إسرائيل اخطر وأوحش أنواع الاستعمار الاستيطاني ومصيرها إلى الزوال بقلم د. غازي حسين

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-19-2024, 08:16 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
05-28-2018, 03:33 PM

د. غازي حسين
<aد. غازي حسين
تاريخ التسجيل: 10-26-2015
مجموع المشاركات: 260

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
إسرائيل اخطر وأوحش أنواع الاستعمار الاستيطاني ومصيرها إلى الزوال بقلم د. غازي حسين

    03:33 PM May, 28 2018

    سودانيز اون لاين
    د. غازي حسين-
    مكتبتى
    رابط مختصر



    منذ اتفاقية سايكس بيكو ووعد بلفور وتأسيس اسرائيل باستخدام القوة وحرب عام 1948 وإرتكاب النكبة وترحيل الفلسطينيين ومصادرة أراضيهم وممتلكاتهم وإشغال حربي السويس وحزيران العدوانيتين وتهويد كل القدس العربية المحتلة مدينة الإسراء والمعراج ، لم تنعم بلدان الشرق الأوسط بالهدوء الاستقرار والسلام.
    خلقت الدول الاستعمارية والصهيونية العالمية شيطاناً شيطن المنطقة ونشر فيها الحروب التوسعية والمجازر الجماعية والخراب والدمار والعقوبات الجماعية وتدمير المنجزات ونهب الثروات ونشر التطرّف الديني والارهاب الصهيوني والتكفيري والتطهير العرقي والترحيل والتوطين والوطن البديل ويهودية الدولة لاقامة أكبر غيتو يهودي عنصري في قلب الوطن العربي معاد لشعوبه اسمه إسرائيل أي كيان الاستعمار الاستيطاني اليهودي العنصري والإرهابي الحليف الاستراتيحي للامبريالية الامريكية والمركز للصهيونية العالمية للسيطرة على النفط والغاز والثروات الاخرى في الشرق الاوسط لفرض السيطرة اليهودية على العالم.
    جاءت إسرائيل من وراء البحار لحل المسألة اليهودية في أوروبا على حساب حقوق الشعب العربي الفلسطيني في وطنه فلسطين باستغلال اللاسامية والنازية والتعاون معهما والهولوكوست النازي لتبرير النكبة المستمرة والهولوكوست الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني .
    خلقت الدولة الاستعمارية والصهيونية العالمية بتواطؤ الإمارات والممالك العربية وجامعة تشرشل التي أقامتها بريطانيا وتحميها الإمبريالية الأمريكية إسرائيل لتدمير وتفتيت وتقسيم بلدان الشرق الأوسط ، ونهب ثرواتها الطبيعية وعرقلة تطورها والقضاء على الوحدة العربية وإقامة مشروع الشرق الاوسط الجديد.
    اقتسمت الدول الاستعمارية الأوروبية في سايكس بيكو أملاك الإمبراطورية العثمانية وفتتوا بلاد الشام ، وفصلوا في مؤتمر الصلح في قرساي عام 1919 الجزء الجنوبي من سورية (سورية الجنوبية) أي فلسطين عن سورية الأم، وقرروا تحقيق وعد بلفور بوضع فلسطين في مؤتمر سان ريمو للحلفاء عام 1920 تحت الانتداب البريطاني شريطة تحقيق وعد بلفور أي تأسيس إسرائيل في فلسطين قلب الوطن العربي.
    قامت إسرائيل على إدعاءات ومزاعم توراتية وأكاذيب صهيونية ودعم استعماري ، وولدت بالحرب وتعيش على الحرب، وهي المكان الأخطر لليهود في العالم ، وفشل الحل الصهيوني المعتمد على القوة فشلاً ذريعاً، وسيجلب لها إيمانها بأنّ القوة هي الحل مصائب كبرى حتى زوالها، وتلاحق اللوبيات اليهودية وإسرائيل الفلسطينيين والعرب المسلمين في أمريكا وأوروبا ، وتتخاذل الحكومات العربية والسلطة الفلسطينية في الدفاع عن مواطنيها وعن إضطهاد العرب والمسلمين في فلسطين وبورما والدول الغربية.
    وأدّى قيام الشراكة الأمنية والتعاون العسكري والتطبيع بين إسرائيل والمملكة السعودية إلى إخراج العلاقات بين البلدين من السرية إل العلنية لتحقيق التطبيع الجماعي ولمواجهة المقاومة الفلسطينية وحزب الله وإيران بقيادة إدارة ترامب اليهودية، وتحوّلت الدول الدول العربية إلى دول غير معادية لإسرائيل ، وهي دول الخليج والدول التي وقّعت اتفاقات الإذعان في كامب ديفيد ووادي عربة والسلطة الفلسطينية التي وقّعت اتفاق أوسلو. ويتوجه نتنياهو إلى الدول العربية والرباعيتين الدولية العربية وجامعة تشرشل برئاسة أبو الغيط سيء الاسم والصوت والصيت الذي زار إسرائيل عدة مرات لتطبيع العلاقات معها إلى الهرولة في التطبيع والموافقة على تهويد كل القدس وصفقة القرن . وأدّت زيارات بندر بن سلطان وتركي الفيصل وأنور عشقي وزيارة رؤساء الموساد إلى الرياض وتنصيب ترامب محمد بن سلمان ولياً للعهد إلى تطوير العلاقات بين آل سعود وحكومة نتنياهو أكثر الحكومات فاشية وعنصرية واستعمارية وعدوانية وإجراماً في تاريخ إسرائيل .
    وأخذ نتنياهو يطالب علناً بتسوية مع الدول العربية أولاً تستثني حتى السلطة الفلسطينية الهزيلة، وأعلن مراراً وتكراراً أنّ تحقيق التسوية مع العالم العربي كفيلة بتحقيق التسوية مع الفلسطينيين .ويعمل على الاتفاق مع محمد بن سلمان وإدارة ترامب اليهودية لتصفية قضية فلسطين أعدل قضية في تاريخ البشرية على حساب شعبها المضطهد من العدو والشقيق.
    وبالتالي تخطط اسرائيل الاستقواء بدول الخليج لإجبار قيادة منظمة التحرير التوقيع على الحل الإسرائيلي لقضية فلسطين بتصفيتها وإنهاء الصراع واعتراف الدول العربية الجماعي بالعدو الإسرائيلي وتطبيع العلاقات معه. وهدد محمد بن سلمان عباس باستبداله بدحلان إذا لم يوافق على تهويد القدس وصفقة القرن.
    وكشفت الصحافة الإسرائيلية والعالمية التعاون الأمني والاستخباراتي والعسكري والتجاري والسياحي بين إسرائيل ودول الخليج ، وأصبحت دول الخليج حتى غير جادة بتنفيذ المبادرة العربية ولكنها جادة في تطوير علاقتها ومصالحها المشتركة مع إسرائيل ومنها مواجهة إيران وحركات المقاومة وحرب الخليج القذرة في اليمن الشقيق .
    وزعم نتنياهو أنّ إسرائيل لا تمارس الاحتلال ولا تحتل أي شبر أجنبي ، وأعلن في مؤتمر الدبلوماسية الذي نظّمته صحيفة جيروزاليم بوست في 14/11/2016 أن حكاماً عرباً باتوا يحمّلون عباس مسؤولية فشل الجهود الهادفة لحل الصراع مع إسرائيل ويقصد ابن سلمان وإبن زايد، وأكّد بغطرسة وحقارة منقطعة النظير أنّ المطالبة بتفكيك المستعمرات اليهودية في الضفة الغربية المحتلة تمثّل دعوة للتطهير العرقي.
    ويرفض الاستعماري والكذّاب نتنياهو التنازل عن سنتمتر واحد من الضفة الغربية التي يعتبرها أرض يهودية محررة وليست محتلة .
    ووافق نتنياهو على نقل مستعمرة عمونة إلى أرض خاصة لفلسطينيين غائبين بموجب قانون الغائبين غير الشرعي الذي سنّته إسرائيل غير الشرعية التي اغتصبت فلسطين العربية بقوة السلاح .
    وأعلن الاستعماري والعنصري والكذّاب نتنياهو بتاريخ 14/06/2009 في خطابه بجامعة باريلان على خلفية خطاب أوباما بجامعة القاهرة قبوله بقيام الدولة الفلسطينية ، وحل الصراع على أساس رؤية الدولتين بشرط أن تكون الدولة منزوعة السلاح والاعتراف بيهودية الدولة ، وأن تصبح القدس بشطريها المحتلين عاصمة لإسرائيل، وحق دولة الاحتلال في النمو الطبيعي بالمستعمرات اليهودية داخل الضفة الغربية ، ويحدد وضعها في المفاوضات النهائية ، وشطب حق عودة اللاجئين إلى ديارهم .
    ويعتبر الاستعمار الاستيطاني اليهودي سبباً أيديولوجياً واقتصادياً واجتماعياً لظهور الأبارتايد الإسرائيلي أسوأ واخطر انواع الابارتايد على كوكب الارض، فالاستعمار يهدف إلى تسلّط شعب أو بلد آخر على شعب أو بلد آخر ، فسيطر الأوروبيون حتى منتصف القرن العشرين على بلدان عديدة في آسيا وأفريقيا وأمريكا اللاتينية ، وانتهت جميع أشكال الاستعمار وأنظمة الحكم العنصرية وتم القضاء عليها باستثناء إسرائيل .
    استخلص المؤسسون الصهاينة من التعاليم التوراتية والتلمودية والنظريات العنصرية في أوروبا الأعمدة العنصرية الأربعة للصهيونية وللكيان الصهيوني وهي :
    1) التفوق العنصري .
    2) التمييز العنصري .
    3) التعصّب العنصري .
    4) الفصل العصري .
    وانطلقوا من أسطورة الشعب المختار والشعب اليهودي العالمي وان فلسطين هي ارض التوراة وهجرة يهود العلم اليها وترحيل الشعب الفلسطيني منها، وتعاونوا مع الدول الاستعمارية وألمانيا النازية والحركات اللاسامية والمراء والملوك العرب، واستغلوا معزوفتي اللاسامية والهولوكوست وبالغوا جداً جداً جداً بهما ، واستخدوا القوة والحروب العدوانية والمجازر الجماعية لإقامة إسرائيل في فلسطين قلب الوطن العربي .
    وتجسّد إسرائيل أخطر وأوحش أنواع لاستعمار الاستيطاني والأنظمة العنصرية والإرهابية والأبارتايد على كوكب الأرض ومصيرها إلى الزوال كما زالت النازية من المانيا والعنصرية من البرتغال والابارتايد من جنوب افريقيا.































                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de