.. ومقهى يقفل بعد حادثة الفتاة وئام.. وبعد حديثها عن اجتماعات للشيوعي هناك> إغلاق..> لكن لا أحد يخطر له أن يسأل عن: (ظاهرة) عودة المقاهي.. ما معناها.. والشيشة التي لم ي" /> قراءة طبقات الحرب المخابراتية بقلم إسحق فضل الله قراءة طبقات الحرب المخابراتية بقلم إسحق فضل الله

قراءة طبقات الحرب المخابراتية بقلم إسحق فضل الله

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-07-2024, 04:17 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-04-2018, 07:58 PM

أسحاق احمد فضل الله
<aأسحاق احمد فضل الله
تاريخ التسجيل: 11-24-2015
مجموع المشاركات: 656

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
قراءة طبقات الحرب المخابراتية بقلم إسحق فضل الله

    07:58 PM October, 04 2018

    سودانيز اون لاين
    أسحاق احمد فضل الله-الخرطوم-السودان
    مكتبتى
    رابط مختصر



    > .. ومقهى يقفل بعد حادثة الفتاة وئام.. وبعد حديثها عن اجتماعات للشيوعي هناك
    > إغلاق..
    > لكن لا أحد يخطر له أن يسأل عن
    : (ظاهرة) عودة المقاهي.. ما معناها.. والشيشة التي لم يكن السودان يعرفها و..
    > وأحدهم (مزمل فقيري) يقول .. ويكفرونه و..
    > لكن لا أحد (وهو يدافع عن الدين) يخطر له أن الأقوال أقوال فقيري / التي يعتبرها هو كفراً/ هي أقوال يسهم سيادته في نشرها..ونشرها .. وهو يظن أنه يقتلها
    > ولا أحد يقرأ ما تحت أرض المخابرات ليجد أن المقصود هو قيادته هو.. من عنقه.. ليكون من يصنع الانتشار هو المهتاج هذا ذاته
    > والصحف الآن تجفف.. ومن ينطلق ليقود الناس/ بدلاً من الصحف الآن/ هو الإنترنت
    > والصحف ما يحد من خطرها/ وما يجعلها إصلاحاً/ هو أن من يكتبها هو شخصيات رصينة.. تعرف ما تقول وتعرف العواقب.. والقارئ يعرف من يكتبون
    > بينما الشبكة من يكتب فيها هم مجموعات تحت الظلام
    > مجهولة تماماً
    > والمجموعات هذه من يقودها هو الجهل.. وسوء القصد.. ومخابرات تقود و..و..
    > وقديماً كان البعض يطلق ما في نفسه حين يظن أنه مجهول (مثل من كانوا يكتبون على حيطان المراحيض)
    > الآن من يكتبون على صفحات الإنترنت/ حين يظنون أنه لا أحد يعرفهم يطلقون نفوساً منتنة
    > هذا/ في مخطط هدم المجتمع/ مقصود ومطلوب
    > والإنترنت المعلم الجديد يصبح هو الخراب الأعظم.. وأعظم ما في الأمر هو أن إيقافه مستحيل.. ومشروع تدمير المجتمع يقرأ هذا ويعمل به
    (2)
    > ونقاش على الشاشات.. وفتيات.. (لماذا دائماً فتيات)؟؟
    > دائماً فتيات حتى تنطلق هناك كلمات عارية تحت دعوى .. الفكر والحرية
    > وما لا ينتبه إليه أحد أن الكلمات العارية حين تنطلق من فتاة (بالذات فتاة) تكون لاذعة ومثيرة .. وهذا مقصود
    (3)
    > وأسلوبنا الغبي في مواجهة الكوارث يجري استخدامه
    > أسلوب من لا يقرأ ما تحت الأرض السياسية والاستخبارية
    > وهذا أكتوبر..وأشهر ما عندنا هو أكتوبر (الثورة)
    > أكتوبر ثورة نقصد بها إيقاف التمرد (الذي كان يوشك بالفعل على النهاية)
    > وما نحصل عليه هو تدمير الحكومة التي أوشكت على حسم التمرد
    > وما نحصل عليه هو تمرد.. حتى قرنق
    > وبعدها الأحزاب.. ومحاولات لعصر الجروح الصغيرة بدعوى السلام
    > وما نحصل عليه هو جروح (منوسرة) وخراب
    > ونميري.. ومحاولات مخلصة للإصلاح
    > وما نحصل عليه يبلغ درجة المجاعة.. مجاعة عام 83- 85
    > بعدها.. بعدها
    > ومن يصنع هذا هو السوداني / كل سوداني/ فكل سوداني يعتقد ويوقن أنه أعلم الناس بالاقتصاد والسياسة والحرب و..
    > ...
    > والمجتمع والجسم البشري هما صنعة واحدة هي
    > طبيب يعالج ببطء أو خراب يندفع بقوة
    > و.. و.. والثانية هي ما يعمل الآن.. والمشروع يعرف هذا ويعمل به
    (4)
    > والجهة التي تصنع الخراب تعرف الثغرة المخيفة
    > والثغرة هي أنه (لا الإسلاميون ولا الأحزاب ولا غيرهم) أنتج فكراً يقود
    > ولا أحد ينجح في مخاطبة العالم اليوم.. أو مخاطبة السوداني.. بلغة الدنيا اليوم.. ولغة الإعلام اليوم
    > والفشل في معرفة اللغة فشل يصبح هو ما يصنع الإلحاد .. والعري
    > ولا شيء يبقى (فارغاً)
    (5)
    > والجلد ليس هو وحده الآن ما يجري تسميمه.. فالقلب يسمم (قلب المجتمع)
    > وما يحدث الآن.. معروف
    > وما سوف يحدث غداً هو
    > محطات الرقص والعري ما يصحبها في الفترة القادمة/ تحت دعوى الفكر/ هو محطات تلفزيونية لامعة.. تقول إنها تقدم (الفكر)
    > وحتى الآن ما يكتمل (جاهزاً للبث) هو حوارات طويلة يكتمل تسجيلها مع مثقف سوداني أصلع له مواقف سياسية شهيرة
    > وعلماني جداً
    > وتسجيلات لآخرين من القبيلة ذاتها
    > والموجة القادمة هي
    > سيداو
    > وكتب سودانية مع أهلها
    > ومرحلة من (سيداو)
    لا تستأذن .. كل ما تفعله هو أنها تخلع ملابسها وملابس المجتمع
    > كل هذا ما يجمعه هو أن قراءة صغيرة لما تحت الأرض تكشف أن الأمر لا هو مرأة ولا هو ثقافة ولا هو فنون
    > والحكاية .. سياسة
    > وما هي السياسة .. هي أن أقود الناس
    > كيف أقود الناس
    > والقيادة الآن .. من تحت!!
    > نشكو ونشكو و.. ثم لا أحد يخطر له أن يرفع يده ويلطم
    > أو.. يرفع يده ويعرف كيف هي اللغة الجديدة.. لغة الإعلام وقيادة المجتمع
    > ولا أحد يخطر له أن كل شيء الآن .. كل حدث.. كل خبر.. كل شيء.. ليس هو كما يبدو
    > وأن كل شيء له تفسير آخر





    alintibaha
























                  

10-04-2018, 10:22 PM

wadalfa7al


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: قراءة طبقات الحرب المخابراتية بقلم إسحق ف (Re: أسحاق احمد فضل الله)

    أولاً شوف مزمل فقيري قال شنو عن زوجة الرسول صفية بنت حيي ..قال الرسول الكريم كتل بيها ملف..واسمع ماذا قال الكافر الشاعر الروسي بوشكين عن زوجات الرسول :

    ايه يا زوجات الرسول الطاهرات

    انكن تختلفن عن كل الزوجات

    فحتى طيف الرذيلة مفزع لكن

    في الظل العذب للسكينة

    عشن في عفاف! فقد علق بكن

    حجاب الشابة العذراء

    حافظن على قلوب وفية

    من أجل هناء الشرعيين والخجلى،

    ونظرة الكفار الماكرة

    لا تجعلنها تبصر وجوهكن

    أما أنتم يا ضيوف محمد

    وأنتم تتقاطرون على أمسياته

    احذروا فبهرجة الدنيا

    تكدر رسولنا

    فهو لا يحب الثرثارين

    وانحنوا في أدب

    لزوجاته الشابات المحكومات بالعفة



    شوف الأدب والذوق والعفة..



    سنجيب علي سؤالك ونقاش على الشاشات.. وفتيات.. (لماذا دائماً فتيات)..إذا أجبت علي سؤالي لماذا تزوج الرسول الكريم السيدة صفية بعد يومين من مقتل زوجها وأبيها وأخيها..لم كانت العجلة ؟؟؟؟؟؟

    ثانياً المقارنة بين الالحاد والعري زي لما تقارن بين الاسلامين والصدق.. الالحاد ليس له علاقة لا بالتعري و لا بالتفسخ ..يمكنك أن تكون ملحد وأخلاقي جداً وليس بالضرورة أن تحرك جهة ما ملحدين سودانيين ليعملوا علي هدم الدولة عشان ما تبيع للناس الوهم يا أستاذ..

    أخيراً: خير هذا البلد في ذهاب دولتكم وفي وضع الدين الاسلامي في عبائته الصحيحة ليسعد الناس بدينهم وبدنياهم
                  

10-05-2018, 10:53 AM

شطة خضراء


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: قراءة طبقات الحرب المخابراتية بقلم إسحق ف (Re: أسحاق احمد فضل الله)

    يقول المسخ المأزوم سحاق فضل الله..

    > بينما الشبكة من يكتب فيها هم مجموعات تحت الظلام > مجهولة تماماً

    هو... هو... يقول، و نحن... نحن له نقول..
    بل أن الشبكة العنكبوتية هي الضوء الساطع الوحيد الذي إنفجر أمام وجوهكم القبيحة و بدد حلكة ظلاماتكم و خداعكم للناس و أعمى نظراتكم القاسية الوقحة فجعلكم تتخبطون يمنى و يسرى كما نرى الآن و تثيرون فيما بينكم الفضائح التي تخص تنظيمكم الهلامي و إسلامكم السياسي المأزوم،،، فمن يستطيع أن ينكر أنه لولا بروز الإنترنت كفضاء أسفيري حر بكل تفريعاته و تطبيقاته قد كان له فعلا عظيما جدا في كشفكم و كشف حقيقتكم الدنيئة و الكتابة عنكم و تعرية فضائحكم و زيفكم المقرف، و يسهم الفضاء الأسفيري كذلك الآن بكل قوة في إجباركم على الإنصياع و التراجع في بلبلة عن كثير من الأشياء التي كنتم تقومون بها في السابق في الظلمات و لا تحفلون لأحد و لا يطرف لكم جفن لأنكم جبناء ليس إلا،،،
                  

10-05-2018, 11:28 AM

شطة خضراء


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: قراءة طبقات الحرب المخابراتية بقلم إسحق ف (Re: أسحاق احمد فضل الله)

    دائما عندما تُقحم صورة هذا المسخ في وجهي أتذكر على طوووول أول يوم رأيته فيه على أرض الواقع، و كان ذلك قبل سنين طويلة و كنا طلابا جامعيين صغار و لم أكن أعرف هذا الشبح العجيب بأنه المدعو سحاق،،، رغم أني كنت أسمع عنه أحيانا،،، كان شبحا بمعنى الكلمة.. ضئيل الحجم، عالي الصراخ، يعتلي المنصة المرتفعة و كأنه طائر ( الغراب )، إذ كان داكنا مسودا و بوجه فيه تعرجات و نتوء و حفر من شدة الحنق و الحقد و المكر الكيزاني اللئيم!.. ليس لدينا مشكلة مع سواد اللون فكلنا سود، لكن من طبائع البشر أن ذميم الفكرة و الفطرة يصير قبيحا في نظرنا حتى و لو كان مثل البدر،،، كان يصرخ و يصرخ و يتلوى و يتشنج في مبالغة ما سبقه إليها أحد مثل أن يردد بين الفينة و الأخرى الدعاء و يمد صوته صائحا.. يا اللللللللله.. يا اللللللللللللللله.. يقصد ( يا الله! )،،، كان كل صراخه يدور حول تلك الخزعبلات التي ظل مريضا بها و مؤمنا بها حتى اليوم!، و هي بالمناسبة ليست ببعيدة عن ما يكتبه هنا من أوهام و جنون عظمة و إضطهاد و الإرتياب من كل شيء و تبني نظريات المؤآمرة الكذوبة و المغرضة،،، بإختصار كان ذلك اليوم يوما تعيسا مليئا بالصراخ و الأكاذيب و الرهاب و الخواء الروحي، و لو لا أن اليوم كان جمعة لما إنتظرت لدقيقة واحدة أشاهد و أستمع إلى ذاك المهرج الخبيث ضئيل الفكر و الحجم.
                  

10-05-2018, 09:16 PM

رغيفتين بجنيهين


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: قراءة طبقات الحرب المخابراتية بقلم إسحق ف (Re: أسحاق احمد فضل الله)

    لا مخابرات
    لا انترنت
    لا علمانيين
    لا ملحدين
    و لا حتى ابليس نفسه
    لهم علاقة بالدمار المادي والاخلاقي الذي يجتاح السودان
    انتم ومؤتمركم الوطني ونظامكم عديم الاخلاق
    انتم وانتم فقط المسؤلون عما حدث وسيحدث
    هذا امر خططتم له والبستموه ثوب الدين وسميتموه مشروعكم الحضاري

    كيزان منحطين
                  

10-06-2018, 06:30 AM

ود الشريف


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: قراءة طبقات الحرب المخابراتية بقلم إسحق ف (Re: أسحاق احمد فضل الله)

    كتب المسخ : : (ظاهرة) عودة المقاهي.. ما معناها.. والشيشة التي لم يكن السودان يعرفها و..
    ثم قال : وقديماً كان البعض يطلق ما في نفسه حين يظن أنه مجهول (مثل من كانوا يكتبون على حيطان المراحيض)

    اولاً ما تكون زي ناس الرقابة المنعوا (مذكرات عارية ) بدون قرأتها فالمقهي ثقافي يا جهلول
    وثانياً وصفت نغسك وصف دقيق في المقتبس الثاني لأنو زي كتاباتك دي يستحي الزول يكتبها
    في المراحيض , وطبعاً بتكون شفت الكاركتير المرسوم عنك وأنت بتكتب في المرحاض
    كسرة : ما ممكن إدريس ود الأرباب المحسي الماكضاب يكون جدي وجدك .
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de