شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم بثينة تروس

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-26-2024, 03:49 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
01-07-2019, 02:08 PM

بثينة تروس
<aبثينة تروس
تاريخ التسجيل: 11-01-2013
مجموع المشاركات: 228

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم بثينة تروس

    01:08 PM January, 07 2019

    سودانيز اون لاين
    بثينة تروس -كالقرى-كندا
    مكتبتى
    رابط مختصر




    نقوش كرامة علي جدران الثورة:
    تحية لشباب أعزل كانت رؤوسهم اهدافاً لقناص تواري خلف شِّعْب المباني، وتحية لكنداكات خرجن سافرات، ورجال الأمن خلف اللثام والبراقع..
    تحية لشباب هزم ( المشروع الاسلامي) ، قبل ان تراق دمائهم في الانتفاضة التي انتظمت البلاد منذ التاسع عشر من ديسمبر 2018 ، وقد كان ذلك من داخل البرلمان!! حين أعلن في السادس من اكتوبر 2018
    (عن وجود ظاهرة الالحاد وسط أبناء قيادات الصف الأول للإسلاميين والتنفيذيين ، في وقت أعلن فيه مدير المجلس الأعلى للدعوة بولاية الخرطوم د. جابر عويشة عن نتائج دراسة علمية حديثة حول الالحاد أجراها مركز الاستشراق الدولي في (11) جامعة بولاية الخرطوم رصدت (1200) حالة إلحاد وتمت استتابة (928) منهم ).. انتهي
    وهؤلاء الشباب ليسوا من ابناء الشيوعيين، او الجمهوريين او من العلمانيين! بل هم ابناء الاخوان المسلمين! وابناء السلفيين الذين استشهدوا في معارك الجهاد الاسلامي!! ضد المسيحين في جنوب البلاد.
    ومن ابناء رجال الدين وعلماء الإسلام ! الذين أقاموا حملات التكفير والرِّدة لكل من واجه الهوس الديني.
    وهم شباب من حفظة القرآن الكريم! من الذين ولدوا وتربوا في كنف الحكومة، وبحسب تصريح البرلمانيين، ان أعمارهم تتراوح بين ( 16-32) اي ولدوا في كنف هذه الحكومة.
    لكنهم قد كفروا بدين ( آبائهم) من الاخوان المسلمين، وأعلنوها ثورة قالوا فيها لا للمشروع الاسلامي الذي أفسد وأذل وقهر الشعب، قالو لا للآباء الذين يكذبون بالدين، قالوا لا لدولة يشتهيها الآباء هارون رشيدية المزاج! وعمرية العدالة في مخيلة لايتسع فيها الخيال لمفاهيم العدالة الانسانية الشاملة ، ولاتتعدي حناجر أئمة الجوامع ..
    وقالو لا لظلم أمهاتهم، الذين يعدد فيهن ثلاث ورباع، ولايجدن في الزواج، كرامة ولا عدل ، وأخريات للبيع! مابين ( زواج المتعة، والمسيار، ونكاح الجهاد) و( التمكين ) للأصغر سناً، والأكثر جمالاً، والأغني نسباً في رحم الفساد الاقتصادي الاسلاموي.
    وهؤلاء فقط شريحة لشباب خرجوا من أصلاب اهل الحكام ( أصحاب الأيدي المتوضئة) وفِي افواههم ملاعق من ذهب، وفِي حناجرهم هتاف (هي لله لا للسلطة ولا للجاه)!!

    ثأر ودماء علي الجدران الثورة:
    واما من تبقي من ضحايا المشروع الاسلامي، من الشباب والطلبة الذين جعلتهم حكومة إلاخوان المسلمين (فئران تجارب) ، فقد كانوا وقوداً لمحارق الجهاد، والدفاع الشعبي، وكانوا أصحاب الأدوار الرئيسية في دراما ( ساحات الفداء) والتجنيد الإجباري!
    وكان جزاء اسر شهداء الاخوان المسلمين ، المناصب والوزارات، والمنظمات الاسلامية، والأملاك التي تدر الأموال التي لا حصر لها !
    اما شباب الشعب، فكان نصيب اسرهم، (مقايضة العصور القديمة) ببضعة من جوالات سكر ،وشاي، وزيت، ولوازم إقامة ( عرس الشهيد) !! ومكبرات صوت للخطب، وموسيقي يتراقص علي طبولها الولاة والحكام مهللين للمشروع .
    وحكومة الاخوان المسلمين ظلت تناصب الشعب وأبناءه العداء المستحكم، فحين هبت ثورات شباب الهامش من الطلبة والطالبات في الجامعات، ادانةً للحروب والاغتصابات ، والفقر، في مناطقهم، مستخدمين منابر الجامعات، ماكان من الحكومة الا وان أقامت لتلك الجامعات، جيوشاً، وحرساً يملك السلاح، والأذن بقتل الطلبة ، فاهدرت دمائهم ، وتم تشريدهم، وطردهم خارج الداخليات، وتم تشويههم بتهم العمالة والتخريب، والتفرقة العنصرية.

    عار الحكومة محفور علي جدار الثورة:
    نهضت عزة التي لم تنام قط! من هوان حكومة الاخوان المسلمين ا!! وذل قوانين النظام العام، والملاحقة والتجسس، والجلد، و تهم الزي الفاضح، ومخالفة الآداب العامة!
    تلك الآداب التي تجيز اغتصاب الطالبات، والزنا في نهار رمضان لأئمة الجوامع والحكام، لكنها تحرم قصير الاثواب، والطرحة فوق الاكتاف. وتحدد انواع المشي في الارض، بين الاسلامي، وبين الذي يثير أنصاف القضاة!
    الذين عجزوا عن ان ينصفوا المطالَب القضائية، لضحايا شباب سبتمبر 2013 بعد اغتيالهم غدراً برصاص الامن، في مطالبات دستورية من اجل الحياة الكريمة لجيلهم ولأهلهم !
    ولأنها حكومة لا مكان للقصاص والعدالة فيها، كان القضاء أعوراً، وقضاة الإسلاميين اكثر عجزاً ، مثل أسلافهم!

    مظالم موثقة علي جدران الثورة:
    تواصلت مسيرة الشعب في تقديم القرابين من ابنائه الشباب، تخرج الشباب في الجامعات الي ارصفة الشوارع ، وكان نصيب الخريجين من الجامعات والمعاهد العليا الاعمال الهامشية، ومصاطب الضياع بسبب الاحباط، والمخدرات التي دخلت البلاد وتم الاتجار فيها، بعلم ومباركة الحكومة.
    والذين ضاقت بهم الارض من الخريجين ، اختاروا المغامرة بحياتهم طلباً لحياة أفضل، وهرباً من واقع مرير ، ركبوا زوارق الموت طلباً للهجرة الي ماوراء المحيطات والبحار، ، و من نجا ساقتهم الاقدار لعقودات عمل أذلتهم، واودت بهم الي لاستعباد والرق في دول الجوار العربي المسلم!!
    وآخرون كان نصيبهم الموت في حرب اليمن! ( فداءً) لشباب السعودية، والإمارات، و دول التحالف العربي..

    معلقات الموت علي حوائط الثورة:
    وبالرغم من ان الحكومة ( تحتضر وتعاني سكرات السقوط) ، وتعد شعبها بالاصلاحات الاقتصادية، الا انها خصصت جل منصرفات ميزانية هذا العام، للامن والدفاع (وخصص مشروع الموازنة مبلغ 23 مليار و888 مليون جنيه لقطاع الامن والدفاع القومي) 2018 ..
    فهي درجت علي هذا المنوال منذ توليها السلطة، حالة استعداد حربي، لمعركة ليست في صدور الاعادي ( امريكا وروسيا) ! وانما مع الشعب وأبنائه من الشباب، فلقد سرقت من الفقرا اللقمة، والتعليم ، والصحة، وجعلت مخصصات التعليم في الميزانية 5 مليار و326 مليون ، ومخصصات الصحة والدواء و2 مليار و942 مليون فقط !

    وقيل في الأمثال اتقي غضبة الحليم اذا غضب، والشعب السوداني صاحب تجارب مشهودة في الثورة علي الطغاة ، والان هب شبابهم نسور تطارد الرخم! وبغاث الطير الآثم، غير هيابين القناصين، او وعود المتزلفين وسارقي الثورات، وأماني الحكام الكذبة، فانطلقت هتافاتهم تنادي بسقوط حكومة الاخوان المسلمين (تسقط بس)..

    علي قارعة طريق الثورة خزي وزير الصحة :
    فوق التوصيف مشهد شاب سقط مُضرَّجًا بدمائه علي الارض ، زملائه يرفعونه ، ويحملونه من الارجل والايدي ودمائه تسيل! يتصايحون، ويهرولون في كل الاتجاهات، طلباً لعربة اسعاف او عربة فاعل خير بها وقود لتحمله للمستشفي!
    في ذات الحين يخرج علينا السيد وزير الصحة مامون حميدة بقرار ( يمنع فيه تدخل الاسعاف المركزي بنقل مصابين التظاهرات، قال تحوطاً علي سلامة مركبات وزارة الصحة وعدم تعرضها للتخريب)
    وهو امر غير مستغرب ( للدراكولا) حميدة، مصاص دماء الشباب ومستقبلهم، الذي اغتني من ثورة التعليم العالي! فهاهو الان وزيرا للصحة بدل ان يصدر اوامره بانقاذ هؤلاء الطلبة من الموت، لديه سلامة العربات اهم من سلامة هؤلاء الشباب واقيم من دمائهم وحياتهم!

    علي قارعة طريق الثورة حيرة خال رئاسي:
    حيث جلس رئيس منبر السلام العادل الطيب مصطفي!! متحسراً علي ( الحوار الوطني) الذي لم يمل لعبة الخروج منه والعوده اليه، والان يطالب الشعب بالعودة الي قاعاته!
    بحجة الخوف من ضياع الوطن! هاهو الثعلب في ثياب الواعظينا! اذ مازالت دماء ثوركم الاسودا المذبوح ابتهاجاً بفصل الجنوب حيه تختلط ودماء الثوار!
    الحقيقة لقد عبر ( الخال الرئاسي ) عن خوفه وقبيله وعشيرته في قوله ( نحن نخشى على الوطن أن نفقده وحينها نشيل بقجنا ونمشي وين؟) ... متناسياً كيف انهم طردوا جل اهل البلد الي المنافي بسبب التمكين، والصالح العام، والاختلاف الفكري.
    او تحدثوننا عن (البقج) و ( الصرر) !! وماتلفون به أغراضكم للسفر والترحال،!!؟ بل السؤال ياصاحب منبر ( السلام ) ( العادل)!
    اين يذهب الشعب! وشبابه الفقير، بفارغ بقجه !!؟ فانتم الذين قد قدمتم للحكم ، حفاة عراة ، الا من لحي كثة، وفكر متهوس، شعاره العنف، والسيخ لقتل الطلبة، ومدخل سياسياته الحرب خدعة ، فأصبحتم بما أفسدتم، اصحاب ( البقج) المعبأة بالارصدة في البنوك الاسلامية، والأجنبية ، واصحاب الاملاك في ماليزيا، والإمارات، والخليج، وتركيا وإيران ، وانتم اصحاب الجوازات الأجنبية التي لأتعرف لها خرطة تحدها..

    اخيراً فلتدم أيها الوطن.

    بثينة تروس























                  

01-07-2019, 04:59 PM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: بثينة تروس)

    الجمهورية الكندية(مزدوجة الجنسية)*:
    Quote: ماكان من الحكومة الا وان أقامت لتلك الجامعات، جيوشاً، وحرساً يملك السلاح، والأذن بقتل الطلبة ،
    فاهدرت دمائهم ، وتم تشريدهم، وطردهم خارج الداخليات، وتم تشويههم بتهم العمالة والتخريب، والتفرقة العنصرية.


    هههههههههههه
    نسمع من الفكرة الجمهورية ,,من توصيات(ربها) ومن مخرجات مؤتمرها المنعقد لتأييد العسكر السكر ونشوف
    ونجمع ونحسب الضحايا من الشيوخ والنساء والأطفال والرضع الذين سقطوا وسط تأييد ومباركة ودعم و(تشجيع) وتصفيق
    الفكرة الجمهورية (رباً ومربوبين)!!
    فماذا قالوا في مؤتمرهم عن محاربة الأفكار والطوائف والعقائد؟؟
    والأهم والأخطر :
    أين هي هذه الكتب الجمهورية التي (تشهد) على هذه الجرائم؟؟

    1/
    Quote: و ليست الطائفية تنظيما فحسب وانما عقيدة .. و لا تحارب العقيدة بالسلاح
    وان حورب التنظيم بالسلاح. وانما يجب أن يسير مع السلاح
    الذي أضعف التنظيم "الطائفي" نشر الوعي بالدعوة الى الاسلام الصحيح"

    Quote: وانما يجب أن يسير مع السلاح

    Quote: الذي أضعف التنظيم "الطائفي" نشر الوعي بالدعوة الى الاسلام الصحيح"


    فما هو هذا السلاح المطلوب ومرغووب ومحبوب من (ربكم) محمود؟؟ وما مصدره؟؟
    نسمع من عضو المنبر التكفيري الجمهوري ياسر الشريف:
    Quote: وقد استعانت سلطة مايو بمصر الناصرية لسحق تلك الحركة
    التي استخدم فيها الطيران الحربي

    .......
    نواصل بلا فواصل!!
    القادم:
    عمر هواري و(ربعه)
    هداهم (عماهم) لحيلة
    ومكر ودهاء ..حتى لا (يبصقوا)
    على هذه الجرائم النكراء
    والفعايل الشنعاء!!
    فماذا كانت هذه الحيل
    التي طالت بها الطيل!!

    تابعونا قبل أن يطبلونا!!

    القادم بحول الله وقوته:
    *
    إزدواج الجنسية أو (كيدهم) في نحرهم!!
    صراااع (الحيادر) في البيادر!!
    **
    مدسووووس(سنين)
    أو كتب الفكرة الجمهورية (المخفية)!!
    ***
    ما هو الإسلا م الصحيح الذي يقصده ربهم محمود؟؟

    ****
    التفرقة العنصرية ما المقصود بها؟؟
    ومن هم دعاتها داخل البيت الجمهوووري؟؟؟







                  

01-07-2019, 05:23 PM

wadalf7al


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    يا سادة يا معارضين يا مهنيين يا كرام يا سادة يا جمهور الشباب الذي خرج في هذه الثورة كتاب الرأي الكيزان زي الطيب مصطفي وإسحق فضل الله والجلف الركابي ده عاوزين يشغلونا عن أمرنا المهم وهو انجاح الحراك الجماهيري والوصول لغاياتنا التي خرجنا جميعاً من أجلها..طيب يا سادة كلكم سمعتم المؤتمر الوطني يجمع في الناس لمسيرة تؤيد البشير يوم الاربعاء في الساحة الخضراء..طيب الخطة شنو؟ ليه تخلوا الجماهير دي تضرب أخماس في أسداس يا ربي نعمل شنو؟ واحد يقول نجي نلتحم معاهم نخليهم يضربوا ويشموا البنبان مع الناس وواحد يقول ندعوا لمسيرة مليونية في نص البلد من صينية الجندول تاني. واحد يقول نتفرج. ياخي انتو ٣٠ سنة ما حفظتوا ألاعيب الاسلاميين دي يا سادة خليكم صاحين ومفتحين لازم الناس تفكر بسرعة وتكون دوماً جاهزة بخطط بديلة . الحراك بدأ عفوي صحيح لكنه لا يجب أن يكون عفوياً إلى الأبد .

    خليكم عارفين هم العدو الوحيد هو اجهاض الثورة وفي سبيل ذلك يمكن أن يضحي بكل طلبة المدارس العاوز يحشدهم لمسيرة البشير..نحن نحتاج لذكاء كبير وتكتيك في الشارع ولكنا في حوجة أكثر لاحزاب وطنية همها نجاح الثورة وليس ما يحدث بعد الثورة.
                  

01-08-2019, 06:18 PM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: wadalf7al)

    اب (سن) يدحك علي (اب سنينتين)

    Quote: و كنا حقيقة نستغرب اين تذهب تسجيلات الجزيرة تلك

    قناة الجزيرة التآمر والخيانةقناة الجزيرة التآمر والخيانة
    ههههههههه
    الدكتور الأبوابي
    الجزيرة بتحييك
    وبتقول ليك:
    منكم نتعلم يا دكتووور
    والله صحي!!
    يبدو أن (الخجل)
    مادة لم تدرس في
    (صفووف) الفكرة الجمهووورية!!
    ممكن أهدي:

    Quote: (ثم جاءت (ثورة مايو) كما كنا نحن (الجمهوريين) نسميها – فأعلن الجمهوريون على الملأ تأييدهم لها،
    وهذا التأييد موثق بالكتب التي نستحي منها الآن!!، ولا يدرجها الجمهوريون في موقعهم
    فلماذا الهروب من الحقيقة؟


    هههههههههههههه






                  

01-08-2019, 07:32 PM

نزار


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    امس في بورتسودان ومدني اليوم مظاهرة حاشدة في القضارف وفي عبري
    وغدا في الخرطوم وبعدو في الابيض او مدني او اي مكان
    تسقط بس حكومة الامنجية والكيزان ابناء العاهرات
    #تسقط بس
                  

01-08-2019, 07:51 PM

مناضل


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: نزار)

    يا نزار سلامات .. (ابناء العاهرات) دي ما جميلة منك لأنك كدا بتسيء لي أمهات ما عندهم أي ذنب في توجهات أولادهم الكيزان ديل .. لأنو توجهاتهم دي كانت نتيجة البحث عن منافعهم ومصالحهم الذاتية بس .. أها ذنب أمهاتهم شنو عشان يتشتموا بالعاهرات .. يا ريت حبيبنا ما نخرب نضالنا بي زي الألفاظ دي .. # تسقط_بس.
                  

01-08-2019, 09:10 PM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: مناضل)

    Quote: يا نزار سلامات .. (ابناء العاهرات) دي ما جميلة منك


    هههههههههه
    ياهو طبعووووو
    هناااي الجرااااااي
    حاتم ابرهيم علي ماهر
    هاااك شوووف :

    1/

    Quote: ينعل أبو العنصريين القسموا البلد


    2/

    Quote: السيدات ديل عندهن أهل في السعودية، تكررها تاني بنركب نجي نسلم عليك وعلى كفيلك وأهل كفيلك ذاتم


    3/

    Quote: فهل يقبل آل بدري أن تصفع بناتهم بأي مبرر





                  

01-08-2019, 10:34 PM

نزار


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: مناضل)

    لو ما عاهرة كانت ربتو كويس ورتوا الحق من الباطل هو ذاتو لو ما ود عاهرة ما كان تلب بيوت الناس بالليل يشتم ويضرب في الصفير والكبير وحتى الرضيع لو ما ود عاهرة ما كان اطلق رصاصة عشان يقتل شاب او طفل اعزل تماما وما كان جلد استاذ جامعي كبير عمرا وعلما ما شايل الا قلمو لو ما سفلة الامنجية واولاد حرام ما كان اتحرشو ببنات عزل ركل وضرب وصفع ولا اشتغلوا ذباب الكتروني يشتموا في البنات والاولاد وحتى الشيوخ بكلمات نابية وبقلة ادب رهيبة ويستهتروا بدم الشهداء وهم ابناء عاهرات دي ما شتيمة دا وصف ليهم وللبيئة الطالعين منها اما الكيزان فصدقني البكذب وبقتل وبسرق فدا ما توجهات دا عدم تربية
                  

01-09-2019, 06:37 AM

مناضل


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: نزار)

    يا نزار سلامات , كدي إتمعن في بعض منطقك دا وخلينا نعمموا :
    1. أي زول أمو ما ورتوا الحق من الباطل = فهي عاهرة
    2. أي زول تلب بيوت الناس بالليل = أمو عاهرة
    3. أي زول أطلق رصاصة كتل شاب أو صغير = أمو عاهرة
    4. أي زول جلد أستاذ جامعي كبير في السن أو العلم = أمو عاهرة
    5. أي زول إتحرش بي بنات عزَّل = أمو عاهرة
    طيب يا نزار في زول :
    1. أمو إتوفت خلتوا صغير - بالتأكيد ما لقت طريقة توريهوا الحق من الباطل - أها كبر بقا كوز ، ذنب أمو شنو تصفها بالعاهرة ؟
    2. في زول حرامي عادي تلب بيت ناس باليل سرق وضرب ، ذنب أمو شنو تصفها بالعاهرة ؟
    3. في زول عادي ما كوز عندو تار مع زول غضبان أو أي شيء قام إتهور وأطلق عليهو رصاصة كتلو ، ذنب أمو شنو تصفها بالعاهرة ؟
    4. في أي طالب جامعي ما عندو أخلاق قام في لحظة غضب ذرب أستاذ جامعي ، ذنب أمو شنو تصفها بالعاهرة ؟
    5.. في أي زول عندو مشكلة نفسية عندو شهوة عندو أي حاجة قام إتحرش بي بنات عزَّل ، ذنب أمو شنو تصفها بالعاهرة ؟
    كلامي دا ما معناها إنو الجرائم الفوق دي حاجة ساهلة ، أبداً ، أنا بتكلم عن أمهات الناس ديل ذنبهم شنو ؟ يعني هسا أي زول قام بي جريمة شنيعة طوالي أمو عاهرة ؟ بعدين أنا ما قلت البكذب وبقتل وبسرق دي توجهات ساي أنا ربطتها بي أنو : (توجهاتهم دي كانت نتيجة البحث عن منافعهم ومصالحهم الذاتية) يعني بتكلم عن دوافعهم ، لأنو حتى الزول الما متربي كويس لو ما عندوا مصلحة او منفعة في حاجة ما ممكن يعمل جريمة ساي عشان الجريمة وبس ، فيا ريت تبعد من الأمهات ووصفهم بالعاهرات لأنو لا أنت لا أنا بنعرف حاجة عنهم ، الكيزان نعم فيهم مجرمين وفاسدين وقتلة ولصوص وعديمين ضمير وهم لا يدركون حسنة ولا تفوتهم سيئة ، بس نحن لمن نصف أمهات ما بنعرف عنهم حاجة بي أنهم عاهرات بسكون فينا ملمح من صفاتهم وعدم اخلاقهم ، فيا ريت ما نعهِّر لغة النضال .
                  

01-09-2019, 06:43 AM

مناضل


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: مناضل)

    تعديل أخطاء :
    ذرب أستاذ = ضرب أستاذ
    بسكون فينا ملمح = بيكون فينا ملمح
                  

01-09-2019, 09:13 AM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: مناضل)

    Quote: فيا ريت ما نعهِّر لغة النضال

    هو نتال وليس نضال
    ما يحدث في هذه الأسافير
    والأصل فيه (التعهير)
    من أعلى المقامات إلى أدناها
    بلا استثناء
    اللهم إلا استثناءً يثبت هذه القاعدة!!
    والأمثلة بالكوووم والردووم
    ومن مختلف التنظيمات والجبهات والحركات!!
    والله صحي!!
    فيا مناضل
    انتا شكلك جديد هنا
    احساناً بالظن
    أو حسيت بي وخزة ضمير متأخرة!!!
    وإن بعض الظن إثم!!
    ....
    في ردك علي هناي الجراي
    حاتم إبراهيم
    نسيت أهم حاااجة
    والحاجة النسيتها دي
    بتدل علي (عمق) الهوووة بين المناتلين
    وواقعهم المعاااش!!!
    الحاجة النسيتها
    يا مناضل
    إنووو في (أم) مشتركة
    لشقيقين
    أحدهما كوووز كبييير
    والتاني مناتل ختييير!!!
    والله صحي!!!
    ههههههههههههههههه
    أها
    المناتل الختيير
    دا بكووون نايم
    لمن (العاهرة) دي
    بتررضع الكوووز
    فنوون (الوضاعة والسذاجة ووووو.....)

    تاني حاجة
    العاهرة مالا
    في دينكم وملتكم (الديموقراطية)
    بلعتووووو ناشف قانوون(التراضي):

    أنا راضي وهوو راضي شن دخل القاضي

    ههههههههههههههههههههههههههههه
    وتاني حاجة
    ما بيلزم (عقلاً) أن تجتمع
    كل الصفات (القبيحة) في العاهرة!!
    ففي (عاهرة) في ملتنا وشريعتنا

    بتسقي الكلاب والجريووات الصغااار
    وفي مناتلين(شرفاء) ضنووووو بالدووولار

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ديل مناتلين :
    توديني ووين وبي كم!!
    والله صحي!!!
                  

01-09-2019, 09:43 AM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    التكفير الفطير:
    Quote: هلا شيخ زهير
    دة ذكرنى بليلة الهزيمة بالرياح ف غزوة الخندق
    لمان ابوسفيان قال كل واحد يتاكد من الجنبو
    ... حسع فى حشدهم دة .. ناس كل محلية او مدرسة او .. بيعرفوا بعض
    يعنى خائفين من الاختراق..



    Re: الساحة الخضراء الان Re: الساحة الخضراء الان


    محمد بدر الدين دا (هووواهووو)جمهووري!!
    عشان كدا (التكفير) الفاضح الواضح ما غريب عليهوووو!!!
    تابعوووو معنا (ملف) الفكرة التكفيرية
    من الشجرة ومن الثمرة!!!
                  

01-09-2019, 11:08 AM

مناضل


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    سلامات عاطف ، أوَّلاً أنا متابع الحوش دا من زمن رودا مردا ، ثانيا : شنو (دينكم وملتكم) و (ملتنا وشريعتنا) ، يا أخوي نحن مسلمين زيك بنقول لا إله إلاَّ الله سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فشنو عليك الله حنتك دي ما بتشيل في عقلي بي التكتح ، يا ريت لمن تخاطب زول (أخوك) وانت ما بتعرفو ما تمارس إستعداء بدون سبب ، خليك في الموضوع وسيب دا جديد ودا قديم ودينا ودينكم والمكنات الما بتقسم معانا هنا .
                  

01-09-2019, 11:12 AM

مناضل


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    سلامات عاطف ، أوَّلاً أنا متابع الحوش دا من زمن رودا مردا ، ثانيا : شنو (دينكم وملتكم) و (ملتنا وشريعتنا) ، يا أخوي نحن مسلمين زيك بنقول لا إله إلاَّ الله سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فشنو عليك الله حنتك دي ما بتشيل في عقلي بي التكتح ، يا ريت لمن تخاطب زول (أخوك) وانت ما بتعرفو ما تمارس إستعداء بدون سبب ، خليك في الموضوع وسيب دا جديد ودا قديم ودينا ودينكم والمكنات الما بتقسم معانا هنا .
                  

01-09-2019, 12:15 PM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: مناضل)

    Quote: خليك في الموضوع وسيب دا جديد ودا قديم ودينا ودينكم والمكنات الما بتقسم معانا هنا


    تصدق انتا المرقتا بررره الموضوع
    الموضوع فيهووو متن وحاشية!!

    المتن هو :
    البلع الناشف للمبادئ العلمانية والديموقراطية أيام النتال
    والله صحي!!

    الحووواشي :
    هي كل ما توهمته أنت عني وما (تفضلت) به في ردك على الخووار الفرااار!!
    1/
    انا لم اعنيك (بتاتاً) بي عبارة ملتكم وشريعتكم
    وما دام متابع البورد من زمن ناس (كودي) ورودا مردا
    فابتأكيد عارف من أعني وأقصد!!
    وهم يكتبونها ويعيدونها (كتابكم ورسولكم ودينكم)
    ومقتبساتهم بطرفي أن أردتها!!
    وزيادة كيل بعير هاك مقتبسي :
    Quote: العاهرة مالا

    في ملة غير ملة الاسلام بتدعووو جهارا نهارا
    لتركها وعهرها!!
    (طبعن مقصدي انهم (يستحلون) الزنا بقانونهم
    قانون(التراضي) والحريات الشخصية!!)

    ثم يصابون بفقدان الذاكرة ويسبون بها_(العاهرة)_
    (عدوووهم) وعدووووو(ملتهم)
    السؤال:
    هل أنت من ضمن هؤلاء؟؟
    حسب قرايتي ليك :
    لا
    و
    هل الكلام دا ..أكرر ...الكلام دا
    بيدخل في (سياج) ملتك؟؟
    2/
    ما دام متابع البورد فانت امام احتمالين:
    - يا ساكت الفترة دي كلها..وجاتك صحوة ضمير (متأخرة)!!
    - يا كمان بترد بالخيار والفقوس!!

    وانا عندي مثال ساطع للحالة التانية دي
    عضو البورد محمد البشرى الخضر
    وعندي ليهوووو (عتاب) كتبتوو ليهوووو
    في موضوع عضووو البورد (ع م ص)
    وسبه وشتمه لرسولنا وديننا!!

    3/
    انا ما بحنن يا مناضل
    (المناتلين)) هم الحالتهم بتحنن(العروووس)
    وتستدر لبن التيوس !!
    وهديل جارررييين
    خايب(رجا) علي متعوووس!!
    والله صحي!!

    4/
    دينا ودينكم وملتنا وملتكم ديل مايهن (أٍُس)
    الموضوع يا مناضل!!
    ولا كيف!!!
    ملة بتدعوووو لفتح الباب للعاهرات(استحلالاً)
    ثم (توصم) الكيزان والكيزات بالعاهرات!!!
    دي ملة(مجهجهة)!!
    ما ملة خير الأنام عبد اللا نام ولا أكل طعام!!

    كسرة:
    لو حرقتك صحوة الضمير المتأخرة دي
    تبقا المشكلة مع ضميرك
    ما (تدخلني) بيناتكم!!

    ونتمنى ليك (مواصلة) للصحوة دي
    يا أخانا الذي بالهتان (رمانا)!!

    ....
    أها بي مناسبة رودا مردا:
    في جمهوور عظيم من مدعي النتال والحريات
    كانووووو بيدعووو لإغلاق الفيس بوك بدعوى الشبحية
    والإساءات لعضوية المنبر!!
    ما شفناهم هنا (بتاتاً) لماذا!!
    السبب البلف (الرداااخ) دا
    السب والشتم ماشي في إتجاه ووواحد!!!
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
                  

01-09-2019, 12:59 PM

مناضل


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    يا عاطف شنو شابكني صحوة ضمير صحوة ضمير ، إنت بتعرفني من وين عشان تعرف إنو ضميري كان نايم وبعد داك صحا ؟؟؟!!! بعدين يا زول عليك الله لمن الزول يكتب ليك كلام أقراهو ورد عليهو ما ترد كوار ساي ، شنو ع م ص وود البشرى وضمير وصحوة ، أنا كان ردي على نزار في (نقطة معينة) لكن شغل خمَّك الفكري دا ما ما لاقاني قبل كدا ، للمرة التانية بقول ليك ردودك ما تكون عدائية لي زول ما بتعرف عنو حاجة ، قلت لي ضميري كان نايم الضحوية وصحا لقاك بتوزع صكوك الصحيان البدري !!!
                  

01-09-2019, 02:22 PM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: مناضل)

    Quote: يا عاطف شنو شابكني صحوة ضمير صحوة ضمير


    يا مناضل
    ما تطرق اليه الإحتمال سقط به الإستدلال!!
    شايفك ركزتا علي الضمير
    ونسيت موضوع الخيار والفقوس!!
    أها ما تزعل أنتا بتاع خيار وفقوس
    حالك حال ود البشرى
    البشووووف (الضعيف) ع م ص
    ويتعامى عن ود الحلال(حاتم إبراهيم)!!

    كدي ما تنسينا موضوعنا
    ايوة
    الموضوع الثاني:
    وين انا مرقتك من (ملتي) أو من الإسلام؟؟
    الموضوع الأول:
    Quote: أنا كان ردي على نزار في (نقطة معينة)


    النقطة دي أنا شايفها بحر(محومر)
    وشايفك تحاشيت التطرق ليهوووووو
    النقطة المعينة ليست:
    1/
    سب الكيزان
    2/
    ولا سبهم بأمهاتهم
    3/
    ولا وصف أُمهاتهم بالعاهرات
    4/
    ولا(تنظيف) ثوب النضال(الناصع البياض) من (التعهير) كما تفضلت!!

    دا كلووووو أسموووو(ذاااتي)
    وقد سب من هو شر من (نزاار)
    من هو خيرُ من الكيزاااان!!!
    أها
    (البحر) المحمومر الماك شايفووووو

    السبوووهووو ديل:
    1/
    عندهم (الزنا) والعهر عيب ومسبة!!!
    2/
    ووقعووو في حفرة(الوازرة) !!

    ۞ قَالُوا إِن يَسْرِقْ فَقَدْ سَرَقَ أَخٌ لَّهُ مِن قَبْلُ ۚ
    فَأَسَرَّهَا يُوسُفُ فِي نَفْسِهِ وَلَمْ يُبْدِهَا لَهُمْ ۚ قَالَ أَنتُمْ شَرٌّ مَّكَانًا ۖ وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا تَصِفُونَ (77)

    انتا (فاهمني) يا قول جلوواك!!

    ودا (الموضوعي) في الخطاب (المطرطش) دا!!!

    بعدين نقطتك دي يا (مناضل)
    (السب بالأُمهات)
    كلووو يوووم (معانا)
    هنا في المنبر العام!!
    وجميع أهل النضال (المزعوم)
    مشاركين فيها إما أصالة ..أو بالسكات
    عن أصحابها!!
    وفي البشووفها عند (الضعيف))
    ويتعامى عنها عند (الشريف)!!
    أها
    الشوووفك ليها
    الليلة دي(بالتحديد)
    شنوووووووو ما دام متابع!!

    وشايفك ربطتها بالنضال ونظافتوووووو
    يعني نقطتك مربوطة بي مقصد وغرض
    وتوب (النضال) جلابية بيضاء مكوووية!!!
    ولا أنا غلطان؟؟

    بنعتذر لي (ضميرك) الحي
    في حالة واحدة بس:
    إنك تقول دي أول دخلة ليك في هذه الصفحة!!






                  

01-09-2019, 03:02 PM

مناضل


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    عارف أنا كنتا فاكر أنو بحاور لي في زول عندو عقل وبيفهم ، لكن إنت ضعيف فكرياً بي صورة مزعجة شديد ، كلامك القاعد تكبو هنا في أي منعرج بسقط اللوى عليك الله سقطوا في محل تاني لأنو ما بيلزمني ، والله شغل نطيط ود أبرك في المواضيع دا عارف ما بيخلي الزول يفهمك قاعد تقول في شنو لأنك نفسك ما فاهم ، أهو كلام والسلام ، كدي أثبت لي إنو عندك ضمير أول وبعد داك نشوفو هو نايم ولا صاحي ، والله بالجد ضحكتني بي قصة الضمير دي ، طيب أديك فرصة عسى ولعل ، ممكن بي أختصار لو سمحت ترتب لي إنت داير تقول شنو 1 ، 2 ، 2 .. بي طريقة منظمة عشان أرد عليك ، لو سمحت المختصر المفيد ، دا لو قدرت يا أب ضميراً صاحي .
                  

01-09-2019, 06:19 PM

wadalf7al


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: بثينة تروس)

    لا تتعجلوا النتائج يا ثوار فمعركة بناء الوطن طويلة وشائكة ( خلوا نفسكم طويييل )

    السلام عليكم يا جمهور السودان الثائر بكل قطاعاته. أصبح الامر واضحاً و جلياً ( طبعاً كل شيء واضح من زمن ولكن تخصص قوم نعرفهم في زر الرماد علي العيون من ٣٠ سنة) . باتت المواجهة واضحة بين الشعب وبين نظام الانقاذ والموالين لهم. لمن لديه شك في ذلك فعليه أن يرجع للقاء الذي اجراه الطاهر التوم مع علي عثمان محمد طه في قناته S24 ..وللطاهر ألوان وأشكال كاي حرباية تتلون وتميل مع نسمات الهواء الطائر أما الشيخ علي عثمان فانا أترك تقيمه والانطباعات عما قال لأهل التخصص لأني لم ار في حياتي حيةً تسعي كما يسعي هذا الشيخ المعني..هذا خطاب من مسوؤل يشبه إلي حد كبير ما قال به هتلر فكلنا سمعناه يقول أن هناك كتائب جاهزة للموت في سبيل نظام الانقاذ. ليست في سبيل الوطن يا علي عثمان؟؟؟ بل في سبيل نصرة الانقاذ؟؟؟؟

    إذا قصد بهذا الكلام أن يخيف هذا الشعب الأبي فشكراً له فقد وصلت الرسالة كما فعل قبله القذافي برسالته لشعب ليبيا الثائر.

    إذاً يا سادة الموضوع واضح .دعونا نفهم لماذا تموت تلك الكتائب ؟ هل هي نصرة للاسلام؟ ومم ينصر الاسلام في السودان ؟ من أهله المسلمون أصلاً؟ هذا تجاوز وحقارة وقلت أدب ما عندها أي إسم تاني .لا علاقة لكل ذلك بالاسلام ولكن تفكر قليلاً يا عزيزي ودعنا نجد السبل لكيف نفطم طفل قمئ قبيح يرضع من ثديء السودان وحده و بكل تلك الشراهة ولمدة ٣٠ سنة. هذا طفل فطامه صعب يحتاج حنكة وزمن وصبر وخبرة وتضافر كبيييير.

    إقتراح بمسيرة وتجمع سلمي ضد الانقاذ بالساحة الخضراء :

    اقترح أن ندعو الجميع لمسيرة ونتجمع في الساحة الخضراء ليرى الجميع حجم من يعارض هذا النظام؟ الساحة دي مش ملك الجميع ولا بس ملك الموالين؟ دعنا نبحث ونتفاكر إن كان بامكان الشعب الثائر أن يقوم بذلك . أعتقد أنه إقتراح جيد إن كان لا يعرض الثائرين لسهولة الأعتقال أو الضرب أو القتل. أترك النقاش والتفاكر حول هذا الأمر للقادة الشباب في ميدان التظاهر.

    شكراً شعبنا الثائر فقد رفعتم رؤوسنا أعلي مما تتخيلون
                  

01-10-2019, 01:24 PM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: wadalf7al)

    Quote: بعد قراءتي لهذا البوست ذهبت لموقع الحزب الشيوعي الكندي الذي ينتمي له كاتب البوست.
    الحزب الشيوعي الكندي يعترف بكامل الحقوق القانونية للأشخاص متحولي الجنس ولمثلي الجنس،
    الحزب يمنع الاعتداءات الجسدية واللفظية لهؤلاء الأشخاص.
    أعتقد أن هذا المقال من الممكن أن ينزع عضوية صاحب البوست من الحزب الشيوعي الكندي.

    Re: أتمني ألا تكون هي الطفولة المُعَذٌبة يا ع�Re: أتمني ألا تكون هي الطفولة المُعَذٌبة يا ع�

    عضويةالحزب الشيوعي ياهووووو سلوووكا
    لا بفرفرزووو (رسول) علي عثمان
    لا (برحموو) الخارجين من (جحيم) الشوايعة
    من عضويتهم القديمة!!
    والله صحي!!
    سنبدأ بحول الله وقوته
    توثيق هذه السلوكيات
    وشووفو معانا كيف هي ردة الفعل
    من عضويتهم العلنية والسرية
    والسابقة والحالية!!!
    ................
    وبعد التوثيق
    سنتناول بحول الله وقوته:
    الإتساق عند (المناتلين) و الرفاق
    دراسة حالة!!

                  

01-10-2019, 01:42 PM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    Quote: عارف أنا كنتا فاكر أنو بحاور لي في زول عندو عقل وبيفهم

    أها
    يا (متابع) المنبر من زمن رودا مردا
    عسى(ضميركم) المعذب ارتاح!!!
    ههههههههههههههههههههههه

    الاتساق عند (المناتلين) والرفاق!!
    دراسة حالة
    طه جعفر:
    1/
    Quote: فالجنس عموما خيار شخصي لا دخل للقوانين فيه ما لم يخالطه إكراه أو استقلال * أو عنف

    2/
    Quote: انا ايضاً لا ارفض أن يعبر الذكور امثال الرجل ذو الروح الطاهرة عن اتجاهاتهم الجنسية
    في جو من الرضا و القبول من الطرفين


    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    تابعونا قبل أن يطبلونا
    *
    دي اسمها القراااية بالنظررررر
    Quote: ما لم يخالطه إكراه أو استقلال

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    اللخو دا (شاعر) وأديب
    والله صحي!!!
    وبكتب بالعربية!!
    وفرقوووو
    من هناي الجراااي
    خبير (اللقات)
    حاتم ابراهيم
    انو الأخير دا كان (يتمتع) بي عضوبة
    جمعية هدفها الإرتقاء بالعربية والعرب!!
    والله صحي!!

    أها يا مناضل
    (ناسك) ديل
    بعرفوووو الكلمة دي:
    اتساق ومدلولاتها
    ولا
    بتاعين ضهاااري
    وركيبين لوواري
    الخلعة (خاشاهم) يا قول
    الخوووار الفرااار
    حاتم ابراهيم!!!

                  

01-10-2019, 07:14 PM

مناضل


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    طيب يا (صاحب الضمير الحي) عاطف ، دايرك تفهم حاجة قبل ما تشيل بقج كلامك وترميها ساي من (صحراء عتمور) راسك الفاضي دا ، النضال دا سياسي فاهم سياسي يعني شنو يا ود أبرك ؟ يعني طه جعفر ولا غيرو كلامو دا بشيلوا وبرميهوا البحر لأنو ما بيلزمني وبيناقض (قناعاتي الإسلامية) ، فاهم كويس ولا حتقعد تتغابى تاني ؟ عندك أي حاجة معاهو أو أي زول تاني دا (موضوعك إنت معاهم) ، فاهم تاني ولو حتقعد تتغابى ؟ بعدين شنو (ناسك ديل) يا زول إنت رايح من دربهم ما تمشي تتحاور معاهم ، يعني داير تجيب ليك كلام زول وبي جرة قلم تلصقوا فوقي إنو (زولي) عشان أرد عنو ؟ دي (حنة) ما بتشيل في عقلي يا صاحب الضمير (الصاحي من بدري) ، بالمناسبة لو عندك (ضميروميتر) جيبو عشان أقيس بيهو صحيان ضميري وضميرك نشوف الصاحي (قبل الصبح) منو .
    كسرة : كلمة إتساق دي عرفتها جديد ولا شنو ؟ شايف عاجباك شديد ، أنا عندي مصطلح إسمو (الإستمناء العقلي) برضو عاجبني شديد ، ممكن أسلفك ليهو لأنو (بيتَّسق) معاك .
                  

01-10-2019, 07:43 PM

Wadalfa7al


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: مناضل)

    ههههههههههههههههههه
                  

01-10-2019, 08:29 PM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: مناضل)

    مناضل (الجراااي):
    Quote: يعني داير تجيب ليك كلام زول وبي جرة قلم تلصقوا فوقي إنو (زولي) عشان أرد عنو ؟

    ههههههههه
    شنووووو سرييع سرييع (نكرتهم)
    دا ما ياهووو (جمعك) :
    Quote: بس نحن لمن نصف أمهات ما بنعرف عنهم حاجة بي أنهم عاهرات بسكون فينا ملمح من صفاتهم


    Quote: فيا ريت ما نعهِّر لغة النضال

    ههههههه

    نزااار دا مالك عليهووووووو عايز (تصحح) مساااروووووو
    هههههه

    >>>>
    استمناك الإسفيري دا
    ما بفوت (بطانيتك) الخليجية!!!
    ههههههههه
    شايف في (كوووز) أحرجك
    قال ليك (نازل) بتين!!!
    هههههههه
                  

01-10-2019, 09:44 PM

مناضل


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    عاطف يا (صاحب الضمير الصاحي قبل الصبح) ، إنت عارف أنا عندي مشكلة مع الغباء بيضايقني شديد لكن حأمشي معاك واحدة واحدة يمكن (صحراء عتمور) راسك الفاضي دا يقوم فوقها تفاحة فهم (أشك بل متيقن ما حتقوم) لكن نحاول ، قلت لي (جراااي) ما مشكلة حتشوف الحيهرب من الحوار دا منو ، (الجواب ما تراه) متذكر القال كدا منو ؟ طيب نشوف منطقك قلت لي يعني مستغرب في ضمير (نحن) لمن خاطبت نزار فقمت طوالي إفتكرت (النحن) ديل لازم تكون قاناعاتهم الدينيَّة متطابقة مع بعض فقمت رصيت لي طه جعفر وغيرو وجبت لي كلامو طوالي دايرني أقوم ألت وأعجن معاك فيهو ، يا تور الله في برسيمو للمرَّة المليون قلت ليك النضال دا سياسي فاهم معناها ولا أشرحها ليك ، يعني أكرر ليك تاني ممكن ناس يكونوا بيناضلوا عشان هدف سياسي معيَّن بس قناعاتهم الدينيَّة مختلفة ، نزار دا داير أصحح مسارو مزاج ساي كدا أها المشكلة شنو ؟ أها إنت عندك مزاج تصحح زول تاني دا (موضوعك) وما بيخصني في حاجة ، تصحح إمتحانات الشهادة السودانية دا (موضوعك) برضو ، بعدين بطانيتي الخليجيَّة دي شنو ، والله أنا بورتسودان ما حصلتها خلي الخليج ، بالجد ضحكتني يا زول أنا ساكن في بحري (دي تابعة لي ولاية الخرطوم لو ما عارف) ، كدي أمشي أقعد في الضل شوية ، شكلو حر شمس النقاش دي أثرت على راسك الإيسكريم دا شوية ، بعدين متين في كوز قال لي نازل متين ؟ يا زول داك محمد البشرى الخضر (حسب ما متذكر) في المنبر العام ركز معانا شوية .
    كسرة : شايفك ما ذكرت (صحوة الضمير) المرَّة دي ، لعلَّ المانع خير؟
    حكمة منجورة من راسي دا : الإدمان على إستمناءك العقلي يدل على أنك لم تتجاوز مرحلة المراهقة الفكرية بعد .
                  

01-10-2019, 07:55 PM

اللخو


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    دحكة
    قال ليك في شاب رجلو مقطوعة
    طلع في المظاهرات
    والله صحي
    قام شافوا مناتل سوداني اصيل ومحترم
    قام اتبرع ليه بي رجل صناعية
    والله صحي
    يمش دبي علي حسابه
    شوف الشعب ده كيف
    مغتبسات
    قال ليك المناتلين المغتربين لموا قروش لدعم الثوار ..
    والله صحي
    قال ليك آلاف الدولارات
    قام عاطف قال ليهم دخلوها لي في قنيطتي دي كان تتملئ
    والله صحي
                  

01-10-2019, 09:54 PM

مناضل


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: اللخو)

    عاطف يا (صاحب الضمير الصاحي قبل الصبح) ، إنت عارف أنا عندي مشكلة مع الغباء بيضايقني شديد لكن حأمشي معاك واحدة واحدة يمكن (صحراء عتمور) راسك الفاضي دا يقوم فوقها تفاحة فهم (أشك بل متيقن ما حتقوم) لكن نحاول ، قلت لي (جراااي) ما مشكلة حتشوف الحيهرب من الحوار دا منو ، (الجواب ما تراه) متذكر القال كدا منو ؟ طيب نشوف منطقك قلت لي يعني مستغرب في ضمير (نحن) لمن خاطبت نزار فقمت طوالي إفتكرت (النحن) ديل لازم تكون قاناعاتهم الدينيَّة متطابقة مع بعض فقمت رصيت لي طه جعفر وغيرو وجبت لي كلامو طوالي دايرني أقوم ألت وأعجن معاك فيهو ، يا تور الله في برسيمو للمرَّة المليون قلت ليك النضال دا سياسي فاهم معناها ولا أشرحها ليك ، يعني أكرر ليك تاني ممكن ناس يكونوا بيناضلوا عشان هدف سياسي معيَّن بس قناعاتهم الدينيَّة مختلفة ، نزار دا داير أصحح مسارو مزاج ساي كدا أها المشكلة شنو ؟ أها إنت عندك مزاج تصحح زول تاني دا (موضوعك) وما بيخصني في حاجة ، تصحح إمتحانات الشهادة السودانية دا (موضوعك) برضو ، بعدين بطانيتي الخليجيَّة دي شنو ، والله أنا بورتسودان ما حصلتها خلي الخليج ، بالجد ضحكتني يا زول أنا ساكن في بحري (دي تابعة لي ولاية الخرطوم لو ما عارف) ، كدي أمشي أقعد في الضل شوية ، شكلو حر شمس النقاش دي أثرت على راسك الإيسكريم دا شوية ، بعدين متين في كوز قال لي نازل متين ؟ يا زول داك محمد البشرى الخضر (حسب ما متذكر) في المنبر العام ركز معانا شوية .
    كسرة : شايفك ما ذكرت (صحوة الضمير) المرَّة دي ، لعلَّ المانع خير؟
    حكمة منجورة من راسي دا : الإدمان على إستمناءك العقلي يدل على أنك لم تتجاوز مرحلة المراهقة الفكرية بعد .
                  

01-10-2019, 11:04 PM

wadalf7al


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: مناضل)

    (الإستمناء العقلي)

    ههههههههه. ولله يا مناضل إنت جد راجل لطيف. ياخي ده تعبير أصلي ويطابق الحالة المستعصية القدامنا دي تماماً

    (الإستمناء العقلي)

    هههههة أنا ومرتي نضحك لي أسي
                  

01-10-2019, 10:38 PM

wadalf7al


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: بثينة تروس)

    مواكب ما بتتراجع تاني

    نقيف قدمها ونقول للدنيا

    أنا أفريقي أن سوداني

    رسالة أعتبرها مهمة لكل الشباب ولكل الشابات الذين ينتمون للاحزاب السودانية المعارضة

    بكل تأكيد فلقد سمعتم مراراً أن الشباب هم من يقود التغيير وهم من يقع عليهم بناء البلاد واعمارها. كنا عندما نسمع هذا الكلام نقول هذا من قبيل الاستهلاك السياسي والتعبيئة ولكن الاحداث في محيطنا الاقليمي تقول كذلك ما في ذلك شك وكل من يقول نحن نخاف السورنة والصوملة نقول له نعم ولكن نود أن نجرب النسخة الاثيوبية أو النسخة الرواندية وإن كان طموحنا بدون حدود فلتكن التجربة السنغافورية ..لما لا ؟ ألا يستحق يا شباب شعبكم العظيم هذا أن يعيش الحلم وأن يحلق ما شاء له نيله العظيم واراضيه و كل هذا الثراء التحليق. نعم كلنا نستحق.لذلك لا يمكن أن نرضي بحكم أقزام الحركة الإسلامية .لا يمكن أبداً ولو قتلنا جميعاً.

    أود من الشباب الذين ينتمون لكل الأحزاب المعارضة وللحركات المسلحة . السودان في حاجة ماسة اليكم واعلموا علم اليقين أن هذا الاحزاب ليست ملككم فهي في الاول وفي الأخر ملك الشعب السوداني لأن اسمها الحزب الشيوعي السوداني..حزب الأمة السوداني.حزب الاتحادي بين مصر والسودان وهكذا. هي احزاب ملك الجمهور السوداني حتي وإن لم ننتمي لها فهي ملكنا وإن قال ال المهدي أو ال الميرغني غير ذلك فليس لديهم حجة ولا حق.

    أود منكم يا شباب ويا شرفاء أن تستعدوا بجدية وبعزم فاني اري انكم ستكونون في موقع القرار قريباً جداً. هل تودون أن تكونوا في مواقع كبيرة بدون أن تستعدوا؟ هل تريدون أن تكرروا نفس أخطاء ومصائب جيل القيادات الحزبية التي ترونه من حولكم إذا كان يمين أو كان يسار. ألا تحلمون بتجربة ثرة شابة مغايرة تدهشوننا بها كما فعل كثير من الشباب السياسين في كل الدول الناهضة؟

    أبدأوا ومنذ ألان بالتعلم وبكتابة الملاحظات.. تناقشوا مع أقرانكم بجدية وبعزم كيف تتعاملون مع المرحلة القادمة. لا تقفزوا على المراحل. يمكنم الرجوع إلى الشيب بأحزابكم وبقياداتكم للمشورة وأخذ الرأي ولكن ليس بالضرورة أن تعملوا بما يشار عليكم..ثقوا بانفسكم كثيراً ..فكروا وأنحتوا رؤوسكم دي وأي فكرة جديدة وإن كانت بسيطة يمكنها أن تدعم التغيير . شاركوا قيادتكم بفكر جديدة فهم في حوجة لكم وان لم يفصحوا عن ذلك فكلنا نعرفهم وخبرنا عملهم السياسي فهم مكابرون ويدعون المعرفة وهم أكبر الجهلاء..لا تسمعوا رايهم ولا تتبعوه إن تأكدتم أنه يخدم الشخوص أو يخدم بيت الحزب العائلي..اسمعوا فقط الأراء التي تمجد البلد وترفع من راية الحزب الوطنية وتعلي شأنه عند جمهور الحزب العادي من الناس .

    تذكروا أن سقوط النظام بات وشيكاً ولكنه بداية الرحلة ليس إلا. أود منكم أن تدركوا أن من يحمي هذا البلد من المصير البائس ومن الحرب المفتوحة هم شبابها . قد تستغربون كلامي هذا ولكنها الحقيقة فكونوا شباباً عظام و قدر المسؤولية .. البلد بلدكم ويمكنكم أن تحققوا فيها كل احلامكم.
                  

01-11-2019, 00:12 AM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: wadalf7al)

    Quote: نزار دا داير أصحح مسارو مزاج ساي كدا أها المشكلة شنو ؟

    هههههههههه
    ما يا هو دا الجري بي(مزاااج)
    يا منتفخ(الأوداج)!!
    هههههههههه
    أوداجك ديل
    نفسناهن ليك سريع
    سرريع
    هههههههههه
    أها

    يا جراااي:
    عملتهن خطووط سياسية
    وخطووط دينية!!
    هههههههه
    دي بجيك ليها بي (مزااج) يا فحل (الاسافير) الشبحي!!
    ههههههه
    شايف فحولتك(مدفقة) في الأسافير
    استمناءً
    وسياسة وديناً
    ومزاااجاً!!
    .....
    أها نزاار الخوووار
    وطه جعفر
    ديل بتاعين دين ولا سياسة؟؟
    هههههههه
    ممكن ادحك:

    واحد (فحل) اسفيري
    منتظر ليهوووو واحدة
    الساعة اتنين
    شرتوووووووووووو
    احتااار
    وضرب الاخماس في الأسداس:
    يا ربي أنا منتظر واااحدة الساعة اتنين
    ولا اتنين الساعة ووواحدة!!!!

    الجراااي دا داااير يفض الاشتباك
    بي (مزاااجووووو) بعد
    هتكنا استار وكشف عوووار
    (ناسوووووو)
    والله صحي!!!

    جامايكي انتا ولا من المزاد؟؟!!
    هههههههههههههههههههههه
    (مناضل) بولت الفحل (الشبحي)الاسفيري!!!
    ....
    أها يا بتاع خط النضال
    شن جدا علي المخدة
    مايهوم ديل(ناسك)
    عرايا وحفايا
    منذ (نشأة) المنبر العام
    ههههههههههههه
    كيس جديد ولا تنجيد
    هههههههههههه
    ولا صحووووة
    ضميير
    يا ختيير!!!

    ههههههههههههههه
    شايف ناس (الجمعة المباركة)
    مبسوطين من (مصطلحاتك)
    وبركاتك وحركاتك!!
    إن (المصايب) يجمعن المصابينا!!




                  

01-11-2019, 00:35 AM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    Quote: يعني أكرر ليك تاني ممكن ناس يكونوا بيناضلوا عشان هدف سياسي معيَّن بس قناعاتهم الدينيَّة مختلفة


    هههههههه
    شوووف الجراااي دا
    أها ناس حاتم ابراهيم
    وطه جعفر وأمير بوب
    ديل (قناعاتهم)
    دينية ولا سياسية
    ولا بين بينية
    هههههههه
    يا الللخوووو
    نقطتك البديت بيها تصحيح مسااار
    نزااار
    دفقناها ليك زمااان

    وحاولتا تجري منها وتتملص منهم!!
    ههههههههههههههههههههههههههه
    الاتساق
    يا عولاااااق!!
    هههههههههههههههههههههههههه
    الحكاية لا دين لا سياسة!!
    الجماعة ديل
    ما عارفين ماشين وووين
    ولا بي كم!!
    وانتا لقيت روحك
    فوق زحمة
    شايلنك وماشين
    والله صحي

    وصحيت يا بتاع (الضمير) الختيير
    لقيت العفانة والنتانة
    حاوولتا تسد (نخريك) غلبك!!!
    قلتا (تصحح) ليهم المسااااار!!!
    سووري
    تغسلهم وتشطفهم
    وتحمممهم!!!
    هههههههههههههههه
    رموووك معاهم
    في (خووور) العفانة والنتانة!!
    والله صحي!!
    بقيت (مستمني) اسفيري
    وفحل (بصل) !!
    أها
    اركز وما تبطبط!!
    ممكن أهدي:

    صاحب أخا العلم كي تحظى بصحبـــته
    فالطبع مكتسب من كل (مصحوووب)!!
    كالريح آخذة من ما تمــــــــــــــــر به
    نتاً من النتن أو طيباً من (الطـــــــيب)

    هههههههههههههههههههههههههههههه
    ممكن تستعين بالجملة الشهيرة لي ود (مدينتك)
    ود الفحل:
    جمعة مباركة
    هههههههههههههه
    وافرز لينا الفحل دا
    تبع ياتوووو(بصل)!!!
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
    و(مناضل) دي
    سياسية ولا دينية؟؟
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    باللتنين بنفتشك!!!
    هههههههههههههههههههههههههههههههه
                  

01-11-2019, 01:09 PM

مناضل


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    عطوفي صاحب الضمير الصاحي (قبل النبَّاهات) ، والله ما طالبني حليفة أنا بقرأ في ردودك وأضحك عارف ليه ؟ لأنو أنا بأشر ليك تشوف القمرة وانت بتعاين في الأصبع ، يا (ضميرنا الحي) أنا بتكلم ليك عن نقطة معينة وانت مصر تسوي لي في شغل الدافوري والخم الفكري طه جعفر وحاتم إبراهيم وأمير بوب وشبح وشايلنك وقمت جاري وناسك وبطانية خليجية !! هسي كدي أديك (واجب منزلي) أمشي شوف العلاقة بين الحاجات في سوق ملجتك دي كلها شنو وجيبها لي معاك المرة الجاية واحدة واحدة ، دا كدا وعلاقتو بي الثاني كدا (وعلاقتك) معاهم كدا ، عشان ما تكون زي الداير يمارس رياضة التزلج في صحراء بيوضة ، بعدين الجماعة الذكرتهم ديل قناعاتهم سياسية دينية قلت ليك للمرة المليون (دا موضوعك) إنت معاهم فما تشبكني تجري منهم وتتملص ، يا زول ما في زول بيجري ويتملص من أفكار وقناعات زول تاني ، دي لو فهمتها تكون كسبت في نفسك أجر وريحتنا من الزراعة في (عتمور) راسك الفاضي دا ، لكن يمكن إنت من النوع القناعاتو (مربوطة) مع زول تاني فلمن يسكو الزول دا يا جريت معاهو يا اتملصت منو ، أها المرة الجاية يا عطوفي أقرا الكلام القدامك كويس وفكر كويس وبعد داك رد ، عشان بقجتك القاعد تكبها في أي منعرج بسقط اللوى سقطا جاي ولا جاي ، بعدين بقيت تجدع نكات كمان وتضحك يا ريت تأشر لي على الحتة البتضحك عشان أضحك معاك ، ما تكون أناني ، بس خلي ليك حبة كدا للزوادة عشان جاية عليك (أيام إسفيرية) صعبة لأنو نفسي طويل (إنك لا تدري من أمرنا شيئا) ، بعدين خلي روحك (نضالية) ما تضايق من الناس العجبهم وصفي لي (حالتك) هم أحرار في البيعجبهم ، بعدين يا (طرير الشباب) شايفك عامل رايح من مسألة الضمير وصحيانو يا اخي أنا فقدت الجملة شديد وفارقة معاي بالله عليك ترميها لي (مرَّة مرَّتين) كدا عشان ترتاح وما تموت وفي نفسك شيء من (ضميرٍ صاحٍ) ، كنت داير أجدع ليك حكمة تانية من راسي لكن شفتك عملت حميل ورايح من الحكمة الفاتت قلت يمكن إتضايقت وأنا طبعاً ما بستحمل تكون متضايق ، لكن لو عجبتك أديني خبر عشان أديك واحدة أجمل منها .
                  

01-13-2019, 00:53 AM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: مناضل)

    الخوووار الفرااار:
    Quote: في صفحة للمواضيع وفي صفحة للآراء، الأمور مرتبة فأنت ليه ياخ مصر على العشوائية دي؟

    Re: بخصوص الأخبار الكثيفةRe: بخصوص الأخبار الكثيفة
    ههههههههههه
    المكنة دي خالطة زيت بي مووية
    والله صحي!!
    طبعن (زهير) ما مقصوووووود أصالةً
    هههههههههه
    الخوووواار الفرااار
    بفتش لي أعذاااااااار
    للجبن والفرااار
    من صفحة آراء (حرة) ومقالات!!
    والله صحي!!
    وعشااان يمهد لي (جريييتوووو) دي
    أدا الأوااامر لي (بتاع لنضن)
    وشغلوووووووو عتااالي!!!
    هههههههههههه
    أها
    طبعن الخوووار الفرااااار
    جبان من(الميدان) وخالي من(الانتباهة)
    وبخاااف من (الصيحة)
    وجنووو وجن(الرأي الآخر)
    خاصة العدد 1155
    يوم ستة وعشرين مارس سنة ألفين!!
    هههههههههههههه

    أها يا خوووار يا فرااار
    ما حصل (خشيت) بي إسمك الحقيقي
    (حاتم ابراهيم)
    واترجيت ناس (الصفحة) دي
    يتناوشوووني!!!

    وباقي (معرفاتك) الشبحية
    الخشيت بيها هنا
    في الحفظ والصووون
    يا
    هناااي الجراااي!!
    ...
    طيب:
    السبب الحقيقي
    لخوووووووف هنااااي الجراااي
    (مواجهة) كتاباتوووووووو
    و(صفحتتتووو) الويحيدة
    الغالبووووو(ينقلب) عليها!!!

    تابعووونا قبل أن يطبلووونا!!!
    يالمقتبسات التمام
    البتعمل الطممااااااااام!!!

    التكتيكات بتدووور
    والأوااامر (للرباطة) بتشتغل!!!
    واللله صحي!!!
    وكلوووووووووو
    ما بحلووووووو
    !!!
    فأين (تذهبون)؟؟!!!
    ممكن أهدي:

    أنا ذاااتي ما بحب استدل بي (الآيات) والمقدسات!!!

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه!!!!
    ...
    القادم:
    (1) لماذا (الغضب) من زهير
    دون (الشريف) ياسر؟؟
    كدي شوووفوووو الشريف ياسر(مقالاتوو)
    كمهن في المنبر العام في الصفحة الواحدة؟؟؟
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    تابعوو معنا :
    الأشراف والضعاف
    حلقات سمينات مشبعات
    قااادمات!!!
    هههههههههههههههههه
    ياربي (الشريف) ياسر دا
    لابس طاقية إخفاء
    بوستاتووو ما بتتشاف؟؟
    ههههههههههههههههه
    لا لا
    الخوووار الفرااار
    دا ما بشووووف عديييل
    والله صحي!!!
    لا لا
    بشوف قدر (تغذيتووو)
    الخديج دا (برضع) شووربة
    خنزيرية (طاعاااامة)!!!!
    والله صحي!!
    مرة قال لي تعال لي في بوستي الفلاني!!
    هههههههههههههه
    لقاني (محكر) فيهوووووووو لي شهرييين!!!
    والله صحي!!!
    حلف بي رب (مناضل) انووو ما شاف مداخلاتي!!
    ومرات (بشوووفني) ستة ستة!!
    ومرات خمسة خمسة!!
    والله صحي!!
    ومرات بشوووفني (مهوووس) جمهوووري
    تبع الطاهووووين!!
    ومرات بشوفني (فرانكلي) العدل ليهوو
    (خط) التاريخ المكعوووج ومبعج!!
    واللله صحي!!
    ومرات بناديني:

    تعال تعال تعال
    فجئت وكان (السوووووط)*
    نديا
    ضرب (الخووار)
    فعاد (يكووورك):
    وووووواي
    ووواااااااي
    ما قلتا ليكم (بجي)!!
    هههههههههههههه
    فتحوول إلى
    وداعية رسمية (مكشكشة)!!!
    ههههههههههههههههههه
    *
    مع الللعتذار للكتيابي!!!
    ....
    مكنة فرانكلي دي
    عشان نظرية :
    أنا وأخووي الكاااشف (اشباح)!!!
    ههههههههههههههههههههههه
    والمتسق دا (زهايمروووووو)
    بالمقتبسات التمام
    البتعمل الطمام
    يسير بانتظام
    على الطريق العام!!!
                  

01-13-2019, 01:04 AM

wadalf7al


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    تسقط بس

    الكيزان

    تسقط بس

    إنقلاب القصر

    يسقط بس

    إنقلب الأمن أو قوش علي البشير

    يسقط بس

    خدعة من مؤتمر شعبي

    تسقط بس

    ترضيات احزاب معارضة والخرمجة بتاعة الديمقراطية زمان دي

    تسقط بس

    احزاب يسار تحاول سرقة الثورة

    تسقط بس

    حركات مسلحة وتفلت أمني

    تسقط بس

    أي حركة قرعة تتجاوز الشعب ده

    تسقط بس
    عنصرية وتفرقة لمكونات الشعب السوداني
    تسقط بس
    مساجد محتلنها العناصر الاسلامية وكتائب الجهاد زي مسجد الجامعة ومسجد عبد الحي بجبرة
    تسقط بس
    مركز و مثلث حمدي ومناطق مهمشة
    تسقط بس
    الشعب في الشارع يحمي ثورته حتي النصر الكامل و هو دولة القانون والمؤسسات القوية
                  

01-13-2019, 01:11 AM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: wadalf7al)

    Quote: الشعب في الشارع يحمي ثورته حتي النصر الكامل


    هههههه
    المداومون على استعمال (غامووس) حتي :

    1/
    الغشاش الغباااش
    2/
    مجدي النورسي (المهكر)
    3/
    بتاع لنضن العتالي النضالي!!

    ههههههههههههه
                  

01-13-2019, 01:59 AM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    Quote: ننتظر مشاهدة التسجيل

    Re: الذكرى 34 لاستشهاد الأستاذ محمود تقام أمسيRe: الذكرى 34 لاستشهاد الأستاذ محمود تقام أمسي
    هههههههه
    الشريف و(صحبه)
    من جمهوريين
    جنهم وجن (المباشرة)
    في الكلام والندوووات!!
    والله صحي!!
    أي حاجة عندهم(قيد) التدقيييق!!
    هههههههههههههههههههههههه
    كملووووووو (القيووود) كلها!!
    ما خلوووووو ليهم(قيد)
    لأزرق طيبة (يقيد) بيهوووووو
    الناس!!!
    ولا خلوووووو(طاحووونة)
    يدقوووووووو بيها
    باقي (العيش) البودر (الكرميش)!!!
    ههههههههههههههههههههههههه
    كتاب واحد اسمووو(الخفاض) الفرعوووني!!
    دخل (الطاحووونة) الجمهووورية ليهووووو
    تلاتة سنييين!!!
    ولسه ما مرق!!!
    هسسه كان أديتوووهووو
    لهناي الجراااي
    حاتم ابراهيم
    كان (درشوووو) ليكم في بلاد شنقيط!!
    ولا كان تدهوووو لي طشااااشا!!
    كان (أصل) ليكم الحكاية والرواية!!
    ومرق ليكم (الخفاض) دا من
    أجدادنا واسيادنا!!
    لا لا
    كدا بتحرمهم (خير) الخووواجة!!!
    ما تقيف قداممممو حاجة!!
    ههههههههههههههههههه
    إنتا ما شايف (مستكترين) علي ربهم
    (يوروهااات) لي ايجااار قاعة!!!
    غاااايتوووووووو النذير دا ما (بدس) حااااجة!!

    Quote: أنا مع الرأي الذي يقول بأن الندوة لازم تكون يوم 18 يناير حتى ولو الناس تستأجر


    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  

01-13-2019, 02:24 AM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    Quote: في العام 1982 إستشهد طه يوسف عبيد فضل في إنتفاضة يناير 82 الشهيرة بمدينة وادمدنى.

    ابان حكم جعفر نميرى قاوم الشرفاء من أبناء وبنات الشعب السودانى الدكتاتورية ، انتفاضة بعد الأخرى،
    وفى الأحد 10 يناير 1982 إنتفضت مدينة وادمدنى، فخرج أبناءها الشرفاء إلى الشوارع مقاومين للدكتاتورية التي لم يتأخر
    جلاديها عن إطلاق نيران بنادقهم على المتظاهرين المسلحين بحناجرهم ... والهتاف ،
    سقط طه يوسف عبيد برصاص العسكر ، وسقط في تشييعه آخرين. فقد خرجت المدينة عن بكرة أبيها
    مشيعة له، فما كان من العسكر إلا وأن أطلقوا الرصاص على الموكب الذي يشيع جسده، لتقدم المدينة مزيدا من الشهداء.

    الأحد 10 يناير 1982 ذكرى إستشهاد طه يوسف عبيد.الأحد 10 يناير 1982 ذكرى إستشهاد طه يوسف عبيد.

    السؤال بمناسبة (الذكرى) المنسية:
    أين كان (ربكم ) محمود وقتها؟؟
    وماذا قال عن هذه (الثورة) المباركة؟؟
    أم تراه (سكت)
    وسكتم بسكاته!!
    أم (الكتب) قيد التدقيق والمراجعة؟؟

    سنعووود بحول الله وقوته!!
    لهذه المهازل والزلازل
    ولاتساق (الرفاق)
    ناس الغباش والغشاش!!
                  

01-13-2019, 05:22 AM

نزار


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    نوال خضر الكوزة قسم الشعبي خموها الامنجية ابناء العاهرات وضرب وشلوت ولبيع ما ابن العاهرة المستمني فكريا وواقعيا بشوف في كل ست امو العاهرة والله صحي عشان كدا العنف مبالغ فيهو مع الستات ومال ومتابعة الامنحي لمقالات الجنس اللطيف وخاصة الجمهوريات منهن دي نابعة من فراغ ابدا والله
    #تسقط بس
    #تسقط بس
                  

01-13-2019, 05:28 AM

wadalf7al


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: نزار)

    هههههههههههه

    تسقط بس

    نزار وينك يا زعيم
                  

01-13-2019, 06:24 AM

نزار


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: wadalf7al)

    موجود والله يا ود الفحل يا اخوي
    لكن براك شايف كب الكيزان( النفايات )في المزبلة والامنجية ابناء العاهرات حيكتروا القهقة والاقتباسات لامن يفتروا
    بحري نفر
    ثورة حتى النصر
    #تسقط بس
                  

01-13-2019, 09:32 AM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: نزار)

    دحكة مع ود الفحل (بتاع) لنضن:

    1/
    Quote: سؤالي: نحن نعرف قصة إبليس وهو شيطان واحد و معروف

    Re: البحث العلمي في تفسير القرآن الكريم الجزءRe: البحث العلمي في تفسير القرآن الكريم الجزء

    2/

    Quote: أديك مثال الايمان بالغيب هو من صميم الايمان بالله صحيح..ماذا عن الايمان بوجود الشيطان؟؟؟
    هذه المخلوقات أكذوبة كبيرة في إعتقادي


    Re: البحث العلمي في تفسير القرآن الكريم الجزءRe: البحث العلمي في تفسير القرآن الكريم الجزء


    دحكة تانية:

    Quote: سؤالي: نحن نعرف قصة إبليس وهو شيطان واحد و معروف


    هههههههه
    معروووف ابو الحسن!!!
    ههههههههه
    أنا ذاااتي قلتا كده!!
    ممكن أهدي:
    نحنا ما رضيناها ليك!!

    بهديها لي (مناضل)
    ومعروووف ووو(منكر)!!
    وبقووول لي (المناضل)
    ا:
    ناسك ديل
    ظريفين ولطيفين
    ما (تجر) منهم!!
    بركبووك وبفسحوووك و بودووك وبجيبوووك
    هههههههههههه
    توديني وووين وبي كم!!!
                  

01-13-2019, 09:54 AM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    دحكة تالتة:
    في شكل (سعال) لي بتاع (المزاد) مناضل :
    المقتبس دا:
    Quote: سؤالي: نحن نعرف قصة إبليس وهو شيطان واحد و معروف و لكن من أين اتي باقي العقد ؟


    والمقتبس دا:
    Quote: أديك مثال الايمان بالغيب هو من صميم الايمان بالله صحيح..ماذا عن الايمان بوجود الشيطان؟؟؟
    هذه المخلوقات أكذوبة كبيرة في إعتقادي


    بينهم (كم جمعة) مباااركة؟؟؟؟؟؟؟
    ههههههههه
    الدحكة وووين يا قوووول(مناضل)؟؟

    تابعووونا قبل أن يطبلونا!!

    الدحكة في الجمعة المباركة دي!!
    الباركها منووووووووووووووووو؟؟؟
    ودي دايرا سؤال:

    (معروف) الشيطان!!
    لا لا
    ركز معانا يا بنانا!!

    الباركا :

    بتاع لنضن
    المن (مسيلمة) إتمحن!!!
    ههههههههههههههههه
    تابعونا قبل أن (يتكتكووونا)!!!

    الدحكة القادمة:
    الجمعة المباركة!!
                  

01-13-2019, 10:14 AM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    بتاع (المزااد) مناضل
    ممكن تجاوب لينا على السعال أدناه:
    ود الفحل (بتاع ) لنضن:
    Quote: هل هناك دليل علي وجود هذه المخلوقات غير ما ذكر بالقران؟

    ولا (سيبك) من (الحوواشي) دي!!
    عندك متووون (نضالية) تشغلك عن الحديث وتلهيك عن(المزززاد)
    بسم الله .. عن (الززززاااد)!!
    نشوووف ود الفحل (شخشياً)
    ما المسؤووول بأعلم من السائل :
    ود الفحل (بتاع ) لنضن (برضك) بعد اسبوعين(بس)!!*:

    Quote: نحن نعرف قصة إبليس وهو شيطان واحد و معروف

    Re: البحث العلمي في تفسير القرآن الكريم الجزءRe: البحث العلمي في تفسير القرآن الكريم الجزء

    ههههههههههههههههههههههههههه
    الإجابة :
    نعم يوجد دليل غير ما ذُكر بالقرآن!!
    والله صحي!!
    أها
    فهمتنا يا (مناضل)؟؟!!!
    ههههههههههههههههههههههههه
    معليش يا مناضل
    ذكرنا بي (مهمتك) النضاااالية!!
    هههههههههههههههههههههههه
    أيوووة
    لي اسبوووعين وجمعتين
    بذكر فيها المهمة النضالية دي!!
    (تنظيف) ثوب النضال من العهر!!!
    هههههههههههههههههههههههه
    كدي يا (فالح)
    نضف (ليهم)
    عقولهم (الخواء)
    وذواكرهم (البيضاء)
    هههههههههههههه
    (اسمالهم) البالية
    دي ملحووووقة!!!
    هههههههههههه
    *
    ممكن أهتف:
    تسقط بس!!
    .
    .
    .
    الذااااااكرة
    ما تفهموووني صاااااااح!!!
    ههههههههههههه

                  

01-13-2019, 10:58 AM

مناضل


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    عطوفي مدمن الإستمناء العقلي والمراهقة الفكرية ، لما غلبك التقولوا طلعتني حاتم إبراهيم ؟ والله أنا ذاتي نفسي أعرف الزول دا حقيقة ولا جداد إلكتروني ساي ، لو عرفت حاجة أديني خبر ، شايفك كلامي الفات كلو عملت منو رايح ما عارف غلبك ترد عليهو (نقطة نقطة) ولا مشغول شديد الأيامات دي (شايف الشباب في الردود عاصرين عليك شوية) ما تضايق ، عمومًا أهو دا كلامي القلتو ليك لو عندك مزاج رايق أقراهو ورد عليهو ، تاني بذكرك (ترد على أي نقطة واحدة واحدة) عشان منظرك يبقى ما جبان عشان هربت من ساحة المعارك الإسفيرية ، يلا شد حيلك معانا :
    عطوفي صاحب الضمير الصاحي (قبل النبَّاهات) ، والله ما طالبني حليفة أنا بقرأ في ردودك وأضحك عارف ليه ؟ لأنو أنا بأشر ليك تشوف القمرة وانت بتعاين في الأصبع ، يا (ضميرنا الحي) أنا بتكلم ليك عن نقطة معينة وانت مصر تسوي لي في شغل الدافوري والخم الفكري طه جعفر وحاتم إبراهيم وأمير بوب وشبح وشايلنك وقمت جاري وناسك وبطانية خليجية !! هسي كدي أديك (واجب منزلي) أمشي شوف العلاقة بين الحاجات في سوق ملجتك دي كلها شنو وجيبها لي معاك المرة الجاية واحدة واحدة ، دا كدا وعلاقتو بي الثاني كدا (وعلاقتك) معاهم كدا ، عشان ما تكون زي الداير يمارس رياضة التزلج في صحراء بيوضة ، بعدين الجماعة الذكرتهم ديل قناعاتهم سياسية دينية قلت ليك للمرة المليون (دا موضوعك) إنت معاهم فما تشبكني تجري منهم وتتملص ، يا زول ما في زول بيجري ويتملص من أفكار وقناعات زول تاني ، دي لو فهمتها تكون كسبت في نفسك أجر وريحتنا من الزراعة في (عتمور) راسك الفاضي دا ، لكن يمكن إنت من النوع القناعاتو (مربوطة) مع زول تاني فلمن يسكو الزول دا يا جريت معاهو يا اتملصت منو ، أها المرة الجاية يا عطوفي أقرا الكلام القدامك كويس وفكر كويس وبعد داك رد ، عشان بقجتك القاعد تكبها في أي منعرج بسقط اللوى سقطا جاي ولا جاي ، بعدين بقيت تجدع نكات كمان وتضحك يا ريت تأشر لي على الحتة البتضحك عشان أضحك معاك ، ما تكون أناني ، بس خلي ليك حبة كدا للزوادة عشان جاية عليك (أيام إسفيرية) صعبة لأنو نفسي طويل (إنك لا تدري من أمرنا شيئا) ، بعدين خلي روحك (نضالية) ما تضايق من الناس العجبهم وصفي لي (حالتك) هم أحرار في البيعجبهم ، بعدين يا (طرير الشباب) شايفك عامل رايح من مسألة الضمير وصحيانو يا اخي أنا فقدت الجملة شديد وفارقة معاي بالله عليك ترميها لي (مرَّة مرَّتين) كدا عشان ترتاح وما تموت وفي نفسك شيء من (ضميرٍ صاحٍ) ، كنت داير أجدع ليك حكمة تانية من راسي لكن شفتك عملت حميل ورايح من الحكمة الفاتت قلت يمكن إتضايقت وأنا طبعاً ما بستحمل تكون متضايق ، لكن لو عجبتك أديني خبر عشان أديك واحدة أجمل منها .
                  

01-13-2019, 01:04 PM

wadalf7al


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: مناضل)

    عندي رواية جديدة اسمها الشيطان مستمنيء فكرياً

    دحكة

    هههههه

    اوع زول يطبل شيطاني المستمنئ ده

    ولله صحي



    يا مناضل ههههة. ما عندك تعبير زي ده تاني؟

    زولك بكون أسي شال بمبانه ومرقت

    تسقط بس

                  

01-13-2019, 01:26 PM

مناضل


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: wadalf7al)

    سلامات أخوي ود الفحل ، الزول دا ضعيف فكريًّا بصورة مزعجة وبيعتمد على أسلوب لاحظ ليهو إنك بتكتب حاجة وهو بيرد على حاجة (غير المكتوبة قدامو) ، لأنو ما عندو حاجة يقولها بس كلام بيرصوا والسلام ، بس أسلوب تشتيت الكورة دا أنا بعرف أتعامل معاهو كويس ، عندي ليهو أوصاف وتعبيرات كتيرة بس يا ريت يطول بالو وما ينفعل .
                  

01-13-2019, 02:59 PM

حبوبة


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: مناضل)

    #تسقط بس
                  

01-13-2019, 07:09 PM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: مناضل)

    أمير بوب في ثوب ود الفحل :
    من صفحة آراء حرة ومقالات
    Quote: حارب السلطان الجائر يا شيخنا و خلي الكلام الفارق في لباس النسوان ده

    Re: جرد حساب مع الصادق المهدي (1) بقلم د. عارف ا�Re: جرد حساب مع الصادق المهدي (1) بقلم د. عارف ا�
    هههههههههههههههه
    دكتووور(لنضن) دا ما اتطووور كلووو كلووووو
    و من المنبر العام:
    أمير بوب:
    Quote: انك بتقوم بتفريق أجزاء محددة و لتضيف ليها شوية منقولات من هنا و هناك !

    أمير بوب:
    Quote: و قمت انت بعدها بتفريق محتوي الكلام و أضفت ليه شوية حرباشات من هنا و هناك للإيحاء بإنك قائل الكلام !

    أمير بوب:
    Quote: و بعض المحتوي بالضبط هو تفريق لما قاله محمد مصطفي في احدي مخاطباته ! والله صحي !


    ودا من بوست واحد (بس)
    والله صحي
    *******************************************************************
    ود الفحل في ثوب أمير بوب
    من صفحة آراء حرة ومقالات
    (غامووووس) حتي
    (أ):
    Quote: الشعب في الشارع يحمي ثورته حتي النصر الكامل

    Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب�Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب�
    هههههههههههه
    أمير بوب في المنبر العام
    (غامووس) حتي
    (ب) :
    1/
    Quote: و بعض المحتوي بالضبط هو تفريق لما قاله محمد مصطفي في احدي مخاطباته

    2/
    Quote: و قمت انت بعدها بتفريق محتوي الكلام

    Re: الولاية في الاسلام نوعان ثابته ومظنونه !! �Re: الولاية في الاسلام نوعان ثابته ومظنونه !! �
    هههههههههههههههههههههههه

    دكتووور (لنضن)
    ومساعد خبير(اللقات)
    وصبي (الربااط)
    والشحرووري (الختيير) دا
    ياها (بضاعتوووووو)
    وسط(جماعتووووو)
    والله صحي!!!
    ههههههههههههههههه

    جاييكم لي خبير (اللقات) والترجمات
    كبير الرباطة
    بتاع (النقايم)
    البليل قايم مع البشير
    وبالنهار حايم مع الجماهير!!

    مناضل (بل) راااسك)
    ناااسك ديل ما بنسترووووو
    وبهرولوووووووووووووووو
    وبجروووووووووووووووووو
    هههههههههههههههههههههه

    شايف عندك حبة (سبات)
    هههههههههههههههههه
    سبات بالثاء (المربوطة)
    علي (القهقهة) الفضحت
    فحل البصل!!
    هههههههههههههههههههه

    تنبيه وتنويه:
    Quote: بس يا ريت يطول بالو وما ينفعل


    Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب�Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب�
    دا تمهيد
    لسرقة معرفي
    والله صحي!!
    من ما الحكاية تسخن معاهم
    التكتيكات وسرقة المعرفات بتشتغل!!
    و (بفرقووا) ما في دواخلهم
    من عفانة ونتانة
    مناضل بداها بي استمناء !!
    وياها (تجارتوو) المناضل دا
    ما مشى بعيد من هناي الجراي
    الجهلول شاتم الرسول:
                  

01-13-2019, 07:39 PM

أمير بوب


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    الشيطان المستمني عاطف عمر سلامات . شايف الشباب هنا ما مقصرين معاك يدوك في الألقاب وإنت تضحك ايامك أيام لكن
                  

01-13-2019, 07:54 PM

مناضل


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    يا (طرير الشباب) عطوفي ، طبعا عامل أضان الحامل طرشا من ردودي عليك ، غلبك التقولوا ؟ ما زال (ليلك الإسفيري) طفلاً يحبو ، لمن تفضى لي أديني خبر عندي معاك ونسة طويلة .
                  

01-13-2019, 08:15 PM

wadalf7al


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: مناضل)

    ههههههة

    يكون أسي يفكر يا ربي مناضل ده حاتم إبراهيم ولا ود الفحل ولا أمير بوب ولا منو من شياطين الانس؟

    ياخي جهجهت باكات الراجل وسيحت ركبه بقت زي ركب ريئسه العظيم بشة.

    والله يا مناضل إنت عندك محن

    مستمنيء فكرياً أنا بنقاشكم ده

    أخخخخ

    معذرة قصدي مستمتع فكرياً

    هههههه
                  

01-14-2019, 04:16 AM

Wadalfa7al


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: بثينة تروس)

    طبعاً يا اخوة وَيَا اخوات يا كرام الموضوع بقي واضح انو الحراك الحاصل ده اسمه ثورة تبدأ بإسقاط النظام و تنتهي بي بناء دولة الحرية و القانون والمؤسسات ..ده ما كلامي ده كلام الشعب السوداني المعلم.
    عندي رسائل و ملاحظات اعتبرها مهمة:
    أولاً وده المهم النظام ده سقط بس باقي تشييعه لمثواه الأخير وده موضوع زمن ..الهدف المهم ان يكون التشييع بأقل التكاليف ..الثوار محتاجين لأفكار كيف يكون هذا التشييع غير المكلف .
    -التخوين: الموضوع بسيط كلمة السر تسقط بس..يعني مهما كنت خاين لو شاركت بي تسقط بس كفاية..في الموضوع ده انا عندي نظرية كرة القدم ( وللناس البلعبوا أو يشجعوا اللعبة دي ح يفهموني بسهولة) ..لا تحتاج ان تحب كل زملائك في تيم كرة القدم لكنك تحترمهم جميعاً لأن الهدف واحد وهو النصر ..وفي وقت الهجمة المرتدة يلعب الجميع بقلب وااااااااااااااحد ..هل سمعتني قلت لك قلب أسد واااااااااااااااحد !!!!!!!
    -رسالة للاجهزة النظامية: هل سألت نفسك لماذا تحمي هذا النظام ؟
    اذا لم تسأل نفسك هذا السؤال اسألها الان لماذا انا احمي عمر البشير وعلي عثمان وأسرتيهما ؟؟؟؟ اذا لقيت اَي اجابة مقنعة ليك واصل حمايتك لهما وان لم تجد فقد تكون علي خطأ !!!! اذا كنت شريف ولَم تلطخ يدك السودانية النظيفة فقد جاء الوقت لترمي سلاحك وتنحاز لبني وطنك
    رسالةمهمة للناس الما منظمين مع المؤتمر الوطني لكن وضعهم المادي و العملي كويس ويخافون من التغيير : ما تخاف لو انت نجحت في دولة العهر والظلم دي صدقني نجاحك سيتضاعف في دولة القانون والمساواة ( انا متأكد مما أقول ).انت زول ناجح ما تخاااااااااف من التغيير ابداً.
    عندي اقتراح اعتبره مهم جداً ولكن قادة الحراك في الميدان ممكن يكون عندهم رأي أمني مخالف ..انا اقترح ان ندعو ليوم كل الشباب في السودان يبدأون فيه نظافة البلد الوسخوها الحاكمين المعفنيين ديل ..نظافة يشترك فيها الكل ..هناك رسايل مهمة لما اقترح :
    أولها :دي بلدنا وديارنا ونحن نقرر ما نفعل فيها
    ثانياً للمؤتمر الوطني :نحن ننظف وسخك و ح نكنسك كما نكنس هذه النفايا
    ثالثاً وده الأهم :نحن منظمين وسعيدين بزوالك يا العنصري المغرور
    رابعاً للمراقبين من بره :ده السودان ياهو ده السودان ده ح يدعم السياحة في المستقبل
    خامساً: نأخذ نفسنا ننظف و نت############ علي بعض ونتونس ونتفاكر كيف ندفن هذا النظام الساقط
    اخيراً :وده الاهم رسالة للنظام انت مرحلة بحياة السودان وانتهت و هذا يبث فيهم اليأس .
    رسالة للمغتربين (و لكل السودانيين المقتدرين)
    هذه الثورة تحتاج دعمنا المادي ..قول ليا كيف؟ هناك جرحي ومصابين حالتهم بطالة
    و أهل كل شهيد يحتاجون دعمنا ..
    بالاضافة الي و ده كلام مهم جداً جداً جداً مجموعة الحراك تفكر في ان يكون لحظة الصفر كل السودان من الأقاليم ومن كل الأصقاع يجي ويحتل الساحة الخضراء والميادين الكبيرة في العاصمة الي ان يسقط النظام ..طيب ماذا يحتاج هؤلاء الناس
    ١- حمامات متحركة أو بيوت حول الميادين تؤجر ليقضي هؤلاء الناس حاجتهم ( اكيد الثوار لا يقضوا حاجتهم في العراء )
    ٢- اكل ..ساندوتشات و ماء
    ٣- وسائل مواصلات
    ٤- تنسيق وانترنت و وسائل تواصل ..بوسترات وأعلام وشعارات
    ٥- ساعدني ..يمكنك ان تضيف ماشاء لك.
    دعمك المادي للثورة فيه كثير من الفوائد:
    ١- نجاح ثورتك
    ٢- عندما تساهم ولو بي مال قليل تحس بأنها ثورتك انت لذلك تحتاج ان تحميها و تعض عليها بالسنان و هذا ما يخلق عظمتها
    أرجوك يا سيدي الكريم و يا سيدتي الكريمة ساهموا ولو بقليل ..بكره دي رسل مساهمتك ..لازم الكل يشارك ..وانا اقصد الكل ..المال ضروري ان كنت لا تملكه فأرجوك شارك ولو بكلمة ..اذا قلت في وسائل التواصل ثوار السودان رفعوا رأسي عالياً وانا فخور بكوني سودانياً فدي احسن مشاركة ..
    رسالة اخيرة لعلي عثمان وعمر البشير
    علي عثمان سمعناك قلت ان نظامك هو الأسد و لا يكمن لنا ان ننازع الأسد :اذا كان تقصد الشعب السوداني بما قلت فالأيام الاخيرة ورتنا من هو الأسد و من هو الفأر؟ و اذا كنت تقصد جهات خارجية فكس أمك و كس امهاتهم
    عندي ليكم نصيحة اخوية انتو الاتنين والله احسن ليكم سلموا و بطلوا العناد ده ..احتمال تسفهوا كلامي ده لكن والله كس امهاتكم ما ح تلقوه عشان تخشوا فيه !!! والرسالة دي ما مني دي من القائد الثوري العظيم القذافي
    اللهم اشهد أني حذرتكما
                  

01-15-2019, 06:13 AM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: Wadalfa7al)

    دكتور لنضن امير بوب:
    Quote: و اذا كنت تقصد جهات خارجية. فكس أمك و كس امهاتهم.


    Quote: لكن والله .كس امهاتكم ما ح تلقوه عشان تخشوا فيه

    لم يخرج دكتور(لنضن) أمير بوب
    قيد أنملةعن (فقه) الشوايعة واليسار !!
    والله صحي

    حميد شاعر (اليسار) العريض
    قبل ما نمشي شمالاً لشوايعة مصر و(كسمياتهم)الشهيرة:

    Quote: ما دام بقينا أسياد بلد .. ما فتو يوم أبداً قسم
    والفوتك يا الإنجليز .. يعقب علي باقي السجم
    آفاتن أولاد الحرام .. أكبر من آفات العجم


    و توب (اليسار) في هذا المنبر
    من المنبر(العام):

    Quote: ديل ما بشر و ما عندهم احساس
    لكن ال نزع احساسهم و أخلاقهم و دينهم و فكاهم وسطنا
    هو مشروع الاسلام السياسي و لو كان ده دينهم
    إنـــ ــــعل دينــ ــم
    ناس عقلهم شغال بي مكنة جــ ــعبان و مثني و ثلاث
    و جعـ ــباتهم بفكروا بيها و مخرجاتها بفتخروا بيها
    كمان
    قال مخرجات الحوار قال
    احسن حاجة يا يحي
    أسكت بس
    لانو لو اتكلمت بكري ح يرفدني من المنبر
    و تسقط بس

    Re: شاهدوا و اشهدوا كيف انهال زبانية البشير ب�Re: شاهدوا و اشهدوا كيف انهال زبانية البشير ب�

    وشيوعي كندا
    طه جعفر:

    ...
    طبعن شارات(الرضا) أدناه بلبسوها
    لزووم القشرة و طلب (اللجوء)وكده!!
    وبملصوها في أقرب قاعة (امتحان):
    طه جعفر:
    1/
    Quote: فالجنس عموما خيار شخصي لا دخل للقوانين فيه ما لم يخالطه إكراه أو استقلال أو عنف

    2/
    Quote: انا ايضاً لا ارفض أن يعبر الذكورعن اتجاهاتهم الجنسية
    في جو من الرضا و القبول من الطرفين


    ممكن أهدي:
    الخلى عادتوووو
    قلت (سعادتوووو):
    دكتور لنضن امير بوب:
    Quote: زولنا دا قايل الكفر رجالة ساي و سب دين و الكلام بتاع زمان داك !!


    الكلام بتاع زمان داك
    أمير بوب أو ود الفحل (الشبح)
    يقصد أيام الجبهة الديموقراطية
    التي استفاض في شرح منهجها التربوي
    (الكسمي )
    عندما كان عضواً فيها!!!
    وسنعود بحول الله له(م) بالصورة و(السوووط)!!
                  

01-15-2019, 07:12 AM

شطة


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    شايف مناضل مسح بيك الواطة وبقيت تتحاشاهو .. غايتو منطقو قوي وتعبيراتو حلوة .. يا ريت ما تزوع منو
                  

01-15-2019, 07:44 AM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: شطة)

    من أين (رضع) أمير بوب كسمياته؟؟
    شوايعة شمال الوادي
    1/
    Quote: في 30 يونيو 2002 أصدرت محكمة جنح السيدة زينب حكمها بحبس شهدي نجيب سرور خبير الإنترنت
    و ابن الشاعر الراحل نجيب سرور بالحبس لمدة سنة مع الشغل والنفاذ ودفع كفالة مالية قدرها 200 جنيه


    ما ذنبه؟؟
    وما جريرته؟؟

    تابعونا قبل أن يطبلونا ويتكتكونا!!
                  

01-15-2019, 08:06 AM

حبوبة


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    #تسقط بس
    حكومة الارهاب وجز الرؤوس وكتائب الظل
                  

01-15-2019, 03:55 PM

wadalf7al


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: بثينة تروس)

    التحية لثوار الشعب السوداني العظيم
    الثورة والحراك العارم لتغير النظام واقامة دولة الموطنة والحرية والعدالة وصلت إلي نقطة لا رجوع بعدها .
    عندي ملاحظات بسيطة للثوار علها تجد اهتمامهم :
    - يا سادة يا كرام نحب نذكر المواطنين الشرفاء البحصل ده ما إنتفاضة ده حراك مقصود منه ثورة تغير كاملة..عشان كدا شارك إذا ما من أجل وطنك فمن أجلك أنت ومن أجل أسرتك
    - شفت مقطع في الواتس أب كان صادم جداً بالنسبة لي ( يمكنك أن تختلف معي إذا شئت فلكل انسان شعور وإحساس مختلف بالاشياء ) فيديو بتاع شباب وطنين اعتقدوا أنهم يعملون خير بزيارتهم لأم شهيد سقط برصاص النظام قبل أيام كان الشباب في المقطع يعزونها ويصرخون ويكبرون وهي إمرأة عظيمة تقول مات ولدي في حب بلده ولو عندي ولد تاني يمرق يموت ( هل هناك أعظم من ذلك ؟ ولكن ) يا شباب لو نحن جاين للتغير هذا العمل كان بالظبط ما يقوم به المهوس الترابي وجماعته إذا أنتم تذكرون هوس عرس الشهيد..الثورة روح وحب ووطنية وتفكير واقعي. فقد الأعزاء واحد إن كان في حب الوطن أو كان في حادث حركة ..كنت (أتمني) من الثائرين أن يعطوها مساحتها لتعبر عن حزنها بما تختاره هي فهذه لحظات خاصة جداً علينا أن نشارك أم الشهيد بصمت وبأصرار على اكمال ما مات ولدها من أجله لا بالصراخ.. عندي سؤال لماذا تقدم أسرة واحدة أكثر من شهيد ؟ هل حواء السودانية عاقر ؟؟ هذا رأي الخاااااص جداً وهو مفتوح للنقاش وللتداول
    الموضوع التاني المهم
    الثورة وصلت لمرحلة لا يمكن الرجوع عنها هذه حقيقة لا ينكرها إلى مكابر . الرجوع ببساطة يعني الانتحار..الثورة سلمية لكن يجب أن تدافع عن نفسك إذا هجم عليك التتار. الثورة تتجه نحو إحتلال الميادين والاعتصام إلي أن يسقط النظام عشان كدا يجب أن تجهز المتاريس وهي أدوات تستخدم لتطويق الميادين وقفل الشوارع بالمسامير والأسمنت والحجارة عشان عربات الشرطة ما تقدر تخش..ادعوكم أن تدخلوا مواقع التواصل والمواقع السودانية الأخري فيها ثوار الميدان يشرحون الفكرة بطريقة أوضح
    عاش السودان حراً وأبياً وشامخاً
    تسقط بس
                  

01-15-2019, 08:07 PM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: wadalf7al)

    2/
    من أين (رضع) أمير بوب
    أو ود الفحل (كسمياته)؟؟

    Quote: في 30 يونيو 2002 أصدرت محكمة جنح السيدة زينب حكمها بحبس شهدي نجيب سرور خبير الإنترنت
    و ابن الشاعر الراحل نجيب سرور بالحبس لمدة سنة مع الشغل والنفاذ ودفع كفالة مالية قدرها 200 جنيه ، بعد
    إدانته بحيازة وتوزيع قصيدة العامية المعروفة ب " كسميات " التي كتبها والده الراحل بين عامي 1969 - 1974 .

    و رأت المحكمة في القصيدة - التي اتهم شهدي بنشرها على شبكة الإنترنت الدولية ،
    موقع الإنترنت ".net wadada"- عبارات مخالفة للآداب العامة

    3/
    من هو الشاعر :
    نجيب سرور ؟؟
                  

01-15-2019, 09:26 PM

نزار


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    من اين رضع الامنجي عاطف عمر كذبه ؟
    وهرشاته الفارغة ؟
    تبليغ السفارات ؟ كم مرة ذكر انه حرك فعلا اجراءات ضد اشخاص هنا لصقهم خياله المريض باعضاء في المنبر بلا ادنى ضمير وبكذب بين وصريح وتافه ؟
    انها خلفية الامنجية القذرة وبيوتهم النتنة التي خرجوا منها تف تف قرف
    #تسقط بس
                  

01-15-2019, 11:06 PM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: نزار)

    3/
    من هو الشاعر :
    نجيب سرور ؟؟

    وقبل سرور نطلع فاصل فكاهي:

    Quote: هاتفته في كندا وقلت له
    أن طبيبة شابة ستسكن في الجوار قالت أنها قريبتك .. قال لي أوووه ما بتتذكرها دي ما "الشيوعية" الحكيت ليك قصتها..
    قلت له لا أتذكر قصتها فحكى لي - بتصرف - قالت أنه ترى مناما رؤيا وفيها الجمهوريون يحاسبون الناس يوم القيامة ...
    هي في غرارة نفسها تعرف وتؤمن بان الجمهوريين يصلون، وهي لا تؤدي الصلاة - قالت كانت تخاف أنها يسألها الجمهوريون لماذا لا تصلي؟ ...
    قالت فوجئت بهم يسألونها:
    أين كنتي يوم 18 يناير وماذا كان شعورك؟ .. قالت أنها أجابت: كنت زعلانة جدا لمن بكيت ... قالت قالوا لها أذهبي للجنة

    ووو
    Quote: يابختها ويا بختنا


    هههههههههههه
                  

01-15-2019, 11:21 PM

wadalf7al


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: نزار)

    نزار مشتاقين والله
    عارف السفارة طلبوني عن طريق الرائع مصطفي البطل في لندن. قالوا في زول اشتكي مني ومن تعليقاتي علي ناس الضلال. ياخي الناس ديل جلدوني جلدة وأنا أصرخ تسقط بس...تسقط بس...تسقط بس وهم يجلدوا وأنا اكورك تسقط بس...وبعد الجلد ده كلو تصدق مرقنا من السفارة فرحين ومتعانقين ومتالفين وخشينا أقرب بار نتونس للصباح ناس السفارة طلبوا بيرة وأنا طلبت كولا الغريبة بعد شربوا بيرتهم واحد قال إلى يصلي بينا العشاء. صليت معاهم بكل خشوع
    والله صحي
                  

01-16-2019, 05:54 AM

نزار


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: wadalf7al)

    سلام ود الفحل
    شوقنا بحر والله
    ههههههة ناس لندن ومصطفى البطل طلعوا طيبين ما زي سفارة ابو منشار لكن ما قلت لي الدفع الحساب منو في البار ؟ وكان في (دقارات )دبلوماسية ولا لا ؟
    هههههههة
    عاطف عمر زيو وزي كل الامنجية والكيزان والسلفيين واشباههم نفايات بيولوجية لازم يمشوا مكب النفايات مكانهم الطبيعي لا اكثر ولا اقل
                  

01-16-2019, 06:07 AM

wadalf7al


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: نزار)

    ههههههه.زمان اهلنا لما يضحكوا مش بقولوا استغفر الله.. أسي نحن بنقول

    تسقط بس
                  

01-15-2019, 11:51 PM

wadalf7al


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: نزار)

    يا عزيزي يا نزار زول زي عاطف ده أصلاً ما ممكن يصدق أنه في بشر ممكن يكونوا وطنين ويحبوا بلدهم وناس بلدهم إلى يكونوا تبع تنظيمات.. ونحن السودانين الما تبع تنظيم عودناه إنه ننتظر الحزب الفلاني أو التنظيم الفرتكاني عشان يدافع عنا و يعزل لينا حكم بغيض زي حكم الانقاذ ده ..لكن اللعبة تغيرت والشعب يحاول إن يمسك بزمام الأمور متجاوزاً لكل تنظيم لأن الشعب السوداني أكبر وأعظم من كل هذا التنظيمات في الساحة. أقول كلها ولكنه في نفس الوقت يحتاج لمساعدتها ..دي الحقيقة رضي من رضي وأبي من أبي . خليني أكون صريح معاك أنا مسلم ولكني في اللحظه دي بحب بلدي أكثر مما أحب الاسلام وخائف على وطني أكثر من خوفي علي الاسلام و ح اتبع نهج الفيلسوف العظيم جد الرسول الشيخ عبد المطلب وأقول للاسلام رب يحميه ولكن وطننا أولي بحمايتنا . و أنا متفائل جداً سيأتي يوم نفخر فيه بوطنا وباسلامنا.
    عشان كده سفارة ودكتور لنضن وأمير بوب وكلام زي ده أنا بونسني
    دمت ودام السودان حراً
                  

01-16-2019, 07:01 AM

نزار


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: wadalf7al)

    نعم دام السودان حرا
    نحو سودان بلا نفايات بيولوجية
    سودان بلا عاهرات ومنتجاتهم
    #تسقط بس
    ثورة حتى النصر
    ✌✌✌✌
                  

01-16-2019, 06:13 PM

wadalf7al


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: نزار)

    التحية لشعب السودان الثائر

    رسائل أعتقد انها مهمة

    للطاهر حسن التوم إنظر حولك يا سيدي وتأمل من بقي من الاعلاميين الاسلامين الكبار ليدافع وينافح عن الانقاذ؟ ولا وااااااحد . أنت الوحيد الاعلامي الذكي والحاذق والنجم الشاطر الوحيد في الساحة ليدافع عن النظام ..مهمتك عسيرة يا أخي لكن أنت لها.. أنت القشة التي يتعلق بها الغريق فلك الخيار أن تختار أي الغريقين تود أن تنقذ .. مهنيتك علي المحك والخيار خيارك يا ريس..ورينا شطارتك وانجازاااااااااتك.. لا يمكننا أن نقول لعبد الحي يوسف قم وقدنا ضد الظلم وضد الطغيان فهو شيخ علامة وما سياسي ولا يقود المسيرات أبداً أبداً مع انه قادنا مراراً وحطمنا معرض الكتاب المسيحي بشارع القصر وقادنا أيضاً لنصرة أسامة بن لادن خير قيادة .

    للسادة المتظاهرين

    كلنا عارفين كان في قناصة من النظام يشاركون في قمع التظاهر..اختفت ظاهرة القناصة دي مش برضاهم ولكن لأن المجتمع الدولي ينظر ويراقب ويسجل المخالفات. فليس من المعقول يا سيدي الكريم أن تقف علي سطح البنايات تتفرج علي المتظاهرين من فوق وتلوح بعلامة النصر..أمس في الكلاكلة فرتقتوا جزء من الشباب وخافوا منكم..ياخي لو ما عاوز تشارك أرجوك أنزل من السطح وامشي اشرب ليك شاي ولا قهوة وخلي الناس العاوزين يغيروا النظام. أرجوك واتوسل اليكم جميعاً مشاركين وغير مشاركين تحلوا بروح المسؤلية إذا سمحتم نحن ماشين علي نهاية المشوار أرجوكم أرجوكم التركيز ثم التركيز.

    عندي رأي يمكن قادة الحراك يخالفونني فيه ولكنه للنقاش. الحرب خدعة نعم لكن يجب أن نعرف متي تستعمل ومتي تستعمل وسائل ناجعة أخري ؟ فكرة الشائعات وبث الاكاذيب دي أساليب النظام وما عادت ناجعة مع الفضاء الاسفيري العريض ده لكن النظام لأنه متخلف لسه بستعملها. يا مواطن يا شريف ما تستمع للشائعات إذا قال لك بعض الناس دنقلا سقطت بايدينا طلع تلفونك وإتصل بمعارفك هناك وتأكد. أي زول في السودان عنده معارف في أي مدينة في البلد. حصولك علي المعلومة الصحيحة أسهل من شراب الموية شكراً لعمنا الانترنت وابنائه وبناته الحلوات وسائل التواصل الاجتماعي.

    رسالة أخيرة مهمة جداً

    صناديق التبرعات لافة .تبرع يا صديقي. تذكروا اخوات نسيبة تبرعن بما عندهم من حلي لنصرة أهل غزة لا للاهل بدارفور ولا للاهل بالمناصير ولكن للاهل بغزة حفظها الله وابقاها.
                  

01-16-2019, 10:59 AM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: wadalf7al)

    توديني وووين وبي كم؟؟
    الفووار الخوووار
    حاتم إبراهيم:

    Quote: أنا ما عندي مشكلة، الخنزيرباكلو


    حاتم إبراهيم
    Quote: مشيت تاني يوم دمي فاير، قلت للجرسونة :
    انتي صحي الأكل الكنت بتجيبيهو لي داك كان معمول فيهو خنزير؟


    ههههههههههههههههههههه
    غايتووووو دكتوووووور
    (لنضن) دا خوووتووو خووووة (كاب)!!
    ما عندكم علاج(علمي) للحالات دي؟؟
    ههههههههههههههههههه
    شوفا دا كمان
    دكتوور لنضن ظظظظظظظاتووووو
    فايتووووووووووووووووووووووووووو
    بالصبر !!
    والله صحي!!*
    دحكة:
    حاتم ابراهيم:
    يا دكتور (لنضن)
    أنا عندي مشكلة عجيبة خلاااس!!
    نسااااي!!
    هههههههههههه
    دكتووور(لنضن):
    أها
    مشكلتك دي بدت معاك من بتين؟؟؟
    حاتم ابراهيم:
    ياتوووو مشكلة يا دكتووور(لنضن)؟؟؟!!!

    هههههههههههه

    دحكة تانية:
    وكنا نستطب إذا مرضنا
    فصار هلاكنا بيد الطبيب
    *
    أها
    هاكم دي من دكتوور لنضن:
    يتبع....
    الشيطان الشيطان
    ههههههههههههههه

    ما تستعجلوووو
    أرجووو الحلوووو
    ههههههههههههه
    ...
    الشوربة الخنزيرية (الطاعمة)
    حا تقطع في عهد دولة الجمهوووري
    ياسر الشريف!!!
    والله صحي!!
    عشان كداااااا
    بنصح
    هناي الفوووار الخوووار
    (يعلبا) من هسسسسه!!
    شايفووووو اكتسب خبرة
    في التعليب!!
    وركوب اللواري
    جرياً للضهاااري!!
    والله صحي!!!
                  

01-16-2019, 11:23 AM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    توديني وووين وبي كم؟؟

    أمير بوب:
    Quote: نحن نعرف قصة ابليس وهو شيطان واحد و معروف


    أمير بوب:

    Quote: ماذا عن الايمان بوجود الشيطان ؟؟؟
    هذه المخلوقات أكذوبة كبيرة في إعتقادي


    ههههههه
    عجبتني كلمة نحن الفوق دي!!
    وطفقت أتذكر
    وين لاقتني
    وووين وووين
    ووووووووين؟؟

    بس
    مناضل (الجامايكي)
    هههههههههههههه
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    وعجبتني كمان عبارة معروف!!
    يا ربي لاقتني وووين
    ووووووووووووين!!
    أيوة في (طريق الجامعة)
    موكب ٌ يا (ابا الحسن) ما أروعه!!
    ههههههههههه
    حاتم ابراهيم معروف ابو الحسن علي ماهر
    ملاذ نزار الخوووار الفوووووار الفراااااار!!!!
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    دحكة:

    إنتا يا (عاطف)
    جاهل قدر دا
    ما سمعتا بي (النقد الذاتي)!!
    كلامنا دا داير سعة أُفق وإطلاع وفهم!!
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    أعلاه رد (هناي الجراي)
    علي الإبداع والإمتاع
    بتاع :
    توديني وووين وبي كم؟؟!!!
                  

01-16-2019, 06:43 PM

ابوسارة


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    #تسقط بس
    .
    .
    .
    .
    #تسقط بس
                  

01-17-2019, 06:57 AM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: ابوسارة)

    فاصل فكاهي مع الجمهوريين
    ونرجع بعدها للشيطان وبنيه

    Quote: سلام يا أبو الزهور والجميع
    وألف مبروك التوفيق في إقامة الذكرى. ننتظر مشاهدة الفيديو.. وأيضا مشاهدة تسجيل الدكتور عبد السلام صالح عيسى.
    هذه الجزئية:

    Quote: في نفس الأمسية التي أذاع فيها نميري بيان تأييد المحكمة قال البروفيسرعبدالسلام
    إنه قابل الرئيس نميري في بيت أحد الأصدقاء في مناسبة شخصية، و قد كان من ضمن الحاضرين
    السيد محمد عثمان الميرغني و كان السيد محمد عثمان الميرغني يطعم نميري...قال بروفسير عبدالسلام
    إنه يقدم شهادته للأحداث كما حدثت و ليس كمحلل.

    لم أستطع أن أفهم كيف يُطعم السيد محمد عثمان الميرغني النميري؟ هل من توضيح أكثر؟؟
    بصراحة أنا أشك في صحة واقعة اجتماع النميري مع السيد محمد عثمان الميرغني في مساء ذلك اليوم
    17 يناير 1985. معقول؟؟ قبل ساعات قليلة يصدر أمرا بتأييد حكم القتل على الأستاذ ويعلن أيضا أن التنفيذ
    سيتم في اليوم التالي، ثم بعد كل هذا يذهب إلى مناسبة اجتماعية ويتناول طعام العشاء. ليس ذلك فحسب بل
    يذهب أيضا السيد محمد عثمان الميرغني إلى نفس المناسبة في ذلك اليوم العجيب ويطعم النميري كمان؟؟!!
    صعبة على التصديق.

    Re: الذكرى 34 لاستشهاد الأستاذ محمود تقام أمسيRe: الذكرى 34 لاستشهاد الأستاذ محمود تقام أمسي

    Quote: سلام يا عزيزي سفيان
    وشكرا لك

    استمعت وشاهدت الفيديو وأستطيع أن أقول أن شهادة الدكتور عبد السلام صالح عيسى ذات مصداقية.
    وعبارة أن السيد محمد عثمان "بيأكل نميري" فهمتها بأنه يأخذ قطعة طعام ويمدها للنميري.
    أعتقد أن على السيد محمد عثمان أن يعلق على هذه الحادثة في شهادة الدكتور عبد السلام.
    هل هناك أي مصدر يقول بأن السيد محمد عثمان الميرغني حاول التدخل لإثناء النميري عن تأييد
    حكم القتل على الأستاذ محمود؟
    أظن أن كثيرين عليهم أن يعتذروا لتقصيرهم في قضية الأستاذ محمود، خاصة أننا نستشرف هذه الأيام
    انتفاضة الشعب السوداني على سلطة حكم الهوس الديني.


    ياسر
    Re: شهادة د. عبد السلام صالح عيسى عن وقائع متع�Re: شهادة د. عبد السلام صالح عيسى عن وقائع متع�

    ههههههههههههههه
    ممكن أهدي:
    رسالة جديدة لنج من الثمرة الشريف ياسر:
    المنزلة بين المنزلتين
    Quote: زواج النبي بأكثر من أربعة ـــ الذي ورد في قرآن المدينة و"ما ملكت يمينه" ـــ لم يكن سنة.
    هذا كل ما أستطيع أن أقوله في هذه المسألة.


    ...
    نسأل الله ان يغفر لنا تقصيرنا في فضح فكرتكم يا الشريف:

    Quote: أظن أن كثيرين عليهم أن يعتذروا لتقصيرهم في قضية الأستاذ محمود

                  

01-17-2019, 12:40 PM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: ابوسارة)

    الخوووار الفرااار:

    Quote: في صفحة للمواضيع وفي صفحة للآراء، الأمور مرتبة فأنت ليه ياخ مصر على العشوائية دي؟

    Re: بخصوص الأخبار الكثيفةRe: بخصوص الأخبار الكثيفة
    ههههههههههه
    كدي اطلب من عزيز طشاشا القارئ يحسب
    بوستات (الشريف) ياسر و(الضعيف) زهير
    لهذا اليوم حتى تاريخ كتابة مداخلتي هذه!!
    ههههههههههه
    طبعن(الخديج عاشق اخلبج) ما بعرف يحسب
    والله صحي!!
    مرة دفق لي (رابط) واسع الأُفق في شأن إقتصادي
    من أول نظرة لقيتوو فارق تريليونات!!
    والله صحي!!
    والرابط هدا يعاين لي
    ختيتووو في (سحارة) عشان ما
    يصلووووو (الخديج) دا ويكب فيهووو (شوووربة)
    خنزييير!!!
    هههههههه
    طيب لماذا زهير دون الشريف ياسر؟؟

    في سبب (غريب)
    وسبب (قريب)
    والله صحي!!

    الغريب لأنو زهير(قريب)
    الزول السمح!!
    ههههههههه

                  

01-18-2019, 02:06 AM

ابو سارة


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    تأكدت اليوم ان كل الامنجية ابناء عاهرات سفلة قذرين عديمين تربية فعلا
    هل يمكن ان تكون بجانبك صورة شهيد يافع قتل بلا ذنب وهو اعزل تماما تماما تماما ولكنه قتل برصاص الغدر والخيانة والجبن والتفاهة ؟ ثم تقهقه وتطرب وتكذب ولا يعنيك هذا في شيء كأن من قتلوا هم في المريخ او مجرد ذباب ؟ فعلا ابناء عاهرات لم تتربوا على اي قيمة او فضيلة او بذرة حق فقط الحقد والسواد بداخلكم تف عليك وعلى امثالك يا ملعون
    #تسقط بس
                  

01-18-2019, 10:31 AM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: ابو سارة)

    Quote: هل يمكن ان تكون بجانبك صورة شهيد يافع قتل بلا ذنب وهو اعزل تماما تماما تماما
    ولكنه قتل برصاص الغدر والخيانة والجبن والتفاهة ؟ ثم تقهقه


    طبعن ناس(النتال) من بطاطينهم ديل
    ياها عادتهم وسعادتهم
    كان ما صبحوك ولا مسوك بي كضبة
    ولا (فرية) ولا بهتان
    ما برتاحوووووووو!!
    كدي
    يا مناتل اب زهايمر
    شوووف (التايمر)
    بتاع المنبر دا!!
    وشوف مداخلتي دي
    وكتها بتين!!
    وبنعتبر ليك وكت كتابتا
    ووكت ظهووورها واااحد!!!
    أها
    ما تتأخر علينا !!
    ورانا ركيبين أمواج كتاااار!!
    وناس زهايمر
    وناس كضباً كباار كبااار
    وناساً
    ساكتة في قتل الأبرياء
    الأقباط
    ناس سليمان ميلاد!!

    وناساً تحرش في العسكر
    عشان تضرب الطلاب
    وما زالت هتافاتهم(تطرب) آذانهم:

    حاسم حاسم يا ابو القاسم

    انتوو ابو القاسم دا حسم يا دوووري؟؟

    وناساً ألفوووو كتب ومنشورات
    في مدح العسكر السكر
    بلعوها وسحبووها ودسوووها!!

    وكلهم جاييينهم يا بتاع الزهايمر الفضحك التايمر!!!
    ...
    بعدين يا اللخوووو
    في ناس زي أمير بوب
    وود الفحل عندهم البشير راجل صالح
    والكيزان حلوين وظريفين!!
    وفي ناس شغالين مترجمين
    لي مؤتمرات الهوس الديني
    فديل حقوووو ما تجرحووو ليهم
    شعووورهم
    غايتتتتتتووووو
    ياهووو طبعكم
    تجرحووووو في مشاعر الملحدين في أمريكا
    بي شعارات ووكتابات الوااحد يدخل يدووو في جيبووو
    يلقا (الرب) جوووواها!!
    الحلاج قالها زمان
    وجوووووو (كيزان) أمريكا
    طبقوووها عديلللللللللل!!

    فحقوو تدووو فرصة (للمخالف)
    وناس دكتوور(عارف)!!!
    أم هي الديموقراطيات والحريات
    أُم (كراعاً) برررره!!!
                  

01-18-2019, 02:09 AM

ابو سارة


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    تأكدت اليوم ان كل الامنجية ابناء عاهرات سفلة قذرين عديمين تربية فعلا
    هل يمكن ان تكون بجانبك صورة شهيد يافع قتل بلا ذنب وهو اعزل تماما تماما تماما ولكنه قتل برصاص الغدر والخيانة والجبن والتفاهة ؟ ثم تقهقه وتطرب وتكذب ولا يعنيك هذا في شيء كأن من قتلوا هم في المريخ او مجرد ذباب ؟ فعلا ابناء عاهرات لم تتربوا على اي قيمة او فضيلة او بذرة حق فقط الحقد والسواد بداخلكم تف عليك وعلى امثالك يا ملعون
    #تسقط بس
                  

01-18-2019, 02:36 AM

wadalf7al


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: ابو سارة)

    أنا مبسوط انك تأكدت ..الحمد لله الذي اذهب عنا الأذي. وكل دعوانا أن يعافينا
                  

01-18-2019, 05:11 AM

wadalf7al


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: بثينة تروس)

    سلمية سلمية سلمية سلمية سلمية سلمية سلمية سلمية سلمية سلمية

    أنا عارف الكلام ده حااااار.. وسلمية حاااارة وزي النار لكن مع الأسف ده الطريق الوحيد نحو النصر .
                  

01-18-2019, 07:22 AM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: wadalf7al)

    Quote: .الحمد لله الذي اذهب عنا الأذي. وكل دعوانا أن يعافينا


    ود الفحل
    وركووب الأموواج!!
    أو امير بوب في ثياب الناصحينا!!
    تابعووو معنا
    ماذا كتب ود الفحل
    عن الكيزان
    في هذه الصفحة!!
    وماذا كتب أمير بوب
    في المنبر العام
    عندما سئل
    عن موقفه من هذه الحكومة
    وعن دوره في ذهابها!!!
    .....
    ركووب الموجة
    في الخفاء
    واستثمار
    (دماء) الأبرياء

    لن يعفيكم من مواصلة كشف أسراركم
    وهتك استاركم!!

    القادم :
    الإسلام عند ود الفحل
    أو أمير بوب
    بتاع(لنضن)
    الزاير السودان هذه الأيام!!!

    وقبلها:
    البشير
    رجل صالح عند
    أمير بوب(ود الفحل)!!
    والله صحي!!!


    تابعونا قبل أن يتكتكونا!!
    ...........
    للمتاجرين بدماء الأبرياء:
    ماذا فعلتم لهؤلاء:

    الأحد 10 يناير 1982 ذكرى إستشهاد طه يوسف عبيد.الأحد 10 يناير 1982 ذكرى إستشهاد طه يوسف عبيد.

    Quote: في العام 1982 إستشهد طه يوسف عبيد فضل في إنتفاضة يناير 82 الشهيرة بمدينة وادمدنى.

    ابان حكم جعفر نميرى قاوم الشرفاء من أبناء وبنات الشعب السودانى الدكتاتورية ،
    انتفاضة بعد الأخرى، وفى الأحد 10 يناير 1982 إنتفضت مدينة وادمدنى،
    سقط طه يوسف عبيد برصاص العسكر ، وسقط في تشييعه آخرين.
    فقد خرجت المدينة عن بكرة أبيها مشيعة له، فما كان من العسكر إلا وأن أطلقوا الرصاص
    على الموكب الذي يشيع جسده، لتقدم المدينة مزيدا من الشهداء.


    تجار دماء الأبرياء يتكاثرون
    هذه الأيام!!
    وفريدة (تستجديهم)
    ليدفعووووووووو
    دولااار واحد بس!!!

    الغريب والعجيب والظريف والطريف
    السنة الفاتت
    في واحد (نبه) الجمع المناتل
    لي ظروف الناس (الدعوها) للإعتصام نيابة عنها
    فكان الرد:
    ما (بندفع)!!
    الداير يعتصم يعتصم
    والما دايير نحنا ما جبرناهووووووو!!
    والله صحي!!!

    ناس (جبرونا) ديل
    جايييكم ليهم!!!
    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    Quote: سقط طه يوسف عبيد برصاص العسكر


    Quote: فما كان من العسكر إلا وأن أطلقوا الرصاص
    على الموكب الذي يشيع جسده، لتقدم المدينة مزيدا من الشهداء.


    سنعود لهذين المقتبسين
    بالتفصيل وبالتحليل!!
    بإذن الله!!
                  

01-18-2019, 07:32 AM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    Quote:
    أنا مبسوط انك تأكدت

    ههههههه
    وووين (مناضل) بتاع تنظيف توب النضال
    ههههههه

    في توب تاني
    اتوسخ:
    التوب اسموووو:
    ارقد بيهووووو يا بكري!!!
    والله صحي!!

    الفيلم بتاع الرقاد بقيادة
    منتصر(بالانجليزي)
    ومساعد (الرباطي)
    الشووويعي
    عبد المنعم الطيب حسن!!!
    هههههههههه
    غايتووو يا مناضل رااااجيك كترة (غسيييل)!!!
                  

01-18-2019, 07:43 AM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    البشير
    رجل صالح عند
    أمير بوب(ود الفحل)!!
    والله صحي!!!




    الرجل الصالح
    عمر البشير

    الفيلم القادم
    على شاشة
    سودانيس عالم جميل
    (كما يقول ود الفحل)

    بطولة
    راكب الأمواج
    دكتور (لنضن)
    أمير بوب
    والله صحي!!

    إخراج:
    مسيلمة(الكضاب)

    إنتاج:
    سجاح (حرم)
    الرئيس مسيلمة!!

    تابعونا قبل أن يطبلونا!!
    ويتكتكونا!!
                  

01-18-2019, 07:46 AM

المكحل بالشطة


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    أخي عاطف حياك الله وأثابك علي عملك العظيم أنا معك علي أعداء الاسلام. وكمان يقولوا شهداء ديل مجرمين ويستاهلوا يموتوا وفقك الله يا أخي الكريم، انتو الرجال البتحموا البشير الله معاكم

                  

01-18-2019, 09:42 AM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: المكحل بالشطة)

    Quote: وكمان يقولوا شهداء ديل مجرمين ويستاهلوا يموتوا

    أمير بوب
    أو ود الفحل
    سبق لي (ادخالكم)
    معمل (العقول)
    وعرضنا ليك التجربة الغرابية!!
    تجربة أخوك في (المعاينة) والنتال!!
    لاكين معليش نكرر ليك التجربة!!

    التكرااار بعلم الشطااار!!!
    والله صحي!!

    ووووافضيحتاه!!
    أها
    ما متذكر حاجة من التجربة دي؟؟
    كويس:
    ذاكرتك عارفنها خربة
    وحالتك كربة!!
    أها
    ايوة
    بس وجدتها وجدتها:
    تمشي تفتش مقطع
    جابوووو(طشاشا)
    وعشان طشاشا مطشش
    طشششو (مرتين)!!
    كرررو مرتين!!
    أها
    بتلقى فيهووووو
    كلام عبد الحي يوسف
    عن عدم جواز قتل المتظاهرين!!
    أها
    ما تجر أقيف يا خفيف!!
    خالد كودي منزل بوست
    عن شهداء (مدني)!!
    مدني دي قرتك وعلمتك
    و(طببتك) يا أمير بوب!!
    أها
    امشي فتش لي أي كشكرة
    من (ناسك) الزمان أو
    من ناس يسوري الجمهوري
    عن شهداء مدني ديل سنة 1982
    وشوف عملتووو لينا شنوووووو

    وووووافضيحتاااه!!!
    أها
    عشان عارفك كحيان وتعبان وفتران

    و (بتعاين) ساكت!!
    ورينا الحصل شنووووو
    للمقتولين ديل؟؟
    قال ليك لحقوهم في المقابر!!
    والعهدة علي خالد كووودي:

    Quote: في العام 1982 إستشهد طه يوسف عبيد فضل في إنتفاضة يناير 82 الشهيرة بمدينة وادمدنى.


    Quote: ابان حكم جعفر نميرى قاوم الشرفاء من أبناء وبنات الشعب السودانى الدكتاتورية



    Quote: سقط طه يوسف عبيد برصاص العسكر


    Quote: فما كان من العسكر إلا وأن أطلقوا الرصاص
    على الموكب الذي يشيع جسده، لتقدم المدينة مزيدا من الشهداء.


    جاييك يا راكب الأمواااج!!!


                  

01-18-2019, 03:48 PM

wadalf7al


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: بثينة تروس)

    لكم التحية. عندما يكتب الكتاب المحترمون والمتخصصون يدافعون عنا جميعاً كسودانيين وعن ثورة الحرية والكرامة أنا بكون مرتاح وبركز في مهنتي بدل أنافح في الشيطان الركابي أو (( الدجال)) اسحق فضل الله أو اللص الطيب مصطفي وأنا كتابة بالعربي في تلتلة.

    طبعاً لما بروف عبد الله علي ابراهم قال إسحق ده دجال..اليوم داك أن نمت ملئ الشدقين. ههههه. كاتب قصاد كاتب..أستاذ قصاد أستاذ .معلومة تأريخ قصاد المعلومة الأخري ونحن الجمهور نتفرج ونستمتع ونحكم بدل نرد ونتفاصح

    أحب الله و الحرية وأحب الكرامة وأحب كل كتاب بلادي الشرفاء.. أرجوكم ما تقيفوا عن الكتابة وعن التعليقات..خليكم دايسين البنزين إلى أن نحقق الدولة التي تشرفنا جميعاً.
                  

01-18-2019, 04:54 PM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: wadalf7al)

    أمير بوب(ود الفحل)
    وتعريف ركوب الأمووواج:

    Quote: -التخوين: الموضوع بسيط كلمة السر تسقط بس..يعني مهما كنت خاين لو شاركت بي تسقط بس كفاية

    Re: أكان درت السمح تعال آزول وأكان درت الكعب أRe: أكان درت السمح تعال آزول وأكان درت الكعب أ
    ههههههههههههه
    الواضح ما فاضح!!
    هههههههههههه

    تابعونا قبل أن يهربونا!!!
                  

01-18-2019, 06:03 PM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)
                  

01-19-2019, 05:32 AM

wadalf7al


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: بثينة تروس)

    Get up stand up

    stand up for your right

    Get up and stand up

    don't give up the fight
                  

01-19-2019, 09:18 AM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: wadalf7al)


    وجدت الكنز

    Quote: "نحن نايمين على الكنز. كنزنا تحتنا.. أحسن أستخرجو!! نحن طليعة في الدعوة دي.. لكن
    من المؤكد أنه بنلاقي محن غريبة جداً.. تشويه غريب جداً..أكاذيب غريبة جداً.. عداوات
    ما بترتفع إلى الإنسان ودالعرب العادي!! نحن ما شاكين منها ولا جايين هنا لتعيننونا عليها.. نحن
    عونا جاي من الله
                  

01-20-2019, 00:43 AM

wadalf7al


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: بثينة تروس)

    شكراً ليكم اهلنا الصوفية. عملتوا العليكم وحذرتوا المجرم وعصابته إذا بعد ده كله عاوز يجي ويعكر صفو زيارة سنوية ما عندها علاقة بأي سياسة فدي غلتطه.ضباع الكيزان وثعالبه أشاروا عليه بذلك وده كله ما لينا في السودان ده للاعلام الخارجي عشان يقول ليهم اها شوفوا عندي مريدين قدر كيف ؟ هذه فرفرة ذبيح يا اخوان يا كرام

    أنا شايف ما تلغوا زيارتكم السنوية ولا حاجة ..بعد كل هذه التحذيرات لو حضرت اليكم الضباع فما عليكم إلا أنا تسلحوا كل الزائرين من اهلكم الصوفية بورقة مكتوب عليها ((( تسقط بس )) وأي كاميرا عاوزة تصور مرحب بيها..ولا عذر لمن أنذر



    ده تعليقي بخصوص زيارة البشير الرئيس اللذج بكره لقرية الكريدة لتعكير صفو الزيارة السنوية
                  

01-20-2019, 06:38 AM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: wadalf7al)

    Quote: لتعكير صفو الزيارة السنوية


    هاكم من زعيم الرباطة
    هناي الجرااي:

    Quote: الصوفية لم يؤسسوا بل انعزلوا ليساكنوا الجن والشياطين في الخلاء جزء من الطقوس المعروفة
    لبدء الارتهان للعالم السفلي، الناس لحقت بهم في الخلاء بسبب جهل منهم


    ههههههه
    ووووووو
    Quote: الصوفية هؤلاء عطالة لا يصلحون لشيء إلا إرضاء إبليس وبنيه، لن تقوم دولة محترمة في وجودهم.

    Re: ما هي اللغة التي يهتف بها هؤلاء المتصوفة �Re: ما هي اللغة التي يهتف بها هؤلاء المتصوفة �
    هههههه
    دحين بتاع(لنضن) داااك
    ما كان بسأل عن الشيطان و(بقاياه)؟؟
    ..
    تابعنا بي مزااااج
    يا منتفخ الأوداج!!
                  

01-20-2019, 08:50 AM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    خازن الجنان وموزع صكوك الغفران:

    Quote: أما سمعته في خطبته يخذّل الشباب يقول لهم لامن قال له والديه *
    لا يخرج في المظاهرات فلا يخرج فهذا عقوق للوالدين

    هههههههههه
    خازن الجنان وموزع صكوك الغفران
    عبد الله عثمان في وضع التحليل
    والتضليل!!
    كدي من المقتبس أعلاه شوفوو كم هدف عكسي في مرماهوووو:
    1/
    أثبت صحة مقولة عبد الحي يوسف
    والله صحي!!
    الوالدان يقولان لابنهما : لا تخرج في المظاهرات!!
    يا للهول
    أها
    2/
    المقولة دي بتاعت عدم الخروج في المظاهرات وعدم إقامة الندوات

    سمعتها أنا دا وووين
    وووين ...وووين؟؟؟؟
    ههههههههههههههه
    بس..بس
    ربكم محمود محمد طه و(جماعته)!!
    لا لا
    ما بصدقكم
    ما بصدفكم
    دا حبيبي الرووح بالروووح!!
    ههههههههههههه
    الشتارة والعوارة شنووووو
    الأغنية المطقمة مع الحكاية دي:
    كان نفسي اقووولك من (زمان)!!
    هههههههههههههههههههههه
    ووووو
    (بخاااااااااااااااااااااااف)
    وو(...............................)
    بينا يذيييييع!!!
    وبخااااااف أكتر
    يقووووووولوووو
    علي (دسيتك)!!!
    هههههههههههههههههههههه
    بهديها للحريف الظريف
    عمر هواري وحماة الموقع الفكري الجمهوري!!
    وبهدي ليهووو:
    تلاتة سنة
    يوم ورا يوم
    منتظرك أنا**
    هههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههه
    ....
    عبد الله عثمان لا قادر يرفع الفيديوو
    ولا قادر(يرفع) الفاعل!!
    هههههههههههههههههههههههههه
    غايتوووو عبد الحي كان قالا كده
    بالغ بوليييغ شديد!!!
    نضموووووو(للهتيفة) الجمهورية طوووالي!!!
    هههههههههههههههههههههههه
    **
    كتاب الخفاض الفرعوني(المرفوع)
    بالنصب الظاهر على تأخره!!
    ههههههههههههههههههههههه
    تابعونا قبل أن يطبلونا
    ويسحبونا (المعرفونا)!!
                  

01-20-2019, 08:28 PM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    نظرتي أنا تختلف عن تفسيرك القاصر جداً،
    في مرض لابد من علاجو من جذوره فإذا بتتكيء على أنو العلاج بتغيير
    الحكومة ماهي الحكومات بتتغير منذ الاستقلال، جات واحدة حققت اكتفاء
    ذاتي ولا محت أمية ولا رفعت شأن المواطن ولا صعدت
    بالدولة لمصاف العالمية؟
    مافي
                  

01-20-2019, 09:22 PM

wadalf7al


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    قاصر

    هههههه. وردية الدجاج الالكتروني شكله مسكها ديك تاني

    كدي بعد نسقطكم بنتفاهم بيناتناعن العلاج. بعد نزحكم الباقي هيييييين ..

    قال قاصر قال هههه

    قااااصر جداد الكيزان دخل المعااااصر. ترم ترم ترم
                  

01-20-2019, 11:08 PM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: wadalf7al)

    Quote: لا يزال السؤال قائم يا عبد العظيم ويا نادر,
    في ظل دستور ديمقراطي طيف تعزل او تمنع اصحاب الارث العائلي و الطائفي من مجرد الترشح فقط ناهيك عن الفوز و الحكم!
    اعيد السؤال بصيغة وعبارات اوضح,
    كيف يمكن منع بالتحديد السيد الامام الصادق و ابناء الميرغني من الترشح للحكم!
    ما هي الوسيلة التي لا تتعارض مع روح الديمقراطية ونصوص الدستور!


    هههههههههههه
    مساعد فريق الرباطة
    مزنووووق!!!
    هههههههههههه
    الصديق وقت الضيق يا رفيق!!!
    هههههههههههه




                  

01-20-2019, 11:36 PM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    Quote: شنو هي يا عظمة الآلية (الديمقراطية الدستورية) الح تقفل الباب في وجه الوراثة السياسية
    و تمنع من يأتيك مدرع بإرث طائفي أو عائلي!


    ههههههه
    البطيخ
    البطيخ
    البطيخ
    تشقيق
    تفقيش
    تكسيير!!
    دي ثلاثية(آلية)

    فريق الرباطة
    والله صحي!!



    فتبرع (كبير) الرباطة بالإجابة:

                  

01-21-2019, 00:12 AM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    Quote:
    *منقول:*

    أها يا الوهابية و السلفيين .. أها يا عبد الحي يوسف و مزمل فقيري وبقية جمعية
    محبي الباسطة و الحليب و الرز باللبن ..
    البشير مشى قعد مع الصوفية القبوريين المشركين، و زار و اتبرك بقبة الشيخ عمر راجل الكريدة
    و طلب المدد .. وقال ليهم البلد دي محفوظة بيكم إنتو لأنكم إنتو حفظة القرآن و أهل الله و خاصته ..
    و إنتوا قلتوا ما بتخرجوا على الحاكم إلا اذا أرتكب الكفر البواح ..

    اهاا قدامكم واحد من اتنين
    يا اما تطلعوا معانا مظاهرات و تبطلوا قصة لا يجوز الخروج على الحاكم و الاستهبال ده ..
    و لا تمشوا تبايعوا الصوفية القبوريين المشركين ديل مع البشير امير المؤمنين ..
    الرأي شنو؟
    طلعولنا فتوى لعل الذكرى تنفع المؤمنين !!
    ____
    عالم ما بتختشي

    ساعود بحول الله وقوته
    للتكفيري الجمهوري ياسر الشريف!!
    ونلاحظ ولله الحمد والمنة أن جوز اللوز ديل
    اعني ياسر الشريف وموزع صكوك الغفران
    تحولا إلى ناقلين لأفكار(المجاهيل)!!
    فلك الحمد يا ربنا!!
                  

01-21-2019, 00:31 AM

wadalf7al


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    البشيير رئيس السودان مشي إتبرك مع الصوفية ؟؟؟ أصلو ما قادر أصدق ؟؟ جد جد الكلام ده ؟؟؟

    وا مزملااااه واااا فقيراااااه.. وا ابوبكر اداباااااااه وااااا عارف الركابيااااااااااه

    هههههههه والله بعد ده يا ناس السلف الصالح إلى تلبسوا طرح. أخير ليكم ابقوا مارقين معانا



    الصوفية الرجاااال في الكريدة قالوا ليه لو سمحت ما تجي ولما مشي قالوا ليه تسقط وبس

    هل ديل رجال وعيال بن عثيمين حفظه الله وابقاه رجال؟؟؟؟
                  

01-21-2019, 01:27 PM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: wadalf7al)

    أمير بوب
    مطشش ومعمش
    ههههههههههههه
    شنووووووووو
    لحنتا مداخلة التكفيري
    ياسر الشريف الفوق لي مداخلتك دي؟؟
    ولا (أترعتها) بي كاونتربوينت!!!
    ههههههههههههه

    توديني وووين وبي كم!!!
    ههههههههههههههههههه
    كدي شوف الشريف ياسر
    الجمهوري (الحريف)
    عايز يتمطى
    فكشف المغطى!!
    والله صحي!!
    Quote: وقال ليهم البلد دي محفوظة بيكم إنتو لأنكم إنتو حفظة القرآن و أهل الله و خاصته

    هههههههه
    الكلام دا أنا سمعتووو وووين
    وووين وووين؟؟
    بس..بس!!
    الدكتور الجمهوري دالي
    نقله عنه (مصدقاً) طشاشا
    والله صحي!!
    قال سمعووو بي أضانوووو من
    دالي!!
    أها كمان دخل ليهووو المستنير
    قال ليهووووو انتووو قلتوووو
    البلد دي محروووسة بي أهل الله
    وقلتا الجلابة كتلوو 7 مليووون!!
    أها
    أهل الله (بزعمه)
    ديل حارسين المقابر ولا شنوووو؟؟؟
    هههههههههههههههههههههههه
    طبعن المستنير
    راعى للعيش و(الخروف)
    لا العيش ونص(الخروف)
    العزموو ليهووو خازن الجنان
    في (العين)!!
    وتذكر المسل(المحرف) بتاع ناس (الضهاري)
    العين بتعلى علي (مدني)!!
    هههههههههههههههههههه
    أها
    المستنير مفروض يقول للقراي:

    وكت أهل الله (بزعمك) حارسين
    مرمى السودان!!!
    البخليك تجعر وتبكي
    وترجع الضهاري وتركب اللواري شنوو؟؟؟
    قوووون (المغربية) دا جا
    وأهل الله عندهم عشى ليلي ولا شنوووو؟؟؟
    ههههههههههههههههههههههه
    غايتوووووووو
    سودانيس عالم (جميل)
    يا قول (الأمير)
    اللبس توب
    (الشبح) ود الفحل!!

    ههههههههههه(بالتاء المربوطة)!!
    ....
    القادم:

    Quote: وردية الدجاج الالكتروني شكله مسكها ديك تاني

    هههههه
    الجقوور (مرقت) من الجحوووور!!
    هههههه
    تابعووو معنا الفواصل الكوميدية
    وكترووووو(التسالي) والفشااار
    يا شطاااار!!!
    ........
    قريباً:
    ابوكرتووونة
    هررررررررب!!

    ههههههههه
    ابو كرتووونة دا عندووووو
    سعال فقهي
    لي هسسه ما قادر (يسعلووووو)؟؟
    والله صحي!!!
    ....
    بعد الفاصل:
    ملف التكفير
    بين السلف والخلف
    دراسة (مقتبس)!!!
                  

01-21-2019, 02:04 PM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    فاصل فكاهي:
    من وحي هذا المقتبس (المعتول)
    من التكفيري ياسر الشريف:
    Quote: وقال ليهم البلد دي محفوظة بيكم إنتو لأنكم إنتو حفظة القرآن و أهل الله و خاصته

    ههههههههه
    أهداف عكسية:
    1/
    الشريف الجمهوري منهجه (النظري)
    ومنهج الهوس الديني بزعامة البشير..منهجووو
    ومنهجهم فولة واتقسمت نصين!!
    لا لا ما تظلم
    البشير الرجل الصالح
    ..والعبارة أعلاه مللللك سللللك لدكتوور لنضن..
    ولانظلم الكيزان
    الشريف وصحبه ديل منهجهم:
    ودارهم ما دمت في دارهم
    والله صحي!!
    كدي شووفو مرات ربهم محمود يقول أنا عبد للصوفية
    والعبودية دي أصلاً أنا ما داير منها فكاك!!
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    بعد شوية تلقاهووووو (قلب):
    الطرق ما عادت الطرق
    وانتوو يا الصوفية واقفين بين جرح السحابة وشهقة الأرض البكر!!
    والله صحي!!
    سيناريوووو(يباس) شديد
    ههههههههههههههههههه

    أها
    مرة الشريف ياسر شايل (بقجة) فرح ومرح
    حايم بيها
    اسمها (الفلاشا)!!
    والله صحي!!
    بعد لكزة (معتبرة)!!
    رجع وبرر فرحته وسعادته
    بتبرير فطير وخمير
    والله صحي!!
    التبرير الفطير وخمير:
    نميري عمليتووو دي عملها في السر!!!

    تذكر انوو ما في أرض (السمر)
    فأخرج طارررروو ومدح:
    وأرضهم ما دمت في أرضهم!!!
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    عملية ياسر الشريف
    دي مثلها مثل (بقجة) الغشاش الغباش كمال عباس
    فرحان بي موت وسجن شيخ الإسلام ابن تيمية!!
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    بعد (عرف) من تسبب في سجنه وموته في السجن
    بسبب هذه المؤامرة!!
    ..احبابو واصحابوو الصوفية..
    رجع بي تبرير ختيير وعوووير
    والله صحي!!!
    قال ابن تيمية ما ركز!!
    هههههههههههههههههههههههههههههه
    ومشى جاب أقاويل (مجهجهة) وضعيفة وسقيمة
    وعندها أمراض ..أزرق طين.. ما بعالجها بي قيدددوووو!!!
    الظريف والطريف (تبريروو) دا
    ..وأعني به عدم ركزان شيخ الإسلام(المزعوم)..
    مرق بيهوو الصوفية
    وشات بيهوووووو
    أربعة الجمهوريين المستتابين!!!

    ههههههههههههههههههههههههههههههه
    الناس ديل حلاقتهم في روووسين اليتامى
    ظاهرة وباهرة !!!
    ههههههههههههههههههههههههههههههه
                  

01-21-2019, 02:52 PM

نزار


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: عاطف ابن عمر)

    #تسقط بس
    تسقط حكومة الامنجية ابناء العاهرات .
    الامنحي التافه القذرعديم التربية عاطف والكضاااااااب
    الهرأاااااااش السفارة قالت شنو ؟
    والزول القلت ما بتخليهو لو فضل فيك عرق ينبض ؟ هههههههه جهل وغباء وانعدام اخلاق
                  

01-21-2019, 04:29 PM

عاطف ابن عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: نزار)

    هههههههه
    جيت بعدشنوووووو
    ههههههه
    الأمير وقع في الحفرة
    وشبع تراااب!!
    والله صحي!!

    الحفرة بتاعت(الديك)
    هههههههههههههههه
    الماسنجر ما كان شغال؟؟
    ولا فارق التوقيت (لخبت) التكتيك!!
    هههههههههههههههه

    أول مرة أشوف لي أمير
    حالتوووو تحنن (الغفير)!!*

    هههههههه
    الغفير والكمساري عند (دينق)
    و(حزبه) ..حزب الشيطان (العقيم)..
    مسبة وازدراء وتحقير
    والله صحي!!
    ونزار الخووار الفراار
    أوالخديج عاشق الخليج
    ما بشوووف (العووج)دا
    في قلبه (مرض)
    وفي عينيه عمى وفي
    رجليه حفى

    هههههههه
    أها الوجعك شنووووو
    يا نزااار الخووار :
    1/
    ركووب الموجة !!

    الفضحايحووو وروووايحووو
    ماشة بانتظام على الطريق العام!!
    هههههههه
    2/
    الجقر الخشا (المصيدة)
    هههههههه

    شنننوو يا هناي يا جراي
    دا ما (تكتيكك) وخططك وعمايلك!!
    وحفرك البتحفرا لي (عدوووك)
    هههههههه
    ذكرتنا حفرة الجمهوري العنصري داك
    التلبتا فيها بي عماك !!
    ههههههه
    Quote: شووووووف المهوووس إنا لله

    هههههه

    هسه نقول شنووو في المقتبس دا:

    Quote: نظرتي أنا تختلف عن تفسيرك القاصر جداً،
    في مرض لابد من علاجو من جذوره فإذا بتتكيء على أنو العلاج بتغيير
    الحكومة ماهي الحكومات بتتغير منذ الاستقلال، جات واحدة حققت اكتفاء
    ذاتي ولا محت أمية ولا رفعت شأن المواطن ولا صعدت
    بالدولة لمصاف العالمية؟
    مافي

    ههههههه
    أها الجلد (الرحيم)
    وجكيت منوووووو
    وفريت فراار امير بوب من بوست (مسيلمة)!!
    أها
    أركز
    لي ناس ( الإتكاية)
    عبد المنعم الشيوعي
    واخوانوو اولاد (دفع الله)
    والشغييغ خسسسوسيات
    بتاع شقيق البطيخ!!

    هههههههه
    التوقيع:
    أخوك في الخدمة طويلة المدى:

    ود العرب المستلب حتى الركب!!!

    هههههههه
    حكمة اليوم:
    كان بتشتكي
    وغلبك الحكي
    ما
    .
    .
    .
    .
    تتكيء
    ههههههههههههه
                  

01-21-2019, 04:14 PM

wadalf7al


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: شباب نسور.. ينقضون علي عمائم الرخم! بقلم ب� (Re: بثينة تروس)

    من شعب السودان الثائر إلي قيادات المستعمر

    عمر البشير

    علي عثمان محمد طه

    صلاح قوش

    إن استعماركم لأرض أجدادنا قد بلغ مداه ولقد سمح لكم هذا الشعب الطيب الركوب علي ظهره لمدة ٣٠ عاماً ولكن طفح الكيل . نحن قررنا و عزمنا علي إقتلاعكم وتقديمكم لمحاكمة شفافة وعادلة علي ما أجرمته اياديكم ضد هذا الشعب العظيم مهما كلفنا هذا الأمر من مشقة ومن عناء فبهذا وحده يطيب الوطن وبه وحده يشفي وينهض. خطاباتكم الاخيرة أصبحت مهددة لسلمنا الديني ولوحدتنا الاجتماعية فواحد يهددنا بكتائب الظل و البشير أصبح فتنة تمشي علي ساقين يسعي ويفتن بين عرب وغير عرب أما أنت يا قوش فما قلته الأمس عن قتل المتظاهرين هو قول إبليس نفسه يعجز أن يحيكه وأن يقوله .

    نحن شعب السودان الأبي لا نحتاج لشيوعيين كانوا ولا لاي تنظيم أخر لينظموا صفوفنا و ليخططوا لنا لنزيلكم. نحن كل قطاعات الشعب بدون شك نقدر علي ذلك متسلحين بوحدتنا وبإيماننا بوطننا وبعزة ترابه. نحن نحتاج هؤلاء ولكل الأحزاب الوطنية ليكونوا جنوداً في كتيبة التغير. جنوداً فقط فالشعب هو القائد والشعب هو الذي ينظم ويدبر.

    اطلب من الثلاثة المذكورين في أعلي الخطاب بكل ذوق وبكل أدب أن يلقوا أسلحتهم الموجهة ضد الشعب الأعزل وأن يفككوا كتائبهم فوراً وأن يسلمونا دولتنا اليوم قبل الغد فحن لا نود قتلكم ولا نود سحلكم. نحن نود فقط أن نبني دولتنا فعندنا المال ونملك السواعد الفتية ونملك العقول المستنيرة فقط نطلب من الحكومة المنتخبة الجديدة الصدق والعدل والقانون والحكم الراشد و التخطيط الاستراتيجي العميق والعلاقات الخارجية المبنية علي المصلحة العامة وعلي الاحترام .

    ودم السودان حراً وشامخاً وأبياً

    الامضاء : المتحدث المؤقت بأسم شعب السودان ( لحدي ما يتم تعيين متحدث متمكن و أكثر خبرة وأعمق لغة وأكثر معرفة)
                  


1 صفحة 1 „‰ 2:   <<  1 2  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de