بيدق الشطرنج (تجمع الوهميين)-خوارزميات التحكم بقلم د.أمل الكردفاني

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-27-2024, 02:00 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
04-28-2019, 04:18 PM

أمل الكردفاني
<aأمل الكردفاني
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 2499

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
بيدق الشطرنج (تجمع الوهميين)-خوارزميات التحكم بقلم د.أمل الكردفاني

    04:18 PM April, 28 2019

    سودانيز اون لاين
    أمل الكردفاني-القاهرة-مصر
    مكتبتى
    رابط مختصر






    كانت مقاومتنا لقمع ودكتاتورية وتمكين النظام أسهل بكثير من مقاومة قمع ودكتاتورية وعفن لصوص الثورات كتجمع الموهومين. ذلك أنك عندما تقاوم نظام حاكم فهو بالضرورة لابد أن يخضع لمؤسسيته التنظيمية. لذلك ربما كان خطابي المبدئي لتجمع الوهميين هو ترشيد خطابهم السياسي ؛ حيث كنت أتوقع اننا بالفعل نتجه نحو سيطرة جهات خارجية تعتمد على تخطيط مركزي وتطبيق لا مركزي (سائل جدا) ، وهذا ما حدث بالفعل. فبمجرد سقوط النظام انفتحت كل الأبواب لتغلغل هذه الوكالة الغربية داخل وسائل الاعلام الورقية والتلفزيونية والاذاعة. ومن المعروف أن ثلاثين عاما من الاقصاء والتجويع قد خلقت بيئة مثالية لشراء كل صوت يمكن أن يعزز تأثيرك وعمليات البروباغاندا تطبيقا لعلم التحكم cybernetics ، كنت وحيدا داخل قطيع منجرف وراء شعارات ثورية تؤجج المشاعر وتعمي الأبصار إنها لا تعمى الأبصار وانما تعمى القلوب التي في الصدور.
    وكما قال الشاعر:
    هرعوا إليك جماعة ووقفت مثل السيف وحدي.
    لا شيء أكثر تكلفة من الحقيقة ، فعندما واجهنا النظام بكل ما يمكن -ليس حبا في الشعب أو بحثا عن بطولة ، انما لاعتقادي بأن النظام عدو لي وهو عدو انتهك حقوقي كمواطن - أنا لا أقاوم ابدا من أجل انسان آخر فكل انسان له أن يحمي حقوقه ومصالحه بأسلحته الخاصة. ومن يريد أن يعقد تحالفا مع الآخرين ضد نفس العدو فلا بأس بذلك.
    عندما شرع هذا التجمع الوهمي في محاولة اغرائي استأت جدا بل وتأكدت تماما أنه تنظيم سمين بالشر ويستخدم كل الأساليب والوسائل حيث تبررها الغاية دون أي قيم أخلاقية.
    بعض الحمقى من محبي البطولات انساقوا وراء الاغراءات وهكذا تحولوا الى أبواق لهذا الجسد الشبحي الشرير مثل الضي بشارة وذو النون والاعيسر...الخ ثم هاهم اكتشفوا الحقيقة بعد فوات الأوان ؛ إن من يحاول شراء الآخرين لا تثق فيه أبدا كما لن يثق هو بمن يبيع نفسه ؛ ولذلك ها نحن نقرأ كيف تباكى الاعيسر على تجاهله بعد أن أدى الغرض المطلوب منه كبوق من أبواق هذا الكيان الموسادي.
    وقفت ضد الزيف والأكاذيب من أجل الحقيقة ولا شيء غير الحقيقة لذلك ظللت رقما صعبا أمام الموساديين الجدد ، وربما سأواجه اربع رصاصات كما حصل لهاشم او تهديدا بالقتل كما حدث ل أمادو وغيره. لكنني أقول لهذا القراد الرقمي صاحب البطولات الديجيتال مكاني معروف ومن لديه مشكلة فليراسلني لنعرف مشكلته ونعالجها بالطريقة المناسبة (ولا أزيد).
    قاومت النظام الذي اعتدى على حقوقي وسأقاوم الموساديين الجدد دون هوادة ما داموا يشكلون خطرا على حقوقي (والحداث ما سواي).
    دعونا نرجع إلى بيدق الشطرنج الموسادي هذا حيث أنني تلقيت رسائل خطيرة جدا تكشف كيف تم استخدام منهج الخوارزميات في تحصين هذا العنوان الفضفاض (تجمع الوهميين). صحيح أنني لم أتفوق أبدا في الرياضيات لكنني حاولت فهم تلك الآلية بحسب ما تتيحه لي معرفتي لأجيب على السؤال الكبير جدا الذي كان الجميع يتساءلونه ومنهم أنا أيضا حول (من هي قيادات تجمع الوهميين هذا؟).
    هذا سؤال حاول القراد الرقمي (مدفوع الأجر) أن يموهه باجابات غامضة مثل اجابة السؤال بسؤال:
    (يعني انتو عاوزين يكشفوا عن أنفسهم ليعتقلهم النظام).
    الآن سقط النظام ومع ذلك لم نر أية إجابة ، ومع ذلك... ترقبوا... فالاجابة عندي هنا..في جيبي...الاجابة الحاسمة التي تؤكد كيف أن بيدق الشطرنج الموسادي هذا لم يكن مجرد بيدق يفكر بذات عقلية ومنهج المقاومة الحقيقية التي تنتهجها القوى الثورية.
    (أنت مهني..إذن أنت من التجمع)..
    كانت هذه أول بوادر الخدعة الشطرنجية ، فأنت كسباك وغسال عربات وطبيب مهني ؛ إذن فأنت من التجمع.
    وهذا غير صحيح..
    قال الوليد مادبو (كبلبصة للتجمع او في الحقيقة بلبصة للجهاز الاستخباراتي في لقائه التلفزيوني أمس: عندما قرأت ما كتبه أحد المهنيين أدركت أنه يمثلني فأنا كذلك مهني).
    لكن دعونا نرجع إلى الوراء قليلا فقط أي قبل بضعة أشهر ؛ ونتساءل: لماذا رفض تجمع الوهميين الموسادي انضمام تجمع القضاة السابقيين لاعلان التغيير الوهمي بدوره؟).
    الاجابة بسيطة جدا... ان الجهاز الاستخباراتي لا يرغب في قضاة لديهم باع طويل في البحث عن الحقيقة وتفنيد الاكاذيب. القاضي دائما رجل يمتلك عبر سنوات طويلة من العمل خبرة اكتشاف الحقائق وعدم قبول الكلام (الملغوث)... لقد أدرك ذلك الجهاز الاستخباراتي أن وجود القضاة السابقيين سيضعه مستقبلا في محك التساؤلات الصعبة ولذلك تم رفض انضمام كتلة القضاة السابقين لجسد الموساد.
    نعم غالبية البشر مهنيون لكنهم ليس بالضرورة قابلون لكل أوامر تأتيهم من الخارج ؛ تجمع الوهميين هذا لو فقط اكتفى بوضع جداوله تلك لما اكترث به أحد لكنه بدأ فوق هذا بفرض الأمر الواقع على الجميع. لقد حدد من سيشكلون الحكومة الانتقالية وزمانها وقال بأنه هو من قاد التظاهرات رغم أن أول ظهور خجول له على التويتر والفيس كان يوم 27 يناير اي بعد اكثر من شهر من اندلاع الثورة.
    مع ذلك لا بأس من ادعاء البطولات وتزييف الحقائق ما دمنا نمتطي صهوة فرس واحد غير ان ما كان غير مقبول لي هو الاصرار المستمر على فرض الأمر الواقع على الجميع.
    نحن من نشكل الحكومة.
    نحن من نحدد شروطها.
    من ليس معنا فهو ضدنا.
    لا أريكم الا ما أرى.
    دعونا نبحث عن ذات الاصرار المشابه من حولنا على فرض الواقع بالقوة... لن نجد سوى ذات المنهج الاسرائيلي منذ عام 1948 ؛ حيث استخدمت اسرائيل ذات منهج فرض الأمر الواقع بالقوة لبسط سيطرتها على باقي الشعب الفلسطيني.
    يسمى هذا المنهج في علم النفس السياسي بمنهج (التوالي الهندسي). وهو منهج استخباراتي معروف حيث أنه وفي أوج الحرب أو الصراع تفرض مفاهيم وشروط أكبر من السابقة لتربك الخصم...ثم تستخدم الاعلام لتعزيز طموحاتك على نحو متصاعد جدا.
    مهنيون ولكن:
    قلت بأن اغلب الناس لديهم مهن أيا كان نوعها لكن هناك فرق بين أن تكون مشاركا في صنع القرار الجماعي وبين ان تفرض عليك القرارات فقط من جهة تدعي أنها تمثلك مهنيا.
    لذلك سقط أول شعار مزيف وهو أن (كل مهني هو بالضرورة تابع لتجمع الموساديين هذا).
    لا يمكنك أن تتخذ كل القرارات بشكل منفرد وتمليها علي ثم تعتبرني شريكا بالاسم فقط. بل وفوق هذا تفرض علي هذه الشراكة أيضا.
    اي استهبال وخداع أكبر لو كانوا يعقلون.
    الأكذوبة الثانية: (نحن تجمع نقابي):
    هذا كذب صراح لكن الناس طبعا لا يملكون الخبرة اللازمة ولا حتى الوقت الكافي لتفكيك كل الأكاذيب التي يتم ضخها من أجهزة البروباغاندا الموسادية):
    لماذا؟
    ساجيب على ذلك من خلال ملاحظتين:
    الملاحظة الأولى: لقد جاء أن قوى اعلان التغيير تتكون من:
    - تجمع المهنيين.
    - نقابة الاطباء.
    نقابة المحامين.
    نقابةة بائعي الصعوط..
    نقابلة بتاعين الورنيش ....الخ.
    ليس مهما فكل شخصين يمكن لهما ان يشكلا نقابة أو عدة نقابات لنفس المهنة الواحدة.
    لكن فلنعد الى ذات التساؤل من هم تجمع المهنيين:
    كانت الاجابة انهم تجمع من النقابات والاتحادات...الخ.

    هذا كلام جميل لكنه يوقع من يكتبون هذا الكلام (من القراد الرقمي) في ورطة كبيرة.
    فلا يمكن مثلا ان نقول أن السيارة هي : سيارة وعجلات ومقود وبودي.
    لا يمكن العودة وتضمين كلمة سيارة ضمن تعريف السيارة.
    لذلك كيف يقولون ان تجمع الموساديين هو نقابات ثم يأتون في اعلان الاغيير ويقولون بأن الموقعين هم:
    تجمع المهنيين.
    نقابة الاطباء.
    نقابة آكلي الكمونية والجقاجق.
    مع ذلك..
    فهذا أيضا ليس بذي شأن فربما كان خطأ وارتباكا فقط...
    لكن هل هو كذلك فعلا؟
    الملاحظة الثانية:
    لا توجد حتى الآن أي نقابة منضوية تحت التجمع أعلنت عن كونها نقابة موازية ذات هيكل عضوي هرمي :(أي لها رئيس محدد ولا نائب للرئيس أو رؤساء مكاتب الخ).
    ربما هناك فقط: المحامون الدموقراطيون ولجنة الاطباء الشرعية (لاحظ لجنة).
    لكن كل النقابات المذكورة كتابع للوهميين لا جسد لها.
    مع ذلك فهذا ليس بذي شأن.
    ولكن هل هو كذلك؟

    الحقيقة:
    قلت مرارا أن الحقيقة أكثر ما يكرهها البشر ؛ لأنهم غالبا عالقون في عالم الوهم الذي رسموه ليتمكنوا من تجاوز شعورهم بالعدمية.

    - لماذا لا توجد قيادات لا للمهنيين ولا للنقابات الوهمية..
    لماذا لا يملك اي شخص ممن يقولون أنهم ممثلون للمهنيين أي فهم ولا سلطة power لاتخاذ قرار؟
    الاجابة بسيطة جدا.. وخطيرة جدا..
    لقد درس الجهاز الاستخباراتي سايكولوجية الشعوب والأفراد وخاصة طموحات الافراد السياسية عبر العمل داخل منظومة واحدة واكتشف الآتي:
    - ان كل فرد داخل المنظومة لديه طموحاته الشخصية الخاصة.
    - ان كل فرد داخل المنظومة يفكر في السيطرة عليها.
    - ان كل فرد في المجموعة قابل للمساومة على مصالح المجموعة لحسابه الخاص.
    هذه سمات أساسية للعمل المنظومي والتي رأينا بالفعل كيف أفضت الى الآتي:
    - الصراعات داخل المنظومات.
    - انشقاقات المنظومات.
    - تمكن نظام الكيزان من شراء القيادات لتخون الجماعة.

    لذلك فقد وضع الجهاز الاستخباراتي خطته الذكية جدا والتي تعتمد على مركزية التخطيط (الجهاز نفسه).. ولا مركزية التنفيذ (سيولة التنفيذ).
    فلنتخيل مثلا أن النظام استطاع مثلا استقطاب محمد يوسف فهذا لن يفضي الى اضعاف التجمع لأن محمد يوسف مجرد عضو وليس رئيسا ، فلنتخيل ان النظام استطاع استقطاب شخص في نقابة المهندسين (التي ليس لها رئاسة او تنظيم عضوي هرمي).. فهذا لن يهدد التنظيم.
    فلنفترض أن ألف مهندس اعلنوا تشكيل نقابة لا علاقة لها بتجمع الموساديين.
    هذا لن يمثل اي خطر لان هناك عشرين الفا آخرين من المهندسين (لا نعلم اسماؤهم فهم مهنيون فقط).. وسيقال حينها بان الألف مهندس اساسا لا علاقة لهم بالتجمع...
    وهكذا لن يكون للتجمع أي عضوية محددة وقابلة للتفاوض خارج ارادة قيادة جهاز الاستخبارات الذي صنعها ويديرها.
    الآن سنجد إجابة واضحة حول تساؤلنا السابق: لماذا رفضوا انضمام القضاة السابقين.
    ولماذا تم تهميش الاعيسر.
    ولماذا تم اقصاء ذو النون ...
    ولماذا يتحدث باسم التجمع شخصيات باهتة مثل من القى كلمة التجمع داخل الاعتصام أو حتى الأصم الفتى الذي لا يملك سوى وجها طفوليا عذبا...
    إن الجهاز الاستخباراتي لا يرغب أبدا في ظهور شخصية قيادية ذات تأثير واسع بحيث تتمكن من اتخاذ قرارات ضد ارادة الجهاز.
    انه يرغب في تابعين فقط..
    أن تكون تابعا تتلقى الأوامر وتنفذها بأي وسيلة تشاء...أو ينفذها غيرك (من هو غيرك؟ هو كل شخص آخر تعلمه او تفاجأ به وهو يقف إلى جوارك).
    هذا تخطيط خوارزمي بحسب ما فهمته من المعلومات التي وردت إلي.
    لذلك يمكننا الآن أن نجد اجابة لكل تساؤلاتنا الأخرى من خلال هذه الخطة المدهشة التي لم يمارسها سوى جهاز واحد في العالم يسيطر على كافة دول العالم بذات الطريقة... يحرق كل من يحاول المروق عنه ، يدمره ويرسل قراده الآخر ليمارس حربا بالوكالة عنه للقضاء على كل صوت يحاول الخروج من حنجرته معترضا.
    هذا البلد تنتظره أيام سوداء
    سوداء مدلهمة وحالكة...
    (ملحوظة اخيرة: الى القراد الرقمي: بريدي الالكتروني متوفر على الانترنت.. من اراد ان نتقابل يبعث لي برسالة لتحديد المكان والزمان...فأنا لا احب البطولات الفيسبوكية....وانتظروا اني من المنتظرين).























                  

04-29-2019, 07:36 AM

AMNA MUKHTAR
<aAMNA MUKHTAR
تاريخ التسجيل: 07-31-2005
مجموع المشاركات: 13702

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بيدق الشطرنج (تجمع الوهميين)-خوارزميات ال� (Re: أمل الكردفاني)

    غايتو ما مضحكني إلا لقب (تجمع الوهميين) دا هههههههه

    ثم يا أخينا ..إنت حكايتك شنو مرة تبشرنا وتقول لينا كل شي حا يحلو والقادم أجمل ..
    وتاني يوم تغير رأيك وتتوعدنا بأيام حالكة مدلهمة ؟!!
    فال الله ولا فالك ياخي .

    الثورة دي التالتة في تاريخنا المعاصر ..والتالة ثابتة .
    ......

    بعدين مشكلتك زي ما قلت ليك قبل كدا إنك بارانويد وكذلك معاهو جنون عظمة .
    فبذمتك إنت فاكر الشعب السوداني دا غبي ؟!
    والثوار ديل ما فاهمين لعبة المحاور ..وصراع أجهزة الاستخبارات الإقليمية والعالمية داخل دولتنا ؟!
    ياخي معظمنا عارفيييين وفاهميييين وشايفييين ومراقبين منذ أن اعطيت الإشارة لقيادة تجمع المهنيين لاستلام زمام قيادة ثورة المدن ..
    هذه الثورة الكانت متوقعة للجميع ..وكل المؤشرات كانت تدل على وشوك إندلاعها نسبة لاستحالة الحياة تحت ظل الظروف التي فاقمتها الإنقاذ والتي لم تجعل أمام المواطن سوى خيارين: الثورة أو الفناء .

    وعديدون منا كانوا يرصدون ويراقبون متعجبين ظهور كيان تجمع المهنيين الذي يجهل أفراده قائدهم الحقيقي حتى الآن..بل يجهلون بعضهم بعضا ..وهذا ما لاحظته خلال مقابلات متحدثيهم الرسميين مع الفضائيات .

    وأيضا لا تنسى أسلوب صناعة النجم أو الأيقونة الثورية ..الذي كان جليا في حالة الشاب محمد ناجي الأصم (نفس حالة الشاب وجدي غنيم في الثورة المصرية).
    شاب يبدو ألمعي وفايت سنه ..ملامح بريئة وجذابة ..ظهور فجائي كمتحدث رسمي ..نثر مقالين هنا وهناك لنفس الشاب يتناول فيهما ببلاغة موضوع (التغيير)..

    ثم التضحية بهذا الشاب ككبش فداء ..وتعريضه لكشف نفسه والإعتقال ..ثم التعامل بلا مبالاة مع موضوع إعتقاله لسببين:
    تعزيز الأيقنة الثورية
    والاطمئنان بأن الشاب ليس لديه معلومات كافية حول التجمع كي يستفيد منها جهاز الأمن.
    وهذا ما حدث فعلا..فجهاز الأمن ونظامه لم يتمكنوا من الحصول على معلومات عن كنه وماهية تجمع المهنيين المرعب هذا رغم طول فترة إعتقال الأصم .
    الذي تجاهله التجمع وتجاهل كل المعتقلين في بياناته ولم يطالب بالافراج عنهم بحجة عدم الخضوع لإبتزاز جهاز الأمن .
    ولكننا أحرجناهم عبر مقالاتنا المطالبة بالإفراج عن المعتقلين...حتي اضطروا للدعوة لموكب التضامن مع المعتقلين .

    وكذلك تحالف التجمع مع كيانات المعارضة الكبيرة ولكنه كبر من غير فايدة وجعجعة بدون طحين..
    ثم تطعيمهم بكم نقابة وكم كيان هلامي ..
    وفي المقابل تجاهل قيادات معارضة قوية الشخصية ومبدئية وأنكونترولبل ..مثل عبد الواحد والحلو ومركزية طلاب مؤتمر البجا ..هذا على سبيل المثال لا الحصر .

    إبعاد الأسباط كمتحدث رسمي والإتيان بمتحدثين آخرين باهتين مقارنة بالأسباط .
    غالبا لكونهم اكتشفوا أن الأسباط شخص قوي المراس ولا يقبل بلعب دور الكومبارس ..

    المهم، المؤشرات عديدة ..والشعب ذكي وفاهم الكنتة وممشيها بمزاجه ..يا ناس المخابرات البتقروا في كلامي دا هسه ..
    المثل الدارفوري بقول (أكان في بخور بنشم)..
    الشعب السوداني ذكي وفاااااهم أي حاجة .
    ولو كنتو بتفتكروا إنكم سايقنه ...فدا غلط...لأنه هو السايقكم المرة دي.. إلى أن يضمن تحقيق كل أهداف ثورته .
    إنتو ما ملاحظين الشباب الكاتبين على ظهورهم ولافتاتهم عبارات على شاكلة (تجمع المهنيين يمثلني حتى لو كان شيوعي او علماني أو موسادي أو كافر أو شيطان رجيم )...
    نعم،تكتيك يحير المتكتكين ذاته ..
    ورسالة للداخل والخارج ههههه

    وتسقط تالت
    #ثورتنا_منتصرة
                  

04-29-2019, 07:46 AM

ود الشريف


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بيدق الشطرنج (تجمع الوهميين)-خوارزميات ال� (Re: AMNA MUKHTAR)

    تعرفي يا آمنة الناس دي بقت تحير هسع الزول ده مالو قولي ليهو الرجال هناك
    في القيادة جنس كلامك ده امشي قولو في القيادة محرق روحك في كم لو وهميين
    ولو صعاليك . كل يوم تكب في الحبر لامن مافي زول عبرك قلت خلاص تعمل
    فيها حاجة مهمة يا وهمة . قوم لف
                  

04-29-2019, 09:53 AM

بابور


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بيدق الشطرنج (تجمع الوهميين)-خوارزميات ال� (Re: ود الشريف)

    اذا كان تجمع المهنيون موساد
    فأنت دجاجة تابعة للمخابرات المصرية
    ما هي مصلحة إسرائيل في توطيد الديمقراطية في المنطقة؟
    إسرائيل تعيش الان قمة القها مع عائلات الخليج الحاكمة ومع نظام السيسي
    لا لحكم العسكر ولا لاستنساخ سيسي اخر في السودان
                  

04-29-2019, 12:49 PM

عاطف ود عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بيدق الشطرنج (تجمع الوهميين)-خوارزميات ال� (Re: بابور)

    بابور:
    Quote: ما هي مصلحة إسرائيل في توطيد الديمقراطية في المنطقة؟


    بابور عجبتوو كلمة (توطيد) قال يدخلها في جملة مفيدة!!!
    والله صحي!!

    ياتو ديموقراطية يا بابور؟؟

    تجمع عندوووو (تمانية) مليون قدام القيادة بس
    ..(حسب إفادة خبراء وأهل استنارة وكشافات إنارة)..
    غير (الناس) الداسين روحهم خوف العين كقادتهم!!!
    وبعد دا كلووووووووووووووووووو
    الإنتخابات تكون بعد أربع سنين!!!
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    نضحك مما نسمع!!

    المضحكة الكبرى والكاميرا (الخفية)
    ما أورده الكردفاني في بوست (الفول) الذي يُذهب العقول:

    Quote: (أنا المواطن السوداني ..........ِِ....ِ......
    أوافق على القائمه التي ستعلنها ( قوي اعلان الحرية والتغيير بقيادة تجمع المهنيين السودانيين )
    اليوم 21 ابريل 2019م الساعة 7 م للحكومه الإنتقالية المدنية بغض النظر عن الأسماء الموجوده فيها.
    هذا مع التأكيد على أنني لن أقرأ ولن أناقش ولن أشير أي بوست ينتقد أهلية أحد مرشحي الحرية والتغيير ،
    فهذه معركة مسمومة للتشرذم و الإختلاف ولن أكون بأي حال طرفا فيها.
    فالنحافظ على ثورتنا ولنقطع الطريق على فلول حزب المؤتمر الوطني المنحل وكتائب الجداد الإلكتروني
    و الدولة العميقة ولنقتلع السلطة من العسكر اولا.
    حماية الاعتصام والثوره اليوم واجب ثوري.
    |#انسخ| |#ادعوا| |#وزع| |#انشر||#ضع_في_بروفايلك|).



    ....
    شهادة المستنير الختير:

    Quote: المشكلة مكانها معروف للجميع او الغالبية العظمى من اعضاء المنبر ورواد الفيسبوك والتويتر
    وباقي مواقع التواصل والناس الحايمين في الشارع والتمنية مليون المحتشدين في القيادة كلهم
    عارفين المشكلة مكانها وين


    هههههههه
    طبعن بعد شوية حاول يدي الشهادة بتاعتووو
    توم وشمار وإمبريقيية (كعادته)!!!
    ههههههههه

    نرجع لي بابور:

    أها يابابور
    التمنية مليون ديل
    كم منهم وقع على (الشيك)
    الأحمر دا علي (بياض)!!!
    هههههههههههههههههه

    دحكة:
    بابور شغال بي جاز السعودية والأمارات
    والله صحي!!!




                  

04-29-2019, 01:55 PM

بليغ حمدى محمد احمد


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: بيدق الشطرنج (تجمع الوهميين)-خوارزميات ال� (Re: عاطف ود عمر)

    عزيزتنا امنة مختار نربأ بك النزول الى درك هذا الرجل فنحن ندخرك لما هو افيد لك و لنا و للوطن
                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de