عزيزي الشعب مؤسسة القوادة العاهرة و جمعة عليكم لا..مباركة!!! بقلم عبد الغفار المهدي

كتب الكاتب الفاتح جبرا المتوفرة بمعرض الدوحة
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-10-2024, 07:43 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
09-28-2018, 03:23 PM

عبد الغفار المهدى
<aعبد الغفار المهدى
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 108

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
عزيزي الشعب مؤسسة القوادة العاهرة و جمعة عليكم لا..مباركة!!! بقلم عبد الغفار المهدي

    03:23 PM September, 28 2018

    سودانيز اون لاين
    عبد الغفار المهدى -القاهرة-مصر
    مكتبتى
    رابط مختصر


    *في يوم الجمعة ليصعد إمام من علماء السلطان ويلعن لشعب المسلمين المسكين في السوان العهر والدعاره والسفاهة والسفالة والقوادة التي مارسها ويمارسها كبار رجال الدولة من القيادة المفترض أنها رشيدة وأنها قوية وأمينة علي الرعية كما ظللتم دائما تلعنونها وترجعون لها السبب في بلاويكم ومحنكم التي ترتكبونها بإسم الدين وتخادعون الله ورسوله، وتطلبون الغفران بالأدعية وأشهرها جمعة مباركة ،لعنة الله عليكم وغضبه وأن لا يجعل لكم جمعة مباركة أو ساعة مستجابة وانتم تأكلون سحتا أموال شعب السودان المؤمن والذي بفضلكم الكثير منه هجر حتي الدين الذي تتاجرون به ناهيك الارض او العرض الذي أغتصبتومه.
    عزيزي الشعب لقد هوت الدولة السودانية وأصبحت حتي مكشوفة لمخابرات جميع الدول منذ أن دخل مؤسستها الرئاسية قواد وحكمها فعليا لمدة قرابة العامين قبل إكتشافه،وإذا كان رب البيت بالدف ضارب،وبما أن القيادة سفيهة وعاهرة (الرئيس البشير) لهذا سهل للقواد أن يهتك عرض الدولة والأمة وقائد الأمة معزول في أجواء القواد يمارس العهر واللهو واطلق شئون المؤمنين لقواده برتبة الفريق طه الذي ياتي له بالحسناوات لهتك عروضهن وأنفرد هو لهتك عرض الدولة نفسها ورئيسه العاهر نفسه لم يسلم من لدغه.
    *فتحول رجال الدولة في السودان لمجموعة من القوادين.وكل أمله إرضاء (الراجل) وهذا الإسم يطلق علي الرئيس العاهر الراقص البشير وسط مجتمعات القوادين(المسئولين)وأي راجل يقودكم أيها القوادين لكن حقا القواد يحتاج لرباطي لحمايته فبئسا لكم ولرجلكم.
    #قلنا لكم لن تكون هناك حرب علي فساد ولا يحزنون لان الفساد يمارس علي مستوي القيادة الرئيس وأشقائه وأصهاره كان بإمكان الرئيس أن يتستر علي إبن أخته ومدير مكتبه لولا أن العاهرة التي ضبطت معه وهي موظفة في مؤسسة العهر الرئاسي تتبع للراجل نفسه.
    قف تامل عزيزي الشعب ماذا يحدث في مؤسسة رئاستك والتي إقيل فيها أيضا سكرتير الراجل لتسريبه مستندات لدولة أجنبية لا أدري أين رجل هذا وأي رجال حوله.
    *علماء السلطان يعلمون أن الله ذم اهل مصر في القرآن لاستسلامهم لطغيان فرعون هل نسمعهم وهم في خطب تزلفهم وتذللهم أن ياتوا ولو إشارة علي ذلك؟؟؟
    وأن يستنهضوا همة شعب السودان المسكين بالثورة علي طغيان عمر وآله وأصهاره وقواديه ومطبلاتيه من رجال القوادة في الدولة الأصبحت عريانة وهاملة بدرجة أن يسيطر علي مقدراتها العملاء والجواسيس والقوادين وبائعات الهوي وكل هامل وهائم ويصمت أهلها الذين تذلهم وسط ما يسمي بقوات الشعب والشرطة وقيادات هذه المؤسسات من أكبر قوادي الدولة للأسف لصمتهم علي هذه الفوضي وخنوعهم لمرتزقه قاطع طريق تهدد الأمن القومي للدولة والذي قسموا بحمايته ولكن هل لقواد قسم؟؟؟
    واعني بهم وزير الدفاع والقيادات العليا في الجيش والشرطة .
    قوموا الي ثورتكم يرحمكم الله وساووا صفوفكم وتوحدوا في كلمة سواء لهد عرش الطاغية العاهر.
    ولا حول ولا قوة إلإ بالله العلي العظيم
    عبد الغفار المهدي
    [email protected]























                  

09-28-2018, 04:57 PM

عبد الوهاب مكي


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: عزيزي الشعب مؤسسة القوادة العاهرة و جمعة � (Re: عبد الغفار المهدى)

    الأخ / عبد الغفار المهدي
    التحيات لكم
    ما الذي أغضبك بذلك القدر حتى أسرفت في نعوت الإساءة والشتائم والسباب بطريقة غير معهودة فيكم ؟؟؟؟ إذا كانت إجابتكم : القصد من الإساءة هو تحريك نخوة نخبة النظام القائم فأنت واهم جداً في اعتقادك ،، فهم عادة يرددون عبارات مثل ( إذا أتتك مذمتي من ناقص فأعلم بأني كامل ) ،، ولكن مع الأسف الشديد فإن تعريف كلمة ( الناقص ) في هذا البلد أصبح يخالف المدلول في القواميس !! ،، وذلك بالقدر الذي يستحيل معه التفريق بين الإنسان الكامل والإنسان الناقص !! وفقط الذي يسبق الآخر في رمي واتهام الآخر بكلمة ( الناقص ) هو من يفوز بالكأس بغض النظر عن الحقيقة !!

    أما إذا كانت أجابتكم بأن القصد من تلك الإساءة القوية الجارحة هو تحريك الشعب السوداني فأنت أيضاً موهوم للغاية ،، فذلك الشعب في غيبوبة منذ سنوات وسنوات ،، ويجهل الكثير والكثير من الخفايا التي تدور في سودان اليوم ،، وعمالقة الفراسة في هذا البلد يعتقدون أن الشعب السوداني يتجاهل المجريات تعمداً ومع سبق الإصرار !!! ،، ولو أصدق ذلك الحدس من أهل الفراسة فأنت تزيد الطين بله ،، في إفساد الأجيال الجديدة بتلك المصطلحات المبالغة بالإساءة ،، وتعلم أبرياء ما لا يعلمون من سفاهة الأقوال والألفاظ ،، وبذاءة الشتائم .. ولا يظن أحد أن مقالكم ذلك سوف يصلح أحوال النخبة الفاسدة الفائمة ،، ولن يقوم عنجهة النظام المفرط الذي يتعمد تجاهل مثل تلك الإساءات ،، فالمرجو أن لا تهلك أعصابك في الفارغة !!!!!!
                  

09-28-2018, 06:47 PM

عبد الاله محمود


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: عزيزي الشعب مؤسسة القوادة العاهرة و جمعة � (Re: عبد الوهاب مكي)

    بصراحة ما يحدث في الاونة الاخيرة في السودان فاق كل احتمال عهر ودعارة وقذارة ونتانة وسرقات من قبل النظام واعوانه شيء فاق كل احتمال فضائح اخلاقية بالجملة ووطن يكاد يتلاشى معلمون يهانون وسفلة اوغاد في اعلى الرتب لم يعد بمقدور احد ان يتماسك وان يضبط الفاظه اعتقد هذ هو الامر الغضب العارم اتى طال الزمن ام قصر لكنه للاسف بعد فوات الاوان فقد نخر السوس جسد البلد المنهك اصلا فيا رب لطفك
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de