مليشيات الجنجويد واحزاب الاستعمار تسعي لتعمل تحت حراسة الامم المتحدة بقلم Tarig Anter

تأبين الفقيد الدكتور زكي الحسن في لندن
سودانيزاونلاين 20 عاما من العطاء و الصمود
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 02-20-2020, 05:31 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
02-09-2020, 02:29 PM

Tarig Anter
<aTarig Anter
تاريخ التسجيل: 03-24-2015
مجموع المشاركات: 268

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود

مكتبة الفساد

من اقوالهم
(مكتبة مفتوحة للتحديث)
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
مليشيات الجنجويد واحزاب الاستعمار تسعي لتعمل تحت حراسة الامم المتحدة بقلم Tarig Anter

    02:29 PM February, 09 2020

    سودانيز اون لاين
    Tarig Anter-الخرطوم-السودان
    مكتبتى
    رابط مختصر





    خطاب حمدوك log no EOSG-2020-00704 EOSG/CENTRAL الموجه الي الامين العام للامم المتحدة ويطلب فيه تفعيل البند السادس ” يطلب السودان من الأمم المتحدة أن تسعى إلى الحصول على ولاية من مجلس الأمن لإنشاء عملية لدعم السلام بموجب الفصل السادس في أقرب وقت ممكن في شكل بعثة سياسية خاصة تضم عنصرا قويا لبناء السلام وينبغي أن تشمل ولاية البعثة المرتقبة كامل أراضي السودان”. Hamadok "requests the United Nations to seek a Security Council mandate to establish, as soon as possible, a Chapter VI peace support operation in the form of a special political mission with a strong peacebuilding component,"

    خطاب حمدوك لمجلس الأمن هو تعليق للسيادة ووضع البلاد تحت الإنتداب الخطاب بتاريخ 27 يناير 2020 اي قبل لقاء البرهان بنتنياهو وبالتاكيد تم نقاش الطلب معه. هو بالفعل طلب حماية من مجلس الامن والارجح لتمرير خطة غير معلومة وبالتاكيد انها الاتفاق السري الذي جاء بمسرحية الانتفاضة لاستحالة تنفيذها مع المعارضة الشعبية

    المجلس العسكري بمليشيات الجنجويد يريدوا فرض سيطرتهم وتشريع وجودهم واعمالهم بواسطة الامم المتحدة والفصل السادس
    طلب تفعيل البند السادس ولقاء البرهان مع نتنياهو يشيران لان الغرض هو فرض توجهات المجلس العسكري في التطبيع وافشال المعارضة الشعبية التي تواجه تكوين واعمال المجلس العسكري والجنجويد

    حمدوك عينه مجلس عسكري فرض نفسه ويضم مليشيات خارجة عن القانون مدانة بالجرائم فهو بالتاكيد يسعي للانقلاب علي الشعب وليس الانقلاب علي المجلس العسكري والذي بيده اقصائه في اي لحظة. حمدوك قرر القيام بإنقلاب ضد الشعب لصالح المليشيات تقوده الأمم المتحدة وتنفذه السفارات التي دعمت الثورة المصنوعة في السودان

    وصفوه بـ”تعليق للسيادة” و”وضع البلاد تحت الإنتداب” .. خطاب “حمدوك” لمجلس الأمن https://www.sudaninet.net/12370https://www.sudaninet.net/12370 سوداني نت:

    خاطب رئيس الوزراء السوداني، عبد الله حمدوك، أمس السبت، مجلس الأمن الدولي طالباً التفويض لإنشاء بعثة سياسية خاصة من الأمم المتحدة تحت الفصل السادس لدعم السلام.

    وقال حمدوك في خطاب أرسله الى الأمين العام للأمم المتحدة نهاية يناير الماضي ” يطلب السودان من الأمم المتحدة أن تسعى إلى الحصول على ولاية من مجلس الأمن لإنشاء عملية لدعم السلام بموجب الفصل السادس في أقرب وقت ممكن في شكل بعثة سياسية خاصة تضم عنصرا قويا لبناء السلام وينبغي أن تشمل ولاية البعثة المرتقبة كامل أراضي السودان”.

    ونبه حمدوك الى المخاطر التي تحيط بعملية الانتقال في بلاده الى جانب حمل ذات العملية كافة عناصر النجاح بما يستوجب على المجتمع الدولي بما في ذلك الأمم المتحدة التقدم الآن للمساعدة في القضايا المطروحة والمستعجلة في إرساء الأساس لمسيرة السودان على طريق السلام.

    وأكد حمدوك، أن الحكومة على استعداد للترحيب بالعثة في أقرب وقت ممكن، على أن ينشر تواجد أولي تحت قيادة الممثل الخاص للأمين العام الذي يتخذ من الخرطوم مقرا له، وتصميم تواجد الأمم المتحدة وصياغته للفترة الانتقالية.

    ودعا “حمدوك” في خطابه إلى المساعدة في تعبئة المساعدات الاقتصادية الدولية للسودان، وتيسير المساعدة الإنسانية الفعالة في جميع أنحاء السودان، وتقديم الدعم التقني في وضع الدستور والإصلاح القانوني والقضائي، وإصلاح الخدمة المدنية، وقطاع الأمن.

    والمساعدة في توطيد المكاسب في دارفور من خلال جهود بناء السلام وتقديم المساعدة الإنسانية، والاضطلاع بالمبادرات الإنمائية، وبسط سلطة الدولة، مع زيادة التركيز والمشاركة في النيل الأزرق وجنوب كردفان، ودعم استمرار آلية مهام الاتصال في الولايات وتوسيعها في دارفور وفي الأجزاء الأخرى المعنية في السودان.

    كما دعا إلى دعم إعادة المشردين داخليا واللاجئين إلى أوطانهم وإعادة إدماجهم، وتحقيق المصالحة بين المجتمعات المحلية، وتحقيق مكاسب السلام، والعدالة الانتقالية، وحماية المدنيين، وبناء قدرات قوة الشرطة الوطنية بطرق منها نشر مستشارين من شرطة الأمم المتحدة والاتحاد الإفريقي.

    من ناحية أخرى وصف سياسيُّون وإعلاميُّون ما قام به “حمدوك” أنه يتّجه لوضع السودان “تحت الإنتداب” و”تعليق للسيادة.























                  
|Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de