تعرف على ستة من اهم المصادر السرية المالية المليارية لحميتي ... الرجل الاغنى في السودان ؟ 


منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 20-08-2019, 05:35 PM الصفحة الرئيسية

اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
14-08-2019, 06:41 PM

ثروت قاسم
<aثروت قاسم
تاريخ التسجيل: 26-10-2013
مجموع المشاركات: 106

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


تعرف على ستة من اهم المصادر السرية المالية المليارية لحميتي ... الرجل الاغنى في السودان ؟ 


    06:41 PM August, 14 2019

    سودانيز اون لاين
    ثروت قاسم-
    مكتبتى
    رابط مختصر




    [email protected] 
https://www.facebook.comhttps://www.facebook.com

    محطات مفصلية ؟
    نستعرض في النقاط ادناه خمس محطات مفصلية في ما قبل وخلال الفترة الانتقالية ، آيات لقوم يتفكرون :
    واحد :
    + في يوم السبت 17 اغسطس 2019 ، سوف يتم التوقيع النهائي على الوثيقة الدستورية بين المجلس العسكري الانتقالي وتحالف قوى اعلان الحرية والتغيير ، بعد ان تم التوقيع عليها بالاحرف الاولى في يوم الاحد 4 اغسطس 2019 ، وعلى الاعلان السياسي يوم الاربعاء 17 يوليو 2019 .
    سوف تستمر الفترة الانتقالية لمدة 39 شهراً وتنتهي في يوم الخميس 17 نوفمبر 2022 ، عندما تبدأ الانتخابات الرئاسية والتشريعية والولائية ... إذا لم يقم الابالسة الكوزجويد بانقلاب خلال هذه الفترة المفصلية في تاريخ السودان .
    من المتوقع ان لا تشارك الجبهة الثورية ، التي هي مكون من مكونات تحالف قوى اعلان الحرية والتغيير ، في حفل التوقيع ، بدعوى ان الوثيقة الدستورية لا تلبي جميع متطلباتها .
    فشلت مشاورات في اديس ابابا في يوم السبت 13 يوليو 2019 ، وفي القاهرة في يوم الاثنين 12 اغسطس 2019 بين الجبهة الثورية وتحالف قوى اعلان الحرية والتغيير في الوصول الى توافق حول تحفظات الجبهة الثورية على بعض بنود الاعلان السياسي والوثيقة الدستورية ، واهمها ضمان مشاركة قادة الجبهة الثورية في هياكل السلطة الانتقالية في المجلس السيادي ، ومجلس الوزراء ، والمجلس التشريعي ، وهياكل السلطات الولائية .
    يصر تحالف قوى اعلان الحرية والتغيير على عدم مشاركة اي من منسوبيه ، بما في ذلك قادة الجبهة الثورية ، في اي من هياكل السلطة الانتقالية .
    تستمر مشاورات دخلت نملة خرجت نملة بين الجبهة الثورية وتحالف قوى اعلان الحرية والتغيير ، إلى ما بعد يوم السبت 13 اغسطس 2019 ، وحتى يقضي الله امراً كان مفعولاً .
    اتنين :
    + في يوم الاحد 18 اغسطس 2019 ، يتم حل المجلس العسكري الانتقالي ، ويصير في خبر كان . ويستمر تحالف قوى اعلان الحرية والتغيير خلال الفترة الانتقالية ، وحتى عقد الانتخابات في نوفمبر 2022 .
    في نفس يوم الاحد يتم اعتماد المجلس السيادي ، الذي يتكون من 5 اعضاء من العسكريين في المجلس العسكري الانتقالي المنحل ، و5 اعضاء يختارهم تحالف قوى اعلان الحرية والتغيير، بالاضافة الى رئيس المجلس الذي يتم اختياره بالتوافق بين المجلس العسكري الانتقالي المنحل وتحالف قوى اعلان الحرية والتغيير .
    رشحت الشائعات الفريق معاش محمد أحمد مصطفى الدابي رئيساً للمجلس السيادي ، ويشغل حالياً سفير السودان لدى اليمن ، ومقيماً في الرياض في السعودية .
    نذكر في هذا السياق ، إن اسم الفريق الدابي متواجد في قائمة الـواحد وخمسين التي أعدتها لجنة مجلس الامن في عام 2005 للمتهمين في ارتكاب الابادات الجماعية في دارفور في الفترة من عام 2003 الى عام 2005 ، وإن لم يصدر امر قبض من محكمة الجنايات الدولية ضده بعد ، كما في حالات البشير وعبدالرحيم وهارون وكوشيب . الفريق معاش الدابي جينوسايدي كما البشير وهارون وعبدالرحيم . وسوف تكون ام المصائب اذا صدقت الاشاعة بخصوصه .
    انتظروا ... إنا معكم منتظرون .
    تلاتة :
    + في يوم الثلاثاء 20 اغسطس 2019 ، يقدم تحالف قوى اعلان الحرية والتغيير مرشحه لمنصب رئيس الوزراء ، ويتم اعتماده بعد موافقة المجلس السيادي عليه .
    ترشح التسريبات الدكتور عبدالله حمدوك لتولي منصب رئيس الوزراء خلال الفترة الانتقالية ، بعد ان تضاءلت فرص الدكتور مضوي إبراهيم ، أستاذ الهندسة في جامعة الخرطوم، والدكتور منتصر الطيب ، أستاذ علم الجينات الوراثية بكلية الطب في جامعة الخرطوم .

    اربعة :
    + في يوم الاربعاء 28 اغسطس 2019 ، يعتمد المجلس السيادي الوزراء الثمانية عشر الذين يقترحهم رئيس الوزراء المعين ، بالاضافة لوزيري الدفاع والداخلية الذين يعينهم المجلس العسكري الانتقالي المنحل ، ليتكون مجلس الوزراء من عشرين وزيراً بالاضافة لرئيس الوزراء .
    في هذا السياق ، صرح الفريق البرهان بان رئيس الوزراء سوف لن تكون له ولاية على وزيري الدفاع والداخلية ، الذين سوف يتلقيان التعليمات من العسكريين الخمسة في المجلس السيادي .كما لن تكون ولاية لرئيس الوزراء على المسائل الامنية ، التي هي من اختصاص العسكريين الخمسة في المجلس السيادي .
    المسائل الامنية مطاطة سلبة ، وتشمل الموافقة على تسيير مظاهرة سلمية في شوارع ام بدة الى الاشراف على مفوضية السلام والتفاوض مع الحركات المسلحة .
    إذا اصر الفريق البرهان على إنفاذ تصريحه ، فسوف تقتصر صلاحية مجلس الوزراء على المسائل الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية والفنية وعلى فرقة الفنون الشعبية ... وبس . ولكن نشك ان يقبل تحالف قوى اعلان الحرية والتغيير بتفعيل تصريح الفريق البرهان ، والا ذابت ثورة ديسمبر 2018 في شربة موية ؟
    خمسة :
    + خلال نوفمبر 2019 ، سوف يتم تكوين المجلس التشريعي . من المفترض ان يتكون المجلس التشريعي من 300 عضواً ، 201 عضوأ يعينهم تحالف قوى اعلان الحرية والتغيير ، بعد موافقة المجلس السيادي ، و99 عضواً يتم تعيينهم من خارج مكونات تحالف قوى اعلان الحرية والتغيير ،وبعد موافقة المجلس السيادي.
    نزعم ان ثورة ديسمبر 2018 ، لم تاتي اؤكلها بعد ، وينتظر الشعب السوداني ليقطف ثمارها خلال الفترة الانتقالية ، خصوصاً في مجال الحريات الخاصة والعامة .
    تكتب الاعلامية المتألقة سهير عبدالرحيم في عمودها المقرؤ في صحيفة الانتباهة نقداً ليناً للمجلس العسكري الانتقالي ، فيتم حرمانها من الكتابة ، بل تقديمها لمحكمة من محاكم الابالسة الكوزجويد .
    يحدث هذا في بلد وفي زمن زمن ثورة ديسمبر 2018 ؟
    امامنا عدة ثورات لتكملة لثورة ديسمبر 2018 .
    
2- مصادر تمويل حميتي ؟
    
لا يمكن حتى لشيطان رجيم ان يحصي مصادر تمويل حميتي ، فهي ليس فقط سرية ، بل متعددة كتعدد حبات الرمل في بادية حميتي الدارفورية . ولكننا سوف نركز في هذه المقالة ، والتي تليها من مقالات ، على ست من مصادر تمويل حميتي ، ليس لانها الاكبر ، ولكن لانها المعروفة ، والتي يعرفها يقيناً اي عنقالي في سوق مستريحة .
    
نسجل ادناه المصادر الست لمليارات حميتي الدولارية ، مثالاً وليس حصراً :
    
واحد :
    
+ شرهات السعودية والامارات .
    
إتنين :
    
+ ذهب جبل عامر .
    
تلاتة :
    
+ النهب المسلح .
    
اربعة :
    
+ التجارة المحمية والمدعومة رسمياً .
    
خمسة :
    
+ رشاوي الاتحاد الاوروبي.
    
ستة :
    
+ الميزانية العامة لدولة السودان .
    
امسك عندك ، إن كنت من العادين :
    
اولاً :
    
+ شرهات واكراميات السعودية والامارات ؟
    
نستعرض في مقالات قادمة كل واحدة من المصادر الستة لتمويل حميتي فترقبوها يرحمكم الله ....























                  
|Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك جوجل بلس تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست Google News
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de