الشفيع خضر والانبياء الكذبة ؟ بقلم ثروت قاسم

مرحبا Guest
اخر زيارك لك: 06-12-2021, 06:25 PM الصفحة الرئيسية

منتديات سودانيزاونلاين    مكتبة الفساد    ابحث    اخبار و بيانات    مواضيع توثيقية    منبر الشعبية    اراء حرة و مقالات    مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات   
News and Press Releases    اتصل بنا    Articles and Views    English Forum    ناس الزقازيق   
مدخل أرشيف اراء حرة و مقالات
نسخة قابلة للطباعة من الموضوع   ارسل الموضوع لصديق   اقرا المشاركات فى شكل سلسلة « | »
اقرا احدث مداخلة فى هذا الموضوع »
02-08-2020, 03:22 PM

ثروت قاسم
<aثروت قاسم
تاريخ التسجيل: 10-26-2013
مجموع المشاركات: 377

للتواصل معنا

FaceBook
تويتر Twitter
YouTube

20 عاما من العطاء و الصمود

مكتبة الفساد

من اقوالهم
(مكتبة مفتوحة للتحديث)
للتواصل معنا
FaceBook
تويتر Twitter
YouTube
الشفيع خضر والانبياء الكذبة ؟ بقلم ثروت قاسم

    02:22 PM February, 08 2020

    سودانيز اون لاين
    ثروت قاسم-
    مكتبتى
    رابط مختصر




    [email protected] 
https://www.facebook.comhttps://www.facebook.com
    نواصل ، في النقاط ادناه ، استعراضنا لخلفيات ومسببات وتداعيات ومآلات لقاء الرئيس البرهان مع نتن يا هو في عنتبي في يوم الاثنين 3 فبراير 2020 :
    اولاً :
    نستعرض مقولات لبعض قادتنا خلال ثلاثة ايام انتهت في يوم الجمعة 7 فبراير 2020 :

    + في يوم الاربعاء 5 فبراير 2020 ، أكد الرئيس البرهان إنه اخطرالرئيس حمدوك بسفره الى عنتبي ومقابلة نتن يا هو ، الذي قال له :

    Go Ahead.

    + في يوم الخميس 6 فبراير 2020 ، اكد الاستاذ فيصل علي صالح وهو الناطق الرسمي باسم الرئيس حمدوك بان الرئيس البرهان لم يخطر الرئيس حمدوك بعنتبي ، في تدابر راسي لتوكيد البرهان .
    + في يوم الجمعة 7 فبراير2020 ، قال الدكتور الشفيع خضر ، وهو مناضل ذو مرجعيات اخلاقية باذخة ، ومقرب من الرئيس حمدوك ...
    قال نصاً :
    ... هو قبل أن يمشي واضح إنو كلم رئيس الوزراء ونائبه الأول...

    يفترض الدكتور الشفيع خضر ، من منطق الاشياء ولكن بدون معلومة مؤكدة من فم الرئيس حمدوك ، ان الرئيس البرهان قدم تنويراً للرئيس حمدوك قبل سفره الى عنتبي ، خصوصاً وإن البرهان قدم تفاصيل ردة فعل حمدوك وبلغة العجم . هل يعقل ان يكون البرهان كاذباً ، ويدلي بتفاصيل ؟

    صورة ادناه من فيديو صوت وصورة التقطناه للدكتور الشفيع خضر ونشرناه في الاسافير ... آيات لقوم يتفكرون .



    من هو الصادق ومن هو الكاذب على الشعب السوداني من هؤلاء الانبياء الكذبة ؟ وهل سوف يصدق الشعب السوداني تصريحات هؤلاء الانبياء الكذبة بعد جليطة عنتبي ؟

    في يوم السبت 8 فبراير 2020 ، ربما سمعنا بتكذيب او توكيد جديد في دولة صارت تؤمن بان الحقيقة غالية ، ويجب حراستها بسواتر من الاكاذيب ،كما قال تشرشل لستالين في زمن غابر .

    للأسف ... من ثمار عنتبي ، اننا اكتشفنا اننا نعيش في دولة يقودها انبياء كذبة ... وكفى بنا حاسبين .

    ثانياً :
    في يوم قال ونستون تشرشل ، وهو الثعلب الذي عركته التجارب والحروب من معركة النهر الى نزول الحلفاء في نورماندي ، إنه لا يملك رفاهية ان يكون له اكثر من عدو واحد في وقت واحد . ولما كان العاقل من استفاد من تجارب غيره ، فيحسن بالسلطة الانتقالية بمجلسيها السيادي والتنفيذي ، وتحالف قوى اعلان الحرية والتغيير ضمير وممثل الثورة ... يحسن بهم ان ينسوا خلافاتهم وخلافهم حول عنتبي ، ويعتبروها كأن لم تكن ،و يركزوا على العدو الحصري للثورة ، وللوطن ، وللاستقرار ، وللديمقراطية ، ولكل ما هو سمح وجميل . هذا العدو الحصري هم :
    الكيزان الاخونجية الابالسة الكوزجويد المتاسلمين ... قاتلهم الله أنى يؤفكون .
    نتمنى ان يتجنب الجميع التصعيد ، والاكتفاء بالبيانات التوكيدية التكذيبية التي صدرت ، ونقفل هذا الملف الشيطاني . لا نريد بل نرفض ان نعرف من كان الكضاب : البرهان ام حمدوك ؟
    نتمنى ان يركز الجميع على نجاح الفترة الانتقالية كتيم واحد، وعلى الانتاج والعمل بدلاً من الكواريك والتكذيب المتبادل ... وقل إعملوا .
    دعنا نعتبر عنتبي كبوة فرس ، قام بعدها الفرس واستعدل . دعنا نقفل ملف تداعيات عنتبي ، ونرجع الامور والاوضاع لما كانت عليه قبل عنتبي .
    مثالاً وليس حصراً : نصهين إذا طلبت اسرائيل الاذن لطائرات شركات غير شركة آلعال بالتحليق فوق سموات السودان في طريقها من والى اسرائيل .
    قد يقول رئيسنا المحبوب البرهان بان ذلك التصرف سوف يفقده مصداقيته مع ترامب ونتن يا هو ومحمد بن زايد ، وسوف ينقلبون عليه ، ويكون الخاسر السودان في المحصلة النهائية .
    اكرم لرئيسنا المحبوب البرهان ان ينقلب عليه هؤلاء وهؤلاء من شياطين الانس ، بدلاً من ان يخسر شعبه ، وبالتالي يخسر نفسه ؟
    وسوف نسردب لغضب شياطين الانس ، كما سردبنا طيلة الثلاثينية الظلامية ؟
    ولما كنا في ضيافة تشرشل ، فقد قال :
    • “In the course of my life I have often had to eat my words, and I must confess that I have always found it a wholesome diet.”
    اي يمكن لرئيسنا المحبوب البرهان ان يأكل كلماته لنتن يا هو ، وسوف يجدها لقمة سائغة .
    كما قال تشرشل :
    • “To build may have to be the slow and laborious task of years. To destroy can be the thoughtless act of a single day.”
    وهذا بالضبط ما فعله رئيسنا المحبوب البرهان في يوم واحد هو يوم الاثنين 3 فبراير 2020 ، عندما ارتكب غلطة العمر . ولكننا نقوم ونقع حتى نصل لهدفنا وهو التحول الديمقراطي الكامل والسلام العادل الشامل .
    ثالثاً :
    استولد لقاء عنتبي رباعية تقودها وتسيطر عليها المصالح الذاتية الشخصية البحتة لاربعة من شياطين الانس :
    + ترامب ... اول اضلاع هذا المربع الشيطاني الذي كان وقتها مُهدداً بالعزل ، ويجاهد ، بآلية عنتبي ، لكسب اصوات الافانجاليين الصهاينة الذين يكونون قاعدة انتخابية بحوالي 65 مليون ناخب ، ويسعون لاحتكار اليهود لكل ارض فلسطين من النهر الى البحر ليضمنون العودة الثانية للمسيح في ارض اسرائيل ، وبداية مملكة السماء لمدة الف عام .
    من الفطنة ان لا يراهن البرهان على كلامات ترامب ، لانه ربما فشل في انتخابات نوفمبر 2020 ، بعد محاكمته في مجلس الشيوخ في ثالث سابقة في التاريخ الامريكي ، ثم إن ترامب يعتبر السودان حفرة براز . الله يجازيك يا ترامب ... كترتها ؟
    + نتن يا هو ... وهو اسم على مسمى من النتانة ، ويكون الضلع الثاني من المربع . نتن يا هو مهدد بالسجن في جرائم اخلاقية وجنائية ، وبالتالي يجاهد ، بآلية عنتبي ، للفوز بانتخابات مارس 2020 لتبعده من زنزانة السجن .
    من الفطنة ان لا يراهن البرهان على كلامات نتن يا هو ، لانه ربما ذهب الى السجن قبل ان يفشل في انتخابات مارس 2020 في اسرائيل . ثم ان نتن يا هو لم يحترم رئيسنا المحبوب البرهان ، وكشف سر عنتبي فاحرج رئيسنا امام مواطنيه ، وكانه يدس عليهم ، حتى يعرفوا من الصهاينة الاعداء.
    + محمد بن زايد ... وهو الضلع الثالث من المثلث . محمد بن زايد مهووس ومرعوب بان يقول له رعاياه ، ولا نقول مواطنوه ، ما قال بنو اسرائيل لموسى :
    ... اجْعَل لَّنَا إِلَٰهًا كَمَا لَهُمْ آلِهَةٌ ...
    اي يطالبونه بالديمقراطية والحرية واحترام حقوق الانسان كما يحدث في السودان . وبالتالي فهو يقاتل اشباح الديمقراطية ، خارج الامارات ، حتى لا تصل الى شواطئه ، كما يقاتل دون كيشوت طواحين الهواء ، ويستعمل عنتبي كآلية ، من بين آليات اخرى ، لتوطيد ملكه العضوض .
    من الفطنة ان لا يراهن البرهان على كلامات محمد بن زايد الذي قلد البشير وسام زايد من الطبقة الاولى في فبراير2017 ، ثم انقلب عليه في ابريل 2019 .

    + البرهان ... وهو الضلع الرابع الرهيف الذي صدق اكاذيب الاضلاع الثلاثة الاخرى من المربع الشيطاني بان عنتبي طوق نجاته من نار محكمة الجنايات الدولية ، والداعمة له ليستمر ملكاً عضوضاً خلال ولما بعد الفترة الانتقالية .
    وعد الثلاثة الابالسة غشيمهم البرهان بانهم سوف يبدلونه جنتيه وما فيهما من اكل خمط واثل وشئ من سدر قليل بجنتين فيهما من الكنوز ما إن مفاتحه لتنوا بالعصبة اؤلي القوة . ونحن نقول لرئيسنا المحبوب البرهان لا تفرح بمقولاتهم ان الله لا يحب الفرحين .
    نتمنى ان يتدبر رئيسنا المحبوب البرهان في الآية 16 في سورة الحشر :
    كَمَثَلِ الشَّيْطَانِ إِذْ قَالَ لِلْإِنسَانِ اكْفُرْ فَلَمَّا كَفَرَ قَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِّنكَ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ .
    سوف يتبرأ الثالوث الابليسي من رئيسنا المحبوب البرهان كما تبرأ ابليس من الانسان ؟
    وفي الآية الآية 120 في سورة البقرة ...
    ( وَلَن تَرْضَىٰ عَنكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَىٰ حَتَّىٰ تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ )

    سوف لن ترضى عن رئيسنا المحبوب البرهان اليهود ولا النصارى بعد ان يستغلوه ويصير ورقة منديل كلينكس مستعملة .
    نتمنى ان يفهم رئيسنا المحبوب البرهان على وجه الخصوص ان وعود ترامب ونتن ياهو ومحمد بن زايد سراب بقيعة ، وإنه لم يتخذ عندهم ولا عند الرحمن عهداً بآلية عنتبي ، او كما قالت الآية 80 في سورة البقرة ، التي نزلت في اليهود :
    ... قُلْ أَتَّخَذْتُمْ عِندَ اللَّهِ عَهْدًا فَلَن يُخْلِفَ اللَّهُ عَهْدَهُ ...
    لا تعدو ان تكون عنتبي آلية لتحقيق مصالح شخصية ، على حساب مصلحة الوطن واستقراره وعلى حساب ثمرات ثورة ديسمبر 2018 المجيدة ، التى سقى شجرتها شبابنا بدمائهم الذكية .
    في مقالة قادمة نشرح كيف ان عنتبي لا علاقة لها البتة برفع اسم السودان من القائمة الارهابية ، ونستنكر على صائب عريقات هجومه على رئيسنا المحبوب البرهان ،وهو اي صائب الذي ينسق امنياً مع الصهاينة ضد الثوار من الشباب الفلسطيني ...






















                  


[رد على الموضوع] صفحة 1 „‰ 1:   <<  1  >>

تعليقات قراء سودانيزاونلاين دوت كم على هذا الموضوع:
at FaceBook




احدث عناوين سودانيز اون لاين الان
اراء حرة و مقالات
Latest Posts in English Forum
Articles and Views
اخر المواضيع فى المنبر العام
News and Press Releases
اخبار و بيانات



فيس بوك تويتر انستقرام يوتيوب بنتيريست
الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدى بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لصاحب الموقع أو سودانيز اون لاين بل تمثل وجهة نظر كاتبها
لا يمكنك نقل أو اقتباس اى مواد أعلامية من هذا الموقع الا بعد الحصول على اذن من الادارة
About Us
Contact Us
About Sudanese Online
اخبار و بيانات
اراء حرة و مقالات
صور سودانيزاونلاين
فيديوهات سودانيزاونلاين
ويكيبيديا سودانيز اون لاين
منتديات سودانيزاونلاين
News and Press Releases
Articles and Views
SudaneseOnline Images
Sudanese Online Videos
Sudanese Online Wikipedia
Sudanese Online Forums
If you're looking to submit News,Video,a Press Release or or Article please feel free to send it to [email protected]

© 2014 SudaneseOnline.com

Software Version 1.3.0 © 2N-com.de