هدف تجمع الوهميين الأساسي هو: تقسيم السودان بقلم د.أمل الكردفاني

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-04-2024, 00:52 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
05-26-2019, 05:48 AM

أمل الكردفاني
<aأمل الكردفاني
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 2505

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
هدف تجمع الوهميين الأساسي هو: تقسيم السودان بقلم د.أمل الكردفاني

    05:48 AM May, 25 2019

    سودانيز اون لاين
    أمل الكردفاني-القاهرة-مصر
    مكتبتى
    رابط مختصر









    القراد الرقمي لتجمع الوهميين بدأ حربا عكسيا ضد حميدتي ؛ والطعن بعدم تأهيله الأكاديمي وأنه كان حرامي حمير في دارفور. والغريب أن نفس هذا القراد الرقمي لم يحاول أبدا الطعن في البشير الذي كان حلاب بقر في كافوري ولا في علي عثمان الذي كان صبي حارس في حديقة الحيوان ولا نافع شيخ الرعاة.
    لكن حميدتي تحديدا هو راعي حمير.
    لو تابعنا كل بيانات تجمع الوهميين سنجدها تنطلق من اقصاء قوى الهامش في دارفور والشرق والجنوب ، حتى من ظهروا كممثلين جيء بهم بحسب اللون والشكل والعرق وكأننا في عرض أزياء.
    ما أراه ان الجهاز الاستخباراتي الذي انشأ هذا التجمع الوهمي يسعى الى ما سعى اليه سابقا وهو تقسيم ما تبقى من السودان.
    دعونا نقرأ المقال التالي لأحد ابناء دارفور مع ملاحظة أن أبناء دارفور وأبناء الشرق اليوم باتوا يتجهون بالفعل لتحديد موقف حاسم من هذا التوجه العنصري لتجمع الوهميين. فالخرطوم ليست كل السودان.
    لا يصدقني هذا الشعب ولا يصدق أنني أشم رائحة الشر واللغوثة من بعد ملايين الأميال. ولكن وكما قال الشاعر: سوف لن يستبينوا (الحقيقة) حتى ضحى الغد . أي بعد فوات الأوان.



    القائمة

    الرئيسيةالأخباررأي ومقالات

    النيلين 12 ساعة مضى

    هؤلاء يسخرون من دارفور وليس من حميدتي

    شارك الموضوع :

    💫 هؤلاء يسخرون من دارفور وليس من حميدتي
    📌✍ حميدتي معانا وما همانا كان هذا شعارهم ثم صفقوا للدعم السريع بنفس الشعار ، الدعم السريع معانا وما همانا ، ثم حميدتي الضكران الأدب الكيزان ، ثم نشروا وعلقوا صور حميدتي في بوسترات في كل مواقع الاعتصام في وحول القيادة العامة وكلها عبارات ثناء وشكر وتمجيد لمواقف حميدتي ، الذين نشروا صور حميدتي ويهتفون له كانوا يظنون أنهم هم الصفوة والقيادات لهذا البلد وهم الذين يجب أن يحكموا هذا البلد وبعد سقوط النظام كان الطمع والجشع والسيطرة والادعاء زيفا انهم ممثلوا هذا الشعب والثورة ملكا لهم وهم نعاج في جلود الاسود ، اوهموا انفسهم هكذا وعندما تعارضت مصالحهم ووقف لهم حميدتي وقفة رجل غيور علي بلاده ووطنه ورفض أن يسلم البلاد لهؤلاء الذين يريدون العبث به والانتقام ، غيروا كل شعاراتهم السابقة وانقلبوا ضد حميدتي بكيل الاساءات ووابل من الشتائم التي لا تخلو من العنصرية والجهوية والمناطقية .

    📌✍ انقلب كل شعاراتهم السابقة وتحولت من مدح الي هجاء و الذم بعبارات نابية وعنصرية وسخرية وفيه تحكم واضح وسافر ليس ضد حميدتي فحسب بل ضد دارفور كلها ، جاء علي لسان خالد عمر المتحدث بأسم قوي الحرية والتغيير بعد فشل مفاوضات المجلس السيادي كال الاتهامات لحميدتي بأنه يقف في حلقومهم ويمنعهم من التوصل لاتفاق وطالب خالد عمر حميدتي بالرحيل والرجوع الي دارفور بعبارة ( أمشي شوف دارفورك وجنجويدك وين ) وكأن الخرطوم ملكا لهم وورثوها من اباءهم واجدادهم ، فالسودان يا خالد ليست ملكا لقوي الحرية والتغيير بل هذا الوطن للجميع وهذه البلدة دارفور دفعت فيها الثمن ودفعت فيها الغالي والنفيس وقدمت ارتال من الشهداء في معارك دروتي وجبل مرة وحرق العلم الانجليزي في ميدان النقعة بالفاشر وأخر سلطنة سقطت في السودان كانت في العام 1916م كانت سلطنة دارفور بينما هناك من جلبوا رفاتهم من الحبشة وهناك من هربوا وتركوا السودان وهناك من باعوا البلاد للاستعمار الاجنبي ودارفور هي التي قدمت مقترح الاستقلال من داخل البرلمان قدمه الناظر دبكة قبل اسماعيل الازهري والتاريخ لن يزيف ولن يتغير . اذا كان هذا الوطن لا يسع الجميع ويستشري فيه داء العنصرية والجهوية فلدارفور الفخر في صناعة السودان .

    📌✍ اما تسليمهم السلطة دون عناء ودون تعب ودون ديمقراطية وانتخابات سلطة بالمجان لتصفية حساباتهم واما الاساءة والنبذ والشتائم ( فريق اول خلا ، جنجويد دارفور ، ارجعوا دارفور ، اطلعوا من الخرطوم ، امي ، جاهل ، تاجر حمير ، حميرتي ) وغيره من الاساءات الفارغة والجارحة واستهداف حميدتي ليس في شخصه بل هذا استهداف لدارفور كلها ويتكرر المشهد والتاريخ لن ينسي استهداف الخليفة عبد الله التعايشي والثورة التي قادوها انزاك وسموها بثورة الاشراف ويتكرر الان نفس المشهد ونفس العنصرية ونفس الجهوية في وصف حميدتي بفريق اول خلا ويطلع من الخرطوم ويرجع دارفور ،، هو البلد دا حقيقة كدا حق منو بالضبط ؟ هل البلد ملكا لقوي الحرية والتغيير يقرر فيه ما يشاء ويخون فيه من يشاء ويطرد من يشاء ويسئ لمن يشاء وينزع الجنسية والوطنية ممن يشاء . هذا الوطن لنا جميعا رضيتم ام ابيتم دارفور قلب السودان النابض ، دارفور البوابة الغربية التي ظلت تحافظ علي أمن واستقرار البلاد منذ الاستعمار وحتي تاريخه . منصب نائب رئيس وحتي رئيس جمهورية السودان مستحق لدارفور ودارفور الصفوة الفيها والعلماء الفيها وحملة شهادات البروف والدكتوراة والمهندسين والدكاترا يوزنون عقول هؤلاء المغرورين من قيادات قحت الذين يفتكرون انفسهم هم السودان ولا غيرهم في هذا السودان . غصبا عن قحت وغصبا عن كل عنصري مغرور حميدتي الان يمثل السودان داخليا وخارجيا وهو يحكم السودان الان وموتوا بغيظكم ، حميدتي من دارفور وشمس الدين من جبال النوبة يمثلون السودان خارجيا في السعودية أمس وهذا نصر كبير للهامش وابناء الهامش الذين ظلوا منذ الاستقلال وحتي الان مهمشون ومبعدون من صنع القرار . ندافع عن حميدتي ونقف مع حميدتي ضد الاستهداف العنصري والجهوي والقبلي رضيتهم ان نعيش جميعنا سودانيين والوطن للجميع مرحب واذا لم ترضوا فمن اليوم فصاعدا نحن عنصريين ايضا وندافع عن دارفور وابناءها وقياداتها .

    📌✍ ما العيب في أن يكون حميدتي تاجرا من قبل ؟ جميع الاديان السماوية تدعو إلي العمل لانه أساس تقدم الحياة وعمارة الارض فما العيب أن كان حميدتي يعمل في وظيفة التجارة ؟ والان يعمل نائبا لرئيس جمهورية السودان .. غفير في الجامعة صار مديرا للجامعة ،، رسول الامة محمد صلي الله عليه وسلم كان أميا وراعيا للغنم ،، المسيح عيسي عليه السلام كان نجارا في ارض الجليل ، سيدنا داؤد كان حدادا ويأكل من عمل يده ،، فكل الانبياء عملوا في مهن هامشية فأين المشكلة في شخص كان يعمل تاجرا والان نائبا للرئيس وأهم من يظن أن بيده الملك لغيره فالملك لله وحده لا شريك له يعطيه من يشاء ،، لاحظوا لأمر الله الذي يقول فيه اصطفاه عليكم في سورة البقرة ( وقال لهم نبيهم إن الله قد بعث لكم طالوت ملكا قالوا أني يكون له الملك علينا ونحن أحق بالملك منه ولم يؤت سعة من المال قال إن الله أصطفاه عليكم وزاده بسطة في العلم والجسم والله يؤتي ملكه من يشاء والله واسع عليم ) هذا أمر الله وانتهي فكون حميدتي يكون نائبا للرئيس وفريق أول فهذا أمر الله ولا أحد منكم يستطيع ان ينزع او يفعل شي . اوقفوا أستهداف حميدتي واستهداف دارفور فالوطن لنا جميعا ..

    ✍ بقلم إلاستاذ .إبراهيم بقال سراج
    كاتب صحفي
    وخبير إعلامي
    25 مايو 2019م

    شارك الموضوع :



    عرض التعليقات (15)

    طواف قال:

    2019/05/25 في 7:13 ص

    نعم ثورتكم عنصرية وتستحقر الناس وما الشخص الذي كالو له من الضرب والشتائم إلا بداية لعهدكم الدموي وأنتم تخادعون الناس بالنظام البائد وبعض هذة الكلمات التي حفظتموها من هؤلاء العنصريين الجدد ومن عرمان وقرمان وعقران الرجل تكلم بالحق وهذا من حقة وتحدث عن أشياء بينة لا تحتاج إلي توضيحات أو ملاسنات لكنها عنصريتكم البغيضة وانتم تتدثرون فى ثوب الحمل الوديع نعم شهدنا بما قالة الرجل ولم يؤلف ولم يكذب وليس هو افاك وكذاب أشر ما قال إلا الحق لكنكم تكرهون الحق ولولا حميدتي الذي تستصغرون لكانت البلاد في خبر كان وماذا يضير الرجل إذا كان تاجرا أو راعيا وهو عمل أشرف من عملكم الذي تمارسونة علي الناس الآن الكذب البواح والتملق والعمالة وقف لكم الرجل وبالحق وكل الناس تؤيد وانتم لا تمثلون إلا أنفسكم واصابكم الرعب من كلمتة عندما قال إنتخابات الستم انتم من صدعتم رأس العباد بالديمقراطية الزائفة لماذا ترتجف فرائضكم الآن وتيكلوا للرجل الشتائم لا فض فوك أخي إبراهيم ونقول لهذا الجاهل أن ما تدعون من ثورة ودجل في هذا التاريخ 19/12 هو تاريخ إعلان الإستقلال من داخل البرلمان عن طريق ابن عد الفرسان جنوب دارفور الشيخ إبراهيم دبكة وهذا هو عيد استقلالنا الحقيقي يا هذا وانت لا تمثل إلا نفسك يا هذا الذي يسمي نفسه مراقب وحتي لا تتهمنا جميعا فأنا من أبناء الشمالية وبدأ يتضح لنا الآن عنصريتكم بعد التعدي بالضرب المبرح اول امس علي أحد أبناء الدلنج من ما يسمون أنفسهم أعلام المعتصمين هل هذا هو سودانكم الذي تحلمون وتظنون انكم لكم الحق والإقصاء فأنتم مخطؤون وكل من يقول كلمة تصرخون في وجهه بأنه كوز وهذة الفارغة لها حدودها اذا أستمر الحال بهذة البذاءة والانتقام أن نتحرك قيد أنملة ونحن قلبا وقالبا مع حميدتي وليكن من أي مكان في السودان طالما أنه مع الحق وتكرهونة الآن لأنه أعترض علي سفالتكم وعنصريتكم ودكتاريتكم

    سفيان البشيرقال:

    2019/05/25 في 8:24 ص

    لابد من انفصال حقيقي لدارفور حتي تشعر بانك موطن من الدارجة الاولي وشكرا

    عبداللطيف قال:

    2019/05/25 في 9:34 ص

    بارك الله فيك من ابراهيم وبارك الله في قولك الحق وفضحك للذين يلمحون بالعنصرية ويسمون انفسهم ثوار ..ما لهذا قامت الثورة يا هؤلاء لابد من احترام بعضنا بعضا ..كما وانه لابد من عدم اجترار مرارات الماضي العنصري البغيض والابتعاد عن تاثير الحبوبات...اكاد اجزم بان غالبية الشعب السوداني ليس به عنصرية ولكن هنالك قلة مندسه هنا وهناك في الشمال والغرب والوسط والجنوب فعلينا فضحهم . لكن من المؤكد ان الكيزان قاتلهم الله زادوا نار العنصرية لهيبا وعملوا بسياسة فرق تسد ... لذا كل كوز لازم ندوسو دوس

    Nazeef قال:

    2019/05/25 في 9:58 ص

    دعونا من الشحن الزائد ومن المغالاة و زرع بذور الفتنة - السودانيون بكل الوانهم وأشكالهم وسحناتهم وأعراقهم والسنتهم وميولهم السياسة يجب ان يتحلوا بالوعي وبالمواطنة الحقيقية لمصلحة هذا البلد فما يجمعنا جميعاً هو السودان بلد الخير والطيبة بلد السمو والشموخ الأخلاقي . لا يمكن أصلاح كل فرد علي حده أو تغيير مفاهيم البشر ومعتقداتهم الايدلوجية والسياية المختلفة ولكن يبقي شيء ضروري يجب ان نتفق علي مصلحته والرفع من مكامنته بين الامم ألا وهو السودان - يجب نبذ الفتن وسياسة اقصاء الآخرين ومحاربة الفساد والمفسدين بالقانون والدستور والوعي الجماهيري وممارسة الحريات المختلفة دون تجاوز الحدود التي تضر بمصلحة الوطن والمواطنين - انعدمت الثقة المطلوبة , أستشري الفساد والمفسدين , كثرت المحسوبية , استشري الجهل والعصبية والعنصرية المقيتة , ظهرت الجريمة المنظمة وغير المنظمة , أنعدم الضمير وماتت كثير من المثل وجميل الخصال بالنسبة لمن يحكمونا واستشري الظلم من قبلهم فخينت الأمانة و سرق المال العام , وقتل البريء وطمست الحقائق وأنتشر الكذب وشوهت الحقائق - صار الأعلام ووسائله المختلفة و الميديا المختلفة قنوات لتمرير وأثبات هذة الاجندات الفاسدة - صار المال معبوداً لذا تمت سرقته واستخدامه لأرضاء غرور من يمتلكه دون أستخدامه لمصلحة الوطن والمواطن ودون أتقاء الله فيه فكثر الفساد والأفساد والمفسدون الذين بفسدون العباد والبلاد - صار أصحاب المال داخل وخارج السودان يسيطرون علي كثير من خيوط اللعب وافراد السلطة الذين يمكن شراءهم وبيعهم في سوق النخاسة السياسية
    فلنتق الله في وطننا السودان ,فلنتق الله في وطننا السودان, فلنتق الله في وطننا السودان

    sudani قال:

    2019/05/25 في 10:11 ص

    لا فض فوك الناس ديل كانوا مرحبين وممجدين لحميدتي في البدايه من ما مصالحهم الضيقه تعارضت معاه بقوا يسيءوا فيه ناس اقصايين وبعيدين عن الديمقراطيه دايرين يسلموهم البلد ارعه سنين بكل السلطات الثلاث من غير انتخابات ومن غير رقيب ليمارسوا انتقامهم خارج نطاق الشرعيه والقانون

    د.علي الدهمشيقال:

    2019/05/25 في 2:23 م

    الفريق حميدتي بطل قومي
    كان له دور كبير في ازاحة كابوس الانقاذ
    ليس له اجنده غير مصلحة الوطن
    اسال الله ان يوفقه ويحفظه

    لؤي قال:

    2019/05/25 في 2:27 م

    ديل حبة شيوعيين وبعثيين يقودون مجموعات من الأطفال وضحايا التشرد والفتيات ولا يمثلون الخرطوم ولا الشعب السوداني ولا أحزابه الكبيرة ولا يرضى أهل الخرطوم الأصلاء أفعالهم من قفل للطرق وتعطيل لحياة الخرطوم في شهر الصيام ولا يرضون عنصريتهم البغيضة وبذاءتهم ضد جميع حتى الفنانين واستهدافهم للدين والأخلاق وكل من يتحالف معهم سيخسر لأنهم ينكشفون يوما بعد يوم وأهل دارفور موجودون في الخرطوم وفي الاعتصام ويعرفون من هؤلاء ومن هم أهل الخرطوم والسودان الحقيقيين، أما حميدتي فهو رجل دولة وشخص مؤدب ومهذب لم نسمع منه والله لفظة نابية ولم نر من قواته إلا كل خير ولن تحركه هذه الاستفزازات لأن المقصود منها دفعه لسحق هؤلاء وتعليق حبل الجنائية في رقبته وربما التدخل للدولي العسكري لضربه، فهؤلاء أساءوا للجيش السوداني وقادته البواسل وليس حميدتي فقط فهل الجيش إلا قومي؟
    لذلك فلا داعي لنسب هؤلاء إلى الخرطوم وخلق فتنة يا أستاذ بقال يجب أن ترى الأمور بمنظار دقيق، هؤلاء هم الشيوعيين الذين أبادوا أهل أمدرمان ود نوباوي سنة 1971 بالمدفعية الثقيلة وأبادوا أهل الجزيرة أبا بالطيران فقط لأنهم مسلمين والآن يقيمون غرف التعذيب والاغتصاب والقتل وبيوت الأشباح داخل الاعتصام فهل هؤلاء هم أهل الخرطوم؟ الدقير نفسه من كردفان الحبيبة والخطيب من حلفا الوادعة وكلهم من ولايات غير الخرطوم وكلهم بقايا النظام المخلوع وعملاؤه وكلهم قطط سمان تبعه فلا تنسبهم للخرطوم وأهلها الكرام.
    تسقط الجهوية والقبلية وأهلها..
    نحو إنتخابات حرة نزيهة عاجلة.

    كاره الاخوان المسلمين الخيبانين امثال الهندي زفت الطين قال:

    2019/05/25 في 3:08 م

    دي قغلا كوووووووووز وزير كمان عامل فيا بيقدر يحرش حميدتتي ضد الثوار ماعارف حميدتي كارش ملحة الكيزان ومافي زول اساء للدعم السريع اكثر من احمد هارون.

    الفنجرى قال:

    2019/05/25 في 3:15 م

    يا زول قوم لف! حميدتى بتاعك ده مصنف مجرم حرب في جرائم ارتكبت ضد أهل دارفور الذين تتصنع أنك تدافع عنهم , و أيضا جرائمه امتدت الى شعب اليمن الذى تلطخت يداه بدماء أطفاله ونساءه من أجل ريالات و دراهم لمهنة الارتزاق التي اساءت لسمعة كل سودانى حر شريف.

    احمد قال:

    2019/05/25 في 3:23 م

    الجداد ما شاء الله نشط جداً، بارك الله فيك أخي المراقب علي تعليقك
    انتهي عهد الكيزان في السودان إلي الأبد ، الجداد شوفوا ليكم شغله تانيه























                  

05-26-2019, 09:06 AM

وهم


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: هدف تجمع الوهميين الأساسي هو: تقسيم السود� (Re: أمل الكردفاني)

    مرحب بكلب المخابرات المصرية
    لا بتجدع ولا بتجيب الحجار
    دكتوراة في الوهم
                  

05-26-2019, 09:42 AM

الوهمي ..


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: هدف تجمع الوهميين الأساسي هو: تقسيم السود� (Re: أمل الكردفاني)

    تجمع الوهميين اسقط ليك الكانو راكبين أهللك يا خ و ل أنت عملت شنو كان ديل وهميين أنت شنو ... خ ر ا
                  

05-26-2019, 02:36 PM

عاطف ود عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: هدف تجمع الوهميين الأساسي هو: تقسيم السود� (Re: الوهمي ..)

    Quote:
    تجمع الوهميين اسقط ليك الكانو راكبين أهللك


    هههههه
    الأحلام لنا ولسوانا
    ههههه
    شغل العصا القايمة والعصا النايمة
    دا بينفع عند الدرويش والحوار
    ما في سحات الفكر والحوار
    والله صحي!!

    كيزان (مجلسكم) العسكري بلغ بهم
    الإطمئنان أن سافر رئيس ونائب المجلس
    للسعودية ومصر
    والقيادة (محمية) بحناجر قوية:
    كل كوز (نبوسوا) بوس!!
    ههههههههههههههههههههههه
                  

05-26-2019, 05:48 PM

كبسة حبيبك


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: هدف تجمع الوهميين الأساسي هو: تقسيم السود� (Re: عاطف ود عمر)

    كل كوز (نبوسوا) بوس
    حظظظظظظظك يا عاطف
    تاني بواقي الكبسة وقعت هبطرش
    ترمرم وتضرط😊🤑
                  

05-26-2019, 05:13 PM

سوداني اصيل


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: هدف تجمع الوهميين الأساسي هو: تقسيم السود� (Re: أمل الكردفاني)

    ياخوي الناس مشكلتها مع انو المجلس العسكري كلو وصل لرتب دي كيف

    اكيد بدم الناس

    هُذِّي هي المشكلة
    حميدتي اقتل اهل دارفور والآن تقول بمثل دارفور
    دك كيف دي؟
                  

05-26-2019, 06:20 PM

أب سيف


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: هدف تجمع الوهميين الأساسي هو: تقسيم السود� (Re: أمل الكردفاني)

    المعفن أمل الكردفاني وارث العمالة و التجسس جدا عن كابر‬‎ والده فايز الكردفاني ضابط أمن مشهور نميري و الآن أبنه يعمل لصالح المخابرات المصرية التي تنفق على سكنه و ملبسه و أكله و حشيشه ، الحاجة عندها لكن داسه هههه
                  

05-26-2019, 06:44 PM

عاطف ود عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: هدف تجمع الوهميين الأساسي هو: تقسيم السود� (Re: أب سيف)

    Quote:
    المعفن أمل الكردفاني وارث العمالة


    اب سيف دا ما متابع
    حكم وأمثال الغشاش
    الغباش كمال عباس
    وتعريفه للعمالة بعد أن (زنقوووهووو)
    في طاحونة النقاش الدراش

    كدي شوفووو العمالة وتعريفها
    وأعذارها عند الغشاش الغباش:



    Quote:
    ما نقلته عني لم يجرم او يخون اَي طرف حتي الان - الارتباط باجندة خارجية او مصالح مشتركة او تحالفات إقليمية لا يعني وبالضرورة.
    أنك مجرم او خائن ! قد تكون لا تدري مرامي واجندة الغير او انك تستقوي. بهذا الغير لما تري قيه مصلحة وطنية وحزبية لك !! وقد تتوهم ان
    هذا المحور سيساعد في إقصاء. واستئصال الخطر الاخواني محليا واقليميا ! قبل كدة قوي التجمع السياسي وجدت دعم من مصر ومن دول الخليج ضد
    الانقاذ في التسعينات وتعاونت مرات مع الإثيوبيين والارتريين وحاربت من أراضيهم بل وقد قبلت قوي التجمع الوطني العمل ضمن صيغة نيفاشا بناء علي
    طلب الايقاد. والقوي الدولية !!


    Re: الثورة السودانية بين ال Hardliners وتيار المب�Re: الثورة السودانية بين ال Hardliners وتيار المب�


    هههههههههههههههههههههههههههههه

    الكلام ده برجع ليهووو بي مزاااج!!!
    والله صحي!!
    هسه للتوثيق (العميق)
    ههههههههههههههههههههههههههههه
                  

05-26-2019, 08:33 PM

السم الهاري


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: هدف تجمع الوهميين الأساسي هو: تقسيم السود� (Re: عاطف ود عمر)

    عامل فيها حريف يا كوز يا كوديانه ، أنت يا عاطف بعظمة لسانك قلت ما بتنوم ، قلنا ليك أحلف ، حلفت هههه ، واحدة شكش مصرية صاحبة العميل الكردفاني قالت بتعرفك من زمن بعييييد أيام كنت بتجيب الشواذ الخليجيين يزعطوك ههههههههههههههههههههههههههههه
                  

05-26-2019, 07:08 PM

الوحوحة


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: هدف تجمع الوهميين الأساسي هو: تقسيم السود� (Re: أمل الكردفاني)

    Quote: كلامك خلى الجماعا يتوحوحو يا دوك
    زكروني اوسكار العسولة لمن دارين يجلدوهو في المحكمة ههههههههههههه
                  

05-26-2019, 08:51 PM

عاطف ود عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: هدف تجمع الوهميين الأساسي هو: تقسيم السود� (Re: الوحوحة)

    الغشاش الغباش:

    Quote: قد تكون لا تدري مرامي واجندة الغير او انك تستقوي. بهذا الغير لما تري قيه
    مصلحة وطنيةوحزبية* لك


    النحكي ليكم دي:

    ههههههههههههههههههه
    سنة 1988
    ههههههههههههههههههه
    سنة كم؟؟
    1988
    والله صحي!!
    في نص العهد الديموقراطي!!

    الحصل شنووووو؟؟؟

    شوايعة كمال عباس
    رسلووووووووووو
    شبابهم لدورة تدريبية عسكرية !!
    والله صحي!!

    وووين البلد دا؟؟

    تابعونا لتعرفونا!!
    هههههههههههههه

    ....
    *
    الغشاش الغباش
    قال ليكم :
    المصالح الحزبية واحدة من (معاذير) الإتهام بالعمالة والخيانة!!!
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الكلام دا قبل الفطووور!!!
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    النشوفووو مع السحووووووور!!!
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    بي مناسبة الفطور والسحور
    شايف قوى الحرية والتغبييير
    خشت في نومة شخوووووووووووووووووووووووووووووور!!!
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فطووووووور
    سحووووور
    شخووووور
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  

05-27-2019, 02:41 AM

أب سيف


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: هدف تجمع الوهميين الأساسي هو: تقسيم السود� (Re: عاطف ود عمر)

    يا جماعة ألكوديانه الغبيأنه عاطف داير شنو بالضبط من الأستاذ كمال عباس ،؟ كمال ما بتاع حاجات زي دي ، نشوف ليك ود كشكوش عندو خبرة طويلة مع أمثالك من ملاويط الكيزان ححاى هحا
                  

05-27-2019, 02:57 AM

اللخو


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: هدف تجمع الوهميين الأساسي هو: تقسيم السود� (Re: أب سيف)

    بين القوسين تعليق الصيصة عاطف ود عمر بحق مقتل الشهيد أحمد الخير

    ((أجي يا بنات أمي


    كلامكم كلام

    اليابا والتابا ))
                  

05-27-2019, 03:07 AM

ندوة سياسية


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: هدف تجمع الوهميين الأساسي هو: تقسيم السود� (Re: عاطف ود عمر)

    يا عاطف ود عمر ما تشتغل بالناس ديل يقولو ليك إنت راجل خائب . أنا خابرك راجلاً حمش وإستشهدت في سبيل الدعوة ومن مرات ومرات . ياخي خلينا نفيد البلد بفكرك السياسي العميق. رائك شنو في الكمندان ياسر عرمان والصادق المهدي يكونوا من قادة المرحلة المقبلة في السودان ؟ علل وأسند رائك بامثلة وبوقائع لو سمحت. تفضل معاك المكرفون

                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de