إتحــاد ظعيــط ومعـيـط

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 03-29-2024, 09:10 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
07-14-2004, 01:23 AM

صلاح شكوكو


للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود
مكتبة سودانيزاونلاين
إتحــاد ظعيــط ومعـيـط

    إتحــاد ظعيــط ومعـيـط

    صلاح محمد عبد الدائم ( شكوكو)

    إتحادنا الهام ... ما ترك لنا بابا للانهزام إلا ولج بنا إليه ... وما ترك صعيدا للانهزام إلا ومرقنا فيه ... وما وجد وحلا إلا ولطخنا به ... إنه اتحاد ( ظعيط ومعيط ) ولا ادري ما الذي يجري في اروقه اتحادنا الفاشل هذا ؟ ؟ ؟ وفيما يجتمعون ثم ماذا يقررون ؟؟ .

    إنهم في حقيقه الامر يعيثون في الارض فسادا وافسادا إنهم يحطمون كل شيء في دنيا الرياضه .. تحت شعار انهم يقدمون برامج وخطط للنهوض بمستقبل الرياضه عندنا إنهم ينشئون درجات بلا تنافس أو بالاحرى بلاصعود .. إذا ما الدافع إذاً لإنشاء هذه الدرجات إن كانت بلا امل وبلا حافز وبلا صعود ؟؟

    إن عبقريه ( ظعيط ومعيط ) قد خرجت لنا بفترة توقف لم نسمع عنها في دنيا الرياضة فترة يتوقف فيها التنافس بلا مبرر مقبول لنفتح فيها بابا نسميه ( الفترة التكميله) ينتقل فيها اللاعبون المصرح لهم بالانتقال من ناد الى آخر ثم نضع أمامهم عقبة هي أن لا يشاركوا في النشاط الرياضي بحجة أن القانون لا يسمح لأي لاعب بأن يلعب في ناديين في موسم واحد .

    من الذي يفصل هذه القوانين ؟؟؟ السنا نحن الذين نقر انتقال اللاعبين ؟؟؟ لماذا لا نسمح لهؤلاء اللاعبين استثناء باللعب مع انديتهم الجديدة طالما نحن الذين سمحنا لهم بهذا الانتقال ؟

    ومازالت حتى هذه اللحظة احاول أن أفهم المبررات التي ظل ينادي بها اتحاد ظعيط وهو يحتفظ بذلك ( البطريق العجوز ) طوال هذه الفترة و في وقت فهم فيه الناس جميعهم مكامن الفشل في هذا المدرب ورغم ذلك ظل هؤلاء الجاهلون يتحدثون عن برامج وطموحات للمدرب وهو حديث لم ينطلي على احد .. .. حتى فهموا اخيراً ( مرغمين ) ما كانوا يجهلون فغادر ( البطريق العجوز ) غير مأسوف عليه .. غادرنا لكنه غادر بعد أن خرب كل روما ومرق سمعة أهلها في وحل الانهزام وقد اثبتت الايام ان الرجل كان يعمل في بلاده ( حياكاً ) وكان تخصصه حياكة ( الحوالات ) .

    يحدث كله هذا و ( ظعيط ومعيط ) في واد آخر هما ينزلان من على متن طائرة ليستقلا طائرة أخرى إلى جهة أخرى .. تارة للمغرب وأخرى للمشرق بينما أفئدة الرياضيين المخلصين يحرقها الأسى والألم .

    ونما الى علمي أنهما الآن يحلان بالدور الخامس بفندق ( .... ) بالقاهرة وينويان السفر الى الاسكندرية للاستحمام على شاطئ البحر الأبيض المتوسط ... وقد نسيا تماماً انهما رفضا لمدرب المريخ مجرد السفر لبورتسودان ... بينما هما برتعان في مناحي مصر الفتاة .. وربما على شاطي ميامي الحافل بالأسكندرية ..

    ونحن إزاء هذا المصاب الجلل نتضرع للمولى القدير أن يرفع هذا البلاء عنا .. ويرفع هذا المقت من بلادنا وأن ينجينا شره .

    وندعو الله مخلصين أن يبصر مناديب الاتحادات الاقليمية لمكامن الخير وأن يجعلهم لا يتهافتوت وراء الوعود البراقة والعطايا الخلفية ... وأن ينحازوا للحق لا للوعد الزائل .

    وها هو مسجل الهيئات الرياضية قد حدد موعد الجمعية العمومية في يوم الخميس 15/7 حيث سينشر الكشف المبدئ للناخبين على أن تستكمل الانتخابات في 3/8 بنادي الشرطة .

    وشدة وبتزول

    كلمات وحروف :

    • اكتسى استاد المريخ حله زاهية من الالوان والأضواء ... ؟؟؟؟ اعتقد ان تعاقد المريخ مع شركة صيانة أكثر اهمية في الافتتاح لان مشكلة المنشآت في السودان تكمن في الصيانة الدورية .
    • والي الخرطوم المتعافي ... أضاء معظم شوارع العاصمة القومية واحدث ثورة في المنشآت ولكن تبقى الصيانة الدائمة هي المعضلة التي تواجه كل انشاء جميل في كل مكان .
    • ترى هل سيفكر ( ظعيط ومعيط ) في الترشيح كضباط للاتحاد العام مرة أخرى ؟؟ لو فكروا في ذلك ووجدوا دعماً نكون نحن الذين نستحق هذا الهوان .
    • عودة أبوجريشة لمجلس المريخ هزمت كثير من القناعات والمواقف والتصريحات .
    • التحية الذي سألوا عني وعن فترة انقطاعي عن الكتابة بسبب التداخلات والتقاطعات الاجتماعية .. هنا في السودان والتي حالت بيني وبين احبائي .
    • معذرة : فقد استعرت مصطلحات العنوان من تصريحات ( شداد ) حول المدربين !!!! وما قاله حول توتي كان هو الأمر ..


    مع تحياتي

    صلاح محمد عبد الدائم
    (شكوكو)
    [email protected]























                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de