وجب على علماء الأمة الغافلة التجديد والتصحيح للدين الإسلامى الحنيف بقلم عبدالله ماهر

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-14-2024, 03:06 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-21-2017, 10:35 PM

عبدالله ماهر
<aعبدالله ماهر
تاريخ التسجيل: 10-17-2017
مجموع المشاركات: 523

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
وجب على علماء الأمة الغافلة التجديد والتصحيح للدين الإسلامى الحنيف بقلم عبدالله ماهر

    09:35 PM October, 21 2017

    سودانيز اون لاين
    عبدالله ماهر-
    مكتبتى
    رابط مختصر



    فإن اكبر خدعة ضلالة وغفلة إسلامية بشرية هو إفتراء السنة للنبى صلى الله عليه وسلم فالكل يقول وينسب ويشطط بان للنبى سنة فهى غفلة كل الأمة الإسلامية من سنة وشيعة فهم يتنطعون بان للنبى سنة فهذا ضلال مبين فالنبى ليس له سنة يا هذا الضالى الغافل فهل لكم دليل قرانى إلهى باية تقول بان للنبى صلاة الله عليه سنة ؟ ام كل الأيات البينات قالت السنة سنة الله ولا تجد لسنة الله تبديلا فالنبى له حكمة كل تعاليم واحاديث رسول الله تسمى كما بينها الله تعالى فى هذا القرآن حكمة وليست سنة وسنة تعنى احكام وتشاريع فالله لا تأخذه سُنة ولا نوم يا ابو النوم الغافل فهل فهمتم ولا فى إستفهام ؟ والحل هو إتباع ما انزل الله فى هذا القرآن وعدم مخالفتة ومناددتة وإبتداع البدع والأقاويل والمحدثات الشيطانية وإفتراء ونسب السنة لرسول الله هو الشرك بما لم ينزل بها الله من سلطان الفرقان المفرق بين الحق والباطل وان الباطل كان زهوقا .فإن عقيدة اهل السنة والجماعة السائدة المسحوذة بإسم دعوة الإسلام لمدة 1200 سنة فهى عقيدة بدعة ووضع ضلالى شيطانى ويهودى ونصرانى وأموى وظهرت بدعة جديدة محدثة بعد 200 سنة من بعد تمام دعوة الإسلام الحنيف .

    فالتجديد والتصحيح للدين الإسلامى الحنيف هو تنزيه من البدع والإضافات التى إبتدعها البشر واحداث اللسان في المناهج والمذاهب المحدثه التى لم ينزل بها الله من سلطان الفرقان المفرق بين الحق والباطل وان الباطل كان زهوقا لقولُه تعالى ﴿ الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الْإِسْلَامَ دِينًا - المائدة: 3) فالدين كمل وختم في زمن رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا يقبل به البدع والإضافات التى ظهرت بدع بعد إنتقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ولكن الناس من بعده لقد إبتدعوا مذاهب وبدع محدثات وسنن وسنة للنبى لم يأذن بها الله من سلطان القرآن محكم التنزيل، فلذلك وجب التجديد للدين الإسلامى وهو الرجوع لزمن ما كان عليه النبى وصحابته المكرمين وهو إتباع القرآن مذهب سبيل الله للسير على صراط الله المستقيم وعدم مخالفة احكام الله تعالى بوضع الأحاديث المؤفكة التى تنادد وتخالف احكام ما انزله الله لنا بهذا القرآن محكم التنزل والمذهب الواحد لجميع المسلمين.

    قال تعالى﴿ وَنَزَّلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ تِبْيَانًا لِكُلِّ شَيْءٍ وَهُدًى وَرَحْمَةً وَبُشْرَى لِلْمُسْلِمِينَ - النحل: 89).فكتاب الله القرآن هو مبين كل شئ فرضه الله علينا ورسول الله لقد خرج كل احاديثه طبقا بالمثل مع ما انزل الله في زمنه ولكن هنالك مؤامرات الكفر العظمى في وضع الحديث الكاذب عنه في كل مناهج اهل السنة والشيعة فتوجد احاديث بالألاف كاذبة ومحرفه في وضع مؤامرات تحريف الكلم عن بعد مواضعه يتبعها اهل السنة وهم الغالبية الكبرى من السواد الأعظم من المسلمين، فلذلك وجبت علينا التجديد والتصحيح للدين الإسلامى الحنيف وتبيان المذهب المضمون الذى كان عليه رسول الله وصحابته وتبيان كيفية تميز الحديث الصحيح المتفق مع ايات الله والحديث الكذب المخالف لأيات الله تعالى وهى قمة التحلى بطاعة الله ورسوله معا والتحقق بالإجماع والمثل وهو التوحيد بشهادة الإيمان لا إله إلا الله محمد رسول الله (قال - صلَّى الله عليه وسلَّم -: إنَّ الله لا ينتزع العلمَ من الناس انتزاعًا، ولكن يَقبِضُ العلماءَ، فيرفع العِلم معهم، ويُبقِي في الناس رؤوسًا جهَّالاً يُفْتونهم بغير عِلم، فيَضِلُّون ويُضِلُّون).

    (عن أبي هريرة رضي الله عنه، عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: بدأ الإسلام غريباً، وسيعود غريباً كما بدأ، فطوبى للغرباء الذين يُصلحون ما أفسد الناس من السنة ) فسنة رسول الله هى قرآنه (قال عليه الصَّلاة والسَّلام -: إن أمَّتي لا تجتمع على ضلالة) فمستحيل ان تجتمع كل الأمة وغالبيتها على الضلالة في المنهج الذى يتبعه غالبية المسلمون وهو منهج أهل السنة والجماعة فلذلك نجد التفرق والتحزب وظهور طوائف البدع والضلال والتجارى مع المحدثات التى احدثت قديما من قبل 1200 سنة بعد إنتقال رسول الله والتابعين وتابع التابعين، لذلك وجب علينا بان نتبين عن من اخذنا عقيدة اهل السنة والجماعة، وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: تبينوا عن من تأخذون دينكم.فأعلم انه لا إله إلا الله اى ليس لى إله إتبع نواهيه ومحارمه وهديه غير الله بما انزله لنا في الذكر الحكيم، فيجب تحكيم شرع الله اولا ثم الرسول مضاف موحد بالمثل مع الله في كتابه القرآن ومخرج كل احاديثه في زمنه وفقا بالمثل والإجماع مع ما انزل الله في الكتاب محكم التنزيل فالحديث لا يعلوا في التحكيم على القرآن بل قرآن الله يعلوا على الحديث والحديث صنو القرآن والعكس ايضا هو صحيح.

    (قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: تفترق أمَّتِي على ثلاثٍ وسبعين ملَّة، كلُّها في النار إلا ملة واحدة؛ ما أنا عليه وأصحابي). فهم كانوا على كتاب الله القرآن العظيم ومنهج الحنفاء المسلمين ورسول الله لم يأتى بدين جديد إنما جدد دين الله الإسلام الحنيف (قول رسول الله صلى الله عليه وسلم: افترقت اليهود على إحدى وسبعين فرقة، وافترقت النصارى على اثنتين وسبعين فرقة، وستفترق هذه الأمة على ثلاثٍ وسبعين فرقة كلها في النار إلا واحدة. قيل: من هي يا رسول الله؟ قال: مَنْ كان على مثل ما أنا عليه اليوم وأصحابي) وهذا الحديث وإن كان فيه بيان تفرق الأمة الواحدة إلى شيع وفرق وسبل شتى ضالة تتبع سنن اليهود إلا أن فيه بيان حفظ الله لدينه بإقامة فرقة ناجية واحدة تلتزم بهدي رسول الله صلى الله عليه وسلم في اعتقادها وسلوكها، وهذه الفرقة الناجية هي الطائفة المنصورة بالله تعالى، فحديث المجدّد ليس بمعزلٍ عن مفهوم هذين الحديثين، فحين تستحكم الأهواء، وتعبث بهذه الأمة الإسلامية الآراء، فتفترقُ إلى هذه الفرق الكثيرة، وتكون الفرقة الناجية المنصورة هي القائمة بأمر الله ورسوله معا بالمثل والتوحيد في خضم هذه النعرات والنزاعات والاضطرابات، الملتزمة بمنهج الرسول صلى الله عليه وسلم في جميع أمورها، ولا شك أن كل طائفة متحزبةٍ على شيءٍ من الدين سوف تدَّعي بإنها هى الفرقة النجية كما يدَّعي غيرها أنها هي المقصودة في الأحاديث النبوية.

    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا تزال طائفة من أمتي على الحق لا يضرهم من خالفهم حتى يأتي أمر الله.{عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ، قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: " سَتَتَّبِعُونَ سَنَنَ مَنْ كَانَ قَبْلَكُمْ بَاعًا فَبَاعًا، وَذِرَاعًا فَذِرَاعًا، وَشِبْرًا فَشِبْرًا، حَتَّى لَوْ دَخَلُوا جُحْرَ ضَبٍّ، لَدَخَلْتُمْ مَعَهُمْ ". قَالُوا: يَا رَسُولَ اللَّهِ، الْيَهُودُ وَالنَّصَارَى ؟ قَالَ: " فَمَنْ إذا } فهذا الحديث يدل على ان الأمة الإسلامية ستتبع سبل الكفارالضالين وتضل عن إتباع صراط الله المستقيم، فلا بد من تجديد الدين الإسلامى والرجوع الى الخلف دور لزمن النبى وصحابته وإتباع منهج كتاب القرآن لصراط الله المستقيم وهدى رسول الله المتطابق معه بالمثل والوفق.

    فالإمام المهدى المنتظر خليفة الله في الأرض وولى الله المنذر المبين فهو المجدد والمصحح للدين الإسلامى الحنيف في زمن الأخرة (قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إن الله يمن على أهل دينه في رأس كل مائة سنة برجل من أهل بيتي، يبين لهم أمر دينهم) فالحديث يؤكد ان الله سبعث لأهل الدين الإسلامى الإلهى عالمًا بصيرًا بالإسلام ، وداعيةً رشيدًا ، يبصر الناس بكتاب الله وحكمة هدى رسوله الكريم ، فمفهوم تجديد وتصحيح وإستكمال الدين الإسلامى الصحيح هو الرجوع الى حظيرة الإسلام الحنيف الأول الذى كان عليه رسول الله وصحابته المكرمين فالحمد لله انا رجل كورك على ضلع دم قرابة مع النبى صلى الله عليه وسلم ومن اكابر علماء الأمة الإسلامية فى حقبة الأخرة ولقد جددت وصححت وإستكملت سلة فرقة الأخرين ونزلت واخرجت علم ما لم يعلم وهو علم لدُنى اتانى مباشرة من عند الله الهادى عندما هجرت جميع الفرق المحدثة والمشركة بأحكام وبدع ضلالية لم ينزل بها الله من سلطان الفرقان المفرق بين الحق والباطل .

    فسيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم لقد وضع قواعد ونصوص لتصديق الحديث عنه ولا يريدنا رسول الله بأن نكون إمعات نصدق كل حديث قيل عنه فسيدنا النبى وضع شروط لتصديق الحديث الصحيح عنه وتسمى باحاديث الرد والعرض على كتاب الله ليجمع الحديث بالمثل مع ما انزل الله تعالى وهى اكثر من 14 حديث نبوى شريف فلا يعرفها عامة المسلمين ولا يتبعونها اهل السنة والجماعة وهى احاديث في قمة الإجماع بالتوحيد للحديث وايات الله تعالى وتسمى في علم الحديث باحاديث الرد والعرض على كتاب الله الرهيبة التى تهديك الى صراط الله المستقيم وتوحيد شهادة لا إله إلا الله محمد رسول الله، فسيدنا النبى لا يريدنا بان ننقل ونصدق عنه اى حديث قيل عنه ونجده هو حديث مكذوب موضوع مخالف للقرآن، فهنالك مؤامرات احاديث الوضع والتحريف والتدليس الكاذبة الشيطانية الواهية التى وضعت في التراث الإسلامى القديم بالألآف فيجب التحقق والتشرع عن صحة كل حديث ووزنه على متن ايات الله ليجمع الحديث مع ما انزل الله في القرآن وهو حلة التوحيد بما انزل الله وبين رسول الله فالرسول لا ينطق عن الهوى الشيطانى باحكام وبدع واقاويل لم ينزل بها الله من سطان الفرقان.

    (قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لا يأتى منى قولا مخالف للكتاب لآنه حجة الله على خلقه) (عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنّه خطب فقال: إنّ الحديث سيفشو عليَّ، فما أتاكم عنّي يوافق القرآن، فهو عنّي، وما أتاكم عنّي يخالف القرآن، فليس عنّي) (عن الأصبغ بن محمّد، عن أبي منصور، أنّه بلغه أنّ رسول الله قال: الحديث عنّي على ثلاث، فأيّما حديث بلغكم عنّي تعرفونه بكتاب الله فاقبلوه، وأيّما حديث بلغكم عنّي لا تجدون في القرآن ما تنكرونه به، ولا تعرفون موضعه فيه فاقبلوه، وأيّما حديث بلغكم عنّي تقشعرّ منه جلودكم وتشمئزّ منه قلوبكم، وتجدون في القرآن خلافه، فردّوه) (عن عليّ بن أبي طالب، أنّ رسول الله، قال: سيأتي ناس يحدّثون عنّي حديثاً، فمن حدّثكم حديثاً يضارع القرآن، فأنا قلته، ومن حدّثكم حديثاً لا يضارع القرآن، فلم أقله) (عن ابن أبي مليكة، أنّ ابن عمر حدّثه أنّ رسول الله صلى الله عليه وسلم: جلس في مرضه الذي مات فيه إلى جنب الحجر، فحذّر الفتن، وقال: إنّي والله لا يمسك الناس عليَّ بشيء، إنّي لا أُحل إلاّ ما أحلّ الله في كتابه، ولا أُحرّم إلاّ ما حرّم الله في كتابه) (عن الحسن: أنّ رسول الله صلى الله عليه سلم قال: وإنّي لا أدري لعلّكم أن تقولوا عنّي بعدي ما لم أقل، ما حُدِّثتم عنّي ممّا يوافق القرآن فصدّقوا به، وما حُدِّثتم عنّي ممّا لا يوافق القرآن، فلا تصدِّقوا به) (قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ماتشابه مع القُرآن فهو مني - يعنى حديثة).فوجبت طاعة الله اولا ثم الإجماع بطاعة الرسول ثانيا بالوفق والتطابق والمثل مع كل آيات الله البينات لتوحيد حكم الله ورسوله معا بالمثل.
    فأحاديث الرد والعرض على كتاب الله هى لتميز الحديث الصحيح من الحديث الموضوع الكذب فحديث كتاب الله وسنتى وكتاب الله وسنة نبيه هو حديث مرسل ضعيف منقطع حكمه في متن الحديث عند اهل السنة والجماعة، وإعتمدوا عليه وبنوا عليه كل مذاهب اهل السنة والجماعة ولكنه هو حديث موجود في الآثر النبوى الشريف لأنه اتى متواتر باكثر من ثلاثة طرق بالمثانى وهو حديث يعجه الوضع وتحريف الكلم عن موضعه لانه هو حديث مخالف لأيات الله التى اتت بها سياق السنة، فالحديث به زيادة حرف الواو المفرق جمع طاعة الله وطاعة رسوله معا بالإجماع وفقا لقول ايات الله البينات ولكن صيغة كتاب الله و سنتى هى تتنادد وتتخالف مع كل الأيات التى قالت السنة سنة الله ولا تجد لسنة الله تبديلا ولا تحويلا، فلم تاتى اي اية قالت بان للنبى سنة ! فالسنة سنة الله ولا تجد لسنة الله تبديلا، فهم بدلوا وحرفوا الحديث ووضع الشيطان ومن شارك امهاتهم حرف الواو الظلمانى الزيادة المفرق جمع طاعة الله ورسوله معا بالوفق وسياق سنة تعنى الأحكام والعبرومرات تنزل سنة الله المتدوامة في العقاب.
    فتصحيح الحديث كالاتى كتاب الله سنتى - كتاب الله سنة نبيه، بدون وضع حرف الواو وفقا لكل ايات الله التى اتت بها سياق السنة، فالسنة سنة الله وليس للنبى سنة غير سنته القرآن العظيم سنة الله.قال الحق (يا أيها الذين آمنوا أطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم فإن تنازعتم في شيء فردوه إلى الله والرسول إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الآخر ذلك خير وأحسن تأويلاً – النساء 59) فهذه الأية الشريفة تأمرنا بأن نرد اى حديث تنازع في الدين الى الله اى الى القرآن واحاديث الرسول لنتحقق عن صحة الحديث المتنازع مع ايات الله او الحديث المجمع بالوفق والمثل مع ايات الله ونخرج من السقوط في جريمة الشرك بالله التى لا يغفرها الله بالبته لمن يشرك به احكام واحاديث وبدع لم ينزل بها الله من سلطان الفرقان المبين الحق من الضلال. فهذا حديث نبوى صحيح اتى باربعة طرق فى الأثر الإسلامى يؤكد بان عقيدة اهل السنة هى بدعة لم ينزل بها الله من سلطان الفرقان وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة فى النار وهو قول من لا نطق عن الهوى (قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : يأتى زمان علي أمتى لا يبقى من الإسلام إلا إسمه ولا من القرآن إلا رسمه همهم بطونهم وقبلتهم نسائهم ودينهم راهمهم الـســنـة فيهم بــدعـــة والـبــدعـــة فيهم ســـنـــة لا يعبدون الله إلا في شهر رمضان فإن فعلوا ذلك إبتلائهم الله بالسنون ، قالوا وما السنون يا رسول الله ؟ قال جور من الحكام وغلو المؤونة ويحبس الله عنهم المطر فى أوانه وينزل فى غير أوانه).

    فإن القرآن هو النور المبين وهو المرجع الأول لتبيان الحديث الصحيح من الحديث الكذب وهو ميزان القسط المستقيم فليس كل حديث نقل في الأثر قيل بهو حديث صحيح العنعنه هو حديث صحيح متفق مع ما انزل الله فنجد الكثير من الأحاديث التى حكم بها علماء اهل السنة بهى احاديث صحيحة وهى احاديث مخالفة لأمر الله القرآنى وهى مصيبة الأمة الإسلامية السنية والشيعيه اليوم، فهم يتبعون كل احاديث الكذب والوضع والتحريف والتدليس الشركية وهو السقوط في هاوية الشرك بالله الذى لا يغفره الله بالبته لمن يشرك به ما لم ينزل به الله من سلطان الفرقان، فيجب إتباع امر رسول الله في احاديثه التى تامرنا بان نرد الحديث الى كتاب الله ليجمع معه بالمثل والتطابق ولو الحديث به حكم مخالف لكتاب الله فيبقى هو حديث كذب موضوع لم يقله رسول الله صلى الله عليه وسلم ، قال الحق (وما آتاكم الرسول فخذوه وما نهاكم عنه فانتهوا – الحشر 7) (عن أبي جعفر عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه دعا اليهود فسألهم فحدَّثوه حتى كَذَبُوا على عيسى، فصعد المنبر وخطب وقال: “إن الحديث سيفشو عني، وما أتاكم يخالف القرآن فليس مني”) (قال عليه الصلاة والسلام “أَلَا إِنِّي أُوتِيتُ الْكِتَابَ وَمِثْلَهُ مَعَهُ، ألا يُوشِك رَجُلٌ شبْعان مُتكئ على أَرِيكته يقول: عَلَيْكُمْ بالقرآن فما وجدتم فيه من حلالٍ فَأَحِلُّوه وما وجدتم فيه من حرامٍ فَحَرِّمُوه، ألا، لا يحل لكم الحمار الأهلي ولا كل ذي ناب من السباع، ولا لقطة معاهد إلا أن يستغني عنها صاحبها، ومن نزل بقوم فعليهم أن يُقروه فإن لم يُقروه فعليه أن يعقبهم بمثل قِراه”) (قال صلى الله عليه وسلم- قال: إذا حُدِّثتم عنِّي حديثاً تعرفونه ولا تنكرونه، قلته أم لم أقله فصدّقوا به، فإني أقول ما يُعرَف ولا يُنكَر، وإذا حُدِّثتم عنِّي حديثاً تنكرونه ولا تعرفونه فلا تصدِّقوا به، فإني لا أقول ما يُنكَر ولا يُعرَف) (قال صلى الله عليه وسلم - دعا اليهود فحدّثوه فخطب الناس فقال: إن الحديث سيفشو عنِّي، فما أتاكم يوافق القرآن فهو عنِّي، وما أتاكم يخالف القرآن فليس عنِّي) (قال صلى الله عليه وسلم - قال: إني لا أحلُّ إلا ما أحلَّ الله في كتابه، ولا أحرِّم إلا ما حرَّم الله في كتابه) وفي رواية (لا يمسكنَّ الناس عليَّ بشيء، فإني لا أحلُّ لهم إلا ما أحلَّ الله ولا أحرَّم عليهم إلا ما حرَّم الله).

    (عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ما جاءكم عني فاعرضوه على كتاب الله فما وافقه فأنا قلته، وما خالفه فلم أقله) (عَنْ الْمِقْدَامِ بْنِ مَعْدِ يكَرِبَ الْكِنْدِيِّ أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ: يُوشِكُ الرَّجُلُ مُتَّكِئًا عَلَى أَرِيكَتِهِ يُحَدَّثُ بِحَدِيثٍ مِنْ حَدِيثِي فَيَقُولُ: بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ كِتَابُ اللَّهِ عَزَّ وَجَلَّ مَا وَجَدْنَا فِيهِ مِنْ حَلَالٍ اسْتَحْلَلْنَاهُ وَمَا وَجَدْنَا فِيهِ مِنْ حَرَامٍ حَرَّمْنَاهُ، أَلَّا وَإِنَّ مَا حَرَّمَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ مِثْلُ مَا حَرَّمَ اللَّهُ) (قوله صلى الله عليه وسلم: إني قد أوتيت الكتاب وما يعدله) ويروى (أوتيت الكتاب ومثله معه) يعنى رسول الله لقد خرج في زمنه كل احاديثه وفقا وجمعا بالمثل مع كتاب الله ولكن لقد حلت مؤامرات الوضع والتحريف لحديثه فيجب إتباع امر رسول الله برد وعرض حديثه على وزن ايات الله تعالى المبينه الرشد من الغى (عن ابن أبي مليكة أن ابن عمير حدثه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم جلس في مرضه الذي مات فيه إلى جنب الحجر فحذر الفتن وقال إني والله لا يمسك الناس علي بشيء إني لا أحل إلا ما أحل الله في كتابه ولا أحرم إلا ما حرم الله في كتابه) (عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال إذا حدثتم عني بحديث يوافق الحق فخذوا به حدثت به أو لم أحدث).

    فاحاديث الرد والعرض هى من تتحرى لك عن صحت الحديث الصحيح من الحديث الموضوع الكذب المخالف لأيات الله تعالى وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم الا انى اوتيت القرآن ومثله معه، فهذا حديث صحيح يؤكد بان رسول الله في زمنه لقد خرج كل احاديثه وفقا بالمثل والإجماع مع كتاب الله تعالى ولكن مؤامرات الوضع والتحريف حلت في الخافقين للاحاديث الكذبة المؤفكة الموضوعه التى تخالف كتاب الله وليس لك مخرج من السقوط في فتنة إتباع الأحاديث الكاذبة الشركية إلا ان تتبع قاعدة احاديث الرد والعرض على كتاب الله وهى قمة هدى رسول الله فلو لم تتبع احاديث الرد والعرض على كتاب الله فستقع في فتن نقل الأحاديث الباطلة المؤفكة وهى فرية الشرك بالله اى المناددة لما انزل الله في الكتاب.

    فاحاديث الرد والعرض على كتاب الله تعالى اتت متواترة باكثر من 14 حديث فكلها احاديث صحيحة مية في المية لأنها لا تخالف امر الله القرآنى بل تجمع معه بالمثل لتخريج الحديث الحسن المتوافق مع ما انزل الله في الكتاب واحاديث الرد والعرض على كتاب الله وهى هداية أئمة آل بيت النبوة التى يبحث عنها كل المؤمنين المتقين وهى الأحاديث التى تنقذك من السقوط في جلب الحديث الكذب الموضوع المخالف لما انزل الله في الكتاب واحاديث الرد والعرض على كتاب الله لتجمع معه بالمثل فهو علم الإجماع والتحقق بالتوحيد بطاعة الله اولا ثم طاعة الرسول ثانيا معا بالوفق والمثل والإتحاد والعكس ايضا هو صحيح وهى قمة التوحيد ولتميز الحديث الصحيح من الحديث الموضوع الكذب المخالف لأيات الله تعالى.

    فائمة عقيدة اهل السنة لقد رفضوا احاديث الرد والعرض على كتاب الله لأنها تلغى وتنسف لهم السنة التشريعيه الثانيه للنبى في الأحاديث التى تخالف احكام ايات الله تعالى فالويل لمن خالف امر طاعة رسول الله صلى الله عليه وسلم، لذلك أئمة اهل السنة ضلوا واضلوا الكثير معهم في نقل الأحاديث المؤفكة الموضوعة التى تخالف وتنادد ما امر به الله ورسوله معا وهو إفتراء الشرك بالله (عن الأصبغ بن محمّد، عن أبي منصور، أنّه بلغه أنّ رسول الله قال: الحديث عنّي على ثلاث، فأيّما حديث بلغكم عنّي تعرفونه بكتاب الله فاقبلوه، وأيّما حديث بلغكم عنّي لا تجدون في القرآن ما تنكرونه به، ولا تعرفون موضعه فيه فاقبلوه، وأيّما حديث بلغكم عنّي تقشعرّ منه جلودكم وتشمئزّ منه قلوبكم، وتجدون في القرآن خلافه، فردّوه) فهذا الحديث لقد حكم عليه الجهال واحداث اللسان بهو حديث مرسل، فهو حديث صحيح موجود منذ القدم ولا يخالف كتاب الله تعالى بل هو حديث مجمع مع كتاب الله تعالى وهى حلة الإيمان والتوحيد بالمثل بطاعة الله ورسوله معا وطاعة الرسول هى طاعة الله في كتابه العزيز.

    ولن يعدم الشيطان ومن شارك امهاتهم ائمة الضلال الجن الأنس تبرير الاستحمار الفقهي في الدفاع عن فقه الأئمة الأربعة في عدم مسئولية الزوج علاج زوجته المريضة.... وعدم إجباره تكفينها إذا ماتت.... ووجواز يطوءها مواطأة وداع بعد موتها ....وإرضاع الكبير ....ووطء البهيمة ....وقتل المرتد ...وقتل تارك الصلاة ومانع الزكاة .وتبرير أحاديث البخاري عن محاولة الرسول الانتحار عدة مرات عديدة..... وأنه كان يقبل عائشة ويمص لسانها وهو صائم..... وانه كان يطوف على نسائه التسعة بغسل واحد في ساعة واحدة من ليل أو نهار..... وأن ابن مسعود كان ينكر كون المعوذتين من القرءان ...وكان الإمام مالك ينكر ان تكون آية [بسم الله الرحمن الرحيم] من الفاتحة لذلك كان لا يقرأ بها في الصلاة..وسيبرر فقههم حول جواز استمرار استقرار الجنين في بطن أمه لأربع سنوات.وسيبرر فقه قتل الأسرى وهدم الكنائس، ونكاح الرضيعة... وعدم أحقية المرأة أن تأكل الحلوى والفاكهة في بيت زوجها، .....وفقه تعليم دور المسيحيين بعلامات حتى لا يدعو لهمم السائل بمغفرة....والتضييق عليهم في الطرقات ومعاملتهم بما يشعرهم بذلهم وصغارهم...أعلم تماما بأن كل هذا له تبريرات وفتاوى واهية شيطانية تخالف ما انزل الله فى هذا القرآن لدى أصحاب العمائم أعوان إبليس من شارك امهاتهم واتى بهم آئمة للضلال .

    فحديث كتاب الله وسنتى هو حديث ضعيف مرسل منقطع وهو حكمه عند اهل السنة ويتبعه علماء اهل السنة واقاموا عليه كل منهاج اهل السنة، فليس في دين الله في علم الحديث هنالك شطط، حديث ضعيف وحديث ثمين وحديث مرسل وحديث منقطع، فيا الحديث صحيح مية المية قاله صلى الله عليه وسلم ويتفق مع كتاب الله ولا يخالفه او الحديث كذب موضوع محرف مخالف مناقض به أحكام واهية مناددة لكتاب حكم الله تعالى، فائمة اهل السنة من الشافعى والبيهقى وهلمجرا، كلهم لقد رفضوا احاديث الرد والعرض على كتاب الله لأنها تلغى وتنسف لهم فى اليم فرية وبدعة السنة التشريعيه الثانية للنبى في الأحاديث التى تخالف ايات أحكام الله تعالى فاحاديث الرد والعرض على وزن ايات الله تعالى فهى من تحقق لك طاعة الله وطاعة رسوله معا بالوفق وتخرجك من السقوط في الشرك بالله وتنقذك من إتيان وتتبع الأحاديث الكاذبة الموضوعه إفكا عن النبى وهى وجوب طاعة رسول الله، لنتحقق ونتشرع بطاع الله وطاعة رسوله بالمثل معا بالإجماع وفقا لما انزل الله وهى الأحاديث التى تحقق لك التشرع والإيمان والتحقق بشهادة لا إله إلا الله اى ليس لى إله إتبع اوامره وتحليله وتحريمه وهديه ونهيه غير ربى الله، فالإيمان بالله لا يكتمل إلا بطاعة رسول الله في كل احاديثه الصحيحة التى تجمع بالمثل بما انزل الله في القرآن ولا تخالفه، فاحاديث رسول الله الصحيحة المجمعه مع ايات الله بالمثل فهى وحى ثانى مكمل لوحى الله القرآنى وإسمها الحكمة ليست السنة وحديث رسول الله الصحيح الحسن لا يتناقض ويتنادد بالبته مع ما انزل الله في الكتاب المبين فهى تصديقا لقوله تعالى (ما ينطق عن الهوى - ان هو الا وحي يوحى – النجم).

    فعندما تتبع أحاديث الرد والعرض على كتاب الله فإنك تتحقق فعلا بإن كل تخريج الحديث النبوى الصحيح هو وحي يوحى من عند الله، ولم يقله رسول الله من تلقاء نفسه وهى الحكمة النبوية فليس من الصحيح بأن نتبع كل حديث قيل قاله رسول الله ن فهنالك مؤامرات الكفر والتحريف في وضع الأحاديث الكاذبة التى تعارض امر الله، فرسول الله لا ينادد احكام الله في القرآن ، فأى حديث يخالف أحكام الله تعالى ويناددها فهو حديث كذب باطل مؤفك لا اصل له ولم يقله رسول الله صلى الله عليه وسلم. قال الحق (تلك حدود الله ومن يطع الله ورسوله يدخله جنات تجري من تحتها الانهار خالدين فيها وذلك الفوز العظيم -النساء 13) (ومن يطع الله والرسول فاولئك مع الذين انعم الله عليهم من النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا - النساء 69)(من يطع الرسول فقد اطاع الله ومن تولى فما ارسلناك عليهم حفيظا -النساء 80) (يا ايها الذين امنوا استجيبوا لله وللرسول اذا دعاكم لما يحييكم واعلموا ان الله يحول بين المرء وقلبه وانه اليه تحشرون – الانفال 24) فيجب طاعة دعوة رسول الله لما يحيينا وهى إتباع امر رسول الله في احاديث الرد والعرض على كتاب الله وهى احاديث امر (ومن يطع الله ورسوله ويخش الله ويتقه فاولئك هم الفائزون -النور 52).

    قال الحق (ومن يشاقق الرسول.... اى تشق الرسول عن الإجماع بما انزل الله وهو إتيان احاديث الكذب المتشاققة التى تخالف الإجماع بما انزل الله في الكتاب وهو عدم إتباع قاعدة احاديث الرد على كتاب الله وهو الشرك بالله فكل من يؤتى باحاديث كذب وهميه موضوعه عن رسول الله ويخالف امر الله القرآنى وأمر رسوله، فهو مشرك بالله وهى مصيبة كل المسلمين اليوم من سنة وشيعة، فهم يتبعون بدعة السنة التشريعيه للنبى التى تنادد وتخالف ما نزل الله من سلطان الفرقان....من بعد ما تبين له الهدى ويتبع غير سبيل المؤمنين نوله ما تولى ونصله جهنم وساءت مصيرا - النساء 115) (ومن يعص الله ورسوله ويتعد حدوده يدخله نارا خالدا فيها وله عذاب مهين -النساء 14)(الا بلاغا من الله ورسالاته ومن يعص الله ورسوله فان له نار جهنم خالدين فيها ابدا -الجن 23).

    فاحديث الرد والعرض على كتاب الله هى احاديث الغيث التى تنقذك من السقوط في فتن هاوية جلب الأحاديث المؤفكة الموضوعه الكذبة الشيطانية، فيجب على كل مسلم ومسلمة تقين إتباع طاعة رسول الله في امر رسول الله لأحاديث الرد والعرض على كتاب الله لتسير على منهج صراط الله المستقيم الكتاب والحكمة لرسول الله صلى الله عليه واله وصحبه وسلم.(عن بن عباس قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: سيجيء في آخر الزمان أقوام تكون وجوههم وجوه الآدميين، وقلوبهم قلوب الشياطين، أمثال الذئاب الضواري، ليس في قلوبهم شيء من الرحمة، سفاكين للدماء لا يرعون عن قبيح، إن تابعتهم خانوك، وإن غبت عنهم اغتابوك، وإن حدثوك كذبوك وإن ائتمنتهم خانوك، صبيهم عار وشابهم شاطر، شيخهم لا يأمر بالمعروف ولا ينهى عن المنكر، الاعتزاز بهم ذل، وطلب ما في أيديهم فقر، الحليم فيهم غاوٍ، والآمر فيهم بالمعروف متهم، المؤمن فيهم مستضعف، والفاسق فيهم مشرف، السُنة فيهم بدعة، والبدعة فيهم سُنة، عندئذ يسلط الله عليهم شرارهم، ويدعو خيارهم فلا يستجاب لهم) فهذا حديث خطير وصدمة للأمة السنية الغالبية الغافلة بأن مذاهب اهل السنة للنبى هى بدعة إبتدعها الناس وتجاروا عليها وكل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار وهى ضلالة الأمة في الأخرة لذلك يأتى المهدى المنتظر ويبين الضلال من الهدى في زمن الأخرة ونحن الآن في زمن الأخرة وهى تتبع الفتنة الصماء العماء والدهيماء التى دخلت كل بيوت المسلمين الضالين.


























                  

10-22-2017, 11:10 AM

Abdullah Maher
<aAbdullah Maher
تاريخ التسجيل: 10-19-2017
مجموع المشاركات: 125

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: وجب على علماء الأمة الغافلة التجديد والتص (Re: عبدالله ماهر)

    وما جاء في الأثر مما يمسونة بالأحاديث السنية لحديث (قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:" ‘إني تارك فيكم الثقلين كتاب الله وسنتي وإنكم ما إن تمسكتم بهما لن تضلوا بعدي") فهل هذا الحديث صحيح وهل فعلا اتى موجود في صحاح المسلمين وهل هو حديث متفق عليه عند اهل السنة وهل لهذا الحديث طرق صحيحة تثبت صحة صدوره عنه صلى الله عليه وآله وسلم، فما مدى صحة الحديث الوارد بلفظ (كتاب الله وسنتى) ؟ الجواب والصدمة للغفلة ، ليس لرواية (كتاب الله وسنتي) سند صحيح قط بل هو حديث ضعيف مقطوع ومحرف بالوضع والتدليس بالبينة، فكل الطرق التي وردت بها هذه الرّواية ضعيفة في سندها ولقد روائه الإمام السنى مالك وهو لم يكن من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم لذلك متنه فى قياس الحديث حكمة هو حديث محرف ليس فيه اى عنعنة عن الصحابة فكيف يقوله الإمام السنى مالك وهو لم يشهد رسول الله صلاة الله عليه فحكم حديث كتاب الله وسنتى حكمه حديث مقطوع ضعيف ولقد اسس به كل مناهج اهل الكتاب والسنة وهى غفلة كل الأمة الإسلامية الضالة وهو حديث مخالف لأييات الله البينات التى قالت السنة سنة الله ولا تجد لسنة الله تبديلا ولا تحويلا .

    (عدل بواسطة Abdullah Maher on 10-22-2017, 11:12 AM)

                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de