تَبّاً لَكِ يا قَناة العربيّة! بِقَلم د. محمد بدوي مصطفى

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-26-2024, 01:11 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
01-20-2019, 06:36 PM

محمد بدوي مصطفى
<aمحمد بدوي مصطفى
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 253

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
تَبّاً لَكِ يا قَناة العربيّة! بِقَلم د. محمد بدوي مصطفى

    05:36 PM January, 20 2019

    سودانيز اون لاين
    محمد بدوي مصطفى -Germany
    مكتبتى
    رابط مختصر


    mailto:[email protected]@badawi.de

    تَبّاً لَكِ يَا قناة الزّور "العربيّة" وألف تبّاً لك يا أيّها الإعلام العربِيّ الزائف الخائف، المخدوع الخاضع لآليات هلاك الشعوب ودمار الأمم. ألا تستحي هذه القناة بل وكل قنوات الرقص والطرب، لا سيما قناة العربيّة، التي ليس لها من شيّم النبل العربيّ شيء يذكر، اللهم إلا أنها طبّالة أوّل مخترع منشار لتشريح جثث البشر ومن الطراز الأول، قد صنع خصيصا لأولئك الذين أبوا أن يركعوا له ولآلهة البشر. ينبغي علينا أن لا ننسى في خضم هذه الأحداث الصارخة قلّة قليلة، لا سيما من الإعلام المصريّ الحرّ، إذ أنها تقف ومنذ اندلاع الثورة مع شعبنا الأبي لا سيما في هذه اللحظات المصيريّة، وأذكر على سبيل المثال لا الحصر الإعلاميّ الفذ معتز مطر، والأستاذ محمد ناصر والشاب الجميل الذي يوصل المعلومة بسلاسة ودون تكلف "جو شو"؛ فلهم منّا جميعا ولزملائهم النبلاء كل الشكر لجهودهم المبذولة في ظل دعم الثورة السودانية تحت ظل "# تسقط بس".

    ألا تستحي العربيّة أن تنشر "كذب المشير عمر البشير"؟ ألا تستحي أن تدلّس الحقائق على حساب الشعب السودانيّ الصامد طوال ثلاثين عام والذي عمّر بسواعده مع إخوتنا هناك مملكة آل سعود، ذلك ومنذ القدم. إن نسيت "العربية" فلنذكرها، أن السودانيّ من الخفير إلى الوزير، من العامل إلى المهندس والطبيب وأستاذ الجامعة وأساتذة المدارس والممرضين وحتى الشرطة والجيش، خدموا هذا البلد والأشقاء السعوديين ولا يزالون، أهل هذا هو الجزاء الوفاق يا قناة ولي اللاعهد؟

    يقول المشير مسيلمة اللابشير: (منقول منّي إلى لغة الضاد)

    "والمخربين قد اتخذوها فرصة، هم الذين حرقوا، وهم الذين دمّروا، وهم الذين يقتلون من داخل المظاهرات المتظاهرين، وآخر واحد منهم هو الطبيب الذي يسكن حيّ "بُرِّي"، وهو مقتول من داخل المظاهرة، وبسلاح غير موجود لدى الجيش، ولا لدى الشرطة ناهيك عن وجوده بالسودان، ونحن لنا أناس الآن قد قبض عليهم وهم من أولئك الذين يتبعون للمدعو "عبدالواحد" وقد اعترفوا سلفا (بذنبهم)، وإن واجبهم وتوجيهاتهم أن يدخلوا المظاهرات وأن يقتلوا المتظاهرين، من أجل تأجيج الصراع، ولكي يفتنوا فتنة (لا مثيل لها)، ومن أجل تدمير البلد، كما حدث في البلدان الأخرى (ذاكرا الآخرة ...) وأنها قد دُمِرت بأيدي أبنائها، كما هي الحال في سوريا، والعراق واليمن ( فيما يخص اليمن، أليسه هو أحد مدمريها مع صاحب المنشار ولي اللاعهد؟) وقد غدا السودان الملجأ لكل النّاس الذين تدمرت بلادهم ..."

    كلنا نتساءل: أين يعيش هذا الطاغية؟ نعلم أنه بقصره الجديد، ونقول هنيئاً له، لكن أليسه بالبلد؟ خصوصا يوم الأمس وفي رحاب احتفاليّة عرس نجل وزير الدفاع حينما انتفضت صبية وسبته وجها لوجه معلنة أنها لا تخاف في الله لومة لائم، قائلة: "دم الشهيد بكم يا عمر البشير؟" ومن ثمّة همَّ عناصر الأمن لينقضوا عليها، كانقضاض الضباع الجائعة على ظبي يافع، وهذا في سلوكهم "فرض كفاية"! لكنَّ الحضور دسوا هذه الصبيّة بينهم ألا تختطفها تلك العناصر المفترسة الضارية.

    يا سادتي، إننا نناشد من هذا المنبر وباسم الثورة الحرّة الصامدة بإذن الله كل إعلاميّ عربيّ نزيه، وأن لا يستمعوا لحديث السفّاح عمير "اللابشير" وأن لا يأخذوا بعين الاعتبار تصريحات عناصر أمنه (لا أمن الشعب)، فإنهم قتلة، والله يمهل ولا يهمل، والنصر لأبناء السودان الأبرار والعزّة لشعبه الشجاع ونترحم على كل شهدائنا فإنهم كتبوا أسماءهم بمداد من نور في ذاكرة الوطن وتاريخ نضاله الأبيّ ضد القهر.
























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de