إستكمال الإنحياز للثورة السلمية بقلم نورالدين مدني

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 04-26-2024, 10:48 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
05-13-2019, 08:40 PM

نور الدين مدني
<aنور الدين مدني
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 2494

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
إستكمال الإنحياز للثورة السلمية بقلم نورالدين مدني

    08:40 PM May, 13 2019

    سودانيز اون لاين
    نور الدين مدني-استراليا
    مكتبتى
    رابط مختصر




    كلام الناس


    *منذ أن تصاعد المد الجماهيري الثوري حذرنا من محاولات الإنقلاب الفوقي لصالح تيار من داخل حكم الإنقاذ، لذلك لم نستغرب المساعي المسمومة لإعادة تدوير عجلة الإنقاذ الهالكة وإعادة ترديد الشعارات المضللة بإسم الإسلام رغم أن من تسلموا السلطة تحت مظلته وتسلطوا على الشعب هجروها وصاروا يلهثون نحو مغانم السلطة والثروة وفشلوا في حسن إدارة الحكم سياسياً وإقتصادياً وأمنياً.
    *إن الجماهير الثائرة التي إحتشدت من كل حدب وصوب طالبت من القوات المسلحة الإنحيار لمطالبها الهادفة للإنتقال من نظام الحكم الشولي إلى نظام حكم ديمقراطي مدني، لكن للأسف صار المجلس العسكري يسعى لكسب ود الأحزاب والكيانات التي شاركت في الحكم الشمولي.
    *أراد الله العالم بالسر وما يخفى أن يفضح المكر السئ عبر إجتماع المجلس العسكري مع هذه الأحزاب والكيانات المصنوعة في مطبخ الإنقاذ للمشاركة برؤاها في مستقبل الحكم بالسودان وإقتسام كيكة السلطة الجديدة التي لم يشاركوا في صنعها.
    *أوضح القيادي بالمجلس العسكري الفريق الركن ياسر العطا الذي إجتمع بهم لالتداول معهم حول الرؤى التي طرحوها، أن بعض الحضور إعترض على مشاركة البعض الاخر بحجة مشاركتهم في حكم الإنقاذ ,,!!! وحدث هرج ومرج ومشاجرة بالكراسي والعكاكيز في مشهد فضائحي بثته القنوات الفضائية لتكشف للعالم أجمع هشاشة هذه القوى غير الجماهيرية أصلاً.
    *للأسف ظلت محاولات بعض أعضاء المجلس العسكري ومن ورائهم من أعداء الثورة الشعبية عرقلة خطوات تسليم السلطة لحكم مدني ديمقراطي وتركوا الإختناقات السياسية والإقتصادية والامنية تتفاقم، وتظهر بعض الأعمال البعيدة عن الجاهير المحتشدة خلف ثورتها السلمية، وبان جلياً ما كانت تدبر له قوى ما يسمى ب "الامن الشعبي" عند إكتشاف متفجرات وأسلحة إعترف المجلس العسكري بأنها وجدت لدى منسوبين لهذه القوى الإنقاذية، مثلها مثل غيرها من النظيمات الموازية الموالية للحكم السابق التي ما زالت تتحرك بليل للإنقضاض على ثورة الشعب السلمية.
    *ليس من مصلحة أي طرف من الأطراف السودانية خاصة الذين فشلوا عملياً في خكم السودان السعي لتأجيج الخلافات والإستقواء بالأحلاف والمحاور الخارجية أو التستر خلف شعارات سياسية ظلت معلقة في الهواء دون أن تتنزل خيراً ورحمة وعدالة في حياة السودانيين، وكل الطلوب من المجلس العسكري أن يستعجل إستكمال عملية تسليم السلطة للحكم الديمقراطي المدني.
    *إن الشعب السودان الذي أكد بثورته السلمية أنه أقدر على التماسك رغم كل المؤامرات التي حيكت ضد وحدة إرادته يستحق إسترداد حريته وكرامته بعيداً عن محاولات الهيمنة والتسلط من جديد، مع كامل التقدير للقوات المسلحة التي حافظت حتى الان على حماية الجماهير الثائرة التي تنتظر إنحيازاً حقيقياً لمطالبها الرامية للإنتقال عملياً من نظام الحكم الشمولي إلى نظام حكم مدني ديمقراطي وقفل الطريق أمام كل الفتن الشرور.























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de