اهوال ارتكبها حميتي والبرهان ونافع بررت وضعهم في قائمة اوكامبو الخمسينية ؟ بقلم ثروت قاسم

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 12-06-2019, 06:43 AM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
12-02-2019, 01:41 PM

ثروت قاسم
<aثروت قاسم
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 149

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube


مكتبة الفساد

من اقوالهم
(مكتبة مفتوحة للتحديث)
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
اهوال ارتكبها حميتي والبرهان ونافع بررت وضعهم في قائمة اوكامبو الخمسينية ؟ بقلم ثروت قاسم

    01:41 PM December, 02 2019

    سودانيز اون لاين
    ثروت قاسم-
    مكتبتى
    رابط مختصر




    [email protected] 
https://www.facebook.comhttps://www.facebook.com

    استغاثة ؟
    بدعوة من ادارة ترامب ، بدأ الرئيس حمدوك وبعض وزرائه ، اليوم الاثنين 2 ديسمبر 2019، زيارة رسمية لواشنطون تستمر اسبوعاً . يدعم الكونغرس حكومة الرئيس حمدوك ، كما تدعمها المضيفة ادارة ترامب . حكومة حمدوك ليست السبب في العقبة التي تقف وراء عدم رفع حكومة حمدوك من القائمة الارهابية الامريكية . السبب الذي قال به السناتور كوري بوكر بالواضح الفاضح هو ان رفع اسم السودان من القائمة الارهابية سوف يقوي يد حميتي والمكون العسكري خصماً من المكون المدني وحكومة حمدوك .
    كان المفروض ان توجه ادارة ترامب الدعوة للرئيس البرهان ونائبه حميتي لزيارة واشنطون لتقنعهم بعدم الكنكشة في السلطة ، وتركها كلية لحكومة حمدوك ، وان يصير المجلس السيادي الانتقالي كملكة انجلترة ... مجرد رمز للسيادة الوطنية بدون سلطات تنفيذية ، التي تتولاها حكومة حمدوك .
    ولكن المشكلة ان حميتي والبرهان اشخاص لا يمكن السماح لهم بدخول الولايات المتحدة لانهم في السجلات الامريكية معتبرين ارهابيين ، وبأسباب . هل لاحظت ان السفير دونالد بووث لم يقابلهما خلال زيارته الاخيرة للسودان ، كما لم يقابل الساقط البشير عندما كان رئيساً ... لنفس السبب ؟
    في المحصلة ، سوف يفتح الرئيس حمدوك باباً مفتوحاً في واشنطون ، لان الجميع في سفينته ، خصوصاً السناتور كوري بوكر ، الذي يقود حملة عدم رفع اسم السودان من القائمة الارهابية ، ما دام حميتي في السلطة .
    كما تعرف يا حبيب السناتور كوري بوكر مرشح لمنافسة ترامب في الانتخابات الرئاسية في عام 2020 ، ولكن حملته الانتخابية تحتاج لتبرعات ، لانها على شفا حافة الافلاس .
    ارسل ، يا حبيب ، دولاراً تبرعاً لحملة كوري بوكر ، وتجد استغاثته في تقرير مجلة النيوزويك على الرابط ادناه :
    https://www.newsweek.com/cory-booker-pleads-campaign-donations-i-need-help-2020-fundraising-1474940https://www.newsweek.com/cory-booker-pleads-campaign-donations-i-need-help-2020-fundraising-1474940
    واضح ان السناتور كوري بوكر في تولاة ، ومشغول بحملته الانتخابية استعدادا لانتخابات ولاية ايوا التمهيدية لقادة الحزب الديمقراطي لانتخابات الرئاسة في 2020 ، ولن يكون متاحاً لمقابلة الرئيس حمدوك هذا الاسبوع ؟ وإن كانت مقابلته لا تأتي بجديد فهو داعم لحكومة حمدوك وللرئيس حمدوك .
    امنية اخيرة ، نتمنى على الوزير نصرالدين مفرح ان يكثر في واشنطون من تصريحاته التي ترحب بعودة ( اليهود ) السودانيين الى وطنهم الاصلي السودان ، مع وعده لهم بارجاع ممتلكاتهم التي صادرها السفاح النميري في هوجة من هوجاته الشيطانية . ببساطة لان اليهود يسيطرون على الكونغرس وعلى ادارة ترامب ، كما تسيطر انت يا حبيب على عمتك وطاقيتك ؟
    كما نتمنى على الوزيرة البوشي ان تنور المجتمع الامريكي بثورة النساء والشباب التي شبهها الرئيس الفرنسي ماكرون بالثورة الفرنسية ، وان لا تجيب سيرة لاوباما لا في السر ولا في الجهر ، والا اعتبرها ترامب من جماعة الاسكواد الرباعي بقيادة الهان عمر ؟
    في المحصلة ، لا تتوقع اي تغيير ، بعد زيارة الرئيس حمدوك ، في موقف الكونغرس وادارة ترامب حول رفع اسم السودان من القائمة الارهابية ، لان المبرر وراء عدم الرفع لا يزال موجوداً ... وبكثرة .
    اهوال ارتكبها حميتي والبرهان ونافع بررت وضعهم في قائمة اوكامبو الخمسينية ؟
    في يوم الخميس 21 نوفمبر 2019 ، بثت قناة الجزيرة حواراً تكتونياً مع الرئيس البرهان ، تناولته الصحف العربية والدولية والصحف الالكترونية السودانية ووسائط التواصل الاجتماعية في السودان بالتكذيب والسخرية والاستهجان .
    في يوم الخميس 28 نوفمبر 2019 ، قررت المحكمة الدستورية إطلاق سراح الدكتور نافع علي نافع ، المحبوس في سجن كوبر على ذمة التحقيق معه في الاهوال التي ارتكبها خلال الثلاثينية السوداء ، لعدم وجود مبررات لحبسه .
    كتبنا سلسلة مقالات لتفنيد تصريحات الرئيس البرهان ، وكشف اكاذيبه البلقاء ... كان كل تصريح من تصريحاته لقناة الجزيرة كضبة قدر الضربة .
    لم نفهم لماذا يكذب الرئيس البرهان على نفسه وشعبه والمجتمع الدولي ؟ الا يخشى الرئيس البرهان ان لا يصدقه احد بعد الآن ، أم ان الحقيقة امر واوجع وانكى واهول من ان يعترف بها ؟
    هل نسي الرئيس البرهان ان كضب عمر الكضاب هو الذي اسقط نظام الابالسة الكوزجويد ؟ كان عمر الكضاب يكضب كما يتنفس ، ولا يستشعر اي قدر من الحياء ، ولا يخجل من إنكشاف كضبه . حتى انكشف كضبه فجر الخميس 11 ابريل 2019 .
    خلال الثلاثينية السوداء عتم نظام الابالسة الكوزجويد على الحقيقة في كل الوسائط الاعلامية المرئية والمسموعة والمقرؤة ، بل صار من ينطق بالحقيقة عرضة للجرجرة والتعذيب في مخافر الامن ، التي إنتشرت كجراد منتشر في كل ولايات السودان .
    ولكن الحقيقة تحاكي الظل ، كلما اهلت عليها التراب ، تراها تقفز إلى اعلى .
    كنا نزمع مواصلة سلسلة المقالات لتفنيد وكشف زور تصريحات الرئيس البرهان لقناة الجزيرة ؛ ولكن قررنا اخذ استراحة محارب في هذه المقالة ، والرد على تعليقات الاستاذ عمر عيسى محمد احمد والمحبرة على ما ورد في مقالتنا السابقة بعنوان :
    ( الويكيليكس والهيرالد تربيون والقارديان يكذبون ادعاءات البرهان؟ ) ، وعلى كتابات الدكتور الشفيع خضر الهادفة في نفس الموضوع في صحيفة القدس العربي اللندنية .
    نتفق تماماً مع الاستاذ عمر عيسى محمد احمد ومع المحبرة ومع الدكتور الشفيع خضر عن الحاجة الماسة لحملة قومية لنشر الوعي بين جماهير الشعب عن مخازي نظام البشير كالابادات الجماعية ، والجرائم ضد الانسانية وجرائم الحرب وجرائم التعذيب للمعارضين ، من بين الفظائع الاخرى التي ارتكبها ابالسة الكوزجويد خلال الثلاثينية السوداء .
    لم يكن الرئيس البرهان يتجرأ على الكذب في حواره مع قناة الجزيرة ، إذا كان يعرف ان الشعب السوداني ملم بتفاصيل الاهوال والفظائع التي ارتكبها ابالسة وكوزجويد نظام البشير خلال الثلاثينية السوداء .
    لم يكن رئيس واعضاء المحكمة الدستورية يتجرأون على اصدار حكمهم بإطلاق سراح الدكتور نافع علي نافع ، لعدم وجود مبررات لحبسه ، إذا كانوا يعرفون ان الشعب السوداني ملم بتفاصيل الاهوال والفظائع التي ارتكبها الدكتور نافع علي نافع خلال الثلاثينية السوداء .
    نقترح على الاستاذ فيصل محمد صالح ان يتكرم بتدشين هذه الحملة القومية في وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمقرؤة ، وفي ورشات عمل مكثفة في كل وجميع الولايات ، وفي مقررات الجامعات والمدارس ، وفي خطب الجمعة في المساجد ... آيات لقوم يتفكرون ، ولتوعية الشعب السوداني بالاهوال والفظائع التي ارتكبها الابالسة الكوزجويد خلال الثلاثينة السوداء ، ليعرف الشعب الحقيقة المدسوسة عليه طيلة الثلاثينة السوداء ، ولمنع تكرار هذه التجربة الشيطانية مستقبلاً .
    هذا ما قامت به الولايات المتحدة من حملات اعلامية مكثفة بالصوت والصورة ، بعد ان وضعت الحرب العالمية الثانية اوزارها ، لكشف وتعرية الاهوال والفظائع التي ارتكبها النازيون في المانيا والفاشيون في ايطاليا ، فصار المجتمع الدولي ينظر للنازيين والفاشيين كما ينظر للبعاعيت والبق وال############ان والصراصير ، فيبصق عليهم ، ويلعنهم ، ويتعوذ منهم .
    وهذه النظرة من المجتمع الدولي للنازيين والفاشيين هي ما نتمنى على الشعب السوداني ان يحاكيها في نظرته وتعامله مع الابالسة الكوزجويد المتاسلمين ، الذين أتوا من اهوال افظع مما قام به النازيون والفاشيون .
    لو عرف الشعب السوداني ما فعله البشير وعلي عثمان محمد طه ونافع علي نافع وغيرهم من ابالسة نظام الكوزجويد ، لما تجرأ الرئيس البرهان على الكذب ، ولما تجرأت المحكمة الدستورية على حكمها بإطلاق سراح الدكتور نافع علي نافع .
    نعم ونكرر في حسرة اننا لو كنا بدأنا هذه الحملة القومية من ابريل 2019 ، لما تجرأت المحكمة الدستورية على تبرئة نافع علي نافع مهندس بيوت الاشباح ، ولما تجرأ الرئيس البرهان على الكذب في حواره مع قناة الجزيرة .
    في هذه المقالة ، نختزل ، مثالاً وليس حصراً ، بعض البعض من افعال الرئيس البرهان وحميتي والدكتور نافع علي نافع خلال الثلاثينة السوداء ... آيات لقوم يتفكرون .
    نواصل في الحلقة القادمة ...






















                  
|Articles |News |مقالات |بيانات


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de