فافهموا يا مسلمين بأن (ما ملكت أيمانكم) تعني (الزوجة ) والنبى الكريم حشاه بأن يتزوج بالأطفال البغية

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 03-29-2024, 00:07 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
10-30-2017, 05:46 PM

عبدالله ماهر
<aعبدالله ماهر
تاريخ التسجيل: 10-17-2017
مجموع المشاركات: 523

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
فافهموا يا مسلمين بأن (ما ملكت أيمانكم) تعني (الزوجة ) والنبى الكريم حشاه بأن يتزوج بالأطفال البغية

    05:46 PM October, 30 2017

    سودانيز اون لاين
    عبدالله ماهر-
    مكتبتى
    رابط مختصر



    قال الله تعالى(وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ - الروم21) وقال النبى عليه أفضل الصلاة الله والسلام:- ان من العلم كهيئة المخزون لا يعرفه إلا العلماء بالله فإذا تكلموا به لا ينكره إلا أهل الغرة بالله. وهم الغافلون المنكرون الضالين مع سبل البدع الشيطانية اليهودية بالتدليس وتحريف الوضع الواهى الفاسق بالأحاديث الكاذبة الخبيثه المخالفة للقرآن العظيم سنة الله رب العالمين الفرض لكل المسلمين (و قالوا لو كنا نسمع أو نعقل ما كنا في أصحاب السعير – الملك 10) فليس كل من يسمع يعقل القول (صم بكم عمي فهم لا يعقلون – االبقرة 171) (أفلا يتدبرون القرءان أم على قلوب اقفالها – محمد 24) فلا يجوز هجر القرآن الكريم نور هدى الله ربنا الكريم ومن يهجر فهم القرءان ولا يتخذه هو أصل الحكم وسنن الأساس لدينه والعروة الوثقى لا إنفصام لها فهو اصبح شيطون إنس خاسر معتوه وضالى مهوس مغبون معرض عن ذكر الله ومكذب بأيات الله ويحسبون هم مهتدون، لأن الرسول صلى الله عليه وسلم يرفع شكوى إلى الله تعالى بان القرآن مهجور ﴿وَقَالَ الرَّسُول يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذُوا هَذَا الْقُرْآنَ مَهْجُورًا-30الفرقان).

    (وعن سعيد بن أبي سعيد عن أبي شريح الخزاعي قال: خرج علينا رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال: أبشروا أبشروا ؛ أليس تشهدون أن لا إله إلا الله وأني رسول الله ؟ قالوا: نعم، قال: فإن هذا القرآن سبب طرفه بيد الله وطرفه بأيديكم فتمسكوا به، فإنكم لن تضلوا ولن تهلكوا بعده أبدا) فكل من يتبع ضلالة دعوة كتاب الله وسنتى فهو ليس على شئ من تسليم وجهه لحكم الله رب العالمين ولا يحسبن من المسلمين فهو الغافل الجاهل المشاقق المتنطع هوجا بدعوة الشرك بالأنداد الشيطانية فهذا الحديث (كتاب الله وسنتى) هو اساس منهج كل تابع لأهل السنة للنبى وهى افك وضع مفترى يهودى إعرابى شيطانى اموى خوارجى متذندق كافر عشوائى طرطور ونعر مغفل دخيل ومنكر مشرك بخذعبلات خبث وتخاريف جنون جنيه واهية حخمية يهودية شيطانية فاحشة لم ينزل بها الله في سلطان سبيله القرءان محكم التنزيل والمرجع الإساسى الأول لدين المسلمين ولا نجد فيما انزل الله من حكم اية سلطان مبين تتقول بسنة للنبى وليس لكم حكم بما انزل الله تستندوا وتتوكلوا عليه بقول الله فهى غفلتكم التى يضللكم بها المغبون إبليس يا سنين بان للنبى سنة فربنا نكر ونهى في سلطان ايات الكرسى الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنةٌ ولا نوم معاكم ؟ يا ابو النوم الداعية السنية الغافل وكسرتوا السين في اية الكرسى (سِنةٌ) وكل متنطع بقارئ للقرآن يقراها سِنةٌ وتعنى السن التى في فاهك وتعنى عربيا عند اهل السودان هى الخمرة النجسة اسنه محرمة يا جاهل المعنى ولغوى مبين لقوله تبارك وتعالى هاؤم { مثل الجنة التي وعد المتقون فيها انهار من ماء غير اســن وانهار من لبن لم يتغير طعمه وانهار من خمر لذة للشاربين وانهار من عسل مصفى ولهم فيها من كل الثمرات ومغفرة من ربهم كمن هو خالد في النار وسقوا ماء حميما فقطع امعاءهم - محمد 15 } وكل ايات الله تقول وتبرهن بان السنة سنت الله ولا تجد لسنة الله تبديلا ولا تحويلا وحكم حديثكم لفرية ضلالة محدثة بدعة كتاب الله وسنتى هو حديث منقطع ضعيف ومرسل من تابعى ولا تقم له اى قوائم في علم اخذ أصول الحديث المتن الصحيح اليس كذلك ؟

    قال الحق (وَيَوْمَ نَحْشُرُهُمْ جَمِيعاً ثُمَّ نَقُولُ لِلَّذِينَ أَشْرَكُوا مَكانَكُمْ أَنْتُمْ وَشُرَكاؤُكُمْ فَزَيَّلْنا بَيْنَهُمْ وَقالَ شُرَكاؤُهُمْ ما كُنْتُمْ إِيَّانا تَعْبُدُونَ * فَكَفى بِاللَّهِ شَهِيداً بَيْنَنا وَبَيْنَكُمْ إِنْ كُنَّا عَنْ عِبادَتِكُمْ لَغافِلِينَ * هُنالِكَ تَبْلُوا كُلُّ نَفْسٍ ما أَسْلَفَتْ وَرُدُّوا إِلَى اللَّهِ مَوْلاهُمُ الْحَقِّ وَضَلَّ عَنْهُمْ ما كانُوا يَفْتَرُونَ - يونس 28-30) فحقا لقد ضل عنهم ما كان يفترية الفاسقون الفجرة أرباب منابر الكفر ومن شارك أمهاتهم الشيطان الرجيم المفترون بفرية ضلالة بدعة سنة للنبى لم ينزل بها الله في سلطانه القرءان المبين ؟ قال تعالى(بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى' الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هٌوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ- الأنبياء 18).

    فادمغوا معنى ما ملكت أيمانكم يا ائمة سنة وشيعة احداث لسان ضالين؟ قال الله تعالى: (ومن لم يستطع منكم طولا ان ينكح المحصنات المؤمنات فمن ما ملكت ايمانكم من فتياتكم المؤمنات والله اعلم بايمانكم بعضكم من بعض فانكحوهن باذن اهلهن واتوهن اجورهن بالمعروف محصنات غير مسافحات ولا متخذات اخدان فاذا احصن فان اتين بفاحشة فعليهن نصف ما على المحصنات من العذاب ذلك لمن خشي العنت منكم وان تصبروا خير لكم والله غفور رحيم – النساء 52} قال الحق (وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ * إِلَّا عَلَىٰ أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ * فَمَنِ ابْتَغَىٰ وَرَاءَ ذَٰلِكَ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْعَادُونَ - المؤمنون 5- 7) فهاك التبيان لقوله تعالى - وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ - إِلَّا عَلَىٰ أَزْوَاجِهِمْ أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ - فيعنى المعنين هما معنى واحد إلا على ازواجهم او ما مملكت ايمانهم يعنى لو قلت ازواجهم او قلت ما ملكت ايمانهم فالمعنى واحد فيبقى نبين معنى ملكت اى ما ملكت في عقدة النكاح وهو عقد الزواج ، فبعض العرب لليوم تقول البنت عندما يعقدوا عليها في عقد القران اليوم ملكتى يعنى اليوم عقد زواجى اليس كذلك ؟ فندخل في تبيان معنى ايمانهم من فعيل ومفرد يمن وتعنى في اللغة العربية الفصحى جمع لقول رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو في نجد ومعه افواج الذين بايعوه على الإسلام فقال اللهم بارك لنا في يـمـنـنـا فليست تعنى يمن ابو يمن البلد ! فقال المصطفى وهو معه اهل نجد عندما بايعوه على الإسلام ففرح بهم وسئلوه الدعوة لهم فقال المصطفى صلاة الله عليه اللهم بارك لنا في يمننا اليس كذلك ؟ فمعناه بالبديهى ان النبى صلى الله عليه وسلم قال اللهم بارك لنا في جمعنا فمعنى اليمن تعنى الجمع في تبيان اللغة العربية الصحيحة فيبقى يصير معنى الإيمان هى الإجماع وللزوجة ماملكت ايمانك تعنى ماملكت في المجامعة فتبقى هى الزوجة ولا كيف يا حذق مستبصر ؟

    فهل فهمت هذا التبيان باللغة العربية الفصحى فلو لم تتبعه فتبقى انت حمار إمعة وعنيد لغوى مبين وضالى متحرف لضلالة تبيان اهل الرويبضة الضالين ؟وقال الحق (وَكَذَلِكَ أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ رُوحًا مِنْ أَمْرِنَا مَا كُنْتَ تَدْرِي مَا الْكِتَابُ وَلَا الْإِيـمَـانُ وَلَكِنْ جَعَلْنَاهُ نُورًا نَهْدِي بِهِ مَنْ نَشَاءُ مِنْ عِبَادِنَا وَإِنَّكَ لَتَهْدِي إِلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ - صِرَاطِ اللَّهِ الَّذِي لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ أَلَا إِلَى اللَّهِ تَصِيرُ الْأُمُورُ - ختم الشورى52- 53) فهذا القول نزل في حق المهدي معلم تبيان القرآن، فهل فهمت بأن معنى الإيمان تعنى الإجماع، فشهادة الإيمان هى لا إله إلا الله محمد رسول الله فيجب الإجماع بكل شروط شهادة الطرفين لأنها توحيد بين طرفين فلا إله إلا الله اى ليس لى إله إتبعه واجمع بكل احكامة التى فرضها عليه وحللها لى وحرمها لى إلا الله بإتباع كتابه القرآن العظيم ولا اخالفة بالبتة فلا إله إلا الله اى ليس لى اله مشرع ومحلل إلا ربى الله بما انزل وفرضة عليه بهذا القرآن سنة الله ورسوله معا بالإجماع ومحمد رسول مراسله مرسل لى من عند الله وهو عبد ليس مشرع ومتبع كتابه واحكام سنن الله الفرقانية.

    (قال ابن العباس لم تكن عند رسول الله أمرأة إلا بعقد نكاح أو ملك يمين اما (الهبة) فلم يكن عنده منهن أحد.) فأفهموا إفك المكذبين وأياك وحذراك ونهياك يا غافل سنى ولا شيعى غافل تنسب الفرية والدجل وتتقول القذف في حرمة النبى صلاة الله عليه هو خالف حكم الله وتعدى حدود الله في شرعة وتسرى بالعبيد والجوارى ووهبت له العبيد والأسرى اليهوديات وخالف عدد شروع سنة الله بالعدة بالتزوج من النساء مثنى وثلاث ورباع ؟ فسيدنا محمد قدوة التاسى بأوامر الله تعالى وهو سنة الله في الأرض ولم يخالف ابدا حدود الله والله شاهد في كل القرءان وبين تزوجه في هجرتة للمدينة وتزوج فقط باربعة نساء وواحدة منهم فتاة محصنة وهى السيدة عائشة البكر وكانت فتاة ناضجة من الأيامى الراشدات المحصنات ولم يتزوجها وهى طلفة بغية غير ناضجه عمرها 9 سنين وهى جريمة محرمة يقتل من يفعلها والإسلام لكل زمان ومكان وهو دين الفطرة والعقل والرشد الحنيف وتوجد احاديث مؤذيات مفتريات في ضلالة البخارى منهح وإله شرع سنن المشركين بالله اهل السِنة والجماعة الحيارى تزوجها واخذها من امها بالكره والبغى وهى بنت 6 سنين اليس كذلك يا ائمة فرية دعوة سنة للنبى لم ينزل بها الله من سلطان ؟ قوله تعالى: {وَمِنْهُمُ الَّذِينَ يُؤْذُونَ النَّبِيَّ وَيَقُولُونَ هُوَ أُذُنٌ قُلْ أُذُنُ خَيْرٍ لَكُمْ يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَيُؤْمِنُ لِلْمُؤْمِنِينَ وَرَحْمَةٌ لِلَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ رَسُولَ اللَّهِ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ - التوبة 61).

    فمنابر اهل السنة مكذبين بحرمة قذف أذية رسول الله الطاهر النزيه ويفترون عليه بقذف وضع تحريف احاديث الكذب والبغى والأذية فريا التى تخالف تبيان شرع الله فربنا قال ونهى عن تزوج الفتيات القاصرات البغية الآتى لم ينضجن للحياة الزوجية في قوله تبارك وتعالى.. ولا تكرهوا فتياتكم على البغاء في سورة النور وسياق البغاء عربيا قرانيا من البغيه وتعنى الثمرة التى لم تنضج وهى كناية عن نهى الله لنا بان لا نزوج ونكره الفتيات القاصرات البغاة الحنظل المر للتزوج المبكر لو اردن تحصنا يعنى يحصنن فروجهم من الوقوع في فاحشة خطيئة الزنى والجماع..فكيف يا مهوس سنى لغوى مكذب بان النبى المعصوم خالف حكم الله بهذه الأية وهو قدوة الإقتداء لكل خلق الله ليتبعوا سنة الله القرءان فتبوءوا مقاعدكم في النار من الآن يا سنة الشيطان الدجال، فيجب قتال وزجر كل من يؤذون نبى الله المظلوم يا مسلمين حنفاء تقين بالإحاديث الواهية التى وضعها المغبون الشيطون ومن شارك امهاتهم.

    وقال تعالى (وَلْيَسْتَعْفِفِ الَّذِينَ لَا يَجِدُونَ نِكَاحًا حَتَّى يُغْنِيَهُمْ اللَّهُ مِن فَضْلِهِ وَالَّذِينَ يَبْتَغُونَ الْكِتَابَ مِمَّا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ فَكَاتِبُوهُمْ إِنْ عَلِمْتُمْ فِيهِمْ خَيْرًا وَآتُوهُم مِّن مَّالِ اللَّهِ الَّذِي آتَاكُمْ وَلَا تُكْرِهُوا فَتَيَاتِكُمْ عَلَى الْبِغَاء إِنْ أَرَدْنَ تَحَصُّنًا لِّتَبْتَغُوا عَرَضَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَن يُكْرِههُّنَّ فَإِنَّ اللَّهَ مِن بَعْدِ إِكْرَاهِهِنَّ غَفُورٌ رَّحِيمٌ - النور 33) فربنا حرم ونهى زواج البنات البغيه فالبغاء ليست تعنى التحريض لفعل فاحشة الزنا والقواده لبناتهم كما اتى تبيانها فى ضلالة اهل السنة ، فسياق البغاء من البغيه وتعنى في لسان العرب لإبن منظور الثمرة التى لم تنضج وهى إشارة بعدم تزويج الكره للفتيات البغيه البنوت دون بلوغ سن النكاح وهو سن الرشد 17-18 سنة ويجب أخذ موافقتهم شخصيا لقبول شروط عقد الزواج لقوله تعالى (وابتلوا اليتامى حتى اذا بلغوا النكاح فان انستم منهم رشدا فادفعوا اليهم اموالهم - النساء 6)(ولا تكرهوا فتياتكم على البغاء - النور 33) وقال رسول الله: «لا تنكح البكر حتى تستأذن، قالوا يا رسول الله وكيف إذنها قال أن تسكت»، فكيف يا هذا يقول الرسول الكريم هذا ويفعل عكسه فكيف يا هذا السنى ان النبى يخالف امر الله وحديثه عن شروط الزواج من الراشدة وتقولتم هو تزوج بطفله عمرها ست سنين فهذا إفك دسيس خبيث مبين لم يسبقكم به احدا من العالمين فالويل لكم ولمن إفترى هذا الإفك كما وعدكم الله شديد العقاب لمن يؤذى الله ورسله والمؤمنين هاؤم (والذين يؤذون رسول الله لهم عذاب أليم - التوبة611 ان الذين يؤذون الله ورسوله لعنهم الله في الدنيا والاخرة واعد لهم عذابا مهينا - الأحزاب 57) وتحقق المؤرخون المعاصرين السيد الجليل (إسلام بحيرى رئيس مركز الدراسات الإسلامية) عن عمر السيدة عائشة الحقيقى فوجدوا قول البخارى كذب وطعن ونقل من المدلسين مثل عروة و المتركون فتأكدوا بالدلائل التاريخيه عن كل الأحاديث في التراث الإسلامى فوجدوا عمر السيدة عائشة 18 سنة وهو سن الرشاد للحرمه والنبى عليه الصلاة والسلام تزوج بكل زوجاته بعد فتح مكه يعنى في العام الهجرى الثانى فضيف 18+3 + 2 فيبقى عمر السيدة عائشة 23 سنة وهى من إختارت النبى ليتزوجها وكانت مخطوبة من قبل اى في سن الرشد.

    حقيقة عُمر السيدة عائشة عند زواجها بالنبى صلى الله عليه و سلّم: وهذا الرأى ذكره الداعيه د/على منصور كيالى: كانَ عُمر السيدة عائشة رضي الله عنها عند زواجها بالرسول صلى الله عليه و سلّم، كان: من 20 إلى 25 سنة، و هذه ثلاث براهين على ذلك: 1 _ ما قبْل بداية الدعوة الإسلاميّة، كانتْ [ مخطوبة ] إلى [ جُبيْر بن المُطْعم بن عُديّ ]. فإذا كان عُمرها = 5 سنوات [ على الأقلّ ] + 13 سنة بقيتْ الدعوة في مكّة + 2 سنة بعد الهجرة [ لأنها تزوجّت سنة 2 هجريّة ] = 20 سنة على الأقلّ. 2 _ حدَثَ [عام الحُزْن = عام وفاة السيّدة خديجة رضي الله عنها] ، حدَثَ قبل زواجها ب / 5 سنوات /، فإذا تزوّجتْ و عُمرُها / 9 سنوات /، فإنّ عُمرها في [عام الحُزن] كان = 4 سنوات. و في عام الحُزن جاءت [ خولة بنت حكيم ] إلى الرسول صلى الله عليه و سلّم، و قالت له: إذا أردْت الزواج من [ ثيّب ] فالزوجة هي [ سودة بنت زَمَعَة ]، و إذا أردتَ الزواج من [ بكْر ] فالزوجة هي [ عائشة بنتُ أبي بكْر ].فهلْ يُعْقَلُ أنْ تُعرضَ على رسول الله كَزوجة، و عُمرُها = 4 سنوات !!!!!!!! 3 _ أختها أسماء بنت أبي بكْر [ذاتُ النطاقيْن]، كانتْ أكبرَ منها ب10 سنوات و قد توفيّت أسماء عام / 70 / هجريّة و هي عمياء و عُمرها = 100 سنة. إذاً: في عام الهجرة كانَ عُمرُ أسماء = 30 سنة. و في عام [ 2 هجريّة = عام زواج أختها عائشة ]، كانَ عُمرُها = 32 سنة. فإذا أنقصْنا 10 سنوات [ فرْق العُمر بين اسماء و عائشة ]، يكون: 32 - 10 سنوات = 22 سنة، كان عُمرُ السيّدة عائشة يوم زواجها منَ الرسول صلى الله عليه و سلّم.

    ويقول الداعية الإسلامى د/طارق السويدان في تبيان عمر السيدة عائشة عند زواجها بالنبى: "كلنا يعرف أن النبى-صلى الله علية وسلم- تزوج السيدة عائشة في السنة الثانية من الهجرة....خلونا نرجع الان إلى رواية في صحيح البخاري تقول فيها السيدة عائشة رضى الله عنها [لم أعقل أبوي إلا وهما يدينان الدين] وذلك قبل هجرة المسلمين أو عند هجرة المسلمين إلى الحبشة.......إذن خلونا نفكر في هذة الرواية.....هى تقول أنا لا أعقل أبواى إلا وهما مسلمان....طيب الطفل متى يعقل ؟!..أنا سأفترض أنه يعقل في ال5 سنوات..هذا أقل شئ يعنى يقدر يكون فاهم عاقل يقدر يميز.....معناها إنة قبل هجرة المسلمين إلى الحبشة أو عند هجرة المسلمين إلى الحبشة كان عمرها 5 سنوات......هجرة المسملين إلى الحبشة بالإجماع في السنة ال5 من البعثة وليس هناك خلاف في هذة المسألة.......إذن نستطيع أن نقول بكل ثقة أن عمرها لما كان عمرها 5 سنوات كان الإسلام في سنتة الخامسة.......هذا الحد الأدنى ممكن تكون أكبر من ذلك........والهجرة حدثت بعد 13 سنة من البعثة....إذن السيدة عائشة كان عمرها عند الهجرة 13 سنة وتزوجت بعد الهجرة بسنتين إذن عمرها هو 15 سنة هذا هو الحد الأدنى بنص البخارى....فإذا كان عندنا روايتين فيهما تضارب التاريخ حكم في هذة المسألة....وطبعا هناك أدلة أخرى ذكرها علماء حققو في المسألة ودققو فيها....إذن أتستطيع أن أقول أن النبى تزوج السيدة عائشة في سن 15 سنة والأرجح 18 سنة لو دققنا في كل الروايات".

    وتقولت عقيدة اهل السنة والجماعة فى كتبهم المنكرة بان رسول الله امر امراة بان ترضع رجل كبير ذو لحية ليصير اخوها بالرضاعه وكان يعذب الناس ويرجمهم بحكم التوراة والإنجيل المحرف ولم ينزل به الله من سلطان الفرقان المحفوظ ليوم الدين وتقولوا باحاديثهم السنيه المضوعة بان النبى سبى وإغتصب اليهودية صفية بعد ان قتل كل قبيلتها ومن بينهم زوجها وتسرى وتسبى بها وتقولوا بانه صلى الله عليه وسلم لقد تسرى بزوجتة السيدة مارية القبطية ورفض ان يتزوجها وكان يطؤها بدون عقد نكاح شرعى وولد منها إبنه إبراهيم وربنا ذكر في القرآن بأن النبى لقد دفع عقد النكاح لكل زوجاتة الأربعة ومنعه بعدم التبديل باى زوجه واحدة والتبديل لا يكون إلا في اربعة زوجات يا مواهيم واحداث لسان ضالين (لا يحل لك النساء من بعد ولا أن تبدل بهن من أزواج ولو أعجبك حسنهن إلا ما ملكت يمينك وكان الله على كل شيء رقيبا -الأحزاب 52) فهذا دليل ربانى بان ربنا منع النبى بان يبدل بزوجاتة الأربعة فقط بزوجة اخرى فتب على من كذب على رسول الله بانه تجاوز حدود الأربعة زوجات المحللات في كتاب الله فذالكم إفك وضع وتحريف والقرآن العظيم الذى لم يفرط فيه الله من شئ لقد ذكر في سورة الأحزاب المدنية ثلاثة زوجات فقط تزوجهم النبى وواحدة مذكورة في سورة النور وهى السيدة عائشة الزوجة الرابعة له فقال الحق (يا ايها النبي انا احللنا لك ازواجك اللاتي اتيت اجورهن...1- السيدة عائشة وهى مذكورة بسورة النور لقصة الإفك تزوجها النبى بعد الهجرة للمدينة بعد سنتين وكانت في عمر 23 سنة وكانت مخطوبة من قبل اى في سن الرشد...2-وما ملكت يمينك مما افاء الله عليك.....وهى السيدة مارية القبطية اهداها له ملك مصر المسيحى الكريم ومعها ذهب وعسل وبغل فهى مما أفاء الله عليه يعنى هدية من الله تعالى وسياق ملكت اليمين لاتعنى السريه والعبده وربنا امر المسلمين بتحرير رقاب العبيد والسبى في اربعة سور قرآنية ومعروف في السيرة بان النبى الكريم الرؤف الرحيم لقد انفق معظم ماله الذى ورثه من زوجته الثرية السيدة خديجة في شراء وعتق العبيد في سبيل الله وإشترى زيد وتبناه وزوج له بنت عمته زينب بنت جحش!.فملكت اليمين تعنى الزوجه والصاحبه في الجاهلية ولم تكن للعرب في زمن الجاهلية طقوس عقد القران فكانت الصاحبة تسمى ملكت يمينك اى ملك يمينك من فعيل يمن تعنى الجمع فهو ملكت الجماع يعنى زوجتك او صاحبتك التى تجامعها والنبى الكريم تزوج بالسيدة خديجة بطقوس اهل الكتاب لبحيرة الراهب...(3- وامراة مؤمنة ان وهبت نفسها للنبي....وهى السيدة ميمونة بنت الحارث 4..زوجناكها...ربنا امره بان يتزوجها وهى السيدة زينب بنت عمته اميمه طليقة زيد -الأحزاب 37 -50) فلا غير هؤلاء الأربعة زوجات ذكرهم الله تعالى في الكتاب الذى لم يفرط فيه من شئ فيبقى الأصح والمضمون هوالتسليم والقبول لقول كتاب الله فرسول الله تزوج كل زوجاته الأربعة فقط بعقد نكاح فالويل لمن كذب ولغى بان النبى تجاوز الأربعة زوجات المحللات في القرآن.

    فما ملكت أيمانكم من الأيمان اى جمع يمين من اليمن وهى الجمع والجماع بين الزوجين الذكر والأنثى وسمها الله تعالى الإيمان واليمن لبركتة بخلقه لنسل التكاثر بين العالمين فقال الله تعالى{"ومن لم يستطع منكم طولا ان ينكح المحصنات المؤمنات...فتاة عذراء مقفلة...فمن ما ملكت ايمانكم... يعنى من واحدة ليست بكر او مطلقة او ارملة وهى تبيان ربنا لما ما ملكت ايمانكم لصون عرضها ونحن هنا فقط نبين لكم ما انتم فيه تختلفون وتفسدون به سمعة الدين القيم الإسلام بان ماملكت ايمانكم هى بغى نكرة الفحوش بالتسرى بالعبيد بدون عقد زواج شرعى....(من فتياتكم المؤمنات والله اعلم بايمانكم...بعضكم من بعض فانكحوهن باذن اهلهن واتوهن اجورهن بالمعروف محصنات غير مسافحات ولا متخذات اخدان فاذا احصن فان اتين بفاحشة فعليهن نصف ما على المحصنات من العذاب ذلك لمن خشي العنت منكم وان تصبروا خير لكم والله غفور رحيم " – النساء 25).

    فان ماملكت أيمانكم لغويا معناها ماملكت المجامعة اى تتحدث الأية باوامر سنن الله تعالى على من خلقهم من نساء المسلمين المؤمنين ممن كانت متزوجه من قبل...ولكل جعلنا موالي مما ترك الوالدان والأقربون والذين عقدت أيمانكم فأتوهم نصيبهم إن الله كان على كل شيء شهيدا. فإن الله لا يأمر بالظلم والبغى وفعل الفاحشة يا أئمة ضلالة أهل السِنة والجماعة والشيعة والحخم اليهود والنصارى الكفرة الفجرة الظلمة المتنطعين، (قل إنما حرم ربي الفواحش ما ظهر منها وما بطن والإثم والبغي بغير الحق وأن تشركوا بالله ما لم ينزل به سلطانا وأن تقولوا على الله ما لا تعلمون -33 الأعراف) (والذين هم لفروجهم حافظون إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين فمن ابتغى ورآء ذلك فأولآئك هم العادون لفروجهم حافظون إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم- المؤمنون) فمعنى أيمان هو أخذ العهد بالجمع معا (وإن نكثوا أيمانهم من بعد عهدهم وطعنوا في دينكم فقاتلوا أئمة الكفر إنهم لا أيمان لهم لعلهم ينتهون – التوبة 12) فتدبر الى المعنى من القرآن المبين {واعبدوا الله ولا تشركوا به شيئا وبالوالدين إحسانا وبذى القربى واليتامى والمساكين والجار ذى القربى والجار الجنب والصاحب وابن السبيل وما ملكت أيمانكم – النساء 36} {وَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تُقْسِطُوا فِي الْيَتَامَىٰ... اى العزارى الفتيات المقفلات البنوت.... فَانكِحُوا مَا طَابَ لَكُم مِّنَ النِّسَاءِ مَثْنَىٰ وَثُلَاثَ وَرُبَاعَ فَإِنْ خِفْتُمْ أَلَّا تَعْدِلُوا فَوَاحِدَةً أَوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ ذَٰلِكَ أَدْنَىٰ أَلَّا تَعُولُوا - النساء3 } فزواج مثنى وثلاث ورباع فقط للنساء فلا يجوز لغير النساء فسياق نساء هم الحريم الثيب اى واحدة كانت متزوجة من قبل او ليست بكر وليست معنى النساء مثل الفتيات اليتامى البنوت العذارى فربنا قال فانكحوا ما طاب لكم من النساء من النساء من النساء ولم يقل من الفتيات اى المقفلات العزراء فافهموا معانى اللغة العربية في القرآن المبين هو تعدد زوجات من النساء فقط يعنى كانت متزوجة من قبل او مطلقة لحفظهم ورعايتهم في المجتمع المسلم.

    فمصطلح الأيمان تعنى في لغة العرب الإجماع فيبقى سياق ما ملكت ايمانكم يعنى التى تجامعها اى زوجتك حلالك وشرعك ما عقدته عليها عقدة النكاح وهو الجماع ، فاليهود والنصارى لقد ضللهم الشيطان في معنى ماملكت ايمانكم وتقولوا معناها التسبية للعبيد مما ملكتم في الحروب مثل بدعة غلول وبغى اهل السنة والشيعة، فهم ضالين مثل اليهود والنصارى الضالين لذلك يجب على كل مؤمن بالله اى يجمع الحكم بما انزل الله تعالى ويتبع سبيل الله رب العالمين ويهجر كل فرق الضالين ، فالمعنى الصحيح للإيمان هو الإجماع unite يا المدعين بمسلمين إسما وهم يتبعون سنن اليهود المغضوب عليهم والنصارى الضالين يا سنة وشيعة ؟

    وقال الحق (لا يؤاخذكم الله باللغو في أيمانكم... ولكن يؤاخذكم بما عقدتم الأيمان فكفارته إطعام عشرة مساكين من أوسط ما تطعمون أهليكم أو كسوتهم أو تحرير رقبة فمن لم يجد فصيام ثلاثة أيام ذلك كفارة أيمانكم إذا حلفتم واحفظوا أيمانكم كذلك يبين الله لكم آياته لعلكم تشكرون- المائدة 89) فهو بعض العرب الأصلين يحلفون عليه بالطلاق وعليه باليمين ؟وهو مكذب في شئ وحلف بحليفة على بالطلاق وعلى الحرام وعلى باليمين، يعنى انكح زوجتى واجامعها بالحرام لو هو كاذب ؟ والسودانين العرب تفعل ذلك لليوم ومنهم مكذبين بعقدة الإيمان يعنى على اطلق زوجتى لو انا كاذب في خلاف ما مع شخص ومرات تستعملها الحكام القضاة في الحلف للفصل بين العرب فيقولو لك احلف بالحرام وباليمين وزوجتك عليك محرمه لو انت كاذب ؟ ويكون هو بيعلم أنه كاذب والله اعلم به وحلف بالإيمان باليمين يعنى بالزواج وحلف وقسم هو صادق وهو باطنيا كاذب، فحكم الله عليك لو فعلت ذلك فعليك اولا لو مستطيع وعندك فلوس تبدا بالحكم الأول للكفارة اى التغطية للذنب فكفارته إطعام عشرة مساكين من أوسط ما تطعمون أهليكم أو كسوتهم..أو تحرير رقبه يا تحرير رقبه يعنى عبد ولا سرية رقيق تشتريه بمالك وتعتقه في الله ليكون حرا، فانظروا وتدبروا كيف ربنا حكم بتحليل حليفة اليمين بملكت اليمين بان تعتق عبد ولا عبده سرية ، فكيف ربنا ولا نبية يامروننا بان نتسرى بالعبيد لفرية ملكت اليمين وهو هنا يأمرنا بكتابه العزيز بان نكفر بحليفة اليمين لتحرير العبيد والسرارى؟ فيا قوم اهل السنة والشيعة فما انتم إلا تخرصون فانتم ظالمين ومبتدعين احكام شيطانيه سنية شيعيه يهودية نصرانية لم ينزل بها الله من سلطان بل تناددون وتشاققون حكم الله فربنا امرنا بان نعتق العبيد والسرارى في كفارة حليفة عقدة الإيمان بما ملكت ايمانكم ؟..ولو مفلس ليس عندك مال فتصوم ثلاثة....فمن لم يجد فصيام ثلاثة أيام ذلك كفارة أيمانكم إذا حلفتم واحفظوا أيمانكم... فقالك احفظ زوجتك عليك ولا تطلقها...كذلك يبين الله لكم آياته لعلكم تشكرون اى هو التكفير بحرمة ايمانكم فهو عرف مقدس من الله تعالى بمن تجامعها فنظروا كيف ربنا قدس الزوجة في هذا الدين العظيم يا مسلمين ؟واحفظوا أيمانكم... اى احفظوا زوجاتكم الأتى تجامعها فكل سياق ايمانكم تعنى زوجتك....كذلك يبين الله لكم آياته لعلكم تشكرون ونعم بالله لك الحمد والشكر يا رب العالمين.

    قال الحق(لا يؤاخذكم الله باللغو في أيمانكم – البقرة 225)...وايضا هى اللغو بالمنابذه بالبذيئه أى أجامع كذا... وكثيرا من الناس يستعملونها عند الغضب من شخصا ما، فهذا ربنا لا يؤاخذك به ؟ فأفهم ؟ وللتبيان الأدق لمعنى (ماملكت إيمانكم) في القرآن العظيم لتعلم باليقين من تفصيل تبيان القرآن ان معنى ما ملكت أيمانكم هى الزوجة بسورة الروم حيث قال ربنا الحكيم الحذق العليم (ضَرَبَ لَكُمْ مَّثَلاً مِّنْ أَنفُسِكُمْ هَلْ لَّكُمْ مِّن مَّا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ مِّن شُرَكَآءَ فِي مَا رَزَقْنَاكُمْ فَأَنتُمْ فِيهِ سَوَآءٌ تَخَافُونَهُمْ كَخِيفَتِكُمْ أَنفُسَكُمْ كَذَلِكَ نُفَصِّلُ ٱلآيَاتِ لِقَوْمٍ يَعْقِلُونَ - الروم 28) ونرى الكثير قد ضل بالقرآن وما أهتدى في تفسير ما ملكت أيمانكم فجعلوها للعبيد والتسري وقالوا هى سنة للنبى فالتسرى بالعبيد لم ينزل به الله من سلطان فهى غبن وبغى وحقد وإنحطاط للمجتمع الإنسانى ومعروف معنى البغى والإثم والغلول والفاحشة والظلم للبشرية بما جاءت به أسفار الحوش العجم الفاسقين حخم وقساوسة أهل الكتاب المحرفة بوضع الشياطين للضالين اليهود والنصارى وتبعهم في المعنى إمعات أهل السنة والجماعة والشيعة الضالين بزواج المتعة، فنحن الصافات الغرباء بنى آل بيت النبوة ونصحح الدين الإسلامى الحنيف من كل وضع ضلالة المغابين الشياطين المعاتيه المجرمين .

    حيث قال لهم ربى الله العليم في الصميم ليفهموا تبيان القرآن الصحيح لمعنى ماملكت أيمانكم (ضَرَبَ لَكُمْ مَّثَلاً مِّنْ أَنفُسِكُمْ هَلْ لَّكُمْ مِّن مَّا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ مِّن شُرَكَآءَ فِي مَا رَزَقْنَاكُمْ فَأَنتُمْ فِيهِ سَوَآءٌ تَخَافُونَهُمْ كَخِيفَتِكُمْ أَنفُسَكُمْ كَذَلِكَ نُفَصِّلُ ٱلآيَاتِ لِقَوْمٍ يَعْقِلُونَ الروم 28) (ضرب لكم اى كشف ربكم لكم من أنفسكم)...أيها الرجال الأزواج المسلمين (هل لكم في ما ملكت أيمانكم)....أى زوجتك... (هل لكم مما ملكت أيمانكم): هل لكم مع ما ملكت بالجماع مع زوجتك التى تجامعها وتجامعك { فيما رزقناكم } من ممراسة المتعة الجنسية وتحليل الله لك... فأنتم فيه سواء..أى هل ربنا شرع للنساء بالتعدد بالتزوج من الرجال ليكون معك رجل ثانى ولا ثالث ولا رابع يشاركك بالسواء في مجامعت زوجتك ؟ ام هو شرع وحلل للرجال المسلمين فقط بالتعدد من النساء مثنى وثلاث ورباع؟ فربنا هنا بيسئلك ولا يستحيى الله من قول الحق فهو ربنا وخالقنا ومعلمنا ومربينا ومؤدبنا ومشرع لنا سننه وحده لا شريك معه فقال لكل رجل مسلم هل نحن حللنا للزوجتك اى ما ملكت ايمانك بأن يكون محلل لها رجل أخر يمارس مشاركة الجنس معها كما تمارسه انت مع زوجتك الأخرى المحللة لك وحدك لتحليل مثنى وثلاث ورباع للنساء فقط ؟ أى يركبها معك ويشاركك بها مثل ما تركبها انت ولك زوجة ثانية تشارك معها قضيبك ونفسك ؟

    ومعروف كل النساء يعطون الرجل الذروة والشهوة والتمتع الجنسى ولكن ليس كل رجل هو فحل يعطى الذروة والمتعة والنشوة الجنسية للنساوين ؟ فهل ربنا حلل لزوجتك ان تشارك بعل اخر في حكم تحليل مثنى وثلاث ورباع ؟ (ما ملكت أيمانك) اى زوجتك هل لها شريك معك محلل له مثلك انت لك 4 نساء في المتعة الجنسية فهل ربنا حلل للنسوة رجال اربعة آخرين ؟ ومعروف أى رجل مهما كانت رجولته فهو يخاف أن يشاركه رجل أخر غريب في مهبل زوجته فيكون معه شريكٌ سواء يجامع زوجته جنسيا ، والرجال الحميس يخافون ويحذرون من زوجاتهم بان يكون معها بعل سواء شريك لها في فرجها كما انت ربنا حلل لك مشاركت فروج زوجاتك الأخرى مثنى او ثلاث او رباع وهى تحليل حكمة إلهية في حفظ النساء من الوقوع في فاحشة الزنا بدون عقد شرعى وهل انت فحل تستطيع رفث اربعة زوجات ولا زوجتين وانت صحى ليس لك مرض سكرى يضعف قوتك الجنسية وتهجر بتعليق زوجتك ولا تستطيع مجامعتها ببركة نعمة يمن الله للمخلوقين.؟.فطبعا لا والف لا. لا رجل حميس يرضى برجل فحل اخر يشاركه في رفث زوجته ماملكت أيمانك ، اللهم إلا ان يكون رجل باطل مايع ديوث خنيث او من قوم لوط الفاسقين السفلة الشياطين ، فهل فهمتم وأدمغتم معنى ما ملكت أيمانكم يا اهل السِنة الضالين عن إستنباط وتدبر معانى ايات الله البينات ؟ قال الحق (ضَرَبَ لَكُمْ مَّثَلاً مِّنْ أَنفُسِكُمْ هَلْ لَّكُمْ مِّن مَّا مَلَكَتْ أَيْمَانُكُمْ مِّن شُرَكَآءَ فِي مَا رَزَقْنَاكُمْ فَأَنتُمْ فِيهِ سَوَآءٌ تَخَافُونَهُمْ كَخِيفَتِكُمْ أَنفُسَكُمْ كَذَلِكَ نُفَصِّلُ ٱلآيَاتِ لِقَوْمٍ يَعْقِلُونَ - الروم 28} فالحمد لله فهنا لقد وضح تفصيل المعنى لسياق ماملكت ايمناكم فتعنى الزوجة، فربنا رهيب بيعرف تماما كيف يفهمنا بنفسه العزيزة كل دينة بتبيان معانى القرءان العربى الصريح والحمدلله رب العالمين فالقرآن العظيم يبين معانى بعضه ببعض فيجب تدبره وإستنباط المعنى منه.

    واعرف يا غشيم من تشك في زوجتك المسكينة وتنكر عيالك هم ليسوا بنيك وتعذب في زوجتك ما اوصاك بها الله ورسوله خيرا وحسنا ؟ فلو انت (تلد وليس عاقر) وجامعت زوجتك او اى حرمة فهى لا تتقبل ان تحمل من اى رجل اخر لمدة 4 شهور و10 يوم إلا منك انت الذى جامعتها انت في اول فترة العدة لمدة 4 شهور وعشرة يوم فهى لا تحمل من اى شخص اخر بالبته حتى ولو جامعت شخص غريب ! فافهم حكمة خلق الله وتدبير خلقه لنا في بطون ارحام كل الأمهات المقدسات ولماذا احل الله للرجال فقط تعدد التزوج من النساء مثنى وثلاث ورباع ؟ فالحكمة ان المراة لا تحمل بالحكمة الإلهية إلا من نفس الرجل الذى جامعها اول مرة في العدة للأربعة شهور وعشر يوم ،فالحمل للذرية مقدر ومدبر من امر الله خالقنا في بطون امهاتنا ومدة الخصوبه للحمل هى عدة الحداد والحبس والتربص في البيت بعد وفاة الزوج في ديننا الإسلام العظيم دين العقل والعلم الخالص لله رب العالمين، فهذا الدليل العلمى الجازم يحقق صدق نبوة القرءان العظيم أمر الله تعالى المرأة أن تعتد وتلزم بيتها وتسمى عند العرب الحميس الأصلين (الحبس) لوفاة زوجها أربعة أشهر وعشرا يوم (وَالَّذِينَ يُتَوَفَّوْنَ مِنْكُمْ وَيَذَرُونَ أَزْوَاجاً يَتَرَبَّصْنَ بِأَنْفُسِهِنَّ أَرْبَعَةَ أَشْهُرٍ وَعَشْراً فَإِذَا بَلَغْنَ أَجَلَهُنَّ فَلا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ فِيمَا فَعَلْنَ فِي أَنْفُسِهِنَّ بِالْمَعْرُوفِ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرٌ - البقرة/234) فاستنبط أهل العلم ما رأوه حكمة علميه تتناسب مع قواعد أحكام الشريعة الإسلامية لحفظ الأنساب والأعراض والأصهار لجميع البشر، والتى طلقت طبعا تعد عدد الحيضات لدم الطمث فلو حاضت المراة في شهرها فمعناه بالعقل هى ليست حامل من بعلها الذى كانت تجامعه ، فهذا هو دين الإسلام الحنيف دين العلم والعقل وتبارك الله احسن الخالقين .وعن النبى الهميم والحريص بالمؤمنين سيدنا الحبيب الأعظم محمد صلى الله عليه وسلم من أخر وصاياه وهو بفراش الموت، كان يقول اوصيكم.... ما ملكت أيمانكم، الصلاة وما ملكت أيمانكم ...فجعل يرددها حتى ما يفيض بها لسانه. فكان رسول الله الهميم الحريص يوصينا بالمعاملة الحسنة بالود وإحترام الزوجات ما ملكت الإيمان اى التى تجامعها والمداومة على الصلاة عماد الدين،فالزوجة فى عهد الجاهلية العربية القديمة كان يسمونها ملكت اليمين . وسبحان الله رب العزة عما يصفون وسلاما على المرسلين والحمدلله رب العالمين، فكل ما نسب بان معنى ماملكت ايمانكم هى فعل جريمة البغى بالتسرى بالعبيد النساء فهى إفك تحريف واهى يهودى شيطانى مفتري بمناهج اهل البدع والفسوق ارباب دعوة ضلالة اهل السنة والجماعة المكذبين بفرية سنة للنبى لم ينزل بها الله من سلطان فهم ضالين متبعين كل سنن الذين اوتوا الكتاب من قبلنا، فوجبت علينا توعيتهم وتبيان معانى القرآن العربى العظيم وضحض الفريات لأهل السنة والجماعة والشيعة الضالين وفوجب هجر فرق سنة الشيطان العدو المبين وإتبعوا سبيل هدى المؤمنين الحنفاء المسلمين ، من يهدى الله فهو المهتدى ومن يضلل فلن تجد له وليا مرشدا.























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de