هولا ليست من اسرة ساتى ماجد .يحاولون انشاء منظمة باسمه بقلم محمد القاضي

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 23-03-2019, 10:26 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
12-03-2019, 06:30 PM

محمد القاضى
<aمحمد القاضى
تاريخ التسجيل: 28-02-2014
مجموع المشاركات: 154

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


هولا ليست من اسرة ساتى ماجد .يحاولون انشاء منظمة باسمه بقلم محمد القاضي

    06:30 PM March, 12 2019

    سودانيز اون لاين
    محمد القاضى -
    مكتبتى
    رابط مختصر




    من هنا تبدا المؤامرة , بل يكشف مدى استقلال , اسلامي الخرطوم وحزب المؤتمر الوطنى الفرص حتى ولو بالقوة , ما حدث خلال الاسبوع الماضي كان شئ مؤسف من جماعة ليست لهم صلة بالشيخ ساتى ماجد شيخ الاسلام بامريكا .
    كل من .
    عبد القادر محمد زين.
    محمد حاج ماجد
    محمد احمد حاج ماجد
    سوار الذهب عيسي
    ومنظمة الزبير الخيرية .
    مندوب من النائب العام .
    كل هولا ليست لهم صلة قرابة بالشيخ ساتى ماجد . و في اجتماع مع بعض اسرة الشيخ ساتى ماجد , يحاولون تكوين منظمة دعوية باسم الشيخ ساتى ماجد , بالسودان .
    حضور محمد حاج ماجد امام مسجد بالولايات المتحدة الامريكية و شقيقه محمد احمد حاج ماجد .مدير منظمة الشهيد , هو يؤكد المؤامرة , واستقلال اسم الشيخ ساتى ماجد , حتى يجد هذا النظام فرصة لكى يكون ,منظمة تساعده في نشر الفكر الاسلامي بالولايات المتحد الامريكية , وتكوين بؤرة ارهابية بالولايات المتحدة الامريكية , وذالك حيث ان الشيخ ساتى ماجد , له ارث بالولايات المتحدة يحاول هولا استقلال اسم الشيخ لكى يكونوا منظمة اسلامية امتداد للحركة الاسلامية السودانية من خلال الشيخ ساتى ماجد . نحن نعرف ان الشيخ ساتى ماجد لم يكن له منهج دعوى او كان مفكر اسلامى او منظر او كان له طريقة في نشر الاسلام .بامريكا . لكنه ذهب الى امريكا لنشر الاسلام .
    خلال العام الماضي قام تلفزيون النيل الازرق و شركة زين و السفارة الامريكية بحفل بخصوص الشيخ ساتي ماجد,, اشكرهم لما قاموا به ....
    تمكنت من توجيه سؤال الى امام المسجد بأمريكا محمد حاج ماجد . حيث كان يقول ان الشيخ ساتي ماجد له منهج يمكن تدريسه للناس . سالته ما هذا المنهج , اخذ يتململ من سوالي له , ثم قلت له انت قلت ان لساتي ماجد منهج يدرس يعني هذا انك قراءة هذا المنهج ثم سالته , هل هذا المنهج كان مكتوب بمراجع او كان في كتب كتبها الشيخ ساتى ماجد .
    تداخل في هذه الاثناء عبد القادر محمد زين واخذ ان يحول سوالى و يحاول مقاطعتي . عبد القادر محمد زين يدعى انه قريب ساتى ماجد . عبد القادر هو احد اضاء الحركة الاسلامية ,و حزب المؤتمر الوطنى . وهو معروف بانه تقلد عدة مناصب , بحكومة الرئيس عمر البشير .
    اليوم اعرف لماذا قام الرئيس عمر البشير بحوار مع بض المسلمين بأمريكا من مسجد ساتى ماجد , من خلال الكمرة .اؤكد لكم ان الشيخ ساتى ماجد ليست له صلة قرابة بالرئيس عمر البشير و بعبد القادر محمد زين و ليست له صلة قرابة بمحمد حاج ماجد و شقيقه محمد احمد حاج ماجد . كدير منظمة الشهيد .
    المنظمة التى ينوى تكوينها النظام الحاكم في السر عن طريق هولا . او ربما كونوها بالفعل دون علم احد . في ذالك الاجتماع قال عبد القادر محمد زين ان المنظمة الدعوية التى يسعى لتكوينها سوف تصل الى العالمية , من خلال تصديرها الى الولايات المتحدة الامريكية ثم ينصب محمد حاج ماجد مدير لها . بالولايات المتحدة الامريكية ...
    الجميع يعرف من محمد حاج ماجد , وشقيقه المجاهد الذى حمل السلاح لنشر الدعوة الاسلامية . الجدير بالذكر ان عبد القادر محمد زين استمر قائلا ان حاج ماجد كان من دفع الى ذالك الاحتفال من . الولايات المتحدة . للسودان .سؤالى للسفارة الامريكية بالخرطوم هل لها علم بهذه المنظمة . او الخطوات التى يتخذها هولا .. وهل محمد حاج ماجد . بالفعل نصبه الرئيس السابق باراك اوباما , مدير لحوار الاديان بالولايات المتحدة . او باى منصب اخر .
    نريد ان نعرف من السفارة هل بالفعل حاج ماجد تحد الرعايا الامريكيان , و هل السفارة تعلم انه كان متواجد بالسودان خلال الاسبوع الماضي , وله اتصال بالحكومة السودانية مباشرة وهذا تسيس و علاقته بالنظام الحاكم بالخرطوم .
    ارسل رسالة للسفارة الامريكية بالخرطوم , بان الشيخ ساتي ماجد , لم يكن يوم من الاخوان المسلمين او له اى منظمة داخل السودان او خارج السودان خلال حياته رحمه الله .
    هناك سؤال للرئيس عمر البشير هل ما يخطط له هولا من وراء انشاء هذه المنظمة له علاقة بذالك الحوار الذى اجريته خلال الكمرة عبر الانتر نت , من مسجد سانى ماجد من امريكيا .

    محمد القاضي






















                  
|Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de