الشعب السوداني أقوى من امريكا وروسيا والاتحاد الاوروبي بقلم كنان محمد الحسين

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 05-13-2024, 05:46 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
01-17-2019, 05:38 AM

كنان محمد الحسين
<aكنان محمد الحسين
تاريخ التسجيل: 01-12-2017
مجموع المشاركات: 545

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
الشعب السوداني أقوى من امريكا وروسيا والاتحاد الاوروبي بقلم كنان محمد الحسين

    04:38 AM January, 16 2019

    سودانيز اون لاين
    كنان محمد الحسين-sudan
    مكتبتى
    رابط مختصر






    بعد أن قامت الحكومة التعيسة بكل ماهو سيء ، وكل ما هو سلبي وكل ماهو خائب، والبلاد وصلت إلى ما وصلت إليه ، وتأخرت عن الركب العالمي ، واستندت هذه الحكومة الفاشلة على القوة والضرب لتركيعنا ، حتى نسكت على الظلم والقهر والفساد ، وقد قتلت الملايين وشردت الملايين ، وعذبت الملايين ، ولم يسلم احد من بلاويها حتى ظنت اننا قد متنا ، ويمكنها تفعل فينا ما تشاء ، وقد خاب ظنها ، وانتفض الشباب ووقف في وجهها ، وعارضها وخرج إلى الشارع وقرر الا يرجع الا بعد رحيلها ، وهي بحسابات السياسة والمنطق فقد سقطت ، ولكن الحكومة تقول غير ذلك. لكن الشباب قرر عدم الرجوع قبل رحيلها ومن الافضل ان ترحل.
    وقد لجات الحكومة للدول العربية وامريكا وروسيا والاتحاد الاوروبي لحمايتها من غضبة الشعب السوان ، ولكن الجميع يتفرج عليها ، وهي تنهار بالتدريج وتسير نحو الهاوية ، لأن هؤلاء لديهم الخبراء والمحللين الذين يعرفون ماذا سيحدث غدا. ورضوخ الحكومة وقيامها بالتنازل عن السيادة لصالح هذه الجهات لم يغفر لها ذلك ، وان شاء الله تسقط - بس.
    وصارت توزع الاتهامات يمينا وشمالا ، ومرة تتهم الشيوعيين ومرة البعثيين ومرة المندسين ومرة اسرائيل ومرة أخرى المساطيل والمدمنين ، وهؤلاء جميعهم ابرياء إنه الشعب السوداني الاصيل.
    وخلال الخمسينات والستينات من القرن الماضي ، كان كل شخص يأتي بشيء جميل أو فكرة جديدة واقترح مفيد ، يقال عن شيوعي او تقدمي او يساري ، حتى ظن الشيوعين انهم فعلا متميزون ، وقاموا بانقلاب مايو الذي كان بداية الانحدار للسودان ، وحتى نتخلص منهم السودان فقدنا الكثير ، كما أن أننا اضطرينا لنقع في احضان الاشرار. كما انه كلما يظهر شخص متدين ويتبع الصراط المستقيم وتظهر عليه التقوى يقال عنه أنه من الاخوان المسلمين ، حتى ظنوا انهم على حق، وصدقوا ذلك ، وكبرت في دماغهم ، وقاموا بتنفيذ انقلاب الانقاذ الذي اودى بحياتنا وحياة السودان ، واتضح أنهم ليسوا باخوان وليسوا بمسلمين ، واتضح انهم لصوص وقطاع طرق وبلطجية كمان.

    اما في عهد الانقاذ فكلما تأتي فكرة جديدة أو شيء من مفيد أو جميل ينسب إلى مسطول ، حتى ظن الكثيرون أن تعاطي المخدرات هو من افضل الاشياء ، لذلك انتشرت المخدرات بين الشباب حتى اسهمت في تدمير شبابنا الذي ضاع ، وذبنه في رقبة من روج لها وساعد في انتشارها. وكيف يكون المسطول مفكرا ويأتي بما هو مفيد وهو لايعي شيئا ، ومن روج لذلك هم من يبيعون هذه السموم ، وهذا يذكرني البائع المتجول في سوق امدرمان عندما يريد أن يرفع من قدر بضاعته ، وينادي على الدبلان بأنه تيترون كي يبيعه باغلى الاسعار وفي اسرع وقت لأن التيترون كان في وقت من الاوقات هو القماش المطلوب من عشاق الأناقة.

    كما ينطوي على تناول المخدرات الأضرار الصحية والنفسية والعقلية مثل الأضرار التي يتعرض لها مدمن المخدرات هو التأثير السلبي للمخدرات على صحة وجسم المدمن. من أبرز أضرار تعاطي المخدرات التي يمكن من خلالها التعرف على مدمن المخدرات:
    هذا هو الشعب الكريم الرائع الأبي خرج ليأخذ حقه من جلاديه ،الذين استباحوا بلاده وعاثوا فيها فسادا ، وباعوها للأجنبي حتى يستمروا في حكمه ، وحولوها إلى اقطاعية للصوص والمجرمين من جماعة الاخوان المسلمين وحلفائهم من الجماعات الارهابية ، التي عرقلت مسيرة التقدم والرخاء في هذا البلد الغني بالموارد الطبيعية ، التي سرقت وتم تهريبها إلى خارج البلاد.























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de