كيف سدد الشيخ عبدالحي يوسف خمس اصابات في شباك الوزيرة البوشي ولم ينته الشوط الاول بعد ؟

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 11-20-2019, 09:18 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
11-03-2019, 02:26 PM

ثروت قاسم
<aثروت قاسم
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 142

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


مكتبة الفساد

من اقوالهم
(مكتبة مفتوحة للتحديث)
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
كيف سدد الشيخ عبدالحي يوسف خمس اصابات في شباك الوزيرة البوشي ولم ينته الشوط الاول بعد ؟

    02:26 PM November, 03 2019

    سودانيز اون لاين
    ثروت قاسم-
    مكتبتى
    رابط مختصر




    [email protected] 
https://www.facebook.comhttps://www.facebook.com

    دعاوي الشخ عبدالحي الباطلة ؟
    نعترف ونقر باننا نقف في خندق الوزيرة ولاء البوشي لانه خندق الوطن ، خندق ثورة ديسمبر 2018 ، خندق المواطنة المتساوية امام القانون ، خندق سيداو ، خندق تديين السياسة بجعلها اكثر اخلاقية ، وقطعا قطعاً ليس تسيس الدين ، خندق الدولة المدنية وليس الدولة الدينية .
    يقف الشيخ عبدالحي يوسف في الضفة المقابلة للنهر ، ويبشر ويدعو بل يجاهد لإنفاذ سياسات تدابر راسياً المفاهيم والمرجعيات والمعاني التي تعمل الوزيرة البوشي على غرسها وتفعيلها مع وبشبابها . فالشيخ عبدالحي يدعو لتسيس الدين واعتماد الدولة الدينية والشريعة الاسلامية كمرجعية حصرية ، وليس الدولة المدنية وليس الدستور المدني . يرفض الشيخ عبد الحي سيداو ، ويدعو لقهر المراة باعتبارها نجس وناقصة عقل ودين لانها تحيض ، ويحلل ضربها كما امرت الآية 34 في سورة النساء ( واضربوهن ) .
    رغم اعترافنا بالوقوف في خندق الوزيرة البوشي ، ولكن المصداقية والنزاهة الاخلاقية تجبرنا على نقل ، ولكن بتصرف ودون تحريف للجوهر ،دعاوي الشيخ عبدالحي تصويبه خمسة اهداف في شباك الوزيرة البوشي ، ولم ينته بعد الشوط الاول ، دعك من المباراة من شوطين .
    لا تعترف الوزيرة البوشي بهذه الاهداف ، وتعتبرها نتيجة تسلل ، وهي اي الاهداف كانها لم تكن ، بل تطالب بحسابها ضد الشيخ عبدالحي .
    نحاول في هذه المقالة من ثلاث حلقات ، استعراض خلفيات وملابسات وتداعيات كل هدف من هذه الاهداف الخمس في شباك الوزيرة البوشي .
    في هذه الحلقة الاولى من المقالة نستعرض في ايجاز الهدف الاول من هذه الاهداف ، التي يدعي الشيخ عبدالحي انه قد سددها في شباك الوزيرة البوشي :
    الهدف الاول :
    مد الشيخ عبدالحي لسانه في شماتة للوزيرة البوشي ، وكايدها بانه سوف يقضي ليلة السبت 9 وحتى ليلة الاحد 10 نوفمبر 2019 ، مجاوراً للنبي صلوات الله وسلامه عليه في عيد ميلاده ، في مدينته المنورة ، بينما سوف تقضي الوزيرة البوشي هذه الليلة مع المرتدين والكفرة الفجرة في مدينة وادمدني .
    هذا هو الهدف الاول الذي سجله الشيخ عبدالحي في شباك الوزيرة البوشي .
    تم ميلاد الرسول عليه صلوات الله وسلامه صباح يوم الاثنين 22 ابريل 571 ، فتكون هذه الذكرى هي الذكرى ال 1448 بالتقويم الشمسى لميلاد الرسول .
    يعرف اي عنقالي في سوق ام سويقة في مدينة الوزيرة البوشي بان الفريق ياسر العطا قد نجح في اقناع الشيخ عبدالحي باخذ استراحة محارب ، وقضائها متنقلاً بين مدن مملكة المنشار ، وابوظبي ودبي ، والدوحة ، وجمهورية رابعة العدوية ، وسوف تقوم خزائن الفرعون الاله حميتي بدفع كل وجميع المنصرفات في هوتيلات خمس نجوم ، وتذاكر سفر درجة اولى ، حتى تهدأ العاصفة التي سببتها خطبته في مسجده يوم الجمعة 11 اكتوبر 2019 ، والمظاهرة التي قادها وخاطبها مهدراً ومستبيحاً دم الوزيرة البوشي ، لانها تجاسرت واعتمدت دوري كرة القدم للنساء المحصنات المبرقعات اللازمات لخدورهن .
    وللاسف ومربط الفرس ، كانت المظاهرة تحمل صور الشيخ اسامة بن لادن ، وتردد في شعارات القاعدة .
    ولان العالم صار قرية كونية صغيرة بفضل ثورة الاتصالات ، فقد راي كفرة الكونغرس الامريكي الشيخ عبدالحي يقود مظاهرة في شوارع الخرطوم تحمل صور الشيخ اسامة بن لادن وتردد في شعارات القاعدة .
    قال كفرة الكونغرس للرئيس حمدوك :
    انت تطلب من ادارة ترامب رفع اسم السودان من قائمة وزارة الخارجية الامريكية التي تحتوي على الدول الداعمة للارهاب ، وتعرف ان القرار في هذه المسألة ، بل الترتار يقف عند باب الكونغرس وليس عند باب البيت الابيض ، ولا عند موظفي وزارة الخارجية والخزانة الذين قابلتهم في نيويورك . انت تطلب هذا الطلب ونحن نرى الارهابي عبدالحي يوسف يقود مظاهرة ارهابية في شوارع الخرطوم يومي الجمعة 4 و11 اكتوبر 2019 ترفع صور الارهابي اسامة بن لادن الذي إغتال في نيويورك اكثر من ثلاث الف مواطن ومواطنة امريكية في ارهاب ناين الفن . وربما واصل الارهابي عبدالحي في ارهابياته يوم الجمعة 18 اكتوبر 2019 والجمع التالية لها .
    ردنا على طلبك يا دكتور حمدوك :
    ايي سمك ؟ حلم ابليس في الجنة ؟
    سوف يرغمنا الارهابي عبدالحي على رفع اسم السودان من القائمة الارهابية يوم القيامة العصر .
    جقلب الرئيس حمدوك ، واتصل بالفرعون الاله حميتي ، طالباً حل هذه الغلوطية .
    استمع حميتي للرئيس حمدوك في برود قطبي ، وردد على مسامعه ما قاله في زمن غابر شرلوك هولمز لمساعده دكتور واطسون :
    Elementary My Dear Watson .
    بمعنى ، بسيطة ، والحل للغلوطية ظاهر ظهور الشمس في رابعة ظهيرة الخرطوم .
    امر حميتي مساعده الفريق ياسر العطا بترحيل الشيخ عبدالحي يوسف خارج السودان فوراً وقبل يوم الجمعة 18 اكتوبر 2019 ، وتطمينه باننا سوف نقوم بجهجة بلاغ الوزيرة البوشي ضده في مرحلة النيابة والقضاء فلا خوف عليه ولا هم يحزنون . ويمكن للشيخ عبدالحي ان يرجع للسودان من استراحة المحارب بعد ان يمسح الكونغرس اسم السودان من القائمة الارهابية .
    في اثناء فترة استراحة المحارب ، يمكن للشيخ عبدالحي ان يتنقل بين الدوحة وجدة ودبي والقاهرة كما يحلو له ، وعلى نفقتنا . وبعد شطب اسم السودان من القائمة الامريكية الارهابية ، وبالتالي انتهاء فترة استراحة المحارب ، يمكن للشيخ عبدالحي ان يرجع للخرطوم معززاً مكرماً ، ويخطب في مسجده في جبرة ويذبح نعجة تحاكي الوزيرة البوشي تحت منبره ، ولن نقول له تلت التلاتة كم ؟ بس ينتطر لحين يعمي الله ابصار وبصائر كفرة الكونغرس ، ويرفعوا اسم السودان من قائمتهم الارهابية .
    هرول الفريق ياسر العطا للشيخ عبدالحي بالاخبار السارة من الفرعون الاله حميتي .
    لمن لا يعرف الفريق ياسر العطا ، هو من الكائنات اللافقارية الحرباوية ، التي انبرشت في الماضي للساقط البشير ، وتنبطح حالياً للفرعون الأله حميتي ، حتى اسود انفها من ملامسته للارض امام الفرعون الاله . كُنية الفريق ياسر هي ياسر الكضاب ، فقد كذبه الرئيس البرهان على مرتين في تصريحاته ، ومرة من الفريق الكباشي ، فياسر الكضاب يكذب كما يتنفس .
    ادعي ياسر الكضاب ان الرئيس البرهان من ابطال حركة الثلاثاء 24 ابريل 1990 مع المرحوم العميد ركن محمد غثمان حامد كرار.
    اسبغ الفريق ياسر العطا على حميتي لقب نائب القائد العام للقوات المسلحة ، مع ان القائد العام الرئيس البرهان يتلقى تعليماته من الفرعون الإله حميتي .
    باوامر من الفرعون الأله حميتي ، عقد الفريق ياسر العطا عدة حوارات سرية مع البروف ابراهيم غندور ، ليضمن حميتي كل مكونات المجتمع السوداني في صفه ، اذا دعت الظروف للقيام بانقلاب عسكري مُضاد ، اذا تم اتهامه من قبل لجنة نبيل اديب بالضلوع في مجزرة الاثنين الاسود 3 يونيو 2019 .
    كان هذا تلخيص للهدف الاول الذي ادعى الشيخ عبدالحي يوسف تصويبه في شباك الوزيرة البوشي ، ولم ينته الشوط الاول بعد من مبارة في شوطين .
    نواصل مع بقية الاهداف ... آيات لقوم يتفكرون ؟






















                  
|Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de