الفتنة تمشي على قدمين: حميرتي...والقتل السريع!! بقلم شوقي إبراهيم عثمان

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-25-2024, 03:10 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
05-29-2019, 08:27 AM

شوقي إبراهيم عثمان
<aشوقي إبراهيم عثمان
تاريخ التسجيل: 01-13-2014
مجموع المشاركات: 56

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
الفتنة تمشي على قدمين: حميرتي...والقتل السريع!! بقلم شوقي إبراهيم عثمان

    08:27 AM May, 29 2019

    سودانيز اون لاين
    شوقي إبراهيم عثمان-المانيا
    مكتبتى
    رابط مختصر





    القصة واضحة لا تحتاج إلى تحليل واستقراء.. ولا فلسفة، ولا تقعير “هذا الحميرتي” عميل خليجي والمجلس العسكري الحالي عميل، ومن كان يحسب على الكيزان فقد تمت رشوته، فالكل عميل لجهات خارجية. لقد تصور الكيزان أن يزيحوا البشير من أجل حركة تصحيحية..فكان مجلس ابنعوف، فأزاحه العميلان “البرهان” و “حميرتي” بسرعة فائقة „تلبية لطلب الجماهير“. نقول حميرتي، ليس لأنه بائع حمير، بل لأنه “حمار” بالفعل، هذا الجاهل يسخر من أعضاء وفد قوى إعلان الحرية والتغيير، وفيهم المهندس، والطبيب، والصحفي، لقد أزرى الدهر بالسودانيين، فأنزلهم، وأنزلهم، وأنزلهم .. حتى صار بائع حمير يحكمهم. الحمار يتفشخر، أن قاعدته الشعبية أكبر من قاعدة إعلان الحرية والتغيير. المطلوب ليس إضرابا سياسيا فوريا، بل عصيانا مدنيا فوريا حفاظا على سلامة المضربين!!

    لقد أفلس المجلس العسكري في بضعة أيام مرتين، وبات مكشوفا للشعب السوداني، مرة حين أعاد “النقابات الكيزانية للحياة”، والمرة الثانية حين طاردت القوات النظامية “المرتشية” المضربين عن العمل!!

    لقد سرقت السعودية والإمارات ثورة الشعب السوداني بتركيب عملائهم على رأس مجلس غيب قوات الشعب المسلحة، ولقد فهم المؤتمرجية الكيزان هذه النقطة مبكرا، فحسن رزق وأبوبكر عبد الرازق، بدلا من التصريح والاعتراف أن “الثورة قد سُرِقَت”، أخذا بانتهازية يحسدان عليها يكرران أن “إعلان الحرية والتغيير” قد صادرت المشهد السياسي، وأقصت الجميع. لم يفهم المتابعون أن “هذه الصرخة الذبيحة” الكيزانية ليست سوى أن مجلسهم العسكري قد سُرِق. بفضل هذه المداورة، يمنون النفس، لعلهم -أي الكيزان- يكسبون بعض الفتات من مائدة حميرتي. بهذا التحليل البسيط، نستنتج أن عصابة عبد الحي يوسف الإرهابية، طبقا لمنطق المؤامرة الخليجية، هي أقرب إلى قلب كل من البرهان وحميرتي، لا يخلو من التصور لا يفل الكيزان سوى السلفيون والسروريون.

    إضافة إلى أن “حميرتي” هو جوكر الدولتين الخليجيتين، نرى بكل وضوح مباركة واشنطون وتل أبيب لما يجري في السودان. سترى في هذا الفيديو كيف يخاطب “حميرتي” الإدارات الأهلية بحضور السفير السعودي والأمريكي، وحضورهما يعني دعم بلديهما للعميل “حميرتي”، لدعمه معنويا وسياسيا، دون التلفظ بكلمة واحدة، وكما تلبيسه أبهة الحكم وزينته، وإنعاش أشواق الحضور من رؤوس القبائل إلى الريال السعودي والدولار الأمريكي – هكذا يفعلون مع القبائل العربية شرق نهر الفرات كسبهم بالرشاوي. وبل نجزم أن “حميرتي” قد تلقى في باكورة عمالته تدريبا مكثفا في مخاطبة الجماهير بدولة الإمارات، وتمكينه من استخدام اللغة العصبية neuro linguistic programing لازمة مخاطبة الجماهير السودانية، وكذلك في كيفية مخاطبة جنوده “المرتزقة” لضمان إخلاصها، ومخاطبة جموع القبائل المختلفة من أجل تجنيد الأطفال والشباب الفقير، وكما كشفت قناة الجزيرة عن نفسها في عداوة واضحة “لحميرتي”، وكما يدلل موقفها العدائي، أن البرهان وحميرتي قد أطاحا بعضوية “الكيزان” من المجلس، تقول القناة: يتلقى الطفل المجند (ما بين 14-17 سنة) 480 دولارا، بينما الشاب المتمرس 530 دولارا شهريا.

    وننقل لكم أراء بعض السودانيين كما هي: يقول أحدهم

    #عاااااااجل_وخطيييير. انا الباشمهندس محمد مجدي وقسما بالله أقول الحق ولا شئ غير الحق .. الكلام الحا أقوله دا يا ريت اي سوداني مهما كان حزبك أو قبيلتك أو دينك افهم كلامي دا لأنه الخطر الجائينا دا والله بدون نتكاتف ما بنقدر عليه .. والله العظيم وحدة مكونات المجتمع بقت ضرورة وواجب.

    #الموضوع الخطر القااااااادم (الدعم السريع).

    والله أمبارح أتصل علىَّ زميل دراسة من شرق السودان وقال لي كلام خطير وبجد السودان في خطر قال لي إنه ناس الدعم السريع قعدوا مع نظااار وعمد قبائل الشرق عشان موضوع تجنيد الشباب للدعم السريع .. بيقول حاليا اي قبيلة بقى عندها مكتب للتجنيد ..قال لي والله العظيم الشباب االلي تجندوا اغلبهم عمر اقل من 18 سنة!! وبالآلاف!!

    لما قال الكلام دا قلت أتأكد من الموضوع أتصلت علي اكتر من شخص هناك وأكدوا لي المعلومة .. واحد من الناس اللي اتصلت عليهم قال لي والله العظيم قبيلة الرشايدة الأسبوع الفات فتحت مكتب للتجنيد واتبرعت بأكتر من 200 سائق تاتشر (ديل طبعا الناس العندهم خبرة في التهريب)!!

    #المهم
    عندي واحد من المعارف ضابط بجهاز الأمن اتصلت عليه استفسر عن الموضوع الخطير دا أكد لي الموضوع وقال لي ناس الدعم السريع حاليا فتحوا باب التجنيد لقبائل البطانة وبيقولوا ليهم الناس الفي القيادة ضد العرب عشان كدا لازم ندافع عن العروبة والإسلام!! (دي مصيبة شنو الوقعنا فيها دي)!!

    وقال لي الآن تم تحويل الآلاف من منسوبي الجيش والأمن والشرطة للدعم السريع!! قال لي والله للأسف الموضوع أكبر مني ومنك الموضوع فيه دول خارجية وجاي دعم كتير وأغروا المجندين بالقروش ونحن أسي جاتنا إشارات إنه حيتم الاستيلاء على المناطق العسكرية في كل الولايات والموضوع دا بيتم بالتدريج أسي لو مشيت اي ولاية حتلقى فيها دعم سريع وهم البتصدوا لأي مشكلة وبتلقاهم في المقدمة تمهيدا لتغيير جلد الجيش وإبداله بالدعم السريع!! يا ساااااتر دا كله بيحصل ونحن ما جايبييين خبر!!

    #دا بيعني إنه قواتنا النظامية حتكون ميليشيات ما تحترم القانون تقلعك عينك عينك وتضربك وتعمل فيك اي حاجة وانت ما تقدر تدافع عن نفسك يعني رجاااالة ساي!! الأخطر من كل دا قال لي إنه الانقلاب دا كله مخطط ليه وناس الدعم السريع ما وقفوا مع الثورة عشان خاطر عيون الثوار لكن وقفوا عشان دي فرصتهم لتنفيذ الخطة السعودية الاماراتية لإزالة الإخوان المسلمين من السودان!!

    #انتوا قادرين تتخيلوا معاي خطورة الموضوع دا!! يخ دا كلو عشان السعودية والامارات عايزين الجنود السودانيين حتى لو اضطروا يشتروا الشعب السوداني كله يدافع عنهم!!

    #مفروض كل الشعب السوداني يستيقظ خلاااااص ونتحد كلنا ضد الخطر القادم دا .. يا ريت احرار الجيش يلحقوا ما تبقى من الجيش السوداني وإلا سيكون مصيره مصير كل الحاجات الجميلة الللي اندثرت مننا في عهد الكيزان.

    #اللهم قد بلغت اللهم فأشهد … أنتهى هنا.

    تأكيدا لكلام السوداني المهندس مجدي محمد الذي أعطى المعلومة أعلاه في خيوط سودانيزاونلاين ندعوك لشاهدة هذا الفيديو كوثيقة دامغة..ويعني هذا أن نشاط “حميرتي” المدمر بزرع الفتن، وتجييش المجتمع السوداني ونسفه وصل أيضا إلى قبائل الشرق بني عامر، والبجة، والهدندوة، والحباب.



    ولقد صدق نعوم تشومسكي حين قال، إن أذرع الولايات المتحدة للهيمنة على مصائر شعوب العالم الثالث تمر عبر “جيوش” الدول النامية، ما أن يتدرب بعض ضباطها في الولايات المتحدة الأمريكية سرعان ما يتم تجنيد بعضهم ووضعهم في قائمة العملاء المحتملين لتصعيدهم للسلطة، وقال أيضا، حين تسلح الولايات المتحدة الأمريكية إحدى الجيوش من جيوش العالم الثالث، فمعنى هذا أنها تنوي عمل انقلاب، ببساطة، وكما قال تشومسكي، ما أن تكثر الأسلحة في يد الجنرالات، حتى يطيحون ببعض البعض. وفي حالة “حميرتي”، وقوات الدعم السريع، لا اختلاف، لقد نجح السعوديون والإماراتيون باختراق السودان عبر الصراع المسلح في غرب السودان، فكانت فكرة الدعم السريع وتسليحه بالدوشكا والأسلحة الثقيلة هو “الطعم” الذي بلعه عمر البشير المخلوع، فظن أن قوات الدعم السريع في قبضته – لقد تمسكن له “حميرتي” كما رأيناه يتمسكن ويكذب في بداية الثورة، ولا عجب أن أخذ “بشة” في الهذيان في سجنه، وكما قيل، أخذ يكرر غير مصدق “لقد خانوني!!”، بالقطع يمكننا أن نراهن، لم يعني العملاء الصغار قوش، وطه الحسين، وحميرتي، والبرهان، بل عنى “بشة” السعودية والإمارات ومصر.

    تسليح حميرتي



    الطريف أن “حميرتي” صنع له إعلاميين، ويدخل ضمن هؤلاء السوشيال ميديا، ما تسمى “زوول”، ولقد أفرد طاقم هذه الميديا كيلا من المدح لقوات حميرتي، وافتخروا أن بقواته متعلمين حتى “أنجليزي”..!! وأتوا بأحدهم يرطن.. واجزم أنه بنغالي من لكنته الإنجليزية والعربية. ولكن هذا الطاقم البائس نسي عن عمد أن يسأل هؤلاء الأطفال عن اليمن والمعارك التي تدور في اليمن!!

    لعلنا نذكر الجميع، أن يراقبوا كافة الصحف والإعلاميين، ودراسة موقفهم في الأيام القادمة وفضح من يتم رشوتهم من قبل “حميرتي”!! فـ “حميرتي” وعصابته مصممون على إفشال الإضراب السياسي والعصيان المدني، ويعتبر الإعلام أحد أهم وسائل الإفشال!!

    قناة الجزيرة غاضبة على حميرتي والبرهان!!

    وهذا ما يدلل أن “الكيزان” غير ممثلين عمليا في مجلس عبد الفتاح البرهان ونائبه “الرئيس حميرتي”!! ولا شك، إذا تبقى في هذا المجلس أي كوز، فلا بد إنهم قد أشتروه، وأعني بالتحديد الطاووس شمس الدين الكباشي، ولص الثورة جمال عمر، والطيار الطموح صلاح عبد الخالق، ولص الذهب عيسى إدريس.

    في هذا الفيديو سترى عبد القادر عياض المذيع المتمكن من حلقته، بأسئلته الحاذقة، يضع الكوز الأمنجي (في ثياب خبير سياسي) عبد الهادي في الزاوية، وعادة يستضيف الإعلام المحترف النقيضين من الضيوف حتى لا تتهم القناة بالتحيز، وهنا تختار قناة الجزيرة عادة الكوز الأمنجي من الدرجة العاشرة عبد الهادي عبد الباسط، ليس لحرفيته في الإستراتيجيا، بل لتكملة الصورة. بينما أسئلة المذيع وحرفيتها هي التي قد تفصح عن أجندة الوسيلة الإعلامية، كما في هذه الحالة. وتعتبر مقدمة الفيديو، اية فيديو مهمة جدا في تبليغ الرسالة للجمهور، وسترى في المقدمة كيف يجلس “الطاووس” شمس الدين الكباشي مثل الكلب المخلص في أقصى الحجرة، بينما تراه في صولاته مع أبناء جلدته “إعلان الحرية والتغيير”في الخرطوم مثل الطاووس المنتفخ الأوداج والأرداف.



    شوقي إبراهيم عثمان























                  

05-30-2019, 08:56 AM

شوقي ابراهيم عثمان


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الفتنة تمشي على قدمين: حميرتي...والقتل الس� (Re: شوقي إبراهيم عثمان)

    أيها السودانيون .. المجلس العسكري العميل السفاح يقتل الشعب اليمني ويتحالف مع المجرمين السعودي والاماراتي والمصري.. لقتل المزيد

    نقدم لك رئيسا شابا من أجمل الرؤوساء العرب لو قدر له الحياة.. ولكن بني سعود .. بني مردخان قتلوه عنو واغتالوه .. لعن الله عليهم..
    تفالوا مع شعب اليمن كي يتفاعل معكم شعب اليمن المظلوم.. لا تتهاونوا في توهيت الباطل ونصرة الحق اينما كان.. إن ثورتكم ما زالت
    في اول الطريق.. والمشوار طويل.. تحتاجون إلى وقفة الاحرار معكم .. من اليمن خاصة ولنعتذر لهم

    الرئيس المغدور .إبراهيم الحمدي... الذي إغتاله بنو سعود في خسة ونذالة .. قتله عميل السعودية والموساد علي عبد الله صالح الذي تم تجنيده في اريتريا وكان
    ضابطا صغيرا..

                  

05-30-2019, 12:46 PM

عاطف ود عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الفتنة تمشي على قدمين: حميرتي...والقتل الس� (Re: شوقي ابراهيم عثمان)

    الشيعي شوقي عنجريان:


    Quote:
    على فكرة حميدتي وقواته .. دول أولاد نافع #



    ووووو
    #
    Quote:
    الدكتور نافع علي نافع يتميز بالوطنية، وسعة الأفق السياسي، وطهارة اليد وكذلك يتميز من يلتف
    حوله بشكل خاص من مدراء ومساعدين




    Quote: لا تصدقوا ما يقال عن الدكتور نافع علي نافع من سلبيات، كلها شائعات مبرمجة، وهو
    رجل المرحلة القادمة بلا شك

    هههههههههههههههههههه
    ........

    Quote: لقد قدمت لحزب غازي الكثير من المقترحات المفيدة مثل عمل بنك للمعلومات، ومركز بحوث
    تابع للحزب، وصحيفة للحزب



    Quote: هنالك مائة وخمسين شركة مقاولات تحقد على الدكتور المتعافي في فترة ولايته للخرطوم لأنه
    لا يوافق على أسعارها المتضخمة "فوق العادة



    Quote:
    ولقد ذكرتني هذه المعلومات الجديدة نقطة فاتت على شخصي، فما أشتهر وسُمِّي "الفصل للصالح العام"
    هو في الواقع جزء من شروط صندوق النقد الدولي، وقد تم تفسيره بشكل خاطئ من قبل المعارضة السياسية على أنها
    قضية سياسية ودينية



    #
    Quote:
    الدكتور نافع علي نافع يتميز بالوطنية، وسعة الأفق السياسي، وطهارة اليد وكذلك يتميز من يلتف
    حوله بشكل خاص من مدراء ومساعدين



    ههههههههههه
    تابعونا لتتمتعونا
    مع الشيعي شوقي
    عنجريان راكب
    ضهر الشبان!!
    ههههههههههههه
                  

05-30-2019, 03:27 PM

شوقي ابراهيم عثمان


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الفتنة تمشي على قدمين: حميرتي...والقتل الس� (Re: عاطف ود عمر)

    آآآآى أولاد نافع يا الخيبان

    ونافع عريبي .. حر
    مو زي فسوة الشيطان..
    سمعت كثيييير ... والله
    من مصدر مو تعبان
    نافع ضارب. . كفوف مشهودة
    لل لو طي علي عثمان
    وكف للطيب سيخة الوسخان
    بشة .. ديمة من نافع كان خوفان
    وكم مرة .. هدد الرقاص بالزولان
    ...
    كفوف نافع مشهورة يشهد بيها الركبان
    .. عريبي قح .. مو جبان
    ايام .. بس ما بترجع أيام زمان
    ولسع .. الثورة ماشة..
    ونافع سيكون ليهو دورو .. كمان
    امبارج ولاد حميرتي تشاكلو
    وفكو رصاص في بعض ..يا جبان
    راحت فيها بنية .. وسط الصبيان
    وحميرتي مرعوب .. رامي أضان
    ما عارف من وين.. تجيهو الرصاصة
    وسط الكيمان
    ....

    جداد اللو ووووطي علي عثمان
    زي عاطف ود عمر ..فسيان
    العامل لينا فيها صقر جديان
    بيوسخو نافع .. من ورا الجدران..
    تناقض كبير ..كبير ورمان
    بس ...ما فهمو شعب السودان
    ..
    حميرتي .. بياع الحمير الوسخان
    اشتروه .. بريالين بنو مردخان
    ودرهم أماراتي .. ودولار امريكان
    دي سنة الحياة .. من ايام معاوية وبني مروان
    حسي أنت.. ليش أمنجي .. شيطان
    لو طي زي علي عثمان
    حاطي صباعو .. في طي زو ويطقطق .. ورا الحيطان
    ما ياهو .. الجنيه زي الدرهم سنة الخيبان
    يبيع شرفه .. وط يزو بابخس الأثمان
    العميل عميل.. وسخ وجبان
    ما عندو ذمة.. ولا إيمان..

    %90 السعوديين ل وايطة
    اولهم ود سليمان
    ليش ماشي في دربهم يا وسخان
    لو ما ط يزك بتاكلك .. وفيها ديدان
    تاني ما في نوادي للبلياردو في السودان..
    يا صبي.. علي عثمان

    (والله سهي!!) .. يا رمة الخنثان
    تذكر دائما .. إته فسوة الشيطان
    ............

                  

05-30-2019, 03:30 PM

عاطف ود عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الفتنة تمشي على قدمين: حميرتي...والقتل الس� (Re: عاطف ود عمر)

    الشيعي الكوميديان
    شوقي عنجريان
    مرتعــــــشياااان:

    Quote: أههه خميدتي.. بريء من القصة


    Re: معاهدة فى الغابة إتفاق لا يدوم بقلم آمنة أRe: معاهدة فى الغابة إتفاق لا يدوم بقلم آمنة أ


    هههههههه
    الشيعي الكوميديان
    شوقي عنجريان
    مرتعشاً في رمضان!!
    هههههههههه
    Quote: عموما ده فيديو يطمئن... وكويس حميدتي أنتعش*


    Re: معاهدة فى الغابة إتفاق لا يدوم بقلم آمنة أRe: معاهدة فى الغابة إتفاق لا يدوم بقلم آمنة أ

    ههههههههه
    *
    حميدتي انتعــــــــش
    والشيعي الكوميديان
    إرتعـــــــــــــــــش
    هههههههههههههه
                  

05-31-2019, 05:20 AM

شوقي ابراهيم عثمان


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الفتنة تمشي على قدمين: حميرتي...والقتل الس� (Re: شوقي إبراهيم عثمان)

    هاكم الدليل حميرتي بيجند الأطفال...



    جرائم تجنيد الأطفال السودانيين فى اليمن. . . من قبل رئيس ونائب رئيس المجلس العسكري الانتقالى ... هؤلاء الشباب ضاع مستقبلهم مع قائد الدعم السريع حميرتي ..🥺🥺🥺

    قولو حسبي الله ونعم الوكيل

    المطلوب من الحرية والتغيير تحريك مظاهرة في يوم محدد وصبوها في السفارة السعودية والاماراتية والمصرية !!!
                  

05-31-2019, 05:24 AM

شوقي ابراهيم عثمان


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الفتنة تمشي على قدمين: حميرتي...والقتل الس� (Re: شوقي ابراهيم عثمان)

    على فكرة.. انتبه...

    هذه الصورة في الطائرة متوجهة نحو السعودية..

    شوقي
                  

05-31-2019, 10:39 AM

عاطف ود عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الفتنة تمشي على قدمين: حميرتي...والقتل الس� (Re: شوقي ابراهيم عثمان)

    بتاع العلاج بالجذور
    (حاتم إبراهيم) راكب ضهر الثوار:

    Quote:
    ياخي ملامحه هادئة ومريحة بطريقة عجيبة
    حتى التكشيرة تحس بيها عتاب لطيف
    وانساني مؤثر جداً.

    هل في أي جهة يمكن التواصل معها لتوفير هدايا عينية تساعد في دراسته؟


    اها المقتبس الفوق دا
    من صاحب جهالة وضحالة
    شبيه للشيعي شوقي عنجريان
    والله صحي!

    اها هناي الجراي
    حاتم ابراهيم
    كان بعتبر اي فعل ثوري قاصر
    والله صحي

    والعلاج ما بتغيير الحكومات
    والله صحي!

    اها
    شاف الموجة الثورية
    جات عليهووو
    طوالي جهز عدتوووو
    ونطا فيها!
    ههههههههههههههه

    دحكة:
    هو ما شبه الشيعي شديييد
    في فروووقات
    هناي الجراي بموت في قطر
    الدوحة والأمارات
    هههههههههههههههههههه
                  

05-31-2019, 10:49 AM

عاطف ود عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الفتنة تمشي على قدمين: حميرتي...والقتل الس� (Re: عاطف ود عمر)

    Quote: بحس أن البرهان وحميدتي صادقين

    هههههه
    المقتبس الفوق دا
    للحساس شوقي زهايمران
    هههههه

    اها شفتووو التحول
    والتبدل
    حسب ارتفاع الموجة
    والله صحي!

    تابعونا لتضحكونا
    مع اصحاب الجهالة
    والضحالة:
    شوقي عنجريان
    وحاتم جذوريان
    هههههههههه

    القادم:
    نظرية العلاج بالجذور
    لشاتم الرسول
    البي جهلوووو معذووور
    ههههههههههههههههههه
                  

05-31-2019, 11:37 AM

شوقي ابراهيم عثمان


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الفتنة تمشي على قدمين: حميرتي...والقتل الس� (Re: عاطف ود عمر)

    Quote: حميرتي .. بياع الحمير الوسخان
    اشتروه .. بريالين بنو مردخان
    ودرهم أماراتي .. ودولار امريكان
    دي سنة الحياة .. من ايام معاوية وبني مروان
    حسي أنت.. ليش أمنجي .. شيطان
    لو طي زي علي عثمان
    حاطي صباعو .. في طي زو ويطقطق .. ورا الحيطان
    ما ياهو .. الجنيه زي الدرهم سُنَّة الخيبان
    يبيع شرفه .. وط يزو بابخس الأثمان
    العميل عميل.. وسخ وجبان
    ما عندو ذمة.. ولا إيمان..


    مو أبوك المأبون قال.. اللي بيخدعنا في ديننا بننخدع ليهو...؟؟؟

                  

05-31-2019, 02:22 PM

Wadalfa7al


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الفتنة تمشي على قدمين: حميرتي...والقتل الس� (Re: عاطف ود عمر)

    عاطف يا بليد التبدل والتحول ما بالضرورة يكون لركوب الموجة يا حمار افندي ممكن ببساطة يكون تبديل في مواقف الناس من الثورة زي حميدتي مثلاً كان ظاهر مع الثوار والآن ضدهم .كان ما واضح مع اَي حلف إقليمي والآن الأمور أوضح اقصد كان في ناس زي شوقي مبسوطين منه والآن غيرو رأيهم . ما هي المشكلة؟؟؟؟ يعني الرمال متحركة والنَّاس المراقبين يتحولون و يتحركون مع هذه الرمال الا الناس الحمير المثلك متمترسين جوه الجهالة والخناتة الي يوم يبعثون.
    لكن جد والله شوقتنا نعرف ونتابع ونقرأ لحاتم ابراهيم ده . شكله جد زول فاهم .شباب الثورة أرجو ان تركزوا في كتابات حاتم ابراهيم . اعلان مجاني من عاطف عمر .رزقك يا حاتم من عدوك ههههههه..عدو جااااااااااااااهل هههه حظك والله
                  

05-31-2019, 03:45 PM

شوقي ابراهيم عثمان


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الفتنة تمشي على قدمين: حميرتي...والقتل الس� (Re: Wadalfa7al)

    سلام ود الفحل..
    والله شوقتنا نقرأ شيء لحاتم.. الظاهر فسوة الشيطان مغيوظ منو.. حارقو في ج عبته..! هههههه

    الحمار فسوة الشيطان ما بيقدر يفهم .. لانو حمار..

    انا شخصيا كان موقفي متحفظ .. وبين الرجا واليأس في المجلس العسكري.. وكثير من الناس انخدعو فيهو..
    وما كنت داير استعجل فيهو ..عشان ما تحصل شوشرة ..

    كدي نهديك الاغنية الحلوة دي واحد من أهلنا.. حاطيها في عربيتو .. خليها ليك مفاجأة

    ومشكور د. امجد عليها

                  

05-31-2019, 04:00 PM

عاطف ود عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الفتنة تمشي على قدمين: حميرتي...والقتل الس� (Re: Wadalfa7al)

    أمير (البصل)
    ود الفحل:

    Quote: .شباب الثورة أرجو ان تركزوا في كتابات حاتم ابراهيم


    هههههههه
    وانتا قايلني شغال في شنوووو
    ما في كتابات هناي الجراي
    والله صحي!!
    اها
    نديك عينة من نصايحوووو
    لي (شباب) الثورة الصابنها
    قال ليهم :
    ابعدوووو من المدن الكبيرة!!
    وخزنووو الكحوليات!!
    والله صحي!!!

    ههههههههههههههههههههه

    المائق الشمقمق
    امير بوب الشهير بي ود الفحل:
    الإسلام ما لوووووو؟؟
    ما تجي تنور لينا شباب الثورة
    بي عوراااتووو وسلبياتووووو
    ههههههههههههههههههههههه

    غايتوووو ناسك الزمان
    قالوووووو الآن:

    الإسلام صيام وقيام!!
    وتعالووو لينا نصلي بيكم!!
    ههههههههههههههههههههه

    يا خي ماركس بضحك لحدي هسه
    من جنس OPIUM (كم) دا!!
    هههههههههههههههههههههههههههه

    دحكة:
    The abolition of religion as the illusory happiness of the people is the demand for their real happiness

    ههههه

                  

05-31-2019, 04:09 PM

عاطف ود عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الفتنة تمشي على قدمين: حميرتي...والقتل الس� (Re: عاطف ود عمر)

    المائق الشمقمق
    أمير بوب:

    Quote: اقصد كان في ناس زي شوقي مبسوطين منه والآن غيرو رأيهم

    هههههههه
    كدي شوف تغيير الراي دا
    وشيلووو معاك كتعريف
    بالعالم حاتم
    ههههههههههههههههه

    العالم حاتم:
    Quote: أنا ما عندي مشكلة، الخنزيرباكلو


    وفي نفس البوست:
    العالم حاتم:
    Quote: مشيت تاني يوم دمي فاير، قلت للجرسونة :
    انتي صحي الأكل الكنت بتجيبيهو لي داك كان معمول فيهو خنزير؟


    ههههههههههه
    المائق الشمقمق
    أمير بوب
    سلوووكووو
    عرياااانة زي (زعيمووو)
    في الجهالة والضحالة
    والله صحي!!

    تابعونا لتضحكونا
    مع بوست أمير بوب
    بتاع:
    مسيلمة الصالح!!
    ههههههههههههههه

    دحكة:

    إن المعايب والمصائب يجمعن
    الرباطة والشيعة
    والله صحي!!
                  

05-31-2019, 04:33 PM

Wadalfa7al


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الفتنة تمشي على قدمين: حميرتي...والقتل الس� (Re: عاطف ود عمر)

    بالله حاتم ابراهيم بياكل الخنزير ويشرب شوربته كماااااااان ؟؟عيب عيب منك يا حاتم والله جرحت شعور المسلمين الأتقياء زي عاطف عمر عيب عليك؟ ح تقول لي ربك شنو يا حاتم؟ خلاص تاني ما ح نقرأ ليك ولا ح نتابع كتاباتك الرهيبة القاعدة تفقع مرارة الأتقياء يا فاجر يا كذوب .ههههههههههه
    آمنة يا اختي الزول ده بتكلم معاك . فتح لي يا عمدة هههههههههه .انتي بنتي والله احييك
    الإمضاء أمير بوب
                  

05-31-2019, 04:53 PM

شوقي ابراهيم عثمان


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الفتنة تمشي على قدمين: حميرتي...والقتل الس� (Re: Wadalfa7al)

    يا ود الفحل.. فسوة الشيطان معنوياتو منخفضة كثير.. كدي نرفع معنوياتو باغنية..

    العصيان المدني .. مقلقو....

                  

05-31-2019, 06:30 PM

عاطف ود عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الفتنة تمشي على قدمين: حميرتي...والقتل الس� (Re: شوقي ابراهيم عثمان)

    فحل البصل
    وسط الحلل:

    Quote: بالله حاتم ابراهيم بياكل الخنزير ويشرب شوربته كماااااااان ؟؟

    ههههه
    وقال مسيلمة صالح
    لا لا
    ما صالح شديد
    بصلي وبصوم
    هههه
    وتاني شنوووو
    زنقوووووه
    أمير(البصل)
    جووووه الحِللْ
    اها
    فنجط ونطط
    والله صحي!
    قال يا ناس
    انا لطشتا
    الكلام دا
    ههههههه
    .....
    فحل البصل
    عايز(يخارج) الرباطي
    حاتم إبراهيم
    من فضايحووو
    وقبايحوووووو
    هههههههههههههه
    يشرب شوربة يشرب
    كجموروووو
    دي ما القضية
    والله صحي!!

    القضية في البتاعة
    هههههههههههه
    معليش
    البنات بسميهن حاتم إبراهيم بتاعات
    والله صحي!!
    القضية في البت الجاها ودموووو فااااير!!!

    كدي هاكم استمتعوووبالهذيان والطششان(الحاتمي)
    1/
    حاتم إبراهيم:
    Quote: أنا ما عندي مشكلة، الخنزيرباكلو


    2/
    حاتم إبراهيم برضوووو:

    Quote: مشيت تاني يوم دمي فاير، قلت للجرسونة :
    انتي صحي الأكل الكنت بتجيبيهو لي داك كان معمول فيهو خنزير؟



    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وطيب وقت بتاكل الخنزير
    فورة الدم في شنووووو؟؟؟
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    دحكة:

    الرباطة في نعيم !!!
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ....
    تابعونا لتشوفونا الفارق الزمني
    في فضيحة شوووربة الخنزير (الطااااعمة)!!!
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ....

    فحل البصل
    عمل أضان الشوايعة حمراء من مداخلته دي :

    Quote: Post: #2
    Title: Re: الدين هناك !! بقلم صلاح الدين عووضة
    Author: wadalfa7al
    Date: 17-10-2018, 03:20 PM
    Parent: #1


    ههههههههههههه


                      

06-01-2019, 02:28 AM

من اهل حميدتي


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الفتنة تمشي على قدمين: حميرتي...والقتل الس� (Re: عاطف ود عمر)


    شوقي أبراهيم .. يا تافه .. يا حقير .. أنت بتعرف نائب الرئيس القائد حميدتي من وين؟ علاقتك شنو بغرب السودان؟
    قصر لسانك .. وإلا ح تبلعوا ..


                  

06-01-2019, 02:54 AM

من أهل حميدتي


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الفتنة تمشي على قدمين: حميرتي...والقتل الس� (Re: من اهل حميدتي)

    الزول البغل دا .. سلتو للسانه دي علي القائد حميدتي عايز يعمل شنو؟ .. يا حقير، أمثالك لا يحرك شعرة في رأس القائد حميدتي.

    اللـواطة البتسوي فيها دي خليها .. الكيزان ما كانوا راكبنك 30 سنة مالك ما شفناك رجالة ..
                  

06-01-2019, 02:58 AM

من أهل حميدتي


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الفتنة تمشي على قدمين: حميرتي...والقتل الس� (Re: من أهل حميدتي)

    [d]
    يا الواطي الحقير، الواحد فيكم يلقي يقعد يتغوط فيها .. معقولة زول بشدقوك بتاعت لحم الخنزير يا عفن تقعد للملاسنة يا حقير .. يا هم الرجال ماسكين علي الزناد وحارسين البلد .. أنت ماسك شنو يا لـوطي!
                  

06-01-2019, 07:02 AM

شوقي الشيعي القذر !!


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الفتنة تمشي على قدمين: حميرتي...والقتل الس� (Re: من أهل حميدتي)

    من علامات الساعة أن يتحدث ( المخانيث الشيعة ) في آخر الزمن أمثال شوقي إبراهيم عثمان !، وهذا المنبر يفترض أن يكون ساحة للأقلام السودانية المسلمة الحرة ، وليس للأقلام الإلحادية التي يقف وراءها الخوارج والكفرة والملحدين .

    في هذه الأيام التي تجري فيها الأخذ والرد بين أطياف الشعب السوداني وتجري فيها الحوارات بين مختلف الأطراف والجهات يطل فجأة بعض السفهاء من الناس أمثال ( شوقي إبراهيم عثمان ) ليحولوا الساحة السودانية لتكون مرتعاُ للخلافات بين السنة والشيعة ، فهؤلاء الأقزام الخنازير يريدون أن يستغلوا السانحة ويصطادوا في المياه العكرة للترويج للأفكار الشيعية القذرة الساقطة ، ويجهلون أو يتجاهلون أن الفكرة الشيعية مرفوضة في السودان جملة وتفصيلاُ ، ولن تطبق الفكرة الشيعية في السودان في يوم من الأيام ، فهي فكرة منبوذة وتعد من سابع المستحيلات في هذا السودان ,

    تلك الفرفرة الساقطة التي ترد من أمثال ( شوقي إبراهيم الخنزير ) تعد مجرد ظاهرة دخيلة على المجتمع السوداني ، وهي ظاهرة نكرة وقذرة سوف تزول بزوال الخلافات بين أبناء الشعب السوداني قريباُ بإذن الله ، وتلك الخلافات بين أبناء الشعب السوداني تعد خلافات طبيعية متوقعة في كل الظروف المشابهة ، وحين يتوصل أبناء السودان للحلول المرضية فيما بينهم فسوف يلتفتون لأمثال الكلاب النباحة في الساحة السودانية أمثال الشيعي التافه ( شوقي إبراهيم ) .
                  

06-01-2019, 07:38 AM

شوقي ابراهيم عثمان


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الفتنة تمشي على قدمين: حميرتي...والقتل الس� (Re: شوقي الشيعي القذر !!)



    يا اللي تكيدون .. تحت اسم شيعي وسني
    يا ليت الأحرار يدرون، بأشياء خاااااافيات





                  

06-01-2019, 10:41 AM

عاطف ود عمر


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الفتنة تمشي على قدمين: حميرتي...والقتل الس� (Re: شوقي ابراهيم عثمان)

    الشيعي الكوميديان
    شوقي عنصريان
    وابناء غرب السودان:

    Quote: يلوك أبناء غرب السودان "مثلث حمدي"، و "الجلابة" الخ ويجترونها حتى يستمروا في
    بلادتهم وكسلهم – خداع النفس ليس إلا


                  

06-02-2019, 01:02 AM

شوقي ابراهيم عثمان


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الفتنة تمشي على قدمين: حميرتي...والقتل الس� (Re: عاطف ود عمر)

                  

06-02-2019, 04:27 AM

من شوقي: البشير هرب!!


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الفتنة تمشي على قدمين: حميرتي...والقتل الس� (Re: شوقي إبراهيم عثمان)

                  

06-02-2019, 04:37 AM

من شوقي: البشير هرب!!


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الفتنة تمشي على قدمين: حميرتي...والقتل الس� (Re: شوقي إبراهيم عثمان)

                  

06-02-2019, 06:00 AM

شوقي ابراهيم عثمان


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الفتنة تمشي على قدمين: حميرتي...والقتل الس� (Re: من شوقي: البشير هرب!!)

    الظاهر اني وقعت في يد زول نصاب.. ههههههههههه

    هل لعبته داير يجر الاعتصام نجو المطار.. فيقوموا بفرتقوه......ناس قوش وحميرتي؟؟ كدي شوفو الزول ده .. يا في ثورتكم من ممثلين؟؟ هههههههه

    انسو الخبر اللي نشرتو.. بغباء.. اقرو .. النص الاسفل من صحيفة لحظة في كسباوي الظاهر انو امنجي كذاب

    Quote: #تقرير :# لحظة

    انتشرت لفاروق كسباوي عدد من الفيديوهات في الأيام الماضية قدم فيها عدداً من الشهادات ضد رجال السلطة في السودان ، عدها البعض عمل مخابراتي واعتبرها البعض تضارب مصالح ووصفها آخرون بأنها تصفية حسابات .

    ولكن ظهوره المفاجئ طرح عددا من التساؤلات وسط المتابعين للأحداث ، وقد وزاد نشاطه مؤخرا على شبكات التواصل بعد أن انضم إلى قروب سودافاكس على الواتساب ووجه رسالة الى رئيس جهاز الأمن والمخابرات صلاح قوش وإلى قائد قوات الدعم السريع محمد حمدان دقلو ( حميدتي ) ونشر لايف طرح فيه نفسه مرشحا للرئاسة لفترة انتقالية .
    من هو فاروق كسباوي؟

    فاروق حاج سعيد كسباوي ، وهو نجل اللواء أركان حرب طيار حاج سعيد كسباوي الذي يعد أحد أشجع الضباط السودانيين، و كان شاهداً على عدد من الانقلابات العسكرية في السودان ، هرب والده إلى الكويت بعد انكشاف أمر الانقلاب على الإنقاذ ، و عين حاكماً في الكويت نسبة لقربه من النظام العراقي وانتمائه لحزب البعث العربي ، وبعدها سافر الى نيوزلندا التي أقام فيها ،إلى أن توفي نهاية يوليو 2017 م.

    لماذا الآن :
    ظهر كسباوي بشخصية قوية ارتجالية بها نوع من الغموض لدرجة شغلت الرأي العام السوداني ، خاصة وأنه أعلن أن بحوزته معلومات مهمة وأنه قادر على أحداث انقلاب على حكومة السودان .
    يرى البعض أن ظهور كسباوي في الوقت الحالي يعود الى تاريخ والده في الانقلابات وأن الإسلاميين سبق وان استخدموا والده لأنه كان متمرسا في الانقلابات و استغل فاروق شخصية وسمعة والده في هذا المجال ليعلن وقوفه مع الشعب السوداني، إلا أنه كشف عن حقيقته سريعا حتى قبل أن يكسب ثقتهم .
    ما بين كسباوي وقوش وحميدتي:

    تؤكد مصادر عليمة أن تهديد كسباوي في الفيديوهات التي نشرها تعود الى دخوله في صفقة تجارة ذهب مع قوش ، على أساس أن يتولى كسباوي بيع الذهب لجهة خارجية واقتسام الربح بينهما ، بالإضافة لصفقة أخرى في جعله وسيط لتوزيع مليارات الدولارات القديمة وتغيير الأرقام التسلسلية لها ، وايراد اسم قوش في الفيديو كان بهدف جمع أكبر عدد من المشاهدين وقد حدث.
    كما طلب من حميدتي في ذات الفيديو تنفيذ انقلاب على الحكومة وتسليم السلطة للشعب.
    الاستخبارات المصرية على الخط:

    فيديو الاستخبارات المصرية لا يتعدى سوى أن يكون فتنة بين المصريين والسودانيين ، فالحكومة المصرية متخوفة من نجاح الثورة في ازالة حكومة الخرطوم لأن ذلك يكون دافعا للمصريين في الانقلاب على حكومة القاهرة ، لأن حكومة السيسي وحكومة البشير كلاهما حكومات إخوان مسلمين والسيسي حاليا متورط بشيكات خليجية لا يستطيع صرفها في الوقت الحالي وتشير التوقعات الى تعرض مصر الى تدهور اقتصادي في الفترة القريبة ، خاصة مع الانفجارات التي تعيشها ، ووصف الفيديو المصري بأنه أحدث تأثيره خاصة بعد أن بثت قناة سودانية 24 بعد ساعات من نشر الفيديو عدم وجود أي علاقة للاستخبارات المصرية بالمظاهرات السودانية .
    كسباوي رئيسا :

    في أحد الفيديوهات التي نشرها مؤخرا قدم فاروق كسباوي نفسه مرشحا لرئاسة السودان في فترة انتقالية لعام واحد ما بين 2019-2020م ، وطلب من أعضاء قروب منبرشات الدخول الى حسابات فيس بوك وتويتر الخاصة به ودعم ترشيحه للرئاسة .

    ويرى محللون أن الهدف من اللايف الذي رشح فيه نفسه للرئاسة ومطالبة في قروب منبرشات متابعة حساباته الشخصية لا يتعدى أن يكون وسيلة لشغل أعضاء القروب عن متابعة نشر المعلومات عن الأشخاص الذين أطلقوا النار علي المتظاهرين ، ويدل على ذلك طلبه لأعضاء القروب أن ينشر كل منهم هاتشاق يرشح فيه نفسه للرئاسة في حين القصد من نشر هذا الهتشاق شغل الناس عن تفعيل هاتشاق الثورة وتشتيتهم .

    ويرى متابعون أن كسباوي لا يملك أي مقدرة علي القيام باي انقلاب وإلا لكان فعل دون القول ، وانه لا يمك أي معلومات بخلاف التي يعرفها العالم أجمع والا لكان نشر معلوماته دون مزايدة .









    رئيس الجمهورية الجديد .. أبو قرعة .. كسباوي ههههههههههههههههههههههههههه لعنة الله على صلعتك .. يا تافه......
                  

06-02-2019, 08:17 PM

من شوقي: طرد حميرتي با


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
Re: الفتنة تمشي على قدمين: حميرتي...والقتل الس� (Re: شوقي ابراهيم عثمان)

                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de