نجوى عبد اللطيف...اباح شيخك أكثر مما أباح البشير ..ولن ننسى بقلم د.أمل الكردفاني

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
التحية و الانحناء لشهداء الثورة السودانية ...شهداء ثورة ١٩ ديسمبر ٢٠١٨ المجيدة
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 20-01-2019, 02:33 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
11-01-2019, 06:51 PM

أمل الكردفاني
<aأمل الكردفاني
تاريخ التسجيل: 26-10-2013
مجموع المشاركات: 756

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


نجوى عبد اللطيف...اباح شيخك أكثر مما أباح البشير ..ولن ننسى بقلم د.أمل الكردفاني

    06:51 PM January, 11 2019

    سودانيز اون لاين
    أمل الكردفاني-القاهرة-مصر
    مكتبتى
    رابط مختصر




    تباكت المتأسلمة العضوة بالمؤتمر الماسوني بقيادة الهالك الترابي على قتلى الاحتجاجات الجماهيرية.
    يبدو أن السيدة عضوية جديدة بالمؤتمر الماسوني لأن تاريخ شيخها وزبانيته منذ نافع الجزار البشري وشيخ علي الخائن للعيش والملح وعبد الرحيم حمدي مخطط التدمير الاقتصادي والمساهم في شركات الصمغ العربي الصهيونية .. لا يمنحها لسانا للحديث عما هو مسموح به وغير مسموح به. في الواقع البشير نفسه كان ضحية شيخك هذا ومؤتمره الماسوني وسياسات الامن الشعبي وبيوت الاشباح...
    دعني اذكرك ببعض اسماء من قتلوا تحت العذيب بيد اشعيائك من جنود شيخك المجندين ايام كانت الشوكة بيدكم واسألي نفسك أتختلف أرواح من ماتو من قنص احفادكم أقل ممن قضوا تحت تعذيب بيد سلفهم غير الصالح؟

    ما يحدث اليوم ليس بسبب البشير بل سببه أنكم قدتم البشير إلى هذا المصير بعد تدميركم لكل أخلاق الشعب السمحة قبل تدميركم لمؤسسية الدولة ومنظومتها في الخدمة المدنية والجيش والشرطة وحتى جهاز الامن والمخابرات الوطني. من أعلن انفصال الجنوب كان شيخك حين حول حربا حقوقية الى حرب دينية مقدسة ليهلك الحرث والنسل واباد فيها من اباد بحجة الجهاد .. البشير لم يكن مأزون الحور العين ولم يزوج القتلى المغيبين بالحور العين كواعب أترابا...بل زوجهم شيخك الذي تصفينه بالجليل.
    وان كنت من المكذبين فسأرسل لك شهادات من أفلت حيا من بيوت أشباح شيخك الهالك وهي ثابتة وموثقة فلا تحاولي ذر الرماد على العيون حينما أصابك وقومك الجزع من اقتراب اجتثاث شجرتكم الخبيثة من فوق الأرض فاليوم تجزون ما كنتم تفعلون. شيخك الحبيب دمر الشباب واذكر قصة الشاب الذي كان زبانية شيخك الحبيب يغتصبونه كل يوم في الزنزانة ثم يطلبون منه تعليق لباسه ليجف من المني والغائط..فخرج الشاب وقتل زوجته وابناءه وقتل نفسه...
    أنتم يا رؤوس الشياطين مؤلكم جهنم وبئس المصير .. ووالله وبالله وتالله لو كنتم مجرمين فنحن لا نقل عنكم اجراما الا أننا نكبح الروح الاجرامية بالخلق الكريم لنتجاوز مأساة غريزة الشر المبثوثة فينا ، ولو قيض الله لي يوما عليكم سلطانا لرأيتم مني ما لم يخطر عليكم ولا على ابنائكم واحفادكم بل وكلابكم الأليفة يوما ما. أما وأنكم وجدتم شعبا مسالما طيب الأصل يكبر الروح الانسانية فزحفتهم عليه بغثكم وغثائكم واحكمتم عليه سلاسل الموت والتقتيل فهذا ان نسيه هذا الشعب كما ينسى دائما فأنا لا أنساه ولو تركوكم ما تركتكم ولو كان أهل الأرض لكم ظهيرا.
    وجدتم الشعب طيبا فلم تخافوا الله لا أنت ولا شيخك الكريه الهالك ... فغرستم فيه الموت والشقاق وبذرتم داخله بذور الفتنة والعنصرية وأبدتم منه من أبدتم وقتلتم واغتصبتم أفبعد هذا تملكين جرأة الحديث عما يباح للبشير وما لا يباح؟
    أي وقاحة هذي وأي فجاجة تلك وأي روح شيطانية دنيئة تلك التي تتملكم يا أحفاد الشيخ الذي فضح نفسه وفضحكم وفضح البلد كلها أمام القنوات الفضائية العالمية وهو يسرد مؤامراتكم وقال بالحرف وهو يحكي يوم أن كنتم أمة واحدة:
    (حاولوا قتل حسن مبارك واتفقوا وانا حاولت منعهم ولكنهم اجمعوا أمرهم ولما فشلت محاولة القتل قتلوا من حاولوا قتل حسني مبارك ثم قتلوا من قتل من حاول قتل حسني مبارك ثم قتلوا من قتل من قتل من حاولوا قتل حسني مبارك).. وان كنت تنكرين آتيك برابط حديثه لقناة العربية حتى أن المحاور ارتفع شعر رأسه من هول ما سمع ممن يدعون قربتهم إلى الله...ألا لعنة الله عليك وعلى شيخك الهالك وعلى من تناسلوا عنكم إلى يوم الدين فأنتم لا تلدوا إلا فاجرا قاتلا كفارا.
    ووالله الذي لا إله إلا هو .. لو قيض الله لي الحياة والبقاء في هذه البلد وانتم حل بهذا البلد فسأرينكم بأسا لم يذقه أصحاب الأخدود. ويكون ليلكم أحمرا وابصاركم شاخصة لا يسمع منكم إلا زفيركم وأنتم سامدون.
    فادعي ربك أن لا يريك شر ذلك اليوم فإنه كان عبوسا قمطريرا.
                  
|Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de