الاستبدال الناعم للإخوان الشيوعين بقلم محمد ادم فاشر

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 19-07-2019, 09:42 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
09-07-2019, 10:31 PM

محمد ادم فاشر
<aمحمد ادم فاشر
تاريخ التسجيل: 26-10-2013
مجموع المشاركات: 123

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الاستبدال الناعم للإخوان الشيوعين بقلم محمد ادم فاشر

    10:31 PM July, 09 2019

    سودانيز اون لاين
    محمد ادم فاشر-السودان
    مكتبتى
    رابط مختصر





    الذين ينشدون العدالة في السودان كان عليهم ان يدركوا يوم ان اختفي العملة للتداول من البنوك السودانية والوقود والخبز بلا مبرر وإعلان الاجتماع للاتحادين في مصر وبعدها سماح لبعض المدن في الشمال بالتظاهر الناعم والقمع المفرط في بعض المناطق مثل القضارف ونيالا وبل منع الناس الخروج من منازلهم في الفاشر واعتقال النشطاء قبل الخروج وسيارة عسكرية امام كل ثلاث منازل واستعداد لقتل كل المتظاهرين في مدن الهامش وسماح للخرطوم والشمال ان تتظاهر ، وأهل دارفور من بينهم كانوا عملاء لإسرائيل ومندسين لقتل الناس في المظاهرة والغرض من ذلك حتي لا يخطف اهل الهامش الثورة وتخرج من سيطرتهم .
    وتكون قيادة الثورة في الظلام من دون معايير الاتفاق من شخصيات ادعت انها مجهولة حتي سقوط النظام وما كان ينبغي لهم ان يختفوا لان الاصم الذي أعلن نفسه كسكرتير للتجمع لم يمارسوا فيه الضغوط مثل الاخرين ليعرفوا من هم الذين يقودون الثورة اذا أرادوا معرفتهم فان اعتقال اصم و خروجه من الحبس مثل العريس وقال هو بنفسه بعض اهل دارفور قد عذبوا ولكنه لم يعذب .لقد فضح ذلك الامر برمته لانه هو الذي كان من المفترض ان يتم تعذيبه ليعرفوا من الذين يقودون الثورة وطالما لا يستطيع الإنكار بعدم العلم بهم لكونه السكرتير لهذا التجمع . هو ما يؤكد علم الحكومة بقادة الثورة او علي الاقل قادة الأجهزة الأمنية يعلمون من هم الذين يقودون الثورة ان لم يكونوا فعلا هم الذين اختاروهم لللعب هذا الدور. كما يقال الان ان الامر برمته بيد صلاح قوش وهو الأقرب الي الرواية الصحيحة بان هناك امر تم حياكته في الظلام.
    نعم اذا كانت ثورة حقيقية من المفترض البناء علي الثورة التي انطلقت قبل اكثر من عقد ونصف فان بناء ثورة بجانب الثورة الغرض منه اخماد الثورة الاولي والوصول الي الهبوط الناعم لانهم لا يريدون ان تكون النهاية كما تتمناها الثورة الاولي وما تريدها للناس الذين ارتكبوا الإبادة الجماعية .
    وقد تداخلت ثورتان وبالضرورة لكل منها نهاية تختلف من الاخري وذلك الذي تم . ولكن المؤسف ان الشباب واهل الهامش هم الذين كانوا وقودا لهذه الخدعة الثورية لتكون في نظر الناس انها الثورة لان الاحتجاجات قاعدة المؤتمر الوطني علي قيادتهم او حتي لو حدثت اختلافات بين العناصر المكونة للمؤتمر الوطني ذلك شان داخلي لا يفترض ان تجد طريقها الي الجمهور العام ويكونوا هم الضحايا لمسرحية لابد من ان تكون هناك ضحايا البشرية ،لاقناع بان الذي يحدث ثورة والقبول من الجمهور والعالم بالتغير المتوقع.

    **الهبوط الناعم
    المقصود بالهبوط الناعم التخلي عن السلطة بدون ممارسة العنف وعدم التحمل تبعات التغير . وهو الانتقال السلمي فالذي ينقل السلطة في يده سلما لشخص اخر علي الاقل ان يضمن ان لا يكون ملاحق في الجرائم التي ارتكبه هو ما حدث فعلا .
    اولا النظام كما هو والجهاز الخدمة المدنية القائم علي التمكين لمدة ثلاث عقود كما هو
    ثانيا
    الجرائم التي ارتكبتها الحكومة في مناطق الحروب تمت حذفها من ذاكرة الثورة برفع شعارات الثورة الثانية عالية وتجاهل دون ذلك عن قصد .
    ثالثا
    حتي القتل الذي تمت في ثورة اعادة الإنتاج في الخرطوم ايضا تقاضوا عنها ولم يتمسكوا في أية جريمة الا تلك التي تسئ او تدين الدعم السريع. الوحيد القوي الذي خارج دائرة التآمر . مع ان حميدتي يعرف من الذين انتحلوا شخصية قواته وارتكبوا جرائم القتل وتم القبض علي بعضهم علي الاقل ووعد الجمهور بالكشف عنهم ولكن قيدوه بلجنة التحقيق وامسك عن الحديث عنهم بدعوي افضل ان تتم عن طريق لجنة تحقيق المحايدة مع ان هذه اللجنة لم تكشف عن الفاعل الا اذا كان الدعم السريع متورط فيه وبل الدعم السريع متورط في كل الأحوال بالرغم من الجنود يحملون العصي في كل الصور .
    رابعا
    لم يحدث اعتقالات وسمحوا من اراد الخروج من السودان الي تركيا او مصر .وشركاتهم تمارس أعمالهم كما هي ،وبل البعض الانقاذين مازالوا يقامون الثورة من موقع عملهم علنا لانهم يعلمون لم تطالهم الاذي .ولم يتم حل جهاز الأمن الذي خالص للتنظيم المؤتمر الوطني. وكذلك لم يتم كشف مصير كتائب الظل وصاحبها مازال حي طليق يرزق وهم المعروفين بانهم الكجر الذي قتل الشباب ،والدفاع الشعبي ،والتنظيم المؤتمر الوطني للطلبة الشمالين القتلة .ولم يتم تسليم المطلوبين للعدالة الدولية ووسائل اعلامهم مازالت كما هي ليس ما يوحي بان شيئا تم تغيره الا استبدال البشير بابن عوف ووجد اعتراضا كبيرا من الشارع استبدلوه بالبرهان.
    ان قبول حميدتي في وسطهم ليس بسبب قوته بل بسبب الدخل الوحيد للدولة من المرتزقة يوم الذي يستطيعون دفع الرواتب للموظفين يتم التخلص من حميدتي والان التمهيد الجاري لذلك اليوم جاري بتشويه سمعته عن طريق الإعلام الشعبي في ذات الوقت المجلس ينفي دور الدعم السريع في جريمة الرمضان ،وحتي لو ارتكب الدعم جريمة الرمضان يفترض ان يكون البرهان هو المسؤل الاول باعتباره هو رئيس الدولة مسوؤل عن كل الجرائم في البلاد وخاصة تلك التي تقع علي مرمي حجر من مكتبه، ولكن الجميع تتناسي جرائم سبتمبر وجرائم القتل التي تمت في وجود البشير قبل وصول الدعم السريع الي الخرطوم والجميع يشتمون حميدتي ولكن لا يرون حرجا في المرتبات التي يتقاضونها ملوثة بدماء المرتزقة من الدعم السريع وهم يعلمون لا دخل البلاد الا هذه الأموال الملوثة بالدم .
    والأغرب من ذلك كله اختفاء الجيش السوداني برمته وكبار الضباط في الحاميات البعيدة لا برقيات التأييد ولا الرفض كأن هناك شيئا عاديا قد حدث واختفي وراؤه كل الكوادر الجهادية للحركة الاسلامية المعروفة منها وغير المعروفة ومعه كل الأسلحة و الترتيبات الأمنية لحماية نظامهم لمدة ثلاث عقود كلها اختفت في صمت غير مقنع
    خامسا
    المؤسف ان الهبوط الناعم الذي تم عرضه بواسطة البشير كان افضل من هذا بكثير كان اقلاه اجراء انتخابات ديموقراطية ونسبة لتاريخ التزوير سوف تكون كل العيون مفتوحة والمراقبة اللصيقة للتحركات المالية والشكوك مبررة . والبشير نفسه ادرك ضرورة التمثيل الجهوي والاثني وان كان ذلك بتكاليف عالية جدا ولكن هؤلاء يريدون بدأ من حيث بدأ منه البشير ليتعلموا تلك الضرورة بعد مقتل ملايين اخري.
    اما حكومة الحرية والتغيير جسم يساري مركب في القاعدة اليمينة عبر نسيج عرقي فاضح لتبادل الأدوار عندما علمنا ان اليسارين من النخبة النيلية كانوا ضمن أدوات التمكين لان الأساس كان عرقيا وليس دينيا. والا ما وجد احد الشيوعيين محافظا في بنك السودان وسفراء ودبلوماسيين وإذا كان كذلك ليس هناك ما يمنع وجود اليسارين في الوظائف دون ذلك وان العصيان المدني كشف حقيقة التمكين .
    وتبين فيما بعد ايضا ان البعض من غير الإسلامين الذين نأوا بانفسهم من المشاركة العلنية وتم الاحتفاظ بهم كخطوط الرجعة أمثال الدقير وإبراهيم الشيخ وجدوا نصيبهم في السوق وقد صاروا أغنياء في ظل الحكومة التي أفقرت كل الأغنياء من دونهم عبر الشركة التي تسمي أولاد شندي مهمتها إفقار كل معارض حقيقي . وهناك ترتيب لوصول خير الانقاذ علي غير الانقاذين منهم عن طريق اخوتهم أمثال الدقيريين والاصمين ممن يدعون قادة الثورة علي اخوانهم وهم الذين عجزوا إقناع اخوانهم في التوقف عن إبادة البشر .
    هذه فرصة اليسارين من ابناء النيل مهد له ممن سبقوهم الأرضية السياسية المناسبة ليتمكنوا من الاحتفاظ بؤسسات الانقاذين لانها كلها مبنية علي الحساب العرقية والجهوية كلهم شركاء ،فان تحطيم هذه المؤسسات يعني عمل عدائي ضد الجلابة لان اكثر من 90% ممن افسدوا في المركز والإقليم وبل قسموا البلاد الي الضيعة ، البترول الشايقية والخارجية الجعلين والدناقلة وقيادة الجيش والأمن بالمناصفة وهكذا وكيفية التصرف في ثروة البلاد كان ماقاله الوزير والذي هو منهم ( لو ان بترول السودان بحجم بترول السعودية لو قسمناه علي السودانين بالعدالة لم يكن نصيب الشمال اكثر من الذي حصلوا عليه ) هذا الكلام كان علنا في التلفزيون القومي مع ذلك سكتوا جميعا ،يسار ويمينا ما بينهما من الناصريين وصدامين واسدين .
    .ولذلك تركوا قضايا الفساد كما هي ان الفلوس البترول وزعوها نقدا يا ليت عمروا بها الشمال كما عمروا المدن المصرية باكثر من 300000 الف شقة كانت كافية لبناء عاصمة جديدة افضل من الخرطوم ومثلها من الأموال في البنوك الماليزية.
    فان مؤسسات المؤتمر الوطني سوف يستمر بصورتها لمدة لمدة ثلاث سنوات اخري تكون كافية لطمس معالم كل الجرائم وتقوم الصف الثاني منهم باسم حزب جديد في الغالب باسم المؤتمر السوداني في ثوب البراءة وهم الإخوان الشيوعين ويقومون بالاستبدال الناعم وعلي يدهم تنتهي الدولة التي كانت اسمها السودان وعلي الشباب الحالمة الذين تمردوا علي مسيرة آبائهم عليهم ان يعلموا ان مشكلة السودان حكم الاقلية لانها لا تطور الحكم الديموقراطي ولا تفكير لهم سوي بحث الأسلحة والأسباب التي تمكنهم من الاستمرار في السلطة فان الحل الوحيد للمشكلة السودانية التوجه الجاد نحو الديموقراطية بالفعل وليس اسما.
    فان المشاورات والاجتماعات التي تتم في صالونات المنازل بين الشمالين لا ينتج سوى أنواع جديدة من التآمر وأسباب إضافية للحروب فان الشكل السياسي اليوم اقبح ما يكون لان ليس هناك غباء اكثر من محاولة خداع كل الناس بمن فيهم الابناء.






















                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-07-2019, 00:28 AM

أســــــــــــئلة حا


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الاستبدال الناعم للإخوان الشيوعين بقلم م� (Re: محمد ادم فاشر)

    • أســــــــــــئلة حائـــــرة !!! :

    • لمــاذا أنت دائماُ وأبداُ تبــذل حــروفاُ تماثل فضـلات مؤخــرتـــــك النتنــــة ؟؟؟؟

    • ألم يكن الأجدى أن ترتقي لمصــاف البشر ولو مرة واحدة في حياتك ؟؟؟

    • لماذا دائماُ وأبدا تبحث وتنقب عن الدونية والنذالة في براثن النفايات ؟؟ ، تلك البحوث التي تحط من قدرك ومقامك ؟؟؟

    • أما كان الأجدى بك أن تخوض في حديث الرجال أبناء الرجال بدلاُ من الخوض في حديث المخنثين أبناء الرق والأرقاء ؟؟

    • إلى متى وأنت تخوض في أوحـــــال الدونيـــة والقــــــــذارة التي تسقط مقامك بين الرجال وتقلل من قيمتك ؟؟ ،، وتجعلك بمثابة الحشرة النكرة ؟؟

    • متى ستتحول من مرحلة البهيمية والأنوثة التي تليق بأهل الغرب المتخلفين كالعادة لتلحق بركب الأحرار أبناء الأحرار ؟؟ ،، وتقتدي بهم سلوكا وأخلاقاُ ورجولة وثقافة وتربيةُ ؟؟

    • لماذا تجلب لنفسك البصاق والتفاف كل مرة حين تجتهد في الخوض في كلام العنصرية الكريهة ؟؟ ،، حيث ( الجلابة والغرابة ) ؟؟.. تلك العنصرية التي تؤكد أنك تعاني من مركب النقص الشديد ،، ومازالت تلاحقك المذلة والمهانة التي تعني أنك تخجل من أحوال العبودية والرق التي مرت بها أجدادك ؟؟،

    • بفعل الأحوال والزمن ينسى الآخرون بأنك من سلالة العبيد والأرقاء .. ويفتكرون بأنك من الأحرار أبناء الأحرار ،، ولكنك بغبائك الشديد وببلادتك تكرر تلك الكتابات العنصرية النتنة والقذرة عن الجلابة والغرابة ،، وبذلك تذكر الآخرين بأنك حقاُ وحقيقةُ من العبيد أبناء العبيد !،، ولعمري فإن ذلك الاجتهاد يعد من أغبى الاجتهادات التي تقع من إنسان غبي ينتمي لقبيلة بدائية متخلفة !!.

    • الميزة والأفضلية التي تميز ( الجلابة أبناء الأحرار) عن ( الغرابة أبناء العبيد ) هي أن الجلابة لا يبالون ولا يهتمون كثيراً في الدخول في سجال ومناكفات مع العبيد أبناء العبيد ،، ويجدون العزة والكرامة في عدم الرد والمجاراة ,, ويرون أن الذي يجاري السفهاء والعبيد هو مثلهم في المقام والوزن والقيمة ،، ويدركون جيداُ أن العبد لن يتحول حراُ بكثرة الكلام والنباح والثرثرة ،، كما يدركون بأن الحر أبن الأحرار لن يكون عبداُ بكثرة السكوت والصمت وعدم الرد .
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-07-2019, 02:52 AM

zeeeee


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الاستبدال الناعم للإخوان الشيوعين بقلم م� (Re: أســــــــــــئلة حا)

    أســــــــــــئلة حا...ارثي لحالك، شفاك الله. إنت جد زول مريض. عندي مسدس تعال أسلفلك ليه عشان تنهي العذاب الانت فيه ده
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-07-2019, 12:10 PM

محمد أحمد


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الاستبدال الناعم للإخوان الشيوعين بقلم م� (Re: أســــــــــــئلة حا)

    يا أسئلة حائرة، أنت شخص بائس جدا، لماذا الإساءة هنا إلى كل أهالي الغرب بسبب شخص واحد كتب مقالا؟؟! كما أنك لم تمتلك حتى الشجاعة لكتابة اسمك الحقيقي.
    ألم تسمع أنت وسط جلابتك المفتون بهم هؤلاء حكاية دا عبد جعليين و دا عبد شايقية، فما المستبعد أنت نفسك أنت تكون أحد هؤلاء و بالتالي تريد أن تَخَلَّق لك استعلاء زائف أمام أهالي الغرب؟؟!!
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-07-2019, 03:37 AM

ابو سارة


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الاستبدال الناعم للإخوان الشيوعين بقلم م� (Re: محمد ادم فاشر)

    بتدافع عن حميدتي القتل اهلك في دارفور وبتعالى عليكم هو واهلو وبسميكم عبيد وزرقة وقبلو قريبو موسى هلال صحي الكلب بريد خناقو وتقلب في الحقائق اولا قلت منعوا ناس الهامش ما يتظاهروا وبعد شوية قلت ناس الهامش هم وقود الثورة وبعد شوية لمحت تلميحات مضحكة انو الثورة مصنوعة صناعة والسودان الشمالي والوسط كلو متآمر فيها والاصم دخل السجن مسرحية وقتلوا اولادهم واصابوهم بعاهات مستديمة وضربوهم عشان شنو ده كلو ؟ ما قوش يعمل انقلاب قصر وخلاص مع ناس الشمال غايتو انت مخلوق معقد وحاقد وتستاهل حميدتي الجنجويدي يبيدك انت والخلفوك
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-07-2019, 12:18 PM

الحقيقية مُرّة ,,


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الاستبدال الناعم للإخوان الشيوعين بقلم م� (Re: ابو سارة)

    تناولت جذر الأزمة يا محمد آدم ,,
    أخرجت كوامن نفوسهم المشحونة بالاستعلاء الأجوف ,,, هكذا هم ,,
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

11-07-2019, 03:11 AM

سيدك


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الاستبدال الناعم للإخوان الشيوعين بقلم م� (Re: الحقيقية مُرّة ,,)

    Quote:
    أما كان الأجدى بك أن تخوض في حديث الرجال أبناء الرجال بدلاُ من الخوض في حديث المخنثين أبناء الرق والأرقاء ؟؟

    سلمان الفارسي،صهيب الرومي،عمار بن ياسر،سمية،زيد وابنه اسامة،،سيدنا يوسف،،لقمان الحكيم،،الخ
    كل هؤلاء مخنثون؟فعلا كلامك صح،،ناس الغرب ديل مخنثين بدليل موتم بالالاف في كرري والقلابات والنخيلة
    هاوس نيقا بسب في فيلد نيقا،،اختشي يا اب شلاليف يا شريف
    نختلف مع ادم فاشر لكن ابدا ما بنرد عليهو بمؤخراتنا يا كوز يا متلوف
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

11-07-2019, 09:27 AM

ديجانقو


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الاستبدال الناعم للإخوان الشيوعين بقلم م� (Re: سيدك)

    Quote: نختلف مع ادم فاشر لكن ابدا ما بنرد عليهو بمؤخراتنا يا كوز يا متلوف

    صدقت يا (سيدك)
    كل إناء بما فيه ينضح,,
    هم العبيد,,
    بدليل ان من يسعى الى تحريرهم دائماً اهلنا الأشاوس,,

    و كذلك يكثرون من رمي الاخر بالشذوذ الجنسي لأن مجتمعهم طافح بهذه الرذيلة ,, وكل إناء بما فيه ينضح ,,,
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات

11-07-2019, 09:52 AM

ابوبكر حسن


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الاستبدال الناعم للإخوان الشيوعين بقلم م� (Re: محمد ادم فاشر)

    واضح ان المقال وصاحبة متطرف في الوصف والتحليل , وواضح أن جرائم الإبادة والمذابح العرقية التي قام بها نظام الكيزان البائد في دارفور وجبال النوبة وغيرها من مناطق. هي السبب في ذلك التطرف وسوء الكيل , ولولا الخلل النفسي والوسواس الواضح لدى صاحب المقال , لما شكك في هذه الثورة السلمية العظيمة الغير مسبوقة والتي لم تأخذ حقها في التقييم بعد, لـ(حجاب المعاصرة).
    ولما وصفها بأنها ثورة غير حقيقية؟! معلل تلك الهواجس بعدم بناءها على ثورة دارفور ناسيا أو متناسيا أن هذه الثورة العظيمة لسانها البليغ أول ما نطق قال (( يا عنصري ومغرور كل البلد دارفور )) فليست منقطعة عنها وإنما حبلهما السري وعرواهما متين.
    والله أنا مشفق على صاحب المقال متمني له الشفاء , والاعتلال النفسي شيء طبيعي لمن وقعت عليه مأساة ومذابح نجا بأعجوبة من القتل ومات أهله وأصدقاءه ؟!! ولو كنت في مكانه لكنت أشد اعتلالا منه ولبحثت عن علاج.
    وفي نفس الوقت أسجل إدانتي الكاملة لي رعونة وعنصرية بعض المتداخلين الذين انطلقوا من خلف سياج الأسماء الوهمية المستعارة والعنصرية النتنة .
    الثورة مستمرة,,,
    ابوبكر حسن
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de