|
06/06/06
|
الحبيب نادوس
كل عام يمضي فتزداد ألقاً، وتفرد الأيام قامتك، ونحن نفاخر بك "أ كل هذا الجمال خلقوه ليك" ننتظر شوية ساعات، فتعانق سنة جديدة أحلم بأن تكون مليئة بالعطاء، وبالمحبة، أعلم أن هذا العام وقبل أن يغادرنا قد أخذ الوالدة "قسمة"، والدتي التي لم تلدني، وإن أرضعتني محبتها منذ لحظة ألتقيتها، بل منذ التقيتك. أكتبك هذه المرة وأقرأك ومعي كل صويحباتي واصحابي هنا في المنبر، وأعلم أن لك في الأمر رأي، ودائم اليقين بأن الخاص صيغة مثنى، والعام جمع بشر سالم، ولكن ما دفعني للكتابة أن يوم تبقى لقدومه ساعات قليلة وظهوره كالمهدي المنتظر لن يتكرر إلا كل مائة عام مرة واحدة، فكيف لي ألا أخرج بها للعام، وفي حمى الأرقام المميزة التي تجتاح المنطقة، فلن أبيع أن أحتفي باليوم السادس من الشهر السادس للعام السادس (06/06/06)، ولو بستة مليون وستمائة وستة وستين ألف وستمائة وستة وستون يورو.
فكل عام وأنت بألف خير، وعيد ميلاد سعيد نادوس ولكم جميعاً محبتي
|
|
|
|
|
|
|
|
Re: 06/06/06 (Re: أبنوسة)
|
ابنوسه الجيله سته سته سته غنيته للستات انا قصدي الانبساط
تعرفي اليوم ده معصلج معاي
عموما لك الحب والتحيه للبروفايل واعتقد انو شكري
موده موصوله
| |
|
|
|
|
|
|
Re: 06/06/06 (Re: احمد العربي)
|
مديرنا الظريف
كل سنة وانت طيب والابنوسة بالف خير
بالجد عيد ميلاد مميز فكل عام وانتما كذلك
لكما حبي واحترامي
| |
|
|
|
|
|
|
Re: 06/06/06 (Re: أبنوسة)
|
العزيز أبنوسة ،
إذن فهو عيد ميلاد نادوس ، وفيه ، وقبل ختامه ، رحيل الوالدة (قسمة) ، لها الرحمة والمغفرة وله طولة العمر مع الصحة والسعادة .
وهو أيضاً ثاني أيام نكسة حزيران 67 ، والتي مازلنا نتجرع مراراتها هنا وهناك .
ومعك وعبرك نقول للأخ نادوس ، كل عام وأنت بخير ، وعيد ميلاد سعيد ، وعقبال تطفي الشمعة الـ 100
( ليمو )
| |
|
|
|
|
|
|
Re: 06/06/06 (Re: عبدالحليم خالد التلب)
|
Quote: والعام جمع بشر سالم، |
ستنا أبنوسة ليس حبيبك وحدك، فنحن أيضاً، أبنوسة ونادوس لستما وحدكما فهناك البرنس وإلهام.
سنة حلوة يانادوس سنة من عمر مديد وسنة من حب وطيد كالأبنوس!
| |
|
|
|
|
|
|
Re: 06/06/06 (Re: أبنوسة)
|
كل سنة ونادوس بخير وصحة. مشاعرى ملتبسة تجاه هذا اليوم. ففيه ولدت أمى عليها رحمة الله. وفى فجره منذ ثمانية اعوام رحل والدى.
اهديكما يا نادوس ويا ابنوسة هذه الاغنية. وأتمنى لكما دوام السعادة، والنجاحات الشخصية والمهنية. صابحنى دايمآ مبتسم
| |
|
|
|
|
|
|
Re: 06/06/06 (Re: nadus2000)
|
نادوس كازوووس كادوس مادوس بلغة اهل المريخ كل سنة وانت اجمل يانادوس ولك المنى بأن تتحقق كل امانيك والنجاح حليفك ايها البهي
| |
|
|
|
|
|
|
Re: 06/06/06 (Re: محمد سنى دفع الله)
|
المبدع من (العيار التقيل) السني
شكرا للكلمات الجميلة الرائعة وشكرا للزملاء المترجمين الفوريين من لغة أهل المريخ للسودانية. ويا جماعة نحن ثقافتنا هلالابية.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: 06/06/06 (Re: Emad Abdulla)
|
_______________
الأخ العزيز (نادوس2000)
فعلاً عيد ميلاد مميز ... كل عام وأنتم بألف خير وإن شاء الله أيامك كلها مميزة كيوم ميلادك
التحية موصولة لأبنوسا ولشهد .. ولبنات آوى أقصد بنات حاتم
دم بخير
| |
|
|
|
|
|
|
Re: 06/06/06 (Re: هشام آدم)
|
كل الشكر أبنوسه ...
Quote: وفي حمى الأرقام المميزة التي تجتاح المنطقة، فلن أبيع أن أحتفي باليوم السادس من الشهر السادس للعام السادس (06/06/06)، ولو بستة مليون وستمائة وستة وستين ألف وستمائة وستة وستون يورو. |
فعلاً تاريخ مميز حقاً لمبدع مميز بالفعل .. يعرف كيف يروض الحرف ويعزف .. كل عام وأنت بألف خير أخي نادوس أنت وجميع من حولك ومن تحب .. وتحياتي لبنات حاتم ....
حقق الله كل أمانيك حتى التي لم تحلم بها بعد .. وكن بألف خير أخي ... .
مع خالص الحب والتحية ؛؛؛؛
| |
|
|
|
|
|
|
Re: 06/06/06 (Re: أبنوسة)
|
الرائع نادوس
كل سنة وانت طيب ياقريبي وكل سنة وانت بالف عافية وكل سنة وشهر ويوم وانت بين حبانك شهد وام شهد واخوانك في المنبر.
شرووم
| |
|
|
|
|
|
|
Re: 06/06/06 (Re: elsawi)
|
فنانا الجميل (زرياب عصره) حمزة الصديق العزيز الطيب ود بشير صاحب الحرف الحريف والريشة المبدعة عماد عبدالله الأخ هشام آدم (أتابع بحرص ما تكتبه حول الفلسفة والسياسة) الأخ الزميل إدريس محمد إبراهيم (شكري لعبارات الإطراء) قريبي العزيز شروم الفنان وصاحب الموقف الواضح الصاوي
وإلى جميع من مروا عبر هذه النافذة التي حشرتني فيها الأبنوسة، شكري وتقديري.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: 06/06/06 (Re: أبنوسة)
|
أمنيات صادقة بعمر مديد وسعيد
وتحايا وسلام لأبنوسة ونادوس
وكل الأعوام مليانة بإذن الخالق بالعافية والنجاح
| |
|
|
|
|
|
|
Re: 06/06/06 (Re: Faisal Al Zubeir)
|
الجميل أبو ذر باكر إنهمر أيها المطر فالأرض عطشى،
شكرا لكلماتك التامات، ومني ومن الابنوسة كل المعزة
الأخ فيصل الزبير شكرا لك على هذه التهنئة، وهأنذا أراك بعيون مفتوحة، فشكرا لهذه الطلة.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: 06/06/06 (Re: nadus2000)
|
الجميل نادوس كل عام وانت الحب وعمر مديد انت والعيال وامهم كل المنى والعافيه.
يعمينى ويطرشنى البوست ده لا شفته لا سمعت بيهو..
6/6 /2006 (اسمع تبيع الرقم).........
| |
|
|
|
|
|
|
Re: 06/06/06 (Re: عبد الله عقيد)
|
الصديق العزيز ضحية (تبرا من العمى) تعرف البوست دا أنا زاتي سمعت بعد مدة، وبعدين دا لو شافو معاوية التوم (بوردابي الدوحة) بالإنتساب، حيقول ليك أنا ما قلت ليكم دا من إشلاق الضباط، ويؤكد به إنكاره لنسبنا للإشلاق... وأظن الأبنوسة عجبها الرقم المميز دا، وبعدين يا أخوي البي بي سي طلعتو رقم شؤم وتطير.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: 06/06/06 (Re: nadus2000)
|
العقيد ود عقيد بالمناسبة إنت عقيد بتاع شنو يعني (وجه ضاحك وبيهزر)
شكرا الأخ عبدالله على التهنئة الرقيقة.
| |
|
|
|
|
|
|
Re: 06/06/06 (Re: Hozy)
|
Quote: وهأنذا أراك بعيون مفتوحة، |
الزميل نادوس تحياتي : واراك بعقل مفتوح وازيد : عيناك بصيرتان
فالعين تدرك وهي الباصرة : تضحك عيناك وإن جدّتا لا سحر في عينين لا تضحكان والعين موطن التبصّر والهداية، قال تعالى: (ألم نجعل له عينين ) ومن انواعها : ـ العين الدعجاء: الدَّعَج والدُّعْجَة السواد، وقد عرّف الثعالبيّ في فقه اللغة العينَ الدعجاء بأنّها شديدة السواد مع سعة، وقد أورد قولَ ذو الرُّمَّة: حتّى بدت أعناق صبح أبلجا تَسُور في إعجاز ليل أدعجا فالبلج لبياض الصبح، والدعج لسواد الليل، وهذا لا يتّفق مع ما أورده الزمخشريّ في أساسه حين عرّف العين الدعجاء بأنّها شديدة السواد شديدة البياض. إنّه الدّعج سيف ينازل العشّاق، قال السلطان النبهانيّ: لقد سللتِ سيفَ جفنٍ أدعج على هُمام أروع مُتوَّج وايضا : العين الكحلاء: وهو سواد الجفن ( كحلاء خلقة من غير كحلٍ) قال التّلّعفريّ: حميتَ شقيق الخدّ بالمقلة الكحلا وثقفتَ رُمح القدّ بالطّعنة النّجْلا وهناك : ـ العين الحوراء: ذكر الثعالبيّ في فقه اللّغة أنّ الحَوَر اتساع السّواد في العين كما في عين الظباء: أمّا الزمخشري: فقال: الحور شدّة السّواد وشدّة البياض في العين، وما أورده الثعالبيّ يتّفق مع عيون الظباء التي يتسع فيها السّواد حتى لا يبقى للبياض في العين إلا القسمُ اليسير، وأضاف الثعالبيّ أنّ البرح في العين هو شدّة السّواد وشدّة البياض ونتابع : العين الشهلاء: قال الثّعالبيّ في فقه اللّغة: العين الشَّهلاء هي التي خالط سوادَها حمرة، أمّا الزمخشريّ في أساسه، فقال: هي العين التي خالط سوادَها زرقة، وعلى أيٍّ منهما، فنحن نقول، شَهل اللونان يشهَلان شَهَلاً اختلط أحدهما بالآخر، أمّا لسان العرب فقد أورد المعنيين: الشُّهلة في العين أن يشوب سوادَها زرقة، أنشد الفرّاء بطريق الذّمّ الذي يراد به المدح: ولا عيبَ فيها غيرَ شُهْلةِ عينها عتاق الطير شُهْلٌ عيونها ونبقى مع : العين الزّرقاء: إذا كان التّغنّي بالعين السّوداء كثر في شعرنا القديم فإنّه ـ مع خروج العرب من صحرائهم وهنا اللّون الأسود مرتبطٌ بالبيئة، وباحتكاكهم بالأعاجم وبالمناطق المعتدلة وبالحضارة والساحل، بدأت الألوان الفاتحة في العين تحتلُّ شعرهم ما تقدم اجمل ماقرأت في الادب : ولك التحية فما يجمعنا "الهلال"
| |
|
|
|
|
|
|
Re: 06/06/06 (Re: Faisal Al Zubeir)
|
حفظكم الله، برحمته القديمة، وبجماله الأقدم.. وعمر داركم بالمحبة والعناية... وخصب حياتكم بأعمق العواطف والمشاعر، وعمر مديد....
ما ألذ الرقم (6)، انه العتبة قبل الاخيرة، لبلوغ المرام، وهي عتبة الحاسة السابع، حيث الجمال الاسمى، والنقاء الأنقى، حيث العقل الصافي، والقلب السليم...
دمتم، كحكايات جميلة، يتنهي ختامها بفوز ثمين، ورضى .... ودهش... وسرب أمال عراض، تجري كخراف امامكم، كي تغو في حقول الغد، الخضراء، المزهرة...
اسعدكم الله، وأسعد بكم الجميع...
| |
|
|
|
|
|
|
|