الغزاة القتلة يهددون شعب السودان بقلم نورالدين مدني

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 18-06-2019, 06:10 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-06-2019, 01:26 AM

نور الدين مدني
<aنور الدين مدني
تاريخ التسجيل: 26-10-2013
مجموع المشاركات: 1354

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


الغزاة القتلة يهددون شعب السودان بقلم نورالدين مدني

    01:26 AM June, 09 2019

    سودانيز اون لاين
    نور الدين مدني-استراليا
    مكتبتى
    رابط مختصر



    كلام الناس


    *رغم تأكيد قوى الحرية والتغيير الواعية المسؤولة سلمية الثورة، التي ظلت تحذر المواطنين من الإستجابة للإستفزاز المتعمد والمفبرك من أعداء الثورة الذين تسلطوا بليل على مقاليد السطة وإرتكبوا المجزرة الجبانة وسط المعتصمين السلمين أمام سمع وبصر العالم، عاد تلفزيون السودان المغلوب على أمره ليبث صوراً ومشاهد مصنوعة بصورة ساذجة لا تنطلي على أي صاحب عقل يميز.
    إستغل المتسلطون بعد إحساسهم بالقلق لعجزهم عن السيطرة على إرادة الشعب السوداني التي رفضتهم عملياً وجسدت ذلك الرفض بتنفيذ الإعتصام والإضراب الشامل الذي شل الحياة العامة في السودان، وبدأوا ينشرون السموم التي تستهدف إنسانية الإنسان السوداني المسالم ببث مشاهد هزيلة كي يوهموا الرأي العام الواعي بوجود عصابات نهب متفلتة وراء كل هذه الجرائم، وإنها قامت بعمليات تخريب متعمدة وإعتدت على القوات النظامية مستعينين في ذلك بمسرحية مضللة وأشخاص إستغلوهم بصورة غير إنسانية لإتهامهم بهذه الافعال الإجرامية.
    *ليس هذا فحسب بل تطاول المتحدثون عبر شاشة تلفزيون السودان الرسمية وعلى رأسهم الغازي المتسلط "حميدتي" قائد قوات الدم السريع التي قامت بكل الجرائم التي أُرتكبت ضد الثوار في الشوارع وفي ميدان القيادة وبكل قوة عين يتهمون قوى الحرية والتغيير بأنها وراء هذه الأعمال التخريبية التي لاتشبه إلا قواتهم التي إستغلها النظام السابق لقتال الشعب السوداني خاصة في دارفور.
    *عاد الغزاة للحديث مجدداً عن المتاريس التي تحججوا بها من قبل لخداع الثوار والغدر بهم في مجزرة القيادة وتصويرها وكأنها تعيق حركة القوات المناط بها مواجهة عصابات التخريب المزعومة دون أن يوضحوا لنا كيف إستطاعوا القبض على هؤلاء البشر - رغم وجود المتاريس - مع الغياب الشامل للقوات المسلحة وقوات الشرطة الذي يتحملون مسؤوليتهم عن كل هذه المسرحية العبثية التي يحاول بها الغزاة التسلط وتبرير مؤامراتهم الخسيسة ضد الشعب السوداني.
    حفظ الله السودان وشعبه المسالم من شرور هؤلاء الغزاة القتلة الذين إستمرأوا سفك الدماء وهم يواصلون مساعيهم المسمومة ضد الشعب السوداني الأعزل الرافض لحكمهم الظلامي الحاقد.
    *حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولاقوة إلا بالله .. ربنا ينتقم من الغزاة القتلة ويجعل كيدهم في نحرهم إنه نعم المولى ونعم النصير.






















                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات

10-06-2019, 11:54 AM

Osman


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


Re: الغزاة القتلة يهددون شعب السودان بقلم نور (Re: نور الدين مدني)

    Every one in Sudan knows , who are the janjaweed,EXCEPT our generas of thw army and police forces. HEY....WAKE UP generals, more than 20 thousands of HIRED killers from our neighbouring countries are hosted by albasheer and himidty.. in our capital , equipped with up-to date weapons.and they are really time bombs.To our sleeping generals ,, DID you have any plans (A and B)to defend us in case , that things went out of control with these mercenaries ؟؟؟؟؟؟؟؟؟,Obviosly NO. This is why the criminal killers went out of control They have "full hands" to do whatever they wanted.our citizens are suffering because of your CARELESSNESS and because you did not have ANY plan to contain the situation. ,Thus,innocent citizens have to face all the atrocities ALONE including raping of theit women and children..Of course our army soldiers in khartoum can do nothing , as their weapons were TAKEN from them previously fearing a coup bythem fearing a coup against albasheer................I feel SORRY for our people and for our"protectors"being so FAILED and PATHETIC, The have brought to themselves ONLY SHAME and more SHAME.
                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de