اشتم رائحة مردة الكيزان، وسادية وقسوة شمس الدين، في شخص الفريق زين العابدين بقلم أوهاج م صالح

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 22-04-2019, 11:02 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
15-04-2019, 10:55 PM

أوهاج م صالح
<aأوهاج م صالح
تاريخ التسجيل: 09-12-2013
مجموع المشاركات: 20

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


اشتم رائحة مردة الكيزان، وسادية وقسوة شمس الدين، في شخص الفريق زين العابدين بقلم أوهاج م صالح

    10:55 PM April, 15 2019

    سودانيز اون لاين
    أوهاج م صالح-السودان
    مكتبتى
    رابط مختصر





    ان أعضاء المجلس العسكري برئاسة الفريق البرهان، بإستثناء الفريق حميتي، هو الشق العسكري لنظام الكيزان. فعلى الرغم من عدم علمي بتفاصيل البعض من أعضاء هذا المجلس، إلا انني ارى صلف نافع وعلى عثمان في الفريق زين العابدين، كما ارى فيه قسوة وسادية ابراهيم شمس الدين. أما الفريق الكباشي فهو مولاهم أحمد هرون.
    لذلك أدعو جميع المتظاهرين بأن لا يبارحوا اماكنهم في القيادة العامة وبقية ساحات الإعتصام في الأقاليم. لقد حذرت في أكثر من مقال للدرجة التي صرحت فيها بأنني سوف اتوقف عن الكتابة في مواضيع الثورة. الآن مرة أخرى اقول للجنة المتواجدة في موقع الإعتصام أتخاذ اعلى درجات الحيطة والحذر من الذين، يطلبون من المعتصمين العودة الى منازلهم بحجة ان البشير قد تم اسقاطه، وان المجلس العسكري الذي استلم السلطة، بناءً لطلب المعتصمين، سوف يقوم بتلبية جميع مطالب الثورة.
    اولا يجب ان يعرف المعتصمين ان جميع الذين يحاولون اقناعكم بالعودة الى منازلكم، هم الكيزان ومليشيات وأمن النظام، الذين فشلوا في فض الإعتصام بالقوة. وتذكرون جيدا انهم في الأسبوع الماضي قد طلبوا من كوادرهم الخروج في مظاهرة، ومن ثم أوحوا للناس بأنهم الغوا فكرة المظاهرة. وهذه الحيلة قد انطلت على الكثير، واقتنع الناس بأنهم فعلا الغوا التظاهر لخوفهم من الناس. السؤال الذي يطرح نفسه، اين ذهب مليشيات الكيزان؟ الجواب وان الحقيقة المرة التي يجب ان يعرفها الجميع، هي ان جميع مليشيات المؤتمر الوطني قد جاؤوا فرادا وغير مسلحين وأنضموا الى المتظاهرين في ساحة الإعتصام، على أساس انهم ضمن الشباب المعتصم. وسلاحهم هذه المرة هو الكلمة الناعمة ومحاولة اقناع الشباب بالعوة الى منازلهم بعد سقوط البشير. مستخدمين عدة حيل لإقناع الناس وبالفعل قد افلحوا الى حد كبير.
    يا جماعة يجب ان تعرفوا ان المجلس العسكري الحالي، وهو خطة الكيزان (ب). وكانت الخطة (أ) هي اختفاء البشير في غرفة العمليات واستلام أبن عوف الدفة التي تدار بالرموت كنترول من البشير وكبار الكيزان. وخططهم يقدموها لكم في شكل جرعات متقطعة. والدليل:
    هل شاهد احدكم البشير منذ ان سقط؟ ولماذا يتم التحفظ عليه في مكان آمن وليس السجن؟
    لماذا حتى هذه اللحظة يمثل الكيزان، السودان في المنظمات الدولية والسلك الدبلوماسي؟
    لماذ يحضر عمر باسان، المؤتمر الذي دعى له المجلس العسكري، الأحزاب المعارضة، وتجمع المهنيين؟ الا يعني هذا ان الكلام الذي صدر من المجلس العسكري، والخاص بحل المؤتمر الوطني وحرمانه من المشاركة في الحكومة المدنية القادمة،هو مجرد تمويه فقط. وإلا لماذا يكون شخص بهذا المركز الهام في المؤتمر الوطني (المنحل) يحضر هذا الإجتماع؟
    لماذا لم تشمل قائمة المطلوب عليهم جميع اخوان البشير، والكثير من المجرمين الخطرين، في الوقت الذي شملت القائمة بعض الناس الذين انسلخوا من هذا النظام منذ فترة طويلة، أو الذين ليسوا ذو أهمية؟
    في أي سجن يوجد المقبوض عليهم من قادة المؤتمر الوطني وكبار الكيزان؟
    هل حقيقة تم اطلاق سراح جميع المعتقلين وعلى رأسهم أبناء دارفور من الذين تم اعتقالهم في بداية الحراك بدعوى انهم مخربين وتدربوا في اسرائيل لإحداث تغيير؟
    هل تم اطلاق سراح ود قلبا والبوشي؟ ولماذا لم يأتيا لساحة الإعتصام ومخاطبة المعتصمين.
    لماذا لم يتم تأميم شركات الكهرباء والإتصالات وإعادتها لملكية الدولة كما كان وضعها في السابق؟
    في أي سجن يوجد البشير، وكبار الكيزان، والمجرمين الذين سرقوا أموال الشعب؟
    فوق هذا كله، لماذا يلعب المجلس العسكري، نفس لعبة البشير مع دول الخليج. رجل في قطر والأخرى في السعودية والإمارات العربية المتحدة.
    اختم مقالي بتذكير الأخ القائد/ محمد حمدان دقلوا، للرجوع الى مقالي الذي وجهته له قبل يومين، والذي نصحته فيه بالخروج من هذا المجلس العسكري، لأن دوره سوف ينحصر على الأعمال القذرة، وعلى رأسها مهمة فض الإعتصام التي لا يمكن ان تتم الا بقتل أكبرعدد من المعتصمين. وقد لاحت مؤشرات ما كنت اتوقعه وصدق تحليلي المبني على عدة معطيات. فإن أول مهمة اوكلت لحميدتي هي نظافة الشوارع من الأوساخ، وسوف تنتهي بتلويث الأرض مرة أخرى بدماء المعتصمين (Dirty Job or missions) وبعدها يقوم المجلس العسكري بتكبيله وتسليمه لمحكمة الجنايات الدولية، ككبش فداء.
    يا ايها الشباب لقد رويتم هذه الثورة بدموعكم ودمائكم ووقتكم الغالي، فلا تدعوا المجرمين يسرقوها منكم. وتذكروا ان العالم بأسره الآن معكم ويراقب عن كثب تحركات المجلس العسكري، فهو تحت المجهر العالمي، ولا يستطيع ان يتهور. لقد منحهم الإتحاد الأفريقي مهلة اسبوعين فقط لتسليم السلطة لحكومة مدنية. كذلك الإتحاد الأوربي، وأمريكا، والكثير من دول العالم، طالبوهم بتسليم السلطة لحكومة مدنية وتلبية مطالب المعتصمين. لذلك لا تبارحوا مكان اعتصامكم، وأثبتوا على مطالبكم، مع المطالبة بتصفية كل ما له علاقة بالمؤتمر الوطني وبؤر الكيزان. كما يجب تطهير السلك الدبلوماسي، والمنظمات الدولية، والقضاء والأمن، والمالية، والإستثمار، وجميع شركات البترول، والشركات الأمنية، والمليشيات، وكلما يمت بصلة للكيزان. وتأكدوا ان الله معكم، قبل المجتمع الدولي.
    أخيرا اوصيكم بالحرص الشديد والإنتبهاء الأشد من الكيزان، لأنهم موجودون معكم داخل ساحات الإعتصام. إن الكيزان قوم مجرمون ماكرون. ولا يأمن مكر الكيزان الا القوم الغافلين الساذجين.
    ياشباب ان اردتموها تسقط سقوطا بائنا، فأبقوا في ساحات اعتصامكم في العاصمة والأقاليم، وتمسكوا بمطالبكم.

    أوهاج م صالح






















                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de