

    تقدم لكم ثورة الشيري بيري الحل لكل مشاكل السودان

    اللواء جنترة شيري وعين الله ترعاك
                  

01-06-2004, 01:51 PM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: abas)

    استاذي عادل عبد العاطي
    سلام مربع

    اتعهد انا الموقعةادناه وبصفتي القانونية قائدة لحركة تمرد المستضعفون في الارض ، ان لا اقدم على قرار جوهري يمس امن الحركة او استراتيجتها او العبث بمكتسباتها او الاستهتار باي من قوانينها او استفذاذ اي جندي من جنودنا ، مالم يأتي بعمل اخرق كأن ينبذ الحركة ذاتها ، ولن اتسرع في قرارات الا بعد الرجوع الى شعبي العظيم .
    عليه لا تخف يا سيدي ، لن ابيعكم لا في ميشاكوس ولا حتى (عد الغنم) التي سوف تستقبل مفاوضات ما قبل المعارك الحاسمة .
    ، ولم ازوق ذلك الوقت حينما كونتم حزبكم ، لكن كانت هنالك ظروف حالت بيني وبين الاشتراك ،
    عليه اطمع في دعمكم لي ونسيان ما حصل في الماضي من زوغه
    برضو انتم اسمكم اخواني
    سلمت ياسيدي للطله البهية

    عباس
    سلام مربع

    سلمت ياسيدي للدعم ، ونقدر لكم هذا التفاني في سبيل توسع معسركنا وتنظيمه من اجل معاركه الحاسمه انشا ءالله
    سلمت ياسيدي للطله
                  

01-06-2004, 08:19 PM

ابراهيم حموده

تاريخ التسجيل: 12-03-2003
مجموع المشاركات: 415

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: shiry)

    الاستاذه شيري
    سلام مكعب
    رأيت - زمان - دانييل اورتيغا , بعد ان انتصرت ثورته , يسلم السلطة
    للشعب الذي تدعمه ( الكونترا ) التي تدعمها امريكا .
    ثم رأيت فيما اري المناضل الاريتري اسياس افوركي يأبي فكرة تداول السلطة
    ( علي الاقل عمليا ) .. حارما بذلك الشعب من المشاركه , مع ان الشعب قاتل
    ( بفتح التاء ) حتي كاد ان يفني - من المرجح انه فعل ذلك من اجل الشعب
    ختاما قال صديقي في احد ادعيته الكثيره ( اظنه دعاء الطعام ) :
    اللهم لا تجعلني شعبا



    -----------
    حاشية :
    قال سليم بركات في قصيدة ( اسري يتقاسمون الكنوز ):
    وملوك موعودون بشعوب اقل ضجرا ..


    دعواتي لك بشعب ( هدي ورضي )
                  

01-06-2004, 08:32 PM

خالد عويس
<aخالد عويس
تاريخ التسجيل: 03-14-2002
مجموع المشاركات: 6332

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: ابراهيم حموده)

    شيري : لا نمانع في بحث الوساطة الأمريكية وسنواصل النضال

    لندن _ شي أخ أخ

    نفت رئيس حركة التمرد السودانية شيري ، من مقر اقامتها في لندن ، أن تكون حركتها قد توصلت الى حل مع الحكومة السودانية . وأضافت بأن الحركة ستدرس الطلب الأمريكي بعقد وساطة بين الطرفين لبحث الأجندة المختلف حولها . وقالت مصادر قريبة من شيري ( المتحدث الرسمي مثلا ) أن الحركة ستطالب بمقعد رئيس الوزراء في الحكومة التي ينتظر تشكيلها في اشارة لرفض الحركة تنصيب علي عثمان في المنصب ذاته ، عوضا عن مطالبتها بحصة في النفط تقدر ب5% ، الأمر الذي يجد دعما وتأييدا من قطاعات نسوية واسعة في السودان ، لأن الوساطة لو تمت في حال قبول الحكومة بشروط شيري ، سيتعين على السودانيين الاحتفال بأول رئيسة وزراء في تاريخهم الحديث . على صعيد ذي صلة ، أشار اللواء السمندل ، قائد قوات الحركة بأن ألوية مجوقلة تنتقل حاليا من الحدود الشرقية والغربية والشمالية للسودان بهدف تحريك المسرح العسكري في خطوة وصفها المحللون بأنها ترمي الى كسب نقاط تفاوضية
                  

01-06-2004, 08:49 PM

ASAAD IBRAHIM
<aASAAD IBRAHIM
تاريخ التسجيل: 11-26-2003
مجموع المشاركات: 3920

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: خالد عويس)

    الاخ خالد عويس
    المسؤول الاعلامي والناطق الرسمي باسم الحركة
    تحية وبعد
    نرجو منكم التكرم بتعديل البيان اعلاه لتكون النسبة المقتتطعة لصالح الحركة لا
    تقل عن 15% باي حال من الاحوال فانت تعلم اخي الكريم ان مصروفاتنا كبيرة
    ال 5% دي انا المسوؤل المالي بجيب خبرا من اقامات بالفنادق وتذاكر سفر وخلافة
    مع الشكر
    المسوؤل المالي
                  

01-07-2004, 11:20 AM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: ASAAD IBRAHIM)

    سلام مربع

    ابراهيم حموده

    يا الله يا ابراهيم ، ذكرتني بسليم بركات ، ذلك الرائع . وهذه القول ملوك موعودون بشعوب اقل ضجرا .. ثم انت بجمالك تتمني لنا شعبا هدي ورضي ، هذا ما اريده في المرحلة المقبله ، لا تنسانا ياسيدي من دعاؤكم الكريم .
    ولا تخاف ، لن استحوذ على السلطة بعد انتصاري . ساسيطر فقط على رأس الدولة ، وابني سيكتفي فقط برئيس الورزاء ، وبنتي سانظر ايهما تفضل وزارة الشباب اما اننا سنتحدث لها وزارة على مقاسها . وزوجي قال انه يكره العسكرية لذلك سا منحه البوليص .
    سلمت ياسيدي للطله البهية

    خالد عويــس

    عارف يا خالد ، نحن اشد مانكون في حوجة لمثل هذه التصريحات والفربكات ، ايماني التام ، ان الماكينة الاعلامية اهم من منصب وزير الدفاع والبوليص ذاتهم . يكفي فقط ان تظهر في التلفزيون الف مرة للتحدث عن انحسار حزام الفقر الى ما قبل حدود مايو 69 ، واذا حاولت ان تظهر في اليوم الثاني للتحدث عن ازدياد موجة الفقر ، لن يصدقك احد .
    نحتاج منك (طلعات) مثل تلك الاجتياح الاعلامي ، حتى نكسب مساحات جديدة في صراعنا مع الدولة في قسمة الثروة والسلطه
    سلمت ياسيدي للطله البهية

    اسعد ابراهيم
    نحن قيادة ديموقراطية ، ساتحدث مع خالد لننقاش وجهة نظرك تلك مع مجلس الحرب
    سلمت ياسيدي
                  

01-07-2004, 12:37 PM

معتصم دفع الله
<aمعتصم دفع الله
تاريخ التسجيل: 12-18-2003
مجموع المشاركات: 12684

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: shiry)

    العزيزة شيري

    كل عام وأنت بخير ..

    حكومة تكوني فيها الرئيس ويكون وزير إعلامهاخالد عويس نحن على طول رضيانين بيها.. وحكاية الغابة والتمرد دي ما محتاجة لتعب كثير أنظري لحال سودانيي الشتات كم مليون متمرد " اقصد متغرب " رغم أنفهم .. والفاعل معروف يجب بتره ..
    وبرضو نحن جاهزين وعتادنا جاهز ..

    لك خالص ودي ..
                  

01-07-2004, 01:43 PM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: معتصم دفع الله)

    سلام مربع

    معتصم دفع الله

    نشكركم كثيرا لثقتكم العالية التي منحتمونا اياها
    سنعمل جاهدين لتطمين الشعب اننا جادون في مسعانا
    وحريصون على ان تكون خطوات التحرر مدروسه وليست مجوبكه ساكت
    سلمت ياسيدي لهذا الدعم الجميل
                  

01-08-2004, 08:27 AM

Zoal Wahid

تاريخ التسجيل: 10-06-2002
مجموع المشاركات: 5355

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: shiry)

    يا اخوانا سمعنا الخبر ده هذا الصباح فكده افيدونا . قلوبنا مع الحركة
    الدمام : 8 يناير التقاط اذاعات

    اعلنت اذاعة SM التي تبث من القصر الجمهوري بالخرطوم ان حركة شيري المتمردة تعاني من انقسامات خطيرة حيث قامت زعيمة الحركة باعتقال الناطق الرسمي للحركة وفصله من موقعه وتعيين ام شيري ناطقة رسمية باسمها في التجمعات النسوية، كما عينت خطيبها ناطقا رسميا باسمها في بيوت العزابة وقد منعته من لعب الكوتشينة وهذا دليل على ديكتاتوريتها.
    هذا وقد صرح السيد ( ص. غش ) الخبير الامني المعروف ان جنود الحركة بدؤا في التذمر بسبب ممارسة زعيمة الحركة. وقد اوضح سيادته للاذاعة ان وزير مالية الحركة يتلاعب بمرتبات الجنود حيث يتم صرف شكولاتة مارس مقابل الراتب الشهري وفي اليوم التالي تشتري شيري كل الشيكولاتة من الجنود بثمن بخس مما دفع بعض الجنود للانتحار.
    واضاف السيد غش ان حكومته تراقب علاقة الحركة المشبوهة ببلاد الواق واق وموريتانيا لان هذه البلاد تتآمر ضد التوجه الحضاري والديمقراطية وقد تقدمت حكومته بشكوى لمجلس الامن ضد حكومة الضفادع لانها تركت الحركة تستمتع باجواء الغابة وقال ايضا ان اسرائيل تمد الحركة بكمبيوترات عملاقة.
                  

01-08-2004, 08:36 AM

HOPEFUL
<aHOPEFUL
تاريخ التسجيل: 09-07-2003
مجموع المشاركات: 3542

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: Zoal Wahid)

    بسسسسسسسسسسس
    دا الكسبناهو من حركات تحرير المرأة
    نحرره من هنا تتمرد بهنا



    نسوان استسلامن بعرسه وتقاسم عصمه

    في إنتظار بيانك الأول والرادي في "اللضان"
                  

01-08-2004, 11:07 AM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: HOPEFUL)

    سلام مربع

    زول واحد

    لا صحة لادعاءات واخبار القصر الجمهوري المفبركة .
    نحن من جانبنا كنا متأكدين من اتجاه القصر الى هذا النوع من التكنيك الخائب . الحركة باتت في خير واستيقظت هذاالصباح بالف عافيه
    كل اعضاءها ملتفون حول قيادتها . القادة الميدانيين ينقلون كل لحظة والاخرى تقاريرهم ، ويدفعون جنودهم للقتال بكل عزيمة وتعاضد
    لا شيء البته مما ذكرته اذاعة اس ام يستحق التعليق عليه ، كما اسلفت وهي نوع رخيص ودنئ من حرب الشائعات التي يطلقها القصر ، كلما احس بتقهقر في الميدان .
    نحن ماضون حتى اخر نقطة في دماؤنا نحو التحرير .
    وساعة الحساب تقترب باسرع مما يتوقع القصر .
    لا اريد ان اشغلكم اكثر من ذلك . لدى اجتماع مهم مع اعضاء حزبي القياديين .
    سيكون هنالك مؤتمر صحفي للناطق الرسمي باسم الحركة
    السيد / خالد عويس . سيوضح فيه كثير من الحقائق
    والسلام عليكم

    هوبليس
    في مؤتمر للناطق الرسمي باسم الحركة
    الاستاذ خالد عويس ، احيلك اليه .فانتظره اذا كان عندك صبر يبل الابري
                  

01-18-2004, 05:50 AM

bayan
<abayan
تاريخ التسجيل: 06-13-2003
مجموع المشاركات: 15417

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: shiry)

    (
                  

01-18-2004, 08:41 AM

shiry
<ashiry
تاريخ التسجيل: 07-05-2002
مجموع المشاركات: 3511

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: في حال لم يتراجعوا ساعلن تمــردي (Re: bayan)

    سلام مربع

    خالتو د/ بيان

    عساك طيبه ..
    سلمت ياستي لهذه الطله البهيه
    وربنا يخليك يا ملكه
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de