يا تجمع المهنيين وتحالف قوى الحرية والتغيير، لقد سقطت الثورة ومعها السودان بقلم أوهاج م. صالح

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 22-04-2019, 11:02 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
14-04-2019, 07:35 AM

أوهاج م صالح
<aأوهاج م صالح
تاريخ التسجيل: 09-12-2013
مجموع المشاركات: 20

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


يا تجمع المهنيين وتحالف قوى الحرية والتغيير، لقد سقطت الثورة ومعها السودان بقلم أوهاج م. صالح

    07:35 AM April, 14 2019

    سودانيز اون لاين
    أوهاج م صالح-السودان
    مكتبتى
    رابط مختصر






    أخيرا ايها السودانيين، قد افلح الكيزان في إلهاء الثورة حتى دخول شهررمضان الكريم وغيره. لايأمن مكر الكيزان الا القوم الساذجين.
    والله إنه لأمر جلل. فبعدما كنا نترحم على أرواح الشهداء، فمن اليوم وصاعدا، قد نترحم جميعا، بما فينا الكيزان، وحميدتي، على ضياع السودان بمجمله. وبذلك نكون كما يقول المثل "لاطلنا بلح الشام ولا عنب اليمن" وضاع جهدنا جميعا هباءً منثورا. نسأل الله تعالى ان يكضب الشينة.
    أدعوا الجميع ان يتخلي عن سذاجته المعهودة، ويفكر خارج الصندوق. استمعوا جميعا وبتأن تام الى جميع التحليلات السياسية في الفضائية، ومواقف الدول من مايجري في السودان، خاصة بعد سقوط ابن عوف وصحبيه عبد المعروف وقوش. وأدعوا الجميع الى الإستماع بصفة خاصة، الى تحليلات القنوات المستقلة في اليوتيوب، وبدون عنتريات.
    لقد اعددت مقالا وعلى وشك ان انشره، ولكن لأسباب كثيرة اكتفي بهذا الكلام المقتضب.
    وأنا اسف جدا جدا، انني قد اغير شعار تسقط بس، من اليوم، الىى الشعار الجديد الذي سيغضب الجميع، بما فيهم شخصي، ولكن شئنا أم ابينا سوف يكون هو الشعار الجديد "سقط سقط سقط السودان" ان لم نفكر خارج الصندوق، مصطحبين معنا جميع ما يجري حولنا.

    أوهاج م صالح






















                  
حرية سلام و عدالة
|Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de