الي وريث ولاية المهدية و مجدد و مصحح كل دين الإسلام بقلم Tarig Anter

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-06-2024, 09:50 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-21-2017, 10:37 PM

Tarig Anter
<aTarig Anter
تاريخ التسجيل: 03-24-2015
مجموع المشاركات: 797

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
الي وريث ولاية المهدية و مجدد و مصحح كل دين الإسلام بقلم Tarig Anter

    09:37 PM October, 21 2017

    سودانيز اون لاين
    Tarig Anter-الخرطوم-السودان
    مكتبتى
    رابط مختصر



    الاستاذ عبدالله ماهر كوركنجى تقول نحن آل كورينا كوركنجى ورثة ولاية المهدية وورثة رجل كورك وتجديد وتصحيح كل دين الإسلام . و ذكرت ان كورينا و كوركنجى تعنى بلغة الدناقلة النوبة جماع من يجمع البضاعة و لكن يبدوا لي ان الاسم ليس نوبي دنقلاوي بل هو نسبة لمدينة "كوركنج" بمنطقة الخوارزم في اوزبكستان (بلاد ما وراء النهر) و فيها ترك و فرس و التي ذكرت في سيرة البيروني.

    جرجانية أو أورقنج ((بالأوزبكية: Urganch); (بالفارسية: گرگانج / Gorganch)) عاصمة محافظة خوارزم، على نهر جيحون وقناة شافات. وتقع المدينة على بعد 450 كيلومترا غرب بخارى عبر صحراء قيزيل قوم. وهي تقع على خط عرض 41°32'60"N والطول 60°37'60"E

    اطلعت علي مقالك "تجديد الدين الإسلامى وظهور البدع والسبل لفرق السنة والشيعة الضالين وتبيان منهج ملة الحنفاء المسلمين" بتاريخ 14 فبراير 2017 المنشور علي مدونتك كتاب المهدى للإسلام الصحيح - ملة الحنفاء المسلمين. المقال لا يستخدم جمل بل هو عبارة عن جملة فقرات طويل جدا و افكار متداخلة.

    كما ذكرت في مقالك ((((فمجدد منهج ومذهب ملة الحنفاء المسلمين هو العالم والأستاذ والباحث الإسلامى، المجدد الدين الإسلامى الحنيف للمتقين المسلمين /عبدالله ماهر كورينا الذى ولد فى السودان الخرطوم عام 1964 واتى الى بريطانيا مدينة لندن عام 1986 ومتزوج من بريطانية هندية وله منها ثلاثة بنات ودرس فى بريطانيا ولندن علوم التكنلوجيا لمواد تصنيع البناء والطوب ودرس إدارة اعمال إستيراد وتصدير، ودرس القرآن الكريم لمدة خمسة سنين اية اية ويعرف قران التأويل وقرآن الأحكام وقرآن المتشابه وقرآن التبيان وقرآن الأمر واخرج منه المذهب المضمون الذى كان عليه رسول الله وصحابته وهو الحنيفية الإسلامية وحنيفا مسلما وملة الحنفاء المسلمين وكتب كتاب المهدى لتجديد الإسلام الذى طبعت اول طبعه له فى مدينة لندن وموثق من المكتبة البريطانية العظمى ويقوم الآن بطيع ونشر الكتاب فى بلده السودان ويقوم الكاتب بترجمة الكتاب من اللغة العربية الى اللغة الإنجليزية لينشره للبريطانين والأمركان المسلمين والغير مسلمين وهو كتاب قيم بين دين الفطرة الحقيقى الذى كان عليه رسول الله الكتاب والحكمة وعقيدة ملة الحنفاء المسلمين وحنيفا مسلما ويبين اكل ضلالات وغفلة الأمة الإسلامية السنية وهم السواد الأعظم من المسلمين

    من بدل لهم دينهم الشيطان الملعون وحزبه الغاون من عقيدة الحنفاء المسلمين الكتاب والحكمة الى عقيدة اهل السنة والجماعة الكتاب والسنة الذى يعجها كل تلفيق وضع احكام الإسرائيليات اليهودية والنصرانية بسم بدعة سنة للنبى التى لم ينزل بها الله من سلطان،ولقد عرضت الكتاب على الكثير من المسلمين والبرفيسرات والأئمة المسلمين السنة والشيعة فى لندن ، فقالوا انت طلعت كلنا ليسوا مسلمين بل ضالين الكتاب قيم وخطير جدا وبه معلومات صحيحة ورهيبة وشيقة وخطيرة لم يكونوا يعرفونها من قبل ولم يسمعوا باحاديث الرد والعرض على كتاب الله وهى المخرج والحل من السقوط فى فتنة تقول وإتباع السنة للنبى فقالو كتابك مقبول من جميع المسلمين المتقين معدا جماعات فرق الوهابية السلفية فهم سيكرهون كتاب المهدى لتجديد الدين وسيمنع فى السعودية ودول السلفية الوهابية ويحاربون هذا الكتاب وسيبيدوه لك لكى لا تعرف الناس حقيقتهم فانت فضحت الكل والأزهر سيرفض كتابك فى مصر وفى السعودية وجميع البلدان الوهابية السلفية ! فقلت لهم الحمدلله انكم قلتم هو كتاب يهدى الى صراط الله ويبين ضلالات جمع الأمة فنحن مجموعة كبيرة ونوزع الكتاب بدون فلوس للمسلمين ونطلب من كل المحسنين ان يعطونا ثمن الكتاب والمستطيع بان ينفق بالزيادة على منظمتنا الخيرية فلوس ونطلب من جميع المحسنين وذوى المقدرة بأن ينفقوا بطباعة كتاب المهدى لتجديد الإسلام ونشره بين المسلمين ونرجوا من الله تعالى ان يتقبل جميع المسلمين بدون فرز هذا الكتاب الذى استغرق معى فى كتابته وجمع المعلومات الصحيحة ودراسة القرآن ليلا نهارا وتدبرة قرابة 10 سنين وهى كانت مقالات انشرها فى مواقع النت الإجتماعى فيس بوك بارك الله فيهم فجمعتها كلها وعملت منها كتاب قيم يهدى الى صراط المستقيم ويكشف عورة وضلالة كل الفرق المدعية باطلا بهم الفرقة النجية وهم عيانا بيانا مشركين ببدع وضلالات شركية لم ينزل بها الله من سلطان فنحذر كل ضالى معتوة يحارب كتابنا المهدى لتجديد الإسلام ويريد ان يبيده ويغطى عليه فهذا كفر وطغيان وتعصب لمنهجك الضلالى الذى فضحناه هنا فنحن عباد الله الصالحين المؤمنين وإستجبنا لدعوة الله فى كتاب وأمنا واجمعنا بكل اوامر الله رب العالمية فدعوتنا عليك يا معتوه مغل منكر عقيدة ملة الحنفاء المسلمين وحنيفا مسلما فتبت يداكم بكرب لا تنجلى ليوم حشركم فى نار حهنم مثوى الفاسقين ونحذركل من اراد عداوة كتابنا ويمنع الناس منه فهذا ليس عدل فحرية العقيدة هى امر الله تعالى وحرية النقد والفضيحة لكل الزنادقة والضالين))))

    كما تقول (((فمجدد ديانة ملة الحنيفية الإسلامية وحنيفا مسلما فهو سودانى المولد عربى مصرى وتركى وجددوه أصلهم عرب من الجزيرة العربية الحجاز مكة والمدينة ،واهله نزحوا من مصر مدينة دراو بلد الجعافرة وجدوده عرب مصريين آل موسى عيسى عالم الى سيدنا الإمام جعفر الصادق حسينى النسب الشريف ومدنين انصار بنى الصحابى الجليل جابر الأنصارى راوى الحديث عن رسول الله الذى روى 1540 حديث صحيح مباشرة عن حبينا صلى الله عليه وسلم ومحب آل بيت النبوة وينتمى الكاتب كورينا الى قبيلة الجوابرة فى السودان والمدينة المنورة وجده بأمه هو الصاغ مختار عوض جبر امير العرب من مدينة دنقلا شمال السودان الى حلفا،وعمدة مدينة الزورات وينتمى الكاتب عبدالله ماهر الى قبيلة الدناقلة والمحس النوبة والعرب فى شمال السودان وله ضلع جده من غرب السودان بنت سلاطين السلطان على دينار لإبن عمه السلطان ابوالخيرات واهله هم آل كورينا الأصل كورك بدلت الى كورينا (كوركنجى ) باللغة النبوية وتعنى جماع وجدوده من من قبيلة الكبابيش رعات الإبل وبيعها فى مصر ، فالمجدد عقيدة ملة المسلمين هو من نافس المهدى المنتظر وسبقة فى تبيان الدين الإسلامى وهو ممهد للمهدى المنتظر نذير البشر ولى الله القطب الجامع الفرد الوراث خلافة الله فى الأرض صاحب الفتح والمعجزات التى ستحير جميع البشر فربنا يعجل فرج خروج المهدى المنتظر فى الحين، ولقد إكترث المجدد للدين الإسلامى الحنيف كل حياتة ومالة الخاص لخدمة الدين الإسلامى الحنيف وتبيان منهج ملة الحنفاء المسلمين الأصل فى النت والفيس بوك وهجر كل الأعمال الدنيوية وركز فى خدمة دعوة الدين الإلهى الإسلامى الحنيف لكافة المسلمين والغير مسلمين والله ذى الجلال والإكرام هو الموفق ومن افاض عليه فتوحاته فى معرفة العقيدة الصحيحة ودين الفطرة الحقيقى الذى كان عليه إمامنا وعظيمنا وقرة اعيننا وسيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه واله وصحبه وآلهم وسلما تسليما كثيرا.))))

    هلا اكدت للقراء الاصل الدنقلاوي او العربي او المصري او التركي او نسبكم النبوى الشريف للجعافرة الأشراف الحسنين

    كيف يمكن لكاتب ان يصف نفسه و كتابه بنفسه بها الشكل؟

    قلت كذلك (((قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : " من آدم إلينا ثلة ، ومني إلى يوم القيامة ثلة ، ولا يستتمها إلا سودان من رعاة الإبل ممن قال لا إله إلا الله "

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "اتخذوا السودان فإن ثلاثة منهم من سادات أهل الجنة: لقمان الحكيم والنجاشي وبلال المؤذن"

    قال الطبري – دار المعارف – ص (59) "قسم السخاء عشرة أجزاء ، تسعة فى السودان وجزء فى سائر الناس"

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (خير السودان ثـلاثة لقمــان وبـــلال ومهجـــع مولى رسول الله صلى الله عليه وسلم) وقال الذهبي : هكذا قال (مولى رسول الله صلى الله عليه وسلم). . وروى الامام الطبرى عن الرسول صلى الله عليه وسلم أنه قال: "انما يجدد هذا الدين آخر الزمان السود الجعد أهل الجلابيب من وراء البحر")))

    لا يوجد وصف اكثر دقة لاهل الحبشة من هذا الوصف و الذي لا يشبه وصف السودان لان النجاشي و بلال و ربما لقمان هم من الحبشة

    تقول ان التوراة نزلت قبل 6500 سنة و حسب علمي من العديد من المصادر ان التوراة نزلت عام 1446 ق م ( اي قبل 3463 عام) فما هو الصحيح؟

    الحدة و القذف و استخدام الالفاظ النابية و الجارحة و الاساءة للافراد و القبائل ليست من شيم اهل العلم و لا من صفات من يحترم النسب النبوي الشريف و يدعوا لتجديد و تصحيح الاسلام.
























                  

10-22-2017, 07:12 AM

Abdullah Maher
<aAbdullah Maher
تاريخ التسجيل: 10-19-2017
مجموع المشاركات: 125

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الي وريث ولاية المهدية و مجدد و مصحح كل دي� (Re: Tarig Anter)

    السيد طارق عنتر شكرا جزيلا عن نقل التعريف عنى ولو لم يعجبك اسلوبى! فانا اول المسلمين فى حقبة الأخرة الضالين ونحن اولى النعمة آل بيت النبوة فانا ابن رسول الله صلى الله عليه وسلم ورجل كورك من يصلح الدين كله وانا سبقت المهدى المنتظر فى تصحيح وتصليح وتجديد الدين الإسلامى كله بكل فخر وانا فى انا وإنى انا من يبين كل الفتن الضلالية فى عقيدة وضع الملحوس الشيطون للضالين مع مذاهب اهل السنة والجماعة وكل البدع الضلالية وهذا ليس إدعاء فانا اعلم من فى الأرض بتبيان العقيدة الصحيحة للمسلمين فانا عالم مجدد كل الدين الإسلامى واعرف تماما مليا بان اسلوبى جارح وهو اسلوب الجرح والنقد والتصغير والتعديل للمناعير المعنعرة والمدعين علم الدين الإلهى فانا إنتمى بجداتى الحلاوين فى امدرمان فاطمة وزينب بنات ود البصير وبيتنا كان هو حديقة الجندول الصالة فى امدرمان شارع النيل الموردة بيت الخور وجدنا هو الشريف السودانى العربى من قبيلة الحلاوين الأشراف الأمير ود البصير قائد جيوش الثورة المهدية فى السودان امدرمان وانا قريب عمدة الخرطوم الشريفى المحسى العمدة كرم الله وهو ابن خالت جدى العمدة عبدالله مختار عوض جبره عمدة الزورات دنقلا وهو محسى دنقلاوى بنى عمومة آل زمراوى الجوابرة فى المحس جزيرة بدين اصحاب المسجد القديم ووكذلك العمدة كرم الله عمدة الخرطوم هو قريب جدتنا خديجة أل جدنا المدنى راوى الحديث جابر بن عبدالله الأنصارى ومن قبيلة الجوابرة المدنيين فى المدينة المنورة ونسبى مع الأشراف عن طريق جدنا عبدالرحيم كوركنجى على وزن بعانكجى احمد عيسى موسى عالم الى سيدنا الحسين عليه السلام وهو عند عبيدنا بنى سريتنا اهل الطريقة البرهانية الدسوقية الشازلية اخ اعمامى وخلانى وخلاتى البرهانى ... وابن عمت امى هو شيخ المهندسين المصرى الدنقلاوى من عرب العقيلاب بنى سيدنا عقيل ابن ابى طالب الشيخ عبدالباقى عمر عطية شيخ الأخوان المسلمين هو واخية المهندس عبدالشكور من اسسوا مدينة العين وكان ريس بلديتها وابن خالت جدى ميرغنى محمد على إدريس فى الخرطوم سوق السجانة من عرب دنقلا الغابة هو من اصلا من قبيلة الحلاوين هرب الى الغابة زمن احداث حركة ود حبوبة وهو شريف ابن سيدنا الحسين بنى الأمام على ابن ابى طالب فانا لى اكثر من نسب ودم وضلع مع النبى خير خلق الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ونحن سودانين عرب ونفتخر بسوادنا ونفتخر بعروبتنا ونفتخر باننا من سلائل بيت النبوة المهدية بنى رسول الله صلى الله عليه وسلم ومن لا يعبجه هذا فهو شقشوق مناكف معنعر غشيم وجاحد لنا فهذا إسلوبى فى العلم وكل عالم هو حر ومخير فى تبيان اسلوبه وكلٌ يرى قول الله على مرآته فلمن تكون كل الأمة ضالة يتبعون البدع والفرق الضلالية الشركية الشيطونية فكيف تتخاطب معهم ؟ فلازم الزجر والتنبيه من الغفلة .

    وهذا انا فى انا وإنى انا رحيقى مختومٌ بمسك الحقيقة ...فانا المذكور هنا رجل كورك من سبق سيادتو المهدى المنتظر فى تصحيح وتصليح الدين الإسلامى كله واعلم بكل الفتن التى حلت فى خير امة اخرجت للناس اهلى وعصبتى المسلمين فهذا انا هاؤم يا هذا المغبون الحاسد لنعمتنا ...(عن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما قال: كنا قعوداً عند رسول الله صلى الله عليه وسلم فذكر الفتن فأكثر في ذكرها حتى ذكر فتنة الأحلاس فقال قائل يارسول الله وما فتنة الأحلاس ؟ قال:(هي هرب وحرب، ثم فتنة السراء دخنها من تحت قدمي رجل من أهل بيتي يزعم أنه مني وليس مني وإنما أوليائي المتقون ثم يصطلح الناس على رجل كورك على ضلع، (كورك هو إسم عربى سودانى وتعنى جماع يعنى له ضلع قرابة من آل البيت النبوي الهاشمى وأنا إسم جدى ولقبه كان كورك باللغة النوبية الدنقلاوية يسمونه كوركنجى يعنى من يجمع البضاعة) ثم فتنة الدهيماء لا تدع أحدا من هذه الأمة إلا لطمته لطمة فإذا قيل: انقضت تمادت، يصبح الرجل فيها مؤمناً ويمسي كافراً حتى يصير الناس إلى فسطاطين فسطاط إيمان لا نفاق فيه، وفسطاط نفاق لا إيمان فيه فإذا كان ذاكم فانتظروا الدجال من يومه أو من غده). رواه أبو داود، وصححه الألباني.

    فنحن عباد الله أولى البأس الشديد حزب الله الغالبون وسنموت ونجاهد فى سبيل الله من اجل إعلاء دعوة لآ إله إلا الله ، فعقيدة أهل السنة للنبى منكر لم يأذن بها الله تعالى فى هذا القرآن العظيم ولم ترد اى اية قرانية تستند عليها تقول بأن للنبى صلى الله عليه وسلم سنة فهى الغفلة والصدمة والزلزلة العظمى. (يُرِيدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّهُ مُتِمُّ نُورِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ - هُوَ الَّذِي أَرْسَلَ رَسُولَهُ بِالْهُدَى وَدِينِ الْحَقِّ لِيُظْهِرَهُ عَلَى الدِّينِ كُلِّهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُشْرِكُونَ- الصف -8-9).
    فنحن فى ثورة ويقظه لدعوة دينية إسلامية مهدية لتجديد الدين الإسلامى الحنيف من كل البدع والمذاهب والطوائف التى لم تكن موجودة فى زمن رسول الله وندعوا الى عقيده واحدة وفرقة إسلامية واحدة تجمع كل بنى آدم ليتبعوا هذا القرآن وهى الدعوة الإلهية الإسلامية فليست عقيدة اهل السنة والجماعة هى عقيدة إلهية بل هي عقيدة مبتدعه إبتدعها الرجال والأموين واليهود والنصارى والشياطين الإنسية الضلالية لأن يعجها الأحكام والمعانى الواهية المنكرة التى لم ينزل بها الله من سلطان ونحن عباد الله الحنفاء المسلمون لنا الحق الشرعى والإلهى بان نمارس دعوتنا والجهاد فى سبيل الله من اجل إعلاء كلمة لا إله إلا الله اى ليس لنا إله نتبع هديه ودينه ومذهبه غير الله تعالى وهو إتباع هذا القرآن وعدم مناددته ومخالفته بالأحاديث المخالفة له واقوايل الرجال الجهلة الذين يتنطعون بمحدثات المذاهب البدعية والأحاديث الكاذبة التى تنادد وتخالف ما انزل الله وهو فعل جريمة الشرك والحمدلله نحن لم نخالف بالبته ما انزل الله تعالى وقول أحاديث النبى صلى الله عليه وسلم التى تجمع بالمثل وتتحد بالتوحيد بما انزل الله فى هذا القرآن العظيم .

    فوجب من جميع أمة المسلمين إتباع ما انزل الله فى القرآن وإتباع هدينا نحن علماء آل بيت النبوة أُولى النعمة نهدى الناس الضالة للتتبع امر وهدى الله وحده لا شريك معه ولقد هدانا الله تعالى بهدية اللطيف واخرجنا كل المذاهب والسبل التى امر بها الله تعالى المسلمين بان تتعبه وحده لا شريك معه بما فرضة وبينه لنا فى هذا القرآن العظيم ، فالجنس الأول من الشر الذي يطمح الشيطان إليه مع بنى أدم هو أن يوقعهم في الكفر,ويضللهم عن إتباع مذهب ما انزله وفرضة لنا الله تعالى فى هذا القرآن صراط الله المستقيم وللشيطان مذاهب منكرة ضلالية كثيرة جدا لم تغب عن الأرض طرفة عين منذ القدم ، قال الله تبارك وتعالى {"أَلَمْ أَعْهَدْ إِلَيْكُمْ يَا بَنِي آدَمَ أَن لَّا تَعْبُدُوا الشَّيْطَانَ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُّبِينٌ - وَأَنْ اعْبُدُونِي هَذَا صِرَاطٌ مُّسْتَقِيمٌ - وَلَقَدْ أَضَلَّ مِنكُمْ جِبِلّاً كَثِيراً أَفَلَمْ تَكُونُوا تَعْقِلُونَ – يس60 -62} ولقد أَضَلَّ مِنكُمْ جِبِلّاً كَثِيراً" وهذا يدل علي إن اكثر أهل الأرض يتبعون مذاهب بدع شركية ووضع الشيطان اللعين التى لم ينزل بها الله من سلطان هذا القرآن صراط الله المستقيم ، ونحن مسلمين فقط مذهبنا هو القرآن وحده وحنفاء مسلمين وانصار الله وأهل الله الربانيين وندعو بدعوة حنيفا مسلما القرآنية المحمدية الإبراهيمية وهى الدعوة الإسلامية النجية وهى ديانة ما امرنا بها الله تعالى فى القرآن بأن نتبعها ونبلغها لجميع عباد الله المسلمين وهى دعوة وديانة جميع المرسلين والأنبياء الأولين والآخرين بما فيهم خاتم الدين الإسلامى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم .

    (عدل بواسطة Abdullah Maher on 10-22-2017, 09:16 AM)
    (عدل بواسطة Abdullah Maher on 10-22-2017, 09:19 AM)
    (عدل بواسطة Abdullah Maher on 10-22-2017, 12:40 PM)
    (عدل بواسطة Abdullah Maher on 10-23-2017, 07:36 AM)
    (عدل بواسطة Abdullah Maher on 10-23-2017, 07:44 AM)
    (عدل بواسطة Abdullah Maher on 10-23-2017, 07:57 AM)
    (عدل بواسطة Abdullah Maher on 10-23-2017, 08:09 AM)

                  

01-25-2019, 01:47 AM

Abdullah Maher
<aAbdullah Maher
تاريخ التسجيل: 10-19-2017
مجموع المشاركات: 125

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الي وريث ولاية المهدية و مجدد و مصحح كل دي� (Re: Abdullah Maher)

    فهذا نسبى مع السادة العرب آل بيت النبوة أولى النعمة ....

    باحث وعالم إسلامى ومجدد ومصحح كل سوء مفاهيم الدين الإسلامى الحنيف ، داعية إسلامية ادعو الى دعوة الحنيفية حنيفا مسلما ، من مواليد السودان الخرطوم عام 1964 وأصل الجدود أشراف عرب من مدينة دراو فى مصر ومكة والمدينة، عبدالله ماهر عبد الرحيم كوركنجى ( كورك ) احمد عيسي بن موسى بن عالم بن خضر بن على بن نصر الله بن موسى بن عيسى بن شريف بن يوسف بن عرك الدين بن نصر الدين بن سراج الدين بن عون بن هوبر بن حسين بن نصر الدين بن قيس بن نافع بن قاسم بن عمر بن عمران بن نور الدين بن مفرج بن الحسين بن إبراهيم بن محمد بن أبو بكر بن إسماعيل بن عمر بن على بن عثمان بن حسين بن محمد بن موسى بن يحيى بن عيسى بن الإمام حسن الخالص الملقب بالحسن العسكرى بن الإمام على الهادى بن الإمام محمد الجواد بن الإمام على الرضا بن الإمام موسى الكاظم بن الإمام جعفر الصادق بن الإمام محمد الباقر بن الإمام على زين العابدين بن سيدنا ومولانا الإمام الحسين بن السيدة فاطمة الزهراء بنت سيدنا ومولانا رسول الله صلى الله عليه وله وسلم. . ومن قبيلة السادة الحلاوين الأشراف بنى الإمام علي ابن ابى طالب سليل قائد جيوش الثورة المهدية الأمير ود البصير الحلاوى فى امدرمان, وأنصارى ابن امير العرب من دنقلا الى حلفا الصاغ وعمدة دنقلا الزورات مختار عوض جبره الأنصارى ابن الصحابى الجليل وراوى الحديث النبوى جابر بن عبدالله الأنصارى فانا سودانى قرشى شريفى انصارى ومن قبيلة الجوابرة الأنصار فى المدينة المنورة .يرجع نسب الحلاوين إلى محمد الملقب بحلو بن حمد بن رافع بن عامر بن حسبن بن إسماعيل بن عبد الله بن إبراهيم بن علي رضا بن موسى الكاظم بن جعفر الصادق بن محمد الباقر بن الإمام زين العابدين بن الإمام السيد الحسين شهيد كربلاء بن الإمام علي بن إبي طالب رضي الله عنهما بن سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء رضي الله عنها بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم.(( عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: والذي نفسي بيده، لا يُبغضنا - أهلَ البيت - رجل إلا أدخله الله النار)).و
                  

01-25-2019, 03:06 AM

Abdullah Maher
<aAbdullah Maher
تاريخ التسجيل: 10-19-2017
مجموع المشاركات: 125

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الي وريث ولاية المهدية و مجدد و مصحح كل دي� (Re: Tarig Anter)

    عقيدة أهل السنة ضالين وقد صنفها النبى ببدعة ضلالة ومنكر وفتنة

    فإن خير الحديث كتاب الله، وخير الهدي هدي محمد رسول الله المتوافق بالمثل مع ما انزل الله وشر الأمور محدثاتها، وكل محدثة بدعة، وكل بدعه ضلالة، وكل ضلالة في النار. فأعلم مليا ايها السنى الضالى الغافل بأن عقيدة اهل السنة والجماعة ماهم إلا فرق جديدة محدثة مبتدعه ما انزل بها الله من سلطان وهى بدعة ظهرت فى عهد الجماعة الأمويين فى القرن الثانى والثالث الهجرى الإسلامى ، فبدعة ضلالة اهواء اهل السنة والجماعة ينتمي إليها الغالبية العظمى من المسلمين الضالين وتعتبر فريا متلقبة بسم مصادر التشريع الإسلامي المدعى بالسني الكتاب وسنة النبي المتمثلة في الأحاديث النبوية المنسوبة إليه، ويأخذون الفقه والفتوة عن أربابهم الأئمة الأربعة لمذاهبهم حنابله – مالكيه – شافعيه – حنفيه.وكل فرق اهل السنة يحسبون هم مسلمون مهتدون وجهلة غافلون لقد صنفها النبى ببدعة ضلالة. فمعروف في كل التاريخ الإسلامى لم يكن هنالك تسمية بمصطلح محدثة وبدعة عقيدة (أهل السنة والجماعة) في عهد ختم الرسالة المحمدية الإسلامية ولا في عهد الخلفاء الأربعة الراشدين ، فقد كانت هنالك فرقة واحدة تنتسب إليها كل جماعة المسلمين (مسلمين - فقط ) يتبعون منهج سنة الله وسبيل الله هذا القرآن العظيم ويدعون خلق الله بان تتبع امر خالقهم وحده لا شريك مشرع معه من رسول ولا نبى ولا ملاك وهى عقيدة التوحيد ويأمرون بالمعروف القرآنى وينهون عن كل المنكر والمحدثات والبدع التى لم ينزل بها الله من سلطان محجة قرآن .
    وإنما بدأت التسمية باهل السنة والجماعة تنتشر في منتصف العصر العباسي للتفريق والتمييز عن فرق الشيعة المحدثة والبدعة التي بدأت تسميتها بعد مقتل سيدنا علي بن أبي طالب على يد الخوارج من سدنة أهل الكوفة، فإنهم أحدثوا وتلقبوا وسموا أنفسهم بأهل السنة في منتصف العصر العباسي للتمييز بينهم وبين فرق الشيعة والمعتزلة بعد حلول الفتنة الكبرى في الشام بلاد الكفر شرقا ، بالرغم من بدء التسمية والتلقب (بأهل السنة والجماعة) منذ نهاية العصر الأموي إلا أنها لم تشتهر إلا في منتصف العصر العباسي حيث تجنب أقطاب عقيدة السنة الخوض في الخلاف بينهما لكي لا يتشتت جمع المسلمين ولم يظهر الانفصال الواضح بين السنة والشيعة بعد ، بل بدات حركة انفصال تدريجية فأول من استعمل هذا المصطلح لأهل السنة هو (محمد بن سيرين) فيما أخرجه مسلم في مقدمة صححيه بسنده إلى ابن سيرين أنه قال: "كانوا لا يسألون عن الإسناد، فلما وقعت الفتنة، قالوا: سَمُّوا لنا رجالكم، فيُنْظر إلى أهل السنة فُيؤخذ حديثهم، ويُنْظر إلى أهل البدعة فيُردّ حديثهم وقد نشط الصحابة والتابعون وكذلك فقهاء المدينة، وروا الأحاديث التي وصلت إلى مرحلة التدوين المتفرق؛ كما في صحيفة همام بن منبه تلميذ أبي هريرة، وما دونه عروة بن الزبير وأبان بن عثمان بن عفان وغيرهم وتبنى هذه الفكرة أئمة الفقه الأربعة لأهل السنة فيما بعد كما يتضح من نقولاتهم من فقهاء المدينة، حيث اعتمدوا على الكتاب والسنة بشكل أساسي.
    وأن الخليفة الأموى عمر بن عبد العزيز قد رعى فقهاء المدينة ذوي العقيدة الوسطية وفي نهاية العصر الأموي وبداية العباسي ظهر الإمام السنى أبو حنيفة وتتلمذ الإمام مالك على يد ربيعة بن فروخ وهو أحد فقهاء المدينة السبعة، وكان البخاري ومسلم اللذان جمعا الحديث لكل اهل السنة والجماعة يحتجان بربيعة وغيرهم ممن جمعوا الحديث وتميزوا عن غيرهم ممن رفضوا الصحابة وخاضوا فيما وقع بينهم وكان جمع الحديث في بداية الدولة العباسية التي تميزت في عهدها المدارس الأربعة التي أعتمدها العباسيون لاحقاً بشكل رسمي، بمعنى أن العباسين سنة، لأنهم اعتمدوا المدارس الأربعة للمذهب السني وشيعة لأنهم يدعون لآل البيت في نفس الوقت بمعنى ظهور التمايز الواضح وليس التام بين المدارس السنية وبعض الفرق الشيعية في العصر العباسي، فإن التقلب بمحدثة (أهل السنة) ابتدأت أولا لوصف "مجموعة من المحدثين المشتغلين بتدوين الأحاديث النبوية لمن عرف منهجهم في تحصيل العقائد والأحكام بضلالة اهل الكتاب اليهود والنصارى ما يسموه بالإسناد والعنعنه والمتن للحديث باسم (فرقة أهل الحديث) التي ظهرت في عهد الأمويين لأن محدثة تدوين الأحاديث النبوية هم من سموها ب (السنة النبوية) وهم مخالفين شقاشق احداث لسان لكل الأيات التى حكم بها حكم الله الفرقانى بان السنة سنة الله ولا تجد لسنة الله تبديلا ولا تحويلا ! فهؤلاء هم من بدلوا دينهم، فهى كل مؤامرات التضليل والوضع والتدليس الشيطانى اليهودى لقد وضعت في ضلالة وبدعة عقيدة اهل الكتاب والسنة للنبى وهى فرية عظيمة ومنكر لم ينزل به الله في سلطانه وليس لهم بها سند توكل بحكم شرعى قرأنى بان الله حلل للنبى بان تكون له سنة وتعنى أحكام.
    فإن كلمة سياق اهل السنة منذ ذلك الزمان شاعت هوجا في عهد تولى الجماعة الأمويين قتلة الصحابة وآل البيت النبوى والمسلمين في الأرض الحرام في زمن الفتن، فأصبحت تروج بالحكم الأموى وهى الطائفة المتهمينة فريا وبدلوا فسوقا سياق (حديث الحكمة النبوية - لحديث السنة النبوية) كما جاء الخبر ببرهان الدليل في رسالة للحاكم الأموى المروانى عمر بن عبد العزيز يرد فيها على القدرية فقال فيها (وقد علمتم أن أهل السنة كانوا يقولون: الاعتصام بالسنة نجاة لقول عمر بن الخطاب: إنه لا عذر لأحد عند الله بعد البينة إلا بضلالة ركبها حسبها هدى) ومن المعلوم في التاريخ الأموى بأن تدوين الأحاديث النبوية لم يبدأ إلا في مطلع القرن الثاني الهجري بأمر من خليفة الجماعة الأموى عمر بن عبد العزيز حيث كان التدوين ممنوعا " في عهود من قبله وعندما برز الإمام السنى المحدث أحمد بن حنبل وتصدر العمل في تدوين العقائد المأخوذة من تلك الأحاديث في مطلع القرن الثالث الهجري فأخذ يوسع استخدام لقب (أهل السنة) وكان مخصوصا بالعلماء مدوني الاحاديث النبوية، ليشمل أيضا " الأتباع للمقلدين لمذهبه والعوام المؤيدين لمنهج أهل الحديث، ولا سيما بهذا يكون أحمد بن حنبل قد احدث بدعة التلقب بفرقة (أهل السنة) ليكون تميزا خاصا لبعض فرق سبل من المسلمين دون غيرهم من أهل القبلة، فهكذا إبتدعت مقولة اهل السنة ولم تكن موجودة في زمن النبى صلى الله عليه وسلم وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار .
    فأصبح كل سدنة المعتقدين بإمامة معاوية بن أبى سفيان الأموى يتلقب بنحن فرقة (أهل السنة والجماعة) فقد كان ظهور محدثة بدعة عقيدة (أهل السنة والجماعة) كفرقة مبتدعة إسلامية لها محدثين أرباب وشركاء مشرعين لهم عقائد دين شرك ضلالية يهودية شيطانية منكرة لم يأذن ويشرع بها الله في كتابه القرآن، ونشروا مدرستها الفكرية والفقهية المستقلة على يد جماعة محدثة لجمع وتدوين أهل أحاديث السنة في أواخر العصر الأموي ثم تبلورت الفتنة وإشتهرت في زمن الإمام أحمد بن حنبل في مطلع القرن الثالث الهجري. فقال الحق فيهم (أم لهم شركاء شرعوا لهم من الدين ما لم يأذن به الله ولولا كلمة الفصل لقضي بينهم وإن الظالمين لهم عذاب أليم - الشورى).(قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: سيأتي على أُمتي زمانٌ لا يبقى من القرآن إلا رسمه، ولا من الإسلام إلا اسمه، يُسمَّون به وهم أبعد الناس منه، مساجدهم عامرة وهي خراب من الهدى، فقهاء ذلك الزمان شرُّ فقهاء تحت ظل السماء، منهم خرجت الفتنة وإليهم تعود".) فهى فتنة منكر بدعة الشرك بالسنة للنبى واهل الكتاب والسنة ؟
    فهذه احاديث نبوية صحيحة اتت بأكثر من اربعة طرق بالمثانى فى الأثر الإسلامى القديم تؤكد بان عقيدة اهل السنة وإفتراء السنة لغير الله تعالى فهى بدعة منكر لم ينزل بها الله من سلطان الفرقان وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة فى النار وهو قول من لا ينطق عن الهوى الذى صنفها ببدعة اى تضليل (قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : يأتى زمان علي أمتى لا يبقى من الإسلام إلا إسمه ولا من القرآن إلا رسمه همهم بطونهم وقبلتهم نسائهم ودينهم دراهمهم الـســنـة فيهم بــدعـــة والـبــدعـــة فيهم ســـنـــة لا يعبدون الله إلا في شهر رمضان فإن فعلوا ذلك إبتلائهم الله بالسنون ، قالوا وما السنون يا رسول الله ؟ قال جور من الحكام وغلو المؤونة ويحبس الله عنهم المطر فى أوانه وينزل فى غير أوانه). فعندما تكون عقيدة الإيمان بالله الإسلامية فاسدة وغلط وغير صحيحة فكل الموازين فى الدولة تختل والبركة ترفع ويحل القحط والغلاء واللعنة وصعوبة المعيشة الضنك والظلم والفساد كما هو حاصل اليوم فى جميع بلاد المسلمين المتنطعين بفريات بدعة اهل السنة والشيعة الضالين والمشركين ببدع لم ينزل بها الله من سلطان القرآن مذهب المسلمين وعندما تكون عقيدة الدين الإسلامى صحيحة والمسلمين مؤمنين تقين وسائرين على المنهج الإسلامى الصحيح الذى فرضة عليهم الله تعالى فكل شئ فى الدولة الإسلامية يتصلح وتنزل عليهم البركة الإلهية والرخاء وسهولة العيش والرفاهية والنعمة والغنى لقوله تعالى ( ولو أن أهل القرى آمنوا واتقوا لفتحنا عليهم بركات من السماء والأرض ولكن كذبوا فأخذناهم بما كانوا يكسبون – الأعراف 96) لذلك وجب علينا ضرورة تجديد وتصحيح الدين الإسلامى الحنيف وتنزيهه من كل البدع والضلالات وتبيان وفرض ونشر وتعليم العقيدة الإسلامية الصحيحة التى فرضها الله على المسلمين.
    (خطب أمير المؤمنين على بن ابى طالب فحمد الله وأثنى عليه ثم صلى على النبي صلى الله عليه وسلم، ثم قال: ألا إن أخوف ما أخاف عليكم خلتان: اتباع الهوى وطول الامل أما اتباع الهوى فيصد عن الحق وأما طول الامل فينسي الآخرة، ألا إن الدنيا قد ترحلت مدبرة وإن الآخرة قد ترحلت مقبلة ولكن واحدة بنون، فكونوا من أبناء الآخرة ولا تكونوا من أبناء الدنيا فإن اليوم عمل ولا حساب وإن غدا حساب ولا عمل وإنما بدء وقوع الفتن من أهواء تتبع وأحكام تبتدع، يخالف فيها حكم الله !يتولى فيها رجال رجالا، ألا إن الحق لو خلص لم يكن اختلاف ولو أن الباطل خلص لم يخف على ذي حجى لكنه يؤخذ من هذا ضغث ومن هذا ضغث فيمزجان فيجللان معا فهنالك يستولى الشيطان على أوليائه ونجا الذين سبقت لهم من الله الحسنى، إني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: كيف أنتم إذا لبستم فتنة يربو فيها الصغير ويهرم فيها الكبير، يجري الناس عليها ويتخذونها سـنـة فإذا غير منها شئ قيل: قد غيرت السُنة ! وقد أتى الناس منكرا، ثم تشتد البلية وتسبى الذرية وتدقهم الفتنة كما تدق النار الحطب وكما تدق الرحا بثفالها ويتفقهون لغير الله ويتعلمون لغير العمل ويطلبون الدنيا بأعمال الآخرة) فلاحظ مليا في الأحاديث عن تبيان فتنة سبل اهل السنة... فهى بدعة ضلالية تجارى الناس عليها منذ 1200 سنة فكشفها النبى صلى الله عليه وسلم بالغيب من قبل ان تحل الفتنة في خير امة ارسلت للناس ونحن اليوم في زمن الأخرة لقد كشفناها وبيناها وفضحنا ضلالتها للناس ، فعقيدة اهل السنة بدعة رجال جهلة ومحدثه ليست من الإسلام فى شئ فهى عقيدة منكر ويعجها وضع الغى والأحكام الشيطانية التى تخالف ما انزل الله فى القرآن.
    (عن عبد الله بن مسعود، قال: كيف أنتم إذا لبستكم فتنة يربو فيها الصغير، ويهرم عليها الكبير، وتتخذ سـنـة مبتدعة جرى عليها الناس، فإذا غير منها شيء قيل: غيرت السُنّة) فهذه الاحاديث تنكر وتنسف وتضحض فرية عقيدة السنة للنبى في اليّم وتصنفها فتنة وبدعة وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة فى النار ( مَا تَعْبُدُونَ مِنْ دُونِهِ إِلَّا أَسْمَاءً سَمَّيْتُمُوهَا أَنْتُمْ وَآبَاؤُكُمْ مَا أَنزَلَ اللَّهُ بِهَا مِنْ سُلْطَانٍ إِنِ الْحُكْمُ إِلَّا لِلَّهِ، أَمَرَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لا يَعْلَمُونَ – يوسف 40).
    (عن بن عباس قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: سيجيء في آخر الزمان أقوام تكون وجوههم وجوه الآدميين، وقلوبهم قلوب الشياطين، أمثال الذئاب الضواري، ليس في قلوبهم شيء من الرحمة، سفاكين للدماء لا يرعون عن قبيح، إن تابعتهم خانوك، وإن غبت عنهم اغتابوك، وإن حدثوك كذبوك وإن ائتمنتهم خانوك، صبيهم عار وشابهم شاطر، شيخهم لا يأمر بالمعروف ولا ينهى عن المنكر، الاعتزاز بهم ذل، وطلب ما في أيديهم فقر، الحليم فيهم غاوٍ، والآمر فيهم بالمعروف متهم، المؤمن فيهم مستضعف، والفاسق فيهم مشرف، السُـنـة فيهم بـدعة، والبـدعة فيهم سُـنـة، عندئذ يسلط الله عليهم شرارهم، ويدعو خيارهم فلا يستجاب لهم) فهذا حديث آخر خطير جدا جدا وهو صحيح ويفضح وينسف ويبين بأن عقيدة السنة هى إفترا بدعة ضلالة .
    (وكيف اخاف ما اشركتم ولا تخافون انكم اشركتم بالله ما لم ينزل به عليكم سلطانا فاي الفريقين احق بالامن ان كنتم تعلمون – الأنعام 81 ) فكل من يشرك ببدع لم ينزل بها الله من سلطان القرآن ويخالفه فهو المشرك النجس المكبت الحقير (قل انما حرم ربي الفواحش ما ظهر منها وما بطن والاثم والبغي بغير الحق وان تشركوا بالله ما لم ينزل به سلطانا وان تقولوا على الله ما لا تعلمون - الأعراف 33 ) ممنوع ومحرم بتاتا بان تشرك باى بدعة وتسمية وتفترى عقائد واحكام بأحاديث كاذبة مخالفة للقرآن وليس لك بها سند توكل بما انزل سلطان الله فى القرآن، فمعنى سياق الكفر هو التغطية على الحقيقة ووضع احاديث الإفك والتضليل التى تخالف ما انزل الله وهو فعل الشيطان ومن شارك امهاتهم الكفار الملاعين اهل الوضع والتحريف وان معنى الشرك هو مناددة ومخالفة ما انزل الله فى القرآن وتبتدع احكام وفتاوى وهوس جنون فى الهوى الفاضى لم ينزل بها الله من سلطان وإستناد وتوكل بالقرآن .
    فكل الأيات البينات التى اتت بها سياق السنة فى القرآن نسبت لله وحده لا شريك معه من رسول ولا نبى ولا غيره ، وسياق سنة تعنى تشريع واحكام وحكم لقوله تعالى هاؤم (ما كان على النبي من حرج فيما فرض الله له سنة الله في الذين خلوا من قبل وكان امر الله قدرا مقدورا – الأحزاب 38 ) (سنة الله في الذين خلوا من قبل ولن تجد لسنة الله تبديلا – الأحزاب 62 ) (فهل ينظرون الا سنة الاولين فلن تجد لسنة الله تبديلا ولن تجد لسنة الله تحويلا – فاطر 43 ) ( سنة الله التي قد خلت من قبل ولن تجد لسنة الله تبديلا – الفتح 23 ) فكل من يتقولن بان للنبى سنة ! فهو مخالف منادد لما انزل الله فى القرآن وهو فعل الكفر والشرك الذى لا يغفره الله بالبته وقال الله تعالى ولا تجعلوا لله أندادا وانتم تعلمون .
    فربنا حرم على المسلمين إتباع السبل أى الفرق والمذاهب فيبقى محرم بتاتا بأن تبتدع وتحدث سبل ومذاهب كما فعله أئمة المذاهب السنية وكل الفرق التى ظهرت بدع بعد إنتقال رسول الله صلى الله عليه وسلم، فمحرم تحريم الشرك بالله وقتل النفس بان تتبع السبل والفرق التى ظهرت بدعة شيطانية محدثة لم تكن موجودة في زمن النبى ولا أمر بها الله تعالى من سلطان، فمن يتبع السبل والفرق والمذاهب المحدثة فهو مشرك وكافر وضالى ضلال بعيد ويتبع تحريف وضع إبليس ومن شارك امهاتهم الكافرين اهل البدع الواهية فهاؤم التبيان ( وَأَنَّ هَذَا صِرَاطِي مُسْتَقِيمًا فَاتَّبِعُوهُ وَلَا تَتَّبِعُوا السُّبُلَ فَتَفَرَّقَ بِكُمْ عَنْ سَبِيلِهِ ذَلِكُمْ وَصَّاكُمْ بِهِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ - الأنعام -153) ... وأن هـذا... أى ان هذا القرآن سبيلى مذهبى يهدى للتى هى اقوم...وهى إشارة تنبيه راجعه لهذا الكتاب هو أصل عقيدة التوحيد الإسلامية لا إله إلا الله التى تجبر وتغصب بحد السيف كل مسلم شهد شهادة التوحيد بان يتبعه ولا يخالفه بالبتة، فهو مذهب سبيل الله...صراطي... مذهبى...مستقيما فاتبعوه، ولا تتبعوا السبل... فالسبل جمع سبيل وتعنى الفرق والمذاهب والطرق وإتباع أرباب المحدثات والبدع للطوائف الضلالية الشيطانية الفاسقة المنكرة التى لم ينزل بها الله في سلطانه للمسلمين وتتخذوا آله اخرى مناددون امر الله ومشرعين لكم احكام سنة نبوية وعقائد واهية فاحشة وبغى منكرة لم يأذن بها الله في سلطانه القرآن عروة المسلمين ؟ فلو خالفتم امر الله وفعلتوها وإتبعتم السبل....فستفرق بكم عن سبيله سبيل الله اى هذا الفرقان...فتفرق بكم عن فرقة جماعة المسلمين الواحدة فتضلوا، وخالفتوا امر الله ورسولكم وفسقتوا وإبتدعتوا وإتبعتوا السبل للمذاهب السنية والشيعية والصوفية والإخوانجية والسلفية وهلمجرا... ففشلتوا وضليتم عن إتباع مذهب الله اى سبيل الله للفرقة الواحدة النجيه الجماعة المسلمين...ذلكم وصاكم به لعلكم تتقون...فهذه هى وصية ربنا الله تعالى التى وصانا بها جميع المسلمين في تمام وختم ديننا الإسلام الحنيف العظيم بان لا نتبع السبل وهى البدع للطوائف والفرق التى ظهرت محدثة وبدعة جديدة لم يأذن بها الله من سلطان القرآن مذهب المسلمين .
    وقد احسن ابن المبارك حيث يقول فى أبيات له: وهل أفسد الدين إلا الملوك *** وأحبار سوء ورهبانها. عن عمر بن الخطاب قال : أخذ رسول الله صلى الله عليه وسلم بلحيتى وأنا أعرف الحزن فى وجهه فقال : إنا لله وإنا إليه راجعون أتانى جبريل آنفاً فقال إنا لله وإنا إليه راجعون فقلت إنا لله وإنا إليه راجعون فمم ذلك يا جبريل ؟ فقال : إن أمتك مفتتنة بعدك بدهر غير كثير فقلت : فتنة كفر أم فتنة ضلال ؟ فقال كلٌ سيكون ، فقلت ومن أين وأنا تارك فيهم كتاب الله ؟ قال فبكتاب الله يفتنون وذلك من قبل امرائهم وقرائهم، يمنع الأمراء الناس الحقوق فيظلمون حقوقهم ولا يعطونها فيقتتلوا ويفتنوا ويتبع القراء أهواء الأمراء فيمدونهم فى الغى ثم لا يقصرون.
    فقد بدلت قديما قبل 1200 سنة فى زمن ولاية الأموين المضللين سياق الحكمة الى السنة هوجا وشركا وغبائة وغفلة لأن الله تعالى قال في كل الأيات البينات السنة سنة الله ولا تجد لسنة الله تبديلا ولا تحويلا، فهم بدلوها ونسبوها شقاقا للرسول البرئ عنهم فلا يجوز قطعا بأن تبتدع للنبى سنة وتعنى احكام تشريعية فسنة الأحكام وحدها هى من يشرعها الله تعالى فالنبى ليس بمشرع وهو عبد مكلف مثلك بعبادة الله تعالى وهو القائل الا ان ماحرم رسول الله مثل ما حرم الله .
    فيا أيها السنى الغافل انت مخالف ومفترى سنة للنبى لم ينزل بها الله من سلطان القرآن، فانت هنا منكر نسب السنة لله تعالى وحده لا شريك معه، فممنوع ومحرم تحويل نسب السنة لغير الله تعالى كما اكد القرآن العظيم أمر الله رب العالمين، فالسنة تعنى حكم الله فى الأولين والأخرين، والسنة وحدها تاتى من عند الله تعالى وهو هذا القرآن هو سنة الله وسنة رسوله وسنة المسلمين ، ولا يجوز بتاتا تبديل وتحويل نسب السنة للنبى ! فهنا انت ضالى ومشرك ومفترى وجعلت رسول الله مشرع ثانى مع الله تعالى والنبى ليس مسنن ولا مشرع ، بل هو عبد مبلغ ومبين بحديث الحكمة ما انزل الله له ولنا فى الكتاب لقوله صلى الله عليه وسلم هاؤم ( افغير الله ابتغي حكما وهو الذي انزل اليكم الكتاب مفصلا والذين اتيناهم الكتاب يعلمون انه منزل من ربك بالحق فلا تكونن من الممترين – الأنعام 114 ) ( وما انزلنا عليك الكتاب الا لتبين لهم الذي اختلفوا فيه وهدى ورحمة لقوم يؤمنون – النحل 64 ) فكل احاديث الرسول هى تبيان الكتاب والدين والعبادة وأسوة حسنة فى تبليغ حسن مقصد الدين الإلهى . فلم ترد فى هذا القرآن العظيم اي اية قالت بان للنبى سنة ! فالسنة سنة الله ولا تجد لسنة الله تبديلا، فأرباب عقيدة اهل السنة القدماء لقد بدلوها هوجا قبل 1200 سنة فى زمن الأموين والعباسين وحرفت ووضعت كل الأحاديث التى اتت بها سياق السنة للنبى .
    وقوله تعالى ( ربنا وابعث فيهم رسولا منهم يتلو عليهم اياتك ويعلمهم الكتاب والحكمة ويزكيهم انك انت العزيز الحكيم – البقرة 129 ) ( لقد مّن الله على المؤمنين اذ بعث فيهم رسولا من انفسهم يتلو عليهم اياته ويزكيهم ويعلمهم الكتاب والحكمة وان كانوا من قبل لفي ضلال مبين – آل عمران 164 ) ( كما ارسلنا فيكم رسولا منكم يتلو عليكم اياتنا ويزكيكم ويعلمكم الكتاب والحـكـمـة ويعلمكم ما لم تكونوا تعلمون - البقرة 151) فربنا قال فى الكتاب المبين يرسل لنا رسولا يعلمنا الكتاب والحكمة ليست الكتاب والسنة يا من تنقع بما لا تسمع ؟ فإن عقيدة (الكتاب والحكمة) فهو مذهبنا الإسلامى المندثر المتبدل منذ1200 ولقد بدله الشيطان الخبيث والأموين الشقاشق والمحدثين الجهلة والمتنطعين الى الكتاب والسنة، فالحمد لله على هدى تبيان ايات القرآن وإتباع المذهب الصحيح الذى كان علية سيدنا وعظيمنا رسول الله واصحابه المكرمين (الكتاب والحكمة) ونحن نستند على هذا الحديث الصحيح الذى ذكر فيه سياق الكتاب والحكمة.( قال ابوبكر عبدالله بن عثمان للسيدة فاطمة الزهراء ولمعشر المسلمين حين كانت تلقى خطبتها المشهورة ، أني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول نحن معاشر الأنبياء لا نورث ذهبا و لا فضة و لا دارا و لا عقارا و إنما نورث الـكـتـاب والـحـكـمـة والـعـلـم والـنـبـوة وما كان لنا من طعمة فلولي الأمر بعدنا أن يحكم فيه بحكمه وقد جعلنا ما حاولته في الكراع والسلاح يقاتل بها المسلمون ويجاهدون). فالمذهب الذى كان علية رسول الله وصحابته الكرام وهو المذهب الذى فرضه الله تعالى وهو مذهب المسلمين لنتبع القرآن صراط الله المستقيم والعقيدة هى الكتاب والحكمة ليست الكتاب والسنة. (فلم يك ينفعهم ايمانهم لما راوا باسنا سنة الله التي قد خلت في عباده وخسر هنالك الكافرون –فاطر 85 ) فالحمدلله لقد خسر كل المتنطعين بفرية السنة للنبى وهى فتنة ضلالة قديمة جدا لقد تجارى عليها الناس.

    وما جاء في الأثر مما يمسونه بهوس حجية السنة للنبى لحديث الثقلين (قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:" ‘إني تارك فيكم الثقلين كتاب الله وسنتي وإنكم ما إن تمسكتم بهما لن تضلوا بعدي") فهل هذا الحديث صحيح ؟ وهل فعلا اتى وموجود في صحاح المسلمين ؟ وهل هو حديث متفق عليه عند اهل السنة ؟ وهل لهذا الحديث طرق صحيحة تثبت صحة صدوره عنه صلى الله عليه وآله وسلم، فما مدى صحة الحديث الوارد بلفظ (كتاب الله وسنتى) ؟ الجواب والصدمة للغفلة والمتنطعين، ليس لرواية (كتاب الله وسنتي) سند صحيح قط بل هو حديث ضعيف مقطوع ومحرف بالوضع والتدليس بالبينة، فكل الطرق التي وردت بها هذه الرّواية ضعيفة في سندها ولقد روائه الإمام السنى مالك وهو لم يكن من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم لذلك متنه فى قياس الحديث حكمه هو حديث محرف ليس فيه اى عنعنة عن الصحابة فكيف يقوله الإمام السنى مالك وهو من تابع التابعين ولم يشهد رسول الله صلاة الله عليه !

    فتصحيح الحديث كالاتى كتاب الله سنتى - كتاب الله سنة نبيه. بدون وضع حرف الواو وفقا لكل ايات الله التى اتت بها سياق السنة، فالسنة سنة الله وحده وليس للنبى سنة غير سنته القرآن العظيم سنة الله.وقال الحق (يا أيها الذين آمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر ذلك خير وأحسن تأويلاً – النساء 59) فهذه الأية الشريفة تأمرنا بأن نرد اى حديث تنازع في الدين الى الله اى الى القرآن واحاديث الرسول لنتحقق عن صحة الحديث المتنازع مع ايات الله او الحديث المجمع بالوفق والمثل مع ايات الله ونخرج من السقوط في جريمة الشرك بالله التى لا يغفرها الله بالبته لمن يشرك به فريات واحكام احاديث وبدع لم ينزل بها الله من سلطان الفرقان المبين الحق من الضلال. (عن أبي جعفر عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه دعا اليهود فسألهم فحدَّثوه حتى كَذَبُوا على عيسى، فصعد المنبر وخطب وقال: “إن الحديث سيفشو عني، وما أتاكم يخالف القرآن فليس مني”) (قال صلى الله عليه وسلم - دعا اليهود فحدّثوه فخطب الناس فقال: إن الحديث سيفشو عنِّي، فما أتاكم يوافق القرآن فهو عنِّي، وما أتاكم يخالف القرآن فليس عنِّي) (قال صلى الله عليه وسلم : إني لا أحلُّ إلا ما أحلَّ الله في كتابه، ولا أحرِّم إلا ما حرَّم الله في كتابه) وفي رواية (لا يمسكنَّ الناس عليَّ بشيء، فإني لا أحلُّ لهم إلا ما أحلَّ الله ولا أحرَّم عليهم إلا ما حرَّم الله).(عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ما جاءكم عني فاعرضوه على كتاب الله فما وافقه فأنا قلته، وما خالفه فلم أقله) (عَنْ الْمِقْدَامِ بْنِ مَعْدِ يكَرِبَ الْكِنْدِيِّ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: يُوشِكُ الرَّجُلُ مُتَّكِئًا عَلَى أَرِيكَتِهِ يُحَدَّثُ بِحَدِيثٍ مِنْ حَدِيثِي فَيَقُولُ: بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ كِتَابُ اللَّهِ عَزَّ وَجَلَّ مَا وَجَدْنَا فِيهِ مِنْ حَلَالٍ اسْتَحْلَلْنَاهُ وَمَا وَجَدْنَا فِيهِ مِنْ حَرَامٍ حَرَّمْنَاهُ، أَلَّا وَإِنَّ مَا حَرَّمَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مِثْلُ مَا حَرَّمَ اللّه).يعنى تحليل وتحريم رسول الله فهو بالمثل والوفق بما شرع الله تعالى بالقرآن .
    إن الرحمن لا يقبل منك اى بدعة تسمية غير التلقب بأنا مسلم من المسلمين وقال الحق فى ذلك المعنى والتبيان ﴿ الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الْإِسْلَامَ دِينًا - المائدة: 3) فالدين كمل فى زمن ختم النبوة المحمدية الإسلامية ولا يقبل به وضع البدع والمحدثات من الزيادة والنقصان ( فان توليتم فما سالتكم من اجر ان اجري الا على الله وامرت ان اكون من المسلمين – يونس 72 ) فلابد ان تتلقب بانا مسلم فقط ولا تتبع هوس الفرق المحدثة التى ظهرت جديدة بعد ان ختم وتمم النبى صلى الله عليه وسلم هذا الدين الإسلامى الحنيف وتجعل القرآن صراط الله المستقيم هو مذهبك وكل حديث للنبى المتفق معه بالمثل والتوحيد ( اغير الله اتخذ وليا فاطر السماوات والارض وهو يطعم ولا يطعم قل اني امرت ان اكون اول من اسلم ولا تكونن من المشركين – الأنعام 14) (يا ايها الناس ان كنتم في شك من ديني فلا اعبد الذين تعبدون من دون الله ولكن اعبد الله الذي يتوفاكم وامرت ان اكون من المؤمنين – يونس 104 ) اى عبادة وعقيدة تسمية وإتباع احكام وسنة تشريعية ثانية للنبى مخالفة للقرآن فهو بدون ما امرنا به الله تعالى فى القرآن العظيم فهو فعل الشرك بالله بما لم ينزل به من سلطان القرآن محكم التنزيل وهذا ليس توحيدا لحكم الله ورسوله معا بالمثل ( وامرت لان اكون اول المسلمين – الزمر 12 ) فهويتنا الدينية هى مسلم من المسلمين فالتلقب بعقيدة المسلمين فقط هى ما امرنا به الله تعالى فى هذا القرآن العظيم فنحن مسلمين امة واحدة وفرقة واحدة ومذهبنا هو القرآن وكل ما توافق معه من قول حكمة احاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم ( قل اني نهيت ان اعبد الذين تدعون من دون الله لما جاءني البينات من ربي وامرت ان اسلم لرب العالمين – غافر 66 ) فلابد ان تنهى نفسك عن إتباع البدع بسم عبادة الله والدين التى لم يامرنا بها الله تعالى فى القرآن فهى من دون ما امرنا به الله تعالى فهو وضع الشيطان وقبيلة الكفرة الزنادقة المضللين ويجب التسليم وإتباع ما امرنا به الله رب العالمين .
    وقال تبارك وتعالى ( افغير دين الله يبغون وله اسلم من في السماوات والارض طوعا وكرها واليه يرجعون – آل عمران 83 ) فالدين هو دين الله الإسلام فلابد بان نتلقب بنحن مسلمين فقط لا غيرها يقبلها الله منك فى السير لله رب العالمين بشريعة وهوية الديانة لقوله تعالى هاؤم ( ان الدين عند الله الإسلام – آل عمران 19) فيبقى التسمية الصحيحة نحن مسلمين وانا مسلم فقط ( ومن احسن دينا ممن اسلم وجهه لله وهو محسن واتبع ملة ابراهيم حنيفا واتخذ الله ابراهيم خليلا – النساء 125 ) ( وانيبوا الى ربكم واسلموا له من قبل ان ياتيكم العذاب ثم لا تنصرون – الزمر 54 ) ( ومن يبتغِ غير الاسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الاخرة من الخاسرين – آل عمران 85 ) فكل من يتلقب بغير هو مسلم فقط ويتبع القرآن واحاديث حكمة رسول الله الجامعة معه بالمثل فهو ضالى ومشرك ببدع ومحدثات وتسميات لم ينزل بها الله من سلطان القرآن فالتلقب بانا سنى وشيعى وإخوانجى وقرآنى وصوفى وسلفى وهلمجرا... فهى كلها بدع ومحدثات شيطانية ظهرت جديدة بعد ان تمم وكمل دين الإسلام العظيم فى زمن ختم النبوة المحمدية الإسلامية الحنيفية الإبراهيمية الربانية. ( ومن احسن قولا ممن دعا الى الله وعمل صالحا وقال انني من المسلمين – فصلت 33 ) فإحسن شئ فى هذه الدنيا موطن العبادة والإمتحان لنيل الأخرة والحياة السرمدية فى الجنة ان تدعوا الناس لتتبع الله تعالى بقرآنه وتعمل صالح الأعمال وتقول وتتلقب بسم شريعة وعقيدة الدين الإسلامى انا مسلم من المسلمين ولا تتبع اى فرق بدع ومحدثات احدثها البشر الزنادقة والشياطين المضللين الذين يصدون الناس ان تتبع سبيل رب العالمين.

    إن الفرقة النجية هم المتسمين بالمسلمين فقط السائرين على مذهب القرآن صراط الله المستقيم فعَنْ مُعَاوِيَةَ بْنِ أَبِي سُفْيَانَ أَنَّهُ قَالَ ( أَلَا إِنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَامَ فِينَا فَقَالَ : أَلَا إِنَّ مَنْ قَبْلَكُمْ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ افْتَرَقُوا عَلَى ثِنْتَيْنِ وَسَبْعِينَ مِلَّةً ، وَإِنَّ هَذِهِ الْمِلَّةَ سَتَفْتَرِقُ عَلَى ثَلَاثٍ وَسَبْعِينَ ، ثِنْتَانِ وَسَبْعُونَ فِي النَّارِ، وَوَاحِدَةٌ فِي الْجَنَّةِ وَهِيَ الْجَمَاعَةُ ) قال صلى الله عليه وسلم ( وَتَفْتَرِقُ أُمَّتِي عَلَى ثَلَاثٍ وَسَبْعِينَ مِلَّةً كُلُّهُمْ فِي النَّارِ إِلَّا مِلَّةً وَاحِدَةً ، قَالُوا : وَمَنْ هِيَ يَا رَسُولَ اللَّهِ ؟ قَالَ : مَا أَنَا عَلَيْهِ وَأَصْحَابِي ) فالنبى واصحابة رضوان الله عليهم كانوا سائرين على نهج القرآن وتسموا وتلقبوا فقط بهم ( مسلمين ) لا غيرها . فيبقى الفرقة النجية هم المسلمين السائرين على منهج النبوة هذا القرآن العظيم صراط الله المستقيم ( الله نزل احسن الحديث كتابا متشابها مثاني تقشعر منه جلود الذين يخشون ربهم ثم تلين جلودهم وقلوبهم الى ذكر الله ذلك هدى الله يهدي به من يشاء ومن يضلل الله فما له من هاد –الزمر 23 ). روى الحارث الهمداني قال: دخلت المسجد فإذا أناس يخوضون في أحاديث فدخلت على علي فقلت: ألا ترى أن أناسا يخوضون في الأحاديث في المسجد ؟ فقال: قد فعلوها ؟ قلت: نعم، قال: أما إني قد سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول:ستكون فتن، قلت: وما المخرج منها ؟ قال: كتاب الله، كتاب الله فيه نبأ ما قبلكم وخبر ما بعدكم، وحكم ما بينكم، هو الفصل ليس بالهزل، هو الذي من تركه من جبار قصمه الله، ومن ابتغى الهدى في غيره أضله الله، فهو حبل الله المتين، وهو الذكر الحكيم، وهو الصراط المستقيم، وهو الذي لا تزيغ به الأهواء، ولا تلتبس به الألسنة، ولا يشبع منه العلماء، ولا يخلق عن كثرة الرد، ولا تنقضي عجائبه. وهو الذي لم ينته الجن إذ سمعته أن قالوا: إنا سمعنا قرآنا عجبا، هو الذي من قال به صدق، ومن حكم به عدل، ومن عمل به اجر، ومن دعا إليه هدى إلى صراط مستقيم ) (وهذا كتاب انزلناه مبارك فاتبعوه واتقوا لعلكم ترحمون – الأنعام 155).
    وقال تبارك الرحمن ذى الجلال والإكرام ( وجاهدوا في الله حق جهاده هو اجتباكم وما جعل عليكم في الدين من حرج ملة ابيكم ابراهيم هو سماكم المسلمين من قبل وفي هذا ليكون الرسول شهيدا عليكم وتكونوا شهداء على الناس فاقيموا الصلاة واتوا الزكاة واعتصموا بالله هو مولاكم فنعم المولى ونعم النصير- الحج 78 ) ( انما امرت ان اعبد رب هذه البلدة الذي حرمها وله كل شيء وامرت ان اكون من المسلمين – النمل 91 ) وامرت ان اكون من المسلمين ... من المسلمين فانا مسلم من المسلمين فقط ولم يقل السنيين ولا الشيعة ولا الإخوانجية ولا القرآنيون ولا السلفية ولا الصوفية ولا غيره فهذه كلها بدع شيطانية لم ينزل بها الله من سلطان القرآن فالشيعة يسمون اهل السنة بالناصب للولاية يقصدون السنة امويين وهذا صحيح فالسنة هى بدعة اموية إبتدعها الملك الأموى عمر بن عبد العزيز وكذلك الشيعة بدعة لم ينزل بها الله من سلطان القرآن وإبتدعها ابن السودة اليمنى اليهودى عبدالله بن سبأ. قال الحق ( ام لهم شركاء شرعوا لهم من الدين ما لم ياذن به الله ولولا كلمة الفصل لقضي بينهم وان الظالمين لهم عذاب اليم – الشورى 21 ) فكل من يشرع بتشريعات بدعية واهية لم ينزل بها الله من سلطان محجة وإستناد على هذا القرآن ويشطح ويتبع اهواء الفرق والسبل التى ظهرت بدعة جديدة بعد ان ختم النبى صلى الله عليه وسلم الرسالة فى زمنه بسم الدين الإسلامى الحنيف ، فهو مشرك ضالى وضلالى ويتبع وضع الشيطان الخبيث وله عذاب اليم لقوله تعالى ( ان هي الا اسماء سميتموها انتم واباؤكم ما انزل الله بها من سلطان ان يتبعون الا الظن وما تهوى الانفس ولقد جاءهم من ربهم الهدى – النجم 23 ) فهل ربنا امرنا فى هذا القرآن مذهب المسلمين بان نقول ونتلقب بنحن سنة وشيعة وقرآنيون وإخوانجية وهلمجرا ...؟ كلا ثم كلا فهو فعل الشرك بما لم ينزل به سلطان الله القرآنى وإتباع مؤامرات الوضع والتحريف الشيطانى المضلل ، وهنا العبرة الإلهية الإبراهيمية فى التبرء من كل اهل الفرق والتحزبات الضلالية التى لم يأمرنا بها الله تعالى فى قرآنه المبين (قد كانت لكم اسوة حسنة في ابراهيم والذين معه اذ قالوا لقومهم انا براءٌ منكم ومما تعبدون من دون الله كفرنا بكم وبدا بيننا وبينكم العداوة والبغضاء ابدا حتى تؤمنوا بالله وحده - الممتحنة 4). (ان الذين كفروا وصدوا عن سبيل الله ثم ماتوا وهم كفار فلن يغفر الله لهم - محمد34) فعبادة الله وحده لا شريك له هى امر الله تعالى لنا وهى الإيمان بالله زالإخلاص والشكر والحمد لله رب العالمين وهى إتباع هدى الله القرآن ﴿ فَمَنِ اتَّبَعَ هُدَايَ فَلَا يَضِلُّ وَلَا يَشْقَى * وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنْكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَى ﴾ [طه: 123 - 124].
    (عن حذيفة رضي الله عنه قال: كان الناس يسألون رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الخير، وكنت أسأله عن الشر مخافة أن يدركني، فقلت: يا رسول الله إنا كنا في جاهلية وشر، فجاءنا الله بهذا الخير، فهل بعد هذا الخير من شر؟ قال: "نعم". وقلت: وهل بعد ذلك الشر من خير؟ قال: "نعم، وفيه دخن". قلت: وما دخنه؟. قال: "قوم يهدون بغير هديي، تعرف منهم وتنكر". قلت: فهل بعد ذلك الخير من شر؟. قال: "نعم دعاة على أبواب جهنم من أجابهم إليها قذفوه فيها". قلت: يا رسول الله صفهم لنا. قال: "هم من جلدتنا، ويتكلمون بألسنتنا". قلت: فما تأمرني إن أدركني ذلك؟ قال: " فاعتزل تلك الفرق كلها ولو أن تعض بأصل شجرة حتى يدركك الموت، وأنت على ذلك) فهيا يا مؤمنين مسلمين اهجروا وأكفروا بكل الفرق الضالة البدعية المحدثة من سنة وغيره وتلقب فقط بانا مسلم من المسلمين والقرآن هو مذهبى وكل حديث حكمة النبى المتفق معه بالمثل والإجماع واى حديث مخالف للقرآن نرفضة ولا نستند عليه لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم لا ياتى منى قولا مخالفٌ للكتاب لانه حجة الله على خلقه. ( وَمَآ أَنتَ بِهَٰدِ ٱلْعُمْىِ عَن ضَلَٰلَتِهِمْ ۖ إِن تُسْمِعُ إِلَّا مَن يُؤْمِنُ بِـَٔايَٰتِنَا فَهُم مُّسْلِمُونَ - النمل 81 )...إلَّا مَن يُؤْمِنُ بِـَٔايَٰتِنَا فَهُم مُّسْلِمُونَ ...فالمسلم هو من يؤمن بالقرآن كله ويتبعه ويجعله مذهبه فى التحلى بالدين الإسلامي ولا يخالفه بالبته . والحاضر يبلغ الغافل الغايب .والحمدلله رب العالمين .
    جمعه وكتبه ، خادم المسلمين المتقين/ عبدالله ماهر عبد الرحيم كوركنجى (كورك) احمد عيسي موسي عالم ...الى سيدنا الإمام الحسين . باحث وعالم إسلامى ومجدد ومصحح كل سوء مفاهيم الدين الإسلامى الحنيف، داعية إسلامية ربانى ادعو بدعوة حنيفا مسلما، من مواليد السودان الخرطوم عام 1964 وأصل الجدود أشراف عرب من مدينة دراو بمصر ومكة والمدينة، ومن قبيلة الحلاوين الأشراف بنى الإمام علي ابن ابى طالب سليل قائد جيوش الثورة المهدية الأمير ود البصير الحلاوى. وعن طريق جدى بأمى أنصارى ابن امير العرب من دنقلا الى حلفا الصاغ وعمدة دنقلا الزورات مختار عوض جبر الأنصارى ابن الصحابى الجليل وراوى الحديث النبوى جابر بن عبدالله الأنصارى، فانا أصلى سودانى عربى نوبى قرشى شريفى أنصارى من قبيلة الجوابرة الأنصار المدينة المنورة .يرجع نسب السادة الحلاوين إلى محمد الملقب بحلو بن حمد بن رافع بن عامر بن حسين بن إسماعيل بن عبد الله بن إبراهيم بن علي رضا بن موسى الكاظم بن جعفر الصادق بن محمد الباقر بن الإمام زين العابدين بن الإمام السيد الحسين شهيد كربلاء بن الإمام علي بن إبي طالب رضي الله عنهما بن سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء رضي الله عنها بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم. (( عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: والذي نفسي بيده، لا يُبغضنا - أهلَ البيت - رجل إلا أدخله الله النار)).

                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de