لا .. و مليار لا .. ( لتصفية ) الشيخ موسى هلال و اهله وماله و عرضه ؟!! بقلم ابوبكر القاضي

كتب الكاتب الفاتح جبرا المتوفرة بمعرض الدوحة
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-11-2024, 06:30 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-18-2017, 04:20 PM

ابوبكر القاضى
<aابوبكر القاضى
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 123

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
لا .. و مليار لا .. ( لتصفية ) الشيخ موسى هلال و اهله وماله و عرضه ؟!! بقلم ابوبكر القاضي

    03:20 PM October, 18 2017

    سودانيز اون لاين
    ابوبكر القاضى -
    مكتبتى
    رابط مختصر



    ++ نزع السلاح من نزع الروح .. ولا يتم الا بعد سلام شامل ، و مصالحات ، و تعويضات .. الخ .

    ++ من الخبل السياسي ( محاسبة الشيخ موسى هلال ) في وقت حياته و اهله ، و ماله ، و عرضه في خطر محدق!!

    ++ كلنا اليوم الشيخ موسي هلال !!

    هل تتخلص الحكومة من الشيخ موسي هلال علي طريقة ( التخلص من الحليف الميكافيلية) ؟!!
    بتاريخ السبت ٧/ اكتوبر/ ٢٠١٧ ، اصدر مجلس الصحوة الثوري بيانا للشعب السوداني ، و المنظمات الدولية ، خلص فيه الي ان حياة الشيخ موسي هلال رئيس مجلس الصحوة الثوري في خطر محدق ، و ان هناك ( خطه مدبرة و محكمة للهجوم علي الشيخ موسى هلال و اهله و جنوده ، و تصفيته ، او قبضه حيا او ميتا ، لتسليمه للخرطوم ) .. و قد اورد البيان تفاصيل الخطة ، و الاشخاص المستخدمين لتنفيذها .. الخ ، فانا احيل علي البيان المضغوط ، و المليء بالمعلومات و الوقائع و الادلة الدامغة التي تكشف بالفعل نوايا حكومة الخرطوم السيئة تجاه الشيخ موسي هلال . و علي صلة بذات الموضوع فقد حملت غروبات التواصل الاجتماعي فيديوهات مسجلة من داخل السودان و خارجه ( من ليبيا) ، في مجملها تؤكد المؤامرة الحكومية لتصفية الشيخ موسى هلال و اهله و جنوده ، و اخري تتوعد الحكومة بالويل و الثبور ، و عظائم الامور ان هي اقدمت علي (تصفية الشيخ موسى هلال) .

    لا .. و مليار لا .. ( لتصفية الشيخ موسى هلال ) :

    اننا في حركة العدل و المساواة السودانية ، و الجبهة الثورية السودانية ، ناخذ تصريحات مجلس الصحوة الثوري ماخذ الجد ، علي قاعدة ( ان الانسان علي نفسه البصيرة ) .. فالشخص المعني بالتهديد بالتصفية (غريزيا) ، هو اكثر الناس دراية بالمخاطر المحدقة به ، و نعلن عن رفضنا القاطع لاي اتجاه حكومي لتصفية الشيخ موسى هلال و اهله و جنده ، و ذلك لان ما تدبره الحكومة و تسعي الي تنفيذه هو ( القتل غيلة ) مع سبق الاصرار و الترصد ، و قتل خارج القانون ، و بدون قضاء عادل ، و دفاع .. الخ .
    اغتيال الشيخ موسى هلال ( غدرا) ، فضلا عن كونة مفسدة في حد ذاتها ، فانه سيخلق فتنة كبرى اشبه باغتيال ولي عهد النمسا الذي كان الشرارة التي اشعلت الحرب العالمية الاولي .. ان الحكومة تدرك تماما ابعاد الفتنة التي تاتي ( لا سمح الله ) من اغتيال الشيخ موسي غدرا ، بل انها تريد هذه الفتنة ، لان الحكومة تسعي الي اشعال الفتنة بين ( الرزيقات الابالة ضد الابالة) ، و ( الفتنة بين الرزيقات البقارة ضد الابالة ) ، و تسعي الي اشعال الفتنة بين ( العرب و الزرقة) ، باختصار الحكومة تريد ان تمارس سياستها المجربة ( فرق تسد ) و التي من خلالها مزقت السودان ، و مزقت الاحزاب و النقابات ، و مزقت القبائل ،، و اشعلت الحرب بين كل قبيلتين متجاورتين في دارفور .

    من الخبل السياسي ( محاسبة الشيخ موسى هلال) في وقت الذي فيه حياته ، و اهله، جنده ، ماله و عرضه في خطر محدق !!

    علي الساسة و النقابيين و الناشطين ، و الاعلاميين ، و ناشطي الشبكات الاجتماعية وقادة الراي في الاعلام بكافة اشكاله ، و الاعلام البديل بصورة خاصة ، عليهم جميعا عدم تكرار ( خذلان الشهيد محمود محمد طه ) .. النفس واحدة عند الله .. ( من قتلها فكانما قتل الناس جميعا ) . . لا يوجد انسان مبرأ من الخطأ .. و الاية : ( وما ابريء نفسي .. ان النفس لامارة بالسوء ) و ردت في حق نبي الله يوسف عليه السلام . فمن البله السياسي ان نقول كلمة سلبية واحدة في شخص الشيخ موسي هلال في وقت حياته ، و اهله ، و ماله و عرضه في خطر محدق .

    نزع السلاح من نزع الروح .. و مفهوم الصمت علي تزوير الانتخابات .. اما عن نزع السلاح فلا !!

    الحكومة تعتقد ان بامكانها عمل كل شيء ( بالزندية ) ، فقد وصلت للسلطة بالزندية و الكذب ، جلست علي الكرسي ٢٨ سنة بالخداع و تزوير الانتخابات .. عملت كل ذلك ، و صمت الشعب السوداني ، اما ( حكاية جمع / نزع السلاح ) فهذه سيقول فيها الشعب السوداني ( دوت ) .. خاصة اهلنا في دارفور ، سيقولون بلسان الحال و المقال : (نزع سلاحنا علي اشلائنا) !!
    الخطأ الاساسي الذي يتوجب ان تحاسب عليه الحكومة هو ( تسليح القبائل العربية ) .. و هذه ( خطيئة ) في حق الوطن و المواطن . لا يوجد عاقل يرفض من حيث المبدأ جمع / نزع السلاح .. و لكن الخطا الشنيع الذي ارتكبته الحكومة (بتسليح القبائل العربية ) .. لا يجوز تصحيحه بخطأ اكبر منه .. الامور الخطيرة مثل نزع السلاح تعالج ( بالحكمة) .. فكما ورد في البيان الختامي للجبهة الثورية السوداني (١٢ - ١٤اكتوبر/٢٠١٧) ، فان اجراء نزع السلاح يجب ان ياتي في اطار سلام شامل وفقا لخارطة الطريق الافريقية ، و في اطار توافق و مصالحات اجتماعية ، و ترتيبات محلية و اقليمية و دولية ، و تعويضات مجزية .. الخ .

    كلنا ( شيخ موسى هلال ) :
    التفريط في ( حياة ، و سلامة الشيخ موسي هلال ) هو تفريط في حياتنا جميعا ، و التفريط في اهله ، و جنده ، و ماله و عرضه ، هو تفريض في اهلنا ، و اموالنا ، و اعراضنا .. لسنا في سنة اولي سياسة ، لذلك ، فان كاتب المقال يهيب بالناشطين و كتاب الرأي و الاعلامين ، اخذ بيان مجلس الصحوة الثوري المنوه عنه سابقا في هذا المقال مأخذ الجد ، و التبصير بالمؤامرة التي تحاك ضد الشيخ موسى هلال و اهله ، فانها فتنة اذا اندلعت ستجلب علي دارفور و السودان عامة كوارث جمة ، حفظ الله هذا الوطن ، و هذا الشعب من مكايد و شرور الانقاذ .
    و مناشدة خاصة لمشايخ الطرق الصوفية عموما ، و اقول لهم ( انتم اوتاد الارض ) .. و (ملح الارض ) .. انتم اهل الفلاح و الصلاح .. و الشيخ موسى هلال منكم و اليكم ، نحسبه من الذاكرين، المسبحين بالعشي و الابكار، على الطريقة التجانية ، فمه معطر بالاستغفار، و صلاة الفاتح ، و الكلمة المشرفة ( لا اله الا الله )، اللهم جنب الشيخ موسى هلال مكايد و مؤامرات الشيطان .. و احفظ البلاد / السودان من الفتن .. ما ظهر منها و ما بطن .. امين .

    ابوبكر القاضي
    رئيس المؤتمر العام لحركة العدل و المساواة السودانية
    كاردف / ويلز/ المملكة المتحدة
    ١٨/اكتوبر/٢٠١٧























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de