الشعب يريد ما لا تريده الحكومة!! بقلم حيدر احمد خيرالله

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-12-2024, 09:26 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
05-19-2018, 03:41 PM

حيدر احمد خيرالله
<aحيدر احمد خيرالله
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 1728

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
الشعب يريد ما لا تريده الحكومة!! بقلم حيدر احمد خيرالله

    03:41 PM May, 19 2018

    سودانيز اون لاين
    حيدر احمد خيرالله -الخرطوم-السودان
    مكتبتى
    رابط مختصر


    سلام يا .. وطن





    *شعبنا كان الله في عونه يعاني الأمرّين على أيدي جماعة الإسلام السياسي ، فقبيل الإنهيار الشامل لإقتصاد بلادنا نرى الصفوف المتراصة أمام محطات الوقود تدمي القلب بيد أن الاشد إيلاماً هو ان يجعل المواطنين من هذا المنظر فرصة للتندر والأنس السخيف والتعايش مع المصائب وتحويل الكوارث الى أعياد ، فبدلاً من أن نثور رفضاً لهذا الوضع ، وقبل ان نصل الى المرحلة الكاملة إستعاض الخيال الشعبي عن كل هذا بالنكات وجلد الذات وحمل أوراق الكوتشينة عند الذهاب للطلمبة والوقوف الطويل في الصف الممتد ، ولاضير من ممارسة اللعبة تزجية للفراغ المتولد من الإنتظار الممل دون التفكير في آليات ثورة سلمية تطيح بهذا الوضع الخرب ، وعلى التحقيق إن الشعب يريد مالا تريده الحكومة.

    *ونسمع من والي الخرطوم الفريق / عبدالرحيم محمد حسين بأنهم قدموا مليون كيس صائم للفقراء والمساكين بولاية الخرطوم ، والوالي الهمام عندما يتحدث عن هذا الكم الهائل من الفقراء والمساكين فالرجل يقر ضمنياً بالعدد المهول من الفقراء والمساكين ، لكنه لم يقل لنا من الذي أفقرهم وجوعهم ؟! إن لم يكن فقرهم وجوعهم جاء نتيجة لشبع الساسة اللصوص ، والسياسات الإقتصادية الفاشلة التى أوصلت بلادنا لهذا المدى من التيه !!ولأنه مما لاشك فيه أن هذا النظام قد نجح تماماً في شق صفوف القوى السياسية وخاطب أطماع بعض القيادات من الأحزاب الأخرى ليعمل عبرها على تحسين صورته ليقول انه تعددي ويقبل الآخر ولكنه عمل على خداع الآخرين بإبراز صورة ليس له منها ولا قلامة ظفر، وكان ظنه ان مارسمه من صور خادعة ستجوز على الشعب ، لكن ماحدث أن الخدعة لم تمر على شعبنا ذلك لأنه شعب ذكي وزكي ، وانه يريد مالا تريده الحكومة .

    *والحكومة التى يستعصي عليها الأمر تعمل على إلهائنا بالتعديل الجزئي للحكومة ونظل هوناً ما وتحن نقع أسرى التكهنات والتوقعات وكأن الثلاثين عاماً التى عايشنا فيها الانقاذ ليست كافية لندرك بشكل قاطع أن الإنقاذ لاتملك الا ان تستبدل أحمد بحاج احمد ومرات كثيرة يكون القادم أتعس من القديم ، وندور في تلكم الدائرة الملعونة من الفشل والوجوه ذات الوجوه في مسرح العبث السياسي والكل كومبارس ..المؤكد أن القضية ليست في تغيير جزئي للحكومة ، بمعنى المشكلة ليست في الشخوص إنما في كل المنظومة التى تعرف ان الشعب يريد ما لا تريده الحكومة !!فهل ستعي الحكومة لتحقيق مايريده الشعب ام ستنتظر حتى يصطف الشعب ويهتف : الشعب يريد..وسلام يااااااوطن..

    سلام يا

    (كشفت ولاية الخرطوم عن وضع ضوابط جديدة لمعالجة صفوف الوقود من خلال إعداد بطاقات ممغنطة لصرف حصة الوقود مشيرة الى أن الولاية تأخذ حصتها كاملة من الغاز والوقود بأكثر من السابق وأضافت أن الضوابط الجديدة لن تسمح للعربات غير المرخصة بأخذ حصصها من الوقود ما لم تكمل إجراءاتها. ) لاعلاقة لولاية الخرطوم بسلطة الترخيص ، والعجز عن توفير البنزين لن يتم عبر ربطه بالترخيص على طريقة تحصيل الماء عبر فاتورة الكهرباء . انها قاصمة الظهر .. قولوا آمين ..وسلام يا..

    الجريدة السبت 19/5/2018


























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de