ما ملكت ايمانكم تعنى الزوجة فى القرآن العربى المبين – بقلم عبدالله ماهر

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 07-12-2025, 09:41 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-20-2019, 07:20 AM

عبدالله ماهر
<aعبدالله ماهر
تاريخ التسجيل: 10-17-2017
مجموع المشاركات: 524

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
ما ملكت ايمانكم تعنى الزوجة فى القرآن العربى المبين – بقلم عبدالله ماهر

    07:20 AM October, 20 2019

    سودانيز اون لاين
    عبدالله ماهر-الخرطوم-السودان
    مكتبتى
    رابط مختصر





    وسياق ملكت اليمين لا تعنى السريه والعبده بل تعنى في الجاهلية ملكت الجماع وهى الزوجة وربنا امر المسلمين بتحرير رقاب العبيد والسبى في اربعة سور قرآنية ومعروف في السيرة بان النبى الكريم الرؤف الرحيم لقد انفق معظم ماله الذى ورثه من زوجته الثرية السيدة خديجة في شراء وعتق العبيد في سبيل الله وإشترى زيد وتبناه وزوج له بنت عمته زينب بنت جحش! وهنا الدليل بان معظم ساداتنا الصحابة الأولين كانوا عبيد رق مثل سيدنا بلال وسلمان وعمار وياسر واخته ...( ولن نؤمن لرقـيـك حتى تنزل علينا كتابا نقرؤه قل سبحان ربي هل كنت الا بشرا رسولا- الإسراء 93 ).فلا يوجد نص اية حكم امر بها الله التسبى بالعبيد من ملكت اليمين بل امرنا الله بالتزوج منهم ودفع المهور لهم وبإذن اهلهم وعتق العبيد والرقاب في الكفارات والغرامات وسياق ملكت اليمين في الجاهلية واللغة العربية القديمة تعنى الصاحبة وهى الزوجة وربنا ذكر العبيد الأنثوات بالإماء والذكر بالعبد وتجد احاديث تخالف وضع تحريف ماملكت ايمانكم هى العبدة بالتسرى فتجد احاديث عن الرسول مخالفة المعنى في اوآخر توصية النبى الكريم للرجال المسلمين بالصلاة وما ملكت ايمانكم يعنى الزوجة او الصاحبة وربنا امر المسلمين بان يتزوجوا من ماملكت ايمانكم اى المراة التى جامعتها او تجامعها في الجاهلية والأمر مقصود به في الجاهلية لأنهم كانوا غجر ضالين لا يعرفون عقد النكاح الربانى فكان الرجل منهم يتخذ اى امراة صاحبة له بدون عقد نكاح كما يفعل اهل الغرب اليوم.وربنا ذكر اسم العبدة الأنثى بالأمة ولم يقل ما ملكت ايمانكم وهاؤم التبيان (ولا تنكحوا المشركات حتى يؤمن ولأمة مؤمنة خير من مشركة ولو اعجبتكم ولا تنكحوا المشركين حتى يؤمنوا ولعبد مؤمن خير من مشرك ولو اعجبكم اولئك يدعون الى النار والله يدعو الى الجنة والمغفرة باذنه ويبين اياته للناس لعلهم يتذكرون - البقرة 221).

    فربنا امر المسلمين بإنكاح إمائكم وهى جمع أمة اى الرقيق العبدة وتحريرهم من العبودية الظالمة ولم يامرنا الله ولا رسوله بان تعبد بالبغى والسبى لخلق الله وربنا حرم البغى وهو الغصب وهو إغتصاب حرية الناس وفرية التسرى بالإماء السنية اليهودية النصرانية الشيطانية المنكرة فلم يذكر الله هنا سياق ملكت اليمين لتسبى وتعبد وتصير عبدة جنس وهى فسوق وضعارة فاحشة يحق شرعا دق عنق الإرهابى المجرم السفية من يلغو بها وينسبها كفرا بسم سنة دين الله الإسلام الحنيف فقال الحق (وانكحوا الايامى...اى العوانس.... منكم والصالحين من عبادكم وامائكم...اى امر للمسلمين في زمن الجاهليه بالنكاح من إمائكم وهم الرقيق الأنثوات فكان الرجل يتسرى بالعبدة الرقيق ويطوئها بدون عقد شرعى وكل ذريتها له عبيد مثل ما موجود في التوراة والإنجيل كما عبد الأمركان النصارى اهلنا الأفركان امركان المساكين... ان يكونوا فقراء يغنهم الله من فضله والله واسع عليم - النور 32) فلستم على شئ بحجية يا قوم فرية جنون وبغى سنة وشيعه منكرة إرهابية شيطانية ظالمة ولم يأذن الله للنبى بان تكون له سنة تشريعيه فالسنة سنة الله يا غافلين فلم يذكر الله من اية تقول اسبوا النساء او ملكت اليمين فتب عليكم يا مناعير هوس.

    (فقالوا: يا أبا عمرو، إن رسول الله صلى الله عليه وسلم قد ولاك أمر مواليك لتحكم فيهم فقال سعد بن معاذ: عليكم بذلك عهد الله وميثاقه، أن الحكم فيهم لما حكمت ؟ قالوا: نعم وعلى من هاهنا، في الناحية التي فيها رسول الله وهو معرض عن رسول الله صلى الله عليه وسلم إجلالا له فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم نعم قال سعد فإني أحكم فيهم أن تقتل الرجال وتقسم الأموال وتسبى الذراري والنساء)... فهذا الحديث كذب من وضع تحريف منكر وبغى فاحشة شيطانية يهودية نصرانية موجودة عندهم في اسفارهم وكذب دسيس ورد ليس فيه امرنا القرآن امر الله ورسوله والمؤمنين فيجب نكرانه ودق عنق من يتبعه فهو فعل الإجرام والإرهاب الشيطانى ويامر بفعل فاحشة الزنا والإغتصاب والبغى وتحليل عروض النساء والأطفال خلق الله رب العالمين الأحرار،
    فادمغوا معنى ما ملكت أيمانكم يا ائمة سنة وشيعة احداث لسان ضالين؟ قال الله تعالى ( ومن لم يستطع منكم طولا ان ينكح المحصنات المؤمنات فمن ما ملكت ايمانكم من فتياتكم المؤمنات والله اعلم بايمانكم بعضكم من بعض فانكحوهن باذن اهلهن واتوهن اجورهن بالمعروف محصنات غير مسافحات ولا متخذات اخدان فاذا احصن فان اتين بفاحشة فعليهن نصف ما على المحصنات من العذاب ذلك لمن خشي العنت منكم وان تصبروا خير لكم والله غفور رحيم – النساء 52}... ومن لم يستطع منكم طولا ان ينكح المحصنات المؤمنات...اى القتيات العزارى لآن مهرهم غالى ... فمن ما ملكت ايمانكم من فتياتكم المؤمنات...يعنى تزوجوا من نسوة حريم مطلقة او ارملة لآن مهرهم خفيف وليس غالى مثل العزارى وقال الحق (وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ * إِلَّا عَلَىٰ أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ * فَمَنِ ابْتَغَىٰ وَرَاءَ ذَٰلِكَ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْعَادُونَ - المؤمنون 5- 7) فهاك التبيان لقوله تعالى - وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ - إِلَّا عَلَىٰ أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ - فيعنى المعنين هما معنى واحد إلا على ازواجهم او ما مملكت ايمانهم يعنى لو قلت ازواجهم او قلت ما ملكت ايمانهم فالمعنى واحد فيبقى نبين معنى ملكت اى ما ملكت في عقدة النكاح وهو عقد الزواج ، فبعض العرب لليوم تقول البنت عندما يعقدوا عليها في عقد القران اليوم ملكتى يعنى اليوم عقد زواجى اليس كذلك ؟ فندخل في تبيان معنى ايمانهم من فعيل ومفرد يمن وتعنى في اللغة العربية الفصحى جمع لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو في نجد ومعه افواج الذين بايعوه على الإسلام فقال اللهم بارك لنا في يـمـنـنـا فليست تعنى يمن ابو يمن البلد ! فقال المصطفى وهو معه اهل نجد عندما بايعوه على الإسلام ففرح بهم وسئلوه الدعوة لهم فقال المصطفى صلاة الله عليه اللهم بارك لنا في يمننا اليس كذلك ؟ فمعناه بالبديهى ان النبى صلى الله عليه وسلم قال اللهم بارك لنا في جمعنا ، فمعنى اليمن تعنى الجمع في تبيان اللغة العربية الصحيحة فيبقى يصير معنى الإيمان هى الإجماع وللزوجة ماملكت ايمانك تعنى ماملكت في المجامعة فتبقى هى الزوجة ولا كيف يا حذق مستبصر ؟وسياق ملكت اليمين لاتعنى السريه والعبده وربنا امر المسلمين بتحرير رقاب العبيد والسبى في اربعة سور قرآنية ومعروف في السيرة بان النبى الكريم الرؤف الرحيم لقد انفق معظم ماله الذى ورثه من زوجته الثرية السيدة خديجة في شراء وعتق العبيد في سبيل الله وإشترى زيد وتبناه وزوج له بنت عمته زينب بنت جحش!.فملكت اليمين تعنى الزوجه والصاحبه في الجاهلية ولم تكن للعرب في زمن الجاهلية طقوس عقد القران فكانت الصاحبة تسمى ملكت يمينك اى ملك يمينك من فعيل يمن تعنى الجمع فهو ملكت الجماع يعنى زوجتك او صاحبتك التى تجامعها والنبى الكريم تزوج بالسيدة خديجة بطقوس اهل الكتاب لبحيرة الراهب...(3- وامراة مؤمنة ان وهبت نفسها للنبي....وهى السيدة ميمونة بنت الحارث 4..زوجناكها...ربنا امره بان يتزوجها وهى السيدة زينب بنت عمته اميمه طليقة زيد -الأحزاب 37 -50) فلا غير هؤلاء الأربعة زوجات ذكرهم الله تعالى في الكتاب الذى لم يفرط فيه من شئ فيبقى الأصح والمضمون هوالتسليم والقبول لقول كتاب الله فرسول الله تزوج كل زوجاته الأربعة فقط بعقد نكاح فالويل لمن كذب ولغى بان النبى تجاوز الأربعة زوجات المحللات في القرآن.

    وتقولت عقيدة اهل السنة والجماعة فى كتبهم المنكرة بان رسول الله امر امراة بان ترضع رجل كبير ذو لحية ليصير اخوها بالرضاعه وكان يعذب الناس ويرجمهم بحكم التوراة والإنجيل المحرف ولم ينزل به الله من سلطان الفرقان المحفوظ ليوم الدين وتقولوا باحاديثهم السنيه المضوعة بان النبى سبى وإغتصب اليهودية صفية بعد ان قتل كل قبيلتها ومن بينهم زوجها وتسرى وتسبى بها وتقولوا بانه صلى الله عليه وسلم لقد تسرى بزوجتة السيدة مارية القبطية ورفض ان يتزوجها وكان يطؤها بدون عقد نكاح شرعى وولد منها إبنه إبراهيم وربنا ذكر في القرآن بأن النبى لقد دفع عقد النكاح لكل زوجاتة الأربعة ومنعه بعدم التبديل باى زوجه واحدة والتبديل لا يكون إلا في اربعة زوجات يا مواهيم واحداث لسان ضالين (لا يحل لك النساء من بعد ولا أن تبدل بهن من أزواج ولو أعجبك حسنهن إلا ما ملكت يمينك وكان الله على كل شيء رقيبا -الأحزاب 52)... فهذا دليل ربانى بان ربنا منع النبى بان يبدل بزوجاتة الأربعة فقط بزوجة اخرى فتب على من كذب على رسول الله بانه تجاوز حدود الأربعة زوجات المحللات في كتاب الله فذالكم إفك وضع وتحريف والقرآن العظيم الذى لم يفرط فيه الله من شئ ولقد ذكر الله تعالى كل عدد النسوة الآتى تزوج بهن سيدنا النبى صلاة الله عليه في سورة الأحزاب المدنية ثلاثة زوجات فقط تزوجهم النبى وواحدة مذكورة في سورة النور وهى السيدة عائشة الزوجة الرابعة له فقال الحق (يا ايها النبي انا احللنا لك ازواجك اللاتي اتيت اجورهن...1- السيدة عائشة وهى مذكورة بسورة النور لقصة الإفك تزوجها النبى بعد الهجرة للمدينة بعد سنتين وكانت في عمر 23 سنة وكانت مخطوبة من قبل اى في سن الرشد...2- وما ملكت يمينك مما افاء الله عليك.....وهى زوجته من تزوجها بعقد نكاح إسلامى السيدة مارية القبطية اهداها له ملك مصر المسيحى الكريم ومعها ذهب وعسل وبغل فهى مما أفاء الله عليه يعنى هدية من الله تعالى وتقولت احداث اللسان فى ضلالة وبدعة اهل السنة ان النبى كان متسرى بالسيدة مارية بفرية ملكت اليمين ولم يتزوجها بعقد نكاح شرعي وولد منها إبنه إبراهيم ! فتتب يداكم السنتكم بركب لا تنجلى ليوم الدين ، فسياق ملكت اليمين لاتعنى السريه والعبده وربنا امر المسلمين بتحرير رقاب العبيد والسبى في اربعة سور قرآنية ومعروف في السيرة بان النبى الكريم الرؤف الرحيم لقد انفق معظم ماله الذى ورثه من زوجته الثرية السيدة خديجة في شراء وعتق العبيد في سبيل الله وإشترى زيد وتبناه وزوج له بنت عمته زينب بنت جحش!.فملكت اليمين تعنى الزوجه والصاحبه في الجاهلية ولم تكن للعرب في زمن الجاهلية طقوس عقد القران فكانت الصاحبة تسمى ملكت يمينك اى ملك يمينك من فعيل يمن تعنى الجمع فهو ملكت الجماع يعنى زوجتك او صاحبتك التى تجامعها والنبى الكريم تزوج بالسيدة خديجة بطقوس اهل الكتاب لبحيرة الراهب...(3- وامراة مؤمنة ان وهبت نفسها للنبي....وهى السيدة ميمونة بنت الحارث 4..زوجناكها...ربنا امره بان يتزوجها وهى السيدة زينب بنت عمته اميمه طليقة زيد -الأحزاب 37 -50) فلا غير هؤلاء الأربعة زوجات ذكرهم الله تعالى في الكتاب الذى لم يفرط فيه من شئ فيبقى الأصح والمضمون هوالتسليم والقبول لقول كتاب الله فرسول الله تزوج كل زوجاته الأربعة فقط بعقد نكاح فالويل لمن كذب ولغى بان النبى تجاوز الأربعة زوجات المحللات في القرآن.

    وروى البخارى عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ قَالَ: قَدِمَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ خَيْبَرَ فَلَمَّا فَتَحَ اللَّهُ عَلَيْهِ الْحِصْنَ ذُكِرَ لَهُ جَمَالُ صَفِيَّةَ بِنْتِ حُيَيِّ بْنِ أَخْطَبَ وَقَدْ قُتِلَ زَوْجُهَا وَكَانَتْ عَرُوسًا فَاصْطَفَاهَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لِنَفْسِهِ فَخَرَجَ بِهَا حَتَّى بَلَغْنَا سَدَّ الرَّوْحَاءِ حَلَّتْ فَبَنَى بِهَا ثُمَّ صَنَعَ حَيْسًا فِي نِطَعٍ..."...فتقولوا بالكذب فى أذية رسول الله انه تزوج بصفية بغير عده و البعض قال ان صفيه اعتدت في بيت ام سليم بحيضه واحد و هذا كله يتعارض ويتخالف مع امر الله في القران الكريم بألا تتزوج المرأه المتوفى عنها زوجها قبل مرور اربعه اشهر و عشرا يوم و قد كانت صفيه عروس حين قتل زوجها وتزوجها النبي طبقا لهذه الروايات الكاذبة الموضوعة بدون اذن ولي وأشهاد لها ! مع ان الله يقول للنبى ولنا اجمعين (فانكحوهم بإذن اهلهن) ورسول الله في الحديث يقول (ايما امرأه نكحت نفسها بدون اذن وليها فنكاحها باطل) وحديثه (لا نكاح الا بولي).فهذا الحديث المفترى الكذب الموضوع فهو مخالف لأيات الله تعالى في التزوج من الحرمة التى فقدت زوجها في عدة الأربعة شهور وعشر يوم حتى يحق لها الزواج فهذا تناقض ووضع تحريف الكفار والعلوج الشقاشق الملاعين من شارك امهاتهم الشيطان الفاسق الحقير . فسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم مستحيل ان يخالف امر الله بالبتة وهو قدوة الإقتدا بالتاسى والسير على ما انزل لنا في كتاب الله تعالى وهو من قيل عنه كان قرانا يمشى بين الناس وسيدنا رسول الله قال في احاديث الرد والعرض على كتاب الله ما تجدوه عنى فردوه الى كتاب الله فإن وافقه فانا قلتة وان خالفه فلم اقله. فردينا كل الأحاديث الواهية الشيطونية الوضع التى قيلت بان رسول الله تزوج وتسرى ب 9 -11 – نسوة فوجدناها كلها أحاديث وضع مخالفة لأمر الله القرآنى الذى امر به الله عباده ورسوله بان انكحوا ما طاب لكم من النساء مثى وثلاث ورباع ويريد هؤلاء العلوج والمتنطعين الضالين ومشركين بخبث بان نصدقها وهى احاديث إفك مردود لم ينزل بها الله من سلطان محجة وليس فيها امرنا امر الله القرآنى فتبا على من وضع تلك القصص الواهية الشيطانية وروجها منذ القدم بان النبى الكريم لقد تجاوز حدود الزواج باربعة نسوة وسبى وتسرى بالحريم فتب على من يصدق بهذه الاحاديث الواهية الموضوعة المحرفة ،فهو تصديق وضع تحريف زخرف القول الشيطانى العِرص المخالف المنادد لما انزل الله ورسوله معا في الذكر الحكيم، قال الحق لكل من يكذب ويؤذى فى سمعة رسولنا الطاهر النزيه (والذين يؤذون رسول الله لهم عذاب أليم - التوبة611) (ان الذين يؤذون الله ورسوله لعنهم الله في الدنيا والاخرة واعد لهم عذابا مهينا - الأحزاب 57).

    وتقولوا باحاديثهم السنيه والشيعية الشيطانية الواهية الموضوعه بان النبى سبى وإغتصب بالسبى اليهودية صفية بعد ان قتل كل قبيلتها ومن بينهم زوجها وتسرى وتسبى بزوجتة السيدة مارية القبطية ورفض ان يتزوجها وكان يطؤها بدون عقد نكاح شرعى وولد منها إبنه إبراهيم ! وربنا ذكر في القرآن بأن النبى لقد دفع عقد النكاح لكل زوجاتة الأربعة ومنعه الله تعالى بعدم التبديل باى زوجه واحدة وعقليا التبديل لا يكون إلا في اربعة زوجات يا مواهيم اهل الفرية الدجالين فإذا امر الله القرآنى منع النبى بان يبدل بزوجاتة فيبقى بالبديهى رسول الله كان متزوج بأربعة زوجات فقط ليس دونهم لقوله تعالى (لا يحل لك النساء من بعد ولا أن تبدل بهن من أزواج ولو أعجبك حسنهن إلا ما ملكت يمينك وكان الله على كل شيء رقيبا - الأحزاب 52).

    فمصطلح الأيمان تعنى في لغة العرب الإجماع ، فيبقى سياق ما ملكت ايمانكم يعنى التى تجامعها اى زوجتك حلالك وشرعك ما عقدته عليها عقدة النكاح وهو الجماع ، فاليهود والنصارى لقد ضللهم الشيطان في معنى ماملكت ايمانكم وتقولوا معناها التسبية للعبيد مما ملكتم في الحروب مثل بدعة غلول وبغى اهل السنة والشيعة، فهم ضالين مثل اليهود والنصارى الضالين لذلك يجب على كل مؤمن بالله اى يجمع الحكم بما انزل الله تعالى ويتبع سبيل الله رب العالمين ويهجر كل فرق الضالين ، فالمعنى الصحيح للإيمان هو الإجماع unite يا المدعين بمسلمين إسما وهم يتبعون سنن اليهود المغضوب عليهم والنصارى الضالين يا سنة وشيعة ؟ فكفار اهل الكتاب اليهود والنصارى والأعراب الشقاشق هم من وضعوا فرية ملكت اليمين لتعبيد وسبى البشر لأهل السنة والشيعة ليكون دينهم متشابه بدين اليهود والنصارى الضالين وهاك الدليل هاؤم (ملكات اليمين والسبى في الكتاب المقدس - العهد القديم - العهد الجديد بعهديه وحسب التفاسير المسيحية. النص الأول :سفر التثنية الإصحاح 20 الأعداد 10-(حين تقرب من مدينة لكي تحاربها استدعها الى الصلح , (11) فان اجابتك الى الصلح وفتحت لك فكل الشعب الموجود فيها يكون لك للتسخير ويستعبد لك (12) وان لم تسالمك بل عملت معك حربا فحاصرها (13) واذا دفعها الرب الهك الى يدك فاضرب جميع ذكورها بحد السيف (14) واما النساء والاطفال والبهائم وكل ما في المدينة كل غنيمتها فتغتنمها لنفسك وتأكل غنيمة اعدائك التي اعطاك الرب الهك (15) .وفى التفسير التطبيقي للكتاب المقدس صفحة 392/ 393.وضعت هذه النصوص تحت عنوان ( شرائع حصار وفتح المدن البعيدة ) وأيضاً( شرائع حصار وفتح مدن أرض الموعد )والتشريع بحسب الإيمان المسيحي لا يتغير أبداً فالرب وضع تشريعاً ألا وهو ملكات اليمين .! طبعاً الشريعة التي وضعها الإله في الكتاب المقدس هي(وأمَّا النساء والأطفال والبهائم وكل ما في المدينة كل غنيمتها فتغتنمها لنفسك وتأكل غنيمة أعدائك التي أعطاك الرب إلهك) شريعة الإله ملكات اليمين فلماذا تعترض. النص الثاني :الوصايا العشرة تأمر بإحترام ملكات اليمين . خروج20 عدد17 . لا تشته بيت قريبك.لا تشته امرأة قريبك ولا عبده ولا امته ولا ثوره ولا حماره ولا شيئا مما لقريبك . بالرغم من أن الشريعة قالت أعبد الإله الواحد ولا تنحت لك صنم إلا أن الكثير يخالف هذه الوصايا ولكن مما يؤكد إستمرارية تشريع ملكات اليمين في الكتاب المقدس هو أمر الرب نفسه لا تشته امرأة قريبك بل وليس هذا فقط بل ولا تشته ملكة يمين قريبك .!!التفاسير : القمص تادرس يعقوب ملطى في تفسيره لسفر الخروج صفحة 143.
    وقال الحق (لا يؤاخذكم الله باللغو في أيمانكم... ولكن يؤاخذكم بما عقدتم الأيمان فكفارته إطعام عشرة مساكين من أوسط ما تطعمون أهليكم أو كسوتهم أو تحرير رقبة فمن لم يجد فصيام ثلاثة أيام ذلك كفارة أيمانكم إذا حلفتم واحفظوا أيمانكم كذلك يبين الله لكم آياته لعلكم تشكرون- المائدة 89) فهو بعض العرب الأصلين يحلفون عليه بالطلاق وعليه باليمين ؟وهو مكذب في شئ وحلف بحليفة على بالطلاق وعلى الحرام وعلى باليمين، يعنى انكح زوجتى واجامعها بالحرام لو هو كاذب ؟ والسودانين العرب تفعل ذلك لليوم ومنهم مكذبين بعقدة الإيمان يعنى على اطلق زوجتى لو انا كاذب في خلاف ما مع شخص ومرات تستعملها الحكام القضاة في الحلف للفصل بين العرب فيقولو لك احلف بالحرام وباليمين وزوجتك عليك محرمه لو انت كاذب ؟ ويكون هو بيعلم أنه كاذب والله اعلم به وحلف بالإيمان باليمين يعنى بالزواج وحلف وقسم هو صادق وهو باطنيا كاذب، فحكم الله عليك لو فعلت ذلك فعليك اولا لو مستطيع وعندك فلوس تبدا بالحكم الأول للكفارة اى التغطية للذنب فكفارته إطعام عشرة مساكين من أوسط ما تطعمون أهليكم أو كسوتهم..أو تحرير رقبه يا تحرير رقبه يعنى عبد ولا سرية رقيق تشتريه بمالك وتعتقه في الله ليكون حرا، فانظروا وتدبروا كيف ربنا حكم بتحليل حليفة اليمين بملكت اليمين بان تعتق عبد ولا عبده سرية ، فكيف ربنا ولا نبية يامروننا بان نتسرى بالعبيد لفرية ملكت اليمين وهو هنا يأمرنا بكتابه العزيز بان نكفر بحليفة اليمين لتحرير العبيد والسرارى؟ فيا قوم اهل السنة والشيعة فما انتم إلا تخرصون فانتم ظالمين ومبتدعين احكام شيطانيه سنية شيعيه يهودية نصرانية لم ينزل بها الله من سلطان بل تناددون وتشاققون حكم الله فربنا امرنا بان نعتق العبيد والسرارى في كفارة حليفة عقدة الإيمان بما ملكت ايمانكم ؟..ولو مفلس ليس عندك مال فتصوم ثلاثة....فمن لم يجد فصيام ثلاثة أيام ذلك كفارة أيمانكم إذا حلفتم واحفظوا أيمانكم... فقالك احفظ زوجتك عليك ولا تطلقها...كذلك يبين الله لكم آياته لعلكم تشكرون اى هو التكفير بحرمة ايمانكم فهو عرف مقدس من الله تعالى بمن تجامعها فنظروا كيف ربنا قدس الزوجة في هذا الدين العظيم يا مسلمين ؟واحفظوا أيمانكم... اى احفظوا زوجاتكم الأتى تجامعها فكل سياق ايمانكم تعنى زوجتك....كذلك يبين الله لكم آياته لعلكم تشكرون ونعم بالله لك الحمد والشكر يا رب العالمين.

    قال الحق(لا يؤاخذكم الله باللغو في أيمانكم – البقرة 225)...وايضا هى اللغو بالمنابذه بالبذيئه أى أجامع كذا... وكثيرا من الناس يستعملونها عند الغضب من شخصا ما، فهذا ربنا لا يؤاخذك به ؟ فأفهم ؟ وللتبيان الأدق لمعنى (ماملكت إيمانكم) في القرآن العظيم لتعلم باليقين من تفصيل تبيان القرآن ان معنى ما ملكت أيمانكم هى الزوجة بسورة الروم حيث قال ربنا الحكيم الحذق العليم (ضَرَبَ لَكُمْ مَّثَلاً مِّنْ أَنفُسِكُمْ هَلْ لَّكُمْ مِّن مَّا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ مِّن شُرَكَآءَ فِي مَا رَزَقْنَاكُمْ فَأَنتُمْ فِيهِ سَوَآءٌ تَخَافُونَهُمْ كَخِيفَتِكُمْ أَنفُسَكُمْ كَذَلِكَ نُفَصِّلُ ٱلآيَاتِ لِقَوْمٍ يَعْقِلُونَ - الروم 28) ونرى الكثير قد ضل بالقرآن وما أهتدى في تفسير ما ملكت أيمانكم فجعلوها للعبيد والتسري وقالوا هى سنة للنبى فالتسرى بالعبيد لم ينزل به الله من سلطان فهى غبن وبغى وحقد وإنحطاط للمجتمع الإنسانى ومعروف معنى البغى والإثم والغلول والفاحشة والظلم للبشرية بما جاءت به أسفار الحوش العجم الفاسقين حخم وقساوسة أهل الكتاب المحرفة بوضع الشياطين للضالين اليهود والنصارى وتبعهم في المعنى إمعات أهل السنة والجماعة والشيعة الضالين بزواج المتعة، فنحن الصافات الغرباء بنى آل بيت النبوة نصحح الدين الإسلامى الحنيف من كل وضع ضلالة المغابين الشياطين والمعاتيه المجرمين .قال الحق (قل إنما حرم ربي الفواحش ما ظهر منها وما بطن والإثم والبغي بغير الحق وأن تشركوا بالله ما لم ينزل به سلطانا وأن تقولوا على الله ما لا تعلمون -33 الأعراف) وسياق البغى هو التعدى على حرمة البشر الأخرين وسياق البغى هى كناية عن التعبيد وإغتصاب حرية الناس الضعفاء فربنا حرم التعبيد فى القرآن العظيم.

    حيث قال لهم ربى الله العليم في الصميم ليفهموا تبيان القرآن الصحيح لمعنى ماملكت أيمانكم (ضَرَبَ لَكُمْ مَّثَلاً مِّنْ أَنفُسِكُمْ هَلْ لَّكُمْ مِّن مَّا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ مِّن شُرَكَآءَ فِي مَا رَزَقْنَاكُمْ فَأَنتُمْ فِيهِ سَوَآءٌ تَخَافُونَهُمْ كَخِيفَتِكُمْ أَنفُسَكُمْ كَذَلِكَ نُفَصِّلُ ٱلآيَاتِ لِقَوْمٍ يَعْقِلُونَ الروم 28) (ضرب لكم اى كشف ربكم لكم من أنفسكم)...أيها الرجال الأزواج المسلمين (هل لكم في ما ملكت أيمانكم)....أى زوجتك... (هل لكم مما ملكت أيمانكم): هل لكم مع ما ملكت بالجماع مع زوجتك التى تجامعها وتجامعك { فيما رزقناكم } من ممراسة المتعة الجنسية وتحليل الله لك... فأنتم فيه سواء..أى هل ربنا شرع للنساء بالتعدد بالتزوج من الرجال ليكون معك رجل ثانى ولا ثالث ولا رابع يشاركك بالسواء في مجامعت زوجتك ؟ ام هو شرع وحلل للرجال المسلمين فقط بالتعدد من النساء مثنى وثلاث ورباع؟ فربنا هنا بيسئلك ولا يستحيى الله من قول الحق فهو ربنا وخالقنا ومعلمنا ومربينا ومؤدبنا ومشرع لنا سننه وحده لا شريك معه فقال لكل رجل مسلم هل نحن حللنا للزوجتك اى ما ملكت ايمانك بأن يكون محلل لها رجل أخر يمارس مشاركة الجنس معها كما تمارسه انت مع زوجتك الأخرى المحللة لك وحدك لتحليل مثنى وثلاث ورباع للنساء فقط ؟ أى يركبها معك ويشاركك بها مثل ما تركبها انت ولك زوجة ثانية تشارك معها نفسك ؟
    ومعروف كل النساء يعطون الرجل الذروة والشهوة والتمتع الجنسى ولكن ليس كل رجل هو فحل يعطى الذروة والمتعة والنشوة الجنسية للنساوين ؟ فهل ربنا حلل لزوجتك ان تشارك معك بعل اخر في حكم تحليل مثنى وثلاث ورباع ؟ (ما ملكت أيمانك) اى زوجتك هل لها شريك معك محلل له مثلك انت لك 4 نساء في المتعة الجنسية ؟ فهل ربنا حلل للنسوة رجال اربعة آخرين ؟ ومعروف أى رجل مهما كانت رجولته فهو يخاف أن يشاركه رجل أخر غريب في مهبل زوجته فيكون معه شريكٌ سواء يجامع زوجته جنسيا ، والرجال الحميس يخافون ويحذرون من زوجاتهم بان يكون معها بعل سواء شريك لها في فرجها كما انت ربنا حلل لك مشاركت فروج زوجاتك الأخرى مثنى او ثلاث او رباع وهى تحليل حكمة إلهية في حفظ النساء من الوقوع في فاحشة الزنا بدون عقد شرعى وهل انت فحل تستطيع رفث اربعة زوجات ولا زوجتين وانت صحى ليس لك مرض يضعف قوتك الجنسية وتهجر بتعليق زوجتك ولا تستطيع مجامعتها ببركة نعمة يمن الله للمخلوقين.؟.فطبعا لا والف لا. لا رجل حميس يرضى برجل فحل اخر يشاركه في رفث زوجته ماملكت أيمانك ، اللهم إلا ان يكون رجل باطل مايع ديوث خنيث او من قوم لوط السفلة الشياطين ، فهل فهمتم وأدمغتم معنى ما ملكت أيمانكم يا اهل السِنة الضالين عن إستنباط وتدبر معانى ايات الله البينات ؟ قال الحق (ضَرَبَ لَكُمْ مَّثَلاً مِّنْ أَنفُسِكُمْ هَلْ لَّكُمْ مِّن مَّا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ مِّن شُرَكَآءَ فِي مَا رَزَقْنَاكُمْ فَأَنتُمْ فِيهِ سَوَآءٌ تَخَافُونَهُمْ كَخِيفَتِكُمْ أَنفُسَكُمْ كَذَلِكَ نُفَصِّلُ ٱلآيَاتِ لِقَوْمٍ يَعْقِلُونَ - الروم 28} فالحمد لله فهنا لقد وضح تفصيل المعنى لسياق ماملكت ايمناكم فتعنى الزوجة، فربنا رهيب بيعرف تماما كيف يفهمنا بنفسه العزيزة كل دينة بتبيان معانى القرءان العربى الصريح والحمدلله رب العالمين فالقرآن العظيم يبين معانى بعضه ببعض فيجب تدبره وإستنباط المعنى منه..
    وعن النبى الهميم والحريص بالمؤمنين سيدنا الحبيب الأعظم محمد صلى الله عليه وسلم من أخر وصاياه وهو بفراش الموت، كان يقول اوصيكم.... ما ملكت أيمانكم، الصلاة وما ملكت أيمانكم ...فجعل يرددها حتى ما يفيض بها لسانه. فكان رسول الله الهميم الحريص يوصينا بالمعاملة الحسنة بالود وإحترام الزوجات ما ملكت الإيمان اى التى تجامعها والمداومة على الصلاة عماد الدين،فالزوجة فى عهد الجاهلية العربية القديمة كان يسمونها ملكت اليمين . وسبحان الله رب العزة عما يصفون وسلاما على المرسلين والحمدلله رب العالمين، فكل ما نسب بان معنى ماملكت ايمانكم هى فعل جريمة البغى بالتسرى بالعبيد النساء فهى إفك تحريف واهى يهودى شيطانى مفتري بمناهج اهل البدع والفسوق ارباب دعوة ضلالة اهل السنة والجماعة المكذبين بفرية سنة للنبى لم ينزل بها الله من سلطان فهم ضالين متبعين كل سنن الذين اوتوا الكتاب من قبلنا، فوجبت علينا توعيتهم وتبيان معانى القرآن العربى العظيم وضحض الفريات لأهل السنة والجماعة والشيعة الضالين وفوجب هجر فرق سنة الشيطان العدو المبين وإتبعوا سبيل هدى المؤمنين الحنفاء المسلمين ، من يهدى الله فهو المهتدى ومن يضلل فلن تجد له وليا مرشدا.
    كتبه عبدالله ماهر الشريفى الأنصارى رئيس هيئة علماء آل البيت الإسلامية .























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de