قوش رغم عمالته لم يرتقي لدرجة عميل بل كان مجرد مصدر بقلم عبدالرحيم ابايزيد

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 21-08-2019, 08:03 AM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
15-08-2019, 06:20 PM

عبدالرحيم ابايزيد حسن
<aعبدالرحيم ابايزيد حسن
تاريخ التسجيل: 04-09-2018
مجموع المشاركات: 3

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


قوش رغم عمالته لم يرتقي لدرجة عميل بل كان مجرد مصدر بقلم عبدالرحيم ابايزيد

    06:20 PM August, 15 2019

    سودانيز اون لاين
    عبدالرحيم ابايزيد حسن-UK
    مكتبتى
    رابط مختصر



    لكي لا ننسى قوش قيادي بتنظيم الجبهة القومية الإسلامية ( المؤتمر الوطني ) وعمالته للادارة الأمريكية كانت جزء من تبادل منفعة ولازال قوش في ذلك التنظيم الاخطبوطي وهو تنظيم لمن لا يعرف ليس له حياء ومن يعتبر أن قوش وقيادات ذلك التنظيم سوف يخرجون بهذه البساطة من الحياة السياسية فليراجع التاريخ وليبحث في طبيعة تنظيم المؤتمر الوطني ودورة حياته في السودان .
    تخلي الإدارة الامريكية في الوقت الحالي عن قوش والذي استعملته بكامل رضائه الي اخر حد وابتزته ونظامه على حساب شعب السودان لم يكن يرقى بقوش الي درجة عميل استخباراتي يتمتع ببعض الامتيازات لدي الدولة الأمريكية كاي عميل بل كان قوش عند الأمريكان عبارة عن مجرد مصدر ومصدر سهل الاستدراج وذلك لهشاشة نظام البشير وخوف قادته من السقوط مما جعل المخابرات الأمريكية تستخدم ذلك مع كرت العقوبات ورفعها جزرة معلقة في أعلى السقف للتشويش ولقد كانت الولايات المتحده الامريكيه صريحة وتطعن في خاصرة الكيزان بلا تردد مع كل ملف تستلمه حول حركات الإسلام السياسي المتطرف في العالم من قوش ( ابن نافع وعلي عثمان والزبير محمد الحسن ) حتى لا نفصل بين التنظيم وكل أضلاعه وقوش. ونضع في الحسبان أن عودة قوش بعد فصله من إدارة الجهاز كان كرتا من كروت ضغط الادارة الامريكية لاستكمال الملفات والتي كان آخرها التخلص من البشير والذي حاول قوش وأعوانه أن يصور للامريكان أنه أحد مهندسيه ليكون خط الرجعة مع الإدارة الامريكية الا ان لامريكا عملائها الحقيقين الذين يعملون معهم وهم يقومون بادوارهم على أكمل وجه الان ولم تكن صدفة أن يحاول قوش وأتباعه تسويق فكرة أن قوش مع الثورة وان لولاه لما نجحت الثورة فهنا كانت محاولات واجهها الشعب بوعي بل أزال من قاموس قوش والجبابرة المثل الذي يقول إن ( الكلب يريد خناقه) فذاكرة التعذيب والقتل والسحل لا تمحى بسهولة وقوش مارسها كلها بجانب جرائم أخرى ستتكشف لاحقا عندما تجد العدالة مقعدا . الشي المختلف في مصدر المخابرات الأمريكية إنه لم يكن سريا بل كشفه شعب السودان بوعيه منذ بداية التعامل السري في التسعينات رغم كثرة هتافات البشير وحزبه( امريكا دنا عذابها وامريكا تحت جزمتي وغيرها من الشعارات الزائفة ) ضد أمريكا والتمظهر بأنها العدو الأول الي أن انكشفت الاوراق في العلن . وما حدث من قرار بلفظ قوش لا يعني نهاية الطريق بل هو حافز الحريصين في الغور في ملفات التآمر على الوطن وأن ننشط في المطالبة بجلب هولاء المجرمين الي العدالة حتى نسد الثغرات من أجل وطن مستقر يعمه السلام فالمطالبة بتسليم قوش للأجهزة العدلية حق من حقوق الشعب السوداني ويجب على القيادة السياسية والتنفيذية احترامه تقديرا لتضحيات الشعب وسدا لنافذة من نوافذ الثورة المضاده التي يمكن لأي جهة استخدامها .

    عبدالرحيم ابايزيد






















                  
|Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de